PDA

View Full Version : أكثر خبر تعرفه يمكن أن يؤثر على أية عملة ؟؟

houarisat9
10-17-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني كما هو موصح بالموضوع وكمتاجري فوركس أود أن أسألكم جميعا
كما نعلم أن الأخبار تؤثر أحيانا على اية عملة إما بالإيجاب أو بالسلب سواء كانت في إتحاه الخبر أو عكسه
أود أن كل واحد فينا يحط الخبر لأية عملة الدي يؤثر عليها ؟
أنا أرى أن العملات التي تتأثر بالأخبار هي الكندي والدولار الأمريكي
وأخبار الفائدة هي أكثر الأخبار المؤثر

ranimdammar
10-24-2015, 09:40
من بين العملات اشد تاثرا بالخبر ويكون الخبر القوي فيها خطير في التحركات في السوق وهي الدولار واليورو
لان هذين العملتين لهما سيولة عظيمة في العالم واكثر العالم يتعامل بها استثمارا وتعاملات اما بقية العلات فالخبر عليها لايتاثر كثيرا

عمار ملكاوي
10-24-2015, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يمكنك الاعتماد على خبر واحد بل تحتاج الى المتابعة بشكل تفصيلي اكبر وادق
تقبلوا مروري

med1985
10-26-2015, 11:31
من بين العملات اشد تاثرا بالخبر ويكون الخبر القوي فيها خطير في التحركات في السوق وهي الدولار واليورو
لان هذين العملتين لهما سيولة عظيمة في العالم واكثر العالم يتعامل بها استثمارا وتعاملات اما بقية العلات فالخبر عليها لايتاثر كثيرا

take-profit
10-26-2015, 12:39
لكل عملة اخبار خاصة بيها و اكثر الاخبار تاثيرا علي السوق هي الاخبار التي تخط الرواتب و اسعار
الفائدة و خطاب رئيس البنك المركزي و معدلات البطالة

mida2014
10-26-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

pacMAN
10-26-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا أمر أكثر من طبيعي الأخبار هي المحرك الأساسي لأي زوج
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و حظ سعيد

mida2014
10-26-2015, 17:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

star4ssa
10-26-2015, 17:58
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اعتقد اخى انه خب سعر الفائده فعلا تاثيره قوى جدا على الشارت
ويحرك السعر بقوه وجدا اتمنى اكون ضيفتلك وتقدر تستفيد من الاخوه المتفاعلين
مع موضوعك بالتوفيق والى اللقاء قريب انشاء الله

naily28
10-26-2015, 18:06
السلام عليكم
مشكور اخي
نعم الكثير من العملات تتاثر بما يسمى الدعاية خاصة بعض العملات الهشة- قفليلة التداول- فهي اكثر عرضة
بارك الله في الجميع

---------- Post added at 04:06 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي
نعم الكثير من العملات تتاثر بما يسمى الدعاية خاصة بعض العملات الهشة- قفليلة التداول- فهي اكثر عرضة
بارك الله في الجميع

asxqwzdc3
10-27-2015, 18:34
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من ،

hamooo2006
10-27-2015, 18:37
رويترز - تراجع الاسترليني مقابل الدولار يوم الثلاثاء بعد بيانات اظهرت تباطؤ النمو الاقتصادي البريطاني بأكثر من المتوقع في 3 اشهر حتى شهر سبتمبر ، وهو ما اثار مخاطر ان فترة النمو الاقتصادي السريع توشك على نهايتها .
تباطأ الناتج المحلي الاجمالي للربع الثالث بنسبة 0.5% من 0.7% في 3 اشهر حتى يونيو ، وهو دون توقعات الاقتصاديين بانخفاض 0.6% .
انخفض الاسترليني لـ 1.5309 دولار بعد البيانات ، بعد ان تداول عند 1.5333 دولار قبل ذلك . وقد تعافي لـ 1.5325 دولار ، ولازال منخفض بنسبة 0.2%
مقابل العملة الموحده ، تراجع الاسترليني خلال اليوم عند 72.055 بنس لكل يورو ، بعد ان تداول في وقت سابق عند 71.915 بنس

windoor
10-27-2015, 18:38
ي الدولار واليورو لان هذين العملتين لهما سيولة عظيمة في العالم واكثر
العالم يتعامل بها استثمارا وتعاملات اما بقية العلات فالخبر عليها لايتاثر كثيرا:)
بالتوفيق والى اللقاء قريب انشاء الله

nassim126
10-27-2015, 18:44
السلام عليكم بالفعل الكثير من العملات تتأثر بالخبار الاقتصادية المهمة وبالاخص الدولار واليورو كسعر الفائدة والبطالة..

kacembouden1
10-28-2015, 19:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sohayla
10-28-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اقول انه من الممكن ان يكون ارتفاع نسب البطالة او ارتفاع الضرائب
والله الموفق والمعين

salak
10-28-2015, 21:48
هناك نوع الاخبار القوية التي تاثر بقوة على الاسعار مثال اسعار الفائدة والبطالة والتضخم
انما نتيجة الخبر ايضا مهمة اي بمعنى التغير الكبير الي حصل في الفائدة و البطالة الخ

abderraouffb
10-28-2015, 22:03
ن تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

hbcenter
10-28-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
المقال جيد وممتاز واتمنى ان تيقى هكذا وعلى نفس المنوال
المنتدى جيد
المواضيعك الجيد، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

ممتاز وما في احسن من هيك
مع تحياتي

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

هذا الصح
مواضيع ممتاز

otmani
10-28-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك تجنب التداول اثناء صدور الاخبار والا
ارتد عليك السعر وهي اسباب خسارة العديد

honolu4exer
10-31-2015, 21:26
الامريكية القوية التي رفعت توقعات الطلب علي النفط. بعد محادثته التليفونية مع الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو ، قال بوتين انه يعتقد ان كييف و الانفصاليين الموالين لروسيا قد يتوصلوا الي اتفاق خلال المحادثات المرتقبة

one god
11-01-2015, 14:10
اظن ان خبر البطالة هو من الاخبار القوية التي دوما اراه لما يصدر يتحرك السعر بقوة
انما عادة يا اخي قوة الخير تكون مرتبطة بالتغر الي حصل في الخبر اي الجديد

snnaky
11-20-2015, 18:19
اى عملة مهما كانت لايؤثر فيها من الأخبار النقدية الا سياسات النقد وهذا ما تفعلة بالضبط قرارات زيادة او تخفيض الفائدة الشهرية ومراجعة السياسات الخاصة بها وهذا على مستوى اى عملة سواء الدولار او اليورو وهناك ايضا مؤشرات او ادوات اخرى ولكتن انت تتكلم عن اهم الأخبار لذا تكلمت عن الفائدة

abdelhakamel
11-20-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان كل الاخبار التي تاثر على العملة تكمن في الاخبار الاقتصادية والازمات العالمية والحروب ومايحدث في الاسواق والبورصات
بالتوفيق لكل الاعضاء

houssemmidou4
12-15-2015, 17:12
هناك العديد من الاخبار و البيانات الاقتصادية التي يكون لها تأثير كبير في سوق الفوركس من بينها
متوسط الدخل للجنيه استرليني اضافة الى معدل البطالة و معدل الفائدة في جميع العملات

walidabou
12-15-2015, 17:27
أهلا وسهلا بك أخي الكريم ،، بالطبع الأخبار هي عديدة وتصدر من وقت إلى حين ويجب الحذر حينها
كما أن الأخبار المؤثرة هي التي تصدر على الدولار الأمريكي والدولار الكندي بالاضافة إلى النيوزلندي والاوسترالي

neverlityouco1
12-18-2015, 14:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

amr001
01-14-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

aym
01-14-2016, 15:48
اكثر خبر اخى يمكن ان تعرفة قد يؤثر على السعر انا اعتقد كل مرة فى وقت الاعلان عن الاخبار
يحدث تذبذب فى السعر سواء كان الخبر سلبي او خبر ايجابي

latraaa
01-14-2016, 22:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم، ارى أنه من الأفصل العمل على تتبع الأخبار من الأول إلى الآخر لكي تستطيع أن تعرف ماالدي يدور في السوق ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhd99
01-23-2016, 05:01
اكثر الاخبار المؤثرة على اسعار العملات هي معدلات الفائدة والتضخم والميزان التجاري وايضا معدل البطالة حيث
يتحرك السعر بشكل كبير عندما تصدر هذه التقارير الاقتصادية

nonam
02-13-2016, 16:24
السلام عليكم .... كل الاخبار اللي خاصة بالبلد من الممكن ان توثر علي العملة من المهم ان تتابع الاخبار كلها من علي
اي موقع اخباري ومن الممكن ان تتعرف علي الاخبار كلها ومدي قوتها
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-13-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انه خب سعر الفائده فعلا تاثيره قوى جدا على الشارت
مع موضوعك ..............................بالتوفيق للجميع

best1
02-13-2016, 17:37
كان الدولار قد إنخفض بما يقرب من 8٪ مقابل الين منذ 29 كانون الثاني/يناير عندما سجل الزوج أعلى مستوياته في ستة أسابيع عند ‏‏121.68، عقب قيام بنك اليابان بإتخاذ قرار مفاجى بإعتماد أسعار الفائدة السلبية

scoopsat
02-13-2016, 17:42
السلام عليكم
حسب علمي أكثر عملتين يركز على الأخبار فيها هي عملتي الدولار و اليورو بما لها من أهمية في سوق الاقتصاد العالمي و المعاملات التجارية الدولية .

dhmo
02-14-2016, 21:38
السلام عليكم
حسب علمي أكثر عملتين يركز على الأخبار فيها هي عملتي الدولار و اليورو بما لها من أهمية في سوق الاقتصاد العالمي و المعاملات التجارية الدولية .

وحتى الاخبار ليها استراتيجيتها و لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

nuclear2010
02-14-2016, 23:57
السلام عليكم جميعا
اكثر خبر اخى يمكن ان تعرفة قد يؤثر على السعر انا اعتقد كل مرة فى وقت الاعلان عن الاخبار
تقبل تحياتى

never10
02-16-2016, 00:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-16-2016, 01:11
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

افضل حاجه انه البعد عن التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

Ibrahim gad
02-25-2016, 11:33
ر خبر تعرفه يمكن أن يؤثر على
- ولكن برنامج فايبر يتجسس على ما لا يمكن الأنظمة المحلية أن تعرفه، وهذه ..... هل تعلم ان معنى( حتى) في الاية هو (ولو) بمعنى ان معنى الاية حسب بعض المفسرين ..... وهذه البرامج إما مدفوعة الأجر أو بها كم هائل من الإعلانات مما يؤثر على جودة الإتصال

never100
02-26-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-26-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... واليورو راح فين يا باشا. طبعا اليورو من العملات اللي بتتأثر بشكل كبير جدا جدا وكذلك الباوند

farid don
02-26-2016, 12:54
السلام عليكم
الاكسبرت أو الخبير هو برنامج آلي يتبع استراتيجية خاصة
بالتداول حيث يقوم هذا النظام بالمتاجرة بالنيابة عنك
وذلك حسب معادلات وقواعد خاصة ويتم دمج
النظام مع منصة التداول وتشغيله أوتوماتيكياً.
وفقكم الله

never100
02-27-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ahmedgomaa
02-27-2016, 16:13
اخي الكريم لا يمكنك الاعتماد على خبر واحد بل تحتاج الى المتابعة بشكل تفصيلي اكبر وادق
تقبلوا مروري

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
انا ليس لدي خبره في هذا الموضوع وانتظر ردود الاعضاء المحترمين
مشكووورين

محمد صلاح
02-27-2016, 18:55
اهلا بك اخى العزيز اعتقد ان فى اخبار كتير ممكن تاثر على العملة بس اعتقد اهمهم الاخبار اللى بتكون على الدولار وخاصة فى خبر بيكون مع بداية كل شهر وده تاثيره كبير

forez
02-28-2016, 12:46
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
الســــلام عليكــــم و رحمــــة مـــــن الله و بركاتــــه .............
لكل عملة اخبار خاصة بيها و اكثر الاخبار تاثيرا علي السوق هي الاخبار التي تخط الرواتب و اسعار الفائدة و خطاب رئيس البنك المركزي و معدلات البطالة ........

zizo199
03-20-2016, 21:52

dhmo
03-21-2016, 00:00

اصلا احنا الي بيعمل بالاخبار الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

mhamadfor
03-25-2016, 23:51
هناك نوع الاخبار القوية التي تاثر بقوة على الاسعار مثال اسعار الفائدة والبطالة والتضخم
انما نتيجة الخبر ايضا مهمة اي بمعنى التغير الكبير الي حصل في الفائدة و البطالة الخ

ملاك الروح
03-26-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان اكثر خبر يمكن يؤثر على العملة هو رفع او خفض اسعار الفائدة على العملة
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-26-2016, 20:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

0o0KaRiM0o0
03-26-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اخي فليس الدولار و الكندي فقط بل كل العملات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

samadux
03-26-2016, 22:24
سلام

neversi4
03-28-2016, 01:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ali20
03-28-2016, 01:21
هو خبر الفائدة اتاجر ى اخب الائدة سوف يحصل على فرص كبيرة جا للربح اعقد انه التاجر بكدة سوف يكون اخب ردة اكبر شى يؤثر على السوق بكد سوف يصل على نتيج كبيرة جدا
ويجر انه نتعلم التدالو على الاخبار

joker7diaa
03-28-2016, 01:42
اخبار الفائدة بشكل عام لها تأثير قوى على العملات عدنما يقرب خبر فائدة دولة ما فأن عملتها ستكون سيرعة الحركة
ام في حالة تغيير الفائدة فأن الحركة ستكون عنيفة على عملة الدولة

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اوجه تحيتي لكل الاعضاء المسؤولين هنا و ايضا للمشتركين و مساء الفل للناس الكل
اقوى خبر عرفته هو قرار الفائدة الامريكي يزعزع الشارتات

مبتدئ و لكن...
03-28-2016, 18:49
مشكور صديقنا العزيز على هذه امشاركة القيمة، بالفعل من الضروري جدا عدم الإقدم على المتاجرة بما يملكه المتداول حتى لو بدا له أن النتائج مضمونة، لأنه في عالم الفوركس لا يوجد شي مضمون، بل من المفروض ألا يتاجر المتداول إلا بجزء بسيط من رصيده المالي، حتى يجعله قادر على تحمل الخسارة المتوقعة لحين من الوقت.

eg.light
03-28-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد اكتر شئ بيأثر ف السعر تأثير جامد هو الاخبار
لما بتيجي اي اخبار في اي دوله بتأثر تأثير قوي على الاتجاه العام للسعر وممكن ينخفض او يرتفع بصورة جنونية

اكرم التميمي
03-28-2016, 19:39
اخي الكريم اكثر الازاج التي تتاثر بالاخبار هي زوج اليورو دولار وخاصه فيما يتعلق باسعار الفائده في حاله رفعها او خفضها وخبر الوظائف الغير الزراعيه الامريكيه حيث تتغير الاسعار بشكل ملحوظ

kymslye
03-31-2016, 10:41
هناك الكتير من الأخبار التي تؤثر في سوق الفوركس على العملات وتغير حركة السعر ومن بينها أخبار البنوك المركزية ولكل عملة أخبار خاصة بي بلدها واكتر عملة تتاتر هي الدولار و الأورو

doaa sary
03-31-2016, 21:38
اى خبر احمر معناها انو خبر قوى
بس عموما الاخبار اللى بحب ادخل عليها
زى خبر الفايدة
دة من اقوى الاخبار اللى بتحرك الشارت بال 500 نقطة ف كام دقيقة

akram mohamed obaid
04-06-2016, 20:45
فعلا اخي الكريم اسعار الفائده وخبر التوظيف للوظائف غير الزراعيه تؤثر بشكل كبير على زوج الدولار بالسلب او بالايجاب لذا يجب متابعه الاخبار بشكل دقيق وتفسيرها بشكل جيد حتى تتمكن من الوصول الى نتائج جيده في التداول وتحقيق الارباح

hamed mohamed
04-06-2016, 21:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...............

محمد مسعد
04-07-2016, 03:47
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 03:29 AM ----------

والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله,,,,,,,,,,,,

aissam100
04-07-2016, 04:03
تقبلوا مروري

---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 01:02 AM ----------

والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله,,,,,,,,,,,,

jaouad ouaiss
04-07-2016, 12:01
اخطر الاخبار هيا التي تتحدث عن رفع او خفض نسبة الفاءئدة و ايضا الااخبار المتعلقة بنسبة البطالة و التضخم
و الخبر الشهري تبع البطالة للقطاع غير الزراعي للدولار

neverlit5
04-09-2016, 12:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

FOREX7
04-09-2016, 14:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

lionardodicaprio940
04-09-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اما اظن ان كل العملات تتاثر بالاخبار الاقتصادية على راسها الدولار الامريكي و اليورو الاوروبي لانها كثيرة التعامل في السوق الاوروبية
وشكرااا.

samir011
04-09-2016, 14:10
السلام عليكم اخى الحبيب انا من رأى ان هناك خبرين يؤثران على العملتين اليورو والين اليابانى وهو حديث دراجى لليورو وحديث كورودا هذاين الخبرين لهم تأثير كبير على العملتين

aboubakr el ayach
04-09-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب في الحقيقة ننود أن نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا بالنسبة للاخبار التي تؤثر على السوق فمن أهمها مثلا خبر الفائدة ونسبتها في البنوك الامريكية تحياتي

faouzi akik
04-09-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته قد تفيكد اخبار في سفقات معينة بئيجابية وتزيد من مدخولك اخي الكريم ولكن ايضا هناك سفقات قد تكون
خاسرة وذالك بسبب اخبار كاذبة او مزيفة لذالك توخو الحدر اخواني الكرام و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

mohamedforex4
04-12-2016, 20:42
انما نتيجة الخبر ايضا مهمة اي بمعنى التغير الكبير الي حصل في الفائدة و البطالة الخ وشكرا .

neversi5
04-14-2016, 01:32

ebn masr
04-14-2016, 19:10
الاخبار التى بتاثر على العملات كتيرة جدا ومتعددة فى اخبار اقتصادية وسياسية بتاثر جدا على العملات ومساراتها وقوتها وتغير اسعارها

Ibtisam Khalaf 1200
04-14-2016, 20:47
يا اخي مشكور علي هدا الموضوع ولاكن العملات التي تتاثر بشده في الاخبار اليورو و الدولار والكندي هاؤلاء اكتر العملات تاثر بالخبار

FOREX7
04-14-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-14-2016, 22:52
الاخبار التى بتاثر على العملات كتيرة جدا ومتعددة فى اخبار اقتصادية وسياسية بتاثر جدا على العملات ومساراتها وقوتها وتغير اسعارها

الدولار اساسي ولكن اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

adamarwan
04-14-2016, 22:58
هى التى تصرد من البنوك المركيز وكدالك الفائدة هده هى الامور
التى تكون اكتر حدة فى السوق وممكن ان تحدت الكتير من الترحات فى السوق
وحظ سعيد

forex jo
05-25-2016, 15:36
حياكم الله تعالى أخي الكريم حسب ما أعتقد البنك لا يعطي سوى بطاقة واحدة ف الأدرى انك تلغيها و بعدين تطلب الجديدة من الانستا وولا تنسى شروطها و الله أعلم أخي تقبل مروري وشكرا

best39
05-26-2016, 12:40
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
عليك تجنب التداول اثناء صدور الاخبار والا ارتد عليك السعر وهي اسباب خسارة العديد

mohamedforex4
05-27-2016, 04:24
حياكم الله تعالى أخي الكريم حسب ما أعتقد البنك لا يعطي سوى بطاقة واحدة ف الأدرى انك تلغيها و بعدين تطلب الجديدة من الانستا وولا تنسى شروطها و الله أعلم أخي تقبل مروري وشكرا

---------- Post added 05-27-2016 at 04:24 AM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 10:59 PM ----------

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:48
الاخبار اللى بيكون لها علاقة بالتغيير فى سعر الفائدة لو تغيرت طبعا

والاخبار الخاصة بالبطالة بيكون لها اثر كبير فى السوق اكيد والله المستعان

kamalrajab
05-27-2016, 04:52
شيئ اكيد يا صديقي ان الاخبار البطاقات يكون لها تاثير بشكل كبير في السوق
تقبل مروري

mohamedforex4
05-27-2016, 21:39

---------- Post added at 09:39 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

عبد الرحيم رافا
05-27-2016, 21:43
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏أخبار الفائدة أخي هي أكبر الأخبار ‏التي تؤثر على العملية

ghost.mastar
05-28-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من بين العملات اشد تاثرا بالخبر ويكون الخبر القوي فيها خطير في التحركات في السوق وهي الدولار واليورو

Mr-alialkhbeer
05-28-2016, 02:02
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اعتقد اخى انه خب سعر الفائده فعلا تاثيره قوى جدا على الشارت
مع موضوعك بالتوفيق والى اللقاء قريب انشاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

mohamedforex4
05-28-2016, 06:11

hamada alex
05-28-2016, 07:17
لكل عملة اخبار خاصة بيها و اكثر الاخبار تاثيرا علي السوق هي الاخبار التي تخط الرواتب و اسعار
الفائدة و خطاب رئيس البنك المركزي و معدلات البطالة

best39
05-28-2016, 09:10
عليك تجنب التداول اثناء صدور الاخبار والا ارتد عليك السعر وهي اسباب خسارة العديد

1993
05-28-2016, 09:49
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى يفيدك غيري لاني مبتدئ لا اعرف الكثير، بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

---------- Post added at 07:49 AM ---------- Previous post was at 07:48 AM ----------

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى يفيدك غيري لاني مبتدئ لا اعرف الكثير، بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

himaya
05-28-2016, 09:57
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mohamedforex4
05-28-2016, 18:30

Karim Atef
05-28-2016, 18:32
اخبار الفائده لاي بنك هي الوحيده التي تؤثر علي اي عمله بشكل قوي جدا ليهبط كثير ليصعد كثيرا ودي
من اكبر فرص الربح التي بننتظرها في التحليل الاساسي واوقات الاخبار واتمني التوفيق للجميع

mohamedforex4
05-29-2016, 00:19

latraaa
05-29-2016, 00:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج الرقية القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
05-29-2016, 03:30
الســــلام عليكم ورحمة الله

بعد أزمة 2008 إلى اليوم أضن أن أفضل مؤشر يؤتر

وبقوة هي معدلات الفــــــائدة ومعدلات البطالة وخصوصا في

أمريكا وفي منطقة اليورو

مع التحية

mohamedforex4
05-29-2016, 08:34

badr achkaif
05-29-2016, 08:56
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
كنت بحاجت إلى مثل هذا الموضوع الجميل أسعدني كثيرا متابعت هذا الموضوع

---------- Post added at 06:56 AM ---------- Previous post was at 06:38 AM ----------

أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
موضوع منصق وشرح تفصيله كان بسيط بلإضافة إلى أجوبات الأعضاء الغنية

best39
05-29-2016, 10:55

mohamedforex4
05-29-2016, 18:17

aminetns
05-29-2016, 18:38
اعتقد معدل الفائدة في البنوك هو الاكثر تاثيرا والله اعلم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaahr
06-12-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطر القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية

yaseranwer
06-12-2016, 21:15
اكثر الاخبار المؤثرة بشكل كبير في سوق الفوركس وعلي العملات الاساسية ومنها
الفيدرالي الامريكي وبينات البطالة والتضخم

mohcine amari
06-12-2016, 22:20
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
خبر الفائدة اخي والبطالة والزراعة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

yaseranwer
06-12-2016, 22:22
الفيدرالي الامريكي او تحديد الفائدة للعملات الاساسية ومعدل البطالة والتوظيف ومستوي دخل الفرد ومؤشر المستهلك

mohcine amari
06-12-2016, 22:22
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
البطالة اخي الفاضل
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

xrif01
06-12-2016, 22:28
السلام عليكم اخي الكريم طبعا موضوع الاخبار يتعلق بالمحلليين الاساسين وعلى حسب علمي فاهم خبر هو الفائدة
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

Harmonic
06-18-2016, 10:20
ظن ان خبر البطالة هو من الاخبار القوية التي دوما اراه لما يصدر يتحرك السعر بقوة
انما عادة يا اخي قوة الخير تكون مرتبطة بالتغر الي حصل في الخبر اي الجديد

mirinda
03-14-2017, 15:12
اي خبر خاص بالدولار واليورو او اقتصاد الدول العظمي سيؤثر حتما على التداول وخاصه اذا كان خبر موثوق

zunebha
05-08-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفوركس لا يؤتمن حاول دايما الحذر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

moha-star
05-08-2017, 14:33
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم ان اقوى الاخبار هي اخبار اسعار الفائدة الصادرة عن البنوك المركزية وايضا

الخطابات يكون لها تاثير قوي على العمولات بالتوفيق

mid0killer
05-08-2017, 14:55
اخي الفاضل كل الاخبار بتاثر على العمله ولكن هناك اخبار تاثر على العمله فتره قصير وبترجع الى مسارها وهناك عملات تستمر مع العمله اما الى فترة تصحيح كبيره او فترة بداية تغيير للاتجاه وبالتوفيق للجميع

brahim9955
05-08-2017, 15:01
اسعار الفائده وخبر التوظيف للوظائف غير الزراعيه
تؤثر بشكل كبير على زوج الدولار بالسلب او بالايجاب
لذا يجب متابعه الاخبار بشكل دقيق وتفسيرها بشكل جيد حتى تتمكن من الوصول الى نتائج جيده

A.mustafa
08-28-2018, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انما نتيجة الخبر ايضا مهمة اي بمعنى التغير الكبير الي حصل في الفائدة و البطالة..