PDA

View Full Version : الهيئات المتدخلة بالبورصة fhg¨/hwv

simba
10-17-2015, 15:35
اعتمدت لجنة البورصة الوسطاء الماليون في العمليات بمقتضى المادة
السادسة بتاريخ 23 ماي 1993 ، لأجل القيام بعمليات البيع والشراء للقيم ، وتسيير المحافظ المالية ،
و تقديم النصائح والإرشادات للعملاء.
و ينشط حاليا خمس وسطاء يمثلون شركات أسهم مكونة من بنوك ومؤسسات التامين ، وهم ( ) :
1- شركة الرشاد المالي.
2- الشركة المالية للإرشاد والتوظيف.
3- شركة التوظيف في القيم المنقولة.
4- المؤسسة المالية العامة.
5- ub brokerage وهو فرع من union-bank

abdougagi33
10-31-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الهيئات المتدخلة بالبورصة
اتمنى لك تداولا موفقا

houssemmidou4
12-24-2015, 14:20
مشكوور على الموضوع الرائع حول الهيئات التي تتدخل في عمل الفوركس من بينها شركات
الوساطة و الشركات الاستثمارية و البنوك المركزية و المتداولين اضافة الى الاخبار الاقتصادية

mongi90
12-24-2015, 17:22
يعني ليس شرط اذا كسر ترند او دعم او ما شابه يهبط اجباري ، فهي تبقى ادوات لتنبؤ بالحركة وليس التسليم بهايعني يفشل 2 او 3 ترندادت من 10 بالتحليل شيئ طبيعي وجيد ، لذلك تم اختراع شيئ اسمه ستوب لهذه الحالات خصيصاًوالاحتراف بمعرفة مكان وضعه او متى نغلق الصفقة على خسارة بحالة اعتقادنا ببداية الانعكاس لمسار دخولنا والتنؤ بذلك مبكراً تحيتي

messaoud43
12-24-2015, 17:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صباح الخير اخواني في الله و شكر خاص لكل الاعضاء المشرفين على المنتدى
بل اكثر من ذلك اخي بكثير على ما اعتقد

gogo9093
12-24-2015, 21:19
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

take-profit
01-16-2016, 17:39
الهيئات الرقابية هي ما يهمنا فهي التي تجعلنا نطمئن نحو شركات الوساطة لانها المصدر الوحيد الذي يستطيع فرض
العقوبات و يحدد سمعة هذه الشركات اذا كانت صادقة ام لا

latraaa
01-16-2016, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، ولكن ياريت لو قدمت لنا تفاصيل أكثر لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:51
في الحقيقية يا أخي الكريم لا أفهم هدف هذا الموضوع عن الهيئات المتداخلة بالبورصة
فالموضوع يتحدث عن شركات تأمين مثل شركة الرشاد وشركة التوظيف في القيم المنقولة

never3
01-21-2016, 22:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mourada
01-22-2016, 10:14
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا للهيئات المتدخلة بالبورصة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mody555
01-22-2016, 10:19
استنادًا الى ذلك، تنطبق على القناة بعض من نفس قواعد تداول النطاق.

مع ذلك، قبل بداية التداول الفعلي، من الضروري أن نكون على ثقة بتأكيد صحّة القناة. من أجل القيام بذلك، سنستعمل "قاعدة الثلاث لمسات".

never5
01-23-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hunter_world
01-23-2016, 21:02
الهيائت دي الرقابيه دي مهمه جدا انها تكون موجوده في الشركه عشان تضمن حق المتاجر مشكور اخي علي موضعك وتقبل مروري

MOHAMED2701
01-24-2016, 20:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

mmaty
01-24-2016, 21:23
اعتقد اخى انك تتحدث عن البورصة المحلية الخاصة بدولتك ولا اعتقد ان هذا له علاقة بمجال الفوركس فالفوركس
يتأثر بقرارات البنوك المركزية الكبرى والاقتصاديات التى تؤثر فى الاقتصاد العالمى وبكل ما يتعلق باسعار العملات العالمية

YMTMAX2
01-25-2016, 04:06
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:09
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

zee1996
01-29-2016, 00:45
اخي الفاضل موضوعك جيد جدا و لكن لو وضعت معلومات إضافية عن هذه الهيئات كان سيكون أفضل و أكثر أفاده و لكن مجهودك في المستوى و شكرا و فب النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

Bassem Hassani
02-02-2016, 11:38
فى هيئات كتير بيكون ليها تدخل فى البورصه سواء كان التدخل دا هدفه هو الربح او الرقابة زى مثلا الهيئات الرقابية فى الدول الغربية واهم الدول دى امريكا طبعا من حيث قوة الرقابة على الشركات المسجلة تحتها وطبعا بيكون فى شركات ليها اغراض اخرى من التداول فى الفوركس او البورصه بشكل عام

best1
02-02-2016, 14:54
سيكون من الصعب أن يفي الفيدرالي الأمريكي بتوقعاته لزيادة معدلات أسعار الفائدة على أربعة مراحة في الولايات المتحدة مثلما بدأ بذلك في شهر ديسمبر 2015 وكان قد أعطى إشارة أن هذه الإرتفاعات سوف تستمر ل

soad labib sadek
02-02-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل طارح الموضوع المهم جزاك الله خيرا علي الموضوع الجميل و بالطبع معلومات جديدة علي و اتمني منك مزيد من المواضيع الهامة و التي تهم كل متداول بسوق الفوركس

تحياتي

mahmoud massry
02-03-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله
وما دخل هذا الموضوع اخى الكريم بعالم الفوركس اتمنى منك تضع مواضيع مفيده لنا وستاخذ البونص ايضا

yansane
02-04-2016, 01:19
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات فالموضوع يتحدث عن شركات تأمين مثل شركة الرشاد وشركة التوظيف في القيم المنقولة الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الهيئات المتدخلة بالبورصة

nonam
02-13-2016, 16:36
السلام عليكم .... الحقيقة انا مش عارف اية الهيئات اللي انت بتتكلم عليها دي من المهم ان يكون الهيئة الرقابية
معروفه من الجهات اللي موجودة في السوق
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 21:16
السلام عليكم .... الحقيقة انا مش عارف اية الهيئات اللي انت بتتكلم عليها دي من المهم ان يكون الهيئة الرقابية
معروفه من الجهات اللي موجودة في السوق
بالتوفيق ان شاء الله

حاليا بقى سهل تختار لان انت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

latraaa
02-14-2016, 22:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
02-17-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اخى الفاضل .. بصراحه انا مش عارف ايه مدى علاقه موضوعك بالفوركس بس اكيد فى علاقه لان الموضوع بيتكلم عن البورصه وهى مرتبطه ارتباط وثيق بالفوركس

ابوفؤاد
02-17-2016, 21:39
سيك من البورصه وووجع القلب بيتاعها ن غالبا هى لاصحاب المال الكبير و لمصالح الحيتان اكبيره تعمل
وانت يا مسكين لسوف تخسر خسائر و ربما تحول الى مجرم او مجنون واامثله متوفره بالسجون و المستشفيات العقليه

siefsalim
02-17-2016, 21:45
السلام عليكم
موضوع راائع جداً
شكراً اخي علي هذا الموضوع الرائع
ياريت تكتب مواضيع بهذا الشكل ن لأن تفيد ناس كتيره
شكراً أخي

never100
02-18-2016, 22:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-21-2016, 14:37
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الهيئات الرقابية هي ما يهمنا فهي التي تجعلنا نطمئن نحو شركات الوساطة لانها المصدر الوحيد الذي يستطيع فرض العقوبات و يحدد سمعة هذه الشركات اذا كانت صادقة ام لا ..........

Ibrahim gad
02-21-2016, 20:59
السلام عليكم
information الهيئات المتدخلة بالبورصهزام كل من الهيئة المدعى عليها والشركة المتدخلة انضمامياً بالمصروفات. ... القرار المطعون فيه بقبول الهيئة عرض الشراء واعتماده دون إخطار البورصة

ahmed humedat
02-21-2016, 21:47
اتمنى لك تداولا موفقا

latraaa
02-21-2016, 21:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

take-profit
02-25-2016, 00:31
الشيئ الذي يعطي للمتاجر امان اكثر و خصوصا عندما يقرر الايداع هي الهيئات
الرقابية فاذا لم تتوفر الامان للتاجر لن يودع امواله

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 04:12
مشكور اخى الفاضل على المعلومات،
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..
تقبل مرورى..

never100
02-26-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 12:18
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

neverlit2
02-27-2016, 16:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Elgohary1024
02-27-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

hunter_world
03-12-2016, 16:01
الهيائت دي الرقابيه دي مهمه جدا انها تكون موجوده في الشركه عشان تضمن حق المتاجر مشكور اخي علي موضعك وتقبل مروري

ibr08
03-12-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صباح الخير اخواني في الله و شكر خاص لكل الاعضاء المشرفين على المنتدى
بل اكثر من ذلك اخي بكثير على ما اعتقد
وفي النهاية تقبل مروري

elnagar
03-13-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري

aissaalg
03-14-2016, 13:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

karinho1991
03-17-2016, 21:37
اتمنى لك تداولا موفقا

ملاك الروح
03-17-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على طرح تلك الهيئات الرقابية بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
04-25-2016, 22:33
الهيئات الرقابية هي ما يهمنا فهي التي تجعلنا نطمئن نحو شركات الوساطة لانها المصدر الوحيد الذي يستطيع فرض
العقوبات و يحدد سمعة هذه الشركات اذا كانت صادقة ام لا فهمت . وشكرا لك .

hunter_world
04-25-2016, 23:39

rapeaezzat
04-26-2016, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انه مهم لانة تحفظ على الاساسية للتامين و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحتا ان لم افهم موضوعك عن ماذا يتحدث
او ماهى فكرتك من طرح الموضوع
ارجو التوضيح منك اخى الكريم
بالتوفيق

never
05-17-2016, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
05-17-2016, 07:05
معلومة جيدة وشيقة حقا موضوع الهيئات الرقابية مهم جدا للتميز بين الشركات الجيدة والغير جيدة
لك الشكر الجزيل استمر في نشر العلم والمعرفة تقبل مروري

cladiator2007
04-22-2017, 17:37
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

Amine adidou
04-23-2017, 21:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، ولكن ياريت لو قدمت لنا تفاصيل أكثر لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم الكثير إن شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله.عنظما نتحدث عن البورصة في صفتها الأول أي العالمية و الصفة التانية بصفتها المحلية و تتداخل مجموعات من التدخين في دلك

Youssef saidi
04-23-2017, 21:41
اتمنى لك تداولا موفقا

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشارمه رائعه واجابه على كل اسئلة المتداولين عن مصثادر الاموال داخل منصة الفوركس بالطبع تقبل تحياتي

michael1
04-23-2017, 23:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا احب ان اشكرك كثيرا على
مثل هذه الامور التى تتعلق بالتداول على الفوركس وشكرا