PDA

View Full Version : - التسبيق بالعملة L'avance en devise

simba
10-17-2015, 15:37
السلام عليكم

و هي تقنية موجهة للمؤسسات التي ترغب في تغطية حاجاتها من السيولة وتغطية خطر الصرف في نفس الوقت. هذين الهدفين يمكن التوصل إلى تحقيقهما بطريقة منفصلة عن طريق الإقتراض بالعملة المحلية و استعمال الصرف الأجل في نفس الوقت و هناك أسلوب آخر يتمثل في الاقتراض بالعملة الأجنبية و استبدال المبلغ المقترض مباشرة بالعملة المحليـة.
فهذه الطريقة تمكن المصدر من الاستفادة من إئتمان قصر الأجل يستعمله في تمويل عملياته، يقوم فيما بعد بتسديده بواسطة العملة الصعبة التي سيتلقاها من زبونه في تاريخ الاستحقاق أما إذا كانت هذه المؤسسة تريد أن تقضي نهائيا على خطر الصرف فعليها ألا تقترض إلا المبلغ الذي إذا أضفنا إليه الفوائد يساوي تماما المبلغ المرتقب تحصيله من الزبون.

abdougagi33
10-31-2015, 01:06
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الستبيق بالعملة
موفق باذن الله

houssemmidou4
12-24-2015, 14:21
مشكوور على الشرح الرائع لمصطلح التسبيق بالعملة و الذي يقصد به تمويل البنوك و الشركات الوساطة
بالسيولة اللازمة للعمل بها مقابل فوائد تمنح للبنوك المركزية و الجهات الممولة لها

maha elsayed
12-24-2015, 14:24
معلوةمات مهمة جدا يا اخى عم التنسيق بالعملة والتداول من خلالها وايضا تحفيق الربح من خلالها عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييييييت

messaoud43
12-24-2015, 17:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عبد الرحيم رافا
12-24-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صباح الخير اخواني في الله و شكر خاص لكل الاعضاء المشرفين على المنتدى
شكرا لك على هذه المعلومة الجديدة التي اضيفت الى مكتسباتي

neverlityouco1
12-29-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 12:43
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة إن شاءا لله تحقق الكثر من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-09-2016, 13:12
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة إن شاءا لله تحقق الكثر من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
01-09-2016, 14:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

dhmo
01-09-2016, 15:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

المهم تكون سبب في التعلم واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

islamhd
01-09-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

amr001
01-14-2016, 14:08
فهذا ما فعلته في لحظة تجلّ فبدا لي وجود علاقة لغوية أقنعتني بأن الأمريكان سرقوا من العرب كلمة "ديناااار" وحولوها الى "دولاااار" .. وعمل كهذا يعني أننا الأحق بالدولار كونه مشتقا من الدينار العملة الاسلامية التي ورد ذكرها في القرآن الكريم (ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك) !!

... وفي الحقيقة ؛ هذا ما ظننته في البداية وتمنيت تأكيده في النهاية قبل أن أكتشف أنني أخطأت مرتين ..

المرة الأولى حين اعتقدت أن كلمة دولار مشتقة من دينار ، والثانية حين افترضت أن الدينار عملة إسلامية وأن الكلمة عربية !!

فالدينار في الأصل كلمة يونانية مشتقة من دينوريوس وتعني (وحدة ذهبية) استعملت قديما في بلاد الأغريق .. وفي الامبراطورية الرومانية تحول الاسم الى (داينار) حين تعرف عليها العرب وحوروها الى دينار .. وكان الدينار البيزنطي بالذات قد أدى دورا اقتصاديا مهما في جزيرة العرب قبل وبعد الإسلام وكان يحمل على أحد وجهيه صورة الامبراطور هرقل يحيط به ولداه وقد حمل كل منهما صليبا..

yahiahd
01-14-2016, 14:44

hmadnahox
01-14-2016, 15:06
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع المطروح والاكثر من رائع واتمنى من الله التوفيق والسداد
والله الموفق والمعين

aissahd
01-14-2016, 16:53

s3aif
01-14-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
شكرا اخي الغالي على المعلومات الرائعة وتمنياتي بالمزيد من المعلومات الرائعة
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

dhmo
01-17-2016, 22:44
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
شكرا اخي الغالي على المعلومات الرائعة وتمنياتي بالمزيد من المعلومات الرائعة
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

وبالطبع هنا المهم ايضا اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

never4
01-21-2016, 21:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mody555
01-22-2016, 13:16
للفوركس العديد من نفس الأدوات الفنّية التي تستخدم في تداول الأسهم. سيلجأ تاجر الفوركس الفنّي الى تقييم تحرّكات السعر، الإتّجاه ومستويات الدعم والمقاومة. كما ثمّة العديد من الأنماط المستعملة في تداول الأسهم التي تستخدم أيضًا في الفوركس بما فيها تلك المشار إليها أعلاه.

never5
01-23-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed2017
01-23-2016, 23:43
تحيه طيبه وبعد اود ان اشكر جميع
اعضاء المنتدى الكرام لما يقدمونه من
استفاده للجميع للتسبيق بالعمله ومعانها
بجد معلومه جديده

Mrs
01-23-2016, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

nonam
02-13-2016, 16:37
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل بالفعل دة بيكون جيد للعملات اللي بيكون التغير فيها كبير ومن المهم ان يكون
سعر الصرف في الوقت اللي انت بتقول علية احسن
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 21:16
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل بالفعل دة بيكون جيد للعملات اللي بيكون التغير فيها كبير ومن المهم ان يكون
بالتوفيق ان شاء الله

علشان تختار ادواتك جيدا هنا يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

zizo199
03-22-2016, 17:13
مشكوور على الشرح الرائع لمصطلح التسبيق بالعملة و الذي يقصد به تمويل البنوك و الشركات الوساطة
بالسيولة اللازمة للعمل بها مقابل فوائد تمنح للبنوك المركزية و الجهات الممولة لها

عاشق الفوركس
03-23-2016, 12:59
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم وعل امل ان نر ك في روحات اخرى في القريب العالجل ان شاء الله , بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
03-23-2016, 13:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و أتمنى منك و من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر من المنتدى القيم الدي يقدم الكثير من النتائج القيمة و الرائعة إن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ملاك الروح
03-30-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح هذا المصطلح اخي الكريم بانتضار مزيد من الواضيع القمية
اتمنى لك التوفيق

bahoma310
03-31-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
مشكوووور للموضووع جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

belabied
04-11-2016, 01:48
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

emma91
04-27-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الله يحفظك
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

x-legend
04-27-2016, 22:15
السلام عليكم اخي الغالي مشكور على الموضوع الصراحة استفدت و انا مبدأ بعالم الفوركس العالمي ، و استفيد من كل مجهود تقبل مني ازكى التحايا و تقبل مروري المتواضع

أم مهيرة
05-22-2016, 15:54
موضوع حلو وجميل ماشي
اي ار الكلام د بقا على السوق وحركته
او علاقته بالعرض والطلب الى بيأثر على الاسعار بالسوق
اليس من الافضل ان تشرح علاقة الموضوع بسوق الفوركس ؟؟

harimeche
05-22-2016, 16:18
السلام عليكم

و هي تقنية موجهة للمؤسسات التي ترغب في تغطية حاجاتها من السيولة وتغطية خطر الصرف في نفس الوقت. هذين الهدفين يمكن التوصل إلى تحقيقهما بطريقة منفصلة عن طريق الإقتراض بالعملة المحلية و استعمال الصرف الأجل في نفس الوقت و هناك أسلوب آخر يتمثل في الاقتراض بالعملة الأجنبية و استبدال المبلغ المقترض مباشرة بالعملة المحليـة.
فهذه الطريقة تمكن المصدر من الاستفادة من إئتمان قصر الأجل يستعمله في تمويل عملياته، يقوم فيما بعد بتسديده بواسطة العملة الصعبة التي سيتلقاها من زبونه في تاريخ الاستحقاق أما إذا كانت هذه المؤسسة تريد أن تقضي نهائيا على خطر الصرف فعليها ألا تقترض إلا المبلغ الذي إذا أضفنا إليه الفوائد يساوي تماما المبلغ المرتقب تحصيله من الزبون.

-----

اخـــــي الفــــــــاضل ممكن شرح أكثر لأنني لم أفهم الموضوع رغم قرائته أكثر من مرة

حتـــــى إن لم يكن فضع لنــــا مثال حي لكي نعرف مادا تقصد

وبالتوفيق لك

mohamed321
05-22-2016, 16:35
يسلمووووو اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول كلام جميل جدا بارك الله فيك

abdomj
05-22-2016, 17:00
فعلا والله التنسيق بالعمله حاجه كويسه اوى ولازم نتعلم ازاى ننثق العمله كويس اوى وبجد معلموات قيمه ورائعه
خوى وربنا يزيد ويبارك فى معلوماتك علشان انت انسان محترف اوى لانك بتفهمنا وتوعينا وشكرا

dhmo
05-22-2016, 17:56
السلام عليكم اخي الغالي مشكور على الموضوع الصراحة استفدت و انا مبدأ بعالم الفوركس العالمي ، و استفيد من كل مجهود تقبل مني ازكى التحايا و تقبل مروري المتواضع

والتعلم باستمرار افضل وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

kimolene
05-22-2016, 18:17
التوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

beast4ever
05-22-2016, 18:24
بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

Hazem hassan
05-22-2016, 18:58
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الستبيق بالعملة مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع

Mohammad shafik
05-22-2016, 19:02
فعلا موضوع متميز مثل صاحب الموضوع سلمت يمينك اخي الكريم

mohcine amari
05-22-2016, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
معلوماااات جديييدة من المنتدى الرائع اخواني
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohamed shaban
05-22-2016, 19:40
مساء الخيرات على اصدقائى الكرام أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
مشكوووور للموضووع جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل
اتمنى لكم التوفيق

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:22
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:34
شكرا لعى الموضوع والتعريف هو يمكن التعريف مش واصل اوى ليا بس عموما شكرا لك وبالتوفيق فى التعامل فى السوق اكيد والله يوفقكم والله المستعان

abdomj
05-25-2016, 04:20
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى التنسيق بالعمله شىء هام جدا لنها بتغطى السيوله
والصرف ايضا فالشركات الكبيرة والعملاقه تحتاجها دائما والسلام عليكم اخى

bakup28
05-25-2016, 04:54
صباح الخير اخواني في الله و شكر خاص
لكل الاعضاء المشرفين على المنتدى
شكرا لك على هذه المعلومة الجديدة
التي اضيفت الى مكتسباتي

slimane1
06-10-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-14-2016, 16:48
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

ahmed humedat
06-14-2016, 19:39
موفق باذن الله

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

موفق باذن الله

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:06
صباح الخير اخواني في الله و شكر خاص لكل الاعضاء المشرفين على المنتدى
شكرا لك على هذه المعلومة الجديدة التي اضيفت الى مكتسباتي

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

0o0KaRiM0o0
06-19-2016, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لم افهم بالضبط ماذا تقصد
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 04:40
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام

kaka25
06-21-2016, 22:03

bahoma310
06-22-2016, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هدا التعريف و الشرح اخي الكريم كان موضووعك قيما
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-17-2017, 16:27
انا لست مع تداول العملات والصرافات المالية ولا السندات لوقوع معظم الاموال فى الفترة الاخيرة لسلبية وتحت التيار انا مع تداولات النفط والغاز الطبيعى والبترول لتداولاتهم العديدة والمفيدة شكرا اخى على الموضوع المميز

جمال صادق
03-17-2017, 16:51
يمكن التعلم على التعامل مع العملات و لكن لايمكن ان تكون العملات كلها و من الافضل ان نستخدم استراتيجيات مخعينة للتعلم و تكون خاضعة للتصحيح اذا ما نتج عنها اى اخطاء

antr
03-17-2017, 17:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على الشرح وهو من الواضح انمر التنسيق بالعملة هو خاص بالشركات التى بيكون لها اعمال كبيرة جدا فى الاسواق

ilyestoumi
03-17-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تقبلو مروري

kalimiro0
03-18-2017, 16:58
.. من الممكن ان يكون التعامل بالفعل دة بيكون جيد للعملات اللي بيكون التغير فيها كبير ومن المهم ان يكون
بالتوفيق ان شاء الله

khaled212
03-18-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا الشرح الجميل ونتمني منك عرض المزيد من الشروحات التي تفيدنا جميعا .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

kalimiro0
03-21-2017, 16:57
من الممكن ان يكون التعامل بالفعل دة بيكون جيد للعملات اللي بيكون التغير فيها كبير ومن المهم ان يكون
بالتوفيق ان شاء الله

fouadd19
04-27-2017, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى التنسيق بالعمله شىء هام جدا لنها بتغطى السيوله
والصرف ايضا فالشركات الكبيرة والعملاقه تحتاجها دائما والسلام عليكم اخى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-27-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله. سعر الصرف يحتاج إلى العمل الإيجابي في مجموع العمولات الأجنبية خاصة عملة الدولار الأمريكي في إطار بناء تنظيم حقيقي. ...

almajek22
04-27-2017, 16:09
السلام عليكم من فضلكم اتمني لو احد فهم الموضوع ان يفهمني قرات المووضع ولكن صراحه لم افهم منه اي شي لان الموضوع في الاسااس لا يحتوي علي اي شي مهم تقبلووا مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

M0hsenalawady
04-27-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز معلومات قيمه ومحترمة واعتقد انه لابد من دراستها جيدا.تقبل مروري

fifi ghonem
04-27-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور اخي الفاضل علي المعلومات القيمه عن التنسيق بالعمله لقد اعجبني كثيرا واستفدت منه كثيرا
تقبل مروري

skylol
04-28-2017, 23:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغال يمعلومة اول مرة تمر عليا اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

zunebha
04-28-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
صراحة انا اول مرة اسمع بقضية التسبيق بالعملة .
بارك الله فيك على السدشرح بالتوفيق تقبل مروري.

Manoush
04-29-2017, 02:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة بالنسبة لموضوع تنسيق العملة انا من مويدي التداول بزوج او اتنين فقط هلى مستوي التداول اليومي

abutalia
04-29-2017, 15:02
ر مشكور يا اخي الفاضل علي الموضوع الرائع وان شاء الله تقدم لنا وتنشر افضل المواضيع التعليميه القتصاديه التي تجعلنا نربح من سوق الفوركس ...................

tahar2015
04-30-2017, 21:27
بالتوفيق

ebn masr
05-03-2017, 14:10
مشكور اخى الفاضل على تلك المعلومة التى من خلالها نستطيع اننا نسدحاجتنا من المال لتنزيل السوق والعوامل الاقتصادية ومشكور اخى

fouadar
05-03-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكن للمؤسسات التي قامت بعملية تصدير -مع السماح بأجل التسديد لصالح زبائنها - أن تطلب من البنك القيام بتسبيقات بالعملة الصعبة
تقبل مروري جزاك الله خير

rayzigar
05-04-2017, 13:29
فهمي على قدي يا اخي يعني المؤسسات لتغطية ربما الخسارات العائمة تقوم بالاقتراض من اجل ان تصير عملياتها اقوى هذا القصد
انا مبتدا يا اخي واضف على ذلك فهمي جد متعثر انما من خلال الشرح المبسط والتركيز احاول الفهم لكل ما يتعلق بالفوركس

ابوفؤاد
05-04-2017, 13:46
العملينه هى ان تكون لدى المؤسسه راس مال ثابت و سيوله متوفه دائما و باتلك الحال فان امر يكون متاح لديها للتعامل مع العمليات التى تطرا باى وقت هذا و ان الامر لابد ان ينضبط و ينساق تماما الى عمليه التدوال

el7agga
05-06-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميزجدا عن التنسيق بالعملات والله يوفقنا ونعمل باستراتيجيات مقننه احترافيه تساعدنا علي تحقيق الارباح

ladharimohamed
05-06-2017, 20:36
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات جد رائعة أخي و لكن العفو ما علاقة هذا بسوق الفوركس لو أمكن و كيف يمكننا الاستفادة من هذه المعلومات

ومع الشكر أخي الكريم

nour3iny
05-07-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صراحتنا لم استطع الوصول لما تهدفه من موضوعك التنسيق بالعمله وارجو ذكر الاستفاده منه تقبل مرورى

Mr Fathy
05-08-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك على الموضوع المهم ده يا زعيم لانى اول مرة اسمع بيه الصراحة واستفدت منك جدا ومن خبراتك

Feras Alibrahim
05-12-2017, 01:03
شطرا اخي الكريم على هذا الشرح الذي فيه الفائدة
للجميع واتمنى المزيد من هذة الشروحات المفيدة

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله
لاول مرة اخي الفاضل اسمع بهذه العبارة لي هي تسبيق بالعملة و شكرا لك على هذا الموضوع تقبل مروري

Mazek
05-25-2017, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. لكن كيف نستفيد من هذا في الفوركس؟!

m7med
05-25-2017, 19:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع و الملئ بالمعلومات التي استفدت منها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:29
اول مرة اعرف عن الموضوع ده بس مفهمتش اوي ياريت مزيد من التوضيح لهذه المواضيع
يعني تقول ازاي نقدر نستفيد بيها في السوق وفي التداول اليومي وهكذا

abutalia
05-27-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع القوي جدا علي التنسيق بالعمله وان شاء الله تقدم لنا يا اخي موضوعات اكثر افاده في المستقبل

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضيعك

Abu_Yassin
05-27-2017, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى العزيز التسبيق بالعملة هو مفهوم أقتصادى بحت ومشكور على إيضاحة للأعضاء

hooda
07-17-2017, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي تقنية موجهة للمؤسسات التي ترغب في تغطية حاجاتها من السيولة وتغطية خطر الصرف في نفس الوقت. تقبل مروري

A.mustafa
08-24-2018, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من الممكن ان يكون التعامل بالفعل دة بيكون جيد للعملات اللي بيكون التغير فيها كبير ومن المهم ان يكون
سعر الصرف في الوقت اللي انت بتقول علية احسن .