PDA

View Full Version : أسواق خيارات الصرف

simba
10-17-2015, 15:38
و يوجد نوعان من أسواق خيارات الصرف: الأسواق المنظمة Marchés réglementés و أسواق الموافقة بالتراضي Gré à gré. ففي الأسواق المنظمة فإن العقود عبارة عن عقود نمطية (Standard ) فيما يخص قيمة العقد بالعملة و تاريخ الإستحقاق كما هو معمول به في سوق (P.SE) Philadelphia Stock Exchange أو سوق (IMM) الذي سبق الإشارة إليه.
في المقابل توجد أسواق أخرى غير منظمة و هي على وجه الخصوص الأسواق ما بين البنوك Les marchés interbancaires ، و التي يتم من خلالها التعاقد على خيارات العملة "حسب المقاس" " sur mesure"، تتفق تماما و حاجة المؤسسة التي تريد الإحتماء من خطر الصرف، سواء كان ذلك بخصوص المبلغ أو الاستحقاق و عادتا في مثل هذه الحالات فإن هذه المؤسسة تلجأ إلى البنك لتوقيع عقد Gré à Gré سواء بشراء أو بيع حسبما كان المبلغ المراد تغطيته ذمة أو دين بعدها فإن البنك يتجه بدوره إلى الأسواق المنظمة من أجل تغطية الخطر الناتج عن هذا التعاقد

abdougagi33
10-31-2015, 01:06
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص أسوا خيارات السوق
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

houssemmidou4
12-24-2015, 14:24
فعلا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات
صرف العملة التي تملك تصريح من وزارة المالية و يوجد السوق الموازية التي تعمل خارج القانون

mongi90
12-24-2015, 17:19
وبتالي هنا اذا اردنا شراء الباوند فرنك ، ننتظر اختراق الترند بشمعة اربع ساعات للاعلى ، وبعد افتتاح الشمعة
الجديدة اعلاه نشتري ..
بانتظار الاختراق لجميع هذا الفرص ونكون معكم للمتابعة لرؤية كيف سيتصرف السوق ..

messaoud43
12-24-2015, 17:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

amr001
01-14-2016, 14:08
فهذا ما فعلته في لحظة تجلّ فبدا لي وجود علاقة لغوية أقنعتني بأن الأمريكان سرقوا من العرب كلمة "ديناااار" وحولوها الى "دولاااار" .. وعمل كهذا يعني أننا الأحق بالدولار كونه مشتقا من الدينار العملة الاسلامية التي ورد ذكرها في القرآن الكريم (ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك) !!

... وفي الحقيقة ؛ هذا ما ظننته في البداية وتمنيت تأكيده في النهاية قبل أن أكتشف أنني أخطأت مرتين ..

المرة الأولى حين اعتقدت أن كلمة دولار مشتقة من دينار ، والثانية حين افترضت أن الدينار عملة إسلامية وأن الكلمة عربية !!

فالدينار في الأصل كلمة يونانية مشتقة من دينوريوس وتعني (وحدة ذهبية) استعملت قديما في بلاد الأغريق .. وفي الامبراطورية الرومانية تحول الاسم الى (داينار) حين تعرف عليها العرب وحوروها الى دينار .. وكان الدينار البيزنطي بالذات قد أدى دورا اقتصاديا مهما في جزيرة العرب قبل وبعد الإسلام وكان يحمل على أحد وجهيه صورة الامبراطور هرقل يحيط به ولداه وقد حمل كل منهما صليبا..

aissahd
01-14-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-14-2016, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في معلوماتهم، كما أتمنى ان نراك في المستقبل تقدم لنا مواضيع كثيرة إنشاءا لله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

YMTMAX2
01-24-2016, 03:06
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

ahichem
01-24-2016, 03:11
موضوع هام و متجدد
أشكرك أخي على هته المعلومات القيمة
نرجو منك المزيد لاحقا

mourada
01-24-2016, 11:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من افادات حول اسواق خيارات الصرف و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و تقبل مروري

nonam
02-13-2016, 16:38
السلام عليكم .... الحقيقة ان المصطلحات اللي انت كاتب بيها الموضوع دة بيكون التعامل معاها سئ جدا لانها الحقيقة الفاظ ومصطلحات
غريبة وانا مش عارف اية اللي من الممكن ان يكون الافضل في الموضوعات اللي زي دي
بالتوفيق ان شاء الله

kadermc
02-13-2016, 19:18
من المهم اتباع أخبار الأسواق و سعر العملات لتكون للمتداول نظرة موسعة عن دلك في تداولاته بالتالى الشراء و البيع في الوقت المناسب
بارك الله فيك على المعلومات القيمة

jallou
02-13-2016, 23:20
هوت الكرونة السويدية حيث أجرى البنك المركزي في السويد تخفيضاً مفاجئاً في أسعار فائدته السلبية أصلاً.
ولم يستفيد اليورو كثيرا من حالة الضعف التي تضرب الدولار مكتفيا بتحقيق بعض المكاسب والتي سوف تنحصر في مستويات المقاومة التالية التي تمثل 1.1440 .
وهبط الإسترليني إلى أدنى مستوى في 15 شهراً أمام سلة من العملات يوم الخميس مع تخوف المستثمرين من تباطؤ النمو العالمي وتأثيره على الاقتصاد البريطاني فضلاً عن أخذ البعض في الحسبان احتمال تخفيض سعر الفائدة في بريطانيا.

forez
02-17-2016, 14:25
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
لا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات صرف العملة التي تملك تصريح من وزارة المالية و يوجد السوق الموازية التي تعمل خارج القانون...

zizo199
03-22-2016, 16:00
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص أسوا خيارات السوق
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله و وبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى و جدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

drsafaseefo
03-22-2016, 19:17
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي على الطرح الجميل والمتميز فعلا موضوع جميل يستحق القراءة
تسلم ويسلم المنتدى الرائع الذي نستفيد منه

ملاك الروح
03-22-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح اسواق خيارات الصرف وانواعها بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

aissahd
03-22-2016, 21:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عيسى
03-22-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
03-23-2016, 15:31
من المهم اتباع أخبار الأسواق و سعر العملات لتكون للمتداول نظرة موسعة عن دلك في تداولاته بالتالى الشراء و البيع في الوقت المناسب
بارك الله فيك على المعلومات القيمة

لان دايما هنا الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

harimeche
03-23-2016, 15:47
و يوجد نوعان من أسواق خيارات الصرف: الأسواق المنظمة Marchés réglementés و أسواق الموافقة بالتراضي Gré à gré. ففي الأسواق المنظمة فإن العقود عبارة عن عقود نمطية (Standard ) فيما يخص قيمة العقد بالعملة و تاريخ الإستحقاق كما هو معمول به في سوق (P.SE) Philadelphia Stock Exchange أو سوق (IMM) الذي سبق الإشارة إليه.
في المقابل توجد أسواق أخرى غير منظمة و هي على وجه الخصوص الأسواق ما بين البنوك Les marchés interbancaires ، و التي يتم من خلالها التعاقد على خيارات العملة "حسب المقاس" " sur mesure"، تتفق تماما و حاجة المؤسسة التي تريد الإحتماء من خطر الصرف، سواء كان ذلك بخصوص المبلغ أو الاستحقاق و عادتا في مثل هذه الحالات فإن هذه المؤسسة تلجأ إلى البنك لتوقيع عقد Gré à Gré سواء بشراء أو بيع حسبما كان المبلغ المراد تغطيته ذمة أو دين بعدها فإن البنك يتجه بدوره إلى الأسواق المنظمة من أجل تغطية الخطر الناتج عن هذا التعاقد

---------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

أشكرك اخـــــــــي سمبا على الموضوع وعلى المجهود

في مـــــــــــا يتعلق أسواق خيارات الصرف

مع التحية وبالتوفيق

ebn masr
04-07-2016, 16:23
معلومات مهمة جدا بخصوص خيارات واسعار الصرف المختلفة والنوعان المختصين واللى تفضلت بشرحهم وامدادى بهم واتمنا دايما المزسد والسلام عليكم

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:14
اعتقد انها ناجحة لانها رقمية لانه الارقام لا تخطئ كثيرا - بالتوفيق
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم

يحيى
04-07-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

doaa sary
04-07-2016, 22:25
معلومة قيمه
مشكور ع الشرح الاكتر من رائع
اول مرة اعرف ان فى اسواق
عموما افضل سوق سوق الفوركس
موضوع مميز
بالتوفيق للجمييع

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع ممتازة وفكرة رائعة شكرا اخى الكريم على مورورك
بالتوفيق

neversi5
04-09-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-10-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح اسواق خيارات
الصرف وانواعها بانتضار مزيد من المواضيع القيمة اتمنى لك التوفيق وشكرا

ShiToSawY
04-10-2016, 21:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.

mohamedelfiky
04-10-2016, 22:05
فعلا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات كما ان السوق الفعلى موجود امام اعينا والعكس صحيح اخى الكريم

mohamedforex4
04-12-2016, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع
من افادات حول اسواق خيارات الصرف و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين وشكرا :)

HaMaDa99
04-16-2016, 07:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

بروفسير العرب
04-16-2016, 10:06
اعتقد ان تلك المعلومات لن تفيد اى شخص فى التداول هذا القسم ليس لذالك
يرجاء ان تدع منشور يخص ويتعلق بالفوركس حتى يتم الاستفادة منه من جميع الاعضاء خصوصا الاعضاء الجدد

forez
04-20-2016, 13:43
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
لا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات صرف العملة التي تملك تصريح من وزارة المالية و يوجد السوق الموازية التي تعمل خارج القانون...

sob81
04-20-2016, 13:53
اسواق خيارات الصرف موضوع جديد ونشكرك اخى على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى
الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة جيدة

zaza0519
05-16-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-17-2016, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الاصيل
05-17-2016, 08:50
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه المعولمات
ولكن دائما انصح الاعضاء بان تكون المشاركه مربوطه بالفائده منها
بمعنى ان كل مشاركه يجب ان تكون مزوده بطريقه الاستفاده منها فى عالم الفوركس
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق و النجاح

xrif01
05-17-2016, 08:52
طرح رائع اخي الكريم طبعا مثل هذه المواضيع التي تتعلق بالخيارات دائما ما تكون مفيدة ومزودة للعقل شكرا على موضوعك
اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

best39
05-19-2016, 11:07
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....

vivokamel
05-19-2016, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد أخي العزيز
أتقدم إليك بالشكر الجزيل على الإفادة بهده المعلومت القيمة
عن الفرق ما بين الأسواق النمطية و الأسواق الموافقة بالتراضي
جزاك الله كل خير .

esraa33
05-19-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول مره انى اسمع المعلومه اللى انت عارضتها ى مشكور جدا عليها
بس ياريت ان انت تنزل مشاركه تانيه توضح فيها اكتر واكتر عن الموضوع دا وياريت تكون مداوم معنا هنا
بمثل هذه المواضيع

dhmo
05-19-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول مره انى اسمع المعلومه اللى انت عارضتها ى مشكور جدا عليها
بس ياريت ان انت تنزل مشاركه تانيه توضح فيها اكتر واكتر عن الموضوع دا وياريت تكون مداوم معنا هنا
بمثل هذه المواضيع

لابد من المجرله الاولى ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

saleh05
05-19-2016, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmed humedat
05-19-2016, 15:08
وبتالي هنا اذا اردنا شراء الباوند فرنك ، ننتظر اختراق الترند بشمعة اربع ساعات للاعلى ، وبعد افتتاح الشمعة
الجديدة اعلاه نشتري ..
بانتظار الاختراق لجميع هذا الفرص ونكون معكم للمتابعة لرؤية كيف سيتصرف السوق ..

forexfox
06-21-2016, 01:31
هذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو .... واتمنى لك كل التوفيق وشكراا

miralmoka
06-21-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات الهامه
والقيمه والمنظمه والمنسقه عن اسواق خيارات الصرف وانواعها والله ولي التوفيق وشكرا

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

lionardodicaprio940
06-23-2016, 23:22
شكرا لك اخي على هده المعلومات واتمنى من الله
عزوجل ان يجعلها في ميوان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
تحياتي

mounir trader
06-24-2016, 01:28
نعم انت تتحدث عن سعر الصرف وهو الفرق الدي نربح منه المعبر عنه بالنقاط
وعند تداولنا نحن نقوم بالربج من فارق النقاط
بالتوفيق للجميع

cladiator2007
04-23-2017, 16:18
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

el7agga
04-23-2017, 19:36
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي موضوعكالرائع عن اسواق خيارات الصرف وجائما تقدم لنا افضل الاخبار وافضل المصطلحات الاقتصاجديه التي تفيدنا

cladiator2007
04-24-2017, 02:48

شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

forexaly5
04-24-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاتح أخي العزيز الكريم
شكرا لك عييي على هذا الخبر هنالك في هذه الأيام أعتقد التداول سوف يكون صعب جدا حسب أخبرا بالتوفيق للجميع

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:42
من اول المعلومات التي قرأتها في بداية تعلمي الفوركس وانصح بها اي مبتدئ بالتوفيق للجميع
ولك جزيل منا الشكر

nour3iny
04-28-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بصراحه قراءه الموضوع ولم استطيع فهمه جيدا اعلم اسواق خيارات الصرف لكن الموضع لم افهمه جيدا تقبل مرورى

midobols
04-28-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في معلوماتهم

elmister
05-08-2017, 14:25
اخي الحبيب تقبل تحياتي وشكري وتقديري لحضرتك وبعد
هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات
صرف العملة .. تقبل مروري وشكرا

tamermosa
05-08-2017, 14:30
اخي الفاضل موضوعك عن أسواق خيارات الصرف حقيقة انا لم استطيع ان افهم منه اي شئ ‘ فبرجاء التبسيط و التوضيح ‘ لك شكري

mid0killer
05-08-2017, 14:59
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز ولكن الحمد لله على نعمة التداول فى سوق الفوركس فقط والخيارات الثانائيه ليست من حظنا ولله الحمد عشان مش مضمون الشغل فيها تحس انك داخل تنجم من غير حتي ما تفهم ليه

drahmedmagdy
05-08-2017, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان فعلا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات صرف العملة التي تملك تصريح من وزارة المالية و يوجد السوق الموازية التي تعمل خارج القانون بتالي هنا اذا اردنا شراء الباوند فرنك ، ننتظر اختراق الترند بشمعة اربع ساعات للاعلى ، وبعد افتتاح الشمعة الجديدة اعلاه نشتري ..بانتظار الاختراق لجميع هذا الفرص ونكون معكم للمتابعة لرؤية كيف سيتصرف السوق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zunebha
05-17-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي المريم تختلف الاسواق وتختلف التقنيات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Rozeta
05-17-2017, 14:31
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الطرح المميز والمنظم فعلا اختيار السوق الافضل واتمني ان تقبل مروري

abutalia
05-17-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المهم جدا عن اسواق خيارات الصرف والله يكرمنا ويوفقنا ونصبح من الرابحين من هذا السوق الكبير ................

skylol
05-20-2017, 00:46

اخي الغالي معلومة رائعة وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
05-22-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باكر الله فيك علي اسواق خيارات الصرف ودائما تقدم لنا افضل واقوي المواضيع التي تفيد اعضاء منتدي فوركس مصر وستعدهم علي تحقيق الربح ..................ز

ahmedmahmoud2017
05-22-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة هذه الاسواق انا لا احب التعامل معها نظرا للتعامل الغير طبيعي وتعتبر مبثابه القمار بالفوركس بالطبع تخياتي لك

rayzigar
05-22-2017, 19:26
صراحة يا اخي كنت فعلا اسمع بانه هناك اسواق منظمةو اخرى غير منظمة ولكن لم اكن ابالي بذلك لانه لا يهمني اصلا
انما في الواقع لازم الواحد يكون ملم بكل المعلومات الي تتعلق بمجاله لانه ممكن يستفيد منها او يحتاجها في اوقات ما

anaboda
05-22-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم اسواق خيارات الصرف هيا من افضل الاسواق فى وقتنا هذا وهذا يعتبر شىء ممتع وجميل فى هذة الاسواق واهما اسواق الفوركس التى لا غنى عنها وشكرا لكم

michael1
05-22-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا احب فعلا ان اشكر حضرتك
على مثل هذه المواضيع التى تفيدنا فى التداول على الفوركس فعلا

abutalia
05-24-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم عن الموضوع المهم جدا عن اسواق خيارات الصرف والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من التداول بسوق العملات الفوركس

tiger232
05-24-2017, 15:24
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

mrramy
05-25-2017, 10:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الفاضل على اهذا الموضوع الجميل والشيق والمفيد بالنسبة للخبراء والمبتدئين تقبل مرووورى

Mhd nour
05-25-2017, 10:02
اسواق خيارات الصرف هيا من افضل الاسواق فى وقتنا هذا وهذا يعتبر شىء ممتع وجميل فى هذة الاسواق واهما اسواق الفوركس التى لا غنى عنها
بالتوفيق

tahar2015
05-26-2017, 20:25
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي لم استفد منه شيئ بصراحه ولا انت ولا غيرك استفاد منه شي غير اننا جمعنا 0.1 سنت اضافيه من البونص:))
بالتوفيق لك وللجميع

m7med
05-26-2017, 20:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول في سوق العملات فقط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

khalidtrader
05-26-2017, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم فعلا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك .ومحلات صرف العملة التي تملك تصريح من وزارة المالية و يوجد السوق الموازية التي تعمل خارج القانون...
تحياتي

hooda
07-18-2017, 04:07
أسواق الموافقة بالتراضي Gré à gré. ففي الأسواق المنظمة فإن العقود عبارة عن عقود نمطية (Standard ) فيما يخص قيمة العقد بالعملة. تقبل مروري

hooda
08-19-2017, 10:09
جزاكم الله خير الجزاء علي هذا الطرح المفصل والمهم جدآ في منتدي الفوركس انا شخصيا استفدت منه كتير جداً بالتوفيق للجميع

zam_bozo
08-19-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله.. هذه المعلومة بخصوص أسواق خيارات الصرف جيدة فعلا
كنا نجهلها .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك المبتدئين

hassansalwanagy
08-19-2017, 14:33
لدينار في الأصل كلمة يونانية مشتقة من دينوريوس وتعني (وحدة ذهبية) استعملت قديما في بلاد الأغريق .. وفي الامبراطورية الرومانية تحول الاسم الى (داينار) حين تعرف عليها العرب وحوروها الى دينار .. وكان الدينار البيزنطي بالذات قد أدى دورا اقتصاديا مهما في جزيرة العرب قبل وبعد الإسلام وكان يحمل على أحد وجهيه صورة الامبراطور هرقل يحيط به ولداه وقد حمل كل منهما صليبا..

a7med 2almasry
03-22-2018, 00:12
فعلا هناك نوعين من اسواق الصرف هناك السوق الرسمي و الذي هو عبارة عن لبنوك و محلات
صرف العملة التي تملك تصريح من وزارة المالية و يوجد السوق الموازية التي تعمل خارج القانون