PDA

View Full Version : فترلت عمل سوق طوكيو

simba
10-17-2015, 15:51
السلام عليكم

تعمل سوق طوكيو لفترتين يومياً من الاثنين إلى الجمعة؛ تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً، وتبدأ الثانية من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3 ظهراً. ويبلغ عدد الشركات المدرجة في السوق حالياً 2391 شركة محلية و38 أجنبية، وهي مصنفة إلى (3) أقسام وفق معايير تتعلق بحجمها وربحيتها. والتداول في السوق مفتوح للمستثمرين من جميع الجنسيات. ويبلغ عدد شركات الوساطة العاملة في السوق 89 وطنية، و19 أجنبية. وتم في عام 2006م زيادة الطاقة الاستيعابية لنظام التداول cores إلى 15 مليون أمر، و8.4 مليون صفقة في اليوم. وتطور السوق حالياً جيل جديد من نظام التداول، ويتوقع تطبيقه في عام 2009م

abdougagi33
10-31-2015, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن سوق طوكيو
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

asxqwzdc1
10-31-2015, 20:40
الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا

Abdelhedi
10-31-2015, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
نعم ممتاز هذا العمل علي المتداول الصحيح ان يتعلم تحليل الاساسي و هو مهم جدا

hakim kimo
10-31-2015, 20:51
السلام عليكم
اسعد الله يومكم
اشكر الاخ الفاضل على الموضوع القيم
فهده المعلومات القيمة غالية و يمكن ان لا توجد في جهة اخرى خصوصا باللغة العربية
جزاكم الله خيرا

aissadz
10-31-2015, 21:25
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

one god
11-01-2015, 14:18
العمل في الفترة الاسيوية يا اخي لازم تعرف انها تخص بالخصوص الناس الي تريد التذبذب
بالتالي السوق في تلك الفترة ممل للغاية وممكن السعر احيانا يبقى متوقف لا يتحرك حتى

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 17:09
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

ppttss
11-12-2015, 17:40
بالنسبة لفتتاح بورصة طوكيو اى اى بورصة اخررى يجب تجنب افتتاحها واغلاقها فهناك السعر يبدء بالتذبذب الشديد عن الافتتاح والاغلاق لذلك هى شيء لابد تجنبها جاد

csebai11
11-12-2015, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعتقد ان هذه المعلومات موجه بالذات لمن يتاجرون على الاسهم في بورصة طوكيو

tareq sleem
11-12-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان افضل الاسواق سوق طوكيو ان
العمل قائم علي النظام الكامل وليس الاعشوائية **مشكرا****

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك عليكم ورحمة الله** بتوفيق

heroo252
11-12-2015, 20:39
معلومه جميله بس الى الناس مش عارفاها ان صباحا ومساء دى اوقات
غير بتاعنا ده الليل عندهم نهار عندنا والعكس كمان يعنى وواحنا نايمين بتبقى البورصه شغاله هناك

dhmo
11-12-2015, 21:29
غير بتاعنا ده الليل عندهم نهار عندنا والعكس كمان يعنى وواحنا نايمين بتبقى البورصه شغاله هناك

لازم نعرف ان الفوركس مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

Bassem Hassani
11-12-2015, 22:26
على حد علمى ان الفترة الى بيكون فيها سيوله اكتر هى الفترة الاوربية ولكن انا شايف انها فترة مهمة جدا لان السيوله بتكون عاليه وتحركات الاسعار بتكون جيدة نسبا ليست عنيفة او بطئية الحركة وتقدر تحقق منها ربح كويس والخسارة مش هتبقى عاليه لو حدثت
ولكن يبقى لكل متداول الوقت المناسب ليه فى التداول ودا لان الفوركس شغال 24 ساعة يوميا على مدار 5 ايام عمل فى الاسبوع

razgallah
11-20-2015, 06:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
معلومات مفيدة اخي و لكن اين باقي البورصات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

مريم ميري
11-21-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا احب العمل بفترة طوكيو لانها لا تناسب وقت بلدي
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx1
11-24-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelhakamel
11-24-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذه المعولمة القيمة والتي من خلالها تمكننا من معرفة التوقيت الذي تفتح فيه سوق طوكيو وكم من يوم يمتد لمعرفة سعر عملة الين الياباني
بالتوفيق لكل الاعضاء

heroo252
11-24-2015, 23:13
سوق طوكيو اصلا فى الجلسه الاسيويه بالنسبه للعملات ممله جدا
لكن البورصه نفسها كويسه ونشطه ومؤشر نيكيه اليابانى غنى عن التعريف

WRZ
11-25-2015, 12:09
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

nizar hidouri
11-25-2015, 12:53
بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صل على سيدي محمد و هلى اله و صحبه و سلم
شي جميل ما قمت به عموما كفكرة تبقى رائعة
و لكتن بالنسبة ضد فكرةالستكفاء بسوق واحد

snnaky
11-29-2015, 15:51
شكرا اخى على المعلومات وعلى الرغم من انها غير مهمة فى التداول ولا تفيدنى بشكل مباشر فى الفوركس ولكن من باب العلم بالشيء فهى جيدة واشكرك على المعلومة ونرجوا فى موضوعاتك القادمة ان تهتم اكثر بما هو ذا فائدة مباشرة على المتداولين المبتدأين لأنهم بيشكلوا اغلبية فى المنتدى تزيد عن 85%

doaa sary
11-29-2015, 17:35
معلومات جيدة عن بورة طوكيو
انا بالفعل بالنسبالى افضل الاوقات من الضهر كدا
وقت مناسب ليا
وفى حركة ف العملات الاساسية
الدولار

houssemmidou4
12-09-2015, 01:00
مشكوور على الشرح المميز لفترات عمل سوق طوكيو للاسهم و لكن نحن ما يهمنا هو توقيت جلسة
طوكيو لتداول العملات و التي تفتح ليلا على الساعة 22.00 غرينتش الى غاية 8.00 صباحا

الاصيل
12-09-2015, 08:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المشاركه
من الضرورى جدا معرفة الفترات التى تفتح فيها اسواق العملات لان هذه الفترات هى الفترات التى يتحرك فيها السوق بشكل كبير
تمنياتى للجميع بالتوفيق

majdifdf1
12-09-2015, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اشكرك جزيلا على هذا التحليل الممتاز لسوق طوكيو , هذا ان دل فيدل على مدى الخبرة والتفاني في الحصول على المعلومات , سةق طوكيو هو سوق ضخم وله قوته في السوق العالمية , عزيزي شكرا لك على هذه المعلومات القيمة.
مع تحياتي لك .....

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:23
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم فترة طوكيو هي الفترة التى تكون فيهاا السيولة منخفضة نوعا ما ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityouco1
12-12-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Maam
12-12-2015, 23:09
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

بالتوفيق

neverlityougo2
12-15-2015, 17:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-19-2015, 16:35

amr001
01-14-2016, 14:06
فهذا ما فعلته في لحظة تجلّ فبدا لي وجود علاقة لغوية أقنعتني بأن الأمريكان سرقوا من العرب كلمة "ديناااار" وحولوها الى "دولاااار" .. وعمل كهذا يعني أننا الأحق بالدولار كونه مشتقا من الدينار العملة الاسلامية التي ورد ذكرها في القرآن الكريم (ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك) !!

... وفي الحقيقة ؛ هذا ما ظننته في البداية وتمنيت تأكيده في النهاية قبل أن أكتشف أنني أخطأت مرتين ..

المرة الأولى حين اعتقدت أن كلمة دولار مشتقة من دينار ، والثانية حين افترضت أن الدينار عملة إسلامية وأن الكلمة عربية !!

فالدينار في الأصل كلمة يونانية مشتقة من دينوريوس وتعني (وحدة ذهبية) استعملت قديما في بلاد الأغريق .. وفي الامبراطورية الرومانية تحول الاسم الى (داينار) حين تعرف عليها العرب وحوروها الى دينار .. وكان الدينار البيزنطي بالذات قد أدى دورا اقتصاديا مهما في جزيرة العرب قبل وبعد الإسلام وكان يحمل على أحد وجهيه صورة الامبراطور هرقل يحيط به ولداه وقد حمل كل منهما صليبا..

yahiahd
01-14-2016, 14:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magedman
01-14-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع لكن اعتقد ان تم تطيبق
هذة الامر ..
تقبل مروري

aissahd
01-14-2016, 17:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
01-14-2016, 17:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اذا تاجرت مع الاتجاه العام فأنت في امان
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتنمنى ان نراك في المرات القادمة من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexdz
01-14-2016, 20:24
بالفعل معلومات قيمة
لازم الواحد يعرف فترات عمل الاسواق كي يحلل صح
والوقت اللي بتكون فيه كل الاسواق مشتركة
راح يظبط تحليلك لانه تكون حركة سريعة

antonioforex
01-14-2016, 20:29
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لفلترة طريقة عمل سوق طوكيولاني استفدت من هدا الموضوع
المهن الدي شرحته لنا و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي العزيز سلام.

zee1996
01-14-2016, 22:24
اخي الفاضل من المهم جدا معرفة أوقات عمل الأسواق لأن كل عملة تتحرك بوتيرة سريعة و كبيرة في أوقات عمل سوقها و ذلك سيوفر فرصة لربح جيد و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

never4
01-21-2016, 12:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zakaria604
01-21-2016, 12:41
هناك الكثير من الخبراء في عالم الفوركس و تداول العملة
ينصحون بالعمل في الفترة الاسيوية وخاصة فترة عمل سوق طوكيو لاحترامه التحاليل والتماشي مع استراتيجية الموضوعة من قبل المتاجرين هذا ما قرأته في بعض النصائح للأخوة
الخبراء في مجال الفوركس مشكور أخي على الطرح القيم والنضائح

ابوفؤاد
01-21-2016, 12:49
تعاملت مع تلك الاسواق كثيرا و لكن لم ارى ان تلك الصفقات تتم بشكل فعلى بسوق طوكيو فتلك الفتره غالب الوقت هى متحركه
بنظام ديق الى حد كبير و لا تتحرك الاسواق ا حال الاخبار القويه و ما عدا هذا فهى فتره تذبذب استعداد لسوق نيورك

nonam
02-13-2016, 16:48
السلام عليكم .... انا الحقيقة لا اتعامل مع السوق الاسيوي لان السوق الاسيوي من المهم ان يكون من اضعف الاسواق
والفترات بتاعه التداول في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
02-13-2016, 17:45
معلومات جيدة عن بورصة طوكيو
انا بالفعل بالنسبالى افضل الاوقات من الضهر كدا لحد 8مساءا
مشكور اخى
وبالتوفيق للجمييع

global
02-13-2016, 19:28
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجميل وعلى الجهد المبدول في كتابته واعداده والله يجعله في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

SOSAN
02-13-2016, 19:30
السلام عليكم
البورصات تكون مفيدة في بعض الحالات و التي تتعلق دائما بوقت افتتاح التداول في البورصة أو وقت اغلاقها لا أكتر و لا أقل بالنسبة للعلاقة مع الفوركس

Alhousni
02-13-2016, 19:33

موضوع جميل الفترات مهمه لمعرفه افضل التواقيت للمتاجره في عالم الفوركس وبارك الله فيك على هذه المعلومه وفعلا التركز على المواعيد مهم تنمى النجاح التوفيق لاعضاء المنتدى وشكرا...

عبد الرحيم رافا
02-13-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
بارك الله فيك اخي على هذا التنبيه من حضرتك طوكيو عندها وقت عمل يؤثر في السوق

ahmadfool
02-13-2016, 20:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و
منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد
السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله
الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

joker7diaa
02-13-2016, 20:30
بارك الله فيك يا طيب على هذه المعلومات البسيطة عن بورصة طوكيو
ويجب الانتباه الى الاوقات التي تعمل بها البورصات اثناء العمل في الفوركس

ahmadfool
02-13-2016, 20:30
يا طيب على هذه المعلومات البسيطة عن بورصة طوكيو
ويجب الانتباه الى الاوقات التي تعمل بها البورصات اثناء العمل في الفوركس

nuclear2010
02-13-2016, 23:36
السلام عليكم جميعا
مشكوور على الشرح المميز لفترات عمل سوق طوكيو للاسهم و لكن نحن ما يهمنا هو توقيت جلسة
طوكيو لتداول العملات و التي تفتح ليلا على الساعة 22.00 غرينتش الى غاية 8.00 صباحا
تقبل مرورى

jallou
02-14-2016, 01:04
بينما انخفض التحجير والتعدين على حد سواء بنسبة -2.10%. عكست شركات التعدين الانخفاض المستمر في أسعار السلع، حيث قررت بأن تخفض الإنتاج والتكاليف بسبب انخفاض الإيرادات وضعف الأرباح. في حين جعل الضعف في الليرة التركية الصادرات أكثر تنافسية على أساس المقارنة، مما يجعلها أرخص من منظور القيمة النسبية ومساعدة في دفع انتاج المركبات والآلات والحديد والصلب بشكل تصاعدي. استمرت الليرة التركية خلال الإعلان بالانخفاض مقابل الدولار الأمريكي، مع صول زوج العملات usdtry الى النقطة 2.9237

forez
02-20-2016, 13:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اعتقد ان هذه المعلومات موجه بالذات لمن يتاجرون على الاسهم في بورصة طوكيو ........

dhmo
02-20-2016, 15:12
اعتقد ان هذه المعلومات موجه بالذات لمن يتاجرون على الاسهم في بورصة طوكيو ........

هيا للفوركس بردو لانه بيتحرك بالاخبار و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

take-profit
02-20-2016, 15:32
الفترات بتكون من 12 او 1 صباحا بتوقيت مصر الي تقريبا السابعة صباحا فهو وقت الافتتاح الاسيوي
و ياتي بعده الافتتاح الاروبي و هو افضل الاوقات عندما يختلط بالتوقيت الخير و هو الامريكي

never100
02-21-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alizert2015
02-21-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الدي اوضحت فيه فترات عمل سوق
طوكيو التي تعتبر من بين اهم الفترات و اتمني لك التوفيق جزاك الله كل خير و تقبل مروري اخي الكريم

Rabah2
02-21-2016, 16:07
معلومات جميله جدا بارك الله بك ويعتبر سوق طوكيو ايضا من اهم الاسواق واكبرها
ولكني شخصيا افضل فترة عمل بورصة لندن ونييورك وبالتوفيق لكل من يعمل خلال هذه الفتره والله الموفق

mohammed control
02-21-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هيا للفوركس بردو لانه بيتحرك بالاخبار و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري
الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

topomarouan
02-21-2016, 16:35
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

Ibrahim gad
02-21-2016, 16:43
السلام عليكم
عمل سوق طوكيو عمل سوق العملات لمدة 24 ساعة يوميًا على مدار خمسة أيام في الأسبوع، ويمر سوق العملات - نظرًا لطبيعته اللامركزية - بفترات عمل أربعة أسواق عالمية وهي السوق الأسترال

neverlit1
02-22-2016, 21:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forez
02-23-2016, 01:58

deeraa
02-23-2016, 03:28
تعمل سوق طوكيو لفترتين يومياً من الاثنين إلى الجمعة؛ تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً، وتبدأ الثانية من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3 ظهراً. ويبلغ عدد الشركات المدرجة في السوق حالياً 2391 شركة محلية و38 أجنبية

mamdouh mahmod
02-23-2016, 03:47
افدتنا وامتعتنا ياغالى اتمنى منك المزيد من المواضيع
المفيده والجيده للاعضاء حتى يستفاد.منك الجميع ومن خبراتك
اتمنى للجميع الربح والتقدم والتطور دائما لمنتدانا الغالى شكرا لك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.لا تحرمنا من اخبارك دايما

ahmadhamad
02-23-2016, 03:58
شكرا لك على هاذه المعلومات المفيدة جدا وافادتني كثيرا وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

Civil Engineer
02-23-2016, 04:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعماخي ولكني لا افضل العمل وقت الفترة الاسيوية لبطئ الحركة بها

neverlit2
02-24-2016, 11:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zead ahmad
02-24-2016, 12:23
نعم ان فتح بورصة طوكيو يكون هناك نشاط للعملات يمكن لاى تاجر له الخبرة فى الاخبار وسرعة تلك العملات ان يستغل هذا الافتتاح فى خطف بعض النقاط عند افتتاح بورصة طوكيو وهى تكون نشطة

mosaab
02-24-2016, 13:00
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
أرى أنك لم تشرح الأمر بكل حدافيره
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

best1
02-24-2016, 13:51
فلقد تراجع اليورو/فرنك بنسبة 0.84٪ ليصل إلى 1.0930، وهو أدنى مستوى منذ 22 كانون الثاني/يناير من 1.1029 في وقت سابق.
وارتفع الفرنك بعد أن حذر رئيس البنك المركزي السويسري أنه لا يمكن اتخاذ خطوات "لا نهاية لها" لتخفيف السياسة النقدية.

forez
03-15-2016, 13:07

aym
03-15-2016, 13:12
فترات عمل سوق طوكيو مهم جدا لكل متاجر ان يعرف المدة التى يعمل فية والتى يبدء بالتداول عليها
ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع

yousse
03-15-2016, 13:37
هل فترة طوكيو من الفترات علي ينصح التدول فيها أم تكون هنك السيولة قليلة أم أحسن فترة هي فطر المريكية اطمن أن طرد على هدا الإستفسار

simo1
03-15-2016, 17:29
.................................
خوفي ان قلت هذه رائعه
ثم تاتي بما هي أروعُ
اُسجل أعجابي وارفع لكم القبعه
لهذا الحرف الباذخ في الهمس اللذيذ
أنسيابية مموثقه بخطوات الثقه
وهطول أسطراً تناغمت مع اهل الهوى
السلام عليكم

تعمل سوق طوكيو لفترتين يومياً من الاثنين إلى الجمعة؛ تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً، وتبدأ الثانية من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3 ظهراً. ويبلغ عدد الشركات المدرجة في السوق حالياً 2391 شركة محلية و38 أجنبية، وهي مصنفة إلى (3) أقسام وفق معايير تتعلق بحجمها وربحيتها. والتداول في السوق مفتوح للمستثمرين من جميع الجنسيات. ويبلغ عدد شركات الوساطة العاملة في السوق 89 وطنية، و19 أجنبية. وتم في عام 2006م زيادة الطاقة الاستيعابية لنظام التداول cores إلى 15 مليون أمر، و8.4 مليون صفقة في اليوم. وتطور السوق حالياً جيل جديد من نظام التداول، ويتوقع تطبيقه في عام 2009م

QQahmedQQss
03-15-2016, 17:47
اهلا بك اخى شكرا لك ع موضوعك المميز سوق طوكيو سوق مميز
فهو ليس بسيوله سوق اوروبا وليس ببطئ سوق اسيا يعتبر وسط وهادئ

ملاك الروح
03-15-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول سوق توكيو لكن ما تاثيدر هذا على سوق الفوركس اخي الكريم وبالاخص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق

forez
03-18-2016, 13:22

mohamedforex4
03-19-2016, 22:29
فتره العمل لبورصه طوكيوا بتبدا بالتوقيت المصري الساعه 8 بالليل ع العشاء . كده تقريبا . بتبدا الفتره . وبتنهي
تقريبا ه الفجر كده 4 صباحا . :) وبتدهخل وراها الفتره الاوروبيه الساعه 9 ص بتقويت مصر برضو :)

dhmo
03-20-2016, 01:07

بس المجال ده مش زي الفوركس اخي وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

رضوان
03-20-2016, 04:03
السلام عليكم
معلومة هامة لأن يجب على المتاجر أن تكون له الأوقات الخاصة بالمتاجرة و تكون بتوقيت دولته و ذلك لكي يحدد أي الأزواج يستأجر بها و اشكرك اخي على موضوعك الرائع

Ahmed magdyi
03-20-2016, 04:05
شكرا لحضرتك ولكن ماذا عن وقت التجاول بهذا السوق
هل يمكن العمل علي السوق الاسيوي ام ابتعد عن هذا الوقت من التداول ؟

zizo199
03-27-2016, 20:45

abderrahmenanis
03-28-2016, 16:37
السلام عليكم
اسعد الله يومكم
اشكر الاخ الفاضل على الموضوع القيم
فهده المعلومات القيمة غالية و يمكن ان لا توجد في جهة اخرى خصوصا باللغة العربية
جزاكم الله خيرا

badr el asri
04-01-2016, 04:29
شكرا لك على المشاركه وهذه النصائح و المعلومات المهمه
الاستعاد للفوركس بالتعلم والتدريب و التجربه على حساب تجريبى و متابعة الاخبار التى لها تاثير مباشر على الوركس من اهم الاسباب التى تؤدى الى نجاح المتداول فى هذا العالم الغريب
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

معتصم سباعنة
04-01-2016, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح فترات عمل سوق طوكيو بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
بالتوفيق والنجاح

latraaa
04-01-2016, 13:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله يا اخي الكريم

hamza215rix
04-01-2016, 13:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
87

latraaa
04-01-2016, 14:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كا أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

taherup
04-02-2016, 14:39
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

neversi5
04-05-2016, 18:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-09-2016, 21:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق.------*-***---*.

mohamed naga
04-09-2016, 23:28
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

HaMaDa99
04-09-2016, 23:33
مواعيد افتتاح و إغلاق سوق العملات الأجنبية على مدار الأسبوع بتوقيت غرينتش, إبتداءا من مساء يوم الأحد21:00 الى مساء يوم الجمعة21:00 بتوقيت غرينتش.

faouzi akik
04-09-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور اخي الكريم علي امدادنا بي معلومات مهمة عن سوق طوكيو
وانا ارجو امدادنا بي معلوما تاخري عن الاسواق الاخري وشكرا اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

neversi5
04-11-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-12-2016, 19:52
غير بتاعنا ده الليل عندهم نهار عندنا والعكس كمان يعنى وواحنا نايمين بتبقى البورصه شغاله هناك وشكرا :)

islam bahnsawi
04-15-2016, 17:54
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 03:27
معلومة ممتازة قد تفيد بعض المتداولين اللذين يفضلون التداول وقت تادخل البورصات
لما فيها من نسبة سيولة عالية
ويجب على كل متداول ان يكون لدية خلفية بمواعيد كل البورصات العالمية

never
05-05-2016, 11:41
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sob81
05-05-2016, 11:51
فترات عمل سوق طوكيو يعتبر اى سوق فى قارة اسيا وخاصة من الدول الصناعية الكبرى مثل اليابان والصين مهم ان يتم
متابعتة ومعرفة اوقات افتتاح هذة الاسواق

bachir123
05-14-2016, 20:29
السلام عليكم شكر اخي علي هذا الشرح رائع بارك الله فيك أتمني ك التويق ونجاح جزاك الله ألف خير وسلام
أتمني رؤيتك في ماوضيع أخرى بارك الله فيك
أتمني ان يكون في ميزان حسناتك اخي الكريممم

latraaa
05-14-2016, 20:42
مشكرو اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج المبهرة و القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

nasseralkhbeer
05-14-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن سوق طوكيو
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

nano
05-15-2016, 12:56
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
./././.................

never
05-16-2016, 03:02

nasro benz
05-16-2016, 03:21
السلام اخي شكرا اخي لكن انا افضل جلسة لندن حيث تكون السيولة على زوج اليورو دولار او الجلسة الامريكية ايضا
وفقك الله

best39
05-17-2016, 00:32
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول

never1
05-17-2016, 20:06

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وان شاء الله تقدر تحقق الكثير

dhmo
05-17-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله وان شاء الله تقدر تحقق الكثير

ولو نلاحظ اخي ارتفع نسبه الداخلين في هذا المجال من العرب نظرا لتوفر الانترنت ودخول الكمبيوترات البيوت وايضا لعدم توفر فرص عمل جيده في ارض الواقع كل
ده ساعد على انتشار المجال ده

seifhd
05-18-2016, 11:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
05-18-2016, 16:02
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

المهم تتعلم من هنا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mohcine amari
05-18-2016, 20:51
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام
شكراا لك اخي لو تزيد تفيدنا بردودك الجميلة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

sabahnamous
05-21-2016, 14:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohammadd
06-18-2016, 14:42
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقتهو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار وشكراا

yansane
06-18-2016, 21:49
سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا اعتقد ان هذه المعلومات موجه بالذات لمن يتاجرون على الاسهم في بورصة طوكيو

basher
06-18-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر اخى الفتضل
بورصة طوكيو تعتبر من اهم البوصات العالمية هى تاثر على السوق بشكل كبير
لكن يبلدوا تن معلوماتك قديمة بعض الشئ

harimeche
06-18-2016, 22:09
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك على هده المعلومــــا ت القيمة

بخصوص فترات عمل ســــوق طوكيو

لكن لا أشتغل في هده الجلسة

مع التحية ..

ebnmasr
06-18-2016, 22:21
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************295

Karim Atef
06-18-2016, 22:25
يجب ان تتابع مواعيد البورصات وقت فتحها ووقت غلقها وعلي حسب العمله
التي تتداول بها ينصح بتداول عمله كذا مع بورصه كذا وهكذا م عباقي العملات

ebnmasr
06-18-2016, 22:42
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<334

جمال صادق
06-19-2016, 00:02
اعتقد ان سوق طوكيةو من الاسواق الناشئة و التى تعتبر من افضل الاسواق السايسو و التى يتميز بالعديد من التعاملات الدقيقة عى مدار اليوم

mohcine amari
06-19-2016, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شكراا لك اخي الفاضل على الفلترت احسنت
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

forexfox
06-20-2016, 01:42
ان اسعار النفط المنخفضة ستسبب تراجع في الاسهم الامريكية و لكن بنفس الوقت لن يتراجع الدولار لأن الدولار في نفس الوقتهو عملة تجارة النفط و من المرجح المزيد من الارتفاع في مؤشر الدولار و انخفاض اليورو امام الدولار وشكراا

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ghost.mastar
06-20-2016, 17:28
السلام عليكم العمل في الفترة الاسيوية يا اخي الفاضل لازم تعرف انها تخص بالخصوص الناس الي تريد التذبذب
بالتالي السوق في تلك الفترة ممل للغاية وممكن السعر احيانا يبقى متوقف لا يتحرك حتى

forexfox
06-20-2016, 20:29

houarisat
06-20-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
وهذا التوقييت تكون فيه تحركات للعملات والأزواج الأسيوية لأنها توفر سيزولة وقت التداول

omarballouch
06-21-2016, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي الكريم على المعلومات ، اغلب المتداولين يسألون
عن اوقات افتتاح السوق وكذلك اغلاقه .

mohammadd
06-22-2016, 12:09

Forex-eg
03-15-2017, 13:43
بانسبة لرأى الشخصى فسوق طوكيو هو من افضل الاسواق لارتفاع اقتصادياتها العالمية والدولية وارى ان من يريد ان يربح فى مجال التداولات والبورصات بان يثهم فى اسواق طوكيو مشكور اخى على الموضوع المتميز

A.mustafa
09-05-2018, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اشكرك علي هذا الموضوع الدي اوضحت فيه فترات عمل سوق
طوكيو التي تعتبر من بين اهم الفترات و اتمني لك التوفيق جزاك الله كل خير تقبل مروري...