PDA

View Full Version : مؤشر بلخياط الشهير

peter_naser
10-17-2015, 16:31
مؤشر بلخياط الشهير
كل ماسمعته عن المغربي بلخياط انه صاحب مؤشر شهير اسمه مركز الثقل
لكن انا شفت شكل المؤشر واتوقع مثلما يقال انه غير حقيقي وليس هو دا راي
ونفسي اعرف لو معانا حد استخدمه اية فكرته لاني حضرت كتير عنه وهل فعلآ ثروه بلخياط من هذا المؤشر22646

وياريت لو حد عنده فكره عنه

sharshabil
10-27-2015, 18:30
هيا مجموعة من المؤشرات وهيتا موجودة على الانترنت لكن هناك من
هيا يعني عاملين عليها اضافات لان المؤشر مفتوح ممكن ان تعدل عليه

kacembouden1
10-28-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdougagi33
10-30-2015, 18:40
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص مؤشر بلخياط الشهير
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ynwa1892
10-30-2015, 22:03
السلام اخي مع احترامي لبالخياط انصحك ان تبتعد على المؤشرات لانها ترسم نفسها بنفسا ولا تحترم ادارة راس المال
وفقك الله

مصطفى محمود حسنى
10-30-2015, 22:06
انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها

nizar hidouri
10-30-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
هذا المؤشر تنقصه بعض الاشياء التابعة لاستراتجيته كما هو مذكور
و بالنسبة لي حسب تجربة البسيطة فيها
انصح باضافة اليها موفنج باعدادات 200 و الدخول مع الترند فقط
و الاهم تجربتها قبل ذلك

Wassa04
10-30-2015, 22:26
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي استعملت هذا
المؤشر لكن للاسف بيعيد نفسه معي تقبل مروري

جابر1979
10-30-2015, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الموشر هو يسمى مركز الثقل و هو يوضح لنا الاتجاه بصفة جيدة لكن يجب تحديد نقطة الدخول السليمة في الصفقة لمواكبة الترند

alaa1
10-30-2015, 22:28
هلا
انا اتعامل ب مؤشر بلخياط الشهير الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

osama147
10-30-2015, 22:38
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انه مؤشر قوي جداا ومفيد اخي وهوى عبارة عن يوضح لك مركز العملة وان السعر
يجب ان يعود ويزور مركز العملة بعد ان يبتعد عنه سواء صعود او هبوط على كلا الاتجهان
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

sharshabil
10-31-2015, 00:27
كنت حملت مجموعة مؤشؤراته من عىلا الانترنت لكن لم اطبقها يعني كلها
مرنين او تلات طليت عليها ممكن اتن تعمل بيها مجة كافية حتى تتعرف عليها ,

snnaky
11-19-2015, 22:10
بصراحة اخى انت صاحب الموضوع وانت صاحب المحتوى بمعنى ان المفروض حضرتك انت اللى تعرفنا اية مؤشر بالخياط رغم علمى بة الا انة بالنسبة لى لايعدو اكتر من انة مؤشر كما هو بالمؤشرات الأخرى ليس مقدسا اى انة مؤشر لة مالة وعلية ماعلية عيوبا ومميزاتا وفى النهاية تعلم الفوركس اسايات فنية دعوم ومقاومات ثم تعرف على اى استراتيجية او مؤشر وانت فى مركز علم افضل من مركز جهل

M.gamal9463
11-19-2015, 23:07
السلام عليكم

مريم ميري
11-21-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله كثيرا ما سمعت عن هدا المؤشر ولكن لم اجربه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

marwanadam
11-21-2015, 22:25
لقد سمعة فى فديو للخياط وهو يقول ان المؤشرات التى تدور فى النت
ليست هى الحقيقة وانه لا يكن ان يبين ها المؤشر الى اى احد
وبتوفيق

asx1
11-24-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-24-2015, 23:00
بالخياط تاجر مغربى شهير عبقرى كسب مبالغ كبيره جدا من المجال
وحقق ارباح خياليه وعمل مؤشر اكتر من رائع من خلاله
اكتسب شهره اكبر واوسع انتشار

luka95
11-24-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة اخي الكريم لا اعرف الكثير عن مؤشر مركز الثقل ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ممن يملك الخبرة
ان يجيبك على استفسارك
وبالتوفيق لك انشاء الله

ahmedmohsen2000
11-24-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك
اتمنى لك التوفيق

asx
11-28-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Federerista
11-28-2015, 19:49
مؤشر بلخياط هو من المؤشرات صراحة الممتازة على فريم الاربع ساعات صراحة قمت باستعماله فكانت النتائج ايجابية
لكن من سلبيات المؤشر ان اشارته في الفيرمات الاخرى جد تقيلة لا يمكن ان يعطيك اشارة حقيقية ومؤكدة الى بعد مرور ساعة

عاشق الفوركس
12-07-2015, 20:03
والله يا اخي الكريم انا تبتعد عن مثل هده اتلترهتا فمصطى ب لخياط لم ينشر اي مؤشر على الاطلاق ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

otmani
12-07-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك شرح مؤشر بالخياط على قناة اليوتيوب ولا
اضنه مؤشر خارق للعادة مثله مثل اي مؤشرات

latraaa
12-07-2015, 20:25
و الله يا أخي الكريم، لقد سبق و أن تم التطرق للموضوع الجي تتحدث عنه، و لكن الدي أعرفه هو أن بلخياط سبق و أن أدلى بتصريح خاص و قال أنه لم يسبق أن أصدر مؤشر خاص به، فاللدين يروجون للمؤشر استغلوا اسمه فقط

adamarwan
12-08-2015, 01:37
نعم من بين المؤشرات المشهورة لكن على قول هو انه لا يوج اى مؤشر
الدهبى الى هو يستعمله لدى يجب ان تتاكد من ان تستخدم طريقة انت فى التعامل
وحظ موفق

justsmile
12-08-2015, 01:42
اخي بصراحة اول مرة اسمع عن هذا الشهير الذي ذكرت و هذا المؤشر ..
لكن لما لا نجربه ؟؟ لا اعلم سأبحث اكثر عن الموضوع و اجرب فلربما وجدت شيئا جميلا .. مشكور اخي للطرح ..

islamhd
12-24-2015, 21:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zead ahmad
12-26-2015, 11:10
يوجد من المؤرات الكثيرة وجيدة منهم منيجب الخياط واخر يحب مؤشرات اخرى منماسبة لاستراتيجية التاجر لان كل تاجر وله استراتيجيته ومؤشرة المفضل ويرى ان مؤشرة افضل مؤشر فى نظرة

ياسر30
12-26-2015, 11:18
الإخوة الأفاضل
هل هذا المؤشر موجود على منصة التداول mt4?
وإلى الآن أنا لم أعرف كيف يعمل
فهل من شارح له؟

midouknight
12-26-2015, 11:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي المتاجر مصطفى بالخياط غني عن التعريف
وكذلك المؤشرات التي موجودة عادةً ما تنسب له لكن وجب الحذر والتريث قبل استعملها

one god
12-26-2015, 15:12
سمعت فعلا عن المؤشر الشهير للمتاجر المغربي بلخياط انما لا اعرف بالضبط اين اجده وهل هو حقيقي
بالتالي ممكن يكون المؤشر تعرض للتزوير وطرح مؤشر اخر شبيه له ومنتحل شخصيته طبعا

brahim123
12-30-2015, 13:16
خبراء الفوركس يستخدمون تكتيكات مختلفة لتحديد فرص الربح وانشاء صفقات جديدة. بعضهم يفضل التحليلات التقنية, بينما يفضل البعض الاخر التحليلات الاساسية. (سنتعلم عن التحليل التقني في القسم التالي).
متداول العملات الخبراء يستخدمون كذلك نظام تحديد وانتهاز فرص السوق. يعذ المتداولين يطورون نظام داخلي, بينما يشتري البعض الاخر تطبيقات تداول الفوركس من شركات الوساطة او شركات اخرى.
يطور متداولي الفوركس الخبراء والناجحين خطة تداول تشمل تداول يدوي واوتوماتيكي, وذلك لإزالة عامل العاطفة في التداول مع الانتباه الى الاتجاهات المهمة.

yaskar
12-30-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا

aissahd
12-30-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neverlityouco1
01-02-2016, 00:48

mahmoud massry
01-23-2016, 10:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
اخى الكريم انا نصيحتى ليك الشخصيه اشتغل كلاسيكى وبسيط ومتخليش الشارت مليان الوان من غير اى فايده لان اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسها

mody555
01-23-2016, 10:43
التغيير الثاني الذي قمنا به هو أنّنا احتسبنا متوسّط حجم التجارات لكلّ مجموعة وقسمناها على رصيد الحساب الأقصى لتلك المجموعة. بشكل أساسي، وفر لنا ذلك نسبة مفيدة من الرافعة المالية الفعّالة. على سبيل المثال، كان متوسّط حجم التجارات في مجموعة ال 999$ 26 ألف تجارة. لو أخذنا متوسّط حجم التجارات وقسمناه على الرصيد المتوافر في الحساب، نحصل على الرافعة المالية الفعّالة المستخدمة من قبل تلك المجموعة.

never6
01-24-2016, 14:12

never5
01-25-2016, 22:28

never5
01-26-2016, 23:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

keroaym
01-26-2016, 23:40
مؤشر الخياط الشهير نشكرك اخى على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميعفى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميعفى الفوركس

justsmile
01-27-2016, 02:26
اهلا اخي ..// اخي بصراحة اول مرة اسمع عن هذا الشهير الذي ذكرت و هذا المؤشر .. لكن لما لا نجربه ؟؟ لا اعلم سأبحث اكثر عن الموضوع وعن المؤشر ..

harimeche
01-27-2016, 03:28
انت تتكلم عن الثروة وهدا غير منطقي فلن تحصل على تلك الثروة حتى وإن أعطاك المؤشر

لأن للنجاح وعمل تروة من الفوركس سيلزمك أشياء اخرى ومن اهمها المرونة مع المؤشر

وإدارتك لمخاطرتك وإلتزامك وإنضباطك

تحيااااتي

Sami1985
01-27-2016, 09:43
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
ما اعرفه أن مؤشر بلخياط لم يعرض للبيع ابدا وليس لدى احد..
تقبلوا شكري...

aym
01-27-2016, 10:27
بصراحة انا اول مرة اعرف مؤشر بلخياط ونشكرك على طرح مثل هذا المؤشر فى المنتدى ونتمنى المزيد من المؤشرات
التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة مثالية

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 07:26 AM ----------

بصراحة انا اول مرة اعرف مؤشر بلخياط ونشكرك على طرح مثل هذا المؤشر فى المنتدى ونتمنى المزيد من المؤشرات
التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة مثالية

aissahd
01-27-2016, 12:30
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

aissaalg
01-27-2016, 18:12
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Sami1985
01-27-2016, 21:13
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
لا أظن أنه المؤشر المنتشر لمصطفى بلخياط فهو قال أنه لن يبيعه لأحد..
تقبلوا شكري...

forez
01-28-2016, 12:01
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انا اتعامل ب مؤشر بلخياط الشهير الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس ................

yahiahd
01-28-2016, 15:04

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

valencia
01-28-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مركز الثقل هو السعر سيزوج تلك المنطقة اذا كان فوق
تجد مركز الثقل يجدبه للأعلى و العكس صحيح

MahmoudNofal
01-28-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة انا اول مرة اسمع عن المؤشر ده و اتمنى زيك لو حد يشرحهلنا عشان نستفيد

aminetns
01-28-2016, 18:11
سمعت عن هذا المؤشرواتنا حقيقة لا اتعامل بهذه المؤشرات لانني جربت في السابق العديد منها وتبين انها كلها بلا استثناء تعيد رسم نفسها يعتي لا يمكن ان تعطي نظرة مستقبلية دقيقة لاتجاه السعر

BALBOL2016
01-28-2016, 18:29
يا اخي قد يكون له , وقد يكون غيره وهو اضاف عليه
المهم تجربته و نرى مدى فعاليته , بالتوفيق اخي ,

best1
01-29-2016, 21:46
في هاذا التقرير من جامعة ميشيجن قيل ان مؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميشيجن هبط الى التعدل الموسمي وقدره 92.0 من 93.3 في الشهر الذي قبله.,,

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

على الرغم من أن هذه القيمة تقل عن الربع الثالث الذي بلغت فيه المخزونات 85.5 مليار فإنها أعلى قليلا من توقعات المحللين

AHMED91
01-29-2016, 22:13
من المؤشرات التي ليس تنسي في عالم تجارة العملات الاجنبية والتي لا
يستهان بها في السوق وعلينا معرفته معرفة جيدة والعمل عليه ايضا

mahmoud massry
01-30-2016, 08:45
انا مع عدم استخدام المؤشرات لان اغلبها بيعيد رسم نفسه مع السعر الافضل التحليل الكلاسيكى

nonam
02-13-2016, 18:34
السلام عليكم .... لو كان المؤشر الحقيقي يبقي مؤشر فاشل وقد تم تحقيق الكتير من الخساير الكبيرة
للناس ومن المهم ان يكون التعامل مع المؤشرات مش كويس
بالتوفيق ان شاء الله

mido elshabrawy
02-13-2016, 19:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك مؤشر بلخياط الشهير
و لكن اخي يجب عليك ان تعتمد اولا علي الدعوم و الماومات و مناطق ارتادا السعرا و من ثم يمكنك استخدام اي مؤشر سؤاء مؤشر بلخياط او غيره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

jallou
02-14-2016, 01:23
شهر مثالي لطلبيات المصانع الألمانية في شهر نوفمبر حين سجل نسبة نمو 1.50% في المعطى، صدر التقرير الأخير من الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية بنتائج مخيبة ومفاجئة. وانخفضت طلبيات المصانع بنسبة 0.70%-، وهي أدنى من التوقعات المنخفضة بنفسها عند 0.50%-. وكان جزء من الزخم التنازلي في ميزان الطلبيات من الخارج ومن منطقة اليورو، مع ارتفاع السابق بنسبة 5.50% نتيجة لقوة اليورو وخسارة الأخير بنسبة 6.90%-. وتراجع ميول الأسواق حول السلع الوسيطة والطلبيات المحلية،

dhmo
02-14-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك مؤشر بلخياط الشهير
و لكن اخي يجب عليك ان تعتمد اولا علي الدعوم و الماومات و مناطق ارتادا السعرا و من ثم يمكنك استخدام اي مؤشر سؤاء مؤشر بلخياط او غيره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ومؤشره برو اعتمد في فكره على الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

never11
02-15-2016, 20:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mo2menx
02-15-2016, 21:06
انا مثلك اخي لا اصدق انه حقيقي
ولكن ننتظر ردود الاخوة الكرام في المنتدي حتي يتبين لنا حقيقة الامر
شكرا

alizert2015
02-15-2016, 21:14
اخي الكريم أنا انطلاقا من معرفتي المتواضعه اعرف الكتير من المؤشرات دات السيط العالمي
لكن لم يسبق لي ان سمعت عن مؤشر إسمه مؤشر بلخياط الشهير واتمنى من الاخوه ان يشرحوه لنا

ibrahem91
02-15-2016, 21:20
من المؤشرات التي اعتمد عليها العديد من المتداولين في السوق لتحديد
الاتجاه العام للعملات والسلوك السعري في السوق

Zezobebo3
02-15-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعني عاملين عليها اضافات لان المؤشر مفتوح ممكن ان تعدل عليه..
ارجو تقبل مرورى

aminetns
02-15-2016, 22:31
اعتقد انني جربت هذا المؤشر من قبل واظن انه يعيد رسم نفسه ويتبع السعر والله اعلم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmomenali
02-15-2016, 22:31
انا عارف بلخياط لكن اول مرة اعرف انه عامل مؤشر ولو فعلا المؤشر نجح مع حد
وقدر يحقق ارباح ياريت يفيدنا في مدى قوة المؤشر ده
بالتوفيق

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:53
اشكرك اخي لتوضيح تلك المؤشر الناجح بانضار المزيد من المؤشرات الناجحة
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

محمد شعبان عبدالقادر
02-15-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-16-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الرائع و امسية سعيدة للجميع
الاستاد بلخياط روعة ما شاء الله مبدع و رمز جييد للعرب

justsmile
02-16-2016, 01:59
اخي بصراحة اول مرة اسمع عن هذا الشهير الذي ذكرت و هذا المؤشر .. لكن لما لا نجربه ؟؟ لا اعلم سأبحث اكثر عن الموضوع حتى استفيد منه ..

farid don
02-16-2016, 08:08
لكيي تنجح يجب ان تلم بامور هذا المجال
الاحتياطي النقدي
هو اجمالي مخزونات الحكومة من العملات الأجنبة والذهب
والمعادن النفيسة الاخري التي تستخدم لدعم العملة الوطنية
وتسوية الالتزامات والمعاملات الدولية.

Ibrahim gad
02-25-2016, 11:38
مؤشر بلخياط الشهير
(وانا واحد منهم لكن مبلغ بسيط) لذلك فاي مؤشر تجد اسم بلخياط امامه ... بلخياط هو متداول مغربى شهير للغاية ومعروف عند كل العرب وفى العالم من الارباح ال

lacaravanne
03-13-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد لكل اخي وجهة نضره انا في رائ ان كل المؤشرات تصيب و تخطئ

karinho1991
03-18-2016, 22:16

Baligh
03-18-2016, 23:24
مجموعة من المؤشرات وهيتا موجودة على الانترنت
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

zizo199
03-28-2016, 19:04

ملاك الروح
03-29-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح تلك المؤشر والمرفق الرائع بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-29-2016, 01:07
المغربى بالخياط رجل شهير هو قدوه لكثير من العرب
فى الفوركس والكلبيطمح يحقق او يصصل لنصف ما وصل له المغربى مصطفى بالخياط من ربح وانجازات وشهره

karim ben el maati
03-29-2016, 02:27

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

hs123
03-29-2016, 02:35
مرجب
يعتبر بالخياط العربى المغربى من اشهر المتداولين والمشهورين فى عالم العملات الاجنبية وله مؤشر ممتاز

بالتوفيق

Mohamed Ahmed Metawea
03-29-2016, 07:45
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

thewaytosucsess
03-29-2016, 08:13
اخى الكريم انا لم اتعامل مع هذا للمؤشر ولم اسمع عنه من قبل بصراحة
لذا نود من الخبراء ان يفيدونا بهذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع باذن الله
مع انى لا احبذ فكرة التعامل مع المؤشرات بصفة عامة

mohamedforex4
04-15-2016, 23:54
انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك
ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها فهمت ,

HaMaDa99
04-15-2016, 23:54
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Abdallah mohsen
04-19-2016, 20:12
السلام عليكم

ebn masr
04-21-2016, 07:55
انا ماقريتش قبل كدة ع مؤشر بلخياط الشهرواللى يعتبر من اهم وانجح متاجرين التداول فى سق الفوركس ونظرا لنجاحه اعمل له مؤشر

algoddam
04-21-2016, 08:11
لقد سمعت عن هذا المتداول العربي المشهور واعتقد انه من المغرب وكان قد نجح في الفوركس
وانه اصبح ثريا من التداول ارجو من الله ان يوفق الجميع الى الربح وشكرا على الموضوع

zead ahmad
04-21-2016, 09:13
يقولون الخبراء بان المؤشر جيد جدا وانا عن نفسى تم تجربته هذا المؤشر بالخياط يسملى مركز الثقل والكل يتحدث عنه فهو يعتبر من احسن المؤشرات على الاطلاق

dhmo
04-21-2016, 13:24
يقولون الخبراء بان المؤشر جيد جدا وانا عن نفسى تم تجربته هذا المؤشر بالخياط يسملى مركز الثقل والكل يتحدث عنه فهو يعتبر من احسن المؤشرات على الاطلاق

لفهمه نجرب المؤشر على الديمو وطبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

nano
04-21-2016, 20:25

.....................

nano
04-23-2016, 18:06
./................

hosam1982
04-23-2016, 18:12
السلام عليكم
لا اعرف فعلا اذا كان هذا هو مؤشر بلخياط الحقيقي ام انه مؤشر مزيف لأن كل المؤشرات التي اخذت اسم بلخياط تعيد رسم نفسها وفاشلة تماما

sherifezz1983
04-23-2016, 18:26

haisom
04-23-2016, 18:43

Moh.magdy
04-23-2016, 19:04
السلام عليكم ..اخى الكريم
نه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها..اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

kymslye
04-29-2016, 17:52
هدا لمؤشر هائل أخي وأنا جربته أكتر من مره هوا فعلا مؤشر جيد خصوصا مع فريم 4 ساعات وستعمال معاه مؤشر بولينجر فهي ناجحه بنسبة أكتر من 80/100 لقد جبته لمدة شهر

yousse
05-03-2016, 18:06
مؤشر بلخياط الشهير استاع به أن يحقق مبلغ tائيlamin أخليها ايستا أن يربح الكتير من أإشياء في هدى المجلالأكتر من رائع

متداول خسران
05-03-2016, 19:54
السلام عليكم
موضوع ‘مؤشر مصطفى بلخياط’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

latraaa
05-04-2016, 23:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتفويق لك

حسن الجبالي
05-04-2016, 23:06

كنت اعتقد ان هناك مؤشر حضرتك رافعه

ahmadinho100
05-05-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي معروف مؤشر مركز التقل للمغربي بلخياط و هناك اشخاص يعترفون بقوة هادا المؤشر و الله اعلم يا اخي

nassim126
05-05-2016, 02:25
السلام عليكم اخي هو الاستاد الكبير مصطفى بلخياط لديه مؤشر مركز الثقل لكن لا اظنه الحقيق الدي يوجد في المنتديات لانه يبيعه في موقعه بثمن مناسب اظن بالتوفيق

doaa sary
05-10-2016, 19:55
اول مرة اسمع عنة
مركز الثقل
لاكن عارفه وسمعت عن الشهير المغربى مصطفى بلخياط
بس ممكن يكون مش ده المؤشر اصلا بتاعه والناس بتالف
عموما بالتوفيق

medizem
05-11-2016, 20:43
انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها** :(

yousse
05-12-2016, 09:11
مؤهري مصطفى بلخياط استاع ن يتنشر في لعالم العربي بسرعة كبيرة ولكندلك المؤشر يعتبرمن أقوى المؤشرات اليمكن استعمالهم

bachir123
05-13-2016, 17:51
السلام عليكم شكر اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع بارك الله فيك
أتمني رؤيتك في مواضيع اخرى جزاك الله ألف خير
و سلام أتمنى ان يكون في ميزان حسناتك وسلام

hemos92
05-13-2016, 17:54
اشكرك اخى على هذا السؤال .. حيث انى ايضا اريد معرفه اجابته
والحمد لله اتاح لى معرفه الاجابه من خلال ردود الاعضاء .. تقبل مرورى ... وبالتوفيق للجميع

drissou45
05-13-2016, 18:04
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الموشر لا اعمل به ولكن اضنه انه عادي كسائل الموشرات
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

ahmadinho100
05-13-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن انك تكلم على مؤشر مركز التقل يقال انه مؤشر رائع لاكني لم يسبق لي ان استعملته لا اقدر ان اعطيك شيء عنه

best39
05-13-2016, 23:35
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
صراحة اخي الكريم لا اعرف الكثير عن مؤشر مركز الثقل ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ممن يملك الخبرة
ان يجيبك على استفسارك

forex all arabes
05-13-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى يوجد من المؤرات الكثيرة وجيدة منهم منيجب الخياط واخر يحب مؤشرات اخرى منماسبة لاستراتيجية التاجر لان كل تاجر وله استراتيجيته ومؤشرة المفضل اتمني لك التوفيق

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 23:55
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-15-2016, 20:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-15-2016 at 06:28 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 09:42 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
05-15-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا المؤشر اعرفه واسمع عنه لكن لم اعرف طريقة عمله

latraaa
05-15-2016, 20:48
مشكور أخي الكريم على المووضع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا أخي الكيرم

ghost.mastar
05-15-2016, 20:59
هو مؤشر جيد لكن انا افضل مؤشر البولينج مع مؤشرات الموف مينت الثلاثه تعطى نتائج جيده وتستطيع ان تعرف اين انت فى السوق وايضا تستطيع تحديد نقاط الشراء والبيع لكل عمله على حسب خبترك فى اختيار الصفقات المناسبه

dhmo
05-16-2016, 19:41
هو مؤشر جيد لكن انا افضل مؤشر البولينج مع مؤشرات الموف مينت الثلاثه تعطى نتائج جيده وتستطيع ان تعرف اين انت فى السوق وايضا تستطيع تحديد نقاط الشراء والبيع لكل عمله على حسب خبترك فى اختيار الصفقات المناسبه

الاغلبيه بتقول ان هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

golden1985
05-16-2016, 19:51
الى فرصة اخرى ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى...

never
05-17-2016, 14:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
05-19-2016, 19:16
الى فرصة اخرى ان شاء الله وشكرا لك تقبل مرورى...

دور هتلاقي شروحات له واتعلم و مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

seifhd
05-20-2016, 14:51
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohamedmohsen
05-21-2016, 16:36

الله يهدينا
الموشر هو يسمى مركز الثقل و هو يوضح لنا الاتجاه بصفة جيدة لكن يجب تحديد نقطة الدخول السليمة

الاصيل
05-21-2016, 16:41
صراحة الاخ الفاضل هذه اول مره اسمع هذا المؤشر او هذا المتداول او الخبير الذى تتكلم عنه بلخياط المغربى
هل هو من اصحاب التجارب الناجحه فى الفوركس ام صاحب شركه
اتمنى ان يفيدك الاعضاء من ردودهم
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

saleh05
05-21-2016, 17:13

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamed shaban
05-21-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو خي الفاضل مشكور علي موضوعك مؤشر بلخياط الشهير
الخير لكم جميعا

kimolene
05-23-2016, 02:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل مروري

saddiki05
05-23-2016, 02:32
لاحظت انه في الآونة الاخيرة الكل اصبح يتحدث عن هذا المؤشر و عن مصداقيته العالية
لكن لا يجب الوثوق في اي شيء و يجب التجربة على الحساب التجريبي قبل البدء في التداول على المؤشر في الحساب الحقيقي
على كل ارى ان الموضوع حقا مثير للاهتمام يمكن ان ابحث عنه في محركات البحث.

Mohammad shafik
05-23-2016, 02:51
لقد جربت مؤشر بلخياط مؤشر مفيد صراحة ولكن لايتطابق مع استراتيجيتي شكرا على الافادة

mohammadd
06-18-2016, 09:37
انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها تحياتي لك

hmadaaa
06-19-2016, 07:01
انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها تحياتي لك

xrif01
06-19-2016, 07:23
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن مؤشر بلخياط او مصطفى بالخياط رائع وموضع نقاش
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

masman
06-20-2016, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة انا لس مش فاهمها وربنا يوفقك اخى ,,,,,

kaka25
06-20-2016, 20:26

houarisat
06-20-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
المؤشر حقيقة جيد لكن يلزمه خبرة كبيرة دا ولازم معه أشياء أخرى لللتأكيد

forexfox
06-21-2016, 14:16

hussien_naguib
06-21-2016, 14:23
هو انا اعتقد انه اكيد موشر يحتاج الي الكثير من التركيز لكي تعرف كيف يعمل ليس ببساطة شديدة كدا هتعرف ازاي ماشي
يا رب حد يوضحلنا بيشتغل ازاي

forexfox
06-21-2016, 16:58

forexfox
06-23-2016, 17:45

رومانى
06-23-2016, 20:16
من افضل المؤشرات : مؤشر بولينجر باندز
- إشارة شراء = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط السفلي لبولينجر باندز نستعد للشراء
- إشارة بيع = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط العلوي لبولينجر باندز نستعد للبيع
- إشارة استعداد = عندما يضيق مؤشر البولينجر باندز على السهم ويكون السهم متذبذباً بينه ونتوقع صعوده او هبوطه ،، ونعرف الصعود والهبوط بالاستعانة ببعض المؤشرات مثل MFI و Macd وغيرها

mahmoud552
06-23-2016, 20:21
مؤشر بلخياط الشهير
ونفسي اعرف لو معانا حد استخدمه اية فكرته لاني حضرت كتير عنه وهل فعلآ ثروه بلخياط من هذا المؤشر22646

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل شكرا لطرح هذا الموضوع انا ايضا اتمنى المعرفة

شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

bodamj
06-23-2016, 20:31
اخى الكريم مؤشر بلخياط الشهير هذا انا لا انصح به اخى الا لما تتاكد منه وتشتغل بيه الاول على الحساب الديمو احسنلك اخى والله حتى تتاكد انه ماشى معاك مظبوط تقبل مرورى

MASTER TRADER
06-23-2016, 20:44
مشكور على الموضوع وعلى الطرح وعلى وضع موشر بالخيطا المعروف على مستوى العالم وعلى امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

Hassan Nor
06-23-2016, 20:53
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا لم سمع عن هذا المؤشر من قبل ولكن اذا كان يوجد احد من الأعضاء بعلم بهذا بل يفدنا به

mohcine amari
06-23-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
الموشر لا يفيد اخي الكريم بدون ادارة سليمة لراس المال
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Harmonic
06-23-2016, 20:58
مؤشر بلخياط هو من المؤشرات صراحة الممتازة على فريم الاربع ساعات صراحة قمت باستعماله فكانت النتائج ايجابية
لكن من سلبيات المؤشر ان اشارته في الفيرمات الاخرى جد تقيلة لا يمكن ان يعطيك اشارة حقيقية ومؤكدة الى بعد مرور ساعة

Forex-eg
03-19-2017, 17:12
من افضل المؤشرات والترندات والتداولات المغربية وينصب لصاحبه هو مؤشر بلخياط الشهير لثقل نوعه فى مراكز العمل والترندات المختلفة شكرا اخى العزيز على فتحك هذا الموضوع القوى

abdallah.2017
03-19-2017, 17:42
مؤشر اول مرة اسمع به وﻻكنهل هذا المؤشر يؤدى الى النتائج المربحة لنا كمتداولين نبحث عن الخبرة والتداول الناجح وشكرا لكم

antr
03-19-2017, 18:10
طبعا بالخياط هو من كبار المتدواليين فى اسواق لافوركس وهو بصراحة قدم الكثير لهذا السوق بشكل واضح وهو الشىء الى من الممكن ان يكون واضح فى الاسواق

fouadd19
03-21-2017, 14:52
نعم من بين المؤشرات المشهورة لكن على قول هو انه لا يوج اى مؤشر
الدهبى الى هو يستعمله لدى يجب ان تتاكد من ان تستخدم طريقة انت فى التعامل
وحظ موفق

alonsoo
03-23-2017, 10:46
ممكن يكون كما ذكرت انت اخى الفاضل انه ليس المؤشر الحقيقى او انه هو بعينه بالفعل المؤشر المذكور لكنه له طريقة خاصة فى استخدامه

latraaa
03-23-2017, 10:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن الدي اعرفه رأخي الكريم أنهلا يوجد أي مؤشر باسم المحلل بلخياط و لقد رأيت له فيديو يصرح فيه بأنه لا يملك أي مؤشر خاص بيه و إنما هو يقوم بالعمل على تحلي السوق و فقط أخي الكريم، بالتفويق لك

sob81
03-23-2017, 11:39
مؤشر بلخياط الشهير مشكور اخى على تقديم مثل هذة المؤشرات المهمة ويعتب رالاستاذ بلخياط من المشهورين فى
التحليل الفنى فى الفوركس ونتمنى المزيد

remon2010
03-23-2017, 16:31
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى على موشر بلخياط
وهو من الموشرات المشهوره وان شاء الله نستفاد منه
تقبل مرورى

ashmawey
04-23-2017, 18:00
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

magic777
04-23-2017, 18:41
هو مؤشر ممتاز بس بيحتاج لفهم الطريقه الاصليه بتاعت المتاجر نفسه حتى نستطيع استخراج خط المنتصف ده ونعرف ازاي
نتعامل مع المؤشر بالفعل

skylol
04-25-2017, 01:08

اخي الغالي الافضل لك ان لا تعتمد على المؤشرات فقط بل يجب ان تدعمها بشيء جديد من اختراعك اتمنى التوفيق للجميع

elmister
04-28-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة.. تقبل مروري وشكرا

cladiator2007
04-28-2017, 18:41
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ilyestoumi
04-28-2017, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
اهم اسباب الفشل في التداول هو الطمع
الزائد فحذاري يا اخوتي

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
السلام عليكم بالتوفيــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق

latraaa
04-28-2017, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكيرم اقو للك و للجميع أنه لابد من العمل على التلعم القيم و الدي من خلاله يمكن كان تتعلم الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

rayzigar
04-30-2017, 13:27
حسب ما يقال يا اخي ان المؤشر مزور وارى انه الاشارات التي تبدو لك انه قوي اشارت تعيد رسم نفسها في الغالب على ما اظن طبعا
ممكن اي خبير في المنتدى يقول لنا اشارات المؤشر اذا هي دقيقة فعلا ام فقط تعيد رسم نفسها في الشارت وتبدو لنا انها فعلا قوية

شبه منحرف
04-30-2017, 14:12
مصطفى بلخياط متداول جيد جدا في سوق العملات ولكن انا لااعتقد ان نجاحه يعتمد على مؤشر فقط بل هو متداول متكامل لذلك هو ناجح وبالتوفيق لك اخي العزيز وتصبح مثله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-30-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله. من أجل تحديد اتجاه السوق يتم الاعتماد على مجموعات من المؤشرات اهما. مؤشر هذا الدي يتميز بدينامية كبيرة. ...

fayadansakr
04-30-2017, 14:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لم اجرب شئ بهذا الاسم انا اعرف استراتيجيات مثل الشموع اليابانيه و تلك فقط

mabrouk
04-30-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد سبق و أن تم التطرق للموضوع الجي تتحدث عنه، و لكن الدي أعرفه هو أن بلخياط سبق و أن أدلى بتصريح خاص و قال أنه لم يسبق أن أصدر مؤشر خاص به، فاللدين يروجون للمؤشر استغلوا اسمه فقط ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

yousee
04-30-2017, 15:13
مؤشر بلخياط الشهير ارا أنه يشبه مؤشر الفيبوناتشي لأنه فيه مستواي نوعا ما مدروسة جدا ورقم هدا المؤشر أرقام دهبية تقريبا كالأرقام الموجودة في الفيبو أنا لست متئكد من هدا ولكن اتمنى أن تفهم ما أقصده

almajek22
04-30-2017, 15:41
السلام عليكم صراحه لم اسمع عن مؤشر بالخياط من قبل وصراحه هناك مؤشرات كثيره جدا موجوده علي الانترنت ولكن الكثير منها ليس له اي فائده تزكر يجب التركيز علي المؤشرات الجديه التي استخدمها الاعضاء وحققت معهم نتائج جيده

abutalia
04-30-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المؤشر القوي للعالم الكبير بلخياط ولا يوجد اثنين يختلفون علي بلخياط كاحد القامات الكبيره في سوق الفوركس

mid0killer
04-30-2017, 16:43
لا انصح ابدا اي شخص من المتداولين ان يتداول بهذا المؤشر فهو اثبت عند جد جدارته فى الفشل لانو مش هو المؤشر الاصلي اساسا مؤشر ابو الخياط دا كان زمان معايا وكان بيعمل شغل ما شاء الله ولكن انحذف من عندي

black2015
04-30-2017, 17:01
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع مؤشر بلخياط الشهير
في انتظار المزيد . شكرا لك

mohamed97
04-30-2017, 17:06
السلام عليكم...
اتفق معك اخى الكريم أن كل هذالامور مهمه جدا
وخاصه وضع الاستوب لوز والدخول مع الاتجاه العام الترند ...
وشكرا111

nour3iny
04-30-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاستفاده اكثر يوجد سلسله فيديوهات للاستاذ بلخياط بالمنتدى يمكنك مشاهدتها تقبل مرورى

mohamed shams
04-30-2017, 18:31
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموشر والمجهود الرائع للاستاذ بلخياط
وبالطبع انا ساعمل به وساشارك واقول لك رايى بالموشر
بالتوفيق

michael1
04-30-2017, 19:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الغالى انا احب ان اشكرك على
هذا الدرس الرائع لموسوعة بلخياط فى التداول

hoos
05-01-2017, 19:21
انا اول مره اشوف الموشر بس واضح انه نفس فكره الفيبوناتشي قيم ثابتة بتعتمد علي الحركات
التصحيحية والقنوات السعرية بين الدعوم والمقاومات واعتقد انه مؤشر غير مجدي

hamadasalama
05-02-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز بخصوص مؤشر مركز الثقل جيد ولكن لا اعتمد بالتعامل به كثيرا لعدم دقته او قد يكون خطأ مني ولكن لا استخدمه عاده .بالتوفيق وتقبل مروري

number1
05-02-2017, 00:15
انا شخصيا لا اعتقد في اي مؤشر في سوق الفوركس ان هو يكسب باستمرار لان السوق غدار جدا جدا جدا ومفيش حد يقولك اني في استراتيجيه بتكسب باستمرار لان السوق طالع ونازل هو مفيش اى حد كبير على هذا السوق

americanaguid
05-02-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هذا المؤشر تنقصه بعض الاشياء التابعة لاستراتجيته كما هو مذكورو بالنسبة لي حسب تجربة البسيطة فيها فهو يعيد رسم نفسه واستعمل اسم بلخياط كاشهار له فقط

المهم
05-02-2017, 00:27
مؤشر القلق او بلخياط هو مؤشر وهمي لا غير و لا يصلح للمتاجرة عليه خالص
لانه لو كان فعلا هو الدي اربحه لما شفناه خالص
ثاني حاجو انا استعملت ووجدته تافه للغاية و هو يعيد نفسه يمنتهى الطلاقة يعني اكبر مؤشر مخادع و لهدا اتركه يا اخي
و انا عن تجربة اجد مؤشر الابولينجر و الموفينجات افضل منه ب 1000 مرة

fouadar
05-02-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
تمام مصطفى بلخياط و استراتيجية مركز الثقل من اقوى الاسترتتيجيات بالسوق اصنه و الله اعلم يستخدمها على فريم ربع ساعة حسب اقواله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zakija
06-30-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
08-05-2017, 13:27
والله يا اخي انا اتباع مل فيديوهات الاستاذ بلخياط واجد كل تحاليله واستراتجياته عملية جدا وبها الكثير من الامور يعني لو عايز تعمل بهذا المؤشر اطمن يا اخي فاكيد هو جد ممتاز.

Mhd nour
08-05-2017, 17:08

A.mustafa
05-07-2018, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انه يتحرك مع السعر سوى هبوطا او طلوعا يعني مثلا على الساعه تتوقع احيانا انه يرتد من الخط العلوي ولكنه يعكس معك ويواصل طلوعه وتقوم بالتعزيز من الخط الاخر اللي بعدة ويواصل السعر طلوعه ايضا ولكن احتمال له اعدادت او طريقتة..

sob81
05-07-2018, 15:35
مؤشر بلخياط الشهير من المؤشرات القوية التى يتم العمل عليها فى التداول وفى الفوركس حيث يجب على المتاجراولا التدريب
على هذاالمؤشر فترة على الحساب التجريبي

emadomda
05-07-2018, 15:36
لسنوات عديدة كانت تجارة العملات مقتصرة على المؤسسات المالية الكبرى وكبار المستثمرين. فتح حساب تداول في السابق كان يتطلب ما بين 10 إلى 50 مليون دولار أمريكي. في هذا الوقت, فان اغلب صفقات العملات كانت تتم بين البنوك بعضها البعض بأكثر من تعاملات البنوك مع العملاء. برغم ذلك, فان العديد من العوامل ساهمت في تغير هذا الوضع؛ كان من أبرزها انتشار أجهزة الحاسب الشخصية والانترنت في عقد التسعينات و بداية الألفية الجديدة. تواجد الانترنت بالإضافة إلى التداول بالهامش فتح أبواب سوق العملات أمام المستثمرين العاديين ما أدي إلى اتساع كبير في حجم السوق. في الفترة ما بين عامي 2001 إلى 2007, ارتفع إجمالي حجم سوق تبادل العملات الأجنبية بنسبة 10% سنويا, حازت التداولات بغرض المضاربة

zndo910
05-08-2018, 02:02
فى معظم الأحيان تتوفر أنظمة التداول الآلى بصورة مجانية مع وصف تفصيلى لوظائف البرنامج ولكن فى بعض الأوقات يكون هذا الوصف غير متوافق مع إمكانيته الحقيقية. هذا هو السبب وراء عدم الإعتماد عليه كلياً على الرغم من كل المزايا. المتداولين الذين لديهم الخبرة الكافية ويعرفون الكثير حول إستراتيجيات التداول يقوموا بالبدء فى التداول بشكل مستقل وتخمين حركات الأسعار فى فترات زمنية قصيرة.

forexman11
05-12-2018, 20:34
مؤشر مصطفى بلخياط فهذا هو الشيء مركز الثقل هناك بعض الاشخاص الذين قالوا انه هو مؤشر خاطئ ولا يعطى نتائج صحيحه جدا والافضل ان تعمل باستخدام التحليل الفني وليس اي مؤشر من مؤشرات لان جميع المؤشرات لا تربح باستمرار

area
05-12-2018, 21:05
مؤشر بلخياط الشهير

لا يوجد شيئ اسمه مركز الثقل في الفوركس لكن فيه الدورة الاقتصادية للسعر و هذا المؤشر عبارة عن مجموعة من الموفينجات و في الحقيقة انا لا اؤمن به ولا اصدق هذا المؤشر ايضا لاسباب كثيرة اهمها انه اذا كان حقيقي فأين هو الان ولماذا يعرضه للبيع و كان الاولي ان تشتريه شركات الفوركس لاقبال المزيد من العملاء علي الشركة فلا تصدقون كل ما تسمعون

MohamedAhmed1973
05-12-2018, 23:15
مع احترامي للجميع
اي مؤشر تستطيع الاستفاده منه عن طريق التوظيف الصح له مع الادراك الجيد للفرص المتاحه
و لكن البعض يعتقد ان المؤشر هو مصباح علاء الدين حيث يذهب به الي الثراء عن طريق اشارات الدخول و الخروج فهذا وهم كبير

forexone1
05-13-2018, 00:20
خصوص مؤشر مصطفى بلخياط وهو مغربي شهير ناجح في اني اكون مليونير ملياردير من خلال مؤشر اختراعهم و استطاع من خلاله التحكم في الاسعار و الدخول في فرص كثيره جدا واربح اربح كبيره جدا من اسواق الفوركس

annas
05-28-2018, 22:44
مش عارف الصراحة اول مرة اسمع عنه انا اصلا
لا اهتم بالمؤشرات الفنية لاني لا اعرف الطريقة الصحيحة
في استعمالها بس ممكن سؤال هل المؤشر ده هو في حد ذاته استراتيجية ام يجب ان تكون له اضافات