PDA

View Full Version : لماذا نخسر اموالنا بشكل سريع فى الفوركس؟؟؟

osama147
10-17-2015, 16:55
تحية طيبة لكم وبعد....
السبب الرئيسي وراء خسارت التجار فى الفوركس هوى عدم احترام رأس المال بشكل عاام وهذا كفيل بأن يجعلك تخسر

اموالك بشكل سريع جداا ولذالك ان احترام رأس المال هوى الحل الوحيد للتقول للخسار وداعا واهلاا فى المرابح من الفوركس.

csebai11
11-23-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
قي احترام قواعد ادارة راس المال حماية لحسابك ليس قيد بالنسبة لك

youssefito
11-23-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
قي احترام قواعد ادارة راس المال حماية لحسابك ليس قيد بالنسبة لك

YMTMAX2
12-21-2015, 22:38
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

harimeche
12-22-2015, 18:01
تحية طيبة لكم وبعد....
السبب الرئيسي وراء خسارت التجار فى الفوركس هوى عدم احترام رأس المال بشكل عاام وهذا كفيل بأن يجعلك تخسر

اموالك بشكل سريع جداا ولذالك ان احترام رأس المال هوى الحل الوحيد للتقول للخسار وداعا واهلاا فى المرابح من الفوركس.

-------------------------------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــــــــالى وبركاته

خلينــــــا نقول إدارة رأس المال او إدارة المخــــــاطر

لأن بسببهـــــــا ممكن تبقــــى فترة طويلة في السوق

مع التحية وبالتوفيق

heroo252
12-23-2015, 00:58
لان الفوركس بيتيح ده انتا بتتحكم فى حجم المخاطره ممكن تعليها
فا تذود امكانيه الربح والخساره كمان لو خسرت كتير يبقى انتا الى اختارت الخطر ده بطمعك

Ghizlan
12-23-2015, 11:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الفاضل السبب الرئيسي في الخسارة هو عدم ادارة الراسمال بشكل جيد فهذا السوق لا يجب ان نغامر فيه و جزاك الله كل خير

kacembouden2
01-20-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ninou25
01-21-2016, 14:49
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته مشكووور اخي على طرحك هذا الموضوع حول لماذا نخسر اموالنا بشكل سريع فى الفوركس؟؟؟
و الشرح الرائع و السهل بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

نادر صباح الدين
01-21-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله، من المعروف أن استلاك المال أيسر بكثير من جمعه، وكذا الحال في الفوركس، فقد يكون من اليسير تنفيذ صفقة بالبيع أو الشراء، ولكن اختيار الصفقة النموذجية التي يمكن أن تحقق الربح ليس يسيرا، خاصة وأن افوركس يحمل في مضمونه احتمالات امتصاص الرصيد المالي عند خسارة الصفقة مالم تتوقف الصفقة.

snnaky
05-12-2016, 23:03
تخسر اموالك لأن العشوائية اسلوب المتاجرة
لو كانت العشوائية هى اسلوب متاجرتك تأكد من انك حتخسر لو اعتمادك مش على العلم تأكد انك حتخسر حتى لو ربحت صفقة او اتنين فلن تغنى عنك الصدفة
تأكد من ان تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر

عادل كامل
05-16-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع الهام والهادف افادكم الله وجزاك الله كل خير اداره راس المال شي مهم للغايه
ولابد اننا لانخاطر بحسابنا وعلينا بالتعليم الجاد في الفوركس لكي ما نحصل علي النجاح والتمييز تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

viva
05-30-2016, 22:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

أم مهيرة
11-29-2016, 17:06
الخسارة مش ممكن تكون دايمة الا اذا تمسك المتداول المبتدئ بالاسلوب الخاطيئ
واهمل مراحل الدراسة والتدرب على حساب تجريبي قبل البدء في التداول الحقيقي
واستمر في العناد وانكار الاخطاء

doaa sary
11-29-2016, 17:14
اخطاء بنكررها يوميا
المفروض اللى بقالة سنين يكون اتعلم خلاص واكتسب خبرةى ويقفدر يتحكم ف نفسة ويلتزم
معظم الخاسرين ياراس مالهم صغير يامبتدايين وبيطمعو ويعلو اللوت
بالتوفيق للكل

medben
11-29-2016, 17:22
اشكرك على الموضوع المفيد للمبتدئين جدا جدا واتمنى ان ارى مواضيعك المميزة دائما
وانا شخصيا استفدت منها واتابعك وادعمك بقوه
واصل ابداعك وتميزك ياغالى

amedz
11-29-2016, 17:53
السبب الذي جعلنى آخر فى الفوركس هو الطمع واللوت العالى وللأسف لم اتذوق طعم الربح من الفوركس حتى الآن رغم اننى فى مجال الفوركس منذ 4 اشهر

akram mohamed obaid
11-29-2016, 18:04
بالتأكيد الإدارة الجيدة لرأس المال هي من أسباب النجاح في هذا السوق لابد من التخطيط المناسب والعمل بشكل جيد والابتعاد عن التسرع والطمع فهذا السوق فيه الكثير من المخاطر لذا يجب الحذر منه بشكل كبير

Islam Saad
11-29-2016, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم السبب الاساسي يا اخي هو قله راس المال بيكون قليل ف هذا شي مش جيد افضل راس مال هو من 100 دولار وحتي250 دولار وبيكون الخساره تتوقف علي عدم فهم الفوركس بشكل جيد

rashford
11-29-2016, 19:07
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخسارة في الفوركس مبينة على عدة أسباب اخي الكريـم و انت يجب عليك ان تطلع عليها و حاول ان تزنها على نفسك لمعرفة السبب الذي يأدي بك الى الخسارة.

snnaky
05-05-2017, 19:01
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

o123
05-08-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا
استفدت كثيرا من هذا الموضوع والمعلومات الجيده
اتمني الجميع ان يستفاد من هذا الموضوع واهم حاجه المبتدئين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ehab soliman
05-08-2017, 23:14
نعم اخى الكريم اوافقك الرأى فالحفاظ على رأس المال والتقليل من المخاطرة هو من اهم اسس التداول التى تميز المتداول المحترف الذى يسمى بالتاجر الشاطر عن المتداول المتهور الذى لا يملك الفكر والتخطيط والذى يسمى بالتاجر الفاشل
ارجو ان تتقبل مرورى

Mhd nour
05-08-2017, 23:16
لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول