PDA

View Full Version : نقص المعرفة

ESS19s
10-17-2015, 22:39
نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

ahmed bakry
10-26-2015, 07:31
نقص المعرفة حاجة مش كويسة وبالاخص فى مجال الفوركس وبسببه ممكن يحصل مشاكل كتيرة جدا فى التداول وخساير وشكرا

osama147
10-26-2015, 07:51
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان نقص المعرفة فى اي مجال من مجالات الاستثمار ممكن اخي يادي الى الدخول الخاطئ فى الاستثمار ويأدي
التداول الغير صحيح خاصة فى مجال الفوركس ومجال تداول العملات لذالك يجب ان نكون اكثر علماا حتى نحقق ارباح جيدة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

YMTMAX
10-26-2015, 12:35
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

AHMED91
10-26-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
نقص المعرفة قد يؤدي الي خسائر كبيره لحسابك بعد ذلك وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
10-26-2015, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم ياجماعه انا والله رادد على موضوع زي ده من فترة قريبة ياريت اللي يكتب موضوع يتاكد انه موش مكتوب قبل كده وسهلة انه يبحث عنه
تقبل مروري

YMTMAX2
01-03-2016, 03:54
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..

harimeche
01-03-2016, 04:04
نقص المعرفة مشكلة كبيرة وللأســـــف هناك من يريد المـــال الكبير ولم يبدلو حتى الجهد لمعرفة حتى اهم أساسيات أسواق المــال

واكيد هدا سيعود لهم بالسلب

مع التحية وبالتوفيق

master2forex
01-03-2016, 16:32
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على هذه المشاركة لقد استفد منها كثيرا و كما قلت على المتداول اليتعلم التداول و يضل يعلم ما دام يداول

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

ابوفؤاد
01-03-2016, 17:23
المعرف الناقصه هى السبب فعلا لان كل من يريد ان يجنى من وراء الاخرين ارباح او بونص سوء من التدوال كاى بى للشرك ما فامه لا يقوم على الاقهام الكافى للموضوع انما من باب التطميع ليستفيد و تلك هى المشكله ان تسير وراء طمعك دونما النظر الى التبعات

yasshalamadrid
01-03-2016, 17:59
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات رائعة بالنسبة لكل المتداولين
يجب على الكل المرور بهده المواضيع لاهميتها . التعلم هو الاساس في الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي

yousse
01-03-2016, 18:23
أي شيء وأي ميدان لكي تدخل في غماره يجبي أنا تكون لك أمعرفة الكفية بقواعده فليس هناك شيء إسمه العمل بالحض أو بالإحساس لهدا من اى الضروري التعلم

alizert2015
01-17-2016, 14:42
بسم الله الرحمان الرحيم
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..