PDA

View Full Version : إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية

ESS19s
10-17-2015, 22:45
إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

ahmed bakry
10-30-2015, 09:44
الحسابات التجريبية مهمة جدا جدا جدا وانا عن نفسي بشوف مفيهاش بينها وبين الحسابات الحقيقية اى حاجة الا انه دى للتدريب وبس وشكرا

osama147
11-26-2015, 15:33
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي فعلاا ان الاستفادة من الحسابات التجريبية يكون الامر ليس بطريقة
عشوائي يجب اخي ان يكون الامر بشكل عام للافادة لا لتضييع الوقت
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

heroo252
11-26-2015, 17:11
الحمد لله اناراضىى عن نفسى انا بستفيد من الحسابات التجريبيه كويس
اوى من خلال مسابقات الحسابات التجريبيه والتسجيل فى مسابقات كتير جدا والربح منها

walid90
11-26-2015, 18:20
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من قيم
الحسابات التجريبية علينا استخدامها بافضل صورة وتعلم الاستفادة منها

bahoma310
11-26-2015, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي موحود لعمل التجارب و الاستراتجيات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

amramr22
11-28-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

bahoma310
12-18-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا دائما استفيد من الحسابات التجريبية حتى و لو كنت اخسلر فيها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

oroba
12-18-2015, 22:19
الحساب التجريبى هو وسيلة للتدريب على التداول فى سوق الفوركس قبل الدخول إلى عالم الفوركس الحقيقى بأموال حقيقية... لذلك على المتدرب ألا يستهين بالحساب التجريبى وأن يتدرب جيداً عليه.. وأن يعلم أن نفس الأسلوب والاستراتيجية التى عمل عليها فى التجريبى سيقوم بعد ذلك بالعمل عليها فى الحساب الحقيقى.
والحساب التجريبى ليس للمبتدئي فقط.. فالمحترف أيضاً يحتاج إلى الحساب التجريبى عند تجربة استراتيجية جديدة أو إذا كان محاضراً يشرح التداول فى سوق الفوركس للمبتدئين.
لذلك حتى لو احترفت الفوركس.. فعند العمل على استراتيجية جديدة.. يجب العمل عليها أولاً فى حساب تجريبى ولو لأسبوع أو أكثر حتى تتأكد من قدرتك على فهم وتطبيق هذه الاستراتيجية.

Ghizlan
12-19-2015, 09:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح رغم انني اخالفك الراي فانا اعتقد ان الحسابات التجريبية لا جدوى منها تنعدم فييها المشاعر و الكل
يربح فيها اما في الحقيق فشئ اخر

AHMED91
12-19-2015, 12:27
يجب تهيئه النفس بحيث نعمل علي الحسابات التجريبة في سوق الفوركس
مثل الحسابات الحقيقة لان العامل النفسي مهم جدا في التداول علي الحساب الحقيقي

loulou
04-01-2016, 08:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-26-2016, 16:31
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

samyyy
04-26-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صحيح كلامك
مشكور اخونا الغالي بارك الله علي هذا الموضوع وجعله الله في ميزان حسنتاكم ويارب وفقنا للنجاح والصلاح والتقدم

otman36
04-26-2016, 17:08
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري:bravo::bravo::bravo:

snnaky
06-16-2016, 14:29
الحابات التجريبية تحتاج الى تطوير وابتكار من المحترف وللمبتدأ هى لأكتساب حساسية التداول والخبرة
وهو من مميزات التداول فى الفوركس الحقيقة نعم اخى ولكن المهم ان يكون المتدرب على دراية كافية بأدوات البرنامج ويعرف كيف يتعامل معة ليستفيد افضل استفادة وشكرا على موضوعك وننتظر منك كل ما هو مهم

محمد سليم
06-21-2016, 10:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع