PDA

View Full Version : الفهم الخاطيء للأخبار

ESS19s
10-17-2015, 22:59
الفهم الخاطيء للأخبار: الحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبار مشوهة أحيانا ، عليك أن تتعلم قراءة الأخبار الاقتصادية من مصادرها الأساسية ، وعليك أن تتعلم المقارنة بين الأرقام والمعطيات القديمة والمتوقعة والتي صدرت للتو ، إذا كانت لغتك الإنجليزية لا تساعدك فهذه مشكلة أخري فاللجوء إلى من يترجم لك قد يفقد الخبر معناه ويجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة

ahmed bakry
10-30-2015, 09:33
لتحليل الاخبارى لابد انه يكون دقيق ومعروف بالظبط لدى لمتداول علشان لو بيعتمد عليه المتداول فى شغله مايضرهوش وشكرا جدا

Koumedaym
10-30-2015, 11:02
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تزضيح
الفهم الخاطيء للأخبار
مشكور وبالتوفيق .

osama147
10-30-2015, 11:08
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلا اخي ان الفهم الخاطئ للاخبار يكون او يأدي اخي الى مخسر كل الصفقات والدخول بتجاةا الخبر فيأدي
الى عكس السوق ويأدي الى مخسر كل اموالك بصفقة واحدة يجب ان لانتاجر وقت صدور الاخبار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ranimdammar
10-30-2015, 11:17
لقد وجدت كثير من المواقع الاقتصادية التي تحلل الاخبار الاقتصادية قبل صدورها وبالعربية ومن خبراء
عرب وهم يعطون توقعات تكون شبه دقيقة وذلك حسب خبرتهم في هذا المجال وخاصة من الاجندة الاقتصادية التي هي بالعربية

heroo252
10-30-2015, 11:20
فعلا الاخبار محتاجه تعمق اكتر انما الناس الى بتبصلها بشكل عام

دون الدخول فى التفاصيل وتحليل السوق بشكل صحيح ممكن ياخدوا قرارات خطأ يندموا عليها

ahmed bakry
11-10-2015, 18:25
طبعا دة غلط جدا لانه المفروض تحليل الاخبار تحليل دقيق جدا لانه الغلط فيه بياثر تأثير كبير جدا على التداول وشكرا اخى الكريم

AHMED91
11-10-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
انا افضل العمل علي الاخبار ولكن بطرق معينه نظرا للتحركات القوية جدا للسوق

Bouani
11-10-2015, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
الأخبار محرك عنيف للسوق
و لا بد من الحذر من سوء استخدامها لا بد من معرفة تحليل الخبر جيدا
و ذلك لتحقيق أكثر ربح ممكن
و ايضا لضمان الحساب
تقبل مروري

samyalkenawi
11-11-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

alaa1
11-11-2015, 23:33
هلا
الفهم الخاطيء للأخبار يجب اكتساب الخبرات في مجال التجارة وإنشاء استراتيجيتك الخاصة بما يتناسب معك

ahmed bakry
11-19-2015, 19:43
اكبر غلطة انه المتداول يفهم الاخبار الموجدة خطا لانه دة بيعود بالسلب على التداول والثفقات ومشكور جدا اخى الكريم لموضوعك الهام جدا

Wassa04
11-19-2015, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم يجب التعلم كيفية قراءة الاخبار
و الاعتماد على نفسك فقط بالتوفيق لك تقبل مروري

bahoma310
11-20-2015, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احيانا يكون الخبر اجابي و تشاهد العملة تنهار ههه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

aymansaleh
11-20-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكرم, الاخبار هي من المحركات الرئيسيه والقويه للاسعار في سوق الفوركس والتداول على نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصاديه هي مخاطره كبرة واهم اسباب الخطوره هو ماذكرته انت في مقالك هو الفهم والتفسير الخاطئ للاخبار
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-20-2015, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا مريح بالي وموش بتاجر على الاخبار وبحاول اني اتجنب الدخول في صفقات وقت الاخبار
تقبل مروري

ahmed bakry
11-22-2015, 03:16
مشكور جدا اخى الكريم لموضوعك دة اولا الاخبار لابد من معرفتها بشكل دقيق وصحيح علشان ماتعودش دة عليك كمتداول وشكرا جدا اخى الكريم

skynet
03-28-2016, 21:44
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي الفهم الخاطيء للأخبار وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا

رضوان
03-28-2016, 21:48
السلام عليكم
موضوعك في المستوى اخي العزيز و قد افادنا كثير اتمنى ان لا يكون الاخير و تفيدنا بمواضيع اخرى اتمنى لك
التوفيق و النجاح في مجال الفوركسو تقبل تحياتي و مروري اخي العزيز و شكرا لك

hussein.nu
03-28-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اصدقائي الاعزاء
ان انصح بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار المهمة لان تقلبات السوق فيها كبيرة و حتى لو تدوالت مع اتجاه السوق الصاعد ممكن ان تحدث ارتدادات سريعة
و تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى

abdellahaddi
03-28-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي على شرحك وتوضحاتك على الفهم الخاطئ للأخبار
تقبـــــــــــلو مروري

azden003
03-28-2016, 22:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات
جزاك الله خير وفي امان الله
هذا الموضوع الرائع
شكراااااااااااااااا

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
شكا أخي على هذا المموضوع
ونتمنى استمرارك بصراحة أنا أوافق
الرأي تماما

sob81
03-28-2016, 22:23
الفهم الخاطئ للاخبار بالطبع اخى يجب ان تفهم الاخبار حيث ممكن يكون الخبر ايجابي على عملة ولكن يكون فى السعر عكس والسعر يسير
فى اتجاة عكسي بالرغم من ان الخبر ايجابي

معتصم سباعنة
03-28-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ان هنالك اخبار جيدة لكن الفهم الخاطئ لها يقودنا الى الخسارة لذلك لا انصح بالعمل وقت الاخبار
بالتوفيق

yousse
06-18-2016, 18:10
نعم الأخبار هنك بعد الناس يعتقدون أهو أي قحبة ريمكنهوم الدخول عليه مدى يضر في المواقع قوي لتدوول على الأخبار يجباً أتقن عندك خبرة

islammowafy
06-19-2016, 06:45
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلا اخي ان الفهم الخاطئ للاخبار يكون او يأدي اخي الى مخسر كل الصفقات والدخول بتجاةا الخبر فيأدي
الى عكس السوق ويأدي الى مخسر كل اموالك بصفقة واحدة يجب ان لانتاجر وقت صدور الاخبار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.