PDA

View Full Version : المتاجرة في أكثر من عملة

ESS19s
10-17-2015, 23:02
المتاجرة في أكثر من عملة : إذا كنت متاجرا بأكثر من عملة في نفس الوقت فهذا يعنى أن عليك مراقبة مضاعفة للعديد من المؤشرات والعديد من الأخبار الاقتصادية وهو ما قد يضيف عبئا كبيرة تزيد من إرهاقك.

ahmed bakry
10-30-2015, 09:30
عادى جدا انك تتداول وتشتغل ف اكتر من عملة واكتر من زوج لعملات عادى جدا طالما انت قادر وعارف انك هاتنجح بكدة اعمل وشكرا جدا

Koumedaym
10-30-2015, 11:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
المتاجرة في أكثر من عملة
مشكور وبالتوفيق والنجاح .

ranimdammar
10-30-2015, 11:14
اذا لم يكن اي خطر من اخبار قد يكون الامر ناجحا ويشبه الى حد كبير بالمثل الذي يقول لا تجعل
البيض كله في سلة واحدة وهي من اجل التحوط في حفظ راس المال وهذا هو الهدف من التنوع في العملات

osama147
10-30-2015, 11:17
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي وجهة نظري فى المتاجرة فى اكتر من عملة هوى جيد ولكن فقط عندما اخي يكون الامر واضح
من حيث ان استراتيجيتك اخي تكون واضحة للعملة ووجدت الفرص فادخل بهاا بكل رحب
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

heroo252
10-30-2015, 11:19
فعلا انا كده بتشتت نفسك فى اكثر من اتجاه المفروض تدخل صفقاتك على زوج واحد
تركز معاه وتركز مع اخبار العملات طرفى زوج التدااول الى شغال عليه

ahmed bakry
11-10-2015, 18:26
بالاظبط اخى الكريم انت كلامك مهم جدا ومظبوط جدا وواضح جدا لابد لنا بالمتاجرة ف اكتر من زوج للعملات واكترهم نجاحا وتحركا وشكرا

AHMED91
11-10-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الافضل العمل علي عملة او اتنين واختيار ازواج مناسبة للعملة حتي لا تشتت نفسك

Bouani
11-10-2015, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجرة بالعملات فيها كثير التركيز
و تأخذ كثيرا من الانتباه و التداول بعديد العملات لا بد من حسن المراقبة للسوق
و عدم تداخل الأفكار
تقبل مروري

saidleparisien
11-10-2015, 23:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يرجى العمل فقط على وزج واحد مع التعمق في التحليل وأخذ نقاط كبيرة إلخ.. خير من كثرة الصفقات في وقت واحد

FMtrader و XM محترف
11-12-2015, 22:49
أسرار للمتاجرة الناجحة في سوق العملات العالمية

1) المعرفة الأولية بالنفس:
تسري هذه القاعدة تقريبا على أي مسعى تأخذه على عاتقك في حياتك، وخاصة إذا كان ينطوي على مخاطر عالية. فقبل أن تتاجر بنقطة واحدة في سوق الفوركس، فمن الضروري أن تعرف نفسك. ماذا يعني هذا؟ هناك أساليب لا تعد ولا تحصى للمتاجرة، لذا فقبل أن تبدأ هذه الرحلة، اختر أسلوبك. ولكن، لا تختار هذا الأسلوب عشوائيا. حدد أهدافك البعيدة والقصيرة المدى، حدد الكيفية التي تنوي بها الوصول لهذه الأهداف، وبعد ذلك قرر أي أسلوب يناسبك للمتاجرة بناءا على شخصيتك.
لكل أسلوب من أساليب المتاجرة مزاياه وعيوبه، ومخاطره الخاصة به، لذا عند إختيار الأسلوب، اختره حسب نوع شخصيتك. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف عن نفسك فقط أنك تستطيع الذهاب إلى فراشك وترك صفقاتك مفتوحة آملا في الربح على المدى الطويل، فافعل. وإذا لم تكن من هذا النوع من الشخصيات، فسوف يؤدي هذا إلى رفع مستوى قلقك والذي بدوره سوف يؤدي إلى فشلك في المستقبل.

xmenflis3
11-12-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
فعلا انا كده بتشتت نفسك فى اكثر من اتجاه المفروض تدخل صفقاتك على زوج واحد
بتوفيق

heroo252
11-12-2015, 23:27
الافضل فعلاا ان الواحد يركز على زوج تداول يفهم اخباره وخط سيره وسلوكه فى الحركه
واوقات زروته مش يشتت نفسه مع ازواج كتير مش هيعرف يتقنها كلها

ahmed bakry
11-19-2015, 21:32
دة صحيح يااخى الكريم ودة حصل معايا كتير جدا وازدادت الاعباء عليا والتفكير وقلة الراحة ومشكور جدا اخى الكريم وتقبل مرورى

xavidani
11-21-2015, 17:37
السلام عليكم
هلا و غلا بالغالي مرحبا بك بيننا في منتدى فوركس مصر
و اهلا بموضوعك الرائع حول المتاجرة في أكثر من عملة
نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في أسرتك الجديدة

skynet
03-28-2016, 15:21
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي المتاجرة في أكثر من عملة وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا

raedreda
03-28-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Slimane.80
03-28-2016, 17:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المتاجرة في اكثر من عملة
موضوع مهم مشكور على المعلومات اخي الغالي.:bravo::bravo:

rawan shaban
03-28-2016, 17:57
المتاجرة في اكثر من عملة تعتمد علي مدي قدرة الشخص واتقانة لعملة اذا كان الشخص متفرغا لهذا النوع من التجارة فقط فمن الموكد انو يمكنة الاتجار في اكثر من عملة بسهولة
شكرا تقبلو مروري

lalmidiba
03-28-2016, 18:03
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لتوضيح موضوع التاجرة في اكثر من صفقة ان انصح المبتدئن ان لا يتجوز عدد صفقة اكثر من 2 لان يتطلب جهد اكثر عبا كبير و من احسن واحد اثانين تكفي مع الربح القليل خير من الخسار
و شكرا

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا انصح بالمتاجرة على عملة واحدة او زوج واحد والتركيز به افضل
بالتوفيق

mada92
03-28-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من افضل الاقسام فى راى فهو يوفر
لنا المزيد من المواضيع والمؤشرات للتداول بها
لطريقه المتاجره على اكثر من عمله فى السوق

tfkamal
03-28-2016, 18:14
بسم الله الرحمان الرحيم
المتاجرة في أكثر من عملة
مشكور

aminetns
03-28-2016, 18:40
طبعا المتاجرة تكون في اكثر من عملة بكل تاكيد اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
06-10-2016, 16:21
المتاجرة بأكثر من عملة مخاطرة كبيرة جدا وليس هناك مقياس لما هو خطأ يعنى مش غلط ولا صح لأن مقياس الغلط والصح انت وحدك انما المؤكد هو انها مخاطرة كبيرة وممكن جدا تربح منها كثير ا بس المؤكد انها نمخاطرة انا فاكر انى مرة كنت بيع يورو دولار وكنت فاتح لوت كبيرمجزء ومهما طلع كنت عارف انة حينزل و اعمل بيع بس كنت شارى عملة تانية ولو مكنتش اشتريتها كنت حققت مكسب كبير جدا لأن اليورو دولار نزل اكتر من 120 نقطة بس فى نفس الوقت العملة التانية نزلت كمان اكتر من 200 نقطة وطبعا مارجن قبل ما احقق المكسب

Ramdan
06-19-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ebnmasr
06-19-2016, 20:16
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&409

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############632

mourada
06-19-2016, 20:19
اسللام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيح لسابيات و ايحابيات المتاجرة في اكثر من عملة و ننتظر منك المزيد من العطاء

ahmed5
06-19-2016, 21:51
المتاجرة في أكثر من عملة
مشكور وبالتوفيق والنجاح