PDA

View Full Version : تجاهل الحسابات التجريبية

ESS19s
10-17-2015, 23:52
تجاهل الحسابات التجريبية :
كثير من المتداولين يتجاهلون الحسابات التجريبية , ويتداولون فورا عن طريق حسابات حقيقية بدون التجريب مسبقا على الحسابات التجريبية لاعتقادهم أن معرفتهم بالسوق كافية وستحميهم من الخسارة ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

حسنى صادق
10-18-2015, 01:52
هلى من الممكن ان نبنى تداولاتنا فى السوق على حجم التداول على اساسا من الحيابات التجريبة و التى لابد من ان تتتم فى الاليات المختلفة

sofpreda
10-19-2015, 01:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

Abo_mosalam2022
10-19-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشكر والتقدير للأخ الكريم على المجهود الرائع فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا

akram mohamed obaid
10-19-2015, 14:07
فعلا اخي الكريم تعتبر الحسابات التجريبيه ضروريه جدا قبل بدء التداول لمعرفه كيفيه التداول والمصطلحات الاساسيه في الفوركس وكيفيه استخدامها بالشكل الامثل

osama147
10-19-2015, 14:19
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان الحسابات التجريبية هي اهم شيئ فى الفوركس وهي مهمة فى المبتدئين الذين يكون جداد على الفوركس
من الاخوة الذين لم يتاجرون ايدا فى السوق يجب ان يتاجرون على الحسابات التجريبية قبل المخاطرة على الحساب الحقيقي
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

waleed shaaban
10-19-2015, 16:54
ان الحساب التجريبى ما هو الا بروفه تقوم بها لتكون على استعداد للعمل و من المؤكد ان الامر هام و الا لما كان متوجد بالاصل و الحساب التجريبى لا غنى عنه حتى لمن هم من كبار التجار و السبب ان الفوركس كل يوم فى جديد و بالتالى لابد من التجربه لتاكيد صحه المعلومه او نفيها

hassann
10-19-2015, 17:02
نعم أنا معك واؤيدك يجب التدريب على الحساب التجريبي لفترة كافية حتى يمتلك الشخص خبرة للدخول في الحساب الحقيقي
لأن في التدريب خبرة ومنفعة للشخص
التوفيق للجميع انشالله

omerhomsy
10-27-2015, 11:37
***** ^-^ *****

وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها ..
دمت رائعا ومبدعا.. لهذا الموضوع الجميل والمميز عن شرح الحسابات
.. ارسلت تقديراً ومن المحيط لاهديها لك بعد ان ارفعها تقديرا واحتراما لشخصك الكريم. تحياتي ومودتي

engaym
10-27-2015, 11:40
السلام عليكم اخى من الخطأ فى الفوركس ان تتجاهل الحساب التجريبي لذلك يجب عليك او على المتاجر المبتداء
هو ان يبداء على الحساب التجريبي اولا ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

otmani
10-27-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دور الحساب التجريبي هو اكتساب الخبرة من
تجريب ما تعلمته من دورات التعليمية

AHMED91
10-27-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
لا ميكن تجاهل الحسابات التجريبيه لانها تساعدك علي تجرة الاستراتيجيات

csebai11
10-27-2015, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس كثير التذبذب و هو غير ثابت يجب التعود على هذه الحركات في الحساب التجريبي

عمار ملكاوي
10-27-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انصح بالحسابات التجريبية والعمل بها من خلال الدخول براس مال يساوي الحساب العادي - بالتوفيق
تقبل مروري

omerhomsy
11-03-2015, 20:39
***** ^-^ *****
تشكر
يعطيك العافية اخي الفاضل موضوع جميل وسلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر في نشر الجديد والمفيد أُحييك على اختيارك الرائع والمميز

abdougagi33
11-09-2015, 00:22
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تجاهل الحسابات التجريبية
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ahmed bakry
11-11-2015, 10:20
دة غلط جدا ومش مظبوط لانه الحسابات التجريبية لا تقل اهمية عن الحسابات الحقيقية وزيها بالظبط ف العمل وشكرا لموضوعك اخى لكريم