PDA

View Full Version : من أخطائك الشائعة أيضا اعتمادك على الآخرين لاتخاذ القرار

ESS19s
10-18-2015, 00:04
من أخطائك الشائعة أيضا اعتمادك على الآخرين لاتخاذ القرار :
معظم المتداولين يعتمدون على تحليل لأشخاص غير مؤهلين أو لا يملكون خبرة كافية لاتخاذهم لقرار الشراء أو البيع مما يؤدي الى خسائر كبيرة ,لذلك ان لم تكن متأكد من العملية التي ستقوم بها وأردت سؤال أحدهم عن رأيه يفضل أن تأخذ رأي شخص مختص وموثوق .

حسنى صادق
10-18-2015, 01:23
قد يكون توقع الاسعار للعديد من تعلم السوق قد لا يتناسب مع حجم المتاح من قوة العمل و الاستفادة منة بشكل كبير و متوقع

YMTMAX
10-31-2015, 00:37
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

abdougagi33
11-03-2015, 17:33
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الاخطاء الشائعة
موفق باذن الله

csebai11
11-03-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا عدم احترام ادارة راس المال هي من اسباب الخسارة في سوق الفوركس

ayoubfc
11-03-2015, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي من الافضل ان تعتمد على نفسك في التحليل لانك
ستتعلم التحليل و تصبح تثق في تحليلك و لا تبقى تعتمد على
الاخرين في تحليلاتك.

snnaky
12-09-2016, 20:49
ليس هذا هو الألمشكلة فقد تعتمد على شخص صاحب خبرة او مدير حساب ولكن المشكلة هى ان تعتمد على شخص ليس لة اى خبرة والا يكون لديك انت عوامل الأختيار الجيد ولا المعيار ومن هناتقع فريسة للنصابين ولهذا يجب ان تتعلم بنفسك فلا تكون عرضة للأعتماد على احد فانا دائما ارى ان التجارة فى المال لا تحتمل القسمة على اتنين

Yahia Hesham
12-09-2016, 21:03
السلام عليكم، من الجميل بشكل عام أن تستمع لنصائح
الاخرين ولكن فى الفوركس كل تاجر وله اهدافه و المؤشرات
التى يفضل استخدامها ، فإذا اتخذت قرارك بشكل علمى لا
تجعل احد يثنيك عنه

Omar Morad
12-09-2016, 21:19
من اهم مميزات الفوريكس انك حر تماما في ادارة مالك و لست بحاجة الى من يسيطر على تحركاتك
لذلك من الجيد ان تستغل هذه الميزة و يكون القرار الاول و الاخير في التداول لك
لكن هذا يجب ان يكون في وجود علم كاف و خبرة كافية في ادارة مالك
و في المضاربة بشكل عام
يمكنك الاستفادة من الاخرين من حيث افكار الخطط او الخبرات بشكل عام
لكن الكلمة الاخيرة لك

adamarwan
12-10-2016, 00:13
فى الاو من الاخطائ ممكنا ن تتعلم
وان تتمكن من ان تجلب الخبرات التى ترها
مناسبة لك فى التداول الجيد
وحظ موفق

doaa sary
12-10-2016, 00:32
من اكبر الاخطاء اللى بنقع فيها نكون داخلين صفقة ونسئل غيرنا ها العملة دى تحليلها اية او ندور ع توصيات ونلاقى كل شخص بيقول حاجه مختلفه ونتشتت ونخسر بسببهم افضل حاجة نعتمد ع نفسنا وتحليلنا

freetrade
12-10-2016, 00:51
في سوق كبير زي سوق الفوركس وارد تلاقي محللين مزيفين او مزودي توصيات مزيفين او بائعي اكسبرتات مزيفين . عشان كده لازم ناخد حذرنا وبالذات المبتدئين في هذا السوق ما يتركوش نفسهم لاغراءات النصابين

akram mohamed obaid
12-20-2016, 20:33
لابد لكل متداول الاعتماد على نفسه في تحديد مصيرة ومصير حسابك عليك بالتعلم جيدا والتدريب بشكل جيد على حساب تجريبي واكتساب الخبرة منه وتجريب الكثير من الاستراتيجيات واختيار الأنسب منها لتحقيق الأرباح

bakdz
12-20-2016, 20:57
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
نعم أخي الكريـم و انت هنا تقصد التوصيات التي بيعتمد عليها المتداولين المبتدئيـن لتحقيق الربح من سوق الفوركس و من الافضل ان يعتمد المتداول على نفسه.

احمد هاشم
12-20-2016, 21:19
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..
وبالتوفيق للجميع

snnaky
05-15-2017, 13:36
مرحبا اخونا الكريم انا لا اختلف فى ما ورد فى موضوعك ولكن ليس هذا هو كل الموضوع وليس هذا هو المفيد وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل وليس هذا فحسب ولكن على الأقل عليك ان تضع لنا شرحا ليكون موضوعك يستحق عنوانة فليست المواضيع بالأنشاء او بطولها ولكن بقدر المستفاد منها وانا لا ارى فى موضوعك اى افادة لأسف

Mr Fathy
05-15-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى يا زعيم الحمد لله رب العالمين بعتمد على نفسى وحدى بس ومعتمدش على اى حد مهما كان هو مين

khaled20
05-15-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي الكريم يجب ان لا نعتمد علي احد وان نكون واثقين من ارائنا
فالمشكلة ليست في الاعتماد علي خبير او شخص عنده خبره فانه سوف يفيدنا بل المشكلة في الاعتماد علي مبتدئ
تقبل مروري

رسول
05-15-2017, 16:38
مرحبا بكم جميعا إخوتي الاعراء..ان الاعتمادعلى تجارب الآخرين يحتاج الى دراسة وتاني وثجربة فعلية واقعية موثوقة وبما ان إلنجاح نسبي قي الفوركس فلايصح ان تلغي نفسك مقابل الاخرين

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

مرحبا بكم إخوتي الكرام... لاستراتيجية إلمبنية على التجربة هي الطريقة السليمة للعمل في سوق الفوركس وهي تحتاج الى جهد كبير وصبر حالة نفسية مستقرة

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

مرحبا بكم اخواني الكرام ...ن كثرة السيناريوهات والاراء عن طريقة التداول بالعملات الأجنبية كثيرة ومتنوعة على الانترنت منىشانه تشتيت ذهن المتداول فلا انصح بالاعتماد عليها حرفيا مالم تكن مفهومة ومقنعة لك مئة بالمئة

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

مرحبا بكم اخوتي الكرام...من تجربتي الشخصية إجد ان من الخطا الفاددح التاثر باراء المحيطين بك في مكان التداول خاصة وانكان السوق يتححرك بصورة كبيرة صعودا ونزولا في وقت ما لانه بطبيعة الحال إقرب الى التكهنات من الواقع

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

مرحبابكم إخوتي الاعزاء من الإمور إالمهمة في التداول هي الانتباه والتركيز الشديد حين القيام بعمل صفقة ما من حيث كمية الصفقة ونوعها سواء كانت بيع او شراء اوامر معلق فيجب الانتباه والمراجعة اللحضية قبل التنفيذ

moha-star
05-15-2017, 17:20
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم وتكون الخسائر على محفظتهم ويتعاملون بللوت عالي على ان الصفقة ناجحة

100 في المائة وهي قد تكون توصية من اشخاص صدقت لهم صفقات وصفقات يعرفون التعامل معها

لكن الاخوة المبتدئيين ياخذون الفكرة بشكل خاطيء لانه في الاصل صاحب التوصية داخل ومحترم

اللوت بتاعو واللي بياخدو التوصية يدخلو على الصفقة بحجم كبير كأن التوصية ناجحة 100 بالمية

وبهذا يكون صاحب التوصية نجح في التوصية لكن الآخرين يكون قد اتمتجن حسابهم للاسف .

لهذا يجب على كل متداول كان مبتديء في الفوركس فعليه الاعتماد على نفسه واستراتيجياته

كي ينجح بالتوفيق للجميع تقبل مروري

osama fouad
05-15-2017, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم فالكثير يقومون بنشر التوصيات و هم لا يعملون بها وليس لديهم ا خبره بالفوريكس او السوق يجب الابتعاد عنهم اخي الكريم
تقبل مروري

antr
05-15-2017, 19:22
شوف انا احتب اعتمد على نفسى فى المضاربة بشكل كبير جدا وهو امر له ايجابيته وله سلبيته من حيث الربح ومن حيث تحميل مسئلوية الخسارة

xmenflis1
05-15-2017, 19:38
مرحباً
شكراً على إضافة
من اهم مميزات الفوريكس انك حر تماما في ادارة مالك و لست بحاجة الى من يسيطر على تحركاتك
بتوفيق للجميع