PDA

View Full Version : تقوم بالمتاجرة بدون خطة أو استراتيجية معينة

ESS19s
10-18-2015, 00:06
تقوم بالمتاجرة بدون خطة أو استراتيجية معينة :
غالبية المتداولون يدخلون السوق بدون استراتيجية خاصة أو معينة تساعدهم على تحقيق الأرباح , الاستراتيجية هي طريقك لمزيد من الارباح وبدونها لا شيء لديك سوى الخسارة .

ahmedelka
10-18-2015, 00:11
السلام عليكم
لا يا اخي لابد لك من تستراتيجية معينة وتكون قد تدربت عليها في الديمو ما فيه الكفاية
ولابد لك من اهداف لتحقيقها قد تكون قريبو المدى او بعيدت المدى
ولا تدخل السوق الا وانت عارف الامور الا ساسية
بالتوفيق والسلام

ahmed bakry
10-30-2015, 09:03
انا بشوف انه عدم استخام خطة معينة التداول او المتاجرة بشكل ارتجالى غلط لابد من خطة ومدروسة ومجربة اكتر من مرة وتقبل مرورى

aymansaleh
10-30-2015, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, وضع استراتيجيه واضحه وقويه ومجربه وحققت نجاح مع المتداول هو اهم امر وعامل من عوامل تحقيق الارباح والنجاح في الفوركس, يجب الالتزام بالاستراتيجيه والخطه الموضوعه للوصل للاهداف المرجوه
تقبل مروري

amr222
10-30-2015, 11:28
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

ahmed bakry
11-10-2015, 18:50
لا طبعا دة غلط جدا لابد من وضع خطة استراتيجية ناجحة وتكون مدروسة ومجربة والله الموفق دايما والمستعان وشكرا جزيلا

samyalkenawi
11-11-2015, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 09:05 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

snnaky
03-31-2016, 22:28
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

gara77
04-26-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تقوم بالمتاجرة بدون خطة أو استراتيجية معينة
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري