PDA

View Full Version : اعطوني معلومة عن الاكسبرت ؟

ahmedeepo
10-18-2015, 03:14
ارجو بعض النصائح عن الكتب و الفيديوهات ... للتعلم برمجة الاكسبرت و كيفية وضع الاستراتيجيات ...؟

sharshabil
10-20-2015, 13:01
ليس عندي فكرة عن البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة الحاصة
بالميتاتيرر ممكن ان تخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر و بالتوفيق

---------- Post added at 10:01 AM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

ahmedeepo
10-20-2015, 15:09
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي الكريم

kachchaoui
10-20-2015, 15:10
أخي الكريم كنت أود مساعدتك ولكنه ليس لدي المعلومات في هذا الموضوع وأتمنى أن يفيدك الأعضاء العارفين بهذا الموضوع وشكرا

xfdhtg
10-22-2015, 13:04
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 11:04 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

nadjatalgeria23
10-22-2015, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ayoub321
10-22-2015, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هو نظام تداول إلكتروني أو اتوماتيكي وبصراحة لا أنصحك بالتداول به أو استعمله إذا كنت مبتدأة في هذا المجل
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

aboubakr el ayach
10-22-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ما عليك سوى ان تذهب الى يوتيوب وان تقوم بالبحث عن الطرق السهلة للتعامل مع الاكسبريت أو ان تقوم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى تحياتي وتقبل مروري

csebai11
10-22-2015, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لغة الاكسبرتات في المتاتريدر مشابهبة بصفة كبيرة للغة السي

Wassa04
10-22-2015, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك زيارة قسم البرمجيات
في المنتدى بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

snnaky
11-10-2015, 20:37
موضوع التعلم لكيفية البرمجة الحقيقة دة مجال ممتاز جدا وربما انا شخصيا الجأ لة فى القريب ولكن ان كنت حقا تريد ان تتعلم فهناك بعضالمواقع المهتمةبالفوركس ليها ورش تعليمية للتعلم او التدريس وهذا افضل كثيرا وعلية عليك بالبحث عن مثل هذة المواقع وهى تتيح التعلم بدون اى تكاليف

عاشق الفوركس
12-07-2015, 12:11
كل ما عليك ياخي الكيرم هو ان تدخل الى القسم التعلمي او اليويتوب سوف تجد شورحات كثير ججدا حول الاكسبيرت ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

brahim123
12-07-2015, 12:42
محترف التداول هو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.

latraaa
12-07-2015, 13:31
يا أخي الكريم، المنتدى فيه الكثر من المعلومات التي تم التطرق فيها للموضوع بالكثير من التفصيل و الدي يمكنك أن تجدها في هدا المنتدى الجميل، كل ما عليك فعله هو العمل على البحث فقط فيه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابو جعفر الطيار
12-07-2015, 13:53
السلام عليكم اخي العزيز
والله امني نفسي في تعلم الاكسبرتات
ولكن للاسف لم اجد من يعلمني على ما
اظن هناك قسم خاص بهذا العلم في المنتدى
ابحث جيدا وسوف ترى خصوصا اذا كنت تفهم
لغة البرمجة تقبل مروري

ppttss
12-08-2015, 12:03
الاكسبرت هو روبوت لاحدى الاستراتيجيات التى يتداول به التاجر لذلك يعتبر الاكسبرت من افضل الاياء للتاجر فهى لها ربح ثابت وانا اتاجر به منذ سنوات فهو جيد

csebai12
12-08-2015, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تستطيع ان تبرمج الاكسبرتات بلغة تسمى mql4 بالنسبة للمنصة الرابعة و mql5 بالنسبة للمنصة الخامسة و الفرق بسيط بين اللغتين الا انهما نفس الاساس و بتعلمك لهاتين اللغتين تكون قادرا على ترجمة استراتيجيتك الخاصة الى لغة البرمجية و تحولها الى اكسبرت

onelove
12-08-2015, 12:41
أخي الكريم هو نظام تداول إلكتروني أو اتوماتيكي وبصراحة لا أنصحك بالتداول به أو استعمله إذا كنت مبتدأ في هذا المجل تقبل مروري

majdifdf1
12-08-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا ايضا لا يوجد لدي اية معلومات حول الموضوع اعلاه الاكسبرت لكن اعتقد ان المنتدى قد تطرق للموضوع بشكل معين يمكنك البحث حوله
شكرا لك

yansane
12-08-2015, 12:57
بالميتاتيرر ممكن ان تخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر و بالتوفيق مرحبا اخي الكريم يمكنك زيارة قسم البرمجيات في المنتدى بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hafa1985
12-08-2015, 14:54
هناك مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات.
.......
lklkl

ابوفؤاد
12-08-2015, 15:05
هناك قسم خاص بالاكسبرتات يمكنك ان تذهب اليه لتعلم ما تشاء عن الاكسبرتات
ولغه البرمجه الخاصه و المنتدى يوفر هذا القسم بكل ما يخصه من اكسبرتات جاهزه و برامج تساعد على البرمجه

fillane1
12-08-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسف لعدم افادتك في هذا الموضوع كوني مثلك جديد في المنتدى وليس لدي خبرة كافية

ppttss
12-11-2015, 10:54
الاكسبرتات هى ربوت لاحدى استراتيجيات مبرمجة هذا الاكسبرت يمكن ان تضعة على شارت العملة التى تتاجر عليها ومن هنا يتاجر هذا الاكسبرت توماتيكى بدون التدخل منك انت

WASEM DALLOUL
12-11-2015, 11:02
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان برمجة الاكسبيرتات تحتاج مهارة جيدة وتعلم جيد وهي يتم برمجتها بإستخدام لغة أم كيو فور ويمكن الدخول الى معالج هذه اللغة عن طريق منصة التداول
وبالتوفيق للجميع

Bassem Hassani
12-11-2015, 11:15
لو انت عايز تتعلم الفوركس صح لازم تبدا صدقنى من التعلم من خلال فديوهات التعلم سواء الفديوهات دى كانت كروسات او محاضرات او ندوات على اليوتيوب او خاصه باى شركة تانية ودا هيوفر عليك حجات كتيير جدا لانه هيقدم لك المعلومات بصورة واضحه وبسيطة جدا وبعد كدا تقدر تتجه بنفسك الى التعلم من خلال الكتب والمقالات علشان تقوى خبرتك فى المجال ...

Shadi
12-11-2015, 11:21
الاكسبريت هو استراتيجية مبرمجة الكترونيا على شكل تطبيق خدمي تقةل باستعماله بحيث يطبق لك الاستراتيجية و يفتح لك صفقات بحسب شروط هذه الاستراتيجية آليا و يغلقها تلقائيا

Zezobebo3
01-31-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي الكريم ان برمجة الاكسبيرتات تحتاج مهارة جيدة وتعلم جيد وهي يتم برمجتها بإستخدام لغة أم كيو فور ويمكن الدخول الى معالج هذه اللغة عن طريق منصة التداول وان كنت لاافضل استخدام مثل هذه الاكسبيرتات الاليه
وبالتوفيق للجميع

never11
02-08-2016, 23:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

talel babchia
02-09-2016, 00:00
ما عليك سوى ان تذهب الى يوتيوب وان تقوم بالبحث عن الطرق السهلة للتعامل مع الاكسبريت أو ان تقوم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى ............................................. بالتوفيق لك و للجميع

nonam
02-13-2016, 18:34
السلام عليكم .... الاكسيبرت من الممكن ان يكون التعامل معاه افضل لو كان الاكسيبرت كويس ومتطور
اما لو غير كدة يبقي انت لابد ان تشتغل يدوي
بالتوفيق ان شاء الله

mido elshabrawy
02-13-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم افضل نصيحه لك يجب ان تستمع لها يجب عيك ان تبتعد كل البعد عن الاكسبيرتات ة المتاجره بها
لانه دئما ما تاتي بخسائر فاضحه مع مرور الوقت لانها لا تستطيع ان تتعامل مع انزلاك الاسعار اوقات الاخبار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-13-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
الاكسبرت اخي هو يتكل في حسابك ك أي وكيل يفتح و يغلق الصفقات كيفما شاء

nuclear2010
02-13-2016, 22:29
السلام عليكم جميعا
يا اخي الكريم ان برمجة الاكسبيرتات تحتاج مهارة جيدة وتعلم جيد وهي يتم برمجتها بإستخدام لغة أم كيو فور ويمكن الدخول الى معالج هذه اللغة عن طريق منصة التداول وان كنت لاافضل استخدام مثل هذه الاكسبيرتات الاليه
تقبل تحياتى

jallou
02-13-2016, 22:32
صرح رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس، بأن التضخم يتم الضغط عليه من قبل قوة خارجية في الاقتصاد العالمي، بينما أكد صناع القرار بأنهم سيرفعون من أسعار الفائدة إذا ما وصل التضخم بالقرب من النسبة المستهدفة عند 2.00%.

Zezobebo3
02-16-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله
لا للأسف ليس عندي ادنى فكرة عن البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة الخاصة
بالميتاتريدرلاننى لا احب ان اتعامل بها نهائيا لكن ممكن ان تدخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر و بالتوفيق

never10
02-17-2016, 22:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-21-2016, 21:14

abdelmadjid41
03-21-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم كان بودي فعلا مساعدتك لكن لست ملما بهذه الامور ارجو ان تتم افادتدك قريب وشكرا مع تحياتي

justsmile
03-21-2016, 23:43
انصحك اخي ان تقوم بوضع موضعك هذا بقسم الاكسبرتات .. فهناك ستجد من يهتم لموضوعك و يجيبك عن تساؤلك افضل من هنا اخي الكريم واتمنى ان تجد من يساعدك

ملاك الروح
03-22-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هنالك الكثير من القنوات التعليمية على اليوتيوب انصحك بمتابعتها وسوف تستفيد ان شاء الله
اتمنى لك التوفيق

The_Gahbaz
03-22-2016, 03:53
الاكسبيرت ده برنامج بيكون مصمم انه يتداول بشكل الي بدلا عندك باستراتيجه معينه يضعها له المبرمج
ولو انت عايز تتعلم اززاي تعمل اكسبيرتات فانت المفروض تتعلم لغه اسمها mql4 ودي مكن تدورلها علي كورسات اونلاين

mhamadfor
03-25-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انا ايضا لا يوجد لدي اية معلومات حول الموضوع اعلاه الاكسبرت لكن اعتقد ان المنتدى قد تطرق للموضوع بشكل معين يمكنك البحث حوله
شكرا لك

aissaalg
03-26-2016, 13:43
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mazenaissa
03-28-2016, 15:18
الســــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــــيــــــــــــكـــــــ ـــم و رحــــــمــــــة الله و بركـــــــــــــــاتـــــ ــــــــــــــه
ان شاء الله اصحاب الخبرة يفيدوك

مبتدئ و لكن...
03-28-2016, 23:58
مش مهم نوع التحليل كل شيخ وليه طريقه زي ما بيقولو
المهم ان المتداول يكون بيعرف يستخدم اي حاجه تستاعد في اتخاذ القرارات بتاعت فتح وغلق القرارات
المهم في النهايه انك توصل مش مهم ووصلت ازاي

aminetns
03-29-2016, 00:25
الاكسبرت هو الكمتداول الآلي ولا انصحك به شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

faresn95
03-31-2016, 20:54
اخي لا يوجد مثل اليوتوب للتعلم
فيه كل ما تحب ان تتعلمه عن الفوركس من استراتيجيات و اسرار
يشاركها المحترفون

hamza215rix
03-31-2016, 20:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
ارجو بعض النصائح عن الكتب و الفيديوهات ... للتعلم برمجة الاكسبرت و كيفية وضع الاستراتيجيات ...؟
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
27

belabied
04-11-2016, 02:19
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-11-2016, 13:05
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

hamed mohamed
04-11-2016, 13:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....،......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق****///****

doaa sary
04-12-2016, 00:40
تتعلم برمجة يعنى
دة مجال صعب جدااا
اعمل سرش ف جوجل
وشوف وطبق اللى تتعلمو
بس فى قسم للاكسبرتات بالمنتدى
بالتوفيق اخى الكريم

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 09:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نصحتى انا لك لا تمشى اخى الكريم فى هذا الاتجاة لانها تفشل فى النهاية
وبدل ما تضيع وقتك فى برمجة اكسبريت
اتعلم اكثر فن التدالو وانواع التحللات الاخرى المختلفة

ahmed humedat
04-15-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ما عليك سوى ان تذهب الى يوتيوب وان تقوم بالبحث عن الطرق السهلة للتعامل مع الاكسبريت أو ان تقوم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى تحياتي وتقبل مروري

HaMaDa99
04-15-2016, 16:34
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

فوزي
04-16-2016, 23:00
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اعطوني معلومة عن الاكسبرتلغة الاكسبرتات في المتاتريدر مشابهبة بصفة كبيرة للغة السي
فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات

samir011
04-16-2016, 23:01
السلام عليكم اخى الكريم بالنسبة لبرمجة الاكسبرت يمكنك زايرة القسم فى المنتدى وهو خاص بالبرمجيات وهناك سوف تجد ما تبحث عنه

فوزي
04-17-2016, 00:06
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اعطوني معلومة عن الاكسبرت ؟
اخى الكريم بجد انا لم اعرف هذا الامر اول مرة اسمع بية ويريت تكلمونى عنة شوية
وشكرا

moura
04-17-2016, 03:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-17-2016, 12:06
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اعطوني معلومة عن الاكسبرت ؟
اخى الكريم بجد انا لم اعرف هذا الامر اول مرة اسمع بية ويريت تكلمونى عنة شوية
وشكرا

اعرف معلومه عن كل حاجه واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

hossam123
04-17-2016, 13:11
هى ربوت لاحدى استراتيجيات مبرمجة هذا الاكسبرت يمكن ان تضعة على شارت العملة التى تتاجر عليها ومن هنا يتاجر هذا الاكسبرت توماتيكى بدون التدخل منك

jaouad ouaiss
04-17-2016, 13:41
الاكسبيرت اخي الكريم هو نظام الي تقوم ببرمجته لكي يقوم بالتداول بالنيابة عنك وهو يقوم بفتح واغلاق الصفقات دون تدخل منك اي على حسب ما برمجته انت في هدا الروبو

فوزي
04-18-2016, 17:54
انت تسال وتقول ارجو بعض النصائح عن الكتب و الفيديوهات ..
. للتعلم برمجة الاكسبرت و كيفية وضع الاستراتيجيات
اخى الكريم ادخل الى القسم التعليمى وانت ستجد ما انت تبحث عنة

latraaa
04-18-2016, 20:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و القيم و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعلومات الراقية إن شاء الله

Ibrahim gad
04-18-2016, 20:15
متاح الان سيرفر لتجربة اكسبرت لايف العملات الأجنبية الآجلة Saudi Arabia التحليل ... فوركس السعود,نقاش عن حسابات بنوك خارجية,10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ... ETF - ,تقرير منتدى التوصيات العام لشهر فبراير,الشرطة الروسية تعتقل زعماء .... و ليس من الشركة و أخبروني أن علي الاتصال بالمطور و اخباره و اعطوني الرابط الخاص ...

dhmo
04-18-2016, 20:45
انت تسال وتقول ارجو بعض النصائح عن الكتب و الفيديوهات ..
. للتعلم برمجة الاكسبرت و كيفية وضع الاستراتيجيات
اخى الكريم ادخل الى القسم التعليمى وانت ستجد ما انت تبحث عنة

ده بنوصله في مرحله الاحتراف وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

البرنس ميدو
04-18-2016, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل ليس عندي فكرة عن البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة الحاصة
بالميتاتيرر ممكن ان تخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر و بالتوفيق وان تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 00:47
احلى تحية لأحلى و أعز منتدى في العالم العربي مساء الفل للناس الكل
الاكسبرت كالروبوت يقوم بفتح صفقات و اغلاقها دون تدخل منك

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:45
اكتشف شخصيتك التجارية

*اكتشف شخصيتك التجارية:كل انسان يختلف عن غيرة فى جنسة وطبعة وتصرفاتة وافكاره
ولكل تاجر طريقتة الخاصة فى المتاجرة،وبرغم ان بعض التجار لهم بعض الخصائص الا انة لابد من وجود اختلاف فى تنائج النجاحولكى تعرف كيف تتاجر يجب ان تعرف شخصيتك التجاريه وما هو اسلوب التجاره الذى يناسبك
اى الابد من تقيم نفسك وسلوكياتك ومعتقداتك وتقيم مستوك ومراجعة ماضيك التجارى وخسائرك واربحاك
*امثال لبعض الشخصيات التجارية وكم يؤثر الفوركس على حياتهم :

behindtu
05-19-2016, 20:09
يمكنك البحث وفى المنتديات وعلى موقع الفيديوهات الشهير YouTube
وسوف تجد الكثير والكثير من الفيديوهات التعليمية حول لغة البرمجة MQL4
لتعلم برمجة المؤشرات والأكسبرتات المختلفة

harimeche
05-19-2016, 20:22
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للبرمجة يجب ان تتعلم لغة البرمجة الخاصة بميتاتريدر 4 و5

لكي تستطيع أن تصنع تعدل تبدع أتمنى لك التوفيق

dvdali07
05-19-2016, 20:38
اين لم اجد رابط اين وضعته
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

bachir123
05-19-2016, 20:44
السلام ع ليكم شكر أخي الكريم علي هذا الشرح الرائع بارك الله فيك
أتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير وسلام أتمني أن يكون في ميزانن حسناتك
نحن في غنتظارك في مواضيع اخرى بارك اللله فيك اخي الكريم ودمة في رعاية الله

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:38
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

forexfox
06-20-2016, 23:45
شكرا لك على هذه المشاركه كثير من الاخبار لها تاثير كبير فى عالم الفوركس ومنها مؤشر اسعار المستهلك او معدل الوظائف وخصوصا فى القطاع غير لزراعى فى امريكا الكل ينتظر مثل هذه الاخبار ليعرف طريقه فى التعامل اما بيع او شراء السلع وشكرا

ahmad bany hani
06-20-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
10-22-2015 02:51 PM
Wassa04
Wassa04 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية Wassa04

Accumulated bonus
2219.80 USD
شكراً

ghost.mastar
06-21-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس عندي فكرة عن البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة الخاصة
بالميتاتيرر ممكن ان تخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر و بالتوفيق واتمنى لك النجاح

fady forex
06-21-2016, 01:11

freetrade
06-21-2016, 01:22
الاكسبرتات بتكون حل افضل للمتاجر المشغول اللي معندوش وقت يحلل الشارت ويقتنص الفرص بس فيه مخاطرة لان كثير من الاكسبرتات قد تكون سبب في مرجنة الحساب

miralmoka
06-21-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من دراسه وتعلم الفوركس بشكل جيد وكبير ولابد من
الدراسه والتعلم لفتره طويله وكافيه للتعلم واخد الخبره اللزمه ويجب التعامل بشكل هادى وتركيز عالى

رومانى
06-22-2016, 00:36
الاكسبيرت او المتداول الالى : لماذا المؤشرات والاكسبيرتات الموجودة بالمئات بل الآف كلها دائماً تنجح فترة ثم تبدأ بمرجنة الحساب؟! هل يعقل أنه لا يوجد مؤشر أو أكسبيرت ناجح؟ بالرغم من أن المؤشرات والاكسبيرتات تعتمد على إستراتيجية وأحياناً إستراتيجيات ناجحة جداً ، أحياناً بعض الاستراتيجيات ناجحة بدرجة كبيرة جداً فيفكر صاحبها لعمل مؤشر أو أكسبيرت لكي يرتاح من المتابعة والتحليل المستمر والجلوس ساعات طويلة أمام الشارت (وهذا أصلاً هو الهدف من الأكسبيرت) ، ولكن بعد تحويل الاستراتيجية الى أكسبيرت ننصدم أن الأكسبيرت ينجح فترة ثم يمرجن الحساب..!

othmane azer
06-22-2016, 00:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك .

kaka25
06-22-2016, 17:28
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي الكريم

hosam1982
06-22-2016, 18:14
السلام عليكم
اخي الفاضل برمجة الاكسبرتات والمؤشرات علم قائم بذاته يمكنك تعلمه من عدة مواقع واليوتيوب به الكثير من الفيديوهات المفيدة التي يمكنك مشاهدتها وبعدها يمكنك البدء في برمجة الاستراتيجيات لجعلها اكسبرتات تعمل اليا

khalidjoker
07-10-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
للٱسف يا أخي فأنا لست خبيرا في برمجة الإكسبيرتات، لكنني أنصحك بطرح موضوعك في قسم الإكسبيرتات.
أتمنى لك التوفيق.

بروفسير العرب
07-10-2016, 17:09
با اختصار الاكسبرت عبارة عن نظام تدوال الى يتم ضبط الاعدادات الخاصه به
وتركيبه على منصه التداول الخاص بك الميتاتريدر ثم بدة فى العمل بشكل تومتيكى

tenon
07-10-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
للٱسف يا أخي فأنا لست خبيرا في برمجة الإكسبيرتات، لكنني أنصحك بطرح موضوعك في قسم الإكسبيرتات.
أتمنى لك التوفيق.

بدون فهم للمجال ايضا لا ينفع ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

9ou9ou
07-31-2016, 17:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mronei
07-31-2016, 19:02
با اختصار الاكسبرت عبارة عن نظام تدوال الى يتم ضبط الاعدادات الخاصه به
وتركيبه على منصه التداول الخاص بك الميتاتريدر ثم بدة فى العمل بشكل تومتيكى

بتنجح به لو عارف طريقته يدويا والاول ادرب وهناك استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

Harmonic
08-09-2016, 00:25
هناك قسم خاص بالاكسبرتات يمكنك ان تذهب اليه لتعلم ما تشاء عن الاكسبرتات
ولغه البرمجه الخاصه و المنتدى يوفر هذا القسم بكل ما يخصه من اكسبرتات جاهزه و برامج تساعد على البرمجه

dellos
08-09-2016, 01:14
مرحبا اخي الغالي سؤال مهم اخي ستجد الكثير من الشروحات في نت عن طريقة برمجت اكسبيرت
تحياتي لك

0o0KaRiM0o0
08-09-2016, 10:34
اخي انصحك بالكتابة في جوجل تعلم لغة البرمجة mql4 و ستجد كتب كثيرة و مواضيع ايضا فضلا عن الفديوات و الوبينارات الموجودة
تقبل مروري

algoddam
08-09-2016, 11:15
يوجد الكثير منها في المواقع الخصصة وغير المخصصة اي مثل المنتديات التي لها مواضيع عن الفوركس يمكن ان تجد ذلك
كما ان اليوتيوب مملوء بهذه الدروس وكيفية العمل على الاكسبرت وكيف تصنع استراتيجية

gostman2006
08-09-2016, 11:22
اخى الكريم هناك قسم خاص بالاكسبرتات فى المنتدى خاص بها ويوجد قسم خاص بالاستراتيجيات فى المنتدى فالمنتدى به كل ما ترىد تعلمه وربنا يوفقك

hehelibeb
08-09-2016, 12:13
انا جربت الاكسبيرت فوجدت انه لا فائدةمنه فهوفي التجريبي ياتي بالنتائج
ولكن عندما تطبقه على الحقيقي فان النتائج مخيبة للامال
ويبقى عبارة عن قمار لا اقل ولا اكثر

ahmedh
08-09-2016, 12:51

sob81
08-09-2016, 13:02
اعطونى معلومة عن الاكسبريت اخى الكريم يوجد الكثير من المواضيع التى تشرح وتوضح كيف يتم العمل بالاكسبريت هنا فى
المنتدى او فى القسم التعليمي بالمنتدى يمكن لك متابعة ذلك

سفيان مرادي
08-09-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك اخي بلالكتب التقنية ستفيدك اخي ابحث عنهااا

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك اخي باكتب اقنية ستنفعك اخي و شكرااا

Ayman Abdellatif
08-09-2016, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
عفواً اخى انا ليس لى دراية بالبرمجة و لكن يمكنك زيارة القسم الخاص بالاكسبرتات فى المنتدى و القسم التعليمى اعتقد انك سوف تجد ما تبحث عنه ،، تمنياتى لك بالتوفيق

analyst
08-09-2016, 16:25
لم يسبق لي ان قمت ببرمجة اكسبيرت من قبل اخي الكريم لكن طبعا كيد هناك فيديوهات على اليوتوب او كتب قد تساعدك في ذلك اتمنى من سبق له قراءة كتاب من هذا النوع ان يزودك برابط تحميله

drahmedmagdy
08-09-2016, 17:56
question اعطوني معلومة عن الاكسبرت ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا.
و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

حمو بيضه
08-09-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاكسبرت هونظام للتداول الالكتروني وهناك فيديوهات تعليميه كثيره تمكنك من التعامل فية ولكن اذا كنت مبتدئ قم بفتح حساب تجريبي للتدرب علي التداول فيه وهناك ايضا انظمه اسهل من ذلك قم بالبحث وستجد العديد وارجوا ان اكون اضفت لك
السلام عليظم ورحمة الله

adamarwan
08-09-2016, 20:42
التداول الالى اخى اى تجعل ربو مبرمجا مسبقا
يتداول على ادوات لديه هو
هدا هو الاكسبير لدى انت لب من ان تحاول ان تفهم اخى الخالى اى الطرق التى يحتمهدا هى الربو فى التداول
وحظ موفق

MASTER TRADER
08-09-2016, 21:23
والله يا اخي الالكسبيرت هو التدوال الدي يكون الي تبرمج انت على الاستارتيجية التى تعمل بها ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

كاره المراقبين
08-09-2016, 21:34
اخي انا جربت الاكسبرتات قب كده مشروع لا يفيد الافضل لو تستغل بنفسك وتحقق الارباح بنفسك بعيد عن الاكسبيتات لانها لا يمكن تحقيق عاءد منها كبير

ayoubfc
08-09-2016, 22:05

MHDF
08-09-2016, 22:31
أخي الكريم كنت أود مساعدتك ولكنه ليس لدي المعلومات في هذا الموضوع
يمكنك زيارة قسم البرمجيات

saadelasrg
08-10-2016, 00:14
بالميتاتيرر ممكن ان تخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر

drahmedmagdy
08-10-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا.
و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

ebn masr
08-10-2016, 05:33
انا بصراحة معنديش اى معلومات بخصوص الموةضوع دة علشان اقدر افيدك فيها واقدمها لك وللاخوة الاعضاء ف المنتدى

golden19920
08-10-2016, 06:11
اخي الفاضل الاكسبرت بكل بساطة هو برمجة يقوم بها بعض المحترفين في سوق الفوركس تعمل محل المتداول يعني يمكنك تنزيل اكسبرت يقوم بالمداولة الالية لكن ضع في عين الاعتبار ان الاكسبريت له شروط عدة مثل ان يكون يعمل على جهاز كمبيوتر لا ينقطع عنه طيار الكهرباء لان لو انقطع الطيار سيتوقف الاكسبرت وتخصر جميع الصفقات المدارة من خلال الاكسبريت

dadaa
08-10-2016, 06:13
يمكنك اخى الكريم بزيارة قسم البرمجيات فى المنتدى هتلاقى كل الاجابات اللى انت عايزه
وبالتوفيق لك وللجميع
وشكرا

MHDF
08-10-2016, 09:00
البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة الحاصة

hehelibeb
08-10-2016, 09:56
لا فائدة من برمجة الاكسبيرت
والله يا اخي ستضيع وقتك في امور لا تفيد في شيء
انا في نظري عوض ان تعمل على الاكسبيرت
تعلم طرق التحليل الفني افضل

titotroy
08-10-2016, 10:17
والله اخى الكريم انا اعتقد ان التداول الشخصي افضل بكثير من الاكسيبيرت
وأعرف بعض الإخوة لهم تجارب مع الاكسيبيرت وكانت فاشلة

mronei
08-10-2016, 15:05
الاكسبرت يعني الحساب يعل اتوماتك بطريقه انت برمجتها وثبتها على البرنامج بس ده لو انت محترف وكده ودارس كل الخطوات صح لكن للاسف اغلب
المتاجرين بيخسروا بيه لان مش طريقتهم الخاصه

drahmedmagdy
08-25-2016, 14:44

بدر اشطيبي
08-25-2016, 15:39
تحياتي
صراحة ليس لدي معلومات تقنية عن الاكسبرتات لكن بالمقابل يمكن ان انصحك بتعلم التداول اليدوي فهو افضل لماذا لانه يبقيك متابعا للصفقة
بحيث تتعلم التحكم في خسائرك و ارباحك

devloppman
08-25-2016, 15:52
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

mronei
08-25-2016, 15:52
تحياتي
صراحة ليس لدي معلومات تقنية عن الاكسبرتات لكن بالمقابل يمكن ان انصحك بتعلم التداول اليدوي فهو افضل لماذا لانه يبقيك متابعا للصفقة
بحيث تتعلم التحكم في خسائرك و ارباحك

ليس مطلوب من المتاجر الي لسه جديد انه يعرف عن الاكسبرت غير انه نظام عمل الى يفتح صفقات اليه على حسب الطريقه الي اتبرمج
عليها الاكسبرت لكن زي ما قولت التعليم اهم

bechirbenchagra
08-31-2016, 12:38
كلمة اكسبرت تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة، ويقوم بالمتاجرة بالنيابة عنك حيث يتم برمجته حسب معادلات وشروط وقواعد خاصة لتنفيذ عمليات البيع والشراء، وهو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدحسب شروط وبرمجة خاصة.

vivokamel
08-31-2016, 14:10
مرحبا اخي العزيز في المنتدى قسم
البرمجيات تعد خطوة وأداة مهمة في الفوركس
من الضروري أخد فكرة حول مبادى البرمجة
تقبلو مروري شكرا.

doaa22
08-31-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا لابد لاى متداول انه يدرس الاول قبل اى شيء اى اليه للتداول حابب انه
يشتغل بيها ولابد من العمل بيها على الحساب الديمو فتره من الوقت

Gmal Elden
08-31-2016, 14:25
ليس عندي فكرة عن البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة الخاصة هنا في المنتدي
بالميتاتيرر ممكن ان تدخل هناك سوف تجد اكيد ما يساعدك في الامر و بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري ياغالي

korabikayoussef
08-31-2016, 14:42
السلام ورحمة الله
لغة الاكسبرتات في المتاتريدر مشابهبة بصفة كبيرة للغة السي ادخل الى القسم المخصص لها على المنتدى ستجد الكثير عن هذا الأمر موفق أخي

mourada
08-31-2016, 18:35
اخي الكريم انا راى ان الاكسبيرت لا يجدي نفعا لاننا نرى ان اصحابها يبيعونها اي لو كانت تدر الاموال لما باعوها بل لكانوا اكتسبوا الاموال منها

medben
08-31-2016, 18:42
كلمة اكسبرت تعني خبير اما نظام الاكسبرت في الفوركس هو برنامج آلي للتداول يتبع استراتيجية معينة و هي فكرة شاملة عن الاكبرت و لكن انصحك بالجزء التعليمي للمنتدى لانه مفيد جدا

Khalid mostafa
08-31-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله
الحقيقه انا مبتدئ وجديد في المنتدي ودخلتراشوف السؤال يمكن اقدر افيدك لكن للاسف مش عارف اصلا معني الاكسبرت واتمني ان باقي الاعضاء يساعدوك

NANOF
08-31-2016, 19:02

سلام الله و تحياته على الجميع اخي الفاضل الاكسبرتات كما يقال صعب انك تجد او تبرمج احدها و يكون ناجح لانه هناك استراتيجيات لا تستطيع تطبيقها
الاكسبرتات ولازم تدخل بشري في الاختيار لذالك احسن شيء هو اعداد استراتيجية قوية و التداول عليها انت شخصيا بدون التداول الاوتوماتيكي
والله اعلم

jsmbtv
08-31-2016, 19:06
اخي الكريم يمكنك زيارة قسم البرمجيات
ارجو انك تجد مبتغاك

ibr08
08-31-2016, 19:09
مرحبا اخي الكريم *
يمكنك زيارة قسم البرمجيات
في المنتدى.....الحبيب ....
بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

fadl1984
08-31-2016, 19:26
هناك نوعين للتداول التداول اليدوي والتداول الالي (الاكسبرت) فالاكسبرت هو برمجة الموشرات للدخول في الصفقة بشكل اوتوماتيك ولكن التداول اليدوي افضل بكثير من التداول باكسبرت فالاكسبرتات تخطي احيانا وقد تتسبب في الخسائر وهناك اكسبرتات جيدة وممتازة تحقق ارباح ولكنها قليلة فالاكسبرتات بدون متابعة وتشغييلها وقت الاخبار قد يتسبب في خسارة كبيرة

remon2010
08-31-2016, 21:15
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يوجد فى المنتدى هنا
قسم خاص بالاكسبريتات يمكنك تحميل وقراه كل ماتريد
تقبل تحياتى

tahar2015
08-31-2016, 21:19
احسن المراجع والفيديوهات لبرمجة الاكسبرات والمؤشرات متوفره باللغة الانجليزيه فاذا كنت تجيدها لن يصعب عليك البحث
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

devloppman
09-05-2016, 13:04
الاكسبيرت مبني على استراتيجية تقنية ومالية مبرمجة من طرف المبرمج

وهو من الوسائل الموجودة على منصة التداول لتوفير بعض الجهد والتعب على المتداول

ولكن يجب عليك ان تعي جيدا ما هو الاكسبيرت الذي تستخدمه وقوته أيضا في التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

analyst
09-05-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله
الحقيقه انا مبتدئ وجديد في المنتدي ودخلتراشوف السؤال يمكن اقدر افيدك لكن للاسف مش عارف اصلا معني الاكسبرت واتمني ان باقي الاعضاء يساعدوك مادمت جديد اخي الكريم فطبعا انت مرحب بك لكن ما اريد ان اقول اخي الكريم حاول ان تستفيد وتقرأ ردود الاخوان في المنتدى حتى تستطيع الفهم وتطور اسلوبك بشكل مثالي

mohyedal
09-05-2016, 16:01
هناك العديد من الكتب القابلة للتحميل على الانتيرنيت و التي يمك قراءتها من اجل اكتساب الخبرة في عالم الفوركس و في التداول في الفوركس مما يساعد على التمكن من الاستراتيجيات الناجعة و اللازمة من اجل التداول بشكل ناجح في الفوركس. اذن لابد من الرجوع الى الكتب المختصة في هذا المجال

bechirbenchagra
09-06-2016, 01:52
الإكسبرت هو المتاجر الآلي وهو عبارة عن برنامج يكتب بلغة mql4 وهي لغة شبيهه لحد كبير للغة C . ويقوم هذا البرنامج بتنفيذ عمليات البيع والشراء وتعديل الستوب والهدف وماإلى ذلك من وظائف متعددة بناء على تعليمات مسبقة قد قام المبرمج بكتابتها.
يعمل الإكسبرت على برامج عائلة الميتاتريدر.

بدر اشطيبي
09-07-2016, 21:13
الاكسبرتات هي الروبوتات التي تتداول عوضا عنك بطريقة
الية و انا شخصيا لا افضلها بل افضل العمل اليدوي شكرا

abdoute
09-08-2016, 13:21
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

Foreexx
09-09-2016, 00:48
اخي الكريم اولا قبل دخولك مجال تصميم الاكسبيرتات عليك اولا ان تكون لديك خبرة في احد لغات البرمجة

nstaforex
09-25-2016, 22:10
الاكسبرتات هي عباره عن برامج اليه تقوم بالمتاجره نيابه عنك حيت فتح واغلاق الصفقات يكون بشكل تلقائي ايضا هي استراتيجيه تم انشاءها عبرلغه البرمجيات لاكن اخي لا انصحك بتداول متل هده الاكسبرتات لانها ببساطه ليس لديه عقل تفكر به وقد تقودك الي الخساره وكما تعلم سوق الفوركس كتير التدبدبات

بدر اشطيبي
09-25-2016, 23:20
صديقي العزيز شكرا لك على مشاركتك لكني لا امتلك معلومات فيما يتعلق
بالمؤشراتا والاكسبرتات تحياتي لك تمنىالتوفيق لي و للجميع شكرا

ebn masr
10-05-2016, 10:05
الاكسبيرت على حسب معلوماتى واللى اعرفه هو فرق بين سعرين بيع وشراء ودة كل معلوماتى واللى اعرفه عنه تقريباااا

nadyna
10-05-2016, 10:09
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الاكسبرت بكل بساطة هو برمجة يقوم بها بعض المحترفين في سوق الفوركس تعمل محل المتداول يعني يمكنك تنزيل اكسبرت يقوم بالمداولة الالية لكن ضع في عين الاعتبار ان الاكسبريت له شروط عدة
واصل اخي الكريم على هذا المنوال ننتظر جديدك وفقك الله واصل

sob81
10-05-2016, 10:18
المعلومات عن الاكسبريت يوجد الكثير من الاكسبريتات الموجودة هنا فى المنتدى من الممكن ان تستفيد بة وايضا
يوجد بعض المواضيع التى تشرح الاكسبريتات

Samirghatas
10-05-2016, 22:19
اخى الكريم اليوتيوب فى كتير فيديوهات تعليمية ادخل واكتب كورس فوركس من البداية او اكتب
استراتيجيات فوركس وسوف يظهر امامك جميع الفيديوهات وممكن تشوف القسم التعليمى فى المنتدى هيفيدك

michael1
10-06-2016, 00:06
انا عتقد يا صديقى النبيل ان هناك الكثير من الفيديوهات التعليميه
هنا فى المنتدى وايضا الكثير من الكتب التى تتكلم عن الفوركس

sayede
10-06-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة الاكسبيرت هوة تقدر تقول علية برنام تداول الى فقط يقوم بلتداول بدون الى تدخلمنك بس من وجهة نظرى الاكسبرتتات بتكسب بس في الاخرالمرجنة

saleh05
10-06-2016, 01:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:08
احلى تحية لأحلى و أعز منتدى في العالم العربي مساء الفل للناس الكل
الاكسبرت كالروبوت يقوم بفتح صفقات و اغلاقها دون تدخل منك
و من الافضل تداول لنفسك بنفسك

maryam1
01-30-2017, 00:45
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ashmawey
05-16-2017, 14:37
هناك قسم خاص بالاكسبرتات يمكنك ان تذهب اليه لتعلم ما تشاء عن الاكسبرتات ولغه البرمجه الخاصه و المنتدى يوفر هذا القسم بكل ما يخصه من اكسبرتات جاهزه و برامج تساعد على البرمجه

zunebha
05-16-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي ال5اضل الاكسبريت هو متداول الي .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abutalia
05-16-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاكسبيرت هو نظام الي للتداول اي برنامج صغير بينفذ لك الاوامر بشك اوتوماتيك وبه خطوره عاليه لانك لم تعد تتحكم في صفقاتك والله الموفق

عاطف محمد
05-16-2017, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هو نظام تداول إلكتروني أو اتوماتيكي وبصراحة لا أنصحك بالتداول به أو استعمله إذا كنت مبتدأة في هذا المجل

mid0killer
05-16-2017, 15:13
الاكسبيرت هو عباره عن اداه بتبرمج اما على نموذج معين بيفتح الشارت بيه او اكسبيرت تداول الى من خلال مبرمجي الاكسبرتات المحترفين لكي تفتح تتداول الى من غير اي تدخل منك وبالتوفيق للجيمع

nour3iny
05-16-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتجد المعلومات الذى تريدها عليك بالبحث والاجتهاد لتتعلم لان طرح سؤال والاجابه عليه لا يجدى تقبل مرورى

zakariacr07
05-17-2017, 10:56

أخي الفاضل الأكسبرت برنامج تقوم بإضافته على منصة ميتاتريدر 4 و يقوم بالدخول و الخروج من الصفقات حسب برمجته

M0hsenalawady
05-17-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الكريم الاكسيبرت تعني الخبير وهو برنامج التداول الآلي ولكن لاانصح به خاصة للمبتدئين وانصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي موجوده

THEKINGALLHBI
05-17-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم كنت أود مساعدتك ولكنه ليس لدي المعلومات في هذا الموضوع وأتمنى أن يفيدك الأعضاء العارفين بهذا الموضوع وشكرا ........
وشكرا.........

yousee
05-17-2017, 11:50
إن الاكسبيرت هو روبو للتداول بحيت يكون مبرمج على أن يتداول بنفسه دون الحاجة أن تتداول أنت لكن هده الإكسبرتات فاشلة وغير صالحة للتداول لأنه إدا أردت أن تنجح تداول بشكل يدوي

mahmoud552
05-17-2017, 14:49
الاكسيبرتات هى تداول الى بيقوم بفتح صفقات لوجدة واغلقها لاكن
نصيحة كل الاكسبيرتات فاشلة جدا
نتمنى التوفيق ان شاء الله للجميع
مع تحياتى

number1
05-17-2017, 14:51
نصيحه لك اخي الكريم لوجه الله ان تبعد تماما عن الاكسبيرت عن برامج المتاجره الاليه التي يمكن ان تحملها على منصه التداول الخاصه بشركه انستا فوركس الان اي برنامج تداول الى يمكن ان يخسر بسهوله وهو لا يمكن ان يربح بستمرار فاي برنامج خاص بتداول الى خسرت ناس كتير جدا في سوق الفوركس و عليك الابتعاد عنها نهائيا و تماما

Samira shabban
05-17-2017, 16:44
الاكسبيرتات هى برامج التداول الاليه وتعمل فى المتاجره بدونى اى تدخل منك
ولكن لا انصحك بها لانها غير دقيقه وممكن تخسرك كتير ...

سيد2017
05-17-2017, 23:41
الاكسبيرت يا اخى يعنى التداول الاي من دون اى تدخل من المتداول فكل اللى عليك يا اخى ان تعطي للاكسبيرت بيانات الصفقة التى سوف يقوم بفتحها مثل حجم اللوت وعندما تتحقق شروط عمل الاكسبيرت

a7med 2almasry
03-17-2018, 16:56

mifa
03-17-2018, 17:13
هو برنامج يكتب بلغة الميتاتريدر(منصة التداول) حسب شروط وبرمجة خاصة.
تقوم الاكسبرتات بمراقبة السوق بدلاً منك، و بالتالي تقوم بتنفيذ التداولات بناءاً على معاملات محددة مسبقاً. على عكس البشر، فإنها قادرة كذلك على مراقبة المؤشرات و مستويات الدعم و المقاومة و العديد من العوامل الأخرى في أطر زمنية متعددة و إتخاذ قرارات فورية.

amine saddiki
03-25-2018, 19:05
اخي لم يسبق لي ان برمجة شيء ليس عندي فكرة عن البرمجة لكن هناك قسم خاص بلغة البرمجة يمكنك ان تسأل دوي الخبرة و شكرا

manotripleewry
03-25-2018, 19:09
القسم التعليمى بالمنتدى ستجد به كل الفيديوهات والكتب التى تريدها
للاكسبريت وشرحه وتعليمه وغيره من الامور التى تود معرفتها
وايضا اليوتيوب به فيديوهات كثيره جدا فى كل ما يتعلق بسوق الفوركس

A.mustafa
03-28-2018, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لم يسبق لي ان قمت ببرمجة اكسبيرت من قبل اخي الكريم لكن طبعا كيد هناك فيديوهات على اليوتوب او كتب قد تساعدك في ذلك اتمنى من سبق له قراءة كتاب من هذا النوع ان يعطيك رابط تحميله..

Najmi
03-28-2018, 13:23
مرحبا أخي الكريم
أهم معلومة سوف تفيدك هي أن تبتعد عن الإكسبيرت بصفة نهائية .. لا تعتمد عليه أبدا إعتمد على نفسك فقط وإذا أردت أن تتأكد جرب
تقبل مروري

muhammdmr
03-28-2018, 13:37
هو برنامج يقوم بعمل معين و حسب الطريقه التي برمج عليها
وانا لا انصحك باستخدامه حاليا .. تعلم التداول بنفسك اخي لان العمل على الاكسبيرتات يكون في ظروف خاصة و هو خطير و ممكن ان يدمر حسابك اذا لم تحسن استخدامه
تضع الاكسبيرت داخل مجلد الاكسبيرتات عندك
C:\Program Files\xxxxxx\experts
مع مراعاة استبدال حرف x باسم المنصة عندك

ثم تغلق المنصة و تفتحها مجددا و تذهب الى خانة expert advisors و تجد الاكسبيرت موجود هناك .. تضغط عليه بالفارة مرتين و تختار موافق

لتفعيله تضغط على expert advisors الموجوده في شريط الادوات في برنامج التداول كما هو موضح بالصورة
27391

mohamed kamal fadel
03-28-2018, 13:38
انصحك بالبتعاد عن موضوع الاكسبرت دا سيمرجن جسابك حتما
احسن ليك اشتغل بايدك واقترح على اصدقائك فى الدخزل من عدمه

zakaria benalia
03-28-2018, 14:19
ليست بالبمجيات اخي عي عبارة عن اوامر للتداول
وللطلاع اكثر عليك زيارة قسم اليات التداول
ستجد العديد من المشاركات المهمة والمفيدة

emadomda
10-13-2018, 18:24
التداول بالعملات الأجنبية في سوق الفوركس يجعل بإمكانك تحقيق الأرباح حتى في حالات هبوط أسعار العملات المختلفة التي تقوم بتداولها في سوق الفوركس، فإذا كان المطلوب هو شراء عملة معينة عند وجود توقعات معينة بارتفاعها، فعندما نتوقع انخفاض الأسعار نقوم مباشرة بإجراء صفقات بيع !
على سبيل المثال : لو كنت تمتلك بيتا تقدر قيمته بنحو 100 ألف دولار، وكنت أنت بنفس الوقت تعتقد أن أسعار البيوت سوف تنخفض خلال المستقبل القريب، مما يجعلك تقوم بالبيع سريعا قبيل حدوث موجه الهبوط هذه، ثم بعد ذلك يصل سعر البيت بعد الهبوط إلى 80 الف دولار ! ثم قمت بشرائه مرة أخرى،
فعندها ستكون قد حققت أرباحا تساوي 20 ألف دولار ! ، فأنت بذلك تكون قد بعت بيتك ب 100 الف دولار ثم قمت مرة أخرى بإعادة شراءه بمبلغ 80 ألف دولار !
هذا الذي يحدث بالضبط في سوق الفوركس، فلو تمكنت من الحصول على أفضل توصيات العملات التي تشير إلى أن الزوج يورو دولار أمريكي على سبيل المثال سوف يهبط في المستقبل، فستقوم سريعا ببيع الزوج يورو مقابل دولار أمريكي لكونك تتوقع بأن الاتجاه الهبوطي سوف يسيطر على هذا السوق، ثم تقوم بإعادة شراءه مره أخرى بناءً على التوصية الدقيقة التي حصلت عليها .
عملية تحقيق الأرباح جراء التداول بالعملات الأجنبية في سوق الفوركس لا يعتبر أمراً عسيراً للغاية، وإنما المهم هو أن تحافظ على هذه الارباح التي نجحت في تحقيقها، عندها فقط ستدري كل الدرايه بكيفية تحقيق الأرباح من التداول بالعملات الأجنبية في سوق الفوركس

Sofien
10-22-2018, 20:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس لدي معلومة كافية فيما يخص برمجة السكريبت كل ما أعرفه هو أنك تحتاج إلى تعلم

لغة البرمجيات ( MQL ) وذلك متوفر بكثرة في الإنترنت وبجميع الغة أيضاً ؛ أرجو لك التوفيق في بحثك

Bxrv001
10-22-2018, 21:02
السلام عليكم
الاكسبرتات هو عبارة برامج صغيره او سكربت معين يقوم بعملك وانت لست موجود علا المنصه بأستراتيجيه معينه معده من طرفك .
يعني هو عبارة عن كودات تحتوي على استراتيجة محددة
تقوم هده استراتجية المضمنة في الاكسبرت بدرساة السوق
و تختار الوقت المناسب لفتح و اغلاق الصفقة بدل عنك
يعني تتدول بدل عنك
لكن اعلب الاكسبرتات المجنية ضعيفة و نسبة الخسارة مرتفع اي انه لا يمكن الاعتماد عليها
و هناك اكسبرتات قوية و نسبة اربح مرتفع و سعرها خيالي
اتمنى ان اكون قد اجبة على سوؤالك و شكرا

badr9moumen
10-22-2018, 22:56
هناك موقع خاص تقدمه شركة إينستافوركس خاص بالمؤشرات و الاكسبرتات يمكنك إيجاد فيه الكتير من الأدوات و الدورات كما يمكن إيجاد أشخاص يمكنهم صنع لك أي اكسبرت تريده حسب المواصفات التي تطلبها بمبالغ معقولة و أيضا يمكنك شراء اكسبرتات جاهزة أو بيع اكسبرت لك و هذا رابط الموقع (http://www.advisors.instaforex.com)

lyo
10-22-2018, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
المعلومة التي يمكن اعطاؤها هو ان لا يجب الاعتماد على اكسبرت مهما كان لان اغلبية الصفقات تكون خاسرة هدا راجع انك تكون بعيد عن الصفقات
انا افضل دائما مراقبة الصفقات على كل حال هدا وجهة نظري
اتمنى التوقيق للجميع

MENDJA
10-23-2018, 00:54
اليك اخي دورة لتعلم لغة برمجة الاكسبرتات MLQ4
https://www.youtube.com/watch?v=A-RpogCqwpM&list=PLK718WgjhhmBT5L_uuRfa0PvZUEBaY3K6

MENDJA
10-23-2018, 01:04
و اذا كت ترغب بعمل اكسبرتات بدون برمجة فيمكنك اسعمال هذا الموقع :
https://www.youtube.com/watch?v=BNvZDWhlGRQ

riadhweb
10-23-2018, 10:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تقوم الاكسبرتات بمراقبة السوق بدلاً منك، و بالتالي تقوم بتنفيذ التداولات بناءاً على معاملات محددة مسبقاً. على عكس البشر، فإنها قادرة كذلك على مراقبة المؤشرات و مستويات الدعم و المقاومة و العديد من العوامل الأخرى في أطر زمنية متعددة و إتخاذ قرارات فورية.
بالتوفيق للجميع.

gabrial1976
10-24-2018, 11:18
هل تريد أن تكون في الصدارة؟ معرفة الوقت المناسب للحد من خسائرك والتعامل مع ذلك بشكل متسق ومنضبط يمكن أن يساعدك على تحسين تجربتك في التداول.

لماذا يعتبر التحكم بالمخاطر مهماً لتطوير مهاراتك في التداول

للوهلة الأولى، قد يبدو ذلك سهلاً، أليس كذلك؟ في الواقع، يخسر العديد من المتداولين أموالاً تفوق قدرتهم على التحمل عبر التمسك بصفقات خاسرة على أمل أن تجري الأمور لصالحهم. ولكن في الواقع، نادراً ما يحدث ذلك.

في المقابل، يقوم المتداولون الأذكياء بتحديد نقاط الإيقاف مع وسيطهم قبل فتح صفقاتهم. فإذا بلغت خسائرهم مستوى أقل من النقطة المتفق عليها، يدركون أن الانسحاب هو الخيار الأفضل.

ورغم أن ذلك قد يبدو سهلاً، إلا أن تنفيذه على أرض الواقع وبشكل متسق قد يتسم بالصعوبة. فنحن بطبيعتنا نميل إلى التمسك بما نعتبره ملكا لنا ونسعى لتعويض الخسائر. إلا أن مقاومتك لهذه الرغبة وتعلم كيفية الانسحاب ستجعلك تتفوق على العديد من المتداولين.