PDA

View Full Version : مشكلة

mora essam
10-18-2015, 10:26
السلام عليكم اخواني
انا بصراحه في مشكلة مع الحساب اولا عملت حساب من شهرين واستلمت عليه البونص 54 دولار ولكن لم اتداول بهم لان لا اريد البدا في التداول بدون تفعيل الحساب حتي لا يضيع مجهودي بلا فائدة
ودلوقتي المشكلة ان برسل الدعم الفني للشركة بيقوله ان لازم جميع الفواتير تكون باسمي وليس باسم والدي وانا لا املك
حساب بنكي ولا اي فاتورة اخري علشان افعل بها المستوي الثاني
السؤال هل يوجد طريقة لتفعيل المستوي الثاني ؟
وان لم يكون فيه طرق اخري
هل استطيع عمل حساب اخر بمعلومات والدي من نفس الجهاز والاي بي عادي ام ستحدث هناك مشاكل ايضا ؟
برجاء الرد والمساعدة
شكرا لكم

mora essam
10-19-2015, 14:42
هل هناك اي حلول او ردود منكم اخواني ؟

ayoub321
10-19-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز تسطيع أن تفعل حسابك بطاقات هوية أو رخصة سياقة بطاقات أعداد مدرسية أو شهادة إقامة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

osama147
10-19-2015, 17:10
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان من شروط شركة انستا فوركس ان يكون الحساب بأسمك الخاص بتلفون ولكن حاول ان تجد اي وثيقة
رسمية تثبت عنوانك تكون بسمك ممكن ان تفعل حسابك من خلالها ولايكون هناك اي مشكال انشالله
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

mora essam
10-19-2015, 17:17
شكرا osama147 لكن للاسف لا توجد اي وثائق باسمي هل يمكن عمل حساب اخر باسم والدي
وحف الحساب القديم هل هيكون فيه مشاكل ؟

big.pharaoh
10-19-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه انا تعبت جدا في تفعيل حسابي في انستا خصوصا المستوى التاني من التفعيل ولكن الحمدلله في النهايه فعلت الحساب بكشف حساب بنكي . حاول تفتح حساب بنكي وتستخرج كشف حساب مثبت فيه العنوان

akram mohamed obaid
10-26-2015, 19:50
اخي الكريم اذا لم يوجد لديك وثائق باسمك فعليك عمل حساب جديد لوالدك وتدخل تربطه بالمنتدى وتربح بونص وتتداول به بشكل طبيعي

عمار ملكاوي
10-26-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم صديقي اذا كنت تملك رخصة قيادة قد تفيدك في تفعيل المستوى الثاني بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

waleed shaaban
10-26-2015, 20:24
يمكن لك ان ترسل الفاتوره و صوره بطق ه الوالد و رسلهم كلما تم الرفض و ان شاء الله يتم التفعيل او تقومبعمل حساب بنكى لانك و لابد سوف تحتاجهان عاجلا او اجلا اذا كنت تنتوى ان تخذ الفوركس عملك و يمكنك سحب الارباح دونالتفعيل ما عليك ا لا ان تعمل و تربح دولار و تقوم بسحبه للتجربه

Wassa04
10-26-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك استخراج شهادة اقامة لاثبات
العنوان فقط بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

kacembouden1
10-27-2015, 21:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mida2014
10-28-2015, 01:51
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

sharshabil
10-28-2015, 01:58
حازل تجبب وتيقة شهادة سكن يعني موتقة منن ولايتكم
و حاول ان تبعتها لهم او تواصل معهم يقترحو عغلبك حل بديبل. تحياتي .

kacembouden1
10-29-2015, 19:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salak
10-30-2015, 12:59
والله ياا خي ما لا افهمه في الامر ان البروكر ما علاقتها بالسكن فالاهم تتاكد من الهوية لا غير
بالتالي ارى ان مسالة التشديد في اثبات السكن امر غير مبرر فممكن يكون مكتري لا سكن له

mida2014
10-30-2015, 13:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

mena saied basta
10-30-2015, 13:41
الافضل انك تفتح حساب بنكي ب 500 جنيه بس اقل مبلغ لقتح حساب وطبعا يكون بأسمك
وتطلب كشف حساب متضمن العنوان والتاريخ
ولو مصمم على التسجيل ببيانات والدك عليك حذف عضويتك في المنتدى وفي انستا والبدء من الصفر ببيانات والدك
ولكني لا افضل ذلك

snnaky
11-17-2015, 01:11
اعتقد ان الجواب انك تخاطب الدعم وتقولهم الأقتراح بتاعك بس اعتقد انة مينفعش
وبما انك لسة حتخاطب الدعم ممكن تعمل حساب الشباب فى اى بنك يا اخى بمبلغ بسيط وتعمل حساب فى البنك وتطلب بعد شهر او اكتر كشف حساب وبكدة انت معاك اثبات عنوان المهم حاول تتصرف طالما ليك مال فى الحساب

hamdi44
11-17-2015, 01:58
اكيد اخي ان الدخان هوى من يدمر صحة الانسان ويجعلة فى مهب الريح ويجب اخي ان نبتعد
عنه لانه مضر ويسبب امراض سراطانية وامور كثيرة من امراض الكلة وغيرهاا

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-23-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tareq sleem
11-24-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

houarisat9
11-24-2015, 20:59
لازم الوثائق تكون بإسم الشخص الذي فتح الحساب لتفادي المشاكل
وأنت لو إستطعت يمكنك أن تقوم بإستخراج بطاقة إقامة بإسمك أخي وإرفعها

asx1
11-28-2015, 12:14

otmani
11-28-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك عن طريق عمل شهادة سكنى ان تقوم بتفعيل المستوى الثاني والله اعلم

ahmedazzouz
11-28-2015, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب تغعيل المستوى الاولو الثاني لكي تستطيع السحب اما المستوى الاول فيكفي بطاقتك الشخصية و ال مستوى الثاني كشف حساب بنكي.بالتوفيق لك و للجميع

Federerista
11-28-2015, 13:21
لا اعتقد دلك اخي فكل شخص يريد تفعيل المستوى التاني من الحساب لابد له ان يقوم برفع مستند يتبت عنوان منزله
وباسمه شخصيا حاولت كتيرا بدون فائدة فكلما اردت ان اقوم بتفعيل بوتائق لا تحمل اسمي ترفض

onelove
11-28-2015, 14:01
كاته .. بصراحه انا تعبت جدا في تفعيل حسابي في انستا خصوصا المستوى التاني من التفعيل ولكن الحمدلله في النهايه فعلت الحساب بكشف حساب بنكي . حاول تفتح حساب بنكي

monira salah
11-28-2015, 16:02
وعليكم السلام
انا مريت بالمشكلة دى فعلا وحلتها بعمل باسبور ليا بنفس العنوان الى فى البطاقة
وفى ناس فضلو ورا الدعم لحد مافعلو الحمد لله
وممكن تعملى فاتورة موبيل باسمك او تشترى اى حاجه ممكن يدوكى فاتورة باسمك وعنوانك ومختومه بختم الشركة
يارب اكون قدرت افيدك وبالتوفيق ان شاء الله

jalal20
11-28-2015, 16:08
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب

messaoud43
11-28-2015, 16:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم افتح حساب باسم والدك و ستحل مشكلتك انشاء الله أو راسل فريق الدعم الفني
تقبل مروري سلااااااام

ringo
11-28-2015, 16:13
والله يا اخي الكريم لازم الوثائق تكون بإسم الشخص الذي فتح الحساب لتفادي المشاكل الخاصة بالتفعيل
والله الموفق والمعين

aminetns
11-28-2015, 16:29
السلام عليكم
اخي الكريم مشكلتك صعبة نوعا ما لكن يجب ان تعلم ان الوثائق يجب ان تكون صحيحة وباسم الشخص صاحب الحسابلتفادي اي مشاكل ف ي المستقبل
بالتوفيق

heroo252
11-28-2015, 18:34
عادى تاجر بدونتفعيل الحساب وحقق ارباح كمان لكن اعلم انك مش هتقدر تسحبها
الا بعد تفعيل الحساب للمستوى الاول والثانى ده شرط اسساى من انستا

latraaa
11-28-2015, 20:24
يا اخي الكريم، يمكنك أن تقوم بالعمل على استخراج أي شهادة إقامة أو أي بطاقة إقامة تكون فيها عنوانك باسمك، و نظرا لهدا المشكل أنصح الإخوة الكرام بالإنتباه للمعلومات التي يقدمونها ، لابد من أن تكون باسمهم

mechanical
12-04-2015, 10:08
السلام عليكم ... انت ممكن تعمل حساب ليك في البنك وتاخد الحساب البنكي دة
وتعمل منه صورة علي الجهاز وتبعته
بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-06-2015, 01:08
نعم الحساب التجارى في الشرؤكو يمكنك من فتح العديد من الحسابات بدون مشاكل ان شاء الله وبنفغس الاسم ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

neverlityougo3
12-12-2015, 19:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
12-12-2015, 21:11
تفعل حسابك في المستوى الاول من خلال بطاقة الهوية والمستوى الثاني وثيقى تثبت الااقمة تكون مترجمة طبعااا ،بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

samieh
12-31-2015, 21:46
لا يا اخى عادى ممكن تعمل حساب باسم والدك وتقدر فى الحالة دى تفعله بسهولة بس لازم تقفل الحساب القديم فى المنتدى اولا عشان من نفس
ال ip وتشتغل باسم والدك عادى

neverlityouco1
01-07-2016, 17:56
خطحجم

في الديمو هو العامل النفسي واداره راس الما الذي اظن انك لا تتبعها في الديمو وهي الشعور بالقلق والخوف الطمع والي ذلك

استعادة المحتوى المحفوظ

OsamaNasser
01-07-2016, 18:18
السلام عليكم اخواني
انا بصراحه في مشكلة مع الحساب اولا عملت حساب من شهرين واستلمت عليه البونص 54 دولار ولكن لم اتداول بهم لان لا اريد البدا في التداول بدون تفعيل الحساب حتي لا يضيع مجهودي بلا فائدة
ودلوقتي المشكلة ان برسل الدعم الفني للشركة بيقوله ان لازم جميع الفواتير تكون باسمي وليس باسم والدي وانا لا املك
وان لم يكون فيه طرق اخري
هل استطيع عمل حساب اخر بمعلومات والدي من نفس الجهاز والاي بي عادي ام ستحدث هناك مشاكل ايضا ؟
برجاء الرد والمساعدة
شكرا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز انا فعلت المستويين بدون اي فواتير والحمد لله
اول مستوي تم تفعيله باستخدام البطاقع الشخصيه
تاني مستوي تم تفعيله باستخدام جواز السفر وتم قبولهم الاتنين

neverlityougo3
01-10-2016, 19:18

justsmile
01-11-2016, 01:35
السلام عليكم اخواني
وان لم يكون فيه طرق اخري
برجاء الرد والمساعدة
شكرا لكم

تفعيل المستوى الثاني يحتاج منك اثبات لعنوانك ..
ويجب ان يكون باللغة الانجليزية ..
و هذا موضوع سيساعدك .. http://forex-masr.com/showthread.php?230821-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D9%81%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%81%D9%88%D8%B1%D 9%8A%D9%83%D8%B3-(-2015-)

marwafawzy122
01-11-2016, 02:06
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية ثم بعد ذلك يبدأ المتاجرة بنفسه لانى أؤمن بالمثل الصينى الذى يقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ...

WASEM DALLOUL
01-11-2016, 10:01
السلام عليكم
يمكنك يا اخي الكريم تفعيل حسابك على المستوى الثاني باستخدام اي فاتورة كهرباء او مياه باسم والدك وانا قمت بذلك
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
01-21-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي انا فعلت حسابي المستوى التانى بكشف حساب بنكي. جرب كده

mody555
01-21-2016, 15:36
يحصل في البلدان ذات معدّلات التضخّم المرتفة للغاية كالزيمبابوي مثلاً. ومن أجل وضع حدّ لهذا الخطر قبل بروزه، يتدخّل المصرف المركزي ويرفع معدّلات الفائدة بغية تقويض الضغوطات التضخّمية قبل أن تصبح خارجة عن السيطرة.

latraaa
01-21-2016, 17:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح،و على ياة حال مشكلة التفعيل الكثير من الإخوة الكرام يقعون فيها، و هدا لأنهم لا يقومون بالعمل على التسجيل بطريقة جدية و لا يقدمون معلوماتهم الحقيقية، بالنسبة للعنوان يمكنك أن تعدله، اما الإسم فلا يمكنك أن تقوم بتعديله

nonam
02-13-2016, 18:40
السلام عليكم .... لو عملت حساب علي نفس الاي بي ممكن تحدث مشكلة في الحساب القديم
انت ممكن تغير الاسم وتخليه بااسم والدك
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-13-2016, 18:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و بالنسبة لتفعيل المستوى الثاني من شركة إنيستا يمكنك أن تقوم بتغيير العنوان في حسابك و ادخال عنوان والدك أو أي عنوان تملك أوراق ثبوتية خاصة به، ليس من الشرط أن يكون العنوان باسمك، و إنما لابد من تطابق المعلومات فقط بين الحساب و الوثائق

محمد شعبان عبدالقادر
02-13-2016, 19:03
لا استطيع الافاده

اكرم التميمي
02-13-2016, 19:13
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم حاول ان تعمل حساب بنكي باسمك او رخصه قياده واذا لم تتمكن يمكن ان تدخل الى الشركه باسم والدك ليس هنالك اي مشكله واذا اردت تستطيع التحدث بشكل مباشر مع الدعم وتبلغهم بالمشكله
تحياتي

joker7diaa
02-13-2016, 20:03
يمكن الاشتراك بفاتورة على الهاتف وطلب منهم القاتورة وعليها عنوانك من شركة الاتصالات
ليست عملية صعب ان تقوم بجلب اي فاتورة بأسمك ..

nuclear2010
02-13-2016, 22:33
السلام عليكم جميعا
لا اعتقد دلك اخي فكل شخص يريد تفعيل المستوى التاني من الحساب لابد له ان يقوم برفع مستند يتبت عنوان منزله
وباسمه شخصيا حاولت كتيرا بدون فائدة فكلما اردت ان اقوم بتفعيل بوتائق لا تحمل اسمي ترفض
تقبل تحياتى

Zezobebo3
02-16-2016, 22:39
اخى الفاضل فى حالة انك لم تقم بتفعيل حسابك فانك لن تستطيع ان تسحب اى ارباح من حسابك حيث يشترط التفعيل لسحب الارباح ولو مقدرتش ممكن ترجع تفتح حساب تانى بإسم والدك وبياناته بعد ماتنزل نسخه جديده .

jallou
02-18-2016, 01:48
أخرى نجد أن الدولار الأمريكي من جهة أخرى مستمر في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية ليسجل أعلى مستوياته في أسبوع ويجبر العملة الاسترالية على الانخفاض بشكل أكبر، يأتي هذا في ظل استمرار التصحيح الإيجابي على مستويات الدولار الأمريكي منذ نهاية الأسبوع الماضي بعد أن سجل أدنى مستوياته في أربعة أشهر. وساهم ارتفاع الدولار في الحد من الأداء الإيجابي لمستويات الدولار الاسترالي الأمر الذي دفعه إلى التذبذب خلال جلسة اليوم.

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:42
مشكلة
بصفة عامة هي كل موقف غير معهود لا يكفي لحلهِ الخبرات السابقة والسلوك المألوف، والمشكلة هي عائق في سبيل هدف منشود، ويشعر الفرد ازاؤها بالحيرة

best1
02-23-2016, 12:07
رقم صحيح / المتوسط المتحرك البسيط sma 100 ساعة). على الجانب الآخر، يتواجد الدعم الحالي عند منطقة 1.1025 / 21 (المتوسط المتحرك ma 200 يوم / قاع يومي)، والتي فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0982 (المتوسط المتحرك ma 50 يوم).

Hurricane
02-23-2016, 12:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارجو منك ان تسألي الادارة
لانها من تستطيع مساعدتك دون ان تحتاجي لشئ الادارة تملك الحلول للمشاكل مثل هذه المشكلة

zizo199
03-21-2016, 18:58
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان من شروط شركة انستا فوركس ان يكون الحساب بأسمك الخاص بتلفون ولكن حاول ان تجد اي وثيقة
رسمية تثبت عنوانك تكون بسمك ممكن ان تفعل حسابك من خلالها ولايكون هناك اي مشكال انشالله
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي.

mhmd.hmdy
03-21-2016, 19:33
انا كنت زيك وبعد كده جربت بالرخصه واتقبل
شوف اى مستند باسمنك مش لازم فاتوره يعنى
وان شاء الله تفعله فى الوقت القريب

mhamadfor
03-25-2016, 19:28
اكيد اخي ان الدخان هوى من يدمر صحة الانسان ويجعلة فى مهب الريح ويجب اخي ان نبتعد
عنه لانه مضر ويسبب امراض سراطانية وامور كثيرة من امراض الكلة وغيرهاا

taherup
03-25-2016, 22:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ملاك الروح
03-26-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي عليك ان ترسل وصل كهرباء حتى لو كان باسم والدك ارفق معه بطاقة والدك
اتمنى لك التوفيق

raouf41
03-26-2016, 00:55
وفقك الله

neversi4
03-26-2016, 21:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kymslye
03-29-2016, 11:53
أخي ما يلزم يضيع مجهودك متل هيك لهدا أخبرنا الإخوان من قبل ما يبدو بجمع البونص حتى يقومو بتفعيل كلي لحسابهم ومن الافضل إرسال لهم صور من هوية الأب و نسخة نت فاتورة الغاز وشرح لدعم انها في ملك ابوك

ahmed070
03-29-2016, 12:04
لابد لتفعيل المستوي الثاني ان يكون ايصال الكهرباء او الغاز باسمك وان كانو باسم الوالد تستطيع رفع صوره بطاقه والدك مع ايصال الكهرباء علي ان يكون العنوان في ايصال الكهرباء هو نفس العنوان الذي استخدمته في حساب التداول الخاص بك في انستا اما بخصوص تغير حساب التداول الخاص بك فان المنتدي يسمح بذلك بعد ثلاثه شهور من اضافه حسابك في المنتدي

antr
03-29-2016, 12:12
انا اواجه مشكل التفعيل الثانى ايضا وهى مشكلة بصراحة فى منتها البواخة خاص ان كل الى بيحاول يدخل مجال الفوركس هو شاب لايوجد كثير من الاشياء باسمه هذا غالبا

doaa sary
03-30-2016, 03:23
اخى الكريم
هو التفعيل بقا رخم شويه
وبياخد وقت
ممكن تعمل الوصل بالفوتو شوب
شوف حد
خبير
يعملو
وحاول تانى
موفق

ali20
03-30-2016, 07:08
انت تقدر انك تفعيل الحساب فى المستوى التانى برخصة قيادة او من خلال بطاقة الهوية دة فى حالة انه قد تم تفعيل المرلة الاولى ب جواز السفر
اعتقد انه بكدة الحسب سوف يتعل بكل سهولة ولن يكون فية اى داى لقلق

Carlos
03-30-2016, 12:42
اخى العزيز عند مرور شهرين سوف تكون قادر على تبديل حسابك وربط الحساب اخر فى المنتدى ويتحول علية البونص بشكل طبيعى وليس لة خطورة على الحساب بس ممكن تكلم الدعم يغيروا عنوان السكن فى الحساب الحالى بلتوفيق

belabied
04-12-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amrelhussiny
04-12-2016, 02:49
اعتقد انها تكون افضل بجواز السفر حيث تكون جميع التفاصيل باللغه الانجليزيه والعربية......شكرا

محمد مسعد
04-12-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة’’’’’’’’ة

Abughali
04-12-2016, 03:14
يمكن لك ان ترسل الفاتوره و صوره بطق ه الوالد و رسلهم كلما تم الرفض و ان شاء الله يتم التفعيل او تقومبعمل حساب بنكى لانك و لابد سوف تحتاجهان عاجلا او اجلا اذا كنت تنتوى ان تخذ الفوركس عملك و يمكنك سحب الارباح دونالتفعيل ما عليك ا لا ان تعمل و تربح دولار و تقوم بسحبه للتجربه
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

islam bahnsawi
04-13-2016, 01:29
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

YSN
04-13-2016, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب تغعيل المستوى الاولو الثاني لكي تستطيع السحب اما المستوى الاول فيكفي بطاقتك الشخصية و ال مستوى الثاني كشف حساب بنكي.بالتوفيق لك و للجميع

adamarwan
04-13-2016, 01:45
ممكن ان تحاول ان تجد الوتائق التى بها ممكنا ن تفهعل الحساب اخى
الغالى الان الامر فى التفعيل يوم بالعديد من الاشياء الى يتم مسادقة الحساب بتاعك
وحظ موفق

مني عصام
04-30-2016, 19:36
نعم اخي اسهل طريقة ان تتوجه للدعم اتلفني وترسل لهم رسالة بمشكلتك وهم عليهم الاجابه خلال فترة قليلة جدا ولكن مع شركة انستا فوركس اطمان ستتحل ان شاء الله وبالتوفيق اخي

ghost.mastar
04-30-2016, 19:41
السلام عليكم بالنسبه لمستوى التفعيل الاول هما بيطلبو منك صوره البطاقه او رخصه القياده
التفعيل الثانى اما حساب بنكى او وصل كهرباء او شهاده التخرج
وبكده انت فى التمام

zee1996
04-30-2016, 23:28
لا يا أخي لن تحدث اب مشاكل ان استعملت نفس الايبي اخي الفاضل فأنا و أخي لدينا حسابين منفصلين و نفتحهما من نفس الكمبيوتر و لم تحدث معنا اية مشاكل و الحمد لله و لذلك فإن فتح حسابات متعددة من نفس الايبي بأسماء مختلفة لا يعد مشكلة اخي ألفاضل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

شبه منحرف
05-05-2016, 19:12
لاتقلق اخى الكريم هذه مشكله بسيطه جدا وممكن تتحدث مع دعم شركة انستا وهم هيحلولك المشكله من جذرها وبالتوفيق اخى الفاضل

seifhd
05-06-2016, 14:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abderrahmenanis
05-10-2016, 21:08
اخي الكريم صديقي اذا كنت تملك رخصة قيادة قد تفيدك في تفعيل المستوى الثاني بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

never
05-12-2016, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nano
05-13-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بصراحه انا تعبت جدا في تفعيل حسابي في انستا خصوصا المستوى التاني من التفعيل ولكن الحمدلله في النهايه فعلت الحساب بكشف حساب بنكي .
حاول تفتح حساب بنكي وتستخرج كشف حساب مثبت فيه العنوان
././......................

seifhd
05-13-2016, 12:53
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never1
05-14-2016, 14:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex all arabes
05-14-2016, 15:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
انا مريت بالمشكلة دى فعلا وحلتها بعمل باسبور ليا بنفس العنوان الى فى البطاقة
وفى ناس فضلو ورا الدعم لحد مافعلو الحمد لله و الله مستعان شباب

saleh05
05-19-2016, 02:01

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

golden1985
05-19-2016, 03:35
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي وشكرالك تقبل مرورى...

xrif01
05-19-2016, 09:16
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم تفعيل المستوى الثاني يعاني منه الكثيرون جرب التفعيل بواسطة رخصة القيادة
او الباسبور اذا لم ينجحو روح للقيادة وعمل شهادة السكن وارسلها لهم واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

mhd99
05-22-2016, 11:33
لديك خيارين اخي اما ان ترفع اوراق ثبوتية باسمك او تقوم بفتح حساب اخر باسم والدك اذا كانت الاوراق الثبوتية مسجلة
باسمه حتى تستطيع تفعيل الحساب

ابوفؤاد
05-22-2016, 11:48
اعتقد ان هناك الكير من الحلول التى تم طرحها بهذا الشان لدى المنتدى و اما عن فتح حسابا اسم الوالد م نفس الجهاز فيمكنك الرجوع الىالدعم المعنى بالشرك و لتى م الممكن لك ان توصل معها بشتى الطرق

ahmadinho100
05-22-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مش مشكل يا اخي ارفع لهموتيقة الخاصة بك و التانية قد تكون رخصة السياقة او جواز السفر شيء متل هادا

أم مهيرة
05-22-2016, 12:47
بص هو ممكن انك تفعل المستوى الاول بالبطاقة والمستوى التاني بالباسبور الخاص بيك
اذا ما فيش بقا فلا بدمن الحساب البنكي وكشف حساب يعني بعد 3 او 4 اشهر من فتحة تستخرج كشف حساب بنكي
فيه الاسم والعنوان ومختوم من خدمة عملاء البنك

best39
05-23-2016, 21:04
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اكيد اخي ان الدخان هوى من يدمر صحة الانسان ويجعلة فى مهب الريح ويجب اخي ان نبتعد عنه لانه مضر ويسبب امراض سراطانية وامور كثيرة من امراض الكلة وغيرهاا

drissou45
05-23-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك ,
يا اخي افتح حساب بنكي واطلب نسخه حساب موتوق مع الامضاء
تقبلو مروري الفاضل ,

akram bahnsawi
05-26-2016, 20:02
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

MOHAMED ADLY
05-26-2016, 20:30
السلام عليكم
يا اخي يقبل الموقع اي وثيقه تثبت شخصيتك وليس من المهم حساب بنكي
ولكن بنسبه اعمل حساب بنفس اي بي الجهاز فمش عارف ينفع ولا لا لعدم قول كلام غير موثوق منه

masr16
05-28-2016, 16:25

messaoud43
05-28-2016, 16:42
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

best39
05-29-2016, 12:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اكيد اخي ان الدخان هوى من يدمر صحة الانسان ويجعلة فى مهب الريح ويجب اخي ان نبتعد عنه لانه مضر ويسبب امراض سراطانية وامور كثيرة من امراض الكلة وغيرهاا

zaza0519
05-29-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

رومانى
05-29-2016, 17:53
اخى الفاضل مهذه المشكلة التى تتحدث عنها ليست مشكلتك وحدك انما مشكلة معظم الاعضاء
وانا فى نفس مشكلتك ولكنى بدات التداول الى ان اعمل حساب بنكى لانه لابد من عمل حساب
بنكى واكيد يفعل فتداول حتى لا يغلق حسابك

eyad ghanem
05-30-2016, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله
مكن لك ان ترسل الفاتوره و صوره بطاقه الوالد وارسلهم كلما تم الرفض و ان شاء الله يتم التفعيل او تقوم بعمل حساب بنكى
لانك و لابد سوف تحتاجه ان عاجلا او اجلا اذا كنت تنتوى ان تخذ الفوركس عملك وشكرا

masr16
06-04-2016, 16:20

never
06-05-2016, 08:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

creatorman1978
06-05-2016, 08:22
اخى مين قالك انه لازم يكون الايصال باسمك ؟؟
ممكن يكون ايصال كهرباء باسم والد وانا سبق وان فعلت هذا من قبل ... تحدث مع الدعم الفنى حتى يجد لك حل .. بالتوفيق

سمير
03-30-2017, 06:47
ممكن تفعل المستوى الثانى بارسال الفواتير باسم والدك وايضا ترسل صورة البطاقة باسم والدك وتخبرهم انك تقيم مع الوالد وليس لديك اى فواتير باسمك وان شاء الله هيفعلوا الحساب

waelmma
03-30-2017, 08:03
:(:(:( اخى الفاضل انت يجب ان تفعل حسابك باكثر من طريقة
وممكن رفع اى مستند عندك ومش شرط فاتورة كهرباء او قد تفون ولكن ممكن اى مستند باسمك

ayman samy
03-30-2017, 08:15
بسم الله اخي الكريم يمكنك ان تستخرج جواز سفر وهذا متاح للجميع وتقوم بتفعيل المستوي الثاني وتقبل الشركه رفع جواز السفر ولاتفكر في انشاء حساب علي نفس الاي بي لأنه سيتم حظر الاثنين

waelmma
03-30-2017, 08:48
:o:tie::tie: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تفعل
حسابك باى مستند عندك وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد

---------- Post added at 05:48 AM ---------- Previous post was at 05:24 AM ----------

:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة مش شرط ان تدخل باسم والدك لكن
لو عندك اى مستند باسمك مفيش مشكلة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد

Mo7a
03-30-2017, 08:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يمكنك تفعيل المستوي الثاني بصوره جواز السفر وان لم تستطيع تفعيل الحساب يمكنك فتح حساب اخر بدون مشكله باسم والدك ولاكن المنتدي يسمح بتغير حساب انيستا المربوط بعد شهرين

جمال صادق
03-30-2017, 09:14
عملية التفعيل من العروف عنها انها دقيقة جدا و ان كان هذا لمصلحة المتداول نفسة و لا تعتبر مشكلة لانها مكنة و ليست مستحيلة ا و شاقة بالتعامل مع فريق الدعم

مروه عصر
03-30-2017, 11:21
السلام عليكم
حتى تتمكن من تفعيل المستوى التانى بانستا فوركس اما ان تقوم بعمل باسبور حتى تتمكن من تفعيل المستوى التانى او انك تذهب الى القسم التابع ليه وتطلب اثبات اقامه بالعنوان الى فى البطاقه حتى تتمكن من تفعيل الحساب بيها..

Mr Fathy
03-30-2017, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد يا زعيم ان انت اصلا لو عملت حساب تانى جديد هتقدر عادى انك تستلم عليه البونص المهم ان انت تفعله الاول

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هذه ليست بالمشكلة فتعفيل المستوى الثاني يتكلب اي فاتورة باسم عائلتك ان لم تكن باسمك

ahmed megahed
03-30-2017, 11:41
اخي حاول ان تفتح حساب في اي بنك بحيث تستطيعان تأخذ منهم كطشف حساب لكطي تستطيع ان تفعل الحساب
اما ان تفتح حساب اخر باسم والدك فاظن ان تتوجه بسؤالكط هذا الى الدعم الفني هم خير من يجيبك عليه

aboeluosr
03-30-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى تستطيع ذلك ولكن عند التفعيل لابد ان تستخدم بطاقة والدك
واثبات عنوان باسمة هو وتعمل بنفس بياناتة وتبدا من جديد باذن الله سيتم القبول

khalidtrader
03-30-2017, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اذا لم يوجد لديك وثائق باسمك فعليك إستخراج شهاذة السكن لاثبات العنوان ....

dadanada
03-30-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الفاضل بامكانك تفاعل حسابك بشهادة الاقامة

حظ موفق اخى الفاضل اتمنى لك النجاح والربح الوفير

grow
03-30-2017, 13:36
يا اخي معروف ان التفعيل التاني
يتطلب منك اوراق بنفس البيانات اللي قدمتها ف التفعيل الاول
بالبطااقه تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

remon2010
03-30-2017, 13:46
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لابد يكون التفعيل بوثيق تحمل اسمك
يمكنك التفعيل من خلال فاتوره الموبايل الخاصه بك
تقبل مرورى

yousee
03-30-2017, 13:48
لا يجب أن تيأس عندما تواجهك مشلكلة ما في هدا المجال لأن سيواجهك العديد من المشاكل في طريقك نجاحك ولكي تكون ناجحا عليك أن تتغلب على هده المشاكل

Lante
03-30-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه انا تعبت جدا في تفعيل حسابي في انستا خصوصا المستوى التاني من التفعيل ولكن الحمدلله في النهايه فعلت الحساب بكشف حساب بنكي . حاول تفتح حساب بنكي وتستخرج كشف حساب مثبت فيه العنوان

Samira shabban
04-09-2017, 16:42
طبعا لكى تستلم ارباحك من الشركه يجب عليك تفعيل الحساب
للمستويين الاول والتانى
والمستوى التانى ممكن تفعيله بجواز سفر او رخصه قياده او فاتوره محمول ..

kariim18
04-22-2017, 18:24
السلام عليكم
يمكنك يا اخي الكريم تفعيل حسابك على المستوى الثاني باستخدام اي فاتورة كهرباء او مياه باسم والدك وانا قمت بذلك
وبالتوفيق للجميع

almajek22
04-22-2017, 18:40
يمكنك اخي تغير البياناتا الي بيانات والدك او والدتك الاول ثم تقوم بارسال المستندات المطلوبه لتفعيل المستوي الاول مثل البطاقه الشخصيه ثم ارسال المستندات لتفعيل المستوي الثاني مثل فاتوره كهرباء او اي فتوره بتاريخ حديث او كشف حساب بنكي

nour3iny
04-22-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
راسل الدعم واطلب تغير اسم الحساب باسم والدك وارفع المستندات وباذن الله يتم التفعيل تقبل مرورى

big.pharaoh
04-22-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ممنوع فتح اكتر من حساب على نفس الجهاز او من نفس خط الانترنت. دا اكبر حطأ يعرضك للحظر

عبد الرحيم رافا
04-22-2017, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اي المشاكل التي تواجهك من هذا النوع ما يخص البونص و تعليق الحسابات يمكن ان تتواصل مع الدعم المباشر

بدر اشطيبي
04-22-2017, 23:36
والله لا استطيع تقديم المساعدة في هذا الموضوع انا ايضا
اعاني الان من صعوبة تفعل الحساب فهم يطلبون ورقة ممضية

muhammad ismail
04-22-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم طريقه التفعيل للمستوى الاول هى انك ترفع صورة البطاقه سكانر والتفعيل الثانى بالباسبور وده اسرع انواع التفعيل
بيتقبل فى نفس اليوم تقريبا ومضمون لانى فعلت بيه

tahar2015
04-23-2017, 02:00
لازم يا اخي الوثائق تكون بإسم الشخص الذي فتح الحساب لتفادي المشاكل
وأنت لو إستطعت يمكنك أن تقوم بإستخراج بطاقة إقامة بإسمك أخي وإرفعها

Ahmedadg
04-23-2017, 02:03
هناك العديد من الوثائق يمكن استخدامها ، و لكن اذا كان متاح لك فتح حساب بنكي ، يكون هذا جيدا
و لكن يمكن استخدام رخصة القيادة او جواز السفر ، حاول تشوف اوراق رسمية تثبت العنوان

tazi larbi
04-23-2017, 02:06
السلام عليكم اخي اعد رفع الفاتورة التي باسم الوالد المهم يكون العنوان متطابق وراسل الدعم انه ليس لك وثيقة باسمك لانك مقيم مع الوالد او ارسل فاتورة الهاتف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mostafa1995
04-23-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اخي الكريم مش معقول معكاش رخصة قيادة او مثلا باسبورت كلها تفيد او على سبيل المثال ورقة دفع باسم ابوك والحساب يكون باسم ابوك
المهم اعمل باسبورت مش حتخسر حاجة وصوره وكل شيء تمام

freetrade
04-23-2017, 02:22
حاول انك تراسل الدعم وتشرحلهم المشكلة وترفق بالشكوي بتاعتك صورة من وثائقك الثبوتية ومؤكد حتوصل معاهم لطريقة لحل المشكلة ان شاء الله

mmahmoud2017
04-23-2017, 02:28
أخي العزيز تسطيع أن تفعل حسابك بطاقات هوية أو رخصة سياقة بطاقات أعداد مدرسية أو شهادة إقامة اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

hamadasalama
04-23-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يرجي التواصل مع الدعم الفني لشركة انستا وهما هيحلو لك اي مشكله تواجهك في حساب البونص والله الموفق والمستعات

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحة مني ليك اطلب تغيير اسمك الى اسم والدكم وابعهت صورة بطاقىة والدك واثبات السكن تقبل تحياتي

bakup28
04-23-2017, 06:18
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
تم الرفض و ان شاء الله يتم التفعيل او تقومبعمل حساب بنكى لانك و لابد سوف تحتاجهان
عاجلا او اجلا اذا كنت تنتوى ان تخذ الفوركس عملك و يمكنك سحب الارباح
دونالتفعيل ما عليك ا لا ان تعمل و تربح دولار و تقوم بسحبه للتجربه

alonsoo
04-23-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هى مشكلة تفعيل المستوى الثانى دى مشكلة كبيرة جدا فعلا فى الشركة والحسابات . ان شاء الله تكون مشكلتك اتحلت

waelmma
04-23-2017, 08:23
:);):( اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب تفعيل الحساب للمستويين
حتى تقدر تسحب الارباح وممكن ان تفعل حسابك باكثر من طريقة واى مستندات عندك ومش شرط فواتير ممكن شهادة ميلاد او كارنيه كلية

abutalia
04-23-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم لابد ان تكون كل الفواتير باسمك واذا لا يوجد فواتير باسمك انصحك ان تشتري خط فودافون وتطلب من خدمه العملاء اضافه العنوان علي العقد

hany osman
04-23-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى وانصحك لو فكرت قبل ان تفتح حساب بنكى ان تتاكد انة هايكون مثبت فية العنوان لان هناك بعض البنوك مثل بنك القاهرة لا يكتب العنوان فى كشف الحساب وانصحك بشراء خط فودافون تقريبا ب15 جنية باسمك وتفعل بية المستوى الثانى
تقبل مرورى اخى الكريم

loorddhia
04-23-2017, 17:16
خي حاول ان تفتح حساب في اي بنك بحيث تستطيعان تأخذ منهم كطشف حساب لكطي تستطيع ان تفعل الحساب
اما ان تفتح حساب اخر باسم والدك فاظن ان تتوجه بسؤالكط هذا الى الدعم الفني هم خير من يجيبك عليه:happy::happy:

el7agga
04-23-2017, 19:42
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اخي الكريم التفعيل سهل جدا في انستافوركس وليس صعب كما يتخيله البعض فانت بتفعل المستوي الاول بصوره البطاقه والمستوي الثاني بالباسبور

Samira shabban
04-23-2017, 23:39
الحقيقع لن تستطيع سحب الارباح بدون تفعيل الحساب بالكامل
وممكن تفعل المستوى التانى برخصه قياده او جواز سفر او حتى فاتوره محمول ..

tamermosa
04-23-2017, 23:47
لو كنتي فعلتى المستوى الأول بجواز السفر ، فيمكنك تفعيل
المستوى الثاني بالبطاقة الشخصية و بدون اي مشاكل او فواتير ، تقبلي تحياتي

michael1
04-23-2017, 23:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام
اا اعتقد انه يمكنك ان تفعل المستوى الثانى
فى انستا فوركس عن طريق عمل حساب بنكى لك فى احد البنوك فقط

ebn masr
04-24-2017, 00:25
لازم من المهم انه المتداول سواء اكان مبتدئ او محترف انه يتعامل مع السوق على انه اولا يدرسه ثم يقوم يعد ذلك يعملية والله ولى التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله عز وجل وبركاته

rayzigar
04-24-2017, 12:50
اولا يا اخي حاول انك تراسل الدعم لفني للشركة وترى ان كان هناك حل ان تفعل المستوى الثاني ولو بوثائق باسم غير اسمك الشخصي
ان كان الجزواب لا فلازم يا اخي تبحث عن وثيقة تبين العناون غير الخاصة بالماء والكهرباء مثل باسبورت او فاتورة النت والهاتف الخ

Hammad1971
04-24-2017, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم عشان تفعل حسابك مستوى ثاني حاول تعمل اي فاتورة فيها عنوانك وباسمك حتتمكن من التفعيل وما يروح مجهودك هباء والحساب ثاني بنفس الاي بي ما ينفع لان الشركة حتعرف وتلغي حسابك خليك وحاول على حسابك افضل وشكرا للتوضيح

midobols
04-24-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

m7med
04-24-2017, 13:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اختي الكريمة تفعيل حسخابك في انستا عن طريق رخصة القيادة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-24-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله نعم عليك التسجيل بالوثائق الشخصية انت ارتكبت خطأ عندما تسجل بالوثائق في الأب وعليك اختيار الوقت المناسب في المكان. ....

el7agga
04-24-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته برجاءالتواصل مع الدعم الفني لشركة انستافوركس وهما ان شاء الله هيحلو لك اي مشكله تواجهكمع حسابك اهم شئ ان تحخافظ علي قوانين التداول

ali gamal
04-24-2017, 14:00
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز تسطيع أن تفعل حسابك بطاقات هوية أو رخصة سياقة
بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

ali gamal
04-28-2017, 02:47
أخي العزيز تسطيع أن تفعل حسابك بطاقات هوية أو رخصة سياقة بطاقات أعداد مدرسية أو شهادة إقامة
بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

waelmma
04-28-2017, 09:16
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان تفعيل الحساب ممكن ان يكون باى مستند عندك
ومش شرط اى مستند اخر ومنتظرين منك المزيد اخى الفاضل ان شاء الله

zakariacr07
05-04-2017, 19:03
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم التفعيل في المستوى الثاني لشركة لأنستا فوركس يتطلب رخصة سياقة أو جواز سفر

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:19
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

بدر اشطيبي
05-07-2017, 01:01
فعلا اخي انا ايضا اواجه نفس المشكل و هو في اوثلئق اخي بحيث
لم يقبلو لي الوثائق السابقة التي فعلت بها حسابي الاول شكرا على المضوع

zunebha
05-07-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي شركة انستا التفعيل بها دقيق وصعب.
يجب ان تكون المعلومات متطابقة مع الوثائق.

murad11
05-21-2017, 13:18
لازم الوثائق تكون بإسم الشخص الذي فتح الحساب لتفادي المشاكل وأنت لو إستطعت يمكنك أن تقوم بإستخراج بطاقة إقامة بإسمك وإرفعها

أحمد سالمان
05-21-2017, 13:21
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا على طرح هذه المشكله أستفدت من المشاركات عليهه شكرا لكم جميعا اتمنى الفائده للجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

amir anwar
05-21-2017, 13:27
السلام عليكم أخي . مشكلتك بمنتهي البساطة يمكنك أن تنشيئ حساب بنكي خاص بك او يمكنك ان تفعل المستوي الثاني
بعقد خط هاتف محمول به ختم من الشركة وبفضل اعضاء المنتدي الكرام بعد الله طبعآ ارشدني احد الأعضاء بتفعيل بأستخدام عقد خط هاتف محمول
و تم التفعيل بنجاح و الحمد لله
اتمني ان اكون افدتك

ilyess
05-21-2017, 13:29
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"

Farida Mahmoud
05-21-2017, 13:29
لا يوجد طريقه الحساب الي انت بتعمله لازم يكون كل الاوراق الي بتبعتها ليهم باسم نفس الشخص في المستوي الاول والمستوي التاني لتفعيل الحساب بشكل صحيح بالتوفيق للجميع

ahmedhathout
06-18-2017, 20:50
سهل انك تجيب اي فاتوره باسمك فاتورة هاتفك الشخصي مثلا او اي وثيقه
تثبت عنوانك اللي فالبطاقه

amir anwar
06-18-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طيب انت معكش حساب بنكي طب ما تعمل واحد و ده سهل جدآ و الموضوع يستاهل تعب ده شغل مش لعب او ممكن تفعل المستوي الثاني بعقد خط هاتف محمول

emadomda
03-17-2018, 19:01
تداول الفوركس مفتوحا أيضا على نطاق تداول أوسع الديموغرافيا في أن هناك العديد من الفرص لفتح حسابات صغيرة عكس الحال في الأسواق الأخرى. في الواقع, هناك وسيط واحد على الأقل ليس لديه حد أدنى لحجم الحساب. ما هو أكثر من ذلك, انها لا تملك ايضا حد أدنى لحجم التداول. هذا النوع من المرونة يفتح الباب أمام أي شخص يريد أساسا استكشاف تجارة النقد الاجنبى. هذا لا يعني أن جميع السماسرة تتسم بالمرونة. هناك, مع ذلك , عدد كبير من يعرض ما يسمى بعقود مصغرة.

و) تكاليف معاملات مخفضة – سبريد اضيق - لا عمولة

معظم سماسرة الفوركس عبر الإنترنت لا تأخذ عمولات, ولكن بدلا من ذلك تكسب المال من سبريد التعامل. سبريد التعامل هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع العرض. الشراء هو السعر الذي يدفعه المشترون للشراء, والبيع هو الثمن الذي يتعين على البائعين اتخاذه للبيع. في ظل ظروف السوق العادية, سبريد التعامل يكون هناك أكثر من 5 نقاط.

ز) في تحرك دائم

واحدة من أكبر جاذبيات تداول الفوركس هو أن هناك دائما شيء ما على وشك التحرك. هناك عدد من العملات الرئيسية المعنية, كل منها يتفاعل باستمرار مع كل الآخرين. الاحتمالات هي, في أي وقت من الأوقات, ان هناك حركة واحدة على الأقل في تلك أسعار الصرف, القائمة ببساطة على مجرد حجم التداول وعدد من الأحداث العالمية التي توفر قوة دافعة لاخذ الخطوات.

ح) البيع على المكشوف دون زيادة طفيفة

في سوق الأسهم هناك قيود مفروضة على البيع على المكشوف. في سوق العملات لا يوجد شيء من هذا القبيل. انه من السهل اتخاذ مركز قصير كما هو الحال لاتخاذ مركز طويل.

ط) مركبات التجارة المتعددة