PDA

View Full Version : الربح والخسارة في المتاجرة بالعملات....

osama147
10-18-2015, 11:44
كلنا يتاجر من أجل الربح وطريق الربح معروف وهو أن تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد أو أن تبيع بسعر وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط . وفي كلتا الحالتين لابد أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء ولكن قد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !! فقد تتوقع أن سعر عملة سيرتفع فتقوم بشراءها , ولكن قد تجد أن سعر العملة انخفض على عكس توقعك , وهذا سيدعوك لأن تبيع بسعر أقل من سعر الشراء وبالتالي ستعاني من الخسارة .

akram mohamed obaid
10-23-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه من دخول الفوركس

abdelhakamel
10-23-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام ان عملية الربح والخسارة في مجال التداول في سوق الفوركس لابد مه لانهما قرينان لا يفترقان وانما علين الحذر اثناء التداول
بالتوفيق لكل الاعضاء

mena saied basta
10-23-2015, 11:45
لابد ان يكون هناك بيع وشراء وخسارة وربح هذا هو الفوركس
ولاضرر ان تخسر مرة او اتنين ولكن يجب ان تربح بعد ذلك وتعوض خسارتك
لا تتوقع ابدا ان كل صفقاتك رابحة

snnaky
11-12-2015, 20:45
ايوة يباشا فين الموضوع مش عارف
يعنى حضرتك انا منتظر الموضوع وكلى تفاؤل ان حضرتك بالعتنوان الحلو دة اكيد حنستفيد ان شاء الله بس للأسف انتظرت كتير ومشلاقى موضوعك فين الموضوع ياباشا اللى انت عاوز تتكلم فية وتعرفنا انت عاوز اية عشان كلنا نستفيد بس للأسف انتظرت كتير

Bassem Hassani
11-12-2015, 21:09
فى نصيحه منتشرة جدا فى الفوركس وهى بتوقل اشترى بسعر قليل وبيع بسعر عالى او النصيحه التانية الى بتوقل اشترى من تحت وبيع من فوق طبعا النصيحة الاولى دى عادية جدا لانك علشان تكسب لازم تشترى بسعر معين وتبيع بسعر اعلى شويه ولكن نصيحة اشترى من تحت وبيع من فوق دى ليس ليها اى اساس من الصحة لان الشراء والبيع بيكون معتمد على البيت لانك ممكن تشترى من تحت والسعر ينزل لتحت برضو :d

marwanadam
11-12-2015, 21:18
المهم اخى لبد من ان تعرف على الخطوات التى تادى الى الخسارت لكى تتمكن من تجنبها
وبهده الطريقة ستتمك من ان تتفادى كل الامور التى مممكن ان تحدت لك فى السوق من اشياء سلبية
وبتوفيق

one god
01-08-2016, 19:53
ارى ان الربح والخسارة امران لابذ منهما في الفوركس ولابذ من التركيز مهما حصل معنا من ربح او خسارات في السوق
الاكيد ان الواحد منا لا يريد اية خسارة ولو واحدة الا انه لابذ منها لاننا نتوقع لا غير والسوق متقلب كل مرة في حالة

dhmo
01-08-2016, 20:36
ارى ان الربح والخسارة امران لابذ منهما في الفوركس ولابذ من التركيز مهما حصل معنا من ربح او خسارات في السوق
الاكيد ان الواحد منا لا يريد اية خسارة ولو واحدة الا انه لابذ منها لاننا نتوقع لا غير والسوق متقلب كل مرة في حالة

لازم نحاول نفهم السوق وبالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

douerapark
01-08-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه من دخول الفوركس.................................... .......................

latraaa
01-08-2016, 21:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في العديد من المواضيع القيمة، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
01-12-2016, 20:34
هذا صحيح و هنا ياتي دور الخبرة في المتاجرة التي تجعلنا بالممارسه نستطيع التوقع الصحيح و بالتالي
من الصعب الخسارة بالطريقة المتكررة فالخبرة هي الفرق بين المبتدئ و المحترف

amr001
01-14-2016, 13:59
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

forexdz
01-14-2016, 14:36
بالنسبة لي اقول الربح والهسارة مربوطين ببعضهما
والربح والخسارة مرهونين بادارة راس مالك
والربح والخسارة متناقضين تماما
فلو الواحد يتعلم صح ويجرب كثير
من الخسارة اكيد يربح كثير بمنطق التعويض وادارة راس المال

yahiahd
01-14-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hmadnahox
01-14-2016, 15:25
يا اخي الكريم من الطبيعي ان يكون الربح والخسارة لانه سوق الفوركس اكبر سوق في العالم من ناحية السولة
والله الموفق والمعين

aissahd
01-14-2016, 16:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-17-2016, 21:32
بالنسبة لي اقول الربح والهسارة مربوطين ببعضهما
والربح والخسارة مرهونين بادارة راس مالك
والربح والخسارة متناقضين تماما
فلو الواحد يتعلم صح ويجرب كثير
من الخسارة اكيد يربح كثير بمنطق التعويض وادارة راس المال

لابد من الاعتراف ان الخساره امر وارد واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

nonam
02-13-2016, 18:42
السلام عليكم .... اخي الكريم ان الاسواق مثل بعضها ومثل ما يوجد ربح يوجد خسارة
وعليك ان تبذل جهد لكي تحقق الارباح الجيده
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 22:37
السلام عليكم .... اخي الكريم ان الاسواق مثل بعضها ومثل ما يوجد ربح يوجد خسارة
وعليك ان تبذل جهد لكي تحقق الارباح الجيده
بالتوفيق ان شاء الله

ولابد من تقبل الاحتمالين وده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

Zezobebo3
02-17-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... الكلام نظرى حلو جدا ومفيش فيه مشكله لكن المعضله الحقيقيه هى ان ازاى انت تطبق دا عالشارت حقيقى وتأخد الريسك المطلوب منك بكل ثبات انفعالى . تقبل مرورى

محمد صلاح
02-17-2016, 22:20
مشكور اخى على هذا الموضوع واكيد اى واحد داخل هذا المجال هو داخل وعارف انه احتمال 90 فى المائة او اكثر انه خسران عشان كدة بيوافق على بنود المخاطرة

zizo199
03-21-2016, 21:15

harimeche
03-21-2016, 21:39
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أهلا اخــــي وأشكرك على الطرح المفيد

في مـــا يتعلق الربح والخســـــارة في

المتاجرة في سوق الفوركس

مع التحية وبالتوفيق

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:43

Ahmed magdyi
03-21-2016, 21:51
السلام عليكم اخي يمكنك تفادي كل ذلك عن طريق رسم الدعوم والمقاومات وتحديد التريند عن طريق استخدام الموفينجات وخصوصا موفينج افريدج 200 فهو يساعدك كثيرا علي تحديد التريند
اذا كان صاعدا ام هابطا وتحديد مناطق الدعوم والمقاومات فإبتاع هذه الطريقه سوف تكون خسائرك 1 %

lebouziramzinio
03-23-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره

---------- Post added 03-23-2016 at 06:16 PM ---------- Previous post was 03-22-2016 at 06:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره

ملاك الروح
03-30-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح الربح والخسارة من الفوركس حيث يمكن القول انه يجب التحليل ووضع خطة قيمة لادارة راس المال والالتزام بالاستوب
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-30-2016, 21:55
احنا بندخل الصفقة وطبعا تحليلنا بيقودنا للدخول سواء بالشراء او البيع

ولكن
الدخول العشوائى هو سبب الخسارة
لازم نتعلم امتا ندخل صفق وامتا تعكس علينا ونخرج منها

Abughali
03-30-2016, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي الكريم هذه وارد حدوثه في منصه التداول لذلك ينصح المبتدأ ب معرفه كيفيه تحديد نقاط دعم و مقاومه حتى يتمكن من تنفيذ هدفه
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

رومانى
03-30-2016, 22:05
اولا كل شئ معرض للكمسب والخسارة والتجارة فى الفوركس يحتاج جزء من المخاطرة
ثانيا : كل شئ يخضع مع ذلك للدراسة والخبرة الموضوع لا ياتى بالحظ
فمثلا اسعار العملات يحتاج للمعرفة وقراءة الحالة السياسية
لمعرفة مدى ارتفاع او هبوط العملات

rawan shaban
03-30-2016, 22:18
شكرا اخي الفاضل علي الموضوع القيم واتمني لك دوام التقدم والتميز دمت سالما وتقبل مروري

ibrahimabdulsalam
03-30-2016, 22:19
اخي طرحك في هذاالموضوع انا متفق معه تماما لما فيه من معلومات قيمه
تفيد الفوركس وكل من يريد ان يتعلم بالتوفيق للجميع تقبل تحياتي وشكري صديقي العزيز ………

---------- Post added at 07:19 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

هاء انا كنت منتظر موضوعك بفارق الصبر حيثو انني اريد التعلم موضوعك متميز اخي لا بد
وانا لا تبخل علينا بكل جديد بالتوفيق لكل من دخل عالم الفوركس عن قريب تقبل نروري اخي

hamed mohamed
04-08-2016, 17:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع... و.. على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ..........*/*/......

اكرم التميمي
04-08-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل سوق الفوركس فيه الربح وفيه الخساره ولابد من تقبل الامرين والتعلم الجيد والمثابره لسوق الفوركس حتى تتمكن من تحقيق ارباح من هذا السوق
الموفقيه لجميع اعضاء المنتدى الكريم

joker7diaa
04-08-2016, 17:22
نعم اخي الكريم لذلك يجب عمل ادارة راس المال ويجب عدم فتح صفقة دون تحديد الستوب لوز بها
ودي من العناصر الاساسة من النجاح في هذا المجال

mohamedforex4
04-13-2016, 23:38
أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان
نراك في العديد من المواضيع القيمة، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا :)

kok0.com
04-14-2016, 01:47
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

نادر صباح الدين
04-14-2016, 01:52
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الشروح، اعتقد أن قيمة المالي للمتداول يمكن أن تؤثر كثيرا في قدرته على التداول، والاحتفاظ بالصفقات الخاسرة حتى يعود السعر إلى موقعه السابق، غير أن هذا يتطلب وجود رأس مال كبير لدى التاجر يجعله قادرا على إعادة تنفيذ صفقات جديدة، أما في الحسابات الصغيرة فغالبا ما يعجز التجار عن ذلك، مما يدفعهم إلى المزيد من الخسارة.

فوزي
04-15-2016, 21:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الربح والخسارة في المتاجرة بالعملات
اخى الكريم ان الربح والخسارة فى المتاجرة بالعملات فى الفوركس قابل للمكسب
فقط بس بشرط ان تكون جاد فى العمل فى الفوركس وشكرا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 01:54
تمام كلام جميل بس اية وجهه نظرك من الموضوع
انا مش فاهم اية الاستفادة يعنى
لافية نصيحة مثلا علشان الناس تتعامل مع الخسائر او تحد منها
ياجماعة ياريت نرتقى بمواضعنا ونفيد بعض

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 02:20
الجميع لا يعلم الغيب ولكن بمي ان التعامل قرائه وفهم وعلم وخبره فان عامل الغيب اصبح مكشوفا فالقرائه الدقيقه والتوقع السليم يخفف عليك صدمات مؤشر التداول والتركيز عنصر مهم اتمني التوفيق للجميع

rapeaezzat
04-30-2016, 02:26
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد لا بد من ان اخسار لكى اتعلم واربح ولكن يجب ان نثبر و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohamed321
04-30-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي الربح تاوخسارة عادي اي لا يوجد متاجر لايخسر ولكن ما هو يجب عليه ان نحقق هو ان تكون صفقات الرابحة اكتر من الخاسرة اي المحصلة ربح وليس خسارة

AYYOUB100
04-30-2016, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله
التواقعات في سوق الفوركس يجب ان تعتمد على التحليل الفني والتحليل الأساسي
وليس بطريقة عشوائية والتي تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه

bilal86
04-30-2016, 03:14

تحية لك اخي ولكل الاعضاء

سوق الفوركس يجب تقبل الربح والخسارة لكن يجب على المتداول جعل الربح اكبر من الخسارة

ahmed5
04-30-2016, 03:28
هذا هو الفوركس

wayss
04-30-2016, 03:43
لكل مجتهد نصيب و الحظ لايمكن الاعتماد عليه في الفوركس مشكور اخي علي الموضوع
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

DR.MJH.JO
04-30-2016, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
كل شيء ربح وخسارة

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
الربح ىالخساوة هي سنة في هذا الكون

---------- Post added at 04:50 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

علينا الحذر دوما في تجاراتنا لكن هذا الحذر بجب ان يكون له حدود حتى نتمكن من الربح

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:50 AM ----------

معرفة الاساسيات هي شرط مهم من اجل الربح وبدونه الامور صعبة

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:51 AM ----------

مع مرور الوقت جميعنا سرف يصبح لدينا خبرة كافية تزيد من فرص الربح وتساعدنا على تجنب الخسارة

---------- Post added at 04:53 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

على ذوي الخبرة ان يقدموا التصاءح بشكل مستمر للاعضاء الجدد مثلي حتى يساعدوهم في البداية

---------- Post added at 04:53 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

علينا جميعا الحذر وعدم المخاطرة بمبالغ كبيرة فالاساس واحد بفض النظر عن المبلغ

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

هناك مواقع تقدم بونص مجاني مثل هذا المنتدى
لكن السعيد من يحسن استغلالها والاستفادة من اموالها

---------- Post added at 04:55 AM ---------- Previous post was at 04:54 AM ----------

نصيحة للجميع ان لا يتسرعوا في اتخاذ القرارات
الوسطية هي الحل
فكر قبل ان تنفذ

---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

اشكر الجميع على اصغاءهم واتمنى ان تجدو في كلامي الفاءدة والعلم الذي يعينكم

abanoub12
04-30-2016, 03:59
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة
لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف جانبنا
وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم
والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

never
05-05-2016, 12:08
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hosam1982
05-10-2016, 01:44
السلام عليكم
حضرتك مشتت نفسك فعلا وشتتني معاك يا اخي الكريم ليه مصعبها على نفسك وعلينا
ببساطة الفوركس احتمالات
نتوقع هبوط السعر : نبيع
او نتوقع ارتفاع السعر : نشتري
نحدد وقف خسارة وربنا هو الرزاق الكريم
وكل ما نعرف من ادوات تحليل فني .رقمي. موجي . جن ازرق الموضوع مجرد ادوات تساعد في تقوية الاحتمال لا اكثر

loveface2002
05-10-2016, 01:49
الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا
بالتوفيق لكل الاعضاء

elfadil
05-10-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي فهادا هو الفوركس لكن لهدا السبب وجب الدخول بلوت صغير وعدم المجازفة و التهور
وبالتوفيق للجميع والله ولي التوفيق

abdulrahman shannon
05-10-2016, 02:05
السلام عليكم اخي الكريم
اذا كنت تقصد ان البيع والشراء يتم في نفس العملة فاليك الاتي عند الدخول الى صفقة شراء ويعكس عليك
هبوط بذلك قم بالبيع ولا تخرج من صفقة الشراء نهائيا اما بالنسبة لصفقة الشراء فعليك الخروج منها عند ضهور شمعتين او شمعة شرائيا حتى تصل الى سعر الشراء

reda samuel
05-10-2016, 06:54
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع " الربح والخسارة في المتاجرة بالعملات " ننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع
بالتوفيق

aissaalg
05-27-2016, 13:27
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

faycel12
05-27-2016, 13:33
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته، اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر لطرحك هذا الموضوع لمناقشته من طرف اعضاء المنتدى
و نحن في انتظار المزيد من المواضيع للمناقشة، بارك الله فيك
تقبلوا مروري و السلام عليكم.

dora1
06-11-2016, 00:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

golden1985
06-11-2016, 01:04
لا تتوقع ابدا ان كل صفقاتك رابحة وشكرا لك تقبل مرورى..

amimar60
06-11-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك..

tenon
06-12-2016, 17:52

لكي يحدث ذلك هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:34
إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً، إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohamed ahmed mohamed 1
06-15-2016, 01:37
http://www.**badran.net/

mohcine amari
06-15-2016, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا اخي لمعلوماتك المميزة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Bilel daraji
06-15-2016, 03:28
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك كثيرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم من جانبك و ادعو كل من له الخبرة و المعرفة الى مساعدتنا نحن المبتدئين حتى نتعلم منهم و ننجح في عالم الفوركس فهو عالم فيه الربح و الخساره
مشكورين
تقبلوا مروري

Kuzaki
06-15-2016, 04:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
hzgh hgt;vms vfp ; oshv,
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

---------- Post added at 02:21 AM ---------- Previous post was at 01:45 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
kul kpk kfu ; ksjvd j^hv, dukd
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

haffas
06-15-2016, 04:39
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nassim126
06-17-2016, 07:55
السلام عليكم يعني ببساطة واختصار اننا يجب ان نحلل جيدا السعر لكن ان انعكس لا يجب ان نستسلم ونناور مع السعر حتى الربح

shadea1991
06-17-2016, 10:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا
خي الكريم سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه من دخول الفوركس وشكرا تقبل مرورى

yansane
06-17-2016, 23:25
اخي الكريم سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه من دخول الفوركس لازم نحاول نفهم السوق وبالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 19:54
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏كما هو الربح أخي بالعملات أيضا الخسارة ممكنة الله يوفق الجميع

rehaiem2305
06-19-2016, 20:22
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

ganoun
06-21-2016, 07:35
مشكور اخل الكريم على هذا الاكيد ان الواحد منا لا يريد اية خسارة يجب ان تربح بعد ذلك وتعوض خسارتك اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

kaka25
06-21-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام ان عملية الربح والخسارة في مجال التداول في سوق الفوركس لابد مه لانهما قرينان لا يفترقان وانما علين الحذر اثناء التداول
بالتوفيق لكل الاعضاء

iheb777
06-21-2016, 23:00
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mirinda
02-23-2017, 17:16
اخي الكريم يجب على كل متداول ان يدرس جيدا الحاله الاقتصاديه للسوق العالمي والظروف السياسيه والاحداث الجاريه في العالم
لان كل هذا يؤثر بشكل كبير على اسعار العملات وبذلك تكون تجنبت نسبه كبيرة من الخسائر

muhammad ismail
02-23-2017, 19:52
الهدف من المتاجرة فى الفوركس هو تحقيق الارباح وتحقيق الاربح بيكون عن طريق الفرق بين العملات الاجنبيه
فى البيع والشراء والعمليات دى بتتم بناء على توقعاتك لحركه السوق

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله
هذا السوق هو دائما خاضع للاحتمالين يا اما ربح و اما خسارة بالرغم من المجهود الجبار الذي يقوم به اغلب المتاجرين

nour3iny
02-23-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المهم تعرف امتى تشترى بسعر وتبيع بسعر اذا كان هبوط او صعودا وده بيعتمد على الخبره والتحليل للسوق مش مجرد بيع وشراء تقبل مرورى

ayoubfc
02-23-2017, 20:52
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام ان عملية الربح والخسارة في مجال التداول في سوق
الفوركس لابد مه لانهما قرينان لا يفترقان وانما علين الحذر اثناء التداول بالتوفيق لكل الاعضاء.

skylol
02-23-2017, 21:18

اخي الغالي لا يوجد ربح دائم ولا يوجد خسارة دائمة الربح يحتاج منك التعلم بشكل ممتاز اتمنى التوفيق للجميع

artfon
02-23-2017, 21:40
السلام عليكم اخي صراحة فإن سوق الفوركس هو سوق فيه الربح والخسارة فالواجب علينا التعلم والصبر أخي ويجب أن تكون لك نفس طويل أخي الله يعون الجميع

mustaphakermad
02-23-2017, 21:42
الهدف من المتاجرة فى الفوركس هو تحقيق الارباح وتحقيق الاربح بيكون عن طريق الفرق بين العملات الاجنبيه
فى البيع والشراء والعمليات دى بتتم بناء على توقعاتك لحركه السوق

tahar2015
02-23-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد ان يكون هناك بيع وشراء وخسارة وربح هذا هو الفوركس

ahmed megahed
02-23-2017, 23:30
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الممتع حول الربح والخسارة في سوق الفوركس ربنا يرزقنا بالربح والفوز في الدنيا والاخرة ويبعدنا عن الخسارة في الدنيا والاخرة يا رب

ali gamal
02-24-2017, 15:46
اخي الكريم سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه من دخول الفوركس
بالتوفيق

وائل احمد
02-24-2017, 15:54
بسم الله الرحمن الرحيم مثل الاسواق واي عمل تقوم بفتحه الصفقة عبارة عن صفقة تجارية ممكن تبيع وتشتري وتدخل وتخرج من صفقاتك براحتك والقرار دائما لك والخسارة جزء من الواقع بهذا السوق لذلك عليك عمل مسبة وتناسب ان تقوم بفتح صفقات رابحة وصفقات خاسرة المهم ان تسيطر على اعصابك

tamermosa
02-25-2017, 12:34
تماما اخى الفاضل ، فالرابح من تجارة الفوركس هو من يستطيع ان يشتري ارخص و يبيع اغلى
اما من يفعل العكس و يبيع ارخص مما اشترى فللأسف هو من سيخسر

Mr Fathy
02-25-2017, 12:36
بسم الله الرحمن الرحيم وعشان كدا يا زعيم لازم نتعلم استراتيجية كويسة زى الدعوم والمقاومات مثلا عشان نبيع من فوق ونشترى من تحت

yousrakhader
02-25-2017, 12:53
التجارة ربح وخسارة لا تقتصرعلى سوق الفوركس فقط فكل انواع التجارة فيها الربح وفيها الخسارة
والخسارة لاتعني الفشل بل من الخسارة تتعلم الربح ..
اتمنى لكم التوفيق جميعا

Ahmedadg
02-25-2017, 13:28
شكرا لك علي التوضيح و هو مفيد للمتداول الجديد في المجال و فعلا تحقيق الربح في الفوركس يحتاج الي الصبر لان السوق قد يتغير بما لا تتوقع
هناك بعض الحظ في التداول و في كثير من الاوقات سوف تعتقد ان الموضوع يعتمد علي الحظ و لكن هو يعتمد علي التخطيط و ادارة راس المال

مروه عصر
02-25-2017, 13:58
السلام عليكم
الربح والخساره فى المتاجره بالفوركس فكل عمل فيه الربح والخساره ولكن يجب ان نتعلم منهم اذا كنت تعمل حتى نحقق الربح ونبتعد عن الخساره حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

Abdiaziz
02-25-2017, 14:17
كلنا يتاجر من أجل الربح وطريق الربح معروف وهو أن تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد أو أن تبيع بسعر وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط . وفي كلتا الحالتين لابد أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء ولكن قد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !! فقد تتوقع أن سعر عملة سيرتفع فتقوم بشراءها , ولكن قد تجد أن سعر العملة انخفض على عكس توقعك , وهذا سيدعوك لأن تبيع بسعر أقل من سعر الشراء وبالتالي ستعاني من الخسارة .

[CENTER][/QUOTE/]

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته كم آنتِم دآئمين
بجمال عذوبة احساسكِم
واختيااااااااركم وذوووقكم
آتووق دومآ لِ مصآفحكم و جديدكم العطر
دمتِم بِ أحسن حال

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

[CENTER][/QUOTE/]

انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

hoho13
02-25-2017, 14:39
الخسارة والربح في الفوركس وجهان لعملة واحدة انت تقوم بتحليلك وتقوم بوظع الصفقة وخلاص تم السوق حايقرر يمشي معاك اوعكسك
مع تمنياتي للجميع المزيد من التوفيق

Mohmed84
02-25-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح الوافى لعمليات التداول فى سوق الفوركس ففعلا نحن نقوم بالشراء بسعر ارخص ثم بعد ذلك نبيع عندما يرتفع السوق ولهذا يسمى فعلا بالسوق لانه يوجد تفاوت فى الاسعار ومكسب وخساره
تقبل مرورى

ilyestoumi
02-25-2017, 15:47
مشكوووور على موضوعك
سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا
وسيلة للتعلم و تطبيق
الاستراتيجيات و معرفة مدى نجاحها من فشلها
.
..........................
و الله يوفقنا جميعا

alonsoo
03-04-2017, 10:27
اذن لكى لا تعانى من الخسارة اخى الفاضل فانت تحتاج الى ان تستعمل استراتيجيات قوية مثل الهيدج مثلا ان خفت من الانعكاس ولكن تعلم كيف تخرج منه

abo.tali.wtalin
04-10-2017, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس سوق وارد فية الربح والخسار هكذا التجارة والله الموفق للجميع
وبرجاء تكرم مرورى على موضوعاتك

amirak
04-16-2017, 11:00
أسـعٍـد الله أوقاتكم بكُـل خَـيرٍ
دائما تبهرنا بمواضيعك التي تَفُـوٍح منها عَـطرٍ ألآبدآع والتميز
لك الشكر من كل قلبي

فهمى لاشين
04-16-2017, 12:35
تحية طيبة
ما طرحته علينا مقبول تماما والذى ينقص الكثيرين هو الالتزام
بخبرات التى يتعلمها يوميا وترك نفسه للعواطف والعشوائية
تقبل احترامى

Hamza El36
04-16-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يتجلى الربح في الإتجار بالعملات أن يقوم المتداول بشراء عملة معينة, ثم بعد ذلك يرتفع سعرها, والخسارة على عكس ذلك...
والله أعلى وأعلم
أتمنى من الله العلي القدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق..
وتقبل مروري..
تحياتي

rayzigar
04-20-2017, 13:01
امر عادي يا اخي جدا اننا نخسر في الفوركس في بعض الصفقات ونربح في اخرة والغير عادي اننا نخسر اكثر مما نربح في الصفقات
بالتالي لابذ من بذل الجهد والتعلم والاجتهاد من اجل ان تسيطر الصفقات الناجحة على الخاسرة عددا وكما ونكون خارجين بربح صافي في الاخر

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التجارة دائما وابدا ربح وخسارة وليست هنا فقط تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

mid0killer
05-30-2017, 16:16
لو رضيت بالربح او بالخساره فى سوق العملات او اي سوق اخر حلال التداول به ان شاء الله ربنا هيعوضك خير منه ولكن فقط ابقي على استراتيجيتك وان شاء الله خير وبالتفويق للجميع بالسوق والتداول

cairodevil
05-30-2017, 16:45
الربح و الخسارة واردين في الفوركس و يعتمد هذا علي طريقة التداول باستخدام
اوامر وقف الخسارة و نوع الرافعة المالية و الطمع.

abutalia
05-31-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام عن الربح والخساره في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من التداول بسوق الفوركس

raxid
05-31-2017, 20:54
عملية الربح والخسارة في مجال التداول في سوق الفوركس لابد منهما لانهما قرينان لا يفترقان و انما علينا الحذر الحدر لان هذا السوق ليس للربح فقط بل هناك خسارة

ahmed abdelmomen
05-31-2017, 23:06
فعلا اهم شيء في الفوركس هو التوقع الصحيح والتأكد من الاتجاه القادم عن طريق اكثر من استراتيجية
لان الخسارة بتكون بسبب عدم التوقع الجيد للسوق والاستمرار فيه

sinaa
06-01-2017, 01:01

m7med
06-01-2017, 01:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم هذا يحدث كثيرا لكن انت من تعرف يلك حسب تحليلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-02-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mhd nour
06-02-2017, 12:49
اخي اعتقد انه لابد ان يكون هناك بيع وشراء وخسارة وربح هذا هو الفوركس
لا تتوقع ابدا ان كل صفقاتك رابحة بالتوفيق

amir anwar
06-02-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و العكس صحيح ايضآ يمكنك ان تبيع عملة في مستوي منخفض ثم يعلي سعرها وتبيعها بسعر أكبر مما اشترته لذلك هناك استراتيجيات ومؤشرات تساعدنا في التداول و الحمد لله

M0hsenalawady
06-02-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا الربح والخساره شئ متوقع في مجال الفوركس ولازم دراسة السوق جيدا مع اداره رأس المال والتحليل الفني

magdylotfy2
06-02-2017, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة الهامة التى تستحق النقاش ان مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الهام ان عملية الربح والخسارة في مجال التداول في سوق الفوركس لابد مه لانهما قرينان لا يفترقان وانما علين الحذر اثناء التداول سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه تقبل مرورى وبارك الله فيك ووفقك الله فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

fathi22
06-02-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
سوق الفوركس مليء بفرص الربح لكن اغلب المتداولين يخسرون فيه

forexman11
06-10-2017, 14:37
اتمنى تحقيق الارباح في سوق الفوركس عندما تاخذ قرارا في المتهم في سرقه وكثير الحركه في نفس الاتجاه الذي تتوقعه في هذا هو ما تعلمت تحقيق الارباح فقط منه ثم اما عكس ذلك فانه يحدث في فتره كبيره جدا في الحسابات

yousee
06-10-2017, 15:15
إن الشيء الدي لم يريد أن يفهمه المتداويلين العرب عن الخسارة في الفوركس هي جزء من التداول لا يمكن أن تكون كل صفقاتك رابحة هدا لا يمكن لهدا يجب عليكم أن تأخذها بعين الإعتبار

Bastof
06-10-2017, 15:19
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

sob81
06-10-2017, 15:22
الربح والخسارة فى التتداول فى سوق العملات نحن نعمل فى اكبر الاسواق فى التتداول للعملات وهذا السوق متقلب باستمرار ويجب على المتاجر
عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

Marina101
06-10-2017, 15:46
موضوع اكثر من رائع حيث استفدت من بعض المعلومات التي كنت ابحث عنها والتي تخص التداول في الفوركس حيث لم اجد اي منتدى اخر يشجع الاشخاص ويعطيهم بونص على مشاركاتهم مثل هذا المنتدى العربي الرائع

abutalia
06-10-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس هو سوق مكسب وخساره يا اخي المحترم وانت معرض للمكسب مثل ما معرض للخساره فلابد من الحذر والعمل باداره راس مال

thabt
06-21-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى صحيح ماذكرته لكن هناك استراتيجيات وتحليل تساعدك في معرفة اوقات الدخول الصحيحة

Mohammed Darwish
06-21-2017, 17:27
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون أشكرك اخي على تقديم مثل هذة المواضيع الهامة والمفيدة لكل الاعضاء وخاصة انا وامنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الاعمال والله الموفق والله المستعان وشكرا على مجهودك المبذول مرة أخرى

sheka2017
06-21-2017, 17:29
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------- يجب تجنب اتخاذ القرار الخطاء الذى يؤدى الى المرجن فلابد يا اخوانى من عدم التسرع للحفاظ على راس المال بطريقة صارمه والالتزام باسس وقوانين الفوركس حتى تستطيع الاستمرار فى السوق تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

bitcoin
06-21-2017, 17:31
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

zunebha
07-07-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي هذا هو سوق الفوركس والعملات كل يوم في تغير وكل يوم عوامل خارجية تؤثر عليه وبه الخساير كما به الارباح المهم كيف ننسق عملنا للوصول الى تحقيق الاهداف به.

mohamed gmnw
07-25-2017, 20:42
طبيعه العمل في سوق الفوركس ان الجميع يتاجر من اجل الربح ولاكن اذا عكست عليه الثفقة وهذا شئ متوقع
في هذا السوق فكل ماعلية انا يعيد تحليلة مجددا وانا يعرف نقاط الخطأ التي وقع بها ويعمل علي الاستفادة منها مستقبلا

ahmed.mohamed
07-25-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس هو تجارة و التجارة فيها ربح و خسارة و بالتالي كما تحب الربح يجب أن تتقبل الخسارة
اتمنى التوفيق للجميع

mr.khalled
07-25-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... يا اخى اى متداول داخل مجال الفوركس معرض للربح والخساره
وانا عن نفسى بضع هدف ووقف خساره وعلى حسب السوق يا تضرب هدف يا تضرب ستوب
والله المعين

eslam etman
07-25-2017, 21:26
اخى العزيز ان الربح والخسارة امر وارد فاننا نعمل فى التجارة ومن اسس التجارة الربح والخسارة ولكن يجب عليك ان تسعى بطبتعة الحال الى الربح من خلال الوسائل المؤدية لذلك وعندما تربح لا يجب ان يصيبك الغرور وعندما تخسر فعليك بالصبر والسعى الى التعويض

عاطف محمد
07-25-2017, 22:07
بالتوفيق لكل الاعضاء

M.R
07-26-2017, 19:53
عامل البيع او الشراء يتوقف على تحليك وروئية الاتجاه العام للسعر ايضا توجد ظروف خارجة عن إرادة المتداول يمكنها تحريك السوق بشدة مثل الاخبار

hooda
08-04-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد أو أن تبيع بسعر وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط بالتوفيق. تقبل مروري

مصطفي السيد
08-21-2017, 23:53
ولكن احيانا وضع الاستوب لوز يضر بالصفقه اذا لم يتم تحديده بدقه
متناهيه حيث من الممكن ان يزوره السعر فيغلق لك الصفقه علي خساره ثم يعكس الاتجاه

algendy
08-22-2017, 00:36
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم هناك طريقتين لمعالجة الصفقة الخاسرة و هى اما بفتح صفقة مؤقتة فى الاتجاه المعاكس لتقليل حجم الخسارة العائمة اذا كنا نتوقع بشكل اكبر اتجاه السوق فى النهاية الى هدف الربح و الطريقة الثانية هى عن طريق الدخول من منطقة العرض و الطلب التى تلى المنطقة التى دخلنا منها على امل انعكاس السعر و لكن فى هذه الحالة سوف نغلق الصفقة الخاسرة عند نقطة دخول الصفقة الثانية

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 00:59
بالطبع كل تاجر يدخل بالسوق حتي لو مبتدي يفضل او دايما يكون داخل للربح فقط واما عالبا يكون جاهل بمعي اصح غير خبير بالفوركس فذلك يقلب الى خسائر كبيره

freetrade
08-22-2017, 01:08
السوق تجارة والتجارة ربح وخسارة وعلي التاجر ان يتقبل بعض الخسائر ويستعد لهكذا حدث بانه يدير راس ماله بدون مخاطرة عالية بحيث يستطيع تعويض خسارته لو حدثت

محمد حافظ 120
08-22-2017, 01:46
فعلا اخي فهذا يمكن ان يحدث ولكني اري ان هذا لن يحدث إلا في حالتين الحاله الاولي وهي يمكن التحكم بها وهي وجود خلل في تحليلك لحركة هذه العمله ويمكن بزياده الخبره في التحليل تفادي هذه المشكله... اما الحاله الثانيه لا يمكن التحكم بها وهي سير السوق بعكس كل التوقعات وهذا سوف يكون شي غير طبيعي ولن يحدث كثيرا

ahmedmahmoud2017
08-22-2017, 01:58
كل تجارة معرضة للربح والخسارة بالطبع لك الاهم معرفة كيفية التعامل مع السوق لكي تعرف طريق الربح وعدم الخسارة وتعلم التحجليل الفي للوصول الى اقصي الطرق استفادة

ehabbob
08-22-2017, 13:08
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

Mohamed Khemili
08-22-2017, 14:05
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس الربح هو شيء مرغوب به و خسارة العكس لاكن الخسارة هي جزء من ارباح و جزء لا يتجزء ابدا من ربح فيجب تقبل خسارة و تعلم منها

waelmma
08-22-2017, 14:18
:)):)):)) تتمام اخى الفاضل بارك اله فيك وععلشان ده ميحصلش يجب ان قوم بتحليل الصفقات تحليلا
جيدا وبناء ععلى هذا التحليل سوف نحدد الاتجاه الذى يمكن ان ندخل الصفقة فيه ان كان بيع ام شراء

monylaser
08-22-2017, 15:14
فقد تتوقع أن سعر عملة سيرتفع فتقوم بشراءها , ولكن قد تجد
أن سعر العملة انخفض على عكس توقعك , وهذا سيدعوك لأن تبيع بسعر أقل

bassoumy
08-22-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سق الفوركس هو سوق مكسب وخساره واي شخص يكسب ويخسر من سوق الفركس لكن لابد ان تكون ارباحنا اكثر من خسائرنا لكي نجح

zam_bozo
08-22-2017, 17:08
بالفعل .. وهذا هو الوقع في التجارة دائما قد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!
فقد تتوقع أن سعر عملة سيرتفع فتقوم بشراءها , ولكن قد تجد أن سعر العملة انخفض على عكس توقعك ,
وهذا سيدعوك لأن تبيع بسعر أقل من سعر الشراء وبالتالي ستعاني من الخسارة .

hassansalwanagy
08-28-2017, 07:36
بالتوفيق لكل الاعضاء

abo.tali.wtalin
09-03-2017, 02:55
حضرتك هى التجارة عمتا مكسب وخسار ة والفوركس مثل اى تجارة فعليك دراستها وادارة راس المال
والله الموفق المستعان لاجميع

ahmed_aziz114
09-03-2017, 06:00
السلام عليكم

كلام حضرتك مفيهوش اضافات الحقيقه وده الطبيعي والمنطقى

ورغم ان اللي حضرتك بتقوله طبيعي جداً ومفيش منه اضافه لكن بيوضح خطورة المتاجرة في الفوركس وقد ايه هو خطير

لكن لحسن الحظ تقدر تحمي نفسك من المخاطرة بسلاح اسمه ادارة رأس المال الصحيحه

بالتوفيق

hazem123
09-03-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس كاي سوق تجاري اخر فيه ربح وخساره وعلينا بالجهد والمثابره لكي نصل الى اهدافنا المرجوه من دخول الفوركس

forexone1
10-31-2017, 04:12
الربح و الخساره شيء وارد على الاطلاق في السوق و غيرها و الخساره و ممكن ان يحدث و قل اي شخص من الاشخاص ولكن يجب ان تكون والارباح اكبر من الخسائر بطريقه كبيره جدا حتى يكون الناتج الاجمالي ارباح

amine saddiki
11-02-2017, 01:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم سعر البيع أعلى من سعر الشراء ولكن قد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !! فقد تتوقع أن سعر عملة سيرتفع فتقوم بشراءها , ولكن قد تجد أن سعر العملة انخفض على عكس توقعك , وهذا سيدعوك لأن تبيع بسعر أقل من سعر الشراء وبالتالي ستعاني من الخسارة

castoil
11-02-2017, 06:54
صحيح أننا سوف نعانى من الخسارة لكن إن كنا سوف نحكم هذه الخسارة و نستطيع ضبطها فهذا يمكننا من التقليل منها و الحفاظ على الارباح التى نجنيها أو على قسم كبير منها مما يوفر لنا فى نهاية العام عائدا جيدا يمكننا التعايش معه

waelmma
11-02-2017, 07:29
:yahoo::o:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وعلشان كدة بنقول دائما ان
الافضل تحليل الصفقة تحليلا جيدا من الناحية الفنية والاساسية ثم تتترك النتيجة على الله

sob81
11-02-2017, 10:51
الربح والخسارة من المتاجرة فى العملات من الاسياء التى يتعرض لها كل متاجر فى الفوركس حيث اننا نعمل فى اكبر الاسواق فى العالم ويكون دائما فى حالة تقلب وبالتالى يجب وضع هذا فى الاعتبار ومحاولة تجنب الخسائر

احمد نصر 22
11-02-2017, 15:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اول شئ عشان تقدر تربح من تاجرة العملات يجب عليم التعلم جديا كل شئ عن هذا المجال لان مجحال العملات ليس شئ سهل ولا يوجد فى اعلالم كله يسطتيع دخول هذا العالم من دون تعلم جيدا لان الدخول على جهل يعرض حسابك كلع للمرجنه لا قدر اللة

forexone1
11-02-2017, 15:31
عليك ان تعرف انني السوق مكسب وخساره ولكن من المهم ان تكون الى المكاسب اكثر من الخسائر فيها هناك الصفقات الناجحة امبر من الصفقات الخاسره لذا يجب علينا جميعا ان نتعلم ان تكون الصفقات الناجحه اكبر من الخاسره في نهايه الشهر

A.mustafa
11-24-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
امر عادي يا اخي جدا اننا نخسر في الفوركس في بعض الصفقات ونربح في اخرة والغير عادي اننا نخسر اكثر مما نربح في الصفقات
بالتالي لابذ من بذل الجهد والتعلم والاجتهاد من اجل ان تسيطر الصفقات الناجحة على الخاسرة عددا وكما ونكون خارجين بربح صافي في الاخر...

Najmi
12-29-2017, 21:29
مرحبا أخي الكريم
بين الربح والخسارة ستجد ما هو أكثر أهمية وهو التعلم واكتساب الخبرة
خطوة بخطوة .. وحدة بوحدة تأتيك الأرباح من حيث لا تتوقع
تقبل مروري

elmister
01-04-2018, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ان هذا السوق مثل اي سوق يعتمد علي الخساره والمكسب ولكن قبل الدخول في اي صفقه يجب دراستها جيدا وتحديد نقاط المكسب والخساره لتحقيق وعلي نسبه من الربح وتجنب الخساره وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

emadomda
01-05-2018, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام صحيح وصحيح جدا ياصديقي لكن كلام عادي العالم كله يعرف هذا الكلام يا صديقي
اتمني ان تضعو مواضيع جيده مفيده ليس مثل هذه المواضيع
مواضيع تفيدنا في التعلم والتعلم