PDA

View Full Version : كيف يساعد التحليل الاساسي في تحليل حركة سعر العملة؟

osama147
10-18-2015, 13:42
التحليل الاساسي هي الطريقة الأخرى في تحليل حركة سعر العملة وأسباب حركة سعر العملة وهو الأسلوب الذي يعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما . فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة سعر العملة فقط فإن التحليل الأساسي (التحليل الاخباري) يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة و المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

YMTMAX
10-30-2015, 19:41
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

ahmed bakry
11-10-2015, 11:12
مهم جدا مجال لتحليل الاساسي للعملات فى عملية حركة العملات وتغييراتها وانا عن نفسي بشوف انه مهم جدا ولابد منه وشكرا جدا اخى الكريم

samyalkenawi
11-10-2015, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
oooooooooooooo

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :

YMTMAX2
01-02-2016, 16:39
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

adamarwan
01-02-2016, 17:16
قبل ان تكون متداول لبد من ان تكون محلل لسوق
ونا تتعرف على النقاط التى بها ممكن ان تجزم الامر وان تتعرف على الطريق التى بها ممكن ان تحقق الاهداف المرجوة
وحظ سعيد

yousse
01-02-2016, 22:34
مين اسطاع أن يحترف التحليل الفني والتحليل الأساسي فسيكون ناجحة في الفوركس بحيت أنه سيسيكٌ له دراية بجميع الجوانب وهدا سيجعل نسبة نجاح صفقاته كبيرة