PDA

View Full Version : التحليل الفني هو أساس التحليل بالنسبة للمتاجر العادي فى عالم الفوركس..

osama147
10-18-2015, 13:51
من الأمور التي يهمك أن تعلمها هو أن المتاجر العادي الذي يتعامل في بيع وشراء العملات على أساس صفقات سريعة تبدأ وتنتهي في نفس اليوم على الأغلب يهمه التحليل الفني أكثر من التحليل الإخباري فتتبع الأخبار والبيانات الاقتصادية على سعر العملة قد يكون مضللاً بعض الشئ فقد تصدر بيانات اقتصادية أمريكية جيدة دون أن يرتفع الدولار إذا كان الوضع العام يميل ضد الدولار وفي الحقيقة فإن التأثير المباشر الذي يلاحظه المتاجر العادي للبيانات الاقتصادية على أسعار العملات هو التأثير النفسي للبيانات أكثر من التأثير الموضوعي والذي قد يحتاج لفترة طويلة من الوقت حتى يبدأ بالتبلور والظهور .

hanutrxxx
10-18-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم ان التحليل الفني هو اساس المتاجر في الفوركس والتجارالعديون يعتمدون على دالك.

YMTMAX
10-30-2015, 19:36
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

omerhomsy
11-16-2015, 20:05
***** ^-^ *****

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك مع خالص تحياتى وفائق تقديري

AHMED91
11-16-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
التحليل الفني هو اشهر طرق التحليل الموجوده في سوق الفوركس كلها ويجب الاهتمام بها جيدا

YMTMAX2
01-11-2016, 15:47
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

Loart1956
01-14-2016, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
نعم التحليل الفني اعتبره مهم جدا خصوصا للمبتداين

Bassem Hassani
01-14-2016, 18:17
التحليل الفنى هو عصب تجارة الفوركس وهو العمود الفقرى للتجارة دى لذلك اى متداول فى بداية تعلمه للفوركس لازم على الاقل يكون دراس اساسيات السوق وكيف نشا سوق الفوركس واتفاقيه بريتون وودز وكمان يكون عارف الازواج والعملات والطرق المتبعه فى التحليل ولكن لازم يبدا فى تعلم التحليل الفنى فى المركز الاول قبل ما يتعلم التحليل الاساسى

antonioforex
01-14-2016, 20:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيج هداالموضوع المهن حول التحلي الفني لاني اعمل به كثيرا في الضفقات التي ادحلها و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز تحياتي لك سلام.

snnaky
12-26-2016, 01:04
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

doaa sary
12-26-2016, 15:52
مشكور جداا ع الموضوع الهام
والتحليل الفنى من اهم واصدق طرق التحليل الفنى
وتعتمد ع المؤشرات الفنية والترند لاين
بالتوفيق والارباح للكل

samehsaeed13
12-26-2016, 16:47
السلام عليكم بارك الله فيكم على ماتقدمونه لنا من جديد في هذا المنتدى الذي يسهل علينا
كلشيء وهذا المؤشر ساعدني كثيرا في التحليل العملات في السوق ونبهني ايضا بارتفاع وانخفاض الاسعار
بالنسبة للعملات ويعطي للمستثمر ان يتخذ قرار في الوقت المناسب وبارك الله فيكم

ahmedeepo
12-26-2016, 17:31
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

zizoo99
12-27-2016, 13:43
شكرا لك اخى على الموضوع فحركة الاسعار تتأثر عموما بجهة العرض و الطلب من ناحيه و من جانب قوة الاقتصاد و الحالة الاقتصادية و الاستقرار السياسى من ناحيه اخرى

sob81
12-27-2016, 16:18
التحليل الفنى هو اساس التحليل فى التتداول انما معك لانه يعرف جيدا ما هى الاتجاهات المتوقعة فى السعر الى اين تذهب لذلك
يجب على المتاجر معرفة كل شئ عن التحليل الفنى

rashford
12-27-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم نعم أخي الكريــم و ذلك ما أنصح بها دائما و اخاصة الاعضاء المبتدئين عليهم بتعلم التحليل افني لانه اساس تحقيق الربح من سوق الفوركس .