PDA

View Full Version : أنواع الأوامر في ا السوق لمالية السعودي

simba
10-18-2015, 14:30
السلام عليكم

الأمر الفوري: أمر لشراء أو بيع كامل الكمية المتوفرة بسعر السوق الأفضل.
أمر المطابقة: يستخدم لإنشاء أمر مقابل (مطابق) لأمر حالي موجود

snnaky
11-09-2015, 15:03
ياعم سيبما الله يهديك انا مقدر بصراحة انك عضو نشيط ومتفاعل بالمنتدىووبتعمل مواضيع ماشاء الله كل يوم كتير بس العدد فى الليمون معلش
انا شخصيا شوفت مشاركاتك كلها ولم اجد بها اى نوع من انواع التفاعل لسبب بسيط انك فى وادى والمنتدى فى وادى
انت بتعمل موضوعات للبونص فقط بدون الأهتمام هى المواضيع دى تهم مين
يعنى حتى موضوعك دة عن السوق السعودى
مالنا احنا ومال السوق السعودى ياعم سيبما الله يهديك احنا بنتكلم عن الفوركس

dalia elsayed
11-09-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....معلومات غايه فى الاهميه عن سوق السعودى
وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريت

marwanadam
11-09-2015, 21:47
هناك نواع من الاوامر التى ممكن ان تستغلغ فى المنصة التدول
منها الوفورية التى تطبق فى البيع او الشراء او المعلق التى يجب ان تحددها مسبقا وحنما يصل السعر
اليها تدخل فى الصفقة
وبتوفيق

Bassem Hassani
11-09-2015, 22:35
اسمحلى اخر الغالى ان اضيف هذه الاضافة بس ان فى سوق الفوركس يوجد امران للبيع او الشراء
اولا الاوامر اللحظية او الفورية ودى بتتم بنفس السعر اللحظى للسوق وبتم الصفقة بمجرد الضغط على شراء او بيع
ثانيا الاوامر المعلقه ودى بتكون محددة مسبقا وبيتفعل الامر لما يصل السعر اىل سعر معين وانت بتحدده من قبل وبتحدد اما بيكون شراء او بيع

hamdi44
11-09-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ... اشكرك اخي الكريم على المعلومات القيمة و المفيدة

هذه الاوامر ستنفعنا في مسيرتنا التداولية ان شاء الله

تقبل مروري و شكرا

zee1996
12-20-2015, 20:21
اخي الفاضل المواضيع التي يجب وضعها في اقسام المنتدى يجب ان تكون ذات صلة بسوق تداول العملات الأجنبية الفوركس و ليس اي سوق اخر كالسوق السعودية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

عاشق الفوركس
12-26-2015, 22:55
شكرا لك عل التقديم وعلى شرح الاوامر وهي من اهم الامور التى ىيجب على التاجر ان يعلمها , بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yahiahd
12-26-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlityouco1
12-29-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

YMTMAX2
01-24-2016, 03:58
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

zekraoui08
01-24-2016, 04:07
ما قبل التداول Pre Trading وتمتد من الساعة 9:59 صباحا وحتى 10:00 صباحا، أي أنها تمتد لمدة دقيقة واحدة فقط، ويتم فيها إلغاء الأوامر السابقة من النظام وإعادة تجهيز النظام لجلسة تداول جديدة، ولا يسمح بأي إجراء خلال هذه الفترة.

المرحلة الثانية

ما قبل الافتتاح Call Interaction وهي لساعة واحدة من 10:00 إلى 11:00 صباحا، ويتم فيها إدخال، تعديل، تحديث وإلغاء الأوامر، وتكون جميع معلومات السوق ظاهرة للجميع ويمكن مشاهدة عمق السوق خلال هذه المرحلة عن طريق أفضل خمسة أسعار فقط Market by Level.

المرحلة الثالثة

التداول Continuous Trading وهي المرحلة الممتدة من الساعة 11:00 حتى الساعة 15:30عصرا، وهي والتي يتم فيها التنفيذ الفعلي للأوامر، يمكن خلالها مشاهدة عمق السوق عن طريق أفضل خمسة أسعار market by level وعن طريق أفضل عشرة أوامر market by order ويسمح خلالها بالإجراءات إدخال أوامر وتعديلها وإلغاء وتحديثها.

mourada
01-24-2016, 12:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على توضيحك لنا لمعنى الاوامر في السوق المالية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتظر منك المزيد من العطاء

never5
01-25-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

MahmoudNofal
01-26-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم حقيقة انا مش فاهم تقصد ايه بالضبط هل دى اوامر خاصة بالسعودية فقط

AHMED91
01-26-2016, 02:23
التعامل مع سوق الفوركس يختلف كثيرا مع الاسواق السعوديه
وبالتالي فان التعامل مع الاسواق وخصوصا سوق الاسهم يحتاج خبرات كبيرة

best1
01-27-2016, 00:07
تجارة طويلة المدى , هذا النوع من التجار الذي معظم صفقاته تكون لهدف بعيد المدى و تعتمد على اطارات زمنية اسبوعية او يومية او شهرية فهذه المخططات تعطيهم نظرة على المدى البعيد و التجرة عادتا تطول لبضعة اسابيع او عدة شهور او حتى لسنوات .
هذا النوع من التجاره ليس من الضرورة مراقبتها يوميا , الصفقات اقل و الارباح اكثر , تحتاج الى مبلغ كبير في حساب التاجر ....

latraaa
01-29-2016, 18:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، للجميع، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير من النتائج الطيبة إنشاء الله

Mohamed Horus
01-29-2016, 18:50
موضوعك يا أخي الكريم هو عن الأوامر في السوق المالية السعودية ولذلك فهو بعيد عن مجال الفوركس
لأن السوق المالية السعودية لا تدخل في مجال الفوركس وليست هناك أي عملة عربية تدخل في الفوركس

mohamed elhusseiny
01-29-2016, 19:27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل أخي الكريم عندك حق جدا فيىما تقول وانه لكلام رائع جدا
لكن نتمني منك المزيد من هذه المعلومات الرهيبه وتقبل مروري

ahmedmomenali
01-29-2016, 23:56
اخي الكريم عليك الاهتمام بالمواضيع التي تقدمها في هذا المنتدى لان الموضوع
ده غير مفيد وقليل المعلومات لذلك يجب التوسع في شرح المعلومات للاعضاء
تقبل مروري

jallou
01-30-2016, 22:04
تذبذب الدولار الأمريكي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع أمام نظيرة الدولار الكندي خلال الجلسة الأمريكية عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الجمعة عن اقتصاديات أمريكيا الشمالية والتي أوضحت تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الرابع واتساع الاقتصاد الكندي خلال تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وذلك على الرغم من الاستقرار الإيجابي لأسعار النفط الخام والتي عادتاً ما تلقى بظلالها على أداء عملة كندا أكبر شريك تجاري وأكبر مصدر للنفط للولايات المتحدة الأمريكية

hmadnahox
01-30-2016, 22:11
يا اخي الكريم شكرا لك على الافادة ولاكن انا لا ارى اي هدف من هته المعلومة التي اعطيتها لنا
والله الموفق والمعين

forez
02-22-2016, 00:36
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مشكور اخي الغالي على هذه الاوامر ستنفعنا في مسيرتنا التداولية ان شاء الله ..........

polaadelabdo
02-22-2016, 00:43
معلومات غايه فى الاهميه عن سوق السعودى
اشكرك اخى

saadbog
02-22-2016, 00:51
لا مشكل اخي مشكوووور على كل حال

mohamed321
02-22-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
مشكور ي عزيزي على هذا الموضوع الرائع والجميل بارك الله فيك
والى الامام دوما من نجاح الى نجاح وشكرا لك

talel babchia
02-22-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك نواع من الاوامر التى ممكن ان تستغلغ فى المنصة التدول
منها الوفورية التى تطبق فى البيع او الشراء او المعلق التى يجب ان تحددها مسبقا وحنما يصل السعر
اليها تدخل فى الصفقة...................................... ...................بالتوفيق للجميع

justsmile
02-22-2016, 01:58
مممم لم افهم منك من الموضوع شيئا الصراحة .. ولا اعلم ما المغزى منه ارجو منك توضيح اكثر عن الموضوع و ان تقول لنا ما علاقته بسوق الفوريكس ..

neverlit2
02-23-2016, 16:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
03-15-2016, 12:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مشكور اخي الغالي على هذه الاوامر ستنفعنا في مسيرتنا التداولية ان شاء الله ..........

yansane
03-15-2016, 14:41
انا شخصيا شوفت مشاركاتك كلها ولم اجد بها اى نوع من انواع التفاعل لسبب بسيط انك فى وادى والمنتدى فى وادى جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله انت بتعمل موضوعات للبونص فقط بدون الأهتمام هى المواضيع دى تهم مين

mouad bassim
03-15-2016, 16:56
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم والشروحات القوية حول تزامن الجدول
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

simo1
03-15-2016, 17:14
....................................
صباحك عطر
كلمات تعبق بالحب والجمال
وحروف صاغتها أناملك الرقيقة
من الدرر والمرجان
معزوفة رائعة ترنمنا بلحنها
داعبت أوتارقلوبنا
تراقص على أنغامها نبضنا
دمتي بكل الحب والخير والجمال
السلام عليكم

الأمر الفوري: أمر لشراء أو بيع كامل الكمية المتوفرة بسعر السوق الأفضل.
أمر المطابقة: يستخدم لإنشاء أمر مقابل (مطابق) لأمر حالي موجود

ملاك الروح
03-15-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم لتوضيح انواع الاوامر في سوق المالية السعودية لكن هل هي تتشابه مع انواع الاموامر في سوق العملات الاجنبية
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-16-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
03-16-2016, 23:03
طيب اخي لما لا تقوم بشرح هذي الاوامر بشكل مفصل حتى يفهمعليك اي مبتدأ؟؟
على اي حال اشكرك لموضوعكك اخي الكريم ..

mouad bassim
03-17-2016, 01:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

mohamedforex4
04-25-2016, 21:47
شكرا لك عل التقديم وعلى شرح الاوامر وهي من اهم الامور التى ىيجب على التاجر
ان يعلمها , بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله وشكرا لكم .

abderrahmenanis
05-12-2016, 00:09

Iheb1302
05-12-2016, 01:52
حاول أن تقدم أخي الكريم في المرة القادمة مواضيع ثرية
و ذات جمالية حتى يستفيد الأعضاء هنا
تقبل مروري و فائق احترامي

drissou45
05-12-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي سينبا على التوضيح وشكراا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

ahmedshata
05-12-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
معلومة رائعة اخي الجليل و انه مفيدة
جدا و اتمني لك المزيد من الانبهار و الاستمرار الي الامام

never1
05-13-2016, 16:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-13-2016, 16:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرا يو على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

abdelmadjid41
05-13-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا اسواق المال تحمل العديد من التسميات وهي اسواق كبيرة

mayegywep
05-13-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

never1
05-14-2016, 18:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bachir123
05-14-2016, 20:46
السلام عليكم شكر اخي الكريم علي هذا الشرح الرائع بارك الله فيك أخي الكريم
جزاك الله ألف حير وسلام محم في إنتظارك في مواضيع أخرى
بارك الله فيك اخيي

ma2250
05-14-2016, 20:59
هناك امران للبيع والشراء فى سوق الفوركس
اوامر فوريه بنفس سعر السوق الحالى وبتتم فى نفس اللحظه
النوع التانى من الاوامر هى المعلقه يتم تفعيلها عندما يصل السعر لسعر معين

zaza0519
05-14-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
كيف ماذا تقصد بأنواع الاوامر يا اخي

issamess
05-15-2016, 01:28
السلام عليكم أخي
اليها تدخل فى الصفقة
بالتوفيق للجميع

never1
05-15-2016, 21:25

dhmo
05-16-2016, 17:28
السلام عليكم أخي
اليها تدخل فى الصفقة
بالتوفيق للجميع

المهم فعلا التعلم واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

sabahnamous
05-18-2016, 01:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

nassim126
05-18-2016, 09:23
السلام عليكم اخي مشكور للافادة لم اعرف صراحة عده الاوامر في السوق السعودي لدلك معلومة جديدة مهمة بالتوفيق للجميع

dhmo
05-18-2016, 16:56
السلام عليكم اخي مشكور للافادة لم اعرف صراحة عده الاوامر في السوق السعودي لدلك معلومة جديدة مهمة بالتوفيق للجميع

اخي لا تخلط بين السوق والفوركس هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

KHARBOUCHESALAH
05-18-2016, 21:25
لكننى مستجد واريد تحميل كتب تشرح انواع الزايدة في السوق المالية
شكرا جزيلا

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

لكننى مستجد واريد تحميل فيديو تشرح المزايدة
شكرا جزيلا

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم
شكرا على موضوعك
واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

ahmadfool
05-26-2016, 00:34
امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ramzi77
05-26-2016, 01:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

masr16
05-28-2016, 07:01
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

ahmedahmed1
05-28-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
احنا مالنا و مال
السوق السعودى
اى كلام
وتقبل مرورى لك

kadi hala
05-28-2016, 18:10
في الحقيقة يا اخي لم افهم بماذا تقصد بامر المطابقة لاني كما اعلم ان هناك امران في الفوركس الاوامر اللحظية و الاوامر المعلقة فيرجى التوضيح

عرآقي
05-29-2016, 15:04
اليها تدخل فى الصفقة
وبتوفيق

masr16
05-30-2016, 23:39
ياعم سيبما الله يهديك انا مقدر بصراحة انك عضو نشيط ومتفاعل بالمنتدىووبتعمل مواضيع ماشاء الله كل يوم كتير بس العدد فى الليمون معلش
انا شخصيا شوفت مشاركاتك كلها ولم اجد بها اى نوع من انواع التفاعل لسبب بسيط انك فى وادى والمنتدى فى وادى
انت بتعمل موضوعات للبونص فقط بدون الأهتمام هى المواضيع دى تهم مين

aminetns
05-31-2016, 00:27
موضوع للمهتمين بالسوق السعودي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohcine amari
06-12-2016, 22:46
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكراااا لتوضيح الاسواق السعودية
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

xrif01
06-12-2016, 23:10
السلام عليكم اخي الكريم طبعا اخي معلومة قيمة عن السوق المالي لسعودي لكن يبقى المنتدى متخصص فقط في الفوركس لكن تشكر على المعلومة
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

housseyn cherachir
06-12-2016, 23:40
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

monylaser
06-12-2016, 23:50
بتعمل موضوعات للبونص فقط بدون الأهتمام هى المواضيع دى تهم مين

kameleddine1
06-12-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول أنواع الأوامر في السوق لمالية السعودي
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

latraaahr
06-13-2016, 00:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثري من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
06-13-2016, 00:40
انواع الاوامر فى سسوق الاسهم السششعودي هذا الموضوع جيد ومهم ونشكرك ا خى على هذا الموضوع ولكنة يفيد
اكثر كل من يعمل فى الاسهم السسعودية

mohcine amari
06-13-2016, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لشراكنا في السوق السعودي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 01:07
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############617

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<98

csebai12
06-13-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو مدي بمزيد التفاصيل حول اوامر المطابقة كوني اول مرة اسمع عنها

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:47
========
شرح جميل جدا منك يا اخى الفاضل

ســأصيــرُ يــومــاً مــا أُريــــد

eid2016
06-14-2016, 17:59
سوق الفوركس فيه مجموعه كبيره من الاوامر منها اوامر مباشره زى امر البيع والشرا
واورم اخرى غير مباشرة ودى بندنج اردر اتنين بيع وزيهم شراء

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

hossam123
06-25-2016, 18:44
هذا النوع من التجار الذي معظم صفقاته تكون لهدف بعيد المدى و تعتمد على اطارات زمنية اسبوعية او يومية او شهرية فهذه المخططات تعطيهم نظرة على المدى البعيد و التجرة عادتا تطول لبضعة اسابيع

nonam
07-22-2016, 17:17
السلام عليكم ... من المهم جدا ان تتابع الاوامر اللي في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية ومن اهم الادوات اللي منها التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

achraf12
07-22-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....معلومات غايه فى الاهميه عن سوق السعودى

Harmonic
08-10-2016, 17:14
اخي الكريم عليك الاهتمام بالمواضيع التي تقدمها في هذا المنتدى لان الموضوع
ده غير مفيد وقليل المعلومات لذلك يجب التوسع في شرح المعلومات للاعضاء
تقبل مروري

Iheb1302
01-08-2017, 15:31
مرحبا أخي الكريم هحاول أن تقدم أخي الكريم في المرة القادمة مواضيع ثرية
و ذات جمالية حتى يستفيد الأعضاء هنا بالتوفيق و الارباح

جمال صادق
01-08-2017, 16:03
الحقيقة ان هذا الموضوعد يفيد جدا من يعلون بالورصة على السوق اغلسعودى الاسهم و الاوراق المالية السعودية بطرق رائعة و ليس فى مجال الفروركس

عبد الرحيم رافا
01-12-2017, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله
اصلا ان كنت تريد الربح لا تفكر في الاسواق الخاصة بدولة معينة تاجر على العملات اخي فهي من احسن المصادر درا لربح

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله
انا لدي معرفة بانواع الاوامر التي تجدها في سوق الفوركس و ليس المال السعودي المهم اتمنى من احد الاخوان التوضيح

nourhan medhat
01-17-2017, 00:28
اخى الكريم
موضوع كويس انك تنتبه للسوق السعودى ارجو الافادة من باقى الاخوة الكرام انا معنديش خلفية عن اوامر السوق السعودى

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:59
لا تفيدنا اسواق السعوديه فى شى ولكن المهم اسواق الاوربيه
التى يتم التدول عليها ويتم تحليلها جيدا لمعرفه اتجاة السعر

alonsoo
02-15-2017, 08:53
واللعه الصراحة انا عمرى ما تعاملت من قبل مع الاسهم السعودية لكن هل الاسهم العمل فيها مثلرالفوركس هنا اخى الفاضل ام ماذا ؟

samir123
02-15-2017, 11:31
شكر خاص على هذه المعلومات الشيقه والممتعه لكل تساعدا على التداول والفكار الجيده التى تسبب النجاح وبالتوفيق انشاء الله

ahmed megahed
02-15-2017, 11:36
اشكرك اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة حول انواع الاوامر فجزاك الله كل خير

ramyelbadry
02-15-2017, 11:37
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده ولكن نرجو مزيد من التوضيح فى هذا الموضوع
وبالتوفبق للجميع ان شاء الله

mid0killer
02-15-2017, 13:37
والله مشكور اول مره اسمع عن هذه الاوامر فانا لا اتداول بالسوق السعودي ولكن للمعرفه بارك الله فيك وان شاء الله يستفاد من يتداول به

zaheralwan
02-15-2017, 13:41
اعتقد انه يوجد نوعين من الاوامر الاوامر المباشرة عندما تقرر ان تبيع او تشتري ويتم اتخاذها عندما تسمح الفرصة بذلك والاوامر المعلقة تكون مسبقة ويكون محدد لاي سعر سوف تصل.

بدر اشطيبي
02-15-2017, 15:06
والله لم يسبق لي التداول على الاسواق الاسيوية لكن افكر في
هذا الامر مستقبلا لم لا التداول على الاسهم السعودية اخوان او القطرية

skylol
02-15-2017, 15:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي معلومتين في غاية لاهمية وانا استفدت كتير منهم اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

waelmma
02-15-2017, 15:49
:)):o:o بارك الله فيك اخى الفضل والحقيقة انا بفضل ان اتعامل فقط
مع الاوامر المعلقة خاصة لو فيه اخبار فى الانتظار :)):))

Gd Mohamed Eissa
02-15-2017, 15:54
اخى اشكرك على محاولة الافادة لكن المفروض انك تتكلم بشكل عام وهنشر موضوع لكل الناس مش خاص بالاسواق السعودية بس وبعدين هذه الاوامر مش مهمة اوى يعنى ارجوك ركز فى الموضوعات الهامة والعامة ايضا تقبل مرورى

mohamed shams
02-15-2017, 16:08
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك على المعلومه عن السوق السعودى
انا على العموم لا استفيد بها على الاطلاق ولكن انصحك
بان تكون فعال على المنتدى بالموضوعات عن الفوركس
المنتدى هذا عن الفوركس واتمنى ان تفيدنا بموضوعات اخرى
مشكور وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله
الاوامر بالنسبة لي اخي لا يمكن ان تتغير من دوزلة الى اخرى هذا هو ما اعرفه انا و الله اعلى و اعلم بالتوفيق للجميع

bakup28
02-15-2017, 16:39
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
و ربي يجعلو في ميزان حسناتك لله يهدينا و يهدي
جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

capoeira
02-15-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاوامر التى توجد فى البورصة تختلف عن الاوامر فى سوق العملات
نظرا لاتك تقوم ببيع السهم او شراءه اما سوق العملات فانك تقوم بمبادلة عملة باخرى

ahmed abdelmomen
02-15-2017, 17:24
انا مش فاهم ايه معني الموضوع الصراحة وهل هو ليه علاقة بالفوركس ولا هو ليه
علاقة بالبورصة ياريت المزيد من التوضيح اخي الكريم

مروه عصر
02-15-2017, 18:15
السلام عليكم
معلومات مفيده ولكن ليس لدى خبرات كافيه حتى استطيع ان افيدك بالرد على هذا لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا اعرف معلومات كثيره عن هذه المواضيع ...

najjout
02-15-2017, 18:59
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

latraaa
02-15-2017, 19:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن اخي الكيرم نحن نتعامل مع الفوركس و مع شركة إنيستا و هدا الأمر معروف للجميع اخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على تقديم المعلومات التي تخص الفوركس

grow
02-15-2017, 19:17
شرح مبسط للاوامر الماليه
ف السوق السعودي
انتظر منك المزيد بارك الله فيك
بالتوووفيق للجميع
تحياااتي لك تقبل مروري

emin14
02-15-2017, 23:13
اخي الفاضل المواضيع التي يجب وضعها في اقسام المنتدى يجب ان تكون ذات صلة بسوق تداول العملات الأجنبية الفوركس و ليس اي سوق اخر كالسوق السعودية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

yasser darwish
02-15-2017, 23:30
لا اخي الكريم سوق الفوركس واحد في كل انحاء العالم واضافة لكلامك يوجد انواع اخرى من الاوامر بتتعامل معها بشكل مستمر وهي
1- الأوامر الفورية وهي التي تتم مباشرة بسعر السوق الحالي
2- الأوامر المعلقة ودي بتم لما يوصل للسعر المطلوب

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هو مبلغ نظير التعليقات والردود علي المواضيع ولا ترد الي شركخ انستا ولكن يجب الحفاظ علي مجعودك داخلها وشكرا علي هذه المعلومه

adamarwan
02-16-2017, 02:11
لبد اخى من ان تتمكن من ان تفر ما بين
الاسواق المالية والاخرى التى توجد
لكى تتمن انت من ان تختار الانسب لكى وان تتداول عليه
وحظ موفق اخى الغالى

ashmawey
02-19-2017, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , هناك ايضا بسوق الفوركس اوامر فورية و اوامر معلقة , الاوامر الفورية تتم عند فتح الصفقة بالشراء او بالبيع , والاوامر المعلقة هي ضبط السعر برقم معين تزيد فيه احتمالية الربح سواء بالبيع او بالشراء
مع خالص الاحترام و التقدير

عباس19
02-19-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله شخصيا لم افهم موضوعك ما الفائدة منه ان لك يكون مفيد للاعضاء الأخرين ارجو انا تكون مواصعيك مفيدة حتى نستفيد منها.
تحياتي

grow
02-19-2017, 17:22
اوامر السوق المالي ف السعوديه
امر فوري وامر مطااابقه
مشكوور جدا يا اخي بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

romioromio
02-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الفاضل انا لا افهم اي شئ في مجال البورصات الدولية والسعودية وما الي ذلك ولكن منك نستفيد ومشكور مجهودك

ahmedm
02-19-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الامر الفوري مهناه ان الصفقة بتنفذ فورا وقت الضغط علي بيع او شراء اما الامر المعلق بيتحددله له ستوب لوز معين وتيك بروفيتس محدد وتضغط بيع او شراء ووقت نزلو او ارتفاع السعر ليتناسب مع مدخلاتك تتنفذ الصفقة تلقائيا تحياتي لك أخي الكريم

sherouk88
02-21-2017, 23:44
أنا ببساطة أكره مجرد خطر وأنا يجب أن محاولة فقط لإزالة هذا الجانب خطر لأن هذا يحدث في الواقع للحصول على عمل واحد جيد حقا كلما كنت تفعل ذلك مع الحد الأدنى من المخاطر وإلا فإن هذا يحدث في الواقع للحصول على أسوأ الأعمال لجميع هؤلاء التجار الذين هم مجرد فقدان لهذا السبب خطر حقا، وحتى وأنا مع ذلك يحاول أكثر تحديا

hamadasalama
02-21-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك الاوامر المعلقه والاوامر الفورية وجميعهم يخضع لوقف الخساره والخروج بربح وفقنا الله يا اخي الكريم لكل خير وربح

sasa11
02-22-2017, 00:30
مرحبا اخي إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-22-2017, 00:31
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

nader6
02-22-2017, 00:36
الخطر هو عنصر busniss وأنا أعتقد إذا كنت ترغب في أن يخلق سومثينغ التي ظهرت بعد ذلك يجب أن الحاجة إلى تبني خطر. بعض الناس يرجى اتخاذ مخاطرة كبيرة وخلق أرباح كبيرة. بعض الناس بحاجة إلى جعل peofit الكبرى دون اتخاذ أي خطر تقريبا.

aber
02-22-2017, 01:39
تحياتي لكم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-22-2017, 02:05
مرحبا اخي مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-22-2017, 02:08
نعم الذي يكون صحيحا، أريد أن مشاركة النتائج الهامة جدا معكم، في حين تعلم الفوركس لا فقط قراءة كل شيء أن تجد حول النقد الاجنبى، وبعضها مضلل جدا وعانيت شخصيا كثيرا لذلك، وأنا تستخدم لقراءة جميع المقالات ولقد وجدت الكتب ويضيع وقتي في قراءة بعض شيء لا قيمة لها حقا، لذا كن حذرا حول مواد القراءة، قد تكون أنت أيضا إضاعة بعض الوقت،

mghorab90
02-22-2017, 02:10
سوق TRAE الفوركس هو أكثر والسوق أكثر ربحية في العالم وفقط شخص من ذوي الخبرة وأيضا لكسب واتخاذ المزيد المزيد من المال في السوق.

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كمشاركة فى قمة الروعه ولكن يجب على الجميع تعلمها جيدا بالطبع واتمني منك االمزيد

ali gamal
02-22-2017, 03:00
معلومات غايه فى الاهميه عن سوق السعودى
وكيفية التداول من خلاله عموما
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bakup28
02-22-2017, 05:48
يجب ان تكون ذات صلة بسوق تداول العملات الأجنبية
الفوركس و ليس اي سوق اخر كالسوق السعودية
و في النهاية أتمنى التوفيق لك

aber
02-23-2017, 22:54
إذا كنت ترغب في مزيد من الربح ثم سيكون لديك لجمع المزيد من المعرفة والمزيد من الخبرة على أنه سيكون لديك لممارسة على حساب تجريبي لفترة طويلة بسبب تجارة النقد الاجنبى هو عملية طويلة من الزمن

sherouk88
02-23-2017, 22:54
السلام عليكم اخي الكريم موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mr Fathy
02-23-2017, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتشتغل على السوق السعودى ده يا زعيم ولا لا ؟ وايه رايك فيه لو كنت جربته هل هو احسن ولا الفوركس؟

sasa11
02-23-2017, 22:58
تحياتي لكم و رحمة الله موضوع رائع واريد ان اضيف ان السبب وراء بعد الخسائر على الزوجاليورو دولار هو الحسابات الصغيرة التي لا تحتمل تقلب السوق تحياتي اخي او تقبل مروي

Mona Mohamed
02-23-2017, 23:39
وايه دة الاموامر السوق السعودية بالفوركس وإذا امكن تشرح اكتر هل يمكننا عمل الاوامر دي بشكل الكتروني ام لابد من حضور جلسة التداول مثل البورصة المصرية وهل يوجد شركات معينة ارجو الشرح باستفاضة للاستفادة

aber
02-23-2017, 23:57
أعتقد المخاطر يمكن أن تكون سيئة جدا للتاجر والمخاطرة أيضا قد يؤدي إلى تلف حساب وأنت لا تستطيع إدارة المخاطر بسهولة هذا أيضا لذا فمن الصعب، في حال كنت تحصل على أي خطر وأيضا مرة أخرى دعم المركز الأخير. لذلك يجب علينا أن نحرص حول التجارة وعن المخاطر.

sasa11
02-24-2017, 00:02
تحياتي لكم و رحمة الله موضوع رائع واريد ان اضيف ان السبب وراء بعد الخسائر على الزوجاليورو دولار هو الحسابات الصغيرة التي لا تحتمل تقلب السوق تحياتي اخي او تقبل مروي

sherouk88
02-24-2017, 00:18
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

y4x
02-24-2017, 00:31
خطر تلعب دورا هاما خطير في الفوركس، ناقص المخاطر التي يمكن أن تفقد كل أموالك المستثمرة التي تحتوي على المستثمر. حساب المخاطر وخلق الإرادة التجارة تتألف جيد يزيد من تاجر ربح كبير. منذ اقتراح خبراء للخطر هو الحد الأقصى فيما 70٪. بعدها سيكون التداول يست مفيدة. لذا التجارة النقدية الخاصة بك مع 70٪ فقط ولكن عندما يتعلق الأمر نوبي تجاه النقد الاجنبى، والخبراء خطر يؤكد وتشمل 10٪ للمساعدة على 30٪. لأن التجار عديمي الخبرة حرق بالتأكيد بسهولة مع العجز من الخبرة.

mghorab90
02-24-2017, 00:43
خطر تلعب دورا هاما خطير في الفوركس، ناقص المخاطر التي يمكن أن تفقد كل أموالك المستثمرة التي تحتوي على المستثمر. حساب المخاطر وخلق الإرادة التجارة تتألف جيد يزيد من تاجر ربح كبير. منذ اقتراح خبراء للخطر هو الحد الأقصى فيما 70٪. بعدها سيكون التداول يست مفيدة. لذا التجارة النقدية الخاصة بك مع 70٪ فقط ولكن عندما يتعلق الأمر نوبي تجاه النقد الاجنبى، والخبراء خطر يؤكد وتشمل 10٪ للمساعدة على 30٪. لأن التجار عديمي الخبرة حرق بالتأكيد بسهولة مع العجز من الخبرة.

nader6
02-24-2017, 12:13
أعتقد المخاطر يمكن أن تكون سيئة جدا للتاجر والمخاطرة أيضا قد يؤدي إلى تلف حساب وأنت لا تستطيع إدارة المخاطر بسهولة هذا أيضا لذا فمن الصعب، في حال كنت تحصل على أي خطر وأيضا مرة أخرى دعم المركز الأخير. لذلك يجب علينا أن نحرص حول التجارة وعن المخاطر.

sherouk88
02-24-2017, 12:14

mghorab90
02-24-2017, 12:37
مرحبا اخي بالفعل التحليل النفسي الجيد لحالة السوق و حالة المضاربين امر مهم جدالفهم حركة السوق بالتالي النجاح في مجال الفوركستحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-24-2017, 12:45
انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم

aber
02-24-2017, 13:52
السلام عليكم اخي الكريم نعم الكثير من مواقع الانترنت تقوم بمثل هذا الترويجو هم يربحون عن كل عضو يجلبونه كعميل للشركة التي يتعاقدون معها اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-24-2017, 13:52
الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى. لا يقوم معظم المتداولين في أسواق فوركس بترك وضعياتهم مفتوحة طوال الليل، حيث يتضمن الأمر رسوماً يطلق عليها "رسوم التمديد". كما أن سوق الأسهم أصغر بكثير من سوق العملات، مما يجعل عملية تعلمه أصعب. وارى ان الفوركس افضل

nader6
02-24-2017, 13:56
مرحبا اخي على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن و السلع بصفة عامة حراموالمهم ان يبتعد الانسان عن التعامل بها فالبدائل موجودة و الحمد لله و عذرا اخي على تدخليتجارة موفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

Abdiaziz
02-24-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله تقبلوا مروري وبارك الله لكم اجميعن

sasa11
02-24-2017, 14:04
نرى متداولين -حتى من المحترفين- يسمحون لخسائرهم بأن تتفاقم؛ فيبرمون صفقات تداول ولكنهم لا يعلمون متى يخرجون منها، فيتركون خسائرهم تتفاقم آملين أن ينقلب اتجاه السوق، وهو ما يعد حالة نادرة.

m7md97
02-24-2017, 14:37
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
حقيقه انا لسه جديده ومش هقدر افيدك
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

menaa
02-24-2017, 15:23
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي OTC دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

y4x
02-25-2017, 02:04
الفوركس يكون متاحا 24 ساعة يوميا و5.5 يوم في الأسبوع , وذلك بالمقارنة مع ساعات التداول الصباحية لأسواق الأسهم .ـــ سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليه بواسطة الكيانات الكبرى . أصحاب الثروات الكبرى والبنوك ومديري صناديق الاستثمار الذين لديهم وزن كبير في أسواق الأسهم يمكنهم ان يحدثوا تأثيرات هائلة علي حركة الأسعار . ولكن نظرا للحجم الهائل من التداولات في سوق العملات والذي يتدفق بشكل يومي فان السوق لا يمكن أبدا تحريكه بواسطة " الأيادي الكبرى " حتى البنوك المركزية لا يمكنها السيطرة علي سوق الفوركس .ـــ الفوركس يعرض رافعة مالية 1: 200 بالمقارنة مع رافعة سوق الأسهم 1 :2 . – الفوركس ليست لدية أية قيود للبيع علي المكشوف , بعكس قاعدة " التصاعد " التي تحكم سوق الأسهم – الفوركس يمكن تداوله في أي مكان عبر العالم حتى ولو في معسكرات الجيش الجمهوري الايرلندي . ـــ أرباح الفوركس تفرض عليها الضرائب بمعدل 60/ 40 المفضلة , بغض النظر عن أسلوب التجارة الذي تستخدمه ( يومي أو سونج أو مركزي ) بعكس العقوبات الضريبية التي تفرض علي حمل الأسهم لفترات قصيرة .

---------- Post added 02-25-2017 at 04:04 AM ---------- Previous post was 02-24-2017 at 05:29 PM ----------

يتميز سوق فوركس بأنه يعمل على مدار 24 ساعة. يبدأ "يوم الفوركس" في مدينة سيدني في أستراليا و ينتقل حول العالم عبر "طوكيو" و من ثم "لندن" و بعدها "نيويورك" بحسب التوقيت التي تعمل بحسبه.ويمكن اختيار الوقت الاكثر نشاطا

sasa11
02-25-2017, 02:05
مرحبا اخي انا افضل الاستراتيجيت التي بدئت عليه في بدايتي واتدرب عليها هي مؤشر البارابولك سار والماكد علي فريم النصف ساعهاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-25-2017, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-25-2017, 06:12
يتبع بعض المتداولين استراتيجية التداول في سوق العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية التي تشمل البيانات المختلفة وقرارات مهم تعلم التحليل الاساسى بشكل جيد

y4x
02-25-2017, 06:13
السلام عليكم اخي الكريم أهم خطر ممكن يصيبك ان انت ممكن حسابك يطير بالكامل ولا تستطيع أن ترجعه مرة أخري لانك لو خسرته يبقي كدة خلاص يا معلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-25-2017, 06:15
السلام عليكم اخي الكريم أهم خطر ممكن يصيبك ان انت ممكن حسابك يطير بالكامل ولا تستطيع أن ترجعه مرة أخري لانك لو خسرته يبقي كدة خلاص يا معلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-25-2017, 06:18
حتى مع ممارسة منتظمة والدراسة، لا أعتقد أن هذا السوق لا يزال يمكن القيام به بسهولة. هناك أشياء كثيرة يجري وأنت لا يمكن أن نفهم ذلك على الإطلاق. يجب عليك التقطت للتو أفضل توقيت وopportunitites لكسب المال للخروج من هذه السوق.

monayaa
02-25-2017, 06:47
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

sherouk88
02-25-2017, 07:18
مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية .

mghorab90
02-25-2017, 07:22
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

bakup28
02-25-2017, 07:55
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه
المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hoos
03-30-2017, 15:42
معلومات جديدة بالنسبة لبورصة الاسهم بس انا مش فاهم امر المطابقة ده يعني ايه يفتح
صفحة مابقة يعني يكرر الصفقة المفتوحة ولا ايه ولو كده هو الموضوع ده محتاج امر اساسا

fouadd19
04-14-2017, 21:15
هناك امران للبيع والشراء فى سوق الفوركس
اوامر فوريه بنفس سعر السوق الحالى وبتتم فى نفس اللحظه
النوع التانى من الاوامر هى المعلقه يتم تفعيلها عندما يصل السعر لسعر معين

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
معلومة رائعة اخي الجليل و انه مفيدة
جدا و اتمني لك المزيد من الانبهار و الاستمرار الي الامام

murad11
05-30-2017, 21:40
عليك الاهتمام بالمواضيع التي تقدمها في هذا المنتدى لان الموضوع ده غير مفيد وقليل المعلومات لذلك يجب التوسع في شرح المعلومات للاعضاء

Abu_Yassin
05-31-2017, 01:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم ودى من أهم مميزات سوق الفوركس وجود أوامر متاجرة لحظية وأوامر معلقة

m7med
05-31-2017, 01:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتداء ولا اعرف الكثير عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

chamach din
05-31-2017, 02:23
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

nour3iny
05-31-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا مش شايف اى افاده فى الموضوع وايه دخل اوامر السوق السعودى بالفوركس ياريت تكون مشاركاتك فعاله تقبل مرورى

hooda
07-02-2017, 05:27
لأمر الفوري: أمر لشراء أو بيع كامل الكمية المتوفرة بسعر السوق الأفضل بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس . تقبل مروري

sonson
07-04-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ِشكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن انواع الاوامر في السوق السعودي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من اسلوق

2017wydadi
07-04-2017, 20:06
التعامل مع سوق الفوركس يختلف كثيرا مع الاسواق السعوديه
وبالتالي فان التعامل مع الاسواق وخصوصا سوق الاسهم يحتاج خبرات كبيرة

kamelamin
07-06-2017, 18:09
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....معلومات غايه فى الاهميه عن سوق السعودى
وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريت وبالتوفيق للجميع

yousee
07-06-2017, 18:37
ان أنواع الإوامير في الأسواق المالية السعودية هي نفس الئوامير الموجودة في كل أسواق العالم لهدا لا اتسأل متل هدا السؤال لأن إيجابته واضحة

abdelmadjid41000
07-06-2017, 18:55
السلام عليكم مو رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات حول سوق السعودية و نرجو المزيد من مثل هذه المعلوامت

A.mustafa
07-22-2018, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك علي هذه المعلومات المفيده ولكن ليس لدى خبرات كافيه حتى استطيع ان افيدك بالرد على هذا
لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا اعرف معلومات كثيره عن هذه المواضيع ....

salijiji0
07-22-2018, 17:53
لا اخي الكريم سوق الفوركس واحد في كل انحاء العالم واضافة لكلامك يوجد انواع اخرى من الاوامر بتتعامل معها بشكل مستمر وهي

1- الأوامر الفورية وهي التي تتم مباشرة بسعر السوق الحالي

2- الأوامر المعلقة ودي بتم لما يوصل للسعر المطلوب

dalo3a
07-22-2018, 17:59
هناك الكثير من انواع الاوامر المعلقه مثلا للبيع والشراء عند الصعود و البيع والشراء عند الهبوط وهناك ايضا اوامر مثلوا في الخساره واخذ الربح لكن كل هذا قد لا يفيد اذا لم تتوفر المتابعه المستمره الحيه في سوق الفوركس لان هذه الاوامر لان تحميل راس المال عند التقلب الاسواق