PDA

View Full Version : أنواع الأوامر في السوق لمالية السعودي 2

simba
10-18-2015, 14:32
السلام عليكم
الجزء الثاني

أمر السوق:
هو أمر بدون سعر لتداول السهم فورا بالسعر الحالي الأفضل المتوفر في السوق. ويصبح أمر السوق أمرا محدد السعر حالما يتم حساب السعر. ويقوم نظام التداول تلقائيا بإصدار سعر محدد لأوامر السوق على أساس المعادلة الموضوعة لحماية الأسعار المحددة.

الأمر المحدد السعر:
هو أمر لبيع أو شراء عدد محدد من الأسهم بسعر محدد أو أفضل منه

snnaky
11-09-2015, 15:05
نفس الكلام قولتة لحضرتك فى مشاركة سابقة وبقولة لحضرتك حالا الأن
ياريت يا استاذ سيبما تهتم بنوعية موضوعاتك وتهتم بما تقدمة
العدد فى الليمون اهتم بالكيف اخى ولا تهتم بأنك تعمل موضوعات لا يتأثر ولا يهتم بها احد ولا حتى بيتم الرد عليها اصلا
ارجوك اخى ليس ما تقدمة بة فائدة ارجوك حاول تقدم ما يفيد الناس

asxqwzdc6
11-09-2015, 15:09
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

asxqwzdc5
11-09-2015, 15:13
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dalia elsayed
11-09-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....معلومات رائعه يتا اخى
عن انواع الاوامر فى سوق الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

latraaa
12-09-2015, 20:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن ياريت لو قدمت تفاصيل أخرى أكثر قوة و أكثر تطورا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

bazokadz
12-09-2015, 22:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

adamarwan
12-09-2015, 23:46
وعلى ما ارى انه فى كل الاسواق هده الامور لبد من ان تتعرف على
وقت الدخول التى يجب ان يكون بالتحيلل وكدالك وقت الدى لبد من ان تخرج منه
وحظ سعيد

amr001
01-14-2016, 13:58
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

forexdz
01-14-2016, 14:42
شكرا لمعلوماتك وموضوعك القيم
في التعلم لازم الواحد يركز على امر السوق وتحديد مناطق العرض والطلب
قبل البدا في دخول الصفقات
وذلك بناءا على الامر المحدد باعطاء المعلومات اللي انت تريدها

yahiahd
01-14-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aym
01-14-2016, 14:55
رغم اننى لم اتاجر فى السوق السعودي ولكن اشكرك على توضيح هذة الاوامر حتى يستفيد كل من يتاجر فى السوق
السعودى ونتمنى المزيد من المواضيع التى تخص الفوركس وبالتوفيق للكل

magedman
01-14-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع
وهنالك اوامر معلقة ايضا فهي اوامر مهمة ويمكن الاستفادة منها بشكل كبير

aissahd
01-14-2016, 16:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

s3aif
01-14-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
لك كل الخير على المعلومه المفيده التى طرحتها بموضوع وفى انتظار المزيد من المعلومات القيمه
تقبل مرورى

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....معلومات رائعه يتا اخى
عن انواع الاوامر فى سوق الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

dhmo
01-17-2016, 21:45
رغم اننى لم اتاجر فى السوق السعودي ولكن اشكرك على توضيح هذة الاوامر حتى يستفيد كل من يتاجر فى السوق
السعودى ونتمنى المزيد من المواضيع التى تخص الفوركس وبالتوفيق للكل

هو السوق ده مختلف عن البورصه وهنا الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

justsmile
01-30-2016, 23:55
شكرا اخي على طرح اوامر السوق .. وانت قلت ان هذا الجزء الثاني .. اتمنى منك لو وضعت لينك الجزء الاول هنا حتى استفيد اكثر ..

jooebouguezzi
01-30-2016, 23:58
شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداول!:

Zezobebo3
01-31-2016, 05:51
العدد فى الليمون اهتم بالكيف اخى ولا تهتم بأنك تعمل موضوعات لا يتأثر ولا يهتم بها احد ولا حتى بيتم الرد عليها اصلا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انا اوافقك تماما فى تعليقك هذا فالغرض من انشاء هذا المنتدى هو الافاده بين الاعضاء وبعضهم وليس تكرار المواضيع وتكرار الردود وقتها سيقوم المنتدى بحظر الحساب واغلاقه اغلاق دائم يجب ان يعرف الاخوه الزملاء ذلك الشرط وهو ممنوع منعا باتا تكرار الردود والمواضيع لان ذلك مخالف وشكرا لكم

salfe
01-31-2016, 13:27
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

aissaalg
01-31-2016, 16:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Sami1985
01-31-2016, 18:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

alkoufi
01-31-2016, 19:28
التعلم لازم الواحد يركز على امر السوق وتحديد مناطق العرض والطلب

aissahd
01-31-2016, 23:03
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never10
02-11-2016, 14:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never11
02-13-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-13-2016, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jallou
02-14-2016, 01:24
شهر مثالي لطلبيات المصانع الألمانية في شهر نوفمبر حين سجل نسبة نمو 1.50% في المعطى، صدر التقرير الأخير من الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية بنتائج مخيبة ومفاجئة. وانخفضت طلبيات المصانع بنسبة 0.70%-، وهي أدنى من التوقعات المنخفضة بنفسها عند 0.50%-. وكان جزء من الزخم التنازلي في ميزان الطلبيات من الخارج ومن منطقة اليورو، مع ارتفاع السابق بنسبة 5.50% نتيجة لقوة اليورو وخسارة الأخير بنسبة 6.90%-. وتراجع ميول الأسواق حول السلع الوسيطة والطلبيات المحلية،

dhmo
02-14-2016, 14:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

وهنا الكثير من المعلومات وهنا ايض التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

never10
02-15-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:47
اشكرك اخي لطرح انواع الاوامر في السوق لكن هل لها علاقة في البورصة الاجنبية كونك تشرح البورصة السعودية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

soad labib sadek
02-15-2016, 20:56
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك و مفاهيمك التي سعيت لان تشرحها و هي بالتاكيد مفاهيم غاية في الاهمية فقد طرحت موضوع اوامر السوق و التي ينبغي في رايي علي المتداولين ان يتعرفوا عليها فهي ادواة دخول الصفقات

بالتوفيق

ibrahem91
02-15-2016, 22:55
اسواق المال او الاسهم العربية تحتاج الي تعامل خاص ولكن انا لم
اتعامل مع مثل هذه الاسواق ولكن التعامل كان من خلال سوق العملات فقط

yousse
02-15-2016, 23:26
هل هناك إختلاف بين أوامر السوق السعودي وبين الأسواق الأكرة أو أنه مجرد عنوان فقط لأنه غير ممكن أن يكون لكل بلاد نوعها لأوامر الشراء والبيع

forez
02-20-2016, 17:04
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نفس الكلام قولتة لحضرتك فى مشاركة سابقة وبقولة لحضرتك حالا الأن ياريت يا استاذ سيبما تهتم بنوعية موضوعاتك وتهتم بما تقدمة ........

never100
02-21-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim gad
02-21-2016, 16:48
السلام عليكم
نواع الأوامر في السوق لمالية السعود تنقسم الأوامر إلى ثلاثة أنواع ،وهي كالتالي: الأمر المحدد بسعر: وهو أمر الشراء أو البيع المحدد السعر، و تكون آلية عمل هذا النوع من الأوامر خلال الفترتين الأولى والثاني

topomarouan
02-21-2016, 17:02
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

safy16
02-21-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هدا الشرح المتميز عن طرق صرف العملات
وفي انتضار مزيدا من مواضيعم

Ibrahim gad
02-22-2016, 09:19
أنواع الأوامر في السوق لمالية السعودي
تتشابه السوق المالية السعودية مع نظيرتها في سوق طوكيو بأنهما يعتمدان بشكل أساس .... التسعة اللاحقة حسب الترتيب الآتي: أنواع الأوامر، آليات تنفيذ الصفقات، الحد

Civil Engineer
02-22-2016, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
شكرا اخي علي تلك المعلومات ونرجو المزيد

mohamed alnaggar
02-22-2016, 12:04
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

forez
02-22-2016, 12:38
نفس الكلام قولتة لحضرتك فى مشاركة سابقة وبقولة لحضرتك حالا الأن ياريت يا استاذ سيبما تهتم بنوعية موضوعاتك وتهتم بما تقدمة ........

dhmo
02-22-2016, 13:45
الفوركس هو ارتفاع ربحية سوق التداول عبر الإنترنت في العالم. يمكننا الحصول على الربح في تجارة النقد الاجنبى عندما كنا اكتساب المعرفة والخبرة حول الأعمال الفوركس.

الخبره مهمه علشان بتحمي المتاجر والمخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

polaadelabdo
02-22-2016, 15:39
معلومات رائعه يتا اخى
عن انواع الاوامر فى سوق الفوركس
اشكرك

mohamed alnaggar
02-22-2016, 16:41
كيف اصتاذ ولا تعطين سمك
تؤمن القيادة السياسية للدولة بالمثل الصيني الشهير "علمني الصيد ولا تعطيني سمكة" ... "لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد" مبادرة جديدة تطلقها جمعية رسالة للأعما

neverlit2
02-23-2016, 18:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

المصري
02-23-2016, 19:33

mosaab
02-23-2016, 19:42
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. ........................................ظ

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 20:02
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة ،
ونامل المزيد والمزيد،لتعم الفائدة عالجميع،
تحياتى للجميع ،والله الموفق.....
تقبل مرورى

ahmadhamad
02-23-2016, 20:13
شكرا لك على هاذا الشرح المميز الذي سيفيدني كثيرا وبالتوفيق لك وللجميع اتمنى ان نراك في مزيد من المواضيع

ahmed humedat
02-23-2016, 21:23

الاصيل
02-24-2016, 11:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تكون المشاركات مفيده فى مجال الفوركس
وكل مشارك ينظر فى مشاركته قبل اضافتها هل يستفيد منها الاعضاء ام لا
تمنياتى للجميع بالتوفيق

kamelamin
02-25-2016, 17:37
مرحبا وعلى ما ارى انه فى كل الاسواق هده الامور لبد من ان تتعرف على
وقت الدخول التى يجب ان يكون بالتحيلل وكدالك وقت الدى لبد من ان تخرج منه ..وبالتوفيق للجميع

csebai12
02-25-2016, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تختلف هذه الاوامر بالنسبة لسوق الفوركس فنجد الاوامر الفورية و الاوامر المعلقة و اوامر الخسارة و الربح

latraaa
02-25-2016, 19:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إمشاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

global
02-25-2016, 19:27
يا اخي الكريم للاسف الموضوع لا ينفع لان الاعلب في المنتدى لا يتداول قي السوق المالي السعودي
والله الموفق والمعين

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق
رائع.اتمنى للجميع الاستفادة .
تحياااااااتى للجميع........

mamdouh mahmod
02-25-2016, 23:12
اخى العزيز الفاضل موضوعك فى غايه الروعه
وقد افادنى كثيرا واضاف الى معلومات جديده كنت اجهلها
اتمنى ان يستفيد الجميع وان تفيدنا انت ايضا بكل ماهو جديد
وجزاك الله كل خير يا صديقي

global
02-25-2016, 23:47
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع رغم انني لا اهتم بالسوق المالي السعودي
والله الموفق والمعين

trendtrue
02-26-2016, 01:44
السلام عليكم
اخي العضو الكريم
بارك الله فيك شرح الاوار بطريقة اكاديمة اعجبتني لكن كنا نحتاج توضيح اكثر من اختصار المواضيع
على العموم تقبل مروري معا خالص تحياتي

neverlit2
02-27-2016, 11:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

big.pharaoh
02-27-2016, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شكرا جزيلا ليك على الشرح ولكن صراحه انا لا اتعامل مع السوق السعودي انا كل تعاملي فوركس

forez
02-27-2016, 13:27

latraaa
02-27-2016, 14:45
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن يا اخي الكريم، ارى أنه من الأفضل تقديم الموضوع بالشكل الدي يليق به

aymen.hachani
02-27-2016, 16:19
بينما شهد مؤشر الدخل الشخصي خلال نفس الشهر ارتفاع بنسبة 0.5 % مقارنة مع القراءة السابقة المرتفعة بنسبة 0.3% وكانت التوقعات تشير إلى ارتفاع بنسبة 0.4%.

Ahmedgomaa
02-27-2016, 16:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن ياريت لو قدمت تفاصيل أخرى أكثر قوة و أكثر تطورا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

forez
03-14-2016, 13:06

عاشق الفوركس
03-15-2016, 12:43
مشكور على الموضوع وعلى الاضافة القيمة للموضوع امل ان نرك في طروحات اخرى في المستقبل التوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

simo1
03-15-2016, 16:21
لكي حضور فخم
وتواجد منير
ومرور عطر
اشكرك على كل هذا اللطف منكِ
دمتي بحفظ الرحمن
هو أمر لبيع أو شراء عدد محدد من الأسهم بسعر محدد أو أفضل من
السلام عليكم
الجزء الثاني

أمر السوق:
هو أمر بدون سعر لتداول السهم فورا بالسعر الحالي الأفضل المتوفر في السوق. ويصبح أمر السوق أمرا محدد السعر حالما يتم حساب السعر. ويقوم نظام التداول تلقائيا بإصدار سعر محدد لأوامر السوق على أساس المعادلة الموضوعة لحماية الأسعار المحددة.

الأمر المحدد السعر:

mouad bassim
03-15-2016, 17:29
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى .

neversi3
03-16-2016, 18:06

mego997
03-17-2016, 20:26
شكرا لك اخي علي الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه

mego997
03-26-2016, 19:09
شكرا لك اخي علي الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه

mohamed naga
03-29-2016, 09:25
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:25 AM ---------- Previous post was at 08:25 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله<

zead ahmad
03-29-2016, 10:43
يوجد انواع كثيرة من الاوامر التى يتاجر بها التاجر منها التنفيذ الفورك اى ان التاجر يضع امرة مباشرتا عن السعر الذى يره انه مناسب ويوجد امر معلق يضعة التاجر عند اقتراب السعر له يتم تفعيل هذا الامر

ملاك الروح
03-29-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح تلك الاوامر لكن هل تختلف عن الاوامر في سوق العملات الاجنبية
اتمنى لك التوفيق

harimeche
03-29-2016, 18:39
السلام عليكم
الجزء الثاني

أمر السوق:

الأمر المحدد السعر:

--------------

الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

براك الله فيك اخـــــــي على الموضوع

المفيد وعلى هده المعلومات المفيدة

في مـــا يتعلق بأنواع الأوامر في الأسواق المالية

مع التحية وبالتوفيق

aminetns
03-29-2016, 21:03
لا يهمني في الحقيقة السوق المالي السعودي اتمنى ان لا تخرج المواضيع عن الفوركس شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
03-31-2016, 20:47
انواع الاوامر كتير طبعا في الاسواق الماليه بشكل عااام في اواااامر مغعلقه واوامر مباشره مع تنفيذ السوق
يعمي حضرتك ممكن تبيع وتشتري مع السوق بشكل مباشر . وممكن تعللق اوااامر لحين . رجوع الاسعار . .

mego997
04-02-2016, 17:06

nan6jh1980
04-02-2016, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب
أريد من الأعضاء الذين لديهم خبرة في الفوركس أن يقدمو لنا فكرة عن كيفية استخراج و رسم
الدعوم و المقاومات أتمنى من ذوي الخبرة التفاعل

mego997
04-10-2016, 21:00

yousse
04-10-2016, 21:31
هونل السوق السعودي فيها أنواع أومر مختلفة عن الأمير المعروفة عمر البيع وامر الشراء والأمر المعلقة أنا أضن أنه لا يوجد أي إختلاف

mohamedelfiky
04-10-2016, 21:33
تمام والله انا بدور على الاوامر المعلقة دى من زمان شكرا لصاحب الموضوع انت راجل محترم بجد وشرح مبسط وجميل

dhmo
04-11-2016, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم أعضاء منتدى فوركس العرب
أريد من الأعضاء الذين لديهم خبرة في الفوركس أن يقدمو لنا فكرة عن كيفية استخراج و رسم
الدعوم و المقاومات أتمنى من ذوي الخبرة التفاعل

لازم الاتزام فيه وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

neverlit5
04-12-2016, 23:19

mego997
04-16-2016, 23:30

بروفسير العرب
04-16-2016, 23:48
وتوجد اوامر اخرة للسوق يجب على كل مبتدا ان يعرفه مثل امر التك بروفت وهو امر
اخذ الربح عند الوصول للهدف الحدد وامر الاستوب لوز وهو امر وقف الخسارة عند النقطه التى تحددها

forez
04-17-2016, 13:56

فوزي
04-18-2016, 16:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول أنواع الأوامر في السوق لمالية السعودي

samoglad
04-18-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم حول شرحك بأمر السوق والامر المحدد للسعر
نتمنى دائما بافادتنا بما لديك من علم حول هذا الصرح
شكرا جزيلا
جزاك الله خيرا

sob81
04-18-2016, 17:17
انواع الاومر فى السوق المالية السعودية اخى موضوع جيد ومميز ونشكرك علىه ذا الموضع اخى وخصوصا لمن يتاجر فى السوق السعودية ونتمنى المزيد من
المواضيع المهمة فى الفوركس

moodyloveelromansy
04-18-2016, 18:28
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

latraaa
04-18-2016, 20:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و الدي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرا مإن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انا اعرف الاوامر المعلقة في السوق هناك باي ليميت و سيل ليميت و باي ستوب و سيل ستوب هذا كل ما اعرفه عن الاوامر المعلقة

HaMaDa99
04-23-2016, 08:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-23-2016, 21:15

Moh.magdy
04-24-2016, 06:06
السلام عليكم..اخى الكريم
نت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه..اتمنى التوفيق للجميع

the iraqiwae knight
04-24-2016, 09:41
السلام عليكم
اخي الكريم
لم استطع فهم موضوعك هل هو يتنناول سوق الاسهم والتداول به ام انه يتناول سوق التداول بالعملات الفوركس اتمنى لك التوفيق في عالم الفوركس

doaa sary
04-24-2016, 17:57
من اوائل الكلمات اللى قريتها واتعلمتها بالفوركس
الاوامر بانواعها
اوامر البيع الشراء
وكل مايخص منصة التداوال ميتاتريدر
مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

mohamed ahmed mohamed 1
04-25-2016, 00:36
إذا دخلت في صفقة وذهبت الأسعار ضدك ولم تضع بعد أمر وقف الخسارة، يجب أن تغلقها في اقرب وقت. اسأل نفسك أولا أين يجب أن يوضع وقف الخسارة أو بمعنى أخر ما حجم الأموال التي قد تخسرها في هذه الصفقة

ahmoussed
04-25-2016, 14:49
عدات وتكتيكات حربية ذات طبيعة خاصة، تختلف عن تلك التي تخوض الحرب ضد عصابات الحوثيين وصالح. ومن شأن جعل مهمة إنهاء وجود القاعدة في اليمن عملية مستقلة، أن يتيح للقوات المكلفة بها أداء مهماتها بكفاءة أكبر، وتحقيق نتائج أسرع، وتوسيع مجالات التعاون مع أطراف أخرى مهتمة بالقضاء على خطر القاعدة قبل أن يتفاقم. وإذا كانت هناك قوى دولية وإقليمية لديها ما يمنعها من مساندة قوات التحالف العربي ضد عصابات الحوثي وصالح، فإن اقتصار المهمة على محاربة القاعدة سيزيل كثيراً من عوائق التعاون، ويستقطب أطرافاً تكتفي بموقف الحياد أو التنديد اللفظي بما يقترفه الحوثيون وصالح من جرائم في اليمن.

mhmd.hmdy
04-25-2016, 14:58
السوق فيه انواع من الاوامر منها اوامر مباشره تبيع وتشرتى بيها
واوامر اخرى تسمى بندنج اوردر ودى معلقه بصولو السعر لمكان ما
حتى تتفعل انتا بتحدد المكان

mego997
04-27-2016, 23:20

emma91
04-28-2016, 00:04
شكرا لتوضيحك هاته الانواااع
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

akram bahnsawi
05-28-2016, 11:04
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

موفينج افريج
06-08-2016, 14:28
اشكرك على هذا الموضوع وبالفعل هناك بعض الاشخاص لديهم بعض الاستراتيجيات في التداول تكون مربحة لكن لا تنسى هذه القولة الشىء الذي ياتي بدون جهد يذهب بدون جهد لذلك انصحك بان تعتمد على نفسك وانشاء الله خير لنا وللجميع
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

bahoma310
06-12-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اعرف شيئا عن السوق السعودي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

yaseranwer
06-12-2016, 21:28
معلومة جيدة جزاك الله خيرا وم التقدم دائما ولتلم المستمر والافادة لجميع العضاء المحترمين تمنياتي وتحياتي وشكرا للمعلومة

Harmonic
06-13-2016, 01:07

nonam
07-09-2016, 05:44
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع سوق المال السعوودي ومن المهم ان تتعلم التداول علي التحليل الفني كويس جدا وكمان التعامل الجيد في الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس كوسيلة مهمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:13
لازم الواحد يركز على امر السوق وتحديد مناطق
العرض والطلب قبل البدا في دخول الصفقات

masr16
07-12-2016, 14:01

sob81
07-12-2016, 14:02
انواع الاوامر فى سوق الاسهم السعودي نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم لكل من يتعامل فى البورصة
السعودية ونتمنى التوفيق للجميع فى اى مجال

liverpool FC
07-12-2016, 14:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع أنواع الأوامر في السوق لمالية السعودي
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

golden19920
07-12-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري
معلومة جيدة جزاك الله خيرا وم التقدم دائما ولتلم المستمر والافادة لجميع العضاء المحترمين تمنياتي وتحياتي وشكرا للمعلومة

hero123
07-12-2016, 16:33
عليكم السلام
من اهم الاوامر التى لابد من معرفتها هى الاوامر المعلقه لما لها من اهميه قوه للغايه
لان اغلب التوصيات واماكن الدخول لا تاتى بسهوله ولابد من انتظارها

شبه منحرف
07-12-2016, 16:42
اعتقد ان انواع السوق المعلقه هى الباى ليميت والسيل لميت والباى ستوب والسيل ستوب بالاضافه الى الامر اللحظى الفورى الذى يتم ادراجه فى السوق بمجرد التنفيذ وبالتوفيق لكم جميعا فى اجراء الصفقات

كاره المراقبين
07-30-2016, 12:28
اخى الكريم انا اوافقك تماما فى تعليقك هذا فالغرض من انشاء هذا المنتدى هو الافاده بين الاعضاء وبعضهم وليس تكرار المواضيع وتكرار الردود وقتها سيقوم المنتدى بحظر الحساب واغلاقه اغلاق

ahmadhamad
07-30-2016, 12:30
شكرا جزيلا لك على هاذا الشرح لانواع اوامر السوق ستفيد الكثير من المبتدئين
وبالتوفيق لك وللجميع

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:31
معلومات رائعه اخي الكريم بالرغم انني من مصر ولكن كنت ابحث عن هذه المعلومات من اجل احد الاصدقاء السعوديين
مشكور علي معلومات تحيه لك .. تقبل مروري

zizoo99
11-30-2016, 09:34
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى الموضوع ده ناقص الكثير و غير كامل كما ان انواع الاوامر كان لازم تجمعها كلها فى موضوع واحد فالامر مش مستاهل

foxforex2020
11-30-2016, 09:45
امر السوق و يسمى ايضا بالماركت و هو امر يتم تفعيل العملية بالسعر الحالي ام السعر امحدد فيسمى ليميتد او ستوب و هو يتم تفعيل الامر على سعر محدد مسبقا بالضبط

لخضر
01-25-2017, 20:57
شكرا لك على الموضوع وعلى النصائح الغالية والمفيدة
جزاك الله كل خير

بالتوفيق للجميع

فوريكسي
01-28-2017, 15:44
لا علم لي بسوق المال السعودي بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-27-2017, 07:56
اعتقد ان اوامر السوق السعودى هو اوامر مثل اغلب البورصات المحلية لان كل دولة بها بورصة خاصة بها هذا مختلف عن البورصات العالمية الكبرى

مروه عصر
02-27-2017, 15:00
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تمكنى من معرفه كل شئ عن العمل بالفوركس حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال هذا العمل .....

abumazen
02-27-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لشرحك لانواع الاوامر وانا افضل الاوامر المعلقه التي احلل فيه السوق واخرج ولا اراقبه

grow
02-27-2017, 17:58
ف التعلم لازم نركز ع امر السوق وتحديد مناطق
العرض والطلب قبل البدا ف دخول الصفقات وذلك بناءا
ع الامر المحدد باعطاء المعلومات اللي انت تريدها
تقبل مروري تحيااتي لك

ayoubfc
02-27-2017, 20:21
العدد فى الليمون اهتم بالكيف اخى ولا تهتم بأنك تعمل موضوعات
لا يتأثر ولا يهتم بها احد ولا حتى بيتم الرد عليها اصلا .

salimo6754
02-27-2017, 20:42

adel012
02-27-2017, 21:56
يا استاذ سيبما تهتم بنوعية موضوعاتك وتهتم بما تقدمة

salichou
02-27-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة انواع الاوامر عديدة و علينا معرفة ااوامر من بعضها البعض و الله مستعان و شكرا شباب علي المجهود الرائع

skylol
02-27-2017, 23:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
03-07-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم هو سوق المال السعودى ده بيشتغلوا فى الفوركس يعنى والعملات ولا شركات سعودية عندهم يا زعيم ؟؟؟

لخضر
03-10-2017, 00:10
السلام عليكم
بصراحة ان هذا الموضوع ممتاز ونشكر الزميل على فتح هذا الموضوع لانه مفيد جدا وفعلا هذا الكلام يجب ان نأخذه بعين الاعتبار قبل السير بأي خطوة

hamadasalama
03-10-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شرحك اوامر السوق والاوامر المعلقه مفيده جدا اذ انك تجعل السعر يخضع لطلبك عندما يصل الي السعر تفعل الصفقه

amer123
03-10-2017, 12:59
وتحديد مناطق
العرض والطلب قبل البدا ف دخول الصفقات وذلك بناءا
ع الامر المحدد باعطاء المعلومات اللي انت تريدها
وبالتوفيق اخيي

samir123
03-10-2017, 13:01
شكر خاص على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن ياريت لو قدمت تفاصيل أخرى أكثر قوة و أكثر تطورا إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-10-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم عليك اقتراح موضوع يتعلق بشركة الفوركس إنيستا الفوركس وتجارة العملات للمبتدئين في منتدى الفوركس العرب

midobols
03-10-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

وقت الدخول التى يجب ان يكون بالتحيلل وكدالك وقت الدى لبد من ان تخرج منه

khalidtrader
03-10-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها.فعلا في التعلم لازم الواحد يركز على امر السوق وتحديد مناطق العرض والطلب
قبل البدا في دخول الصفقات...

Zinou0008
03-10-2017, 14:12
اشكرك اخي لطرح انواع الاوامر في السوق لكن هل لها علاقة في البورصة الاجنبية كونك تشرح البورصة السعودية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:54
فعلا في نوعين من الاوامر زي الاوامر المباشرة وفي اوامر تاني زي السل ستوب
والباي ليميت وغيرها ودي نوع من انواع الاوامر المعلقة اللي بتكون مفيدة للبعض

zakija
06-06-2017, 01:08
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

nour3iny
06-06-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ياريت نرتقى شويه بالموضوعات اللى بيتم وضعها حتى نستفيد منها تقبل مرورى

mahmoudtaha33
06-06-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوعك مهم وسهل ولذيذ اخي
لابد من طرح ذلك المواضيع
ف استمر اخي العزيز
بالتوفيق لك

migoo
06-06-2017, 02:23
المعلومات الرئيسية ومعلومات عنها
:happy:
المتاجرین دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة
الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً

migoo
06-19-2017, 01:27
التعلم لازم الواحد يركز على امر السوق وتحديد مناطق العرض والطلب قبل البدا في دخول الصفقات وذلك بناءا على الامر المحدد باعطاء المعلومات اللي انت تريدها وشكراا

hamadasalama
06-20-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن انواع الاوامر في السوق الماليه السعودي وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح من الفوركس

mohamed ashmawey
06-20-2017, 18:29
التعلم لازم الواحد يركز على امر السوق وتحديد مناطق العرض والطلب
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس

m7med
06-20-2017, 21:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ عن الاموامر في السوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
06-23-2017, 01:03
بسم الله الرحمن الرحيم
جزلك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والمنسق انا مبتدا ودايما بستفاد من معلوماتك
والله الموفق المستعان للجميع

A.mustafa
08-15-2018, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
السوق فيه انواع من الاوامر منها اوامر مباشره تبيع وتشرتى بيها
واوامر اخرى تسمى بندنج اوردر ودى معلقه بصولو السعر لمكان ما
حتى تتفعل انتا بتحدد المكان...

amrelkomy
10-20-2019, 03:23