PDA

View Full Version : أنواع الأوامر في ا السوق لمالية السعودي 4

simba
10-18-2015, 14:43
السلام عليم
اما الان الجزء الرابع يا اصدقاء

الأمر ذو الكمية غير المعلنة:
وهو الجزء من الكمية الإجمالية للأمر التي لا تظهر في شاشات الوسطاء. وقد يكون هذا ضروريا عند وجود أمر يتضمن بيع أو شراء كميات كبيرة من الأسهم، حيث أن إخفاء الكمية الفعلية للأسهم في الأوامر الكبيرة يسمح بتنفيذ الكميات المعلنة من الأمر بالأسعار السائدة في السوق. أما إن تم عرض كامل الكمية في السوق، فقد تؤثر الكمية الكبيرة من الأسهم سلبا على اتجاه السوق.

snnaky
11-09-2015, 15:10
لا الة الا الله ياعم سيبما بقى حرام عليك مش معقول كدة انا تقريبا كل موضوعاتك مافيهاش موضوع مهم ولا لة فايدة
لو سمحت اعمل موضوعاتتختص بالفوركس وتتكلم فيما يفيد الأعضاء لية كل موضوعاتك ليس لها اى اقبال او اهتمام
عاوزين نرجع المنتدى للعصر الدهبى من 3 سنوات عاوزين نخلى الأدارة توزد البونص
بالشكل دة مش حيزيد وحيفضل المنتديات الهندى والأنجليزى افضل مننا عشان احنا عاوزين اى كلم وخلاص نكتبة سواء مهم ومفيد ولا مش مهم
يعنى بتكتب عن السوق السعودى وعن موضوع كررتة اكتر من 4 مرات
اية الداعى حرام عليك

dalia elsayed
11-09-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....انواع الاولمنر فىالفوركس
مهم جا الا انها عاوزه بيع وشراء العملات سيا اخى زفهم كبير اوووى

amr001
01-16-2016, 20:35
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

YMTMAX2
01-24-2016, 02:03
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

mahmoud massry
01-24-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا صراحه مش فاهم اى كلمه ولا اى حاجه من كلامك ده يا ريت توضح او تفهمنا بلغه اسهل من كده يمكن حد يستفيد

nonam
02-13-2016, 15:42
السلام عليكم .... انا الحقيقة لا اتابع التداول علي الاسواق المحلية لانها لا يمكن ان تفيدني في التعامل مع الفوركس
ولا من الممكن ان يكون التعامل مع العملات والاسهم
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 15:58
اسواق المال والفوركس وتجارة العملات الاجنبية باختصار تحتوي
علي العديد من الاوامر التي علينا الاهتمام بها في السوق اذا اردنا تجنب الخسارة

global
02-13-2016, 19:54
يا اخي الكريم على العموم شكرا لك على الرغم انني لم افهم الموضوع جيدا وما علاقة البورصة السعودية
والله الموفق والمعين

jallou
02-13-2016, 22:54
الأجندة الإقتصادية فقد إفتتحت بياناتها من القارة الأوروبية والتي أصدرت مؤشر أسعار المستهلكين في سويسرا خلال كانون ثاني، حيث أشارت القراءة الفعلية إلى ثبات عند المستويات السابقة -0.4%، فيما كانت التوقعات عند -0.3%.

never10
02-15-2016, 00:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
02-15-2016, 14:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

latraaa
02-15-2016, 19:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقددمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم الكثير من المواضيع إن شا الله

forez
02-20-2016, 12:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اسواق المال والفوركس وتجارة العملات الاجنبية باختصار تحتوي علي العديد من الاوامر التي علينا الاهتمام بها في السوق اذا اردنا تجنب الخسارة .........

never101
02-21-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
02-21-2016, 14:23
في اسواق الفوركس لا يوجد اي علاقة بينه و بين الاسواق السعودية او الاسواق العربية بشكل عام
لان كل التركيز و العمل علي العملات و السلع العالمية

alizert2015
02-21-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع ده الدي شرحت فيه أنواع الأوامر في السوق لمالية السعودي
و أنا شخصيا أحب مثل هذه المواضيع الهام وأتمنا دائما أن تقدم لنا مثل هذه المواضيع في المستقبل

topomarouan
02-21-2016, 16:26
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

ahmadhamad
02-21-2016, 16:44
شكرا لك على هاذا الموضوع المفيد والمميز وافادني كثيرا وسيفيد الكثير من الاعضاء اتمنى لك التوفيق حتى نراك في مواضيع اخرى

neverlit1
02-22-2016, 22:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

global
02-22-2016, 23:02
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع لاكن الريال السعودي لا نتاجر به في الفوركس
والله الموفق والمعين

never101
02-23-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nrgslawi
02-23-2016, 23:05
شكرا لك اخي على المعلومة حيث سمعتها لاول مرة وقد استفدت منها كثيرا، وبعد تحليلي لمعلوماتك تبين ان هذا الامر منطقي حيث اذا ظهرت كمية الاسهم في السوق يمكن ان تقع بعض الاحداث في السوق

jallou
02-24-2016, 05:48
الدولار الأمريكي فقد استمر في الارتفاع خلال تداولات اليوم مقابل العملات الرئيسية للجلسة الرابعة على التوالي وذلك بعد أن وجد الدعم من تحسن بيانات مؤشر أسعار المنتجين بالإضافة إلى بيانات الإنتاج الصناعي عن الولايات المتحدة الأمريكية.

simo1
02-24-2016, 20:29
دمتم متألقين مبدعين متميزين

تغيرت معالم صفحتي ..
بمرور فاق الوصف ..
وطربت كلماتي فرحا ..
بثناء فاق الثناء ..
شكرا لتعطيرك متصفحي ..
و اشراقك أرجاءه..
تحياتى ..
واحترامي
لا الة الا الله ياعم سيبما بقى حرام عليك مش معقول كدة انا تقريبا كل موضوعاتك مافيهاش موضوع مهم ولا لة فايدة
لو سمحت اعمل موضوعاتتختص بالفوركس وتتكلم فيما يفيد الأعضاء لية كل موضوعاتك ليس لها اى اقبال او اهتمام
عاوزين نرجع المنتدى للعصر الدهبى من 3 سنوات عاوزين نخلى الأدارة توزد البونص
بالشكل دة مش حيزيد وحيفضل المنتديات الهندى والأنجليزى افضل مننا عشان احنا عاوزين اى كلم وخلاص نكتبة سواء مهم ومفيد ولا مش مهم
يعنى بتكتب عن السوق السعودى وعن موضوع كررتة اكتر من 4 مرات
اية الداعى حرام عليك

king4cpu
02-24-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اولا اشكرك على المعلومه لكن ارجو توضيح المعلومه اكثر بامثله عمليه وجزاك الله خير الجزاء