PDA

View Full Version : إيقاف التداول Trading Halts

simba
10-18-2015, 14:48
السلام عليكم
ما هو معنى ايقلف التداول
الاجابة
إيقاف التداول
Trading Halts
أحد آليات التدخل التي تتبعها الأسواق عادة لوقف التدهور السريع للسوق أو ما يعرف بقاطع الدائرة
(Circuit Breaker
)؛ حيث تقوم بإيقاف التداول في سهم معين خلال فترة التداول، عند وصول معلومات مهمة لهذا تأثير جوهري
على
السعر، بحيث لا يستأنف التداول إلا بعد الإعلان الرسمي عن هذه المعلومات بفترة محددة. وإذا حدثت المعلومات قبل افتتاح السوق فإن الذي يحدث فعلاً هو تأخير التداول في السهم لحين انجلاء الغموض حيالها. كما يمكن أن يحدث الإيقاف لأسباب أخرى، مثل أن تقرر هيئة السوق إيقاف التداول في سهم معين لحين وفائه باشتراطات الإدراج في السوق. كما قد يكون الإيقاف في بعض الأحيان بطلب من الشركات المتداولة نفسه

tareq sleem
10-27-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

salak
10-29-2015, 20:20
اظن يا اخي ان المشكل لما تاتي اخبار قوية وانذاك من الصعب اقفال الصفقات بالسرعة
بالتالي ارى انه من المهم ان المتاجر اصلا لا يتاجر في اوقات الاخبار القوية لانها الاخطر

ahmed bakry
10-30-2015, 12:15
مشكور جزيل الشكر على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى بخصوص ايقاف التاداول وعملياتها وتقبل مرورى دايما

sharshabil
10-31-2015, 01:32
ل اسوع بهذا من قبال و لا اعرف ما المقصود منه
يعني ان كان هناك خبر لا يتم اخد الاعتبار بالوامر ام ماذا باضبط يا رينت توضح اكتر مع متال حي و شكرا لك اخي .

heroo252
10-31-2015, 01:43
انا سمعت عنه لكن ليا سنين فى المجال مصادفتش انى قالته
وشفت حاجه مهمه حصلت تستدعى ايقاف التداول
انما اهو ادينا عايشين والى يعيش ياما يشوف

Abdelhedi
10-31-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
اسف لا اعلم ماهي ايقاف التداول و شكرا علي المعلومة الجديدة و الله مستعان

YMTMAX2
01-25-2016, 03:33
مجهود كبير وأداء متميز ..
مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير ..
أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب
لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

latraaa
01-30-2016, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و تحتاج إلى الكثير من التفصيل القيم و الدي يمكن من خلاله العمل على التعلم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء لله

aissahd
01-30-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

nonam
02-13-2016, 16:04
السلام عليكم .... انت مش واخد بالك اننا شغاليم فوركس الحقيقة ولا يمكن ان يكون التعامل اللي انت بتقول علية دة
يفيد في حاجة معانا لاننا نتعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 16:59
من الامور الهامة جدا في السوق واليت علينا الاهتمام بها وهناك العديد من التجار الذين
يعتمدون علي تلك العوامل الهامة للتعامل الامثل مع السوق

best1
02-13-2016, 18:01
في منطقة اليورو، أظهرت بيانات أولية صدرت صباح اليوم أن الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو قد نما بنسبة 0.3٪ في الربع ‏الرابع، وذلك كما كان متوقعاً ودون تغيير عن الربع السابق. أم على أساس سنوي، فلقد إرتفع الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة ككل ‏بنسبة 1.5٪ في الربع الأخير من 2015 مقارنة بذات الربع من 2014، كما هو متوقعاً.‏

Alhousni
02-13-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل للتحليل الفني لحركه السوق اتنمى ان تفيدنا بكل جديد لافاده جميع اعضاء المنتدى وشكرا....

soad labib sadek
02-13-2016, 18:39
جزاك الله خيرا اخي الفاضل علي موضوعك الغاية في الاهمية و انا صراحة اول مرة اعرف المسطلح اعرف الاسلوب بالتاكيد و كنت استخدمه و لكن لم اكن اعرف الاسم الانجليزي التريدنج هالتز من قبل فاتمني لك التوفيق

latraaa
02-13-2016, 19:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

dhmo
02-14-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل للتحليل الفني لحركه السوق اتنمى ان تفيدنا بكل جديد لافاده جميع اعضاء المنتدى وشكرا....

مهم جدا فهم التحليل الاساسي لان طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

zizo199
03-22-2016, 17:13
اظن يا اخي ان المشكل لما تاتي اخبار قوية وانذاك من الصعب اقفال الصفقات بالسرعة
بالتالي ارى انه من المهم ان المتاجر اصلا لا يتاجر في اوقات الاخبار القوية لانها الاخطر

ashmawey
05-29-2017, 22:55
بالفعل يتم التنبيه بذلك عن طريق شركات الوساطة وقد تسعى الى رفع المارجن حتى تتحمل الحسابات تلك الفترة العصيبة التي يمر السوق بها

Mohamed Youssef
05-29-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذة المعلومة اخي
لقد اعجبني موضوعك جدا اخي الكريم
يارب توفقك في الفوركس والتداول

ahmed abdelmomen
05-29-2017, 23:26
شكرا اخي الكريم على هذا المصطلح وعلى شرحك المفصل ليه وفي انتظار المزيد من المواضيع
الهامة لان المتداول لازم يكون على علم بكل المصطلحات في السوق

mohamed97
05-29-2017, 23:43
أخي أضن أن الموضوع مكرر لكن لا بأس سوف أقوول لك
أن هدا لن يشكل بالنسبه لي مشكلا كبيرا
لأنه بوجود الرافعة الماليه او بدونها سوف يكون الربح مضمونا
فقط بتطبيق الاستراتيجيه الجيده و التحليل الجيد:rules::yahoo::yahoo::(

Mony Ezzat
05-29-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ايقاف التادول بيكون يوم السبت والاحد من كل اسبوع لانها اجازة سوق الفوركس على كل العالم

mayor
05-31-2017, 08:25
تحياتي لكم بالنسبة الى نقاط الدعم والمقاومة هى اقوى النقاطربما لانى لا اعلم كثيرا عن الفيبوبالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
05-31-2017, 08:36
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه دى معلومات
هامة جدا كنت اجهلها ولكنى اكتسبت معلومات هامة من كلامك اخى الفاضل وربنا يوفقنا جميعا ان شاء لله

moneer
05-31-2017, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع عن ايقاف التداول
مع تمنياتي لك بالتوفيق
وبارك الله فيك .

mayor
05-31-2017, 08:47
السلام عليكم اخي الكريم اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:12
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جداانا موافق جدا على الاقتراح ده وان شاء الله الكل يستفاد من الموضوع ده اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 09:21
مرحبا اخي .... شكرا اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمه التي افادتني كتييييير و نتوقع المزيد من العمل والنصائح ان شاء الله و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 09:24
تحياتي لكم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:27
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 09:36
تحياتي لكم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-31-2017, 09:45
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:14
مرحبا اخي اخي التداول في اي وقت عادي في الحساب الاسلامي اصلا مش بيحسب اي فوائد على الصفقاتوهو معمول اصلا عشان العرب ميحرموش الفوركس ويقدرو يتاجرو فيه تجارة عادية بدون ايتثبيت سعر فوائد ليهم .. وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 07:14 AM ---------- Previous post was at 06:53 AM ----------

تحياتي لكم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
06-01-2017, 01:33
تحياتي لكم اول حاجه اتعلم كويس جدا2/اتدرب فتره كافيه على الحساب التجريبىمتطمعش وخلى عندك صبرخلى عندك اراده ومتزهقشتقبل احترامى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

m7med
06-01-2017, 01:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ضكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اساسيات التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amonyaa
06-01-2017, 01:50
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان التداول حسب الاتجاة العام لا يصلح فى جميع الاجوال خصوصا للاشخاص الذين لديهم راس مال ضعيفومن الممكن ان نقوم بفتح صفقات على الاتجاة قصير الامد تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-01-2017, 02:10
تحياتي لكم ازواج الين فى الاونه الاخير بصراحه واخده اتجاه صعودى كبير جداااااااا ولا تهبط الا لتصعد مرهاخرى اى انه كل هبوط له هو بمثابة استعداد للصعود اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-01-2017, 02:14
مرحبا اخي يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
06-01-2017, 02:15
السلام عليكم اخي الكريم الأهم من النظريات تعلم التحليل الفني فهو من أساسيات الفوركس و من أهم عوامل نجاح المضاربينلكن بالطبع مع التطبيق السليم له فادخل القسم التعليمي و تابع كل ما ذكر عن التحليل الفني و الفيديوهات التي تقوم بشرح و توضيح كل ما يخص هذا التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:29
مرحبا اخي اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرةانا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
06-01-2017, 02:30
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-01-2017, 02:30
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد أن طموح أغلب المتداولين هو الوصول إلى مرحلةيستطيعون فيها تحقيق مستويات من الربح بأقل الخسائر الممكنةتقبل تحياتي..... تحياتي اخي او تقبل مروري

hussien_naguib
06-01-2017, 02:39
هممممممممممممممممممممم اهههههممممممممم حاجةةةةةةةةةةةةةةةة عندهمممممممممممممم مصلحتهممممممممممممممممممم مممم مش اكتتتتتتتتررررررررررررر ناس فغريبة

beroa
06-01-2017, 02:43
مرحبا اخي الفرق كبير أخي الكريم ،، فالحساب التجريبي تتاجر فيه بأموال وهمية فقطأما الحقيقي فأنت تتاجر بأموال حقيقية وتلعب الحالة النفسية دورا هاما في هذا الصددموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
06-01-2017, 03:04
تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
06-05-2017, 06:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..ايوه ده بحصل مثلا لو صار اضطرابات كثييره للعمله مممكن تكون اتحركت الاف النقاط ودي عمله مش معدن زي الذهب ولا الفضه

waelmma
06-05-2017, 09:24
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وسمعنا عن ايقاف التداول فى سوق الاسهم والسندات
ولكن لم نسمع عنه فى سوق العملات وجزاك الله خيرا اخى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

hussien_naguib
06-07-2017, 04:49
براي ان هذه الاستراتيجيه ليست استراتيجيه ناجحه على الاطلاق على الاطلاق لانها لا تؤثر عليها مساء اخفاء الخسائر في الوقت والخسائر في شيء يكون عشاء كثيره اخرى و ليس لها فائده سواق اضاعه الوقت

tahar2015
06-07-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع عشوائي وغير مفيد ابدا الله يهديك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

tamermosa
06-07-2017, 06:23
اخي الفاضل إيقاف التداول
Trading Halts ليست مطبقة في الفوركس ، هي آليه خاصةبالبورصات و الاسهم فقط ، تقبل تحياتي

antr
06-07-2017, 06:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بكل تاكيد هناك الكثير من الاشياء الى بيكون فيها العمل على التعلم بيكون هو الحل فى الربح من هذا السوق

waelmma
06-07-2017, 07:26
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومتشكرين
على هذه المعلومات المفيدة وفى انتظار المزيد من المعلومات ان شاء للله[/I]

skylol
07-09-2017, 03:06

اخي الغالي من اسم المصطلح يعني ايقاف التداول في حال تدهور السوق لسبب سياسي او غير سياسي وبالتوفيق للجميع

cladiator2007
07-09-2017, 15:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

Abu_Yassin
07-09-2017, 15:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ألية إيقاف التداول من المهم جدا معرفتها لكل المتداولين ..مشكور على الموضوع

ahmedmorsy
07-09-2017, 16:46
مشكور اخى لقيامك بنشر مثل هذه الموضوعات المهمة والمفيدة

adamo92
07-09-2017, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذه التوضيحات رائعة و المميزة لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Hossam Abdo
07-09-2017, 18:35
مشكور جزيل الشكر على ماتقدمت به من معلومات هامه

بخصوص ايقاف التاداول وعملياتها

جزاك الله كل خير اخي الكريم

تقبل مروري اخي العزيز

2017wydadi
07-09-2017, 18:44
جزاك الله خيرا اخي الفاضل علي موضوعك الغاية في الاهمية و انا صراحة اول مرة اعرف المسطلح اعرف الاسلوب بالتاكيد و كنت استخدمه و لكن لم اكن اعرف الاسم الانجليزي التريدنج هالتز من قبل فاتمني لك التوفيق

shadry
07-09-2017, 20:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و تحتاج إلى الكثير من التفصيل القيم و الدي يمكن من خلاله العمل على التعلم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء لله