PDA

View Full Version : البورصات الأمريكية

simba
10-18-2015, 14:55
السلام عليكم
المتحدة الأمريكية تحتل المركز 1 من ناحية التقدم في أسواق المال حيث يوجد أكبر عدد من الشركات المسجلة في قوائم الأسعار بالبورصة. و هناك كذلك في نيويورك أهمية كبيرة للأسواق المعروفة بخارج المقصورة, و التي تقوم بدور بارز في تطوير رأس مال المخاطرة, و قد كان دورها مشهوراً خاصة في مجال تأسيس شركات الكمبيوتر

seifhd
10-20-2015, 22:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yassineleo
10-21-2015, 15:42
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

mody555
10-21-2015, 15:55
كما يسمح لها ذلك بدفع تكاليف الشحن والبيع (5000$ لكلّ وحدة أو 500000 ين لكلّ وحدة) لبلوغ إجمالي تكاليف السيارة- قبل بيعها، 25000$ أو 250000

nadjatalgeria23
10-21-2015, 16:02
لســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات في العالم تحياتي وتقبل مروري

tareq sleem
10-21-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد وبي نتظار المزيد **وشكرا**جزاك الله كل جير**

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل ان الاقثصاد هو من يحدد البورصة**
ان الاقتصاد الامريكي قوي بي التاكيد سيكون البوص قوية وقوة الشركات المساهمة**

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل ان الاقثصاد هو من يحدد البورصة**
ان الاقتصاد الامريكي قوي بي التاكيد سيكون البوص قوية وقوة الشركات المساهمة**

mody555
10-22-2015, 15:47
إلى البنى التحتية اللازمة لدعم النمو الاقتصادي الذي كان يخطط له مؤسسها في ذلك الوقت الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود

ayoub321
10-22-2015, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

Wassa04
10-22-2015, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

xfdhtg
10-23-2015, 22:53
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

gadeer86
10-23-2015, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع ومشاركتك للخبر معنا .. جزاك الله خيرا
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

kacembouden1
10-24-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

otmani
10-24-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا على هده المعلومات القيمة بالنسبة لبورصة
نيويورك الاكثر ازدهار عالميا وتقبل مروري

valencia
10-24-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل نجد البروصة الأمريكية تحتل المركز الأولى
لان كل شيء مرتبط بها و عملتها الدولار وهي من اكبر الدول اقتصاديا

الخليل
10-24-2015, 22:33
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

zesrt
10-25-2015, 16:38
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

abdougagi33
10-29-2015, 17:51
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص التقدم في اسواق المال
موفق باذن الله

sinn
10-29-2015, 17:51
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

houssemmidou4
12-30-2015, 17:06
فعلا اخي تعتبر الولايات المتحدة الامريكية اقوى دولة اقتصاديا و خاصة في المجال المالي حيث
تضم اكبر عدد من شركات الوساطة في الفوركس و كذلك لكبر شركات تداول للاسهم

messaoud43
12-30-2015, 18:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

heroo252
12-30-2015, 19:34
طبيعى ان تكون بورصات امريكا اكبر اقتصاد فى العالم هى رقم 1
وصاحبة اكتر عمله قوه وانتشار فى العالم وتعتبر احتياطى نقدى لدول كتير جدا

brouhou
12-30-2015, 20:02
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه
شكرا لك اخي العزيز على معلوماتك القيمة
امنى لك التوفيق

messaoud43
12-30-2015, 20:35
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

Abdelhedi
12-30-2015, 21:32
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
نعم لان امريكا تعتبر من اقوي الاقتصاديات في العالم و لهذا شركاتها الاثتصادية مهمة جدا و الله مستعان

one god
01-09-2016, 12:41
سواء البورصات الامريكية او الشركات او حتى الافراد الكل في امريكا يا اخي يعيش في انتعاشة اقتصادية وفكرية عالية
الاقتصاد الامريكي في تطور لا نهائي بالتالي تجد ان الاتحاد الاوربي بكل دوله القوية لا يكاد ينافس الدولار الامريكي

latraaa
01-09-2016, 13:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، أتمنى أن يكون هناك طرح آخر و بصفة قيمة و جيدة لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، أنت مشور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في المرة القادمة إن شاءالله

douerapark
01-09-2016, 13:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، أتمنى أن يكون هناك طرح آخر و بصفة قيمة و جيدة لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، أنت مشور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في المرة القادمة إن شاءالله...........

Bassem Hassani
01-09-2016, 18:17
اكيد طبعا لازم البورصة الامريكية تحتل المركز الاولى ليه ؟ لانك هنا بتتكلم عن اكبر اقتصاد ف العالم وكمان بتتكلم عن عمله كبيرة واساسية فى سوق العملات وهى الدولار الامريكى وتقريبا الدولار الامريكى هنلاحظ فى عالم 2016 ارتفاع ملحوظ فيه ودا بسبب رفع الفائدة الامريكى ودا هيكون ليه تاثير على عملات اخرى واحنا هنشوف الكلام دا كله خلال السنة دى

amr001
01-15-2016, 21:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zead ahmad
01-15-2016, 22:23
يجب على اى تاجر ان يعرف متى يبدء فتح تلك البورصات العالمية وبالاخص بورصة نيويورك وايضا بورورصة لندن وطوكيو تلك البورصات لها مواعيد افتتاح واغلاق وانشط البورصات تلك بورصة نيويورك من احسن البورصات

zekraoui08
01-17-2016, 04:32
بورصة نيويورك (بالإنجليزية: New York Stock Exchange ويشار لها اختصاراً بـ ... الولايات المتحدة الأمريكية من حيث تعاملاتها (بالدولار وثاني أكبر بورصة من حيث عدد ...
معلومات شاملة حول الأسواق المالية الأمريكية بما في ذلك الأسهم الأمريكية والعقود المستقبلية والسلع وعقود المؤشرات الآجلة.

nonam
02-13-2016, 16:17
السلام عليكم .... من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تتواجد في سوق الفوركس وسوق الاسهم التعاملات علي الاسهم الامريكية
من المهم ان تتعامل مع الموضوع بخبرة مع الحساب التجريبي
بالتوفيق ان شاء الله

talel babchia
02-13-2016, 17:57
عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات في العالم .................................................. ...............بالتوفيق للجميع

global
02-13-2016, 18:17
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجميل وعلى الجهد المبدول في كتابته واعداده والله يجعله في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

soad labib sadek
02-13-2016, 18:32
نعم اخي الفاضل ان البورصات الامريكية هي الاقوي و علي مستوي العالم و لكن لا ننسي انه بالنسبة للفوركس ففترة بورصة لندن هي اكثر فترة بتكون فيها سيولة لانها تاتي في الوسط و متداخلة في اولها و اخرها مع اقوي بورصتين هما الاسيوية و الامريكية

تحياتي

joker7diaa
02-13-2016, 18:50
لن يريد العمل في الفوركس يجب عليه ان يعرف بعض الاشياء في البورصة
وخوصا انا هناك علاقة بين العملات والسندات والاسهم

dhmo
02-14-2016, 23:51
لن يريد العمل في الفوركس يجب عليه ان يعرف بعض الاشياء في البورصة
وخوصا انا هناك علاقة بين العملات والسندات والاسهم

البورصه دي بتكون مليئه بالاخبار و المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

mourada
02-15-2016, 11:15
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول البورصات الامريكية و انا اعتقد انها هي التي تحرك السوق لوحدها فعندما تكون في عطلة السوق يكون مشلول الحركة

الاصيل
02-15-2016, 11:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه المعلومه
ولكن لو وضحت علاقه هذه المعلومه بالفوركس يكون افضل حيث ان المنتدى هنا خاص بالفوركس و ما يتعلق به
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

Ous7
02-15-2016, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم مشكور على موضوعك القيم
اي ان بورصة نيويورك تأثر كبير على حركة التداول و شكرا و بالتوفيق للجميع .

midouknight
02-15-2016, 11:48
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من المعروف أخي الحبيب أنه هنالك علاقة وطيدة بين
البورصات العالمية وسوق الفريكس وخاصةً البورصة الاوروبية والأمريكية

abdoooo
02-15-2016, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه اخي الكريم واقدم اليك جزيل الشكر ع هذا الموضوع
فالبورصه الامريكيه مشهوده بصدارتها
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aissaalg
02-15-2016, 12:25

ahmedfox16
02-15-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات في العالم تحياتي وتقبل مروري

messaoud43
02-15-2016, 12:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abdoooo
02-15-2016, 13:44
تحيه طيبه اخي الكريم وبعد
شكرا ع هذا الموضوع المهم حول البورصه الامريكيه
تقبل مروري

Zezobebo3
02-16-2016, 06:12
كلام حلو وجميل لكن بصراحه انا مفهمتش منو حاجه برضو ومش عارف ايه علاقته بالفوركس وتجاره العملات والدهب ارجو لو حضرتك تنزل توضيح او تقوم بتعديل الموضوع اكون شاكر ليك بجد

omar farhan
02-16-2016, 06:18
السلام عليك
موضوع جميل جداا والبورصات الامريكيه لها ذراع كبير ف البورصه العالميه واتمني لك النجاح ف الفوركس

forez
02-20-2016, 17:21
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف....

lacaravanne
03-13-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

messaoud43
03-14-2016, 13:31

ahmadinho100
03-14-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي و الان لم يعد فقط الكمبتوتر هناك ايضا الهواتف الدكية و اللوحات و ايضا صناعة السيارات الفاخمة

elkinany
03-14-2016, 16:04

neversi3
03-16-2016, 02:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdellahi
03-16-2016, 02:29
شكرا على المعلومة المفيدة جدا هذا ما يفسر التذبذب الشديد في الأسواق عندما افتتاح الفترة الأمريكية
لكن أعتقد أن أوروبا أصبحت تنافس الولابات المتحدة حيث أصبح النشاط في تزايد
شكرا لك أخي واصل في هذا النسق لكي تفيد الجميع

forez
03-18-2016, 15:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف....

neverlit4
03-19-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-19-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح وطرح البورصات الامريكية بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

neverlit4
03-21-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 03-21-2016 at 09:23 AM ---------- Previous post was 03-20-2016 at 12:02 PM ----------

ِِAhmed Nader
03-21-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
مشكور اخي الكريم علي المعلومه ولكن ننتظر المزيد من التوضيح عن البورصات العالميه

abdelmadjid41
03-21-2016, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم معلومات مفيدة و جميلة و صحيحة مئة بالمئة لان الولايات المتحدة الامريكية تحتل المرتبة الاولى في كل شئ تقريبا

abderrahmenanis
03-21-2016, 12:39

newlookmostafa
03-21-2016, 14:36
الولايات المتحدة الامريكية هى الدول العظمى واقتصادها اقوى اقتصاد
تقبل مرورورورى
تحيااااااتى

mhamadfor
03-25-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع ومشاركتك للخبر معنا .. جزاك الله خيرا
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع

amineguti
03-25-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم صديقي العزيز المعلومة التي قدمت لنا هنا في المنتدى ممتازة و جيدة و التي حددتنا فيها عن البورصات الامريكية التي تعتبر السوق الاول في العالم

ynwa1892
03-25-2016, 23:20
السلام اخي
امريكا تثبت قوتها على المستى الاقتصادي غالبا وذلك يتجلى في قوة عمولتها الدولار وقوة ميزانها التجاري
وفقك الله

مبتدئ و لكن...
03-28-2016, 00:02
الفرق واضح جد التجريبى هو الديمو الى حتتعلم من خلاله ومن خلا التعلم سوف نفكر فى الخطوة القادمةوالتى هيا الحساب الحقيقى ولا تتعجل فى الحساب الحقيقى لانو دة بحساب راس مال حقيقى وسوف تخسر راس مال فتعلم واربح

ghiles
03-28-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة انشاء الله الجميع سيستفاد .سلام

ali20
03-28-2016, 00:07
البورصة الامريكة هى اكبر بورصة فى العالم ويجب انه نختار الوقت المناسب للتدالو فى وقت بورصة نيوريورك حيث انها بيكون فيها سيولة الية جدا حيث انه فى تلك الفترة بيكون فية سيولة عالية جدا

neversi4
03-28-2016, 20:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

badr el asri
03-31-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

Slimane.80
04-08-2016, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم
البورصات الامريكية
موضوعمهم و مميز مشكوراخي الغالي .

lionardodicaprio940
04-08-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
بالتاكيد الولايات الامريكية لها باع كبير في سوق المال مند اواخر القرن العشرين.
تحياتي.

mustaphakermad
04-08-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله
بالتاكيد الولايات الامريكية لها بيع كبير في سوق المال مند ضهور هدا المجال
تحياتي

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 21:25
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

SALAMA22
04-08-2016, 21:58
[size=7]السلام عليكم [/sزرحمة الله وبركاته ize]

اخي الكربم امريكا الاول فى كل حاجه بالفلوس بتعرف تجيب فلوس ازاي لمه كان عندها ازمه اقتصاديه عرفت تعمل اي علشان كده وقفت تاني اقوة من الاول

maikel adel
04-08-2016, 22:00
شكرا اخى الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس

neverlit5
04-10-2016, 18:18

doaa sary
04-10-2016, 18:44
البورصه الامريكية طبعا
والدولار اللون الاخضر اكبر سوق مالى وبورصه هى امريكا
ولازم نشتغل ف وقت البورصة فيه تكون مفتوحة عشان السوق يكون نشط وفية سيولة

mohamedforex4
04-11-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل نجد البروصة الأمريكية تحتل المركز الأولى
لان كل شيء مرتبط بها و عملتها الدولار وهي من اكبر الدول اقتصاديا وشكرا :)

yousse
04-11-2016, 15:55
أضن أنهي شيء عادي أن تكون البورصات الأمريكية هي الأولى عالمية فأمريكا إيستعت أن تتقدم في القطري من المجالات ولكتير من الأشياء التي لها دور كابي على إقتصاد البلاد

yansane
04-11-2016, 19:57
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف

algoddam
04-11-2016, 20:21
انه الدولار يا اخي وكيف لايكون مثل الذي ذكرت انها هيمنة الدولار على كل العملات وعلى كل الاسواق
الا اني ارى انه يمكن من خلال هذه السوق ان تصل الى كل شيئ ولا علاقة الفوركس بهيمنة الدولار

faresn95
04-11-2016, 20:24
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا لك و بارك الله فيك على المعلومة القيمة و بالتوفيق للجميع

himaya
04-11-2016, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته بالفعل بورصة نيويورك اهم بورصة فيالسوق
ه فهي تعتبر من البورصات الاكثر سيولة
شكرا لك عليهده الافكار المفيدة للاعضاء

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الاسواق الامريكية هى اسواق السيولة العالية وكبار المستثمرين يفضلون اوقات تداول البورصة الامريكية
لما لها من تحركات عنيفة والدولار هو الملاز الامن ايضا فى حالة الازمات

adamarwan
04-14-2016, 19:13
وكدلك السولة التى فها من بين افضل الجلسات فى اليوم
لدى منالافضل ان تحاول ان تتبع وقتها وان تقنص الفرص فىيها
وبتوفيق

FOREX7
04-14-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

فوزي
04-15-2016, 21:34
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احد العضاء بيقول المتحدة الأمريكية تحتل المركز 1 من ناحية التقدم في أسواق المال حيث يوجد أكبر عدد من الشركات المسجلة في قوائم الأسعار بالبورصة. و هناك كذلك في نيويورك أهمية كبيرة للأسواق المعروفة بخارج المقصورة, و التي تقوم بدور بارز في تطوير رأس مال المخاطرة, و قد كان دورها مشهوراً خاصة في مجال تأسيس شركات الكمبيوتر بجد مشكورا على هذة المعلومات الجميلة ربنا يبركلك وشكرا

mohamed2610
04-15-2016, 21:40
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ebn masr
04-21-2016, 09:59
اكيد طبعا شركة النتحدة الامريكمية من المؤكد انها لها اسم كبير جدا فى عالم البورصات ورؤؤس الاموال والتداولات بس اول مرة اعرفها

HaMaDa99
04-21-2016, 10:24
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nano
04-22-2016, 14:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
./......................

ahmoussed
04-22-2016, 18:31
استراتيجيات فوركس البسيطة # 38: استراتيجية مؤشر السلع
استراتيجيات فوركس البسيطة
احدى استراتيجيات فوركس البسيطة والتى تعتمد فى تداولاتها على اثنين من المؤشرات المعرفة فى عالم تداول العملات.

زوج العملات: كل ازواج العملات لكن دائما ما ننصح بازواج العملات الرئيسية مثل الدولار الامريكى والكندى والين اليابانى واليورو والجنيه الاسترلينى والفرنك السويسرى.

Nader Saied
04-22-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
مشكور اخي الكريم علي معلومتك القيمة جدا تقبل تحياتي

mac
04-22-2016, 18:40
فعلا امريكا الاولى عالميا في الاستثمار و السبب هو
الشخصيات المالية المشهورة معضمها ترعرعت في امريكا
و هذا جميل و من اعضم الاشخاص حسب رايي هو ويليام دي غان

Abughali
04-22-2016, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmadfool
04-22-2016, 18:43
استراتيجيات فوركس البسيطة والتى تعتمد فى تداولاتها على اثنين من المؤشرات المعرفة فى عالم تداول العملات.

زوج العملات: كل ازواج العملات لكن دائما ما ننصح بازواج العملات الرئيسية مثل الدولار الامريكى والكندى والين اليابانى واليورو والجنيه الاسترلينى والفرنك السويسرى.

Ibtisam Khalaf 1200
04-22-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي هزهي المعلومات المفيده وان هزا الموضوع ياكد علي قوت الدولار وقوه السوق الامركي وبالطبع امريكا هيه من اقوه البلدان اقتصاديا و فكريا وقوة الجيوش لهازا هيه من اقوي البلد في العالم كله وهي لها الحق في في التحكم في السوق

samasimo
04-22-2016, 18:57
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
فعلا اخي معلوماتك جيده جدا شكرا لك ولطرحك

Nader Saied
04-22-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اشكرك اخي الكريم علي مجهودك في نشر المعلومة جزاك الله خيرا

snapping
04-22-2016, 19:09

Ahmed-mazher
04-22-2016, 19:25
شكراا اخي الكريم علي هذه المعلومة الرائعة
جزاك الله خيرا
انا احب التداول بالعملة الامريكية افضل

latraaa
04-22-2016, 20:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

bigoo
04-22-2016, 20:53
شهدت مؤشرات الأسهم الأمريكية تذبذب خلال تداولات اليوم الجمعة مع نهاية تداولات الأسبوع، يأتي هذا في ظل ارتفاع أسعار النفط الخام الذي عمل على تعويض تراجع الأسهم نتيجة نتائج أرباح الشركات الأقل من المتوقع.

مؤشرات الأسهم الأمريكية تشهد تذبذب بعد أن تراجعت من أعلى مستوياتها في أربعة أشهر، ياتي هذا بعد ارتفاع أسعار النفط الخام الذي ادى إلى ارتفاع أسهم الشركات الأمريكية العاملة في مجال النفط والطاقة.

من جهة اخرى نجد ان نتائج أرباح الشركات الأمريكية ساهمت في اضعاف تحركات الأسهم بعد ان جاءت أقل من المتوقع والأمر الكفيل بدخول تحركات الأسهم الأمريكية في نطاقات محددة دون تغيرات كبيرة.

هذا وقد ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الجمعة الأمر الذي عمل على تراجع أسهم الشركات الأمريكية التي تعتمد على التصدير منذ كون ارتفاع الدولار يؤثر سلباً على اداء الصادرات الأمريكية.

mahmoudmazen501
04-22-2016, 21:05
اخي في الله اشكرك علي مجهود الرائع والجيد
في تعريف البورصات الامريكيه ودائما الي الامام

emma91
04-29-2016, 03:29
مشكور على هاته الاخبار حول البورصة الامريكية
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

mohamedforex4
04-30-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية
الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات في العالم تحياتي وتقبل مروري وشكرا .

kheireddine
04-30-2016, 22:27
☺♦☺☻♦♦♦•☺♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و___☼☻☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••♦♦

Abughali
04-30-2016, 22:51
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

kheireddine
04-30-2016, 23:03
♦♦•♣•♦☺♦♦♦••♦••♦ ♦♦☺☺♦☺☻♦♦♦•☺♦☺☺☺ شكور اخي الكريم على الموضوع♦♦ و على الطرح و أقول لك أن الموضوع __♦♦___ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل ♦♦على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣__♣♣__♣♣♦ اخي الكريم على الموضوع و على♣♣__•☼_☻ الطرح و___☼☻♦♦☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••__♦♦♦••__ ►

oussama802
05-29-2016, 02:09
ورصة نيويورك (بالإنجليزية: New York Stock Exchange ويشار لها اختصاراً بـ NYSE)، تقع في مدينة نيويورك شارع وول ستريت وهي أكبر سوق لتبادل الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث تعاملاتها (بالدولار وثاني أكبر بورصة من حيث عدد الشركات المدرجة حيث اجتازها سوق نازداك عام 1990, ولكن القيمة السوقية للشركات المدرجة أو ما يعرف بالرسملة السوقية فهي أكبر بخمس أضعاف عن الشركات المدرجة في سوق نازداك).

عرآقي
05-31-2016, 15:36

masr16
06-04-2016, 10:26

sa3020
06-04-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح والمعلومات القيمه عن بورصه
نيو يورك وهي تعتبر من اهم البورصات العالميه والله ولي التوفيق وشكرا

لخضر
01-27-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا التوضيح المفيد والرائع وفي الحقيقة يعد الشراء او البيع من الطرق التي قد تقوم على مبدا التوقع المسبق للاتجاه قبل ظهوره تحياتي وتقبل مروري

Ami abdou
01-27-2017, 02:32
مش فاهم ولا حاجة من موضوع و كانها فقرة من كتاب او مقال لابد ان تهنم قلليلا بالمواضيع و لا نطرحها هكذا انا شخصيا لم استفاد مما قدمته الان

ali gamal
01-27-2017, 02:40
اخي الحبيب بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات

bakup28
01-27-2017, 05:40
بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون
جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة
على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا على هذه المعلومة الوفيه التى كنا نغفل عنها جميعا وخصوصا نحن كمبتدئين داخل مجال وسوق الفوركس

ahmadhamad
01-27-2017, 07:39
شكرا لك اخي الكريم على شرح وتضويح البورصة الامريكية ستفيد الاعضاء
كما اتمنى ان نراك في مواضيع اخرى بالايام القادمة

alonsoo
01-27-2017, 08:39
هو معروف جدا عند الجميع ان بورصة امريكا هى من اقوى البورصات فى العالم ويتحرك السعر فيها ممن الممكن
مئات النقاط خصوصا انها تحوى ايضا الاخبار العالمية الهامة

abdallah.2017
01-27-2017, 08:44
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
فكثير من المتداولين يجهلون تلك المعلومات ففعﻻ الغرب يتجمع لدية اقتصاد اعلى وجمال عالى جد باﻻقتصاد المتفوق

ahmed abdelmomen
01-27-2017, 11:04
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة وفعلا البورصة الامريكية تعتبر من اكبر
البورصات وهي ليها دور كبير جدا في تحريك السوق وفي سوق العملات والاسهم بشكل عام

zizoo99
01-27-2017, 11:43
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذه المعلومة فمن المعروف ان الولايات المتحدة الامريكة رقم واحد بالعالم من حيث التقدم الاقتصادى و السياسي و العكسرى و فى مجال الفضاء

vipx25
01-27-2017, 12:06
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة عندما تكون البورصة الأمركنية مفتوح تكون جميع أزوج تتحريك بسيولة كبيرة أنا أحب المتاجرة على الأزوج التي يكون فيها الدولار أمريكي طرف اساسي للعمله التي اتاجر عليها

Hanaasnaa
01-27-2017, 12:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك علي طرحك هذه النقطة فعلا البورصة الأمريكية وبورصة لندن وغيرهم من اقوي البورصات العالمي التي تتحكم ببالاقتصاد العالمي

zaheralwan
01-27-2017, 12:32
تعريفك واضح ومختصر وشرح بالضبط ما هي البورصة الامريكية حيث تعد البورصة الامريكية من افضل البورصات العالمية على الاطلاق ويمكن من خلالها الربح ربح كثير من المال.

latraaa
01-27-2017, 13:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و بالنسبة للموضوع التي تم تقديمها من طرف الإخوة فقد تم الشرح فيها للكثري من الأمور المتعلقة بالبورصة و عليهلابد من العمل على التعلم أولا

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 20:53
في الاسواق الخاصة بالفوركسبالطبعغ تتصدر الولايات المتحدة الانجليزية الاول فيها ولا يمكن منافستها ابدا

him
01-29-2017, 21:22
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
هو سوق واحد وانما عده عده اسواق في الولايات زي سوق نيويورك

Mr Fathy
02-11-2017, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم اه طبعا البورصات الامريكية هى اقوى حاجة فى السوق ودا كمان راجع لانها القوة العظمى فى المنطقة

mid0killer
02-11-2017, 12:29
اكيد البورصه الامريكيه لازم تحتل المركز الاول دي سياسه يا غالي ولازم يكون اكبر عدد من الشركات الكبري تكون مسجله فيها مشكور على المشاركه بارك الله فيك

bassem forex
02-18-2017, 20:51
وهذا ما جعل الدولار الامريكي هي العملة الصعبة في العالم وكثير من الصفقات لا تتم الا به فغالبا ما تجد البورصة الامركية هي اللتي تحدد اتجاه الصفقات

yacine7
02-18-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعًا بورصة نيويورك أضخم بورصة في العالم وتساهم بثلث حجم المبادلات التجارية

ashmawey
02-24-2017, 17:43
اخي الكريم , بالفعل تعد المتحدة الامريكية الاولى في العالم في مجال البورصة , وتعد بورصة نيويورك من اثرى البورصات من ناحية السيولة على مستوى العالم
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-24-2017, 18:06
السلام عليكم
البورصات الامريكيه تحتل المركز الاول من ناحيه التقدم فى سوق الاموال فهى تعتبر اكبر الدول فى العالم التى توجد بها اكبر بورصات فى العالم اتمنى التوفيق للجميع ؟؟؟

skylol
02-24-2017, 18:27

اخي الغالي تستحق ان تكون في المركز الاول لانها يوجد بها الكثير من الاسواق العالمية اتمنى التوفيق للجميع

lbebulk
02-26-2017, 13:42
مشكور العضو الكريم على هذه المعلومة وهذه المشاركة التعليمية المفيدة
وأستمر فى تقديم المزيد من الموضوعات التعليمية والمشاركات المميزة فى مجال الفوركس
تقبل مرورى
وشكرا

younes7354
02-26-2017, 13:50
السلام عليكم
البورصات الامريكية هي الاكبر و الاهم في اسوق اخي
فبدونها لا يمكننا التداول بسيولة عالية و اكبرها بورصة نيويورك فهي الافضل
بالتوفيق

ELTalYaniii
02-26-2017, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي العزيز وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
شكرا يا صديقي علي موضوعك الممتاز لقد استفدت من موضوعك شكرا

ابوفؤاد
02-26-2017, 14:05
تعد البورصات الامريكيه هى الاساس للبرصه ككل و هذا لان الدور هو بالفعل المحرك لكافه الاسوق و العمله الاساسيه و لهذا ترى ان افضل التعاملت على لمنصه تكون مع افتتاح البورصه الامريكيه

kalimiro0
04-29-2017, 16:53
كلام حلو وجميل لكن بصراحه انا مفهمتش منو حاجه برضو ومش عارف ايه علاقته بالفوركس وتجاره العملات والدهب ارجو لو حضرتك تنزل توضيح او تقوم بتعديل الموضوع اكون شاكر ليك بجد

M0hsenalawady
04-29-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا لان البورصة الامريكية من اقوي البورصات العالمية واثناء جلستها يتاثر كثيرا اليورو دولار والباوند دولار. تقبل مروري

tahar2015
05-01-2017, 05:55

Mohamed elkafrawy
05-01-2017, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركلته اخى الكريم موضوع جميل جدا خصوصا ان البورصه الامريكيه تعتبر المتحكم الاول فى سوق المال والاعمال اتمنى لك التوفيق

Mhd nour
05-01-2017, 20:48

m7med
05-01-2017, 21:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم ولكني اعتقد انها بورصت لندن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

TAKABO
05-01-2017, 21:44
تعد البورصات الامريكيه هى الاساس للبرصه ككل و هذا لان الدور هو بالفعل المحرك لكافه الاسوق و العمله الاساسيه
الاقتصاد الامريكي في تطور لا نهائي بالتالي تجد ان الاتحاد الاوربي بكل دوله القوية لا يكاد ينافس الدولار الامريكي

hamadasalama
05-01-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اوافقك الراي اخي الطيب البورصه الامريكيه من اقوي البورصات في العالم كما زكرت تحتل بالمرتبه الاول في تداول راس المال بصوره متقدمه جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

AMR ELSISY
05-02-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كثيراً ما تتردد عبارات البورصة وسوق الأوراق المالية وغيرها على مسامعنا لانها ذات اهميه كبيره

number1
05-02-2017, 00:31
طبعا تعتبر البورصات الامريكيه من اهم البورصات في العالم كله لما تتمتع به من سيوله كبيره و شركات كبيره جدا جدا في الاقتصاد العلميه التي تؤثر في اقتصاديات الدول جميعا راضي موبايلات صعود البورصه الامريكيه تصعد جميع بورصات في العالم والعكس

fouadar
05-02-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية اليوم مع بداية الأسبوع، وذلك بعد أن توصل الكونجرس الأمريكي إلى اتفاق يضمن تجنب اغلاق الحكومة الأمر الذي ساعد الأسهم الأمريكية على الارتفاع
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mona Mohamed
05-02-2017, 01:23
اهلا بيك اخي العزيز وشكرا جدا علي طرح سؤالك الجيد وانا اتفق معاك جدا يااخي فعلا امريكيه هي قدرت توصل لرقم واحد في سوق المال وطبعا مفيش شك ان البورصه الامريكيه هي رقم واحد دايما وطبعا الدولار الامريكي وطبعا مشكور جدا علي سؤالك واتمني الاستفاده للجميع اعضاء المنتدي من طرح سؤالك والتوفيق للجميع

M0hsenalawady
05-02-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان البورصات الامريكية من اقوي البورصات العالمية واثناء جلستها يتاثر كثيرا اليورو دولار والباوند دولار. تقبل مروري

mido elshabrawy
05-02-2017, 01:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل ان البورصات الامريكيه
من اقدم البورصات العالميه علي مستوي العالم
و تحتوي علي اكبر عدد من الشركات المسجله علي مستوي العالم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
05-02-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
معلومات حقا مفيده وهامه لان البورصات الامريكيه تعتبر بها اكبر سيوله تقبل مرورى

Manoush
05-02-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل ان الاقثصاد هو من يحدد البورصة
ان الاقتصاد الامريكي قوي بي التاكيد سيكون البوص قوية وقوة الشركات المساهمة

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 23:30
كما يسمح لها ذلك بدفع تكاليف الشحن والبيع (5000$ لكلّ وحدة أو 500000 ين لكلّ وحدة) لبلوغ إجمالي تكاليف السيارة- قبل بيعها، 25000$ أو 250000
نحــن بالقرآن نحيا نحن من أبناء يحـــيى
حـبنا في الله يـحـيا في القيام وفي السجود
لا نعادي أو نخــون أينما كـــــــنا نكــــــون
لا نبالي بالمـــنون فالشجاعة في الصـمود
صبرنا صبر جـميل لا تنكــــــر للجـــــمـيــل
نحن جـيل بعد جـيل ســـرنا فيــنا الخــلـــود
صـدقنا صدق طليق لا يحـــــد ولا يضـــيــق

بدر اشطيبي
05-04-2017, 23:59
البورات الامريكية طبعا من اهم و اكبر البورصات التي يمكن ان تت
م من خلالها العمليات المالية فتحرك السوق شكرا على الموضوع

yousee
05-05-2017, 00:33
البورصات الأمركية هي الأقوى في العالم وهي التي يتم فيها تداول أكبر سيولة في العالم وهدا شيء عادي فئمريكا هي أقوى دولة توجد ودلك ناتج لسياستها العادلة بين الشعب

elmister
05-15-2017, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد ممكن انك تكون شاركت مشاركات مخالفه لنظام المنتدى او اعاده صياغه الموضوعات تكرار الكلا.. تقبل مروري وشكرا

a7med 2almasry
03-18-2018, 00:18

Abd Errahim
03-18-2018, 00:21
اخي الكريم معلومات مفيدة و جميلة و صحيحة مئة بالمئة لان الولايات المتحدة الامريكية تحتل المرتبة الاولى في كل شئ تقريبا..

emadomda
09-24-2018, 18:29
لضمان أن لا تأخذ هذه السلعة وتهرب بلا عودة تظل هذه السلعة لدى المؤسسة محجوزة باسمك , حيث يمكنك أن تبيعها بأن تأمر order المؤسسة أن تبيعها بالسعر الذي تراه أنت مناسباً , سواء بربح أم بخسارة على أن لا تزيد قيمة الخسارة عن المبلغ الموجود في حسابك لدى المؤسسة والذي ستستخدمه المؤسسة لتغطية الخسارة إن حصلت لاسترداد قيمة السلعة كاملة دون نقص وفي كافة الأحوال . ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!

A.mustafa
09-28-2018, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية
الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات في العالم ...

riadhweb
09-28-2018, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المبسط للبورصات الامريكية .
فعلا معلومات في غاية الاهمية اتمنى من جميع الاعضاء الاستفادة منها.
بالتوفيق للجميع.

jadda
09-29-2018, 16:46
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لحجم الانفاق
لقد افادنا موضوعك كثيرا بهدا الخصوص و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

Sofien
10-01-2018, 19:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لذلك يبقى الدولار الأمريكي العملة الأكثر شهرة وسيطرة في العالم

وتبقى الولايات المتحدة الأمريكية أقوى قوة إقتصادية في العالم

eslam-gad
10-03-2018, 18:53
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

eslam-gad
10-06-2018, 16:58
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

gamal mourad
10-07-2018, 02:08
طبعا وبلا شك الولايات المتحدة الامريكية رقم واحد في العالم فهي الدولي العظمي و الدولار هو العملة الاقوي في العالم اجمع
لذا فهي اقوة بورصة واكثر عدد شركات

gabrial1976
10-09-2018, 15:47
ارتفعت مؤشرات البورصة الأمريكية الرئيسية في ختام تعاملات اليوم الاثنين مع تلقي الأسهم الحساسة للتجارة في قطاعات الصناعة والطاقة والمواد دعما من التفاؤل بشأن مباحثات بين الولايات المتحدة والصين.

s@mou
10-09-2018, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أخي الكريم على الموضوع، فالبورصات جد مهمة في تداول الفوركس، حيث تعطيك أوقات السيولة المالية وتحرك السوق، ل لك يجب الإطلاع عليها لمعرفة أبرز أوقات التداول.
تحياتي لجميع الاعضاء، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله.

WASEM DALLOUL
10-09-2018, 18:43
السلام عليكم
يا أخي الكريم اني ارى دائما سبحان الله الولايات المتحدة الأمريكية لها المركز الأول بكل شيء وحتى بالبورصة سابقة الى المركز الأول
يا ترى هل من أحد يبين لنا ماسبب هذا التقدم؟
وبالتوفيق للجميع

ahmedyasser7
10-10-2018, 00:27
السلام عليكم يا اخى الولايات المتحده متوفقه فى كل شئ نريد من العرب ان نستفيد من هذا لنا ان نجعل الفوركس فى الوطن العربى رقم واحد

migoo
10-10-2018, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ف الحقيقه ليس لدي الكثير من العلومات حول تلك الموضوع تقبل مروري

A.mustafa
10-10-2018, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالنسبة لبورصة نيويورك فإنها تعد من البورصات العالمية الاكثر ثراءا وسيولة وهي تعد من بين البورصات العالمية اكبر البورصات
معلومة جميلة و مفيدة...