PDA

View Full Version : - بورصة لندن

simba
10-18-2015, 14:57
السلام عليكم
-

بورصة لندن
و منذ 1986

ذلك أخذت لندن في تحرير سوق المال, خاصة في مجال التشريعات و القيود المفروضة على الممارسين, و استخدام نظام تكنولوجي متقدم للتسعير في البورصة, و في بورصة لندن يجب الإشارة إلى سوق هام يعرف باسم
United Securities Market
« USM »
, حيث يتم فيه تمويل الشركات المتوسطة الحجم, و يعد بمثابة السوق الثانوي.
ب-البورصات الفرنسية:
في السوق الفرنسي يمكن نشر الأوراق المالية في بورصة واحدة فقط من ضمن سبع بورصات (باريس, بوردو, ليل, مارسيليا, نانسي, نانت), هذه البورصات السبع تمثل معا نظاما متكاملاً يخضع لنفس السلطات و لنفس القواعد النشر, و يتم المتاجرة فيها تحت نظام إلكتروني يغرف باسم
CAC

seifhd
10-20-2015, 22:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

yassineleo
10-21-2015, 15:56
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

nadjatalgeria23
10-21-2015, 15:57
لســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mody555
10-21-2015, 15:59
لنسرّع عام الى الأمام، ولنعتبر أنّ معدّلات الصرف هوت الى 75.00 ين للدولار الأميركي الواحد. يعني ذلك أنّ الين بات أقوى بنسبة 25% وبأنّ الأعمال باتت أكثر صعوبة بالنسبة الى المصدّرين في اليابان.

aboubakr el ayach
10-21-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد بورصة لندن من بين اكبر البورصات العالمية الى جانب بورصتا طوكيو ونيويورك

tareq sleem
10-21-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد وبي نتظار المزيد **وشكرا**جزاك الله كل جير**

gadeer86
10-21-2015, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
مشكووور اخي على المعلومة المفيدة و المـــهـــمة .. ومنكم نستفيد .. جزاك الله خيرا ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

xfdhtg
10-23-2015, 16:29
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

otmani
10-25-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومات القيمة فالاسواق المالية
في تزايد كل يوم من حيث السيولة والمتداولين

mody555
10-25-2015, 14:29
في حال كان الإتّجاه صعودي، تأكّد إذًا من الإتّجاه من خلال النظر الى سلسلة من القمم الأعلى والقيع الأعلى على الرسم البياني. سيكون الإتّجاه الصعودي الصحيح يشبه ذلك الظاهر في الرسم أدناه.

firas19
10-25-2015, 14:36
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله

snnaky
11-13-2015, 20:31
كلام جميل وتعريف جيد من الناحية التعريفية ولكن لا اهتم بهذا الأمر خاصة اننى اتاجر بالفوركس ولم يكن موضوعك على صلة مباشرة بالفوركس ولم يعطينى معلومة واحدة لها علاقة مباشرة بطريقة التداول او مهارات التداول ولا يعنينى هذا ولن يفيدنى ولن يهم اى مبتدأ كيف كانت بورصة لندن وكيف ستكون
المهم هو كيف يتعلم التداول ويتعلم ما يمكنة ان يتعلمة ويفيدة بشكل مباشر

foreex
11-15-2015, 20:49

marwanadam
11-15-2015, 21:49
من بين البورصات المهمة فى هدا المجالو وممكن ان تعرف اهميتها بانها الاكتر سيولة على باقى
الجلسات الاخرى لكى نرى بان اغلبية التجار يعتمدو عليها
وبتوفيق

jaouad ouaiss
11-15-2015, 21:50
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الطرح القيم بخصوص بورصة لندن نتمنى منك ان تواصل على هدا الشكل ,تحياتي الخالصة

Wassa04
11-16-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 12:29
جميع البورصات يجب ان تعمل لها حساب عند الافتتاح وعند الاغلاق لان هذا شيء لابد منه حتى يقدر يعرف اتجاهات السعر وان يجتنب الافتتاح المفاجىء للسعر

thewaytosucsess
11-16-2015, 12:35
السلام عليكم ورحم الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك على المعلومة المفيدة فبورصة لندن معروفه بقوتها وتاثيرها القوى فى السوق بجانب بورصة نيويورك وطوكيو فهم الاكثر قوة وشهرة على نطاق واسع بالعالم

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 12:39
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asxqwzdc6
11-16-2015, 12:39
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

bazogaalg
11-16-2015, 12:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام

dhmo
11-16-2015, 14:18

وهنا لابد من المعرفه طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

حدو بكري
11-19-2015, 07:56
السلام عليكم
بالنسبة الى شركة انستا لا يوجد بونص بدون ايداع ولكن مقابل الردود كما تعلم
اما الشركات الاخرى التى تعطيك بونص بدون ايداع فغالبا يكون لها شروط تعجيزية للحصول على ارباح البونص
فانستا افضل 100 مرة من اى شركة اخرى على ما اعتقد

mhran
11-19-2015, 10:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع فيما يتعلق ببورصة لندن .. تقبل مروري ..
و بالتوفيق انشاء الله لجميع في هذا المنتدى الطيب.

midouknight
11-19-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تعتبر البورصة البريطانية من أهم و-
أقوى البورصات العالمية وكذلك ل ما تحمله هاته الجلسة من سيولة كبيرة في سوق الفوركس

FMtrader و XM محترف
11-20-2015, 00:39
شركات مدرجة في بورصة لندن:

آي مايت
آيسر
أ
أبل
أدوية الحكمة
أسوس
أوراسكوم للإنشاء والصناعة
أوراسكوم للاتصالات
إ
إتش إس بي سي
إل جي إلكترونيكس
إلكترونيات سامسونج
إن تي تي
إنفنسيس
إيزي جيت
ا
الخطوط الجوية البريطانية
المصرية للاتصالات
ب
باركليز
باسف
بتروفاك
بلوس500
بلينكأكس
بنك أي سي أي سي أي
بنك لويدز
بوسكو (شركة)
بي إيه إي سيستمز
بي بي
بيرسون
ت
توشيبا
تومسون رويترز
تويوتا
تي دي كاي
تيسكو
تيسين كروب
ج
جي فور إس
خ
خطوط كل اليابان الجوية
د
دومينوز بيتزا
ديبنهامز
ر
رايان إير
رولز رويس القابضة
رولز رويس المحدودة
رويال داتش شل
س
ستاندرد تشارترد
سنتامين مصر
سنتريكا
سوق لندن للأوراق المالية
سينسبري
سينوبك
ش
شركة الصين للبتروكيماويات
شركة جيم دايموند
ط
طيران الصين
ف
فوتسي 100
فودافون
فوكسكون
ق
قائمة الشركات حسب الدخل
ك
كادبوري
كارنيفال كوربرايشن
كونامي
كيوتل
م
باناسونيك
ماركس أند سبنسر
مجموعة بي تي
مجموعة بي جي
مجموعة ريو تينتو
مجموعة سانتاندير
مجموعة فنادق إنتركونتيننتال
ميتسوبيشي إلكتريك
ن
نوفوليبيتسك
ي
يونيليفر

houssemmidou4
12-31-2015, 17:17
تعريف رائع جدا عن بورصة لندن و مسارها في التداول و التي تعبر من اكثر البورصات تأثيرا
على سوق العملات العالمي اذ ان عملة الجنيه الاسترليني تعتبر قوية جدا مقابل بقية العملات

heroo252
12-31-2015, 17:39
بورصة للندن من اهم واكبر البورصات وحتى عمبلتها وه الباوند
قديما كان فى كابل بينها وبين امريكا للتحاور حول سعر الصرف عشان كده الزوج بيتمسى بالكابل

aissaalg
12-31-2015, 20:25

Sami1985
12-31-2015, 21:13
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

neverlityougo2
01-06-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-06-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي تقدجمت بها و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إنشءا الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mmaty
01-06-2016, 23:46
اهم بورصتين فى العالم هما بورصتى نيويورك ولندن وتأتى بورصة نيويورك فى المرتبة الاولى من حيث الشهرة وحجم التداولات
الضخمة ثم تليها بورصة لندن ويعتبر اوقات عمل بورصتى لندن ونيويورك اكثر الاوقات زخما وسيولة وحركة السعر تكون سريعة

ahmed humedat
01-06-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد بورصة لندن من بين اكبر البورصات العالمية الى جانب بورصتا طوكيو ونيويورك

neverlityouco1
01-10-2016, 23:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

justsmile
01-10-2016, 23:51
السلام عليكم
-

بورصة لندن
و منذ 1986

ذلك أخذت لندن في تحرير سوق المال, خاصة في مجال التشريعات و القيود المفروضة على الممارسين, و استخدام نظام تكنولوجي متقدم للتسعير في البورصة, و في بورصة لندن يجب الإشارة إلى سوق هام يعرف باسم
United Securities Market
« USM »
, حيث يتم فيه تمويل الشركات المتوسطة الحجم, و يعد بمثابة السوق الثانوي.
ب-البورصات الفرنسية:
في السوق الفرنسي يمكن نشر الأوراق المالية في بورصة واحدة فقط من ضمن سبع بورصات (باريس, بوردو, ليل, مارسيليا, نانسي, نانت), هذه البورصات السبع تمثل معا نظاما متكاملاً يخضع لنفس السلطات و لنفس القواعد النشر, و يتم المتاجرة فيها تحت نظام إلكتروني يغرف باسم
CAC

اشكرك اخي لافادتنا بالمعلومة القيمة عن بورصة لندن ..
اضفت لمعلوماتي شيئا جديدا .. جزيت خيرا واتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد

take-profit
01-11-2016, 20:01
بورصة لندن مثل اي البورصات القوية و الفرق هو وقت الافتتاح و قوة التحرك عند دخول كبار السوق
المتحكيم في التحركات و التذبذب اثناء غيابهم و عدم تواجدهم

amr001
01-15-2016, 21:57

zead ahmad
01-15-2016, 22:27
تلك البورصة من انشط البورصات التى يجب على التاجر ان يعرفها حتى يقدر ان يعرف بان تلك من افضل البورصات التى يجب على التار ان يعرف متى تبدء حتى يربح من خلالها عند الافتتاح والاغلاق

samir abdoo
01-15-2016, 23:26
معلومات قيمه اشكرك عليها واتمني لك الكثير من النجاح والتفوق لنا جميعا
وان التداول باي نوع من العملات يكون خلال جميع ايام الاسبوع سواء ليلا او نهارا

mmaty
01-15-2016, 23:50
معلومات قيمه اشكرك عليها واتمني لك الكثير من النجاح والتفوق لنا جميعا
وان التداول باي نوع من العملات يكون خلال جميع ايام الاسبوع سواء ليلا او نهارا

طبعا التداول فى سوق الفوركس مايميزه عن باقى الاسواق ان التداول متاح فيه طوال اليوم والليلة على مدار 24 ساعة
من الاثنين او من مساء الاحد فى بعض الدول حتى مساء الجمعة والسبت والاحد فقط هما العطلة الاسبوعية

shahinda
01-16-2016, 00:44
ان هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي يحتاجها كل متداول عن بورصة لندن وخاصة الذين يعملون على التجارة على الجنيه الاسترليني مقابل باقي العملات الاخرى بالرغم من انها بوصة كبيرة وعظيمة وتحتاج الى معرفة كل شيء عنها
بالتوفيق لكل الاعضاء

zekraoui08
01-16-2016, 01:04
تعتبر بورصة لندن للمعادن المركز العالمي لتجارة المعادن الصناعية وإدارة مخاطر الأسعار. تأسست هذه البورصة التي تأخذ من مدينة لندن مقراً لها عام 1877.
وقد بدأنا بتطبيق هذه القاعدة وكانت البداية مع بورصة لندن للمعادن حيث قمنا بتطوير أدواتنا البرمجية بتقنيات عالية وعمل اتفاق يمكننا من الحصول على البيانات ...

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 01:13
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول بورصة لندن وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Ous7
01-16-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل الكريم
مشكوووووووووووور على هذا المعلومة القيمة و الشيقة و ارجو ان استفدت منها

justsmile
01-16-2016, 02:43
اشكرك لطرح المعلومات عن بورصة لندن ..
معلومات اول مرة اسمعها .. وقد افدتنا جدا بها ..وارتقى المنتدى بها .. جزيت خيرا ..

justsmile
01-16-2016, 02:45
اشكرك لطرح المعلومات عن بورصة لندن ..
معلومات اول مرة اسمعها .. وقد افدتنا جدا بها ..وارتقى المنتدى بها .. جزيت خيرا ..

arkantos
01-16-2016, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم لطرحك هذا المعلومات الممتازة حول بورصة لندن ، واصل علي هذا النحو .

nonam
02-13-2016, 14:56
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومات اللي انت قلتها عن بورصة لندن من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس
من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تتابعها البورصة
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 18:59
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومات اللي انت قلتها عن بورصة لندن من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس
من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تتابعها البورصة
بالتوفيق ان شاء الله

الافضل طبعا انه لا التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

latraaa
02-14-2016, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القوية و التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحقوا الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

شروق
02-14-2016, 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح القيم جعله الله في ميزان حسناتك تقبلوا مروري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

nuclear2010
02-15-2016, 00:10
السلام عليكم جميعا
قديما كان فى كابل بينها وبين امريكا للتحاور حول سعر الصرف عشان كده الزوج بيتمسى بالكابل
تقبل تحياتى

aissaalg
02-15-2016, 15:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mostafa905
02-15-2016, 15:21
شكرا لك اخي الفاضل على مجودك الرائع ومعلوماتك المبدعه نسال الله ان يوفقك

samehmega
02-15-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا جدا على المعلومات الجيدة هذة
ويجب ان الدول العربية تفكر زي الاجانب والدول المتقدمة وبالذات مصر

quaty2006
02-15-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم
تقبل تحياتي اخي الغالى

معتصم سباعنة
02-15-2016, 17:51
موضوع بورصة لندن قيم اشكرك اخي جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

never11
02-16-2016, 23:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

talel babchia
02-17-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح........................................ .....بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:25 PM ----------

الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.........................بالت فيق للجميع

justsmile
02-17-2016, 00:32
السلام عليكم .. اشكرك اخي لافادتنا بالمعلومة عن بورصة لندن .. جزيت خيرا اخي معلومة افادتنا جدا هنا بالتداول ..

jallou
02-17-2016, 00:41
تراجعت أسعار النفط العالمية من أعلى مستوى فى أسبوعين ،المسجل فى وقت سابق من تعاملات اليوم ،وذلك بعد إعلان نتائج اجتماع الدوحة بين كبار منتجي النفط ،والذي شهد الاتفاق على تجميد إنتاج النفط عند مستويات كانون الثاني يناير الماضي ،وضم الاجتماع وزراء النفط لدول السعودية وروسيا وقطر وفنزويلا.

csebai12
02-17-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بورصة لندن من اهم البورصات العالمية كون الباوند من اهم عملات الاحتياط في العالم مع اليورو و الدولار و اليان

zizo199
03-22-2016, 15:50

ملاك الروح
03-22-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح موضوع بورصة لندن لكن متى تفتح بوصة لندن ومتى الاغلاق بتوقيت مصر
اتمنى لك التوفيق

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:04

ghiles
03-25-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم ايها الاخوة المشتركون بالمنتدى و مساء الفل للناس الكل
الباوند البريطاني ازواجه من اسرع الازواج حركية في سوق الفوركس

neverlit4
03-26-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
03-31-2016, 16:23
السلام اخي اضن انها من افضل البورصات في العالم خيث تكون فيها السيولة كبيرة وتستطيع ان تربح بسهولة اذا قرات السوق
وفقك الله

Slimane.80
03-31-2016, 17:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة.
دمت طيبا.

ahmed humedat
03-31-2016, 19:08

عيسى
03-31-2016, 19:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

belabied
04-11-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

lionardodicaprio940
04-11-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخي مشكور علي طرح الموضوع
وبورصة لندن من البورصات الرئيسية في سو ق المال وتشكل سيولة كبيرة للاموال في انحاء العالم.

saleh1991
04-11-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع فيما يتعلق ببورصة لندن .. تقبل مروري ..
و بالتوفيق انشاء الله لجميع في هذا المنتدى الطيب.

doaa sary
04-11-2016, 17:03
معلومات قيمة عن بورصةة لندن وهى من اهم واقوى البورصات المشاركة بسوق الفوركس
موضوع مهم ومميز
واول مرة اعرف ان فى بورصة فرنسية
معلومات قيمة مشكور ع الطرح اخى الكريم

الماجيك
04-11-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد واني فى انتظار المزيد وشكراجزاك الله كل خير وشكرا

beast4ever
04-11-2016, 17:58
تقبل مروري وشكرا دمتم علي خير

dhmo
04-11-2016, 18:23
معلومات قيمة عن بورصةة لندن وهى من اهم واقوى البورصات المشاركة بسوق الفوركس
موضوع مهم ومميز
واول مرة اعرف ان فى بورصة فرنسية
معلومات قيمة مشكور ع الطرح اخى الكريم

كل مجال له قواعد اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

neversi5
04-13-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 04-13-2016 at 12:24 PM ---------- Previous post was 04-12-2016 at 03:42 PM ----------

aissaalg
05-27-2016, 18:16
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ramzi77
05-27-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

khalix04
05-27-2016, 20:36
الســــــــــــــــــــــ لام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام

شكرا جزيل الشكر على هده المعلومات القيمة وبالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

harimeche
05-27-2016, 22:58
الســــلام عليكم ورحمة الله

بورصة لندن من أشهر البورصــــات في العـــالم

وحتى توقيتهــــا تكون فيه السيولة كبيرة جداا وأكبر مركز

في العالم

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-27-2016, 23:04
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

emma91
05-27-2016, 23:14
شكرا سيمبا على هذا الموضوع حول بورصة لندن
اشكر جميع الاعضاء القائمين على هذا الكمنتدى الرائع
واسال الهه التوفيق لي ولكم وتقبلوا مروري المتواضع

drissou45
05-27-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الفاضل على لمحه على بورصه لندن
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ghost.mastar
05-27-2016, 23:40
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ahmadfool
05-27-2016, 23:40
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس
كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

alisafaabd
05-27-2016, 23:42
السلام عليكم اخي شكرا لك على هذه المعلومات
اتمنى ان توافينا بمعلومات خاصه ببورصه لندن
لاني ارغب بفتح حساب حقيقي للتداول اتمنى التوفيق لك ولي ولجميع الاخوة

mohcine amari
05-28-2016, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
البورصة يوم الاتنين اط انها في عطلة انشاء الله
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Bassem Hassani
05-28-2016, 03:19
شكرا على المعلومات وبالحديث عن البورصات العالمية فان ما يميز سوق تداول العملات الاجنبية الفوركس هو
نسبة السيولة العالية جدا والتى لا تتوفر فى اى بورصة حول العالم فهو ثلاثة اضعاف بورصة نيويورك .

ahmed5
05-29-2016, 02:52
خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

latraaa
05-31-2016, 21:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و عل الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عرآقي
06-02-2016, 17:40

tenon
06-02-2016, 17:42
شكرا على المعلومات وبالحديث عن البورصات العالمية فان ما يميز سوق تداول العملات الاجنبية الفوركس هو
نسبة السيولة العالية جدا والتى لا تتوفر فى اى بورصة حول العالم فهو ثلاثة اضعاف بورصة نيويورك .

وخصوصا لما يكون فيه اخبار قويه و طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

موفينج افريج
06-02-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

zakija
05-30-2017, 12:22
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

noobir
05-30-2017, 12:23
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.

elhosene
05-30-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز بارك الله فيك في طرحك لهذة المعلومات
الهامة وشرحك الرائع واتمني لك التوفيق وكل عام
وانتم بخير

noobir
05-30-2017, 12:43
مرحبا اخي شكرا علي هذه المواضيع الجيده والمفيده لنا بالمناسبه الفديوهات ممتازه جدا ارجو ان تستمر في هذا المجال الرائع وتفيدنا بكل معلوماتك الثمينه
ارجو ان تتقبل مروري

zunebha
05-30-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم بورصة لندن تعد من اعىق البورصات ذاث سيولة غالية.
بارك الله فيك على هذا الطرح بالتوفيق .

yousee
05-30-2017, 14:46
بورصة لندن هي من أحسن بورصات العالم وانا حلمي أن أدهب لزيارة تلك البورصة وارى أن هناك كيف يعملون وكدلك مدير البورصة

KARIM2017
05-30-2017, 15:45
تحيه طيبه وبعد
تحياتي علي مجهودك المبذول في التعلم
ومعلوماتك القيمه التي تفيدنا كثيرا
وتقبل مني التحيات

rayzigar
05-31-2017, 00:11
من بين البورصات العالمية القوية جدا بورصة لندن يا اخي وانا اشكرك على االطرح الجيد جدا والمهم ايضا بصراحة
انا يا اخي كنت اتاجر باستراتيجية البريك اوت فقط في افتتاح السوق الاوربي وبالضبط افتتاح بورصة لندن

abutalia
06-04-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بورصه لندن وبورصه امريكا بعد افتتاحهما تجد السعر يتحرك بعنق وهي فرص قويه جدا للمتاجره في هذه الاوقات والله الموفق ............

nour3iny
06-06-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على طرح المعلومات الخاصه ببورصه لندن وتعريفها تقبل مرورى

capoeira
06-06-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان بورصة لندن تعتبر و لا تزال من البورصات القائدة
فى عالم المال و الاعمال حيث تعتبر من حيث الأهمية الاقتصادية رقم اثنين بعد بورصة
نيويورك

m7med
06-06-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا افضل يا اخي الكتعامل مع بورصة طوكيو لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abutalia
06-09-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم البورصات طبعا والتي تفيدنا عند افتتاحها في اسواق الفوركس حيث تجد ان حركه السعر اصبحت سريعه بعد افتتاح بورصه لندن

hamadasalama
06-15-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التعريف الوافي لبورصه لندن وبالتاكيد هي من البورصات القويه جدا التي يتحرك فيها اسلعر بقوه بمجرد افتتاحها...............ز

hunter_world
06-15-2017, 13:09
مشكور علي المعلومه دي اخي الكريم اتمنا انا الناس تستفاد من المعلومه دي واتمنالك مزيد من الربح اخي ومزيد من موضيع المفيده في معلومت الفوركس

fouadar
06-15-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بورصة لندن (LSE) هي واحدة من أكبر وأقدم بورصات الأسهم في أوروبا. وتعتبر بورصة لندن شركة عامة محدودة، تتواجد في العاصمة البريطانية
تقبل مروري جزاك الله خير

hamadasalama
06-17-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المعلومات القيمه عن بورصه لندن وانا بحب ادخل صفقات علي الاسترليني بعد اقتتاح بورصه لندن .............ز

Mona Mohamed
06-17-2017, 02:31
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه سوق لندن للأوراق الماليه سوق اوراق ماليه واقع في لندن انجلترا تأسس في ١٨٠١ وهو واحد من اكبر اسواق الاوراق الماليه في العالم تحوي بورصه لندن علي عده مؤشرات واتمني التوفيق لك وللجميع

ahmedmahmoud2017
06-17-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه ممتازة لبورصة من اهم بورصات التداول داخل الفوركس بالطبع تقبل تحياتي

manotripleewry
06-17-2017, 15:37
‏بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لكم اعضاء هذا المنتدى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أشكرك يا أختي شكرا جزيلا على هذه الاخبار الخاصه ببورصة لندن
تحياتي لك ،،،،مع خالص تمنياتي لك بالنجاح الباااهر

بروفسير العرب
06-24-2017, 17:12
معلومات جيدة عن بورصه من طمن اربع بورصات العالميه وهى
بورصه لندن وطوكيو وبورصه نيويورك وبرصه سدنى

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله
بورصة لندن هي من البورصات التي تساهم ف نشاط الباوند البريطاني و اعطاءه السيولة اللازمة و تقبل مروري

Mhd nour
06-24-2017, 17:26
تحياتي اخي الكريم احب ان أقول شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله و بالتوفيق

a7med 2almasry
03-19-2018, 22:43
لنسرّع عام الى الأمام، ولنعتبر أنّ معدّلات الصرف هوت الى 75.00 ين للدولار الأميركي الواحد. يعني ذلك أنّ الين بات أقوى بنسبة 25% وبأنّ الأعمال باتت أكثر صعوبة بالنسبة الى المصدّرين في اليابان.

A.mustafa
03-23-2018, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
قديما كان فى كابل بينها وبين امريكا للتحاور حول سعر الصرف عشان كده الزوج يسمى بالكابل..

emadomda
04-14-2018, 18:04
. اعثر على منصة التداول المناسبة :

قم بفتح حساب تجريبي او حساب تداول وهمي من اجل مراقبة برنامج الوسيط الخاص بك، وبهذه الطريقة يمكنك ات تعرف إذا كانت وظيفة البرنامج مناسبه لك كما يمكنك تجربته باستخدام اموال وهميه وليس اموالك الخاصة.

هناك عدد من الاعتبارات الأساسية التي تحتاج مراعاتها عند اختيار منصة التداول المناسبة لك. لأنها هي البرنامج الذي ستقضي جل فترات التداول والتحليل عليه. اختر وسيطاً ذا منصة سهلة في الفهم والخصائص من حيث سهولة وبساطة استخدامها ، فضلا عن سرعة تنفيذ أوامر البيع والشراء والأهداف ووقف الخسارة في برنامج التداول. كما تتضمن رسوم بيانية وأدوات تحليل فني مدمجة وأخبار حية وبيانات حديثة عن السوق.

أحد أهم الأساسيات في تداول العملات للمبتدئين ، أ، تتدرب قليلاً مع برنامج الوسيط الخاص بك عن طريق فتح حساب تجريبي أو حساب تداول ظاهري. بهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كانت وظيفة البرنامج تعمل بشكل ممتاز معك. ويمكنك اختباره باستخدام المال الافتراضي، وليس الأموال الخاصة بك.

تعتبر الحسابات التجريبية طريقة ممتازة في تداول العملات للمبتدئين وتعلُّم أساسيات تداول فوركس دون المخاطرة باستثمارك. والحساب التجريبي يفيدك كثيراً، فهو وسيلة نافعة للتعريف بمنصة التداول وخصائصها. وسيمكنك أيضاً اختبار بعض استراتيجيات التداول المختلفة لإيجاد أكثر السبل ملاءمة لك

muhammdmr
04-14-2018, 18:09
تعتبر بورصه لندن من اهم المؤسيسين لسوق الفوركس والتي تبنه فكرته من سابعينات القرن الماضي حيث طلب الخبير الاقتصادي ليوث سيمث بتوسيع حركه سوق التداول وانشاء بورصه مقارنه للبورصات التقليديه والتي تساعد في الحركه السريعه في التداول وتقويه الاقتصاد في ظل الازمات وقتها من الحروب المنتشره في اوروبا كالحرب العالميه الاولي والثانيه وانشا منذ ذلك الوقت سوق الفوركس وبدا بتداول العملات واستحوذ اهتمام قطاع كبير من متداويل البورصه الا ان وصل الا ما هوا عليه الان من تداول ايضا لكثير من السلع والخدامت

ehabbob
04-15-2018, 00:55
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبهعن بورصة لندن واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان