PDA

View Full Version : شرح بسيط عن (الاعلام) نموذج استمراري..

osama147
10-19-2015, 07:40
الاعلام هى فترة الراحة من الرالى فبعد رالى طويل يدخل الزوج فى التذبذب حتى يتم كسر هذا التذبذب و يتم كسر النموذج ليسير الترند مرحلة طريقه الاصلى لان العلم نموذج استمرارى و هو ايضا احد النماذج القوية لان سارية العلم دائما ما تكون قناة سعرية وتد او مثلث يتبعه انفجار سعرى كلهم و من هنا جائت قوة نموذج ...

katreen2015
10-19-2015, 11:08
شكرا اخي العزيز علي الموضوع المهم جدااااااااااااااااااا وخصوصا لينا كامبتدئيين انا استفدت منه وبالتوفيق للجميع

YMTMAX2
01-03-2016, 20:26
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

yousse
01-06-2016, 20:54
أنا في ندرك كان عليك أن تدعم شرحك بالصور لكي تكون النمدعيج واضحة أن لم أسمع من قبل بنمودج العلم المرجو أن تقوم بإرفاق صورة

douerapark
01-06-2016, 21:13
أنا في ندرك كان عليك أن تدعم شرحك بالصور لكي تكون النمدعيج واضحة أن لم أسمع من قبل بنمودج العلم المرجو أن تقوم بإرفاق صورة.......................................... .....

mmaty
01-06-2016, 22:27
نموذج العلم هو من النماذج السعرية فى التحليل الفنى بحيث يقوم الشارت برسم نموذج من الحركة يشبه العلم بحيث تشكل شمعة
شكل سارية العلم ثم بعدها يقوم الشارت برسم حركة اذا قمنا بايصال اضلاعها بخطوط ستعطينها شكل العلم وهو من النماذج التى تدل
على استمرار حركة السوق فى نفس الاتجاه

alizert2015
01-15-2016, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد
شكرا على المعلومات الرائعة

Bassem Hassani
01-15-2016, 20:14
العلام فعلا نموذج سعرى مهم جدا فى الفوركس ودا لان الاهداف بتاعت النموذج دا بشكل خاص بتبقى كبيرة جدا والاهداف بتاعت النماذج السعرية عامة بتبقى اهداف كبيرة من الممكن انها تمتد لشهور ولكن لو انت متداول طويل الامد من خلال المناذج السعرية تقدر تعمل ربح عالى جدا فى الفترة دى باقل الصفقات