PDA

View Full Version : المؤشر في السوق المالية

simba
10-19-2015, 20:20
السلام عليكم
المؤشر: هو قيمة عددية يقاس بها التغيير في الأسواق المالية، ويعبر عن المؤشر كنسبة مئوية للتغير في زمن ما مقارنة مع زمن أساس، الأمر الذي يعكس الأسعار في السوق المالية واتجاهها.
ويقوم المؤشر على عينة من أسهم المنشآت التي يتم تداولها في السوق المالية، وغالباً ما يتم اختيار العينة بطريقة تتيح للمؤشر أن يعكس الحالة التي عليها السوق

zesrt
10-21-2015, 21:15
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

zekraoui08
10-21-2015, 21:29
بس

بسم الله الحمن الرحيم
المؤشر في السوق المالية هو عبارة عن وسيلة لتحديد الاسعار في الاسواق المالية

م الله الرحمن الرحيم

ayoub321
10-22-2015, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي الكريم بصراحة أخي الموشرات هي من إحدى الأشياء التي يجب على المتداول أن يعرفها صديقي خاصة الأساسية
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

snnaky
11-11-2015, 23:11
والله كنت احب ان حضرتك تتكلم بشكل اوضح بس انا عارف ان حضرتك ناقل الكلام من مكان تانى لا داعى لذكر اسمة وحتى لو نقلت موضوع ياريت ميكونش النقل نقل حرفى
لازم يكون لحضرتك دور ايضا وممككن توضح بأسلوبك انت المفهوم بطريقة فيها جهد خاص بك مش كلة نقل وبس يعنى حضرتك رميت كلمتين بدون اى تفصيل او توضيح يععطى فائدة لمن هم من المبتدأين

heroo252
11-11-2015, 23:41
المؤشر ده مجموعه ارقام حسابيه مبرمجه بطريقه معينه وفى منها بيقيس تشبعات
او اتجاهات او متوسطات حسابيه حاجات كتير يعنى فى المؤشرات الفنيه

csebai11
11-12-2015, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكر اخي على الموضوع
الكثير من الاخوان يخلطون بين المؤشرات الاقتصادية و المئشرات الفنة

bazogaalg
11-12-2015, 13:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

حدو بكري
11-18-2015, 07:55
بعد التحيه موضوع متميز جدا لقد استفدت من هذة المعلومات نتمني عرض المزيد من الموضوعات وشكرا جزيلا للاهتمام

osama147
11-18-2015, 08:55
لســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان جميع المؤشرات فى حال قرائتهاا بشكل جيد اخي يمكن ان تستفيد منه
فى تحديد اتجاة السوق وتحديد المكان والاتجاة المتوقع لسوق العملات
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

حدو بكري
11-20-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
الفوركس باختصار شديد جدا
هو التداول بالعملات عن طريق
الانترنت وهو مجال للربح من النت

mhran
11-20-2015, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اتشكرك اخي الفاضل عن هذا الكلام حول موضوع المؤشر في السوق المالية .. نتمنى المزيد دوما ..
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع انشاء الله

asx1
11-23-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

WRZ
11-23-2015, 17:41
عندما RSI هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر RSI للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.
s

onelove
11-23-2015, 18:39
اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي الكريم بصراحة أخي الموشرات هي من إحدى الأشياء التي يجب على المتداول أن يعرفها صديقي خاصة ا

yansane
12-07-2015, 16:22
لازم يكون لحضرتك دور ايضا وممككن توضح بأسلوبك انت المفهوم بطريقة فيها جهد خاص بك مش كلة نقل وبس يعنى حضرتك رميت كلمتين بدون اى تفصيل او توضيح يععطى فائدة لمن هم من المبتدأين فى تحديد اتجاة السوق وتحديد المكان والاتجاة المتوقع لسوق العملات

neverlityouco1
12-12-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-15-2015, 14:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yaskar
12-15-2015, 14:30
الموقع دا وفكرة الموقع انك بتشوف متداولين محترفين من كل مكان الشركات التابعه لهم وتربط حسابك تحت اى واحد منهم ويتم نسخ صفقاته الكسابنه والخسارة عندك ودا علشان تحققوا ربح وهو ياخد نسبة من الربح وتقريبا الموقع بياخد نسبة كمان من الربح

neverlityougo3
12-18-2015, 23:08

heroo252
12-18-2015, 23:41
سوق الفوركس فيه انواع كتيره من المؤشرات منها
مؤشرات فنيه على الشارت ومنها مؤشرات اخباريه دى بتكون متعلقه
بالبيانات الاقتصاديه

malak558
12-19-2015, 00:00
بعض المؤشرات يتم تداولها فى سوق الفوركس
زى الداو جونز والداكس بس انا بعتبر الشغل عليهم مخاطرة لانى مش فاهمه حركتهم اوى او المؤثرات عليهم

yossry
12-19-2015, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكر اخي على الموضوع

messaoud43
12-25-2015, 19:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
الموؤشر هو عبارة عن مقياس رقمي يعطيك عدد معين لرصد اقتصاد ما او عملة

neverlityougo3
12-28-2015, 19:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

one god
12-31-2015, 01:59
معلومة جديدة علي يا اخي بصراحة لاني فعلا لا املك العديد من الخبرات في المجال ولست خبير او محترف
بالتالي اشكرك على المعلومة واتمنى فعلا اني اصير في القريب العاجل من الناجحين في بلوغ الخبرات

neverlityougo3
01-03-2016, 22:32

latraaa
01-06-2016, 00:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و على الرأي و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور مرة أخرى و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

neverlityouco1
01-10-2016, 19:01

dhmo
01-10-2016, 21:32
معلومة جديدة علي يا اخي بصراحة لاني فعلا لا املك العديد من الخبرات في المجال ولست خبير او محترف
بالتالي اشكرك على المعلومة واتمنى فعلا اني اصير في القريب العاجل من الناجحين في بلوغ الخبرات

عاوز خبره اتعلم وده لان اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

amr001
01-14-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 22:05
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

لفهم اكتر عن كل ده اخي هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

elsesy
02-01-2016, 00:10
السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شاكر على المعلومات التى استفدها من ردود الاخوه الزملاء ويا رب ديما فى تقدم لهذا المنتدى الرائع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مرورى اخى الكريم.......

zineb01
02-01-2016, 00:11
بالبيانات الاقتصاديه

ibrahem91
02-08-2016, 21:41
المؤشرات وهي من اكثر العناصر التي يعتمد عليها العديد من التجار لتحديد
الاتجاه السعري والسلوك السعري ومعرفة الاماكن القوية لدخول صفقات ناجحة

nonam
02-13-2016, 14:59
السلام عليكم .... انا الحقيقة لا اتعامل مع المؤشرات بتاعه البوصات بتاعه الدول ومن المهم ان يكون التعامل
مع العملات لان العملات مش عايزة راس مال عالي
بالتوفيق ان شاء الله

aym
02-13-2016, 15:01
المؤشر فى الاسواق المالية يعتبر هو الدليل للمتاجر الذى يمشي علية فى التداول وفى التحليل
ومعرفة الاتجاهات السعرية المحتملة

mido elshabrawy
02-13-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك المؤشر في السوق الماليه
و شرحك للموضوع ببساطه و يسر و كيف تحدد قيمه تلك الاسهم بالنسبه المؤيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

best1
02-13-2016, 17:34
الذي قال أن (أوبك مستعدة) لاجراء محادثات مع المصدرين الآخرين حول ‏خفض الانتاج. وبقي النفط يداول تحت مستوى 28 دولار للبرميل حتى بعد هذه التصريحات.‏

dhmo
02-14-2016, 19:51
الذي قال أن (أوبك مستعدة) لاجراء محادثات مع المصدرين الآخرين حول ‏خفض الانتاج. وبقي النفط يداول تحت مستوى 28 دولار للبرميل حتى بعد هذه التصريحات.‏

مؤشرات الاخبار والدولار هيا الاهم لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

yacrao
02-14-2016, 20:22
لكي تتاجر ااخي المبتديء يجب ان تكون ملم بكل حيثيات الفوركس وهذا ليس الا ولكن فقط ليجعلك اكثر سلاسة في التجارة

global
02-14-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الطرح والشرح الاكثر من مفيد حول موضوع المؤشرات
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على هذا الموضوع لكن ياريت مزيد من التوضيح
عن المقصود بالمؤشر هل هو المؤشر الاقتصادي ام المؤشر مثل الموفينج افيراج وغيره

best1
02-14-2016, 21:34
ستقوم الولايات المتحدة بإعداد تقارير حول نشاط الصناعات التحويلية في فيلادلفيا ومطالبات البطالة الأولية.
الجمعة 19 شباط/فبراير
ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات حول مبيعات التجزئة واقتراض القطاع العام.

nuclear2010
02-14-2016, 21:43
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

dhmo
02-15-2016, 23:48
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

عاوز تمتلك خبرات هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا

talel babchia
02-16-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المؤشر ده مجموعه ارقام حسابيه مبرمجه بطريقه معينه وفى منها بيقيس تشبعات
او اتجاهات او متوسطات حسابيه حاجات كتير يعنى فى المؤشرات الفنيه...................................ب لتوفيق للجميع

mourada
02-16-2016, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى المؤشر في اسواق المال و ننتظر منك المزيد من العطاء

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر لتوضيح مصطلح المؤشر - بانتضار المزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

aminetns
02-16-2016, 20:07
المؤش في السوق المكالية مهم جدا للتداول شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abdulrahman Raslan
02-16-2016, 20:25
السلام عليكم
شكرا اخي على معلوماتك القيمة دي واهم حاجه ان كلنا نعلم بعض ونفيد بعض
شكرا

mohammed control
02-16-2016, 21:44
اخى الكريم
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ،

best1
02-16-2016, 22:13
وذكر محضر اجتماع البنك لاحتياطي الفيدرالي الاسترالي لشهر شباط/فبراير اليوم الثلاثاء، أن معدلات الفائدة المنخفضة ساعدت على تطوير الانفاق الاستهلاكي وبناء المنازل في حين ساعد تراجع العملة في تحسن القدرة التنافسية للمنشآت

never100
02-18-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-19-2016, 15:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت يها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله في المواضيع القادمة

neverlit2
02-20-2016, 15:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ibrahim gad
02-22-2016, 19:12
المؤشر في السوق المالية
مؤشر قياس أسعار الأسهم في السوق بشكل عام على أساس يومي. ... تداولها في السوق المالية ويتم اختيار العينة بطريقة تتيح للمؤشر أن يعكس حالة السوق

take-profit
02-23-2016, 15:51
المؤشر عبارة عن معادلة يتم برمجتها لتكون مؤشر ولا يوجد اي مؤشر يعبر عن الحركى الحقيقية للسوق
و ان حدث هذا فيكون مصادفة فهو يمشي مع السوق ولا يعرف ما يحدث للسعر مستقبلا

ملاك الروح
02-23-2016, 16:53
اشكرك اخي الكريم على توضيح هذه المصطلحات ومصطلح المؤشر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

forez
02-23-2016, 20:14
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
اكيد يا غالي الكثير من الاخوان يخلطون بين المؤشرات الاقتصادية و المئشرات الفنة تقبل مروري ..........

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 20:34
أشكرك على منشورك
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ونامل المزيد.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

never101
02-24-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit1
02-25-2016, 16:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chnaf
02-25-2016, 16:10
شكرا اخي على الموضوع
بارك الله فيك للمعلومات المفيدة
تحياتي

neverlit2
02-26-2016, 19:10

moodyloveelromansy
02-26-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتى واخوانى الموضوع اكثر من رائع وفيه استفاده كبيره جدا لنا وجزاك اللهم حيرا ومنتظرين منك المزيد والمزيد لنعرف اكثر عن هذه المعلومه موضوع امثر من رائع اخى الكريم لكن محتاجين نعرف من اى تأتى التحليلات للمؤشرات مثلا لكى نتبعها

forez
03-14-2016, 13:02
اكيد يا غالي الكثير من الاخوان يخلطون بين المؤشرات الاقتصادية و المئشرات الفنة تقبل مروري ..........

عاشق الفوركس
03-15-2016, 22:03
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شررح هده المصطلحات القووية امل ان تتقدم في مجالات اخرى ان شاء الله[

mohamed naga
03-19-2016, 08:33
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

نادر صباح الدين
03-19-2016, 08:36
وغالبا ما يتم بناء المؤشر على أساس مجموعة واسعة م التحليللات الفنية لحركات ألسعار خلال فترات زمنية متباينة، مما يجعل لمحللين يعتمدون نماذجج بيانية في حركة الأسعار تساعدهم في بناء المؤشر، مشكور على ملاحظتك القيمة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات لتداول، كما نتمنى لك الربح الوفيق بإذن الله تعالى، وهو ولي الأمر والتدبير.

dhmo
03-19-2016, 18:01

وخصوصا التي تخص الدولار لان هو اصلا الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:20
عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها

Zezobebo3
04-17-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... مقاله ممتازه جدا اخى الحبيب وانا شخصيا استفدت منها كثيرا لكن خلى بالك دا مش المكان المناسب لمثل هذه المقالات ارجو الحذر واتباع القوانين والشروط

latraaa
04-17-2016, 20:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

mohammedjehah
04-17-2016, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي الكريم بصراحة أخي الموشرات هي من إحدى الأشياء التي يجب على المتداول أن يعرفها صديقي خاصة الأساسية
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح...........

tarik chhaib
04-17-2016, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح....................

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:40
مناطق الدعم والمقاومة والتي يجب أن تعتبر بكونها الأكثر أهمية هي التي يمكن أن نرى بأنها أثرت على السعر في العديد من المناسبات في السابق. الكثير من مناطق التداول الأكثر قوة يمكن رؤيتها على الأطر الزمنية الساعية أو اليومية عند العودة بالوقت عدة سنوات. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات فإنه يرتد، الأمر الذي يوضح سبب رؤية بأن العديد من إنخفاضات السوق كانت قد إنعكست عند نفس النقطة

saleh05
05-19-2016, 22:30

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
كل مؤشر من هذه المؤشرات له عيوبه ومميزاته ,
وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من المضاربين يجمعون بين أكثر من مؤشر في أسلوب تداولهم .
عندما تقضي فتره في التداول , سوف تتعلم أي من هذه المؤشرات مناسب لأسلوبك في التداول . -

best39
05-25-2016, 21:57
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لازم يكون لحضرتك دور ايضا وممككن توضح بأسلوبك انت المفهوم بطريقة فيها جهد خاص بك مش كلة نقل وبس يعنى حضرتك رميت كلمتين بدون اى تفصيل او توضيح يععطى فائدة لمن هم من المبتدأين ..

masr16
05-28-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
الفوركس باختصار شديد جدا
هو التداول بالعملات عن طريق
الانترنت وهو مجال للربح من النت

abderrahmenanis
05-29-2016, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم

عرآقي
05-31-2016, 03:45
بس

بسم الله الحمن الرحيم
المؤشر في السوق المالية هو عبارة عن وسيلة لتحديد الاسعار في الاسواق المالية

م الله الرحمن الرحيم

helmi nsir
05-31-2016, 04:06
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
والله كنت احب ان حضرتك تتكلم بشكل اوضح بس انا عارف ان حضرتك ناقل الكلام من مكان تانى

masr16
06-04-2016, 04:55
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

tenon
06-04-2016, 19:00
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
والله كنت احب ان حضرتك تتكلم بشكل اوضح بس انا عارف ان حضرتك ناقل الكلام من مكان تانى

يكفي متابعه الاخبار وفعلا انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

latraaa
06-04-2016, 20:10
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ladharimohamed
06-04-2016, 20:46
بسم الله الرحمان الرحيم
لم أفهم كثيرا أخي و لكن على حد علمي المؤشر يأخذ معلومات من الشارت و يحولها الى واجهة باستعمال طريقة برمجة معينة
مع الشّكر أخي الكريم .

ابوفؤاد
06-04-2016, 20:47
لك الكثير من الموضوعات الت تدل على خبرتك و انا من متابعيك و اتقدم لك بالشكر على المعلومات التى تفيد الكثير منا من لجدد على الفوركس و المؤشر المضار الي هو من المؤشرات الحيويه التى ينبغى ان نعلم ما هى

monji125
06-04-2016, 20:58
ﺃﻫﻢ ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﻟﺘﻘﻠﺒﺎﺗﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺑﺎﻟﻬﺎﻣﺶ ﺃﻭ ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ Margin trade . ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺗﺘﻌﺎﻣﻞ ﺑﻤﺎ ﻳﺴﻤﻰ ‏( ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺑﺎﻟﻬﺎﻣﺶ ‏) ﺃﻱ ﺃﻧﻚ ﺗﺤﺠﺰ ﻣﺒﻠﻐﺎ ﺿﺌﻴﻼ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ‏( 1000 ﺩﻭﻻﺭ ‏) ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺷﺮﺍﺀ ‏( 100000 ‏) ﺩﻭﻻﺭ ﻭﺗﺴﻤﻰ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ‏( ﻟﻮﺕ ‏) ﻭﺗﺮﺑﺢ ﺃﻭ ﺗﺨﺴﺮ ﺣﺴﺐ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻠﻌﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻌﺪﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻪ ﺃﻭ ﺑﻌﺘﻪ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ‏( ﻭﻟﻮ ﻳﺒﺪﻭ ﺑﺴﻴﻄﺎ ‏) ﻫﻮ ﻣﻦ ﺃﺭﺑﺢ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﺣﻴﺚ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻛﺴﺐ ﺭﺑﺢ ﻛﺒﻴﺮ ﺧﻼﻝ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻣﻌﺪﻭﺩﺓ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺧﺒﺮ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺃﻭ ﺭﻓﻊ ﻭﺗﻨﺰﻳﻞ ﺳﻌﺮ ﻓﺎﺋﺪﺓ ﺃﻭ ﻛﺎﺭﺛﺔ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﺃﻭ ﻣﺴﺒﺒﺎﺕ ﺃﺧﺮﻯ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ

csebai12
06-04-2016, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كما يوجد مؤشرات اقتصادية يوجد ايضا مؤشرات فنية و يمكن الاستفادة منها كلها كي تتمكن من تحقيق تحليل ادق

never
06-06-2016, 06:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hamada alex
06-06-2016, 08:18
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 05:18 AM ---------- Previous post was at 04:53 AM ----------

لســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان جميع المؤشرات فى حال قرائتهاا بشكل جيد اخي يمكن ان تستفيد منه
فى تحديد اتجاة السوق وتحديد المكان والاتجاة المتوقع لسوق العملات

nasr39
06-06-2016, 20:33
والله كنت احب ان حضرتك تتكلم بشكل اوضح بس انا عارف ان حضرتك ناقل الكلام من مكان تانى لا داعى لذكر اسمة وحتى لو نقلت موضوع ياريت ميكونش النقل نقل حرفى
لازم يكون لحضرتك دور ايضا وممككن توضح بأسلوبك انت المفهوم بطريقة فيها جهد خاص بك مش كلة نقل وبس يعنى حضرتك رميت كلمتين بدون اى تفصيل او توضيح يععطى فائدة لمن هم من المبتدأين

kaka25
06-06-2016, 20:33

موفينج افريج
06-07-2016, 02:21
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

golden1985
06-07-2016, 03:38
وشكرا لك تقبل مرورى..

ayoubfc
01-18-2017, 20:00
أخي الكريم بصراحة أخي الموشرات هي من إحدى الأشياء
التي يجب على المتداول أن يعرفها صديقي خاصة الأساسية
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح.

tamermosa
01-18-2017, 20:39
المؤشرات الفنية من اهم الادوات التى تساعدك في فهم السوق و فهم تحركاته
بس خلى بالك فالمؤشرات الفنية لا تحدد اتجاه السعر بل هي تابعه للسعر فقط فيجب الحذر

Mr Fathy
01-18-2017, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم. هل تقصد ان المؤشر ده حاجة غير المؤشرات اللى موجودة فى الميتاتريدر ولا دا عبارة عن ايه ؟

بروفسير العرب
01-28-2017, 18:11
افضل الموشرات هى موشر الموفينج افرج باعدادته
المختلفه وموشر الاستوكستك والبولنجر باند ايضا مهم

فوريكسي
01-28-2017, 18:44
المؤشرات الاقتصادية مهمة في الاسواق المالية شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antr
01-28-2017, 20:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقصد المؤشرات بوجه عام ولا المؤشرات التى يكون صدورها من البنوك الفدرالية والدور الكبرى التى تؤثر فى السوق

kariim18
01-28-2017, 20:44
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

لفهم اكتر عن كل ده اخي هنا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

السلام عليكم .... انا الحقيقة لا اتعامل مع المؤشرات بتاعه البوصات بتاعه الدول ومن المهم ان يكون التعامل
مع العملات لان العملات مش عايزة راس مال عالي
بالتوفيق ان شاء الله

ahmadhamad
01-28-2017, 20:49
اخي انا لا احب الاعتماد على المؤشرات لانها دائما ما تمشي باتجاه السعر
وتغير الاتجاه بشكل غريب وافضل الاعتماد على الدعوم والمقاومات والترند

alonsoo
02-27-2017, 08:27
بالطبع اخى الفاضل وبارك الله فيك لكن للاف اغلب المؤشرات تتبع السعرهنا فى سوق الفوركس ما عدا الفترات البعدة مثلا فقط . والفيبوناتشى من افضل المؤشرات

مروه عصر
02-27-2017, 12:37
السلام عليكم
المؤشر فى السوق الماليه هو :قيمه عدديه يقاس بها التغيير فى الاسواق الماليه ويعبر عن المؤشر كنسبه مئويه للتغيير فى زمن ما مقارنه مع الزمن الاساسى ...

Ahmedadg
02-27-2017, 12:44
المؤشرات هي وسيلة ممتازة للمساعدة في تحديد نقطة الدخول . المؤشر هو معادلة رياضية و عمليات حسابية . تحتاج المؤشر لانة يعطي ثقة اكبر عند الدخول للصفقة
و في الحقيقة يمكن للمؤشرات ان تحقق لك ارباح و لكن ليس بشكل دائم

jaouad ouaiss
02-27-2017, 13:00
معلومة جد جيدة اشكرك اخي عليها واتمنى من كل قلبي ان تعم هده الفائدة معظم المنتدى لكي يستفيد الكتير من التجار الدين التحقو مؤخرا بالفوركس

Abdiaziz
02-27-2017, 13:18
السلام عليكم
المؤشر: هو قيمة عددية يقاس بها التغيير في الأسواق المالية، ويعبر عن المؤشر كنسبة مئوية للتغير في زمن ما مقارنة مع زمن أساس، الأمر الذي يعكس الأسعار في السوق المالية واتجاهها.
ويقوم المؤشر على عينة من أسهم المنشآت التي يتم تداولها في السوق المالية، وغالباً ما يتم اختيار العينة بطريقة تتيح للمؤشر أن يعكس الحالة التي عليها السوق

[CENTER][/QUOTE/]

بارك الله فيكم
على جميل طرحكم واختياركم لنا هذا الموضوع
نسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
نسأل الله ان يجعلكم من عباده الصالحين
ونسأل الله ان يجعل الفردوس الاعلى هى داركم وقراركم
ونسأل الله ان يغفر لكم ويجعلكم من السعداء
الفائزين فى الدنيا والاخرة

BeBeto86
02-27-2017, 13:20
بصراحة و بدون زعل انا لم استفيد من الموضوع لان الموضوع ناقص جدا و مش بيوصل معلومة كاملة و انا و غيرى كمبتدئيين محتاجين شرح تفصيلى لكل المؤشرات و التحليلات فأرجو الاهتمام بالمادة العلمية المقدمة فى الموضوعات

Abdiaziz
02-27-2017, 13:23
السلام عليكم

[CENTER][/QUOTE/]

بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقى مميز
ثق بأني أستمتعت كثيرا من بين السطور

كذاك كان موضوعكـ اخــــي

لكـ خالص احترامي

lbebulk
02-27-2017, 13:49
مشكور اخى العضو الكريم على هذه المشاركة
والمعلومات المفيدة التى تقدمها لنا ولكل أعضاء المنتدى وأستمر
فى تقديم وطرح المزيد من هذه المشاركات التى تفيد اعضاء المنتدى
وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-27-2017, 13:51
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته أخي مؤشر سوق المالية دايما في تطور مستمر تابعا لمؤشرات الاقتصادية و التحولات السياسية و التوتر العالمي في هذه الظرفية

magic777
02-27-2017, 14:22
اي مؤشرات اقتصاديه بيكون ليها تأثير قوي على السوق ودايما الكل بيتابعها وخصوصا الاقوى تأثير وطبعا لو عاوز تعرف التفاصيل عنها
فيه شرح في السقسم التعليمي

romioromio
02-27-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شرحك لمفهوم المؤشر في البورصه والذي افادنا كثيرا وانشاء الله مزيد من مواضيعك المميزه

abumazen
02-27-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لشرحك للمؤشر والله يكرمك يا اخي المحترم ودائما تققدم مواضيع محترمه تفيدنا

ashmawey
03-15-2017, 23:13
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoud552
03-28-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المؤشرات تنقسم لانواع هناك مؤشرات لقياس القوة ومؤشرات لقياس التذبذب
لاكن فى المجمل المؤشرات مهمة جدا فى التداول

baker31
03-28-2017, 17:55
شكرا اخي على المعلومات القيمة عن المؤشر في السوق المالية
في انتظار شرحك القادم موفق ان شاء الله

doaa sary
03-30-2017, 16:02
المؤشرات بتساعدنا ف التنبؤ بالسعر القادم لحركة السعر القادمة عن طريق معرفة السعر السابق
زى مثلا الترند لاين ترسمة ومع كل لمس للمؤشر بتبيع من القمة ووتشترى من القاع

فوريكسي
03-30-2017, 19:29
المؤشر في الاسواق المالية لها تاثيرا قد تكون كبيرة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

ibrtaha123
04-09-2017, 21:50
الؤشر السوق الماليه هو
مؤشر اقتصادي لتباين حركة
الاسواق والعملات

fouadd19
04-13-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على هذا الموضوع لكن ياريت مزيد من التوضيح
عن المقصود بالمؤشر هل هو المؤشر الاقتصادي ام المؤشر مثل الموفينج افيراج وغيره

kariim18
04-13-2017, 18:09
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

Hamza El36
04-13-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم فتاعين يقوم على عينة من المنشآت التي يتم تداولها في الفوركس...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح, وبالربح الوفير لجميع المتداولين بإذن الله.
وتفبلوا مروري..
تحياتي

mabrouk
04-13-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس فيه انواع كتيره من المؤشرات منها مؤشرات فنيه على الشارت ومنها مؤشرات اخباريه دى بتكون متعلقه بالبيانات الاقتصاديه ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

murad11
05-30-2017, 21:46
سوق الفوركس فيه انواع كتيره من المؤشرات منها مؤشرات فنيه على الشارت ومنها مؤشرات اخباريه دى بتكون متعلقه بالبيانات الاقتصاديه

tahar2015
05-31-2017, 23:18
يا ريتك كنت تكلمت بتفصيل شوي مو سطرين وخلاص
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

omar2017
05-31-2017, 23:39
السلام عليك ورحمت الله و بركاته يجب ان تعلم اخي ان المؤشرله دور كبير في عمليه التداول ويجب ان تحرص علي فتح الصفقات المربحه

abutalia
06-05-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي المحترم ان المؤشر من الساليب القويه جدا في المتاجره بسوق الفوركس وانا افضل مؤشر الار اس اي وكمؤشر البولنجر في التداول

medben
06-05-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة و الافادة الكبيرة
تقبلوا احترامي و مروري .

michael1
06-05-2017, 21:39
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاتة
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هذه المؤاشرات
فى الاسواق من الممكن ان نتعرف على الكثير منها فى الفوركيس

mostafa2
06-05-2017, 21:49
المؤشر ده مجموعه ارقام حسابيه مبرمجه بطريقه معينه وفى منها بيقيس تشبعات
او اتجاهات او متوسطات حسابيه حاجات كتير يعنى فى المؤشرات الفنيه

mohsen massad 120
06-05-2017, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح المفيد والكافى والوافى
وانصح الجميع بتعلمه وانتظر شرح جديد منك
وشكرا

hooda
06-29-2017, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم
يعبر عن المؤشر كنسبة مئوية للتغير في زمن ما مقارنة مع زمن أساس، الأمر الذي يعكس الأسعار في السوق المالية واتجاهها.. تقبل مروري

muhammad ismail
06-29-2017, 20:03
المؤشرات بانواعها اخى الكريم عبارة عن معادلات وارقام وحسابات اخترعها علماء وبتمثل نقاط دعم ومقاومه لو عرفت تستخدمها صح على الفريم الاصح ومن اشهر
المؤشرات هو الموفنج افريدج ومؤشر البولينجر باند

akkouche salah
06-29-2017, 20:05
السلام عليكم
مشكوور اخي على الموضوع المميز المؤشر هام جدا في اففوركس
و به ستتطيع تحقق أرباح رائعة تقبل مروري أخي

m7med
06-29-2017, 21:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل ان اقوم بالتداول علي المؤشرات الفنيه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

migoo
06-29-2017, 21:42
اخي الكريم الموضوع رائع جداا
عن اهميه تاثير المؤشرات علي الاسواق الماليه ف التداول
وشكرا

drissou45
06-29-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
شكرا لك اخي الغالي على شرح موشر في سوق المال , بارك الله فيك على التفسير
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

hussien_naguib
06-29-2017, 22:22
التغير في المال والمشرق نسبه مئويه للتغير يحك في الاسعار في السوق الماليه و الاتجاه ويقوم على انشاء المنشات ما يتم اختبار العين باي طريقه تحلى المؤشر ان يعاكسها الحاله التي فيها الصوت على ايه

emadomda
04-08-2018, 00:29
النقطة (البيب) هي وحدة قياس الربح والخسارة. وتُعرض أسعار معظم أزواج العملات للمنزلة العشرية الرابعة باستثناء أزواج الين الياباني. عادةً يتم حساب النقطة (البيب) بالنظر للخانة الرابعة بعد الفاصلة العشرية (عند واحد بالمئة من السنت الواحد). فتحرُك أي رقم في هذا الموقع من عرض السعر(أي الخانة الرابعة بعد الفاصلة العشرية) يعتبر تحرك في عدد النقاط (البيب). على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر EUR/USD من 1.0422 إلى 1.4027، فذلك يعني ارتفاع سعر EUR/USD بقيمة خمس نقاط.
ما هو الهامش أو الرافعة؟

لقد ذكرنا سابقاً أن جميع التداولات تُنفّذ بأموال مُقترضة مما يمنحك فرصة الاستفادة من استخدام الرافعة. عند استخدام الرافعة بنسبة 400:1 يمكنك التداول في السوق بمبلغ 1000 دولار عند استثمارك 2.5 دولارات فقط كإيداع تأميني. فالرافعة تُمكنك من الاستفادة حتى من أبسط تحركات أسعار العملات من خلال التصرف بأموال موجودة في السوق تزيد عن تلك الموجودة في حسابك. ومن جانب آخر، قد تتكبد خسائر كبيرة عند استخدام الرافعة، فتداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة عند أي نسبة قد لا يلائم كل المستثمرين.

ويسمّى المبلغ المحدد والمطلوب إيداعه للحصول على مركز تداول ما بـ"متطلبات الهامش". ويمكن اعتبار الهامش عربوناً أو تأميناً تقوم بتحييده للحفاظ على مراكز تداولك المفتوحة، فهو ليس عمولة أو رسوم تداول. الهامش ببساطة هو جزء من الأموال المودعة في حسابك يتم تحييدها جانباً واعتبارها إيداع الهامش

annas
04-08-2018, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي
بس انا لا احبذ الاعتماد الكلي على المؤشرات يمكن استخدامها
كنوع من المكملات للتحليل الفني فقط لانه الاعتماد الكلي عليها يؤدي الى الخسارة

forexman11
04-08-2018, 20:12
سطاء يكسبون المال عن طريق وضع اسبريد حيث ان اغلبهم لا يعمل علي أساس تقاضي عمولة . هذا الاسبريد يعرف علي انه الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لعملة معينة . هذا السوق يظل مفتوحا , وكما ذكر أعلاه 24 ساعة يوميا وخمسة أيام في الأسبوع يكون هذا السوق متاحا لك التعامل فيه بكبسة ذر واحدة علي الانترنيت . سوق الفوركس يعتبر عملاقا ومع الحجم الهائل من طلبات الشراء والبيع والعدد الكبير من المعاملات بشكل يومي فان السوق يبقي يتصف بالسيولة دائما

hady sayed
04-09-2018, 02:02
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور ولله اخي الكريم
بس الحقيقة انا مش فاهم
حضرتك بتتكلم عن اية
ارجوة ان توضح الموضوع لكي نستفيد

nihad
04-09-2018, 02:09
بالبيانات الاقتصاديه

noureddineelachabi
04-14-2018, 11:06
لا اعتمد اطلاقا على المؤشرات في تحليلي ولا حتى المؤشرات الاقتصادية عندي اسلوب خاص بي ولله الحمد النتائج مرضية وهدا فصل من عند ربي

ehabbob
04-15-2018, 02:38
اخى الكريم معلومة جميلة ومجهود رائع وطرح تعريف المؤشر فى الاسواق المالية واتمنى ان يستفيد الجميع منها و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-22-2018, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
مؤشرات الاخبار والدولار هيا الاهم لان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الأزواج...

s.boudya
04-22-2018, 14:01
شكرا اخي الكريم على تعريفك للمؤشر بشكل بسيط و واضح.
اتمنى لك التوفيق.