PDA

View Full Version : المؤشر في السوق المالية 2

simba
10-19-2015, 20:22
السلام عليكم

ft-30:
يحتوي هذا المؤشر ثلاثين من الأوراق المالية الأكثر أهمية في بورصة لندن.

cac40:
يتكون من 40 ورقة مالية للشركات الأكثر أهمية في بورصة باريس.

dax:
تحوي على 30 ورقة مالية تمثل 70% من بورصة ألمانيا.

Alsieed
10-27-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

asxqwzdc1
10-27-2015, 22:38
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

kacembouden1
10-29-2015, 20:10

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed bakry
10-30-2015, 11:59
معلومات مهمة جدا وجديدة جدا اول مرة اسمع عنها واقرا عنها واتابعها منك وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sharshabil
10-31-2015, 01:31
لم اتاجر في تلك المؤشرات من قبا و لا اعلاف اتن كان لها تاتير على اعملة ام
ان العملة لها تاتير على سعر تلك الؤشرات الاقتصادية شكر اعلى الموضوع ,

heroo252
10-31-2015, 01:47
فى نوعين من المؤشرات مؤشر فى السوق الماليه وده مؤشر اقتصادى
ومؤشر تانى فنى وده رقمى للتداول عالشارت يعنى تحليل بيانات وكده مش اكتر

ahmed bakry
11-01-2015, 08:02
اخى لكريم لك منى جزيل الشكر والاحترام على مجهودك الكبير دة فى طرحك للموضوع دة
واتمنا منك لمزيد وتقبل مرورى

aissadz
11-01-2015, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 14:33
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

asxqwzdc6
11-18-2015, 14:41
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

مريم ميري
11-18-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما معنديش ادنى فكرة عن الموضوع وعمري ما تاجرت في المؤشرات
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

houssemmidou4
12-13-2015, 18:18
مشكوور على الشرح الرائع لمؤشرات البورصات العالمية خاصة الاوربية منها و التي تؤثر على اقتصاد البلد
و الاتحاد الاوربي و منه فانه يكون لها تأثير معتبر على سوق العملات لذا وجب الحذر

Maam
12-13-2015, 20:59
السلام عليكم
الف شكر ياباشا على الموضوع الجامد ده والمعلومات المفيده اللى استفدت منها بصراحه كمبتدئ
بالتوفيق وربنا يكرمك ويرزقنا بالحلال يارب

ياسر30
12-13-2015, 21:22
الأخ/ سيمباحفظه الله
أخيرا ذكرت معلومات متعلقة بتجارة الفوركس
يا حبذا لو كملت جميلك وتذكر لنا العملات الت تتأثر سلبا أو إيجابا بهذه المؤشرات

messaoudb
12-13-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا لك على المعلومة
و اريد حقا ان اسال هل يمكن الداول بهذه المؤشرات تماما كما نتداول العملات ؟
يعني هل هي مؤشرا مثل الذهب وو الفضة و البترول و الازواج ام لا ؟
و اذا كان نعم يمكن تداولها
فكيف يتم ذلك
و البتوفيق للحميع

yaskar
12-13-2015, 22:00
كاف بالحساب الافتراضي واغلب المتداولين متسرعين في دخول السوق وبينسو انو السوق لايرحم وقت الاخبار الاقتصادية الصعبة ومن الممكن
انو المتداول يخسر كل اموله في وقت وجيز

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

اولا من الخطا ان تظن ان التحليل الأساسي هو التحليل المالي ثانيا ، نحن نسمع عما يسمى بالتحليل النفسي
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ضعف اليورو له اسباب كثيرة اهمها ضعف اقتصاد العديد من الدول الاوروربية وخاصة ايطاليا اسبانيا واليونان

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:03
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityouco1
12-16-2015, 12:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-20-2015, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadjatalgeria23
12-20-2015, 12:16

بالتوفيق للجميع شكرا أصدقائي

al12
12-20-2015, 12:18
اهلا بكم
تعتبر المؤشرات الاقتصادية من الامور الهامة التى تساعد فى فهم الترند العام لسوق العملات الاجنبية الفوركس

شكرا

majdifdf1
12-20-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اشكرك اخي العزيز حول هذه المعلومات والمتعلقة ببعض المؤشرات المالية للاوراق المالية , وانا بصراحة احد الاشخاص المتمين جدا بهذا المجال لما يلعبه من دزر كبير في الاسواق المالية .
اتمنى منك المزيد من المعلومات والتقارير المفيدة لجميع الاعضاء .
مع تحياتي لك ...

yaskar
12-20-2015, 14:13
سيناريو بديل: تحت 10980 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 10830 و 10675 كأهداف.
تعليق فني: مؤشر القوة النسبية الى الزخم المتراجع يفتقد .

mohamed ghardallou
12-20-2015, 14:15
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه موضوع جيد أخي الكريم

عاشق الفوركس
01-09-2016, 12:44
مشكور على الموضوع وعهلا التطرق الى هته المؤشرات وهي في الغالب تخ سوق الاسهم وليس سوق الفوركس ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

douerapark
01-09-2016, 13:09
مشكور على الموضوع وعهلا التطرق الى هته المؤشرات وهي في الغالب تخ سوق الاسهم وليس سوق الفوركس ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 13:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان يستفيد منها الإخوة في تداولاتهم القيمة، و التي أتمنى ان تكلل بالنجاح إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

douerapark
01-09-2016, 13:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان يستفيد منها الإخوة في تداولاتهم القيمة، و التي أتمنى ان تكلل بالنجاح إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amr001
01-14-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 22:04

وغير المؤشراات بردو اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

nonam
02-13-2016, 15:34
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومات اللي انت وضحتها عن الاسوا قالمالية المختلفه واللي من الممكن ان يكون لها الاثر
في التعامل مع الفوركس لانها بتاثر في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 16:06
المؤشرات في سوق العملات عديدة ومهمة ومنها ما يجب علينا الاهتمام بها
لتحقيق الربح وتجنب الخسارة ومن اهمها البولينجر والاستكوستيك وغيرها

global
02-13-2016, 19:48
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة المفيدة واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-13-2016, 23:21
السلام عليكم جميعا
اشكرك اخي العزيز حول هذه المعلومات والمتعلقة ببعض المؤشرات المالية للاوراق المالية , وانا بصراحة احد الاشخاص المتمين جدا بهذا المجال لما يلعبه من دزر كبير في الاسواق المالية
تقبل مرورى

forez
02-17-2016, 11:31
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
فى نوعين من المؤشرات مؤشر فى السوق الماليه وده مؤشر اقتصادى ومؤشر تانى فنى وده رقمى للتداول عالشارت يعنى تحليل بيانات وكده مش اكتر .....

dhmo
02-17-2016, 15:30
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
فى نوعين من المؤشرات مؤشر فى السوق الماليه وده مؤشر اقتصادى ومؤشر تانى فنى وده رقمى للتداول عالشارت يعنى تحليل بيانات وكده مش اكتر .....

الحرص مع العمل بها لان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

mohammed control
02-17-2016, 16:50
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

zizo199
03-22-2016, 15:43
لم اتاجر في تلك المؤشرات من قبا و لا اعلاف اتن كان لها تاتير على اعملة ام
ان العملة لها تاتير على سعر تلك الؤشرات الاقتصادية شكر اعلى الموضوع ,

ملاك الروح
03-22-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم علة توضيح تلك الانواع من المؤشرات التي لها اثر كبير على سوق الاسهم
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-23-2016, 19:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و لك نأتمنى ان تقدمها في المرة القادمة مشروحة أكثر و أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن اش ءالله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير

mhmd.hmdy
03-23-2016, 19:39
اول مره اسمع عن مؤشر بورصة باريس انا اعرف نيكيه اليابانى او اجى اكس اللمصرى
او ناسداك الامريكى انما الفرتسى كان جديد عليا خالص

ابوفؤاد
03-23-2016, 19:49
تلك ما يخص العمل بسوق الاوراق الماليه التى غالبا ما تلتزم بموعد معين للعمل عليها و انا من المتعاملين مع العملات
و ان كان هناك من اصدار خاص لتعامل مع العملات فمرحبا بتلك المععلومات التى ابحث عنها

ali20
03-23-2016, 19:55
ليس من السهل التادالو على المؤشارت اكيد هى صعبة جدا وانا بفضل التداول على العملات و اسهل بكثر من التدول على
المؤشرات وايضا على لتدالو على المعادن . فى العملات بيكون فية مزايا كثيرة جدا وه افض طريق للربح

abdelmadjid41
03-23-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم معلوماتك التي ادرجتها قيمة جدا استفدت منها كثيرا حتى انني اول مرة اطلع عليها واعرفها

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 20:46
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم........
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق........
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

ali20
03-23-2016, 20:50
ليس من السهل التادالو على المؤشارت اكيد هى صعبة جدا وانا بفضل التداول على العملا و اسهل بكثر من التدول على
وبيكون فىى جميع بورصات اوربا وامريكا مؤشرات يتم التدالو بها

mhamadfor
03-23-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما معنديش ادنى فكرة عن الموضوع وعمري ما تاجرت في المؤشرات
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

رضوان
03-27-2016, 04:10
السلام عليكم
طرح جميل و موضوع مهم اشكرك اخي على هذه المشاركة و اتمنى ان لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق اخي

abdo mk
03-27-2016, 04:27
السلام عليكم
اخي مشكور على طرحك الجميل و موضوعك المهم و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع اخرى في المستقبل
تقبل مروري و تحياتي و اتمنى لك النجاح و التوفيق

bmw22077
03-27-2016, 06:19
السلام عليكم صحيح
طبعاا بيحصل اعادة التسعير عندما يكون السوق فى حالة
عنيفة من الصعود والهبوط فهتدها بتحرك السوق
من النقطة التى كنت قد تفتح فيها الصفقة
تقبل مروورى

taoufik1992
03-29-2016, 18:20

لا إله الا الله الحليم الكريم
لا اله الا الله العلى العظيم
لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله وحده لا شريك له .
له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

mohamedforex4
03-31-2016, 20:19
المؤشر في السوق المالي . هو المؤشر الاساسي اللي بيحرك السوق طبعا. بالغالي وبالتالي بتمنح البنوك .
الاسواق السيوله . وبتلاقي سعتها الاسواق في تقلبات وحركات عنيفه . :) !!!

ynwa1892
04-01-2016, 01:13
السلام اخي المؤشرات الاقتصادية من الصعب ان نتعلمها كمبتدئين المهم ان نتعلم التحليل الفني اولا وبعدها نتجه الى التحليل الاساسي
وفقك الله

belabied
04-01-2016, 01:15
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع

neversi5
04-05-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

haytham_mhmd
04-05-2016, 11:29
لا احب العمل علي المؤشرات
فهي تتحتاج لدرياه بظروف الشركات المسجله وهو امر من الصعب الحصول عليه
لكن العملات يمكن الحصول لعي معلومتها بشكل اسهل نسبيا

mohamed elsayid
04-05-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
وبارك الله فيك استمر نتظر منك الجديد استمر اخى شكرا

hamed mohamed
04-05-2016, 22:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها ..و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

رومانى
04-05-2016, 22:28
فعلا موضوعك رائع ومفيد لنا كمبتدئين فى عالم الفوركس
لذا سنتعرف على ماهى المؤشرات الاقتصادية :
بيانات احصائية توضح الاتجاه العام فى الاقتصاد وتنقسم الى مؤشرات رائدة
ومؤشرات متزامنة و مؤشرات تابعة

فوزي
04-05-2016, 22:40
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول المؤشر في السوق المالية وهى نوعان
هم وعين من المؤشرات مؤشر فى السوق الماليه وده مؤشر اقتصادى
ومؤشر تانى فنى وده رقمى للتداول عالشارت يعنى تحليل بيانات
وشكرا

mohamedforex4
04-14-2016, 22:59
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو
إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة والله اعلم . !!

aissaalg
05-28-2016, 13:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-28-2016, 15:48
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل الخير اخـــي على طرحك لهدا المؤشرات

القيادية التي تؤتر على الإقتصــــاد الأوروبي بقوة سولء بالسلب أو بالإيجاب

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-28-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-29-2016, 03:29
يارب عافنا و ارزقنا

abderrahmenanis
05-29-2016, 14:32
اخى لكريم لك منى جزيل الشكر والاحترام على مجهودك الكبير دة فى طرحك للموضوع دة
واتمنا منك لمزيد وتقبل مرورى

Maroelshamy
05-29-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على هذه المعلومات القيمة وعلى مجهودك الرائع ونتمني المزيد
بارك الله فيك

housseyn cherachir
05-29-2016, 15:45
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

عرآقي
05-31-2016, 04:00

dyasse
06-01-2016, 04:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور اخي على الموضوع اتمنى ان يكون مفيدا للجميع
جزاك الله خيرا عنه

تحياتي لك
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

tenon
06-01-2016, 17:03

ده فعلا الي بيحتاجه اي متاجر وهنا بالتأكيد السوق هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

raedreda
06-01-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

احمد عبد الباسط
06-02-2016, 16:57
بسم الله الرحمن الرحيم
خط الاتجاه
يعتبر من أسهل وأصعب الأمور التي يمكن فهمها, والصعوبة تنشأ من عنصر المخطط الزمني الذي نتحدث عنه, لهذا وعندما نتحدث عن اتجاه ما, يجب علينا أن نربط هذا الاتجاه بالمخطط الزمني, ومثال على ذلك نجد أن حركة السعر أثناء التداول في مخطط الساعة مثلا يمكن أن تعطينا اتجاها مغايرا لحركة السعر في مخطط اليوم, أو الأسبوع, أو الشهر, لهذا يجب على المحلل أن يتعرف على اتجاه السعر في كل المخططات الزمنية حتى يكون على بينة من أمره وحتى يتداول في السوق بشكل آمن. وبطبيعة الحال إذا توافقت اتجاهات السعر في كل أو بعض المخططات الزمنية يمكن أن يدل ذلك على قوة الاتجاه الحالي وموثوقيته وبالتالي تعتبر نقطة مثالية يجب الاستفادة منها, لكن يجب علينا أن لا نعتمد فقط على هذه النقطة وإلا فإن تداولنا في السوق سوف يكون محدودا, لهذا يجب الاستفادة من حركة السعر وفقا لكل المخططات الزمنية -

sob81
06-02-2016, 17:08
المؤشر فى السوق المالية لة اهمية كبيرة حيث عن طريقة يتم معرفة الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر وبالتالى يجب
على المتاجر ان يختار من المؤشرات ما يناسبة ويعمل به

masr16
06-03-2016, 23:16
يارب عافنا و ارزقنا

tenon
06-04-2016, 00:05
المؤشر فى السوق المالية لة اهمية كبيرة حيث عن طريقة يتم معرفة الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر وبالتالى يجب
على المتاجر ان يختار من المؤشرات ما يناسبة ويعمل به

هنا في البدايه اخي هو انت اصلا لما بتاخد مؤشر علشان تحلل به لازم يكون فاهم طريقه عمله كويس اوي واشاراته الكاذبه والصادقه والطريقه الي هتعمل بها عليه ايضا وكل
ده مع التدريب هتصل لما تريد

zakija
05-30-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

zunebha
05-30-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا طرح ممتاز لقد استفدت كثيرا من هذه الدراسة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mayor
05-31-2017, 08:59
مرحبا اخي اكبر غلطة يرتكبها اى متداول انه يتداول بدون خطة مدروسة كويسة ومعروفة نسبة نجاحها اكيد هايتعرض لمشاكل وشكرا اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
05-31-2017, 09:38
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمحقا ما قولت لكن ايضا شركة انستا فوركس تعطي مضاعفة حتي 1000 ضعف وهي الحقيقة شئ رائعانا عن نفسي سعيد جدا بهذه الرافعةشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-31-2017, 09:48
السلام عليكم اخي الكريم فعلا اخي الكريمفالتداول لن يكون علي وتيره واحده لن يكون مكسب علطول ولا خساره علطولوان كان النبتدئين لا يستطيعون تحمل الخساره في البدايه فهذا امر طبيعي لان الانسان عاده طماع ولا يكتفي بما لديهولكنهم بعدمرور بعض الوقت واكتساب الخبره اعتقد انهم حتما بيغيرا وجهه نظرهم في الموضوع كليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-31-2017, 09:56
تحياتي لكم تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:25
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
06-01-2017, 02:01
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-01-2017, 02:40
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
06-01-2017, 02:41
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-01-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-10-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

bassoumy
06-13-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المضووع الهام عن المؤشر في السوق الماليه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس المحترم ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

hamadasalama
06-17-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الشرح الوافي للمؤشر في الاسواق الماليه وانا بستخدم المؤشرات كوسيله مساعده فقط بجانب التحليل الفني

a2oo
06-17-2017, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم
بوركت اخى وجزاك الله خير على هذه المعلومات القيمة وارجوا ان تمدنا بالكثير منها ما مزيد من الايضاح والتفصيل
تقبل مروري

skylol
07-06-2017, 19:12

اخي الغالي معلومات رائعة ومفيدة اتمنى يكون الجميع استفاد منها لان الفوركس يحتاج الى معرفة اي شيء خاصة بالفوركس

adamo92
07-06-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على هذه المعلومات رائعة و القيمة لقد فهمت ماذا تعني هذه المؤشرات
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

m7med
07-06-2017, 23:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي المؤشرات الاقتصادية في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
08-05-2018, 13:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تعتبر المؤشرات الاقتصادية من الامور الهامة التى تساعد فى فهم الترند العام لسوق العملات الاجنبية الفوركس تقبل مروري...

ehabbob
08-05-2018, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن المؤشرات فى السوق الماليه وشرح ما يحتويه كل مؤشر ولله والى التوفيق

dalo3a
08-05-2018, 19:31
المؤشرات في الاسواق الماليه تعبر عن كوبا سعوديه او كويتيه او عرض وطلب وفي بعض الاحيان تعبر عن اشياء اخرى تكون نسبه مثلا وفي بعض الاوقات تعبر عن تغيير في الاتجاه او تذبذب لكن في النهايه كل شخص يختار المؤشر الصالح لهم والمتوافق مع استراتيجياته

MENDJA
08-11-2018, 16:10
السلام عليكم المؤشر بمثابة مقياس الحرارة بالنسبة للسوق ويظهر إن كان مستوى السوق قد ارتفع أو انخفض ويحسب الارتفاع والانخفاض على أساس تغير مستوى المؤشر بالنقــطة حيث يحتسب مستوى مبدئى للمؤشر يتم معرفة التغير بالنسبة له تقيس المؤشرات في أسواق الأوراق المالية مستوى الأسعار حيث تقوم على عينة من أسهم الشركات التي يتم تداولها في السوق المالية ويتم اختيار العينة بطريقة تتيح للمؤشر أن يعكس حالة السوق التي يهدف المؤشر إلى قياسها.‏ بعض المؤشرات يقيس حالة السوق بصفة عامة, مثل مؤشر داوجونز لمتوسط الصناعة ومؤشر ستاندرد آند بورز

dalo3a
08-12-2018, 03:34
المؤشر عباره عن برنامج كما والمقتول يعطى اشارات الى كانت هذه البرمجه صحيحه او خاطئه في الاول وفي الاخر عباره عن وجهه نظر ولا يمكن الاعتماد عليه بشكل تاني لان لا يوجد ما يسمى بالمؤشر السحري الذي سوف يجعلك تكسب

emadomda
10-14-2018, 16:52
من العوامل الأخرى التي يجب أخذها بالإعتبار هو عامل التمديد اليومي. التمديد اليومي هو فوائد تضاف أو تخصم من الجهة التي تحتف بوضعية فوركس حتى صباح اليوم التالي، بالإعتماد على معدلات الفائدة النسبية للعملات المرتبطة في التداول. الوضعيات التي تبقى مفتوحة بعد الساعة 17:00 بحسب التوقيت الشرقي تعتبر وضعيات مفتوحة حتى صباح اليوم التالي. في مثل هذه الحالات، يأخذ الوسيط بالإعتبار أي عملة وطنية قام المتداول بشرائها مقابل الأخرى في زوج العملات. إن كان فرق معدلات الفائدة يفضل العملة المشتراه، فإن المتدول سوف يحصل على فوائد التمديد مضافة إلى حسابه: من الناحية النظرية على الأقل. إن كان الأمر بالعكس، فإن نسبة الفائدة سوف تخصم منه. المشكلة هي أن أغلبية الوسطاء يعملون على أن يدفع المتداول مقابل الإحتفاظ بأغلبية التداولات مفتوحة حتى صباح اليوم التالي، ولا يوجد ما يمكن أن يوقفهم من القيام بذلك أكثر من التكلفة السوقية الحقيقية.
تقوم أغلبية شركات الفوركس بتمديد الوضعيات المفتوحة بشكل آلي. من المهم معرفة إن كانت فوائد التمديد (سواءاً أضيفت أو خصمت) تحسب على المبلغ الكامل الداخل في التداول وليس على الهامش وحده. الأمر المهم الآخر في هذا الشأن هو أن فوائد التمديد تمثل دخل منفصل من المكاسب الرأسمالية وبالتالي، سوف يتم فرض ضرائب عليه بشكل منفصل كذلك.

Sofien
10-17-2018, 20:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كالعادة فيما يخص التحليل الأساسي والمؤشرات الإقتصادية دائما ما تكون المواضيع مبهمة

عبارة عن تعاريف دون ذكر الجزء المهم وهو الفائدة وطريقة إستخدام هذه المعلومات في الفوركس

WASEM DALLOUL
10-17-2018, 22:56
السلام عليكم
انا بصراحة يا اخي الكريم لا اتاجر على هذه المؤشرات وليس لدي فكرة عن هذه المؤشرات ولكن اسمع عن اهميتها
وبالتوفيق للجميع

migoo
10-18-2018, 14:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جداا عن المؤشرات المستخدمه ف الاسواق الماليه والمنصات للمتداولين وشكراا