PDA

View Full Version : استخدامات مؤشرات السوق

simba
10-19-2015, 20:25
السلام عليكم
1.
إعطاء فكرة سريعة عن أداء المحفظة التي يستثمر بها مستثمر ما من خلال المقارنة بين مؤشر المحفظة ومؤشر السوق.

2.
الحكم على أداء المديرين المحترفين: إذ يمكن للمستثمر الذي يستخدم التنويع الساذج للأوراق المالية أن يحقق عائد يعادل تقريباً عائد السوق الذي يعكسه المؤشر، وهذا يعني أن المدير المحترف الذي يستخدم أساليب متقدمة في التنويع يتوقع منه أن يحقق عائداً أعلى

sharshabil
10-27-2015, 19:22
المؤشرات هناك االمتعلقة بالفوركس
و هنلك المتعلقة بالمنصة التي تعطينا نعطيات في الشارت على كل شكرا على الموضوع اتمنى الاستفادة و تحياتي

salak
10-29-2015, 23:02
المؤشرات يا اخي اصلا تفيد المتاجر من خلال تزويده بالاشارات ولازم يستفيد ويستغلها
انما ارى ان الادارة الراسمالية من الامور التي غالبا ما يغفل عنها التجار في حساباتهم

ashraf mamdouh
10-29-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم حقيقة انا لم أستطع التعامل مع المؤشرات فكثيرا ما جربت المؤشرات ولكنها لا تعطينى النتائج المرجوة لذلك تركتها وبدأت اتدرب على الدعوم والمقاومات

houssemmidou4
12-25-2015, 14:31
كشرا على موضوعك الرائع حول مؤشرات السوق حيث يوجد الكثير منها و لعل افضلها و اشهرها
هي مؤشر الستوكاستيك و موشر البولينغر باندز و مؤشر الماكدي و الار اس اي

ToXiC-DzX
12-25-2015, 14:38
موضوع ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

thewaytosucsess
12-27-2015, 00:02
المؤشرات من اهم الادوات التى تستخدم فى علم التحليل الفنى
تستخدم فى اعطاء اشارات الدول والخروج ونقاط الدعم والمقاومة
وهناك العديد منها لكن يفضل التعامل مع مؤشر واحد موثوق به او اثنين على الاكثر

one god
12-27-2015, 01:05
كل واحد منا يا طيب واسلوب تحليله للشارتات وباتالي الدخول يكون طبعا بصفقات مختلفة الى غير ذلك
انما انا افضل ان المتاجر على الاقل لا يبقى في السوق كثيرا ويربح نقاط ويخرج في اسرع وقت ممكن

onelove
12-27-2015, 01:38
ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك بارك الله فيكم

yossry
12-27-2015, 01:40
بارك الله فيكم جميعا

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:18
مشكور عل التقديم ولعى المقال القيم وامل ان نرك في شروحات اخرى في المستقبل ان شاء الله , بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 14:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب إن شاء الله تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب إن شاء الله تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

هو هنا بالفعل اخي القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

Sami1985
01-09-2016, 18:38
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

thewaytosucsess
01-09-2016, 18:42
المؤشرات من اهم المواضيع التى يجب دراستها جيدا وحسن استخدامها بالتداول
لانها من اهم الادوات التى تعطيك انعكاسات السوق واتجاهه والمسار الذى يجب ان تتحرك فيه
لذلك يجب على جميع المتداولين اتقانها جيدا لحسن التعامل معها والاستفادة منها

dhmo
01-09-2016, 22:37
المؤشرات من اهم المواضيع التى يجب دراستها جيدا وحسن استخدامها بالتداول
لانها من اهم الادوات التى تعطيك انعكاسات السوق واتجاهه والمسار الذى يجب ان تتحرك فيه
لذلك يجب على جميع المتداولين اتقانها جيدا لحسن التعامل معها والاستفادة منها

هيا هنا اخي المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

zead ahmad
01-10-2016, 13:50
لابد وان تعرف بان المؤشرات تلك من احسن واهم شيء يجب الاعتماد عليه بالنسبة للتاجر يجب ان يبحث ويرى المؤشر الجيد حتى يقدر يعرف هذا المؤشر هل هو مميز ام لا وهذا المؤشر من احسن الاشياء على الاطلاق فهو مميز

Zezobebo3
01-20-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى لك التوفيق

best1
01-28-2016, 23:17
عر رسمي تحدده سلطة نقدية لعملة واحدة أو أكثر. وعملياً، حتى أسعار الصرف الثابتة يمكن أن تتقلب بين حدين أعلى وأسفل، مما يدعو إلى التدخل.

ghiles
01-28-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا احب ان استخدم المؤشرات في التداول.سلام

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 23:28
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول استخدامات مؤشرات السوق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mahmoud massry
01-29-2016, 18:45
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
والله يا اخى انا مش فاهم حاجه من الى كاتبه ده واعتقد مفيش علاقه بينهم وبين بعض يا ريتنكتب حاجه الكل يستفيد بيها

معن الجميلي
01-29-2016, 18:49
تستخدم فى اعطاء اشارات الدول والخروج ونقاط الدعم والمقاومة وهناك العديد منها لكن يفضل التعامل مع مؤشر واحد موثوق به او اثنين على الاكثر

never5
01-30-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoud massry
01-31-2016, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المؤشرات مهمه جدا للمتاجر ولكن ليس كل المؤشرات جيده لان اغلبها بيعيد رسم نفسه مع تحرك السعر

zead ahmad
01-31-2016, 13:04
اولا ساس التداول الناجح او ان يعتمد التاجر على تلك المؤشرات لان دور المؤشرات هى العين الثالثة للتاجر وهى التى تبين للتاجر اتجاهات السعر واتجاهات العملة التى يتداول عليها فهى اساس التداول الناجح

aissaalg
01-31-2016, 18:02
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

heroo252
01-31-2016, 18:20
المؤشرات الفنيه فى سوق الفوركس دى ادوات تداول مهمه جدا
لازم نتعلمها ونفهمها ونتقت التعامل بيها ممكن واحد بس زى الاتشموكو يكون حكايه وتكسب منه كتير

forexdz
01-31-2016, 18:23
لكن لم لا يعرف هي الاساليب
يبقى في مكانه ويتحرك ببطئ
لانه معظمهم لا نعرف هي الفكرة فكيف نعمل بها اذا
سنحقق قليلا لكن في زمن طويل
المهم فكرة انصل خيرا من ان لا نصل ابدا
شكرا

latraaa
01-31-2016, 18:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

AHMED91
01-31-2016, 19:38
مؤشرات السوق الاساسية تحتاج اللي خبرات كبيرة ولذلك
المتداول العادي مثلنا يتعامل مع سوق الفوركس من خلال الشارت والتحليل من خلاله ايضا

aissahd
01-31-2016, 22:20
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

big.pharaoh
02-07-2016, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... المؤشرات دي عباره عن ادوات للمساعده في المتاجره وبتقدر تعرف من خلالها اتجاه الاسعار لفتره زمنيه معينه

انستافوركس 2016
02-07-2016, 10:21
هناك الكثير من المؤشرات الهامة جدا والمفيدة فى منصة التداول وهى من اهم المؤشرات على الاطلاق ويمكن ربح الكثير من خلالها

zead ahmad
02-07-2016, 10:52
جميع المؤشرات جيدة ويجب ان تستخدمها لان المؤشرات بالنسبة للتاجر هى العين الثالث لة بدون مؤشرات لن تفهم ولن تعرف اى من تلك المؤشرات يجب ان تعرفك ل شيء عن تلك المؤشرات

yacrao
02-07-2016, 11:04
استحدام مؤشرات السوق ضرورية جدا وحتى وان لم تكون تؤدي الى الربح مباشرة لكن تعكي سورة واضحة الى المعلومات

soad labib sadek
02-07-2016, 12:19
اخي الفاضل انا عن نفسي لم اجد معلومة مفيدة بالموضوع و تقبل نقضي البناء من اخت لك و لكن الموضوع لم يكن واضح و لم استطيع التعرف علي المطلوب و الهدف من الموضوع صراحة و اتمني منك مشاركات افضل فيما بعد و تحياتي لك

Batto777
02-07-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي علي طرح هذا السؤال والمؤشرات هي خطوت يستعيين بها المتاجر لمي يعرف وان يتوقع حركة السعر في السوق وبالتوفيق واستخدامتهم تحتاج بعض التدريب

ibrahem91
02-07-2016, 14:01
استخدام مؤشرات السوق يحتاج الي خبره ولكن ايضا لا يمكن اهمالها
لانه مهمه جدا في التحليل الجيد لحركة السوق العامة بشكل كبير جدا

islamhd
02-07-2016, 14:14
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Hichambencharit
02-07-2016, 14:24
[QUOTE=simba;7225866]
السلام عليكم
1.
إعطاء فكرة سريعة عن أداء المحفظة التي يستثمر بها مستثمر ما من خلال المقارنة بين مؤشر المحفظة ومؤشر السوق.

2.
الحكم على أداء المديرين المحترفين: إذ يمكن للمستثمر الذي يستخدم التنويع الساذج للأوراق المالية أن يحقق عائد يعادل تقريباً عائد السوق الذي يعكسه المؤشر، وهذا يعني أن المدير المحترف الذي يستخدم أساليب متقدمة في التنويع يتوقع منه أن يحقق عائداً أعلى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:p

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم حقيقة انا لم أستطع التعامل مع المؤشرات فكثيرا ما جربت المؤشرات ولكنها لا تعطينى النتائج المرجوة لذلك تركتها وبدأت اتدرب على الدعوم ,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

كشرا على موضوعك الرائع حول مؤشرات السوق حيث يوجد الكثير منها و لعل افضلها و اشهرها
هي مؤشر الستوكاستيك و موشر البولينغر باندز و مؤشر الماكدي و الار اس اي،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

بارك الله فيكم جميع،،،،،،،،،،،،،

global
02-07-2016, 19:04
يا اخي الكريم استخدامات المؤشرات محدودة فقط في انه مجرد فيلتر للصفقة وليس يمكنك ان تعتمد عليه
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-07-2016, 22:30
السلام عليكم جميعا
لازم نتعلمها ونفهمها ونتقت التعامل بيها ممكن واحد بس زى الاتشموكو يكون حكايه وتكسب منه كتير
تقبل تحياتى

starnew
02-07-2016, 22:33
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

محمد صلاح
02-07-2016, 22:56
مشكور اخى على هذا الموضوع

بس انا بصراحة لا اثق فى معظم المؤشرات والتى اما تعيد رسم نفسها او تعطى اشارات خاطئة لذلك ابعد عنها

Bassem Hassani
02-13-2016, 12:58
المؤشرات فى عالم الفوركس هو عبارة عن مؤشرات اقتصادية او مؤشرات فنية المؤشرات الاقتصادية دى عبارة عن بيانات واحصائيات ليها علاقة باقتصاد الدولة علشان تحدد اتجاه العملة بناء على العرض والطلب عليه .. او ان المؤشرات الفنية هى عبارة عن معادلات رياضة هدفها داسة السعر فى السابق وبناء توقع علي الدراسة دى ومن الممكن انها لا تحدد اتجاه السعر بشكل موكد

nonam
02-13-2016, 15:44
السلام عليكم .... من المهم ان يتم تنويع المحافظ الاستثمارية اللي من الممكن ان يكون التنويع فيها كويس جدا ومن
المهم ان يكون التعامل مع السوق في الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

global
02-13-2016, 20:02
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة المفيدة واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

jallou
02-14-2016, 01:16
انعكست المخاوف على تداول الدولار الذي سرعان ما فقد المكاسب التي سجلها في نهاية تداولات الجمعة الماضي بعد بيان الوظائف الأمريكي والذي جاء ضعيفا في أرقام التوظيف لكن قوة الأجور دفعت الدولار للارتفاع ورفعت التوقعات بشأن التضخم وفتحت الباب للفدرالي بالاستمرار برفع أسعار الفائدة .

dhmo
02-14-2016, 15:20
السلام عليكم .... من المهم ان يتم تنويع المحافظ الاستثمارية اللي من الممكن ان يكون التنويع فيها كويس جدا ومن
المهم ان يكون التعامل مع السوق في الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

ووممكن تعتمد على نظام الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

alizert2015
02-14-2016, 15:28
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق حول استخدامات مؤشرات السوق
ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس

manoo
02-14-2016, 15:31
موضوع جمييييل ورائع أكي الكريم بارك الله فييييك استفدنا من هذا الشرح المتميز والرائع
بالتوفيييييييييث يااااااااارب

Zezobebo3
02-17-2016, 15:19
المؤشرات يا اخي اصلا تفيد المتاجر من خلال تزويده بالاشارات ولازم يستفيد ويستغلها
انما ارى ان الادارة الراسمالية من الامور التي غالبا ما يغفل عنها التجار في حساباتهم

اخى الفاضل ان الزميل صاحب الموضوع لا يتحدث عن المؤشرات الموجوده على منصه الميتاتريدر التى تخدع المتداول من وجه نظرى

mohammed control
02-17-2016, 16:48
وهناك العديد منها لكن يفضل التعامل مع مؤشر واحد موثوق به او اثنين

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

forez
02-20-2016, 14:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
كل واحد منا يا طيب واسلوب تحليله للشارتات وباتالي الدخول يكون طبعا بصفقات مختلفة الى غير ذلك
انما انا افضل ان المتاجر على الاقل لا يبقى في السوق كثيرا ويربح نقاط ويخرج في اسرع وقت ممكن

take-profit
02-20-2016, 14:35
مؤشرات السوق لكل عملة منفصلة مهمة جدا فتظهر لنا ما هو متوقع ان يحدث كعامل
مساعد وليس كشيئ اساسي نتخذ عليه قرارات

dhmo
02-20-2016, 15:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........

المهم اننا نختار تحليل بالفعل والتحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

ahmed humedat
02-20-2016, 15:24

lacaravanne
03-13-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

messaoud43
03-14-2016, 13:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

karinho1991
03-18-2016, 15:33

lebouziramzinio
03-19-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل كل واحد منا يا طيب واسلوب تحليله للشارتات تقديم اروع صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك

neversi4
03-20-2016, 00:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-28-2016, 14:10
اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-28-2016, 14:24
المؤشرات فى سوق الفوركس مهمه جدا ولازم نعتمد عليها بشكل اساسى
لان ممكن اى حركه لاى مؤشر تكون فرصه لدخول صفقات ناجحه لو استغلتها فى المكان والتوقيت المناسب

ynwa1892
03-28-2016, 22:40
السلام اخي
المؤشرات خطر على المتداول المبتدئ والمحترف افضل ان نعتمد على التحليل الفني ونتجنب التحليل الاساسي
وفقك الله

badr el asri
03-31-2016, 19:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع :yahoo:

badrnaanaa
03-31-2016, 19:31
بارك الله فيكم جميعا

doydar
04-02-2016, 19:12
ماتجنيه من الفوركس يكون قليل جدا خاصة خلال مرحلة الاولى من التداول او البداية بالمقارنة بما تبدله من جهد لتعلم اسس التداول فانك تقضي وقت كبير في تعلم اسس ومبادء تداول العملات وبالتالي فالبداية دائما تكون صعبة.

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم
كل مؤشر من هذه المؤشرات له عيوبه ومميزاته ,
وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من المضاربين يجمعون بين أكثر من مؤشر في أسلوب تداولهم .
عندما تقضي فتره في التداول ,
سوف تتعلم أي من هذه المؤشرات مناسب لأسلوبك في التداول

saleh05
05-22-2016, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-22-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا ارى اى استفاده للاعضاء عايزين مواضيع هادفة تخص الفوركس فقط

dhmo
05-22-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا ارى اى استفاده للاعضاء عايزين مواضيع هادفة تخص الفوركس فقط

المواضيع كتير هنا فعلا والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

ahmadfool
05-22-2016, 19:21
يكون قليل جدا خاصة خلال مرحلة الاولى من التداول او البداية بالمقارنة بما تبدله من جهد لتعلم اسس التداول فانك تقضي وقت كبير في تعلم اسس ومبادء تداول العملات وبالتالي فالبداية دائما تكون صعبة.

mohamed shaban
05-22-2016, 19:23
مساء الخيرات على اصدقائى الكرام أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله المؤشرات من اهم الادوات التى تستخدم فى علم التحليل الفنى
تستخدم فى اعطاء اشارات الدول والخروج ونقاط الدعم والمقاومة وهناك العديد منها لكن يفضل التعامل مع مؤشر واحد موثوق به او اثنين على

اتمنى لكم التوفيق

mido2224
05-22-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله
الحكم على أداء المديرين المحترفين: إذ يمكن للمستثمر الذي يستخدم التنويع الساذج للأوراق المالية أن يحقق عائد يعادل تقريباً عائد السوق الذي يعكسه المؤشر، وهذا يعني أن المدير المحترف الذي يستخدم أساليب متقدمة في التنويع يتوقع منه أن يحقق عائداً أعلى
اخى الكريم اتمنى لك
الذى تعودنا عليه منكم

wayss
05-23-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول استخدامات مؤشرات السوق
أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

never1
05-24-2016, 14:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-26-2016, 12:50
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

جمال صادق
05-26-2016, 12:59
اعتقد ان الكثير من المؤشرات الفنة التى تستخدم فى العمل من وقت لاخر و لابد من تعاملات منطقية لالية السوق و اعتبار ان السوق هو مجال يصلح فية اى من الطرق للتجاوب معة

ريحان
05-26-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على لك على هدا التنبية الهام الذي يقوم بزيادة التركيز حتى على ابسط الامور.:good:

ma2250
05-26-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم الاليات المستخدمه فى سوق الفوركس
لابد لاى متداول انه يكون قادر على قراءه المؤشرات ومدى تاثيرها على السوق صعودا وهبوطا

raouf41
05-26-2016, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا استعين بالمؤشرات لانها كمرشد و منها المتعلقة بالفوركس و منها المتعلقة بالمنصة و اضن ان هناك فرق بينهما

sob81
05-26-2016, 13:44
استخدمات مؤشر السوق من المهم اخى معرفة ما هى المؤشرات التى يتم التجاول عليها ومعرفة استخدمها
على الاطارات المختلفة فى المنصة

zaza0519
05-26-2016, 14:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Foreexx
05-27-2016, 08:56
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول استخدامات مؤشرات السوق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

nassim126
05-27-2016, 09:20
السلام عليكم اخي موضوعك حول المؤشرات المستخدمة في السوق هي فقط لتدعيم او ناكيد فقط للاستراتيجية فقط لانها تعيد رسم نفسها

bakup28
05-27-2016, 10:01
حقيقة انا لم أستطع التعامل مع المؤشرات فكثيرا
ما جربت المؤشرات ولكنها لا تعطينى النتائج
المرجوة لذلك تركتها وبدأت اتدرب على الدعوم والمقاومات

ramzi77
05-27-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

zaza0519
05-27-2016, 17:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmadinho100
05-27-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من الضروري ان تستخدم مؤشرات يا اخي و لو مؤشر واحد خاصة ادا كنت تعتمد على طريقة التحليل الفني

dora1
06-11-2016, 03:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-11-2016, 19:04

الصبر
06-11-2016, 21:29
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:11

tenon
06-12-2016, 16:59

بتحتاج فهم كامل هنا ليها واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

islam bahnsawi
06-16-2016, 09:13
الاستخدامات وافية جدا للشرح التفصيلى
جزاكم الله خير الجزاء
فى انتظار ابدعاتكم
و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

zakija
05-24-2017, 00:11
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

tahar2015
05-24-2017, 00:31
لا بالعكس المؤشرات غالبا لا تكون مفيده لأنها تعذيك نظره متاخره للسوق وبعد ان يكون انطلق السعر بنقاط كثيره
بالتوفيق لك اخي ولجميع اعضاء المنتدى

M0hsenalawady
05-24-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الحبيب موضوع مميز وفعلا المؤشرات في عالم الفوركس مهم جدا للمتداول ولابد من دراستها جيد ا

raxid
05-24-2017, 01:27
حقيقة انا لم أستطع التعامل مع المؤشرات فكثيرا ما جربت المؤشرات ولكنها لا تعطينى النتائج المرجاة منها لذلك تركتها وبدأت اتدرب على استراتيجية الدعوم و المقاومات

m7med
05-24-2017, 02:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الاساسي في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mahmoud552
05-24-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع جديد بالنسبة لى اخى الكريم بارك الله فيك
نتمنى ان يستفاد الجميع
خالص تقديرى

yousee
05-24-2017, 13:46
أي شيء سيساعدك في أن تحلل وان تعرف أن تتدول بشكل أوضح إستخدمه كان مؤشرات السوق أو التقارير أو أي شيء المهم هو أن تكون رابحا هدا هو ما يريذه الجميع

sob81
05-24-2017, 13:53
استخدام مؤشرات السوق يوجد الكثير من المؤشرات التى تساعد المتاجر على معرفة مناطق الدخول فى الصفقات واختيار الاماكن الجيدة وايضايجب على المتاجر تثبيت هذة
المؤشرات على المنصة

Mohamed Youssef
05-24-2017, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك علي هذة المعلومة اخي الكريم
موضوع محترم ومفيد للناس
ربنا يوفقك في التداول يارب

mohamed97
05-24-2017, 13:59
السلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل به********************************************

عاطف محمد
05-24-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم حقيقة انا لم أستطع التعامل مع المؤشرات فكثيرا ما جربت المؤشرات ولكنها لا تعطينى النتائج المرجوة لذلك تركتها وبدأت اتدرب على الدعوم والمقاومات

ali gamal
05-24-2017, 14:08
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع

Hamza El36
05-24-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المؤشرات مفيدة للتاجر فهي تمكنه نوعا ما من توقع السعر............
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

abutalia
05-24-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي شرحك لاستخدام المؤشرات وهي من الامور الهامه جدا التي لا غني عنها وان شاء الله نستخدم المؤشرات وتفيدنا في الربح

mid0killer
05-24-2017, 14:49
اخي الفاضل ليه تتعب حالك بالتداول على مؤشرات السوق الاقتصاديه اللى ملهاش اي لازمه انا بحس ان الناس بتحب التمرجن وخلاص عندك عملات زي الفل تقدر تاخد منها اللى انت محتاجه من غير اي حاجا

Ahmed.s
05-24-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وهذه المعلومات وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

hooda
07-19-2017, 03:55
الحكم على أداء المديرين المحترفين: إذ يمكن للمستثمر الذي يستخدم التنويع الساذج للأوراق المالية بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

mohamedgharieb
07-19-2017, 04:01
اخي الفاضل
شكرا لك علي تقديمك لنا مؤاشرات السوق فالمؤشرات هامه جدا وسوف تفيدنا كثيرا
تقبل مروري

M.R
07-19-2017, 21:00
من الأفضل ان تتقن الدعوم والمقاومات والعمل على استراتيجية واستخدام مؤشرة مناسب افضل من تداخل المؤشرات واستخدام اكثر من مؤشر

محمد حافظ 120
07-19-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي الفاضل علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع والذي من شأنه أن يفيد الكثيرين في المنتدي ويعود بالنفع عليهم... واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

amir anwar
07-20-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. صراحة اخي لا اعرف ما هي مؤشرات السوق ولكن هل تقصد المؤشرات العادية ؟ المستثمرين يستخدمون نفس المؤشرات العادية لا يوجد مؤشرات مختلفة

zunebha
07-22-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بعد دراسة السوق جيدا ودراسة حركة الاسعار يمكن استغلال اي ثغرة من اجل المكسب مع اتباع اوامر ممنهجة والالتزام بها.

capoeira
07-22-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كالعادة العنوان يختلف عن محتوى الموضوع ان المؤشرات
الفنية لها دور هام فى التعرف او فى توقع الحركة القادمة للسوق من اجل العمل على تنفيذ الصفقات

سيد2017
07-22-2017, 13:11
المؤشرات الموجودة فى الميتاتريدر كلها علشان تساعد المتداول لكى يتداول بشكل صحيح ويحقق ارباح ولكن المتداول الناجح هو الذى ينجح فى استخدام عدة مؤشرات لكى يحدد الاتجاه فى التداول

BASSMA
07-22-2017, 13:23
اولا المؤاشرات ليها دور كبير جدااا في التوقعات التي يمكن للمتاجر توقع حركة السوق
كمان يمكن للمتاجرة الاعتماد عليها مع الاخبار لدخول الصفقات

skylol
07-30-2017, 16:05

اخي الغالي هناك مؤشرات اقتصادية يكون تأثيرها قوي ومتوسط على سوق الفوركس وهناك مؤشرات تستخدم في تحليل العملات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-25-2017, 13:59
السلام الله عليكم من الأمور التي يجب معرفتها في سوق العملات الأجنبية الفوركس أن مؤشرات لها دور مساعد فقط في تحديد الاتجاه الصحيح. ..فقط

moh007
08-25-2017, 14:10
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع المميز و ومعلومات مفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة
والنجاح شكرا لكم

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:26

ehabbob
09-04-2017, 20:56
مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد المؤاشرات والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والله ولى التوفيق

Asmaa1203
09-04-2017, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
نعم اخى يجب ان تكون هناك معايير لاختيار مدير الحسابات ولا نحكم عليه لمجرد انه ربح فى كام صفقة فيجب ان يكون لدية كشف حساب عن فترة لا تقل عن 6 اشهر لتقييم ادائة كما يجب ان نكون نحت ايضا لدينا ولو اساسيات الفوركس حتى نقدر ان نقيم هذا الادا بشكل صحيح

A.mustafa
09-04-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وبالتوفيق للجميع...

Mohamed Khemili
09-05-2017, 13:27
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس مؤشرات سوق فوركس توجد عشرات بل مئات منها و يجب ان نختار انسب لطريقة عمل خاصة بنا و من افضل ان يكون مؤشر مشهور و معروف عند متداولين ومحللين

capoeira
09-05-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الفنية المستخدمة فى التداول بسوق العملات
تعتبر من المؤشرات التابعة لمؤشر الاسعار وهى ليس لها فائدة كبيرة الا فى حالة تجميع اكثر
من مؤشر مع بعض

Iheb1302
09-06-2017, 04:00
مرحبا بك أخي الفاضل المؤشرات من اهم الادوات التى تستخدم فى علم التحليل الفنى تستخدم فى اعطاء اشارات الدخول والخروج
ونقاط الدعم والمقاومة وهناك العديد منها لكن يفضل التعامل مع مؤشر واحد موثوق به او اثنين على الاكثر بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

zam_bozo
09-06-2017, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم .. اولا انت فعلا تستحق الضغط على ايقونة الشكر وقد فعلت لك هذا
ذلك ان موضوعك جديد فعلا .. ولكنني سأكون اكثر طمعا منك حيث ساطالبك بتفصيلات أكثر عن نظام المحفظة
كم أقل قدر من المال يمكن ان يودع بها وكم هي حصة المدير وكيفية تلقي الأرباح .. الخ

A.mustafa
09-06-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لازم نتعلمها ونفهمها ونتقت التعامل بيها ممكن واحد بس زى الايشموكو يكون حكايه وتكسب منه كتير

mohamed el haoussi
10-18-2017, 00:26
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
موضوعك يحتاج الى الترتيب يا أخي ...
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

magic10
10-18-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم

لكل مؤشر استخدماته الخاصة والمؤشرات هي أدوات مساعدة لك في التداول وتساعدك في اتخاذ القرارات ولكن لا تعتمد عليها بشكل كلى

Ayoub nait
10-19-2017, 02:20
السلام عليكم مشكور على طرحك هذا الموضوع الجيد ، استفذت منه الكثير صراحتا ومن دون اذنى شك سيكون مفيد المتداولين، وفقنا الله وإياكم.

castoil
10-19-2017, 06:36
المؤشرات الفنية مشهورة الاستعمال كثيرا فى مجال تجارة العملات و يعتمد عليها فى إعطاء إشارات لكن بالطبع ليس كل المتداولين يعتمدون عليها بعضهم يفضل استعمال الدعوم والمقاومات كطريقة للتداول و لكن على العموم المؤشرات مفيدة على أية حال

a7med 2almasry
03-26-2018, 22:45
المؤشرات هناك االمتعلقة بالفوركس
و هنلك المتعلقة بالمنصة التي تعطينا نعطيات في الشارت على كل شكرا على الموضوع اتمنى الاستفادة و تحياتي

emadomda
04-17-2018, 22:27
قدمت المجموعة الاقتصادية الاوربية نظاما جديدا لأسعار الصرف الثابتة في عام 1979 عرف باسم النظام النقدي الأوربي . تواصل سعي أوربا لتحقيق استقرار العملات بتوقيع اتفاقية ماستريخت في عام 1991 والتي لم تهدف فقط إلى تثبيت أسعار الصرف ولكن أيضا استبدال الكثير منها باليورو في العام 2002. لندن كانت ولا تزال المركز الرئيسي لسوق الاوف شور . في عام 1980 , أصبحت المركز الرئيسي لسوق اليورو دولار حين بدأت البنوك البريطانية في الإقراض بالدولار الأمريكي بديلا عن الباوند من اجل المحافظة على مركزها القيادي بين المراكز المالية العالمية , كان عدم استمرار نظام أسعار الصرف الثابتة اكتسب أهمية جديدة مع الأحداث التي جرت في جنوب شرق أسيا في نهاية عام 1997 حيث تم تخفيض قيمة بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي

area
04-25-2018, 14:51
السلام عليكم
1.

2.

في الحقيقة اري ان مؤشرات السوق تتلخص في المفكرة الاقتصادية و بالتحديد النتائج التي نراها من الاخبار فكل خبر هو بالنسبة للتاجل مؤشر قوي يدل علي شيئ ما سواء في قوة العملة او ضعفها

salijiji0
07-15-2018, 18:54
المؤشرات الموجودة فى الميتاتريدر كلها علشان تساعد المتداول لكى يتداول بشكل صحيح ويحقق ارباح
ولكن المتداول الناجح هو الذى ينجح فى استخدام عدة مؤشرات لكى يحدد الاتجاه فى التداول

o123
07-15-2018, 22:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شخصياً افضل مؤشرات السوق عن المؤشرات الخارجية
لان اغلب المؤشرات ملعوب فيها ولكن السوق بتبقى حقيقية
ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح

salijiji0
08-29-2018, 03:57
المؤشرات من اهم الادوات التى تستخدم فى علم التحليل الفنى تستخدم فى اعطاء اشارات الدول والخروج ونقاط الدعم والمقاومة