PDA

View Full Version : استخدامات مؤشرات السوق تتمة

simba
10-19-2015, 20:26
تتمة للاستخدامات

3.
التنبؤ بالحالة التي ستكون عليها السوق: فإذا أمكن للمحلل معرفة طبيعة العلاقة بين بعض المتغيرات الاقتصادية وبين المتغيرات التي تطرأ على المؤشرات فإنه قد يستطيع التنبؤ مقدماً بما ستكون عليه حال السوق في المستقبل.

zesrt
10-21-2015, 21:20
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

ayoub321
10-22-2015, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي بصراحة أنا لا استعمل المؤشرات في التداول أخي لذلك لن أفديك في هذا الموضوع صديقي الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

sharshabil
10-27-2015, 19:21
المؤشرات الاقتصادية هي مؤشر لسشي ما صناعة اقتصاد ثقة
و كاي قطلع هناك توقغ و هناك النتيجة النهائية و اللتي تحررك السوق فعلا , تحياتي

salak
10-29-2015, 23:04
ارى ان المؤشرات التي تتنبا باتجاهات الاسعار في السوق غالبا تستند على امور معينة ربما
بالتالي كيف يمكن ان تعطينا اشارات من دون مثلا برامج او حسابات مبنية عليها

houssemmidou4
12-25-2015, 14:32
فعلا اخي يجب استنباط مؤشرات السوق التي تدل على العصود او الهبوط من خلال الترند
و الدعوم و المقاومات او من خلال مؤشرات الزخم مثل الستوكاستيك الذي يعطي نتائج رائعة

badide
12-26-2015, 15:43
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
والله اخي الكريم اظن الاعتماد على المؤشرات لمعرفة حال السوق مستقبلا سهل فقط معرفة اهم المؤشرات واعتمادها
شكرا

neverlityouco1
12-29-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
12-29-2015, 00:40
عن اى مؤشرات تتحدث السوق فيه نوعين من المؤشرات اولا مؤشرات فنيه ودى عالشارت للتحليل
ومؤشرات اخباريه او اقتصاديه زى معدلات البطاله والحاجات دى كلها

brahim123
12-31-2015, 17:34
مر السوق - امر يوضع في السوق وينفذ حالا في افضل سعر متوفر
امر حد الدخول - - امر يوضع اما للبيع اعلى سعر السوق الحالي او شراء ادنى سعر السوق الحالي.قد يبدو لك الامر مربك قليلا, لذلك سنبسطه مع مثال:
لنقل ان زوج العملات eur/usd يتداول حاليا عند مستوى 1.3550, يعني ان يورو واحد يساوي 1.3550 دولار. يمكنك وضع امر حد الشراء عند 1.3500, والذي سيعمل عند هبوط السوق الى 1.3500. يمكنك ايضا وضع امر حد البيع عند 1.3600, والذي سيعمل عند هبوط السوق الى 1.3600.
كما ترى, يتم وضع امر حد الشراء اسفل سعر السوق الحالي, بينما نضع امر حد البيع اعلى سعر السوق الحالي.

neverlityouco1
01-06-2016, 16:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-06-2016, 19:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يكون الجميع قد استقادوا منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mmaty
01-06-2016, 23:57
عن اى مؤشرات تتحدث السوق فيه نوعين من المؤشرات اولا مؤشرات فنيه ودى عالشارت للتحليل
ومؤشرات اخباريه او اقتصاديه زى معدلات البطاله والحاجات دى كلها

طبعا مهم جدا انك تاخد فى الاعتبار مؤشرات التحليل الاساسى كالاخبار والتقارير والبيانات الاقتصادية التى تصدر على اى طرف
من زوج العملة التى تتاجر عليها بجانب تحليلك الفنى لكى يكون عندك رؤية اشمل وتصور اوضح لوضع اهدافك

neverlityougo3
01-10-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amr001
01-14-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 22:43
طبعا مهم جدا انك تاخد فى الاعتبار مؤشرات التحليل الاساسى كالاخبار والتقارير والبيانات الاقتصادية التى تصدر على اى طرف
من زوج العملة التى تتاجر عليها بجانب تحليلك الفنى لكى يكون عندك رؤية اشمل وتصور اوضح لوضع اهدافك

لابد من فهمها جيدا وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

YMTMAX2
01-25-2016, 05:11
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

mmaty
01-27-2016, 23:39
مش ممكن طبعا انك تستخدم كل مؤشرات السوق لكن كل ما كان المؤشرات اللى بتعتمد عليها فى تحليل
صفقات اكتر كل ما كانت توقعاتك اكثر مصداقية لانك بتعتمد على مجموعة من المعطيات تتفق مع بعضها البعض

keroaym
01-27-2016, 23:41
استخدام مؤشرات السوق من المهم لكل متاجر ان يختار المؤشرات التى يستخدمها فى التداول والتى
تساعدة على بناء صفقات قوية على علم ونحو اهداف قويةى

jallou
01-28-2016, 01:41
إرتفعت قراءة مؤشر أسعار المنازل في المملكة المتحدة خلال كانون أول، حيث سجل المؤشر مستويات 7.7%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند 7.0%، فيما كانت التوقعات عند 7.3%.
تحدث رئيس البنك المركزي البريطاني "مارك كارني" ليُشير إلى أن المسؤولين لم يحددوا جدولاً زمنياً لرفع معدل الفائدة وأعرب عن رغبته في تحقيق نمو اقتصادي أسرع واتجاه لتضخم نحو الارتفاع أولاً.

never6
01-29-2016, 13:33

alizert2015
01-29-2016, 13:47
موضوعك جيد حول استخدامات مؤشرات السوق فهذه معلومات قيمة فعلا واشكرك
على موضوعك الرائع ولكن يجب متابتعة فأن النقاط ترتفع وتهبط خلال ساعات التدوال

never5
01-30-2016, 14:20

islamhd
01-30-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Sami1985
01-30-2016, 19:18
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

never6
02-01-2016, 00:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

snnaky
02-11-2016, 11:21
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي ولكن بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟

latraaa
02-11-2016, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

asmaa mahmod
02-11-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير

استفدت منه بمعلوماته الهايله

تقبل مرورى

nonam
02-13-2016, 15:56
السلام عليكم .... من المهم ان تعتمد علي التحليل الفني والتحليل الاساسي في التعامل مع التداول ولا يمكن ان يقوم
التنبؤ مقام الاشياء اللي انت من المهم ان تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 17:16
تستخدم مؤشرات السوق في العديد من الامور والتي يعتمد عليها العديد من
التجار في السوق ومن اهمها تحديد او توقع جيد لحركة الاسعار في السوق

best1
02-13-2016, 17:36
مع تقدم الين الكبير هذا الأسبوع، وإتجاهه إلى أكبر ‏مكاسب أسبوعيه مقابل الدولار منذ اأزمة المالية في 2008، فلقد بدأت الأسواق تتوقع تدخل من طرف السلطات اليابانية لكبح جماح ‏إرتفاع الين امام بقية العملات الرئيسية وعلى رأسها الدولار

mido elshabrawy
02-13-2016, 19:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان المؤشرات لا تقرأ الحركه المستقبليه للاسعار و لكنها تخبرك بالحركه الماضيه للسعر و من خلالها تقوم انت بتحديد رؤيتك لما سوف يحدث للسعر في الفتره القادمه
و من خلال ذلك يجب ان يكون لديك خلفيه اقتصاديه عن حرات البورصات و الاقتصاد للدول الي تتاجر علي عملتها
تقبل مروري وبالاوفيق للجميع ان شاء الله

joker7diaa
02-13-2016, 19:26
تحتاج الكثيرة من الادوات لكي تشكل استراتجية ناجحة نسبياً من اجل ان تعمل بها في السوق
التوقعات تقد تصيبح او تخطْ وهذا لا يهم
المهم هو الاجمالى

jallou
02-13-2016, 21:00
ضاف التوظيف غير الزراعي نسبة وظائف اقل من المتوقع في شهر يناير، على الرغم من ذلك انخفضت نسبة البطالة بشكل مفاجئ الى أدنى مستوى لها منذ العام 2008. حيث ان هذه النتائج المتباينة ستجعل المستثمرون يركزون على شهادة رئيسة البنك الفيدرالي الأمريكي جانيت يلين في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع توقعات خطاب صقوري لإظهار بأن الاقتصاد الأمريكي لايزال قويا على الرغم من الازمة الاقتصادية العالمية.

nuclear2010
02-13-2016, 23:28
السلام عليكم جميعا
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل مرورى

نادر صباح الدين
02-13-2016, 23:38
لاشك في أن التنبؤ بالحركة المستقبلية للسعر تشكل حجر الأساس في عمليات التداول، فإذا تمكن التاجر من التنبؤ الصحيح صار في مقدوره تحقيق الأرباح الوفيرة، مع الإشارة إلى أن التحليل الإخباري، والتحليل الفني ، وكل أشكال التحليل الأخرى إنما تهدف من حيث النتيجة إلى التنبؤ الصحيح بحركة الأسعار، الاستفادة القصوى من ذلك في العمل التجاري.

forez
02-15-2016, 13:27
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
فعلا اخي يجب استنباط مؤشرات السوق التي تدل على العصود او الهبوط من خلال الترند و الدعوم و المقاومات او من خلال مؤشرات الزخم مثل الستوكاستيك الذي يعطي نتائج رائعة ..

never10
02-16-2016, 13:26

yacrao
02-16-2016, 13:47
الخطا الذي نقع فيه هو اننا نعتقد ان المؤشرات التي نتبعها تتنبا باسوق لكن للاسف الشديد هاته المعلومة غير صحيحة اطلاقا

talel babchia
02-16-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن اى مؤشرات تتحدث السوق فيه نوعين من المؤشرات اولا مؤشرات فنيه ودى عالشارت للتحليل
ومؤشرات اخباريه او اقتصاديه زى معدلات البطاله والحاجات دى كلها.......................................... .................بالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
02-16-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الكثير من المؤشرات لكن افضل التحليل الفني
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

never10
02-17-2016, 19:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedmomenali
02-17-2016, 19:55
لكن اعتقد ان المؤشرات وحدها لا تكفي لذلك من الافضل دمج اكتر من طريقة للتنبؤ
بالسوق بمعنى لا يمكن الاعتماد على مؤشر ولا حتى مؤشرين للتنبؤ بحالة السوق

جابر1979
02-17-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو دراسة للمؤشرات و معرفة بمتغيرات السوق العالمي ، و هذا يجعل المتداول ملم بالمتغيرات العامية الاقتصادية

mohammed control
02-17-2016, 21:28
و الدعوم و المقاومات او من خلال مؤشرات الزخم مثل الستوكاستيك الذي يعطي نتائج رائعة

talel babchia
02-17-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن اى مؤشرات تتحدث السوق فيه نوعين من المؤشرات اولا مؤشرات فنيه ودى عالشارت للتحليل
ومؤشرات اخباريه او اقتصاديه زى معدلات البطاله والحاجات دى كلها.......................................... ...............بالتوفيق للجميع

never100
02-18-2016, 22:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

YA9INRIZK
02-18-2016, 22:06
بسم الله الرحمان الرحيم اظن ان معرفة مؤشرات السوق امر بسيط و الحمد لله الانترنت تسهله للجميع بالتوفيق شكرا

dhmo
02-19-2016, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم اظن ان معرفة مؤشرات السوق امر بسيط و الحمد لله الانترنت تسهله للجميع بالتوفيق شكرا

اغلب المؤشرات مشروحه هنا وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

csebai12
02-20-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا ما يفسره التحليل الاساسي او الالاخباري كونه معتمد بصفة كبيرة على دراسة حالات السوق

dhmo
02-20-2016, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا ما يفسره التحليل الاساسي او الالاخباري كونه معتمد بصفة كبيرة على دراسة حالات السوق

وخصوصا ان المتابعه سهلله وهو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

jallou
02-21-2016, 00:48
الارتفاع الحالي في مستويات اليوم يأتي على الرغم من غياب البيانات الاقتصادية الهامة عن منطقة اليورو ليجد الدعم من انخفاض مستويات الدولار الذي يعاني من المخاوف والتوترات في الأسواق المالية بشأن مستقبل النمو في الاقتصاد العالمي.

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:30
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

forez
02-21-2016, 21:44
فعلا اخي يجب استنباط مؤشرات السوق التي تدل على العصود او الهبوط من خلال الترند و الدعوم و المقاومات او من خلال مؤشرات الزخم مثل الستوكاستيك الذي يعطي نتائج رائعة ..

global
02-21-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وانا اتمنى لك النجاح في السوق
والله الموقق والمعين

topomarouan
02-21-2016, 21:58
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

talel babchia
02-22-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي يجب استنباط مؤشرات السوق التي تدل على العصود او الهبوط من خلال الترند
و الدعوم و المقاومات او من خلال مؤشرات الزخم مثل الستوكاستيك الذي يعطي نتائج رائعة........................................ ............................بالتوفيق للجميع

HamadaRonaldo
02-22-2016, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

neverlit2
02-23-2016, 17:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
02-23-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك الكثير من المؤشرات التي يمكن ان نبني عليها الكثير من الاستراتيجيات المربحة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

neverlit2
02-24-2016, 15:30

ghiles
02-24-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان المؤشرات التي استخدمها للتداول هو البارابوليك سار.تقبل مروري

بيرى
02-24-2016, 15:41
تتمة للاستخدامات

3.
التنبؤ بالحالة التي ستكون عليها السوق: فإذا أمكن للمحلل معرفة طبيعة العلاقة بين بعض المتغيرات الاقتصادية وبين المتغيرات التي تطرأ على المؤشرات فإنه قد يستطيع التنبؤ مقدماً بما ستكون عليه حال السوق في المستقبل.

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

clickserv
02-24-2016, 15:51
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
الذى يبين لنا انى ننتبه الى طبيعة العلاقة بين بعض المتغيرات الاقتصادية وبين المتغيرات التي تطرأ على المؤشرات
وتقبل مرورى

mouad bassim
03-01-2016, 01:20
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

forez
03-14-2016, 12:29

newlookmostafa
03-17-2016, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المؤشرات هى نظرة للماضى لمحاولة فهم المستقبل وما يمكن ان يحدث فيه
تقبل مروورورروى
تحياااااااتى

dhmo
03-18-2016, 18:53
المؤشرات هى نظرة للماضى لمحاولة فهم المستقبل وما يمكن ان يحدث فيه
تقبل مروورورروى
تحياااااااتى

واحنا بنعمل عها لابد من معرفه الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

ahmed humedat
03-18-2016, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي بصراحة أنا لا استعمل المؤشرات في التداول أخي لذلك لن أفديك في هذا الموضوع صديقي الكريم

Mohammed belal
03-18-2016, 20:45
أخي يوجد من المؤشرات على أي مؤشر تقول بالتحديد
وشكرا لك

forez
03-18-2016, 21:58

abdelmadjid41
03-18-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لايوجد شيء اسمه التنبؤ لانه من الحظ يوجد هناك تحليل ودراسة وقراءة وبينات ومعطيات

mohamed naga
03-21-2016, 01:22
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 12:22 AM ---------- Previous post was at 12:21 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء:

nader110
03-21-2016, 02:12
كل الي انت قلتة صحيح اي شيء يقوم بة المحلل هو عبارة عن تحليل لكل شيء موجود او متغير في سوق الفوركس ومعرفة المستقبل

Federerista
03-21-2016, 02:23
استخدامات مؤشرات السوق هو في الحقيقة هته المؤشرات اصبحت كتيرا تستعمل في اولا تحديد المكسب بالاضافة
الى تحديد ترند السوق او نقاط الدعم والمقاومة التي هي جوهر الفوركس

net money
03-21-2016, 03:15
السلام عليكم جميعاً
أعتقد ان المؤشرات فى بداية التعامل مع سوق الفوركس قد تساعد على تحقيق أرباح جيدة
ولكن لا بد من التعامل من المؤشرات ببعض الحذر حتى لا تكون سبب فى بعض الخسائر
ولكم جزيل الشكر

عيسى
03-21-2016, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aym
03-21-2016, 13:23
استخدام المؤشرات فى الفوركس يعتبر من اهم النق التى يعتمد عليها المتاجر فى التداول ويختار المؤشرات
المهمة التى يتم وضعها على منصة التداول ويبدء بالعمل عليها

mhmd.hmdy
03-21-2016, 13:34
المؤشرات فعلا لها دور كبير انتا لو كنت عندك القدره
على توقعها وقرائتها بشكل جيد هتقدر تفهم
هى اد ايه مهمه وممكن تكسب منها كتير

dhmo
03-21-2016, 15:13
استخدام المؤشرات فى الفوركس يعتبر من اهم النق التى يعتمد عليها المتاجر فى التداول ويختار المؤشرات
المهمة التى يتم وضعها على منصة التداول ويبدء بالعمل عليها

لا تستخدم لوحدها اخي لان ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

mourada
03-21-2016, 16:34
اخي الكريم لا اعتقد ان هناك مؤشر من المؤشرات يتنبا بحركة السوق بل المؤشرات كلها تتبع السعر و لا تعطي الاشارة الا نتاخرة او كاذبة و تقبل مروري

mohamed naga
03-24-2016, 22:26
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
صراحة لا احب التعامل بالمؤشرات اغلبها تعيد رسم نفسها و ممكن تخدعك

abderrahmenanis
03-25-2016, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم

aissaalg
03-26-2016, 11:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neversi4
03-27-2016, 00:49

mazenaissa
03-27-2016, 02:08
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
مشكور اخي على مجهودك

kheireddine
03-27-2016, 03:20
:bravo:
☼♠♣♦♣♣♣♦♣◘☼A♦☼☻☼☼ حب ان اوجه تحياتي وشكري للاخوه والاخوات الافاضل ولم يبخلوا علينا بافكارهم ولابتجاربهم التي ساعدتني انا شخصيا في هذا المجال المتلاطم .جزاكم الله كل خير.

• ثالثا :اعرفكم بنفسي انا احد المتابعين بصمت من حوالي سنتين باحثا عن هدفي في الفوركس (الحمد لله اظن اني وصلت لبدايهؤ♣♣♣☼♣♣♣♣♣▬ الطريق الصحيح بالنسبه لي .....☼☼♣♣.)والان حان وقت سداد الدين(والحمد لله خلصت فتره الامتحانات ادعولي ...) وان ادلوا بتجربتي والكنوز التي وجدتها في طريقي☼♣♣ الفوركساوي لعلي اكون سبب في مساعده احد☼♣♣♣♣ (همسه ♣♣♣♣☻▬▬☻2:ساقوم بنشر الموضوع في المنتدايات التي كنت اتابع فيها ولا مانع لدي من ان♦♦♦♦ يقوم اي احد في نشر▬▬▬☼☼ الموضوع☼☼☼ اذا وجد فيه الافاده)▬▬☻♣♣♣▬▬♫☼4• •
• طب ليه سميت الموضوع كنوز.....هل اتيت بشئ جديد في الفوركس؟
لا انا لم اتي بشيئ جديد ولكني ساتطرق لمفاهيم وثوابت في الفوركس معروفه للجميع ♣♣♣♦☺5•♦•♣☼#•♥☻♣◘

رضوان
03-27-2016, 03:21
السلام عليكم
طرح جميل و موضوع مهم اشكرك اخي على هذه المشاركة و اتمنى ان لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق اخي

bmw22077
03-27-2016, 04:55
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد انك مبدع في هذا الموضوع و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

kok0.com
03-27-2016, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخي علي هذة المعلومات القيمة واتمني ان تفيدنا اكثر من ذلك ومعلومات اكثر لكي نفيد بعضنا البعض

neversi4
03-28-2016, 14:04

tfkamal
03-28-2016, 23:41
فعلا اخي يجب استنباط مؤشرات السوق
التي تدل على العصود او الهبوط من خلال الترند

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

aminetns
03-29-2016, 02:55
استخدامات ذكية ومبتكرة بالفعل شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

forez
04-17-2016, 11:55

aissaalg
05-28-2016, 13:09
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hossam123
05-28-2016, 13:27
مهم جدا انك تاخد فى الاعتبار مؤشرات التحليل الاساسى كالاخبار والتقارير والبيانات الاقتصادية التى تصدر على اى طرف
من زوج العملة التى تتاجر عليها بجانب تحليلك الفنى لكى يكون عندك رؤية اشمل

harimeche
05-28-2016, 16:47
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفــــاضل سمبا الموضوع أضنه غير كامل

وغير منضم مثل هده المواضيع تحتاج لشرح منضم

مع التحية ..

zineb01
05-28-2016, 16:48

gh3020
05-28-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع والمنظم ولكن نرجو التوضيح اتعم الفائدة
واللة المستعان

عرآقي
05-30-2016, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم

HaMaDa99
05-30-2016, 12:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mogy
05-30-2016, 12:06
بسم الله ا الرحمن الرحيم
بارك الله فيك يا اخي شكرا على مساعدتك و تفاعلك مع الموضوع
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عرآقي
06-02-2016, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم

masr16
06-03-2016, 21:06
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

latraaa
06-03-2016, 21:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتكمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

abidal5883
06-03-2016, 21:20

بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

tenon
06-04-2016, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي يكفي فهم البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

SALAMA22
06-04-2016, 02:08
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من dfdsfsdfs

rayzigar
05-19-2017, 12:10
المؤشرات الاقتصادية يا اخي في رايي هي فرص من الرص الي ممكن من خلالها نبرم صفقات ونربح منها ارباح جد رائعة
انما المؤشرات الاقتصاديةفي حالة الواحد لا يفهم ويتقن التعامل بها فالافضل انه يتفادى التعامل بها لانها خطرة طبعا

zunebha
05-19-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم المؤشرات تقدم دعم كبير عند اضافتها الى المنصة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nour3iny
05-19-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم ان يستطيع المتدوال معرفه المؤاشرات الاقتصاديه ليعرف تاثيرها على حاله السوق تقبل مرورى

hamadasalama
05-19-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المنشور الهام عن استخدام مؤشرات السوق والله يوفقنا دائما للربح من السوق العملاق الفوركس ونسحب من حساب البونص كل الارباح التي نحققها ...............

sinaa
05-19-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم

raxid
05-19-2017, 21:59
شكرا اخي الكريم على الشرح و انه يجب استنباط مؤشرات السوق التي تدل على العصود او الهبوط من خلال الترند و الدعوم و المقاومات او من بعض المؤشرات الجيدة التي يمكن ان تجدها في هذا المنتدى و شكرا

latraaa
05-19-2017, 22:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الدي ارى انه راقي و قيم و أتمنى من الإخوة الكرام العلم على التعلم منه إ نشاء الله أخي الكيرم، كما أرى انه من الأفضل العمل على التعلم من خلال المنتدى

Mhd nour
05-19-2017, 22:47
التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح
بالتوفيق

mohamed97
05-22-2017, 00:08
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى85

mrramy
05-23-2017, 11:18
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته صراحه انا لا اتعامل مع الموشرات حيث انها تعيد رسم نفسها فى اغلب الاوقات تقبل تحيااااتى اخى الكريم

cladiator2007
05-24-2017, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Elkorchi
05-24-2017, 12:46

btareq
05-24-2017, 13:49
لتداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هو
اكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خي

amir anwar
05-24-2017, 13:56
السلام عليكم . بالطبع اي محلل يمكنه ان يتنبأ بالسعر لكن السؤال هنا من يكون المخطأ و من سوف يكون علي صواب
لكن بالنسبة لسؤالك يمكن لأي محلل التنبؤ بالأسعار و المؤشرات بنسبة 100% طبعآ هذا مستحيل لأنه لا يوجد شيئ اسمه 100%
لذلك نضع ما يسمي بوقف الخسارة لأن المحللون لا يتوقعون بأتجاه الأسعار بنسبة تأكيدية و انما هو فقط رأي ممكن ان يكون علي صواب وممكن ان يكون مخطأ
اتمني ان اكون شرحت لك النقطة بطريقة صحيحة

mid0killer
05-24-2017, 14:44
اخي الفاضل انا لا استخدم المؤشرات الاقتصاديه فى التداول فقط انا اتداول مع المؤشرات الفنيه هيا فقط ما اعتمد عليه بالسوق وان شاء الله الكل يكون استفاد وبيحترف المجال وبالتفويق للجميع بالمنتدي والسوق

mrramy
05-25-2017, 09:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يعتبر السوق اصلا قائم على الموشراات الاقتصادية والاحداث السياسية القائمه تقبل تحياااتى ومرووورى

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله
لم اسمع بهذا السوق الذي هو اسمه استخدامات مؤشرات سوق العملة و فيماذا يمكن ان يفيد الاعضاء الكرام هنا

raxid
05-25-2017, 18:19
حسب تجربتي ارى ان المؤشرات التي تتنبا باتجاهات الاسعار في السوق غالبا تستند على امور معينة ربما التشبع و اشارات الاخرى كادعم و المقاومة

Mahmoud.salman
05-25-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب شكرا علي هذا شكرا علي موضوعك المفيد والرائع استمر في نشر المذيد وبالتوفيق للجميع انشاء الله

Farida Mahmoud
05-25-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان استخدام المؤشرات وحدها لا يكفي في سوق الفوركس لابد من تحليلنا الشخصي للازواج ومن ثم نستخدم المؤشر للتأكد وشكرا علي موضوعك القيم لنا

abo.tali.wtalin
06-02-2017, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه انا مش عارف ان الموضوع ده تاني و احاول ان افهم مواضيعك والله الموفق والمستعان و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

m7med
06-02-2017, 00:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل عدم استخدام المؤضرات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abdouemad
06-02-2017, 01:33
كلامك هذا صحيح مئة بالمئة لكن ماينفعش نستخدم المؤشرات لوحدها فى التداول واتمنى ان تعيد شرح الموضوع باهتمام اكبر

Mohamed.hassan
06-02-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوور اخى على هذا الموضوع وكل شكرى وتقديرى لكم
حقا انا مستمتع من قرائتى لهذا الموضوع وشكرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

cladiator2007
06-04-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

hooda
06-28-2017, 03:33
للمحلل معرفة طبيعة العلاقة بين بعض المتغيرات الاقتصادية وبين المتغيرات التي تطرأ على المؤشرات بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس ياااااااارب . تقبل مروري

forexman11
07-03-2017, 00:38
لا يمكن الاعتماد على سوق الفوركس و ان تكون الارباح من خلال سوق واحد فقط علينا ان نكون في افضل الاشياء التي تجعلنا نستخدم جميع المؤشرات الفنيه بنجاح

Abu_Yassin
07-03-2017, 10:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب المؤشرات الأقتصادية أو الأخبار كما هو معروف لدينا لها تأثير قوى جدا على حركة الأسعار

cladiator2007
07-03-2017, 11:07

2017wydadi
07-05-2017, 05:35
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

waelmma
07-05-2017, 06:13
:p:woo::tie: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب قبل الدخول فى السوق
ان تعرف الاتجاه العام للترند وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

lacrim
07-05-2017, 06:48

Mhd nour
07-05-2017, 14:35
تحياتي اخي الكريم شكرا على موضوعك جيد حول استخدامات مؤشرات السوق فهذه معلومات قيمة فعلا واشكرك
على موضوعك الرائع ولكن يجب متابتعة فأن النقاط ترتفع وتهبط خلال ساعات التدوال و بالتوفبق

A.mustafa
08-05-2018, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا لك علي موضوعك حول استخدامات مؤشرات السوق فهذه معلومات قيمة فعلا واشكرك
على موضوعك الرائع ولكن يجب متابتعة فأن النقاط ترتفع وتهبط خلال ساعات التدوال...