PDA

View Full Version : فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني 1

simba
10-19-2015, 20:28
الجزء الاول

*
تعتبر السوق المالية أداة لجمع المدخرات واستثمارها في أماكن أكثر أماناً تحت إشراف الدولة, إذ يقدر متوسط ادخار المواطنين في العالم بحوالي 13% من دخولهم" ".
*
إعطاء مؤشر عن اتجاهات الأسعار وظروف الاستثمار ومعدلات الادخار

ranimdammar
10-22-2015, 08:57
انت تقصد الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد
انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة

mody555
10-22-2015, 09:13
لذلك، في حين قد يحقّق سعر 35000$ الأرباح للشركة، إلاّ أنّه ليس الخيار الملائم لأنّه يغضب المستهلكين والمساهمين.
من الممكن أن يرضي سعر البيع بقيمة 40000$ المساهمين، لذلك تدرس هذا الخيار أيضًا. يظهر الجدول أدناه هامش الربح المحتمل مع سعر بيع بقيم

sharshabil
10-23-2015, 23:33
ل ااعتقد ان هناك منافع للفوركس على الاقتصاد الوطني يااخ ي
لنه ان كان كذلط كانت الدول اعتمدته و كان معروفا و ذات قواني ايضا في البلد . تحياتي

xfdhtg
10-25-2015, 16:15
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sharshabil
10-27-2015, 19:20
كل ما افتح موضوع اجده مزضزع لك و موضزع مكرر
يا ريت يا اخي نجمع المواضيع كل كلمة عامل لها موضوع مرقم ,, تحياتي

salak
10-29-2015, 23:05
الفوركس فعلا يا اخي من الامور المحيرة لما الدول لا تتاجر فيه وتربح ارباح ضخمة مثلا
ممكن تلاقي دولة فقيرة على الاقل ميزانيتها فيها ملايين لما لا تستثمرها في الفوركس

mida2014
10-30-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اصبح في متناول الجيمع للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

ahmed bakry
11-02-2015, 05:31
معلومة مهمة جدا ومظبوطة جدا وانا بشكرك جدا عليها فعلا مجال الفوركس مجال نافع ومفيد لاقتصاديات الدول ولابد يكون تحت اشراف قوى من الدول وشكرا

Ayman Dollar
11-02-2015, 07:16
السلام عليكم
طبعا الفوركس له العديد من الفوائد ومنها العمل على ادارة رؤوس الاموال
ومحاولاتك لتجنب الخسارة تفيدك في قراراتك الحاسمة في كل امورك

one god
11-09-2015, 23:15
اظن يا اخي ان العملة التي يشتريها التجار فالامر ينفع كثيرا البلد والامر يبدو منطقيا
انما الغريب ان بلدان كاليابان مصلحتها في تخفيض قيمة الين باستمرار فعلا

عاشق الفوركس
12-10-2015, 22:01
شكرا لك على الموضوع وعلى الاضافة القيمة امل ان تقدم لنا المزيد من الشرووحات في المستقبل ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yansane
12-10-2015, 22:24
انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة ومحاولاتك لتجنب الخسارة تفيدك في قراراتك الحاسمة في كل امورك

Bassem Hassani
12-10-2015, 22:34
انا فعلا شايف ان الفوركس ليه فائدة كبيرة على الاقتصاد ودا لان اى دوله بتتداول بعملها فى سوق زى الفوركس ممكن يسبب ليها زيادة فى قيمة العمله ودا شئ كويس جدا ولكن برضو ممكن يسبب نقص فى قيمة العملة ودا شئ وارد جدا فى السوق ولكن دايما يحق للدولى التدخل علشان تعدل مسار العملة الخاصه بيها متمثله فى البنك المركزى وطبعا احنا مش بنشوف اى عملات عربية فى السوق للسبب دا

justsmile
12-11-2015, 02:33
اشكرك للموضوع المميز ,,
افدتنا اخي الكريم بمعلومات جديدة ..
اتمنى ان تستمر بطرحك للمعلومات التي تفيدنا دائما ..
بالتوفيق للجميع .. مشكووووووووور :)

yossry
12-11-2015, 03:24
معلومة مهمة جدا ومظبوطة جدا وانا بشكرك جدا عليها فعلا مجال الفوركس مجال نافع ومفيد لاقتصاديات الدول ولابد يكون تحت اشراف قوى من الدول وشكرا

latraaa
12-11-2015, 12:29
مكشور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله في المستقبل القريب، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اء الله

neverlityougo2
12-14-2015, 12:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adamarwan
12-14-2015, 15:06
وكدالك الاقتصاص كله ممكن ان تجمعه فى مكان واحد هو سوق التداول
لدى ترى العديد من الاخبار والامور الاقتصادية تاتر على العملة ومكن ان ترى بعض الاخبر تاترى على كل السوق
والله المستعان

amr001
01-14-2016, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

latraaa
01-14-2016, 20:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كم اأتمنى ا ننراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zee1996
01-14-2016, 21:30
اخي الفاضل ان الفوركس ليس استثمار أمن كما قلت فهو سوق غير تابث ويتعرض لمتغيرات و هذا الشيء يؤكده الوسطاء في قسم يسمونه بالمخاطر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

aissa222
01-14-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة مهمة جدا ومظبوطة جدا وانا بشكرك جدا عليها فعلا مجال الفوركس مجال نافع ومفيد لاقتصاديات الدول ولابد يكون تحت اشراف قوى من الدول وشكرا.

bazokadz
01-14-2016, 21:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zakaria604
01-14-2016, 22:25
سلام عليكم أخي الكريم أن هذه الأمور جميعا تتطلب طرقا مختلفة للتوفير فحاجة المتداول لزيادة أرباحه اليومية أو الشهرية تتغير من وقت لأخر فلأمر متوقف على حالة السوق . ولهذا إن تحديد أهدافنا هو الخطوة الاولى التى يجب أن نتبعها نظرة إجمالية بحيث نحدد الوقت اللازم لتحقيق كل هدف من الأهداف التي سطرتها قبل الدخول لعالم التدوال و الفوركس

ebn masr
01-16-2016, 08:16
مهم جدا الفوركس كمجال لتجارة العملات على الاقتصاديات العالمبة بشكل عام واقتصاد الدول بشكل خاص ومن اسباب ازدهار وارتفاع الاقتصاد المحلى هو تجارة التداول للعملات

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 09:20
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

heroo252
01-16-2016, 16:13
اعتقد ان الفوركس هو انعكاس للاقتصاد زى البورصه فا ملهاش فوايد عالاقتصاد
لانها اصلا هى بتتاثر بالاقتصاد مش اكتر مش هى الى بتحركه يعنى ولا تاثر فيه

aym
01-16-2016, 16:14
فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطنى اخى الكريم هنا فى مصر لا يعترف بتجارة الفوركس وبالتالى كل من يعمل فى الفوركس يكون خارج اقتصاد الدولة وبالتالى مش عارف هل الفوركس ممكن يؤثر على الاقتصاد الوطنى ام لا

yacrao
01-16-2016, 16:18
فيه الكثير من الفوائد للاقتصاد الوطني لكن فيه كذلك الكثير من المضار ولتصبح متاجر احترافي يجب ان تعي جيدا اين الضرر واين الفائدة بالضبط

latraaa
01-16-2016, 16:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، و أنا شخصيا أوافقك الرأي و أقول أن الفوكرس يمكن أن يكون مكسبا للإقتصاد من خلال توفير العملة الصعبة من الخارج، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Sami1985
01-16-2016, 17:56
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
طرح جميل لكنني لم أفهم شيئاً ،، اعذرني0..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-16-2016, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و علىالطرح، و أقول أنا أكيد أن للفوركس فوائد على الإقتصاد الوطني لأنه مصدر مهم للعملة الصعبة، و لو عملت الدول العربية على التعامل معه و تطويره لكان مصدر دخل قوي لها خارج المحروقات

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-16-2016, 20:44
السلام عليكم اكيد الفوركس ليه دور كبير ف الاقتصاد الوطني كل مازاد الاشخاص ف مجال الفوركس وكل مازاد الربح وكا ما امتلأت البنوك من ارباح المواطنين من العملات الاجنبية كل مازاد حتي المواطنين ملحققو الربح المطلوب ف كلتا الحالتين البنوك ال كسبانة واقتصاد الوطن بيصعد للاعلي.

ابوفؤاد
01-16-2016, 21:10
هو ده اللى هيصل و ولا ده توقع اذا كان الكثير من الدول العربيه اصلا غير معترفه اصلا ان هناك من التجاره ما سمى بالفوركس
و بتالى لا يعد هذا باتلصحيح من الكلام

dhmo
01-20-2016, 20:53
هو ده اللى هيصل و ولا ده توقع اذا كان الكثير من الدول العربيه اصلا غير معترفه اصلا ان هناك من التجاره ما سمى بالفوركس
و بتالى لا يعد هذا باتلصحيح من الكلام

السوق بالنسبه للافراد عادي و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

mody555
01-21-2016, 14:11
ولكن كثير من التجار "سكالبر" يفكرون أو يشعرون بأن البحث عن مكافآت أكبر من مقادير المخاطر هو ببساطة امر مستحيل في المدى القصير؛ لذلك فأنهم يستخدمون اوامر وقف الخسائر على نطاق واسع ويتطلعون لجني الأرباح 'السريعة'، مع محاولة الكسب 80 أو 90% من الوقت. عادة هذا لا يعمل بشكل جيد. لماذا؟

mahmoud massry
01-26-2016, 03:51
الفوركس ليه فوايد كتيره جدا من اهمها انك تتحكم فى عواطفك لان الفوركس محتاج عقل وصبر كبير

snnaky
02-09-2016, 23:52
معظم موضوعاتك ملهاش علاقة بالفوركس واغلب اللى بيردو عليك عشان مش قادرين يفهموا الكلام اللى ملوش اىىعلاقة او مش مهم بيضطروا انهم عشان يكسبوا البونص انهم يضطروا انهم يردوا عليك بس للأسف حتى ردودهم بتكون فى غير السياق ودة للاسف لأن كل موضوعانك الامنقولة بدون اى فايدة فى العموم

عاشق الفوركس
02-10-2016, 13:05
شكرا لك على المقال وعلى العلومات التى تتضمنه طبعا الفوركس يحقق مكاسب للدول الضعيف مثل ادخال العملات وفي نفس الوقت يمكن افلاس الكثير من المضاربين ويدخلون في الديوون،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
02-10-2016, 13:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 21:21
موضوع ومعلومات قيمة ورائعه اشكرك دزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

nonam
02-13-2016, 15:40
السلام عليكم .... من الممكن ان يستخدم الدولة الفوركس لكي يتم تظبيط العملة وكمان التعامل مع الاستيراد والتصدير
ومن المهم للدول اللي فيها استثمار جيد وتصدير انخفاض العملة
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-13-2016, 15:56
تجارة العملات الاجنبية غير معترف بها في مصر ولكن في الدول الاخري
لها مكاتب رئيسية للتعامل ومعترف بها ولها التاثير الاكبر علي اقتصاد الدولة

global
02-13-2016, 20:20
يا اخي الكريم الفوركس هو الدي يحرك اقتصاد العالم كله وخاصة الولايات المتحد الامريكية لان الدولار هو عملة العالم الاكبر
والله الموفق والمعين

jallou
02-13-2016, 22:22
يشير ذلك الى المثال الأول للاتفاق بين صناع السياسة في اعقاب المعارضة من إيان مكفرتي الذي قضى الكثير من الجدل لزيادة أسعار الفائدة. ومع ذلك، كما أظهر تقرير التضخم، من غير المرجح ان يحقق الاقتصاد في المملكة المتحدة اهداف بنك إنجلترا عند 2.00% في السنوات المقبلة.

Zezobebo3
02-16-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل طبعا الفوركس له العديد من الفوائد ومنها العمل على ادارة رؤوس الاموال
ومحاولاتك لتجنب الخسارة تفيدك في قراراتك الحاسمة في كل امورك ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى لك .

talel babchia
02-16-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس فعلا يا اخي من الامور المحيرة لما الدول لا تتاجر فيه وتربح ارباح ضخمة مثلا
ممكن تلاقي دولة فقيرة على الاقل ميزانيتها فيها ملايين لما لا تستثمرها في الفوركس.................................... .......................بالتوفيق للجميع

never10
02-17-2016, 22:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Arzt
02-17-2016, 22:34
ممكن تلاقي دولة فقيرة على الاقل ميزانيتها فيها ملايين لما لا تستثمرها في الفوركس
لفوركس فعلا يا اخي من الامور المحيرة
لما الدول لا تتاجر فيه وتربح ارباح ضخمة مثلا

zizo199
03-21-2016, 21:11
انت تقصد الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد
انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة

abdelmadjid41
03-21-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم معلومة مهمة جدا فعلا فوركس مهم جدا ويمكن ان يكون مستقبلا هو الحل المثالي لانقاذ اقتصاد الدول

neversi3
03-23-2016, 11:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lebouziramzinio
03-24-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الفوركس له العديد من الفوائد ومنها العمل على ادارة رؤوس الاموال

aissahd
03-24-2016, 13:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mhamadfor
03-24-2016, 17:25
اظن يا اخي ان العملة التي يشتريها التجار فالامر ينفع كثيرا البلد والامر يبدو منطقيا

soltan
03-24-2016, 17:32
الفوركس فعلا يا اخي من الامور المحيرة لما الدول لا تتاجر فيه وتربح ارباح ضخمة مثلا

ghiles
03-24-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة .تقبل مروري.سلام

mediapro
03-24-2016, 17:42

mhamadfor
03-24-2016, 17:56

ayamoner
03-24-2016, 19:19
من المعرف ان راس المال جبان لذالك
يذهب الي الدول الاكثر استقرار مثل سويسرا
واميركا وانجلترا
وادركت الصين هذا الوضع فعدلت من هياكل البنوك واعطت فائده مرتفعه علي راس المال
وهذا يعمل به في الدول الراسمالي والنسبه التي ذكرتها فهي مرتفعه لذالك لايعمل بها في لدول متوسطه الدخل
شـــــــكــــــرأأأأأ

ali20
03-24-2016, 19:29
الفوركس بكون له فؤائد كثيرة جدا كل تاجر فى السوق بيكون له افكار خاصة به وبكدة سوف يكون فية تتدالو كبير جدا فى السوق
الفوركس عبارة ن سوق كبير جدا واكيد بيكون له فؤائد على دول اعالم كها

mohamed naga
03-27-2016, 06:16
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 05:16 AM ---------- Previous post was at 05:16 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهm

neverlit4
03-28-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mourada
03-28-2016, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على توضيحك لنا لفوائد الفوركس و بالفعل فسوق الفوركس افضل سوق في هذا العالم لمل له من مميزات لا توجد في غيره و ننتظر منك المزيد من العطاء

hamed mohamed
04-12-2016, 18:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و.... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام....... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ....إن شاء الله، بالتوفيق.....*/*/*/*....

neversi5
04-13-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-29-2016, 04:14
ميرسي لمشاركتنا هاته الفوائد
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

احمد عبد الباسط
05-04-2016, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم
مع كامل احترامى ليك ولموضوعك
بس انا مش فاهم تقصد اية منة بالضبط هل تقصد الاستثمار عموما ام ماذا
ارجو منك توضيع الفكرة

abdotreka
05-04-2016, 04:13
الفوركس حقيقا اصبح من اهم الاشياء في الشبكة العنكبوتية
شكرا علي المعلومة القيمة وجزاك الله كل خير

harimeche
05-04-2016, 16:08
دلك يبقــــــــــــــى على حسب التجــــــار في تك الدولة نأخد مثلا 100 متـــــــــــاجر في الفوركس وهم ينتمون لنفس الدولة وةكلهم خسرووو كل الأموال التي في حسابهم

فكيف ستستفيد الدولة في تلك الحـــــالة بل بالعكس بل هي خــــاسرة

مع التحية وبالتوفيق

salah elhabasha
05-04-2016, 16:41
شكرا ليك علي المعلومه اخي ولكن المكسب من الفوركس جيد بي النسبه لي
ولكن لا اعتقد ان هذا الفوركس يكون من البنوك لان البنك يستكفي بي نسبه 5% فقط لان المبالغ ضخمه للغايه
وليهاذا انا اعتقد ان الفوركس جيد جدا بي النسبه لي في الارباح

mohamed wahed
05-04-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فوائد الفوركس على الاقتصاد الواطنى
هى هامه جداااا ونشكركم عليه و الفوركس على هو من اهم الاهتمات
فى الوقت الحالى شكرااااا

mohcine amari
05-04-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الفوركس تجارة مالية تقوييييه وتضعفه اخي
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

nadjatalgeria23
05-04-2016, 17:56
طبعا الفوركس له العديد من الفوائد ومنها العمل على ادارة رؤوس الاموال
ومحاولاتك لتجنب الخسارة تفيدك في قراراتك الحاسمة في كل امورك
بالتوفيق للجميع و شكرا

hossam_nada
05-04-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخى الكريم على الطرح الرائعوانا رأى ان الفوركس لما فيه من سيوله كبيره
يعتبر من اهم الاسواق العالميه
ولاكن الاسواق العربيه لا تعتمد على الفوركس حاليا

riadhzagos
05-04-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع:)

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

ممكن تلاقي دولة فقيرة على الاقل ميزانيتها فيها ملايين لما لا تستثمرها في الفوركس:)

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

youssef moustafa
05-04-2016, 18:46
بالفعل ﻷفوركس تأثيرات علي الاقتصاد الوطني بالكمل وهو يرسم شكل السوق والاقتصاد العالمي بشكل واضح وصريح
فانه يوضح اسعار العملات واتجاه الناس ﻷبيع او الشراء وبالتالي يظل كعرض وطلب
وتتسابق الحكومات في كيفية رفع سعر عملتها فانه سيفرق معاها بالترليونات

متداول خسران
05-04-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

شبه منحرف
05-04-2016, 20:55
لك وافر الشكر اخى الكريم على هذه المعلومه الجديده بالنسبة لى لم اكن اعلم مدى فائدة الفوركس لاقتصاديات الدول والان قد عرفت اهميته وفائدته

ghost.mastar
05-04-2016, 23:14
هو الاستثمار الى انت بتتكلم عنه ده اكيد سليم لانه استثمار بدون مخاطر مش زى الفوركس
لك فى راى بما ان الفوركس فيه مخاطره الا انه اكثر ربحيه من الاستثمار العادى

nassim126
05-05-2016, 03:13
السلام عليكم طبعا اخي سوق الفركس اكثر الاسواق في العالم من حيث السيولة الضخمة المالية وبالتالي بها العديد من الفوائد على كل دولة في اقتصادها

yousse
05-09-2016, 15:44
من فوأد الفوركس عل الاقتصا دلوتنبي أنه يدخل العملة الصعبة ولكن في المغ البنوك التجري مبعت إستقبال الأموال من الهة=رج وحدة ما يجعلنا نكون غير أديرين عل العمل في الفوركس بشكل المطلوب

ahmed humedat
05-09-2016, 16:18

mohamedhamed
05-09-2016, 16:43
الجزء الاول

*
تعتبر السوق المالية أداة لجمع المدخرات واستثمارها في أماكن أكثر أماناً تحت إشراف الدولة, إذ يقدر متوسط ادخار المواطنين في العالم بحوالي 13% من دخولهم" ".
*

بسم الله الرحمن الرحيم
دا فى حالة الاستثمار فى البورصة
لكن الاستثمار فى الفوركس ممنوع فى بلاد عربية
كتيره نظرا لمخاطرة مع ان البورصة ايضا لها
مخاطر والاتنين متشابهيين فى كتير من الامور
ولا اعلم لماذا يرفضون الفوركس

doaa sary
05-11-2016, 20:42
اعتقد البورصة والفوركس لا يفيدون الدولة بشئ ع الاطلاق
انت حطيت مثلا مبلغ 1000دولار وكسبت حولتهم 100000
الفلوس هتخدها ليك ف جيبك
الا بقا لوو هتعمل حاجه خير وظايف وكدا اة لاكن ف العادى هو مصلحة شخصية

yousse
05-12-2016, 09:13
الفوركس له فوائد قطرة على اسعيد الوطني والكنلشلة هي نحو يوجد العديد من لناس أو الدقل تتعرف بمتل هذ الأسترتيجكيات التي نتحدت عنها أو هذي اقصوا عبر الإنترنيت

alasfarahmad
05-12-2016, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله. مشكور صديقنا الكريم عل هذه المشاركة. أعتقد أن فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني إنما هي فيما يجنيه المتداول من أرباح ودخل يتم استخدامه فيما بعد لتنمية الاقتصاد الوطني. أما توظيف رؤوس الأموال في شركات التداول بحد ذاته قد يكون عبئا على الاقتصاد الوطني وليس دعما له. مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفيق.

zaza0519
05-17-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-17-2016, 21:03
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك

dhmo
05-19-2016, 20:07
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

لازم نجرب عملي بس نخلي بالنا ان التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

sabahnamous
05-20-2016, 13:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sa3020
05-23-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات
الهامه التي ارجو ان يستفيد منها الجميع وسكرا

hossam123
05-25-2016, 16:30
ان الفوركس ليس استثمار أمن كما قلت فهو سوق غير تابث ويتعرض لمتغيرات و هذا الشيء يؤكده الوسطاء في قسم يسمونه بالمخاطر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء هنا

zaza0519
05-25-2016, 18:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

slimane1
06-11-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

shadea1991
06-11-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اصبح في متناول الجيمع للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع

beast4ever
06-11-2016, 22:01
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

nadin22
06-12-2016, 15:42
زى فوائد البورصه للاسهم وهى انك بتجمع مبالغ للاستثمار
الدول برده من خلال سوق الفوركس بتجمع مدخرات ومبالغ لاستثمارها والاستفاده اقتصاديا

tenon
06-12-2016, 16:31

المجال فعلا لمن يتقن العمل به واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:47

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:06
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مبهم لم افهم شي ما دخل الادخار بالفوركس
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nasro benz
06-12-2016, 17:12
السلام اخي انا ارى ان الفوركس لا يدخل في اي اقتصاد دولة لانه لا ينتمي الى الى اي دولة وليس له مكان مخصص
وفقك الله

mha
06-12-2016, 17:14
././././...............

medizem
06-12-2016, 18:05
انت تقصد الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد....
انه ليس الا قليلا منه .وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5 في المائة في السنة لان السيولة ضخمة :)

raouf41
06-12-2016, 18:29
السلام عليكم ورحة الله تعالى اخي الكريم شكرا على المعلومتين المفيدتين اللذان جد مهمان في التداول في سوق الفوركس

islam bahnsawi
06-16-2016, 08:55
من الممكن ان تكون فوائدة بالسلب او بالموجب و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

hossam123
06-16-2016, 13:49
ليه فائدة كبيرة على الاقتصاد ودا لان اى دوله بتتداول بعملها فى سوق زى الفوركس ممكن يسبب ليها زيادة فى قيمة العمله ودا شئ كويس جدا ولكن برضو ممكن يسبب نقص فى قيمة العملة

الصبر
06-16-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

omarballouch
06-16-2016, 22:19
السلام عليكم
نعم يا اخي العزيز ، انا اعتبر بأن الفوركس او الاسهم هم وسيلة لجلب العملة الصعبة
للدول ، مثلا اذا كان متداول محترف يسكن بأحد الدول ، فهذا المحترف يحقق ارباح
والتي تستفيد منه الدولة التي يسكنها ذلك المحترف

xrif01
06-16-2016, 22:48
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني جيد ومهم وتشكر عليه
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

رومانى
06-16-2016, 23:09
هل ممكن الفوركس يعوض بلد كمصر عن خسائرها من السياحة عن طريق توفير العملة الاجنبية
فهل فعلا ممكن الشباب المصرى يعوض البنك المركزى المصرى بملايين الدولارات اتمنى ذلك ونساهم فى الاقتصاد الوطنى فعلا.

DadreamChaser
06-17-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
موضوع رائع متناسق
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

SPRING55
06-17-2016, 19:19
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاته
اشكرك علي هذا الموضوع
ااعتقد ان هناك منافع للفوركس على الاقتصاد الوطني
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

mohcine amari
06-17-2016, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا لك اخي لموضوعك المميز
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohammadd
06-18-2016, 13:08
انت تقصد الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة وشكراا

---------- Post added at 10:08 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لن تتمكن من ربطاكثر من حساب لانه فى حالة ربط اكثؤ من حساب بالمنتدى لحساب واحد فى انستا سيتم الغاء جميع الحسابات فاحذر من هذه النقطة والله الموفق وبالتوفيق

hmadaaa
06-19-2016, 08:27
انت تقصد الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة وشكراا

ebnmasr
06-19-2016, 09:57
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############737

Ahmed Mansour
06-19-2016, 10:02
السلام علكيم ورحمه الله وبركاته
الحقيقه من وجهه نظرى انا لا ارى ان الفوركس له اهميه بالنسبه ل اقتصاد الدول خاصه فى الدول التى لا تعمل فى هذا المجال

Harmonic
06-19-2016, 10:08
اخي الفاضل ان الفوركس ليس استثمار أمن كما قلت فهو سوق غير تابث ويتعرض لمتغيرات و هذا الشيء يؤكده الوسطاء في قسم يسمونه بالمخاطر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

hmadaaa
06-19-2016, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لن تتمكن من ربطاكثر من حساب لانه فى حالة ربط اكثؤ من حساب بالمنتدى لحساب واحد فى انستا سيتم الغاء جميع الحسابات فاحذر من هذه النقطة والله الموفق وبالتوفيق

جمال صادق
06-19-2016, 10:38
لا يستطيع احد ان ينكر دور الفوركس فى تبنى العديد من وجهات النظر الى ترى بان محرك قوى لاقتصاديات العديد من الدول و التى من الممكن ان تؤثر على احجام الراس المال

bakup28
06-19-2016, 11:00
الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار
مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد
انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البنوك الحكومية
لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود
5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة

forexfox
06-20-2016, 00:11

mohammadd
06-20-2016, 12:18

forexfox
06-20-2016, 16:55

iheb777
06-20-2016, 16:56
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

AZZA73
06-20-2016, 18:39
سبلشهس ت بلحهختح شتس حيتبلحختشس حختلي سحجتل حختةخ حتسيطح لتحخه شست ليبحهختشس يحهبت حهشساتب حخسيشب هاتشس حهخايتخح بتش هسحيتب تس حيهلختسهحشلتا هحساتش لاس خهعشلاخسهاتب خهسيا بعهاسش لخاشسخ اكخبهسا شبشخسعالب خعلش بل يعسشبشسيبسيب ت حتشس يتبخه شتسي ب حهتش هسايتب اخهشاه باه اسهشياب كحهشاس هحياب طحاشت سهياب طحكاشس حيب حهاشس حبا حشهاتسي هحبتا سشيالبشعسي لاشس باسهشخي ابخسشياىب شسيها باشسيخب

forexfox
06-20-2016, 18:58

bodamj
06-20-2016, 20:25
اكيد فوائد الفوكس على الاقتصاد الوطنى كبيرة جدا والفوركس مشهور جدا فوائدة الكثيرة
والكبيرة للغايه فهو افضل مصدر ربح ولكل الشركات العالميه يدخلون باموال كبيرة اوى

algoddam
06-20-2016, 20:36
هذه عن طريق بنوك الدولة اذ الادخار هو وسيلة لجلب رؤوس الاموال من الاشخاص المواطنين ومنثم
استعمالها في استثمارات الداخلية للدول لكن مع الارباح السنوية للزبون وهذا محرم في شرعنا

houarisat
06-20-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
نعم بالطبع ه جيد لكن لا يوجد أبدا إستثمار دوما ناجح فأحيانا حتى الدولة تقامر على أششياء سمكن تخسر فيها

الصبر
06-20-2016, 20:58
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏اليورو دولار حاليا يسير في اتجاه هابط

ganoun
06-21-2016, 03:22
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
تعريف وموضوع جيد ببجد عن فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني بالتوفيق لك

hosam1982
06-21-2016, 03:25
السلام عليكم
يا اخواني الكرام لا يوجد اي فائدة من الفوركس للاقتصاد الوطني بل العكس والله اعلم لأن المتداوليين يقومون بإخراج العملة الصعبة خارج البلاد مما يؤثر على الاقتصاد سلبا

aminovdz
06-21-2016, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الموضوع الجميل والمعلومات المفيدة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

kaka25
06-21-2016, 21:52
لذلك، في حين قد يحقّق سعر 35000$ الأرباح للشركة، إلاّ أنّه ليس الخيار الملائم لأنّه يغضب المستهلكين والمساهمين.
من الممكن أن يرضي سعر البيع بقيمة 40000$ المساهمين، لذلك تدرس هذا الخيار أيضًا. يظهر الجدول أدناه هامش الربح المحتمل مع سعر بيع بقيم

forexfox
06-22-2016, 04:54

---------- Post added at 03:54 AM ---------- Previous post was at 03:45 AM ----------

mohammadd
06-22-2016, 10:38

---------- Post added at 07:38 AM ---------- Previous post was at 05:35 AM ----------

forexfox
06-23-2016, 19:10

forexfox
06-27-2016, 19:20

Hassan Nor
06-27-2016, 19:51
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام شكرا لك على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي سوف يفيد الجميع في المنتدي ان شاء الله

بروفسير العرب
06-28-2016, 16:22
الفوركس مثله مثل البورصه على ارض الواقع فهى من اكبر العوامل لتنميه الاقتصاد المحلى
والوطنى للبلد التى بيها خصوصا ان كان سعر عمله تلك البلد فى تزايد وارتفاع

rachid1997
06-28-2016, 19:10
الفوريكس بطبيعة الحال تعتبر ادات بديهية للتعريف عن قيمة العملة و جودة إقتصادها و قوتها , و إقتصاد الدولة هو الذي يتعكس على العملة و ليس العكس صحيح , و ربما فوائد الفوريكس أن أراحه يتم صرفها و طلب العملة المحلية و بالتالي الزيادة في الطلب على العملة المحلية و بذلك زيادة قيمتها

naimoxforex
06-28-2016, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
ايضا اخي الكريم بالنسبة للمضاربين ارباحهم تعتبر دخل للعملة الصعبة للبلاد
رمضان كريم و تبقلو مروري

raedreda
07-13-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

bakup28
07-13-2016, 01:55
الفوركس له العديد من الفوائد ومنها
العمل على ادارة رؤوس الاموال
ومحاولاتك لتجنب الخسارة تفيدك
في قراراتك الحاسمة في كل امورك

tahar2015
07-13-2016, 02:56
انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة ومحاولاتك لتجنب الخسارة تفيدك في قراراتك الحاسمة في كل امورك

liverpool FC
07-13-2016, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الغالي لطرحك موضوع فوائد الفوركس على الاقتصاد الوطني موضوع رائع يستحق القراءة واصل تميزك

analyst
07-13-2016, 16:33
مشكور اخي الكريم على كتابة هذه الاسطر وانا محتاج لقراءة الجزء الثاني من الموضوع حتى تتكون لدي فكرة واضحت على الموضوع بشكل عام بالتوفيق اخي الكريم

michael1
05-19-2017, 20:28
اخى العزيز انا اعرف ان الفوركس من الممكن ان يكون لديه
فوائد فقط على معظم الدول الكبرة من امريكا مثلا فى التداول

haoundz
06-03-2017, 20:32
الجزء الاول

*
*

Alaa2
06-05-2017, 20:48
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك عزيزي على التوضيح الخاص بفوائد الفوركس بهذا الشكل الجميل
المختصر ،،،وكل سنه وانت طيب ومحقق كل النجاحات اللي بتتمناها يارب ان شاء الله :)
كل عام وأمة ،،،،، المسلمين جميعاً بمليوووووون خير وسعااااده بإذن ربنا :)

m7med
06-05-2017, 20:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري يا اخي الكريم انه له فوائد كتيرة جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fathi22
06-08-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح الرائع فسوق العملات له تاثير على اقتصاد الدول

magdylotfy2
06-08-2017, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تقصد الاستثمار في غير الفوركس فهذا اكيد استثمار مفيد وغير خطير اما ان تتداول في الفوركس فاعتقد انه ليس الا قليلا منه وهذا كما تعلم في البونك الحكومية لكن ارباحها قليلا لان البونك قد تكتفي بدخل في حدود 5في المائة في السنة لان السيولة ضخمة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

M0hsenalawady
06-08-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان الفوركس له فوائد كبيره على الاقتصاد الوطني حيث سيزيد من الدخول المادية للافراد وارتفاع مستوى المعيشة

mohamed ashmawey
06-08-2017, 16:15
اخي الفاضل ان الفوركس ليس استثمار أمن كما قلت فهو سوق غير تابث ويتعرض لمتغيرات
و هذا الشيء يؤكده الوسطاء في قسم يسمونه بالمخاطر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

alihassib0
06-08-2017, 16:21
معلومة مفيدة اخي الكريم شكرا لك اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الكرام في المنتدى و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

hooda
06-26-2017, 17:36
شكرا لك اخي الكريم تعتبر السوق المالية أداة لجمع المدخرات واستثمارها في أماكن أكثر أماناً تحت إشراف الدولة. تقبل مروري

zunebha
06-26-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هناك منافع كليرة نستمدها من الفوركس ترجع الى الدولة خاصة اذا احسنت استغلال النقاط المهمة اكيد سوف تعود عليها ايجابيا

omar2017
06-26-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا افهم اقتصاديا جيدا وليس لدي الخبره بسوق الفوركس الا ان 6تريليون يوميا داخل الفوركس هذا يعني الكثير جدا

ETrade
07-01-2017, 01:43
يمكن ان يساهم الفوركس في جمع العملة الصعبة وادخالها الى البلد، وتعتبر هذه العملية مهمة جدا في زيادة احتياط الوطن من العملة الصعبة، ورفع قوة الاقتصاد المحلي في مواجهة المنافسة الخارجية
لكن يجب ان يكون تجار الفوركس على خبرة ودراية كبيرة لتمكن من تحقيق ارباح كبيرة تؤثر فعلا على الاقتصاد المحلي، ولا يكتفون ببضعة الالاف من الدولارات

nour3iny
07-01-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاستثمارات بالفوركس والبورصه من شانها ضخ السيوله وتحسين الاقتصاد بالدوال تقبل مرورى

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا اخي العزيز علي هذا الموضع الجميله واتمني ان تقدم لنا المزيد
الفوركس محتاج دماغ عاليه جدا ومعلومات قوية عشان راس المال

forexman11
07-05-2017, 00:22
سوق الفوركس مع والدي في معظم دول العالم و تكون في معظم العملات في جميع دول العالم و العملات الرئيسيه و يجب علينا ان نتعلم هذا السوق جيدا حتى نفهم

Ibrahim Abu Al Yazid
07-10-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا علي هذه المعلومه المفيده اتمني لك كل خير وب التوفيق ان شاء الله

A.mustafa
08-18-2018, 20:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المجال فعلا لمن يتقن العمل به واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به...