PDA

View Full Version : ـ سوق دمشق

simba
10-19-2015, 22:10
سوق دمشق للأوراق المالية هي مؤسسة ذات استقلال مالي وإداري تتمتع بالشخصية الاعتبارية، وهي السوق الثانوية التي يتم فيها تداول أوراق مالية تم إصدارها سابقاً في السوق الأولي، وتهدف سوق دمشق للأوراق المالية إلى توفير المناخ المناسب لتسهيل عملية استثمار الأموال وتوظيفها وتأمين رؤوس الأموال اللازمة لتوسيع النشاط الاقتصادي من خلال ترسيخ أسس التداول السليم والعادل للأوراق المالية" ".
بدأ سوق دمشق أعماله الفعلية في تاريخ 10 آذار 2009 بعد حوالي الشهرين من العمل التجريبي وبعد تأجيل استمر حوالي السنتين

zesrt
10-21-2015, 21:55
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

tareq sleem
10-21-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

Ami abdou
10-22-2015, 01:22
انا لا ارى اي فائدة في طرح مثل هذه المواضيع المنسوخة حتى انى ارى فيها نوع من الغموضو و لا اعرف ما فائدة هذا الموضوع في الفوركس

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

انا لا ارى اي فائدة في طرح مثل هذه المواضيع المنسوخة حتى انى ارى فيها نوع من الغموضو و لا اعرف ما فائدة هذا الموضوع في الفوركس

ayoub321
10-22-2015, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أنه الأسوق العربية ليس لها دور كبير في هذا الماجل الفركسلذلك لن تجد أي عملة عربية أخي الكريم في هذا السوق لأسف
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

otmani
10-24-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا على هدا الطرح المتميز وهل من الممكن
ان سوق دمشق لازالت تعمل في طل الحرب

simoredwan
10-25-2015, 16:55

*من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربحالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sharshabil
10-25-2015, 16:58
طيبلا اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن
غالبا العملاتتالعربية ليست شائعة و نادرا ما يتمالاتداول عليها في الفوركس

الخليل
10-25-2015, 20:42
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

firas19
10-25-2015, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع

mido_01
10-26-2015, 00:50
بد أن تعلم بأن التمكن من تقنيات التحليل الفني أو الإخباري يتطلب منك جهداً كبيراً في الاستزادة من المصادر التي سنرشدك إليها كما يتطلب منك وقتاً طويلاً من الممارسة العملية الجادة والمكثفة .

لا تنس عزيزي القارئ أن التمكن من التحليل الفني أو الإخباري يعني توقعات أكثر دقة للحركة المستقبلية لأسعار العملات وهذا يعني بكل بساطة أرباح مادية هائلة ستحصل عليها من صفقاتك الناجحة والتي ستزداد يوماً وراء يوم مع تعمق معرفتك النظرية وخبراتك العملية .

Mernaaa161
10-26-2015, 00:51
الفوركس هو المال ماكينة في العالم حيث يمكن لأي شخص من أي بلد يمكن أن تجعل التجارة هنا ويمكن أن تجعل مبلغ ضخم من الأرباح مع في وقت قصير.
فمن التجاري البحت وسيلة سريعة لكسب المزيد والمزيد من ذلك بالتأكيد الفوركس هو صديق.

kacembouden1
10-26-2015, 17:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

BKR-FOREX
10-26-2015, 22:18
--------
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع
------------

sharshabil
10-27-2015, 18:44
يا اخي هناك موضوع اخر عم سوق دمشق المالي
هناك تكرار بالمواضيع يا اريت لا تنسخ المواضيع من الامترنت حت لا يتم ايقاف حسابك ,

asxqwzdc1
10-28-2015, 12:05
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 23:48
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكنيبقينا أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

luka95
11-15-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على هذا الطرح والمعلومات المفيدة عن سوق دمشق للاوراق المالية وجزاك الله
عنا كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
11-15-2015, 00:49
لكن الانى نرى بان السوق السورية فى صراع ولا يمكن ن تنمى الى بعض مرور الزمن
الان النسيف الدى وقع لها لا يمكن ان يتصور
وبتوفيق

bazogaalg
11-15-2015, 01:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ahmednadji11
11-15-2015, 01:27
موضوع مفيد والكثير من الاعضاء يستفادون من الموضوع
اتمنى الابداع اكثر وان تجعل موضوعك شامل
وراقب استفسارت الاعضاء حول الموضوع ........

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 13:26
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

nadjatalgeria23
11-18-2015, 13:32
حظ سعيد للجميع

jaouad ouaiss
11-18-2015, 13:45
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع الجميل والمفيد في نفس الوقت يا اخي استمر في طرح متل هده المواظع لنرتقي بالمنتدى الى الافظل

Shadi
11-18-2015, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومات بخصوص سوق دمشق
السوق جديد نسبيا و هو بحاجة لفترة ليتطور و يزدهر
بالتوفيق

Bassem Hassani
11-18-2015, 14:01
علاقة الاسواق المالية ببعضها بتكون مهمة جدا وليها جانب من التحليل الاساسى مهم جدا بيكون مسئول عن الاخبار الصادرة من البنوك المركزية الخاصة بالدول المعنية زى مثلا لو حدث هبوط فى عملة زى الدولار او صعود بمقدار يتعدى ال1 فى المية فبيحق للدولة التدخل متمثلة فى البنك المركزى علشان تعدل من مسار العملة وتعيد مسارة العملة الى الاتجاه الصحيح ودا بيكون نادر ولكنه بيحدث

labsir
11-18-2015, 14:09
والله يا اخي الكريم انا جد متشكر لك على الموضوع المطروح واتمنى من الله ان يعينك على المزيد
والله الموفق والمعين

snnaky
11-23-2015, 21:50
طيب اية العلااقة بين سوق مشق وسوق الفوركس
طب اسمحلى يا اخى سيبما معلش لأن بصراحة معظم ولا اقول كل مواضيعك ولكن اغلبها ليس لها اى علاقة بالفوركس وهى لا تعدوا اكتر من مواضيع لمجرد الكتابة والأستفادة بالبونص وهذا ليس هدف فى حد ذاتة وليس افادة للناس اللى بتحاول تتعلم وخاصة كل ما هو متعلق بشكل مباشر بالفوركس قياريت ارجوك من فضلك ارجوك خلى مواضيعك تفيد الناس وبلاش اى كتابة فى اى حاجة وخلاص

asx
11-26-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

FMtrader و XM محترف
11-27-2015, 18:22
يتوقع أن يتم تداول أسهم حوالي عشر إلى خمس عشرة شركة مساهمة سورية، تمثل عدداً من المصارف وشركات التأمين، بالإضافة إلى بعض الشركات المساهمة الأخرى في قطاعات الاتصالات والخدمات و الصناعة. كذلك وبالإضافة للأسهم ستقوم السوق بإدراج السندات الحكومية وسندات المؤسسات العامة والخاصة. كما سيكون هناك نظام يسمح بتداول وحدات صناديق الاستثمار المشترك والصكوك الإسلامية.
تشتمل سوق دمشق للأوراق المالية على السوق النظامية (الأولى) التي تفترض مجموعة من شروط الإدراج تتعلق بتوفر شروط الربحية والرسملة والشفافية والكفاءة وعدد المساهمين، والسوق الموازية (الثانية) وهي التي يتم من خلالها تنظيم التعامل بأسهم شركات تحكمها شروط إدراج ميسرة. كما أن إمكانية انتقال الشركات من وإلى السوق الموازي بحسب الحالة والظروف متوفرة. وتؤكد السوق على مفاهيم القيد الإلكتروني للملكية، بدلاً من القيد الورقي. وتقوم السوق بحفظ السجل المركزي لجميع أسهم الشركات المدرجة فيه الكترونياً.

doaa sary
11-27-2015, 21:54
معلومة جديدة وغريبة اول مرة اسمع عن سوق دمشق دى
هل السوق ده مشارك مثلا ولية رمز للتداول واية العملات المتاحه فية

aminetns
11-28-2015, 02:29
دمشق اقدم عاصمة ماقولة في العالم تاريخ وحضارة كبيرة ودمشق مشهورة باسواقها القديمة طبعا لكن اين دمشق ال\آن واين العالم حسبنا الله ونعم الوكيل

tzedouri
11-28-2015, 03:04
سلاااااااااااااام
انا لا ارى اي فائدة في طرح مثل هذه المواضيع المنسوخة
حتى انى ارى فيها نوع من الغموضو و لا اعرف ما فائدة هذا الموضوع في الفوركس
وشكرااا

ringo
11-28-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي الكريم علاقة الاسواق المالية ببعضها بتكون مهمة جدا وليها جانب من التحليل الاساسى مهم جدا
والله الموفق والمعين

mechanical
12-04-2015, 11:27
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الاسواق المحلية او العربية اصلا ومين هيسيب الفوركس ويروح
الي الاسواق اللي نت مش عارف لها شكل دي اصلا
بالتوفيق ان شاء الله

yossry
12-04-2015, 15:47
حظ سعيد للجميع

latraaa
12-04-2015, 18:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن أرى أن موضوعك لا معنى له و لا علاقة له بالسوق و بالمنتددى، لدا لابد من العمل على التقيد بشروط و بطبيعة المنتدى لكي لا يتدنى مستوى المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-04-2015, 18:28
أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أنه الأسوق العربية ليس لها دور كبير في هذا الماجل الفركسلذلك لن تجد أي عملة عربية أخي الكريم في هذا السوق

عاشق الفوركس
12-04-2015, 18:41
مشكور على الموضوع وعىل الافادة القيمة حول سوق دبي لكن اتمنى في المواضيع المقبلة ان تتطرق الى مواضيع تخص العالمم ...............

yahiahd
12-09-2015, 13:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nassim126
12-09-2015, 13:36
السلام عليكم يعني اخي سكرا لهدا الموضوع رغم انني كنت لا اعرف هدا السوق لدمشق لكن هده المؤسسة لا اظن انني استفيد متها والله اعلم

majdifdf1
12-09-2015, 14:51
شكرا عزيزي العضو عن المعلومات وخاصة انني هذه اول مرة اعلم باسم هذا السوق وتاريخ بدايته , آملا من الله ان يتيح التقدم والتطور للدول العربية الشقيقة
اتمنى منك الاستمرار في طرح مثل هذه المعلومات الجيدة .
شكرا لك .........

amr001
01-16-2016, 21:31
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

Aymen_O
01-16-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل الخير على المعلومات القيمة و نتمى ان نستفيد كلنا من مجهوداتك

نادر صباح الدين
01-16-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في سوق دمشق للأوراق الذي تم إحداثه قبيل الحرب بفترة قلية مازال يعمل في ظل الحرب، ومازال عدد كبيرة من التجار المحليين يساهمون كل منهم بتعزيز عمل السوق، نتمى للجميع التوفيق والنجاح، كما نتمى لسوق دمشق للأوراق المالية القوة والازدهار.

Ous7
01-17-2016, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته اما بعد شكرا اخي على هذا المواضيع قد نجد لها فئدة حضرا او مستقبلا انشاء الله

heroo252
01-17-2016, 21:41
اعتقد بعد الازمات الى مرت بيها يوريا والخراب والدمار الى حل بدمشق
مش ممكن يكون للسوق ده اى تواجد واكيد اخواتنا واشائنا فى سوريا اكتر علم مننا يردوا ويفيدونا

nonam
02-13-2016, 01:11
السلام عليكم ... انت من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس افضل بكتير من التعامل اللي جاي ومن المهم ان الفوركس
كويس جدا ومن الافضل التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

Alhousni
02-13-2016, 01:17

موضوع جميل اتمنى من جميع اعضاء المنتدى ان يزودونا كل فتره بمعلومات قيمه عن عالم الاسواق المالية وشكرا تحياتي...

Zezobebo3
02-13-2016, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أنه الأسوق العربية ليس لها دور كبير في هذا الماجل الفركسلذلك لن تجد أي عملة عربية أخي الكريم في هذا السوق لأسف
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح..
.................

ملاك الروح
02-13-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس لدي اي اهتمام بالاوراق المالية - موضوع قيم لك جزيل الشكر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

forez
02-14-2016, 12:57
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ............
طيبلا اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن غالبا العملاتتالعربية ليست شائعة و نادرا ما يتمالاتداول عليها في الفوركس ..

never11
02-15-2016, 14:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-22-2016, 17:18

mhamadfor
03-24-2016, 20:51
لكن الانى نرى بان السوق السورية فى صراع ولا يمكن ن تنمى الى بعض مرور الزمن
الان النسيف الدى وقع لها لا يمكن ان يتصور
وبتوفيق

ali20
03-24-2016, 22:04
بيكو ن فية اسوق كثيرة فى الوطن العربى بكون لها تاثير على حركة البورصات
اهم ابورصات فى الوطن الربى هى بورصات الخلبج ومصر من بروصات الخليج المهة هى بورصة السعودية عتمدد فى حركن=تها لى النفط

ابوفؤاد
03-24-2016, 22:06
خطوه جيده من احد الدول العربيه التى ربما تسعى الى ان ترتقى بشعوبها و لكن ما راينا انه كان تخطيط امريكى و نرى ما يفعله الجزر
بسوريا بالتعاون مع الامريكان الملعين ض شعبه اسال الله ان يرينا فيه ايه

latraaa
03-24-2016, 22:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بهاو التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

messaoud43
03-25-2016, 15:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ynwa1892
03-25-2016, 17:12
السلام اخي ممكن ان تعطينا مواضيع جد مهمة على الفوركس وكيفية المتاجرة واستراتجيات ان امكن فهذه المواضاع لا تفيدنا وليست في مكانها الصحيح
وفقك الله

ghiles
03-25-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعااى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة واتمنى للجميع الاستفادة.سلام

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا.تقبل مروري.سلام

abderrahmenanis
03-25-2016, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم

aissaalg
03-26-2016, 11:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlit4
03-26-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi4
03-28-2016, 09:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عيسى
03-28-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neversi4
03-29-2016, 03:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
04-17-2016, 11:41
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ............
طيبلا اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن غالبا العملاتتالعربية ليست شائعة و نادرا ما يتمالاتداول عليها في الفوركس ..

FOREX7
04-17-2016, 12:49
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

mohamedforex4
04-18-2016, 03:04
طيب لا اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن
غالبا العملاتتالعربية ليست شائعة و نادرا ما يتمالاتداول عليها في الفوركس وشكرا

moura
04-19-2016, 17:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
سوريا ضمر اقتصادها بسبب الحرب

moura
04-21-2016, 01:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

HaMaDa99
04-21-2016, 10:33
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nano
04-22-2016, 14:55
./.....................;

nora abd elaziz
04-22-2016, 15:02
أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أنه الأسوق العربية ليس لها دور كبير في هذا الماجل الفركسلذلك لن تجد أي عملة عربية أخي الكريم في هذا السوق لأسف

mohamedyou1958
04-22-2016, 15:38
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

mhmd.hmdy
04-22-2016, 15:42
هى فين دمشق دلوقت ما خلاص الحرب دمرت كل شىء
ربنا يفك كربهم ويصلح الحال وتعود سوريا والامم العربيه كما كانت
ان شاء الله فى القريب العاجل

hosam1982
04-22-2016, 15:55
السلام عليكم
اخي صاحب الموضوع شكرا لك على المعلومة ولكن اعتقد ان سوريا الان تعاني من ويلات الحرب وقد اصبحت عملتها ضعيفة جدا جدا امام كل العملات الاجنبية فمثلا اعتقد انها اصبحت تساوي 500 ليرة سوريه مقابل كل دولار واحد . وهو رقم قياسي لم تصل له العملة السورية منذ انشاءها . واعتقد ان الحرب اذا استمرت سوف تزيد ضعفا وقد تصل الى 1000 ليرة مقابل الدولار الواحد

ahmoussed
04-22-2016, 16:10
حقيقة لا يمكن أن تكون أبسط من ذلك، و لكن قد تكون ركيكة جداً. الساعة 16:00 بتوقيت لندن هي عادة الساعة 09:00 بتوقيت نيويورك عندما يفتح أكبر مركز مالي في العالم أبوابه للتداول. هذه النافذة الزمنية، عندما تكون الأسواق مفتوحة في نيويورك و لندن، تشهد أكبر الأحجام من النا
حية الإحصائية في جميع الأصول العالمية.
و لذلك، عند الساعة 16:00

Abughali
04-22-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmoussed
04-22-2016, 16:22
من المبكر الآن التوصل إلى قرار حاسم بشأن أفضل شركات الفوركس 2015/2016 و بالتأكيد أن هناك تغيرات في المجال سوف تطرأ خلال الأشهر القادمة و التي قد تعدل من أي تقييم حالي.

طاقم ديلي فوركسيتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

snapping
04-22-2016, 16:45

Abughali
04-22-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

البرنس ميدو
04-22-2016, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين أما بعد أرجو منكم مساعدتي في الحصول علي أحدث معلومات سوق دمشق لاني مبتدئ جديدا في هذا المنتدى فأرجو منكم المساعدة وأن تقبل مروري

nora abd elaziz
04-22-2016, 17:07
أخي الكريم يجب أن تعرف أخي الكريم أنه الأسوق العربية ليس لها دور كبير في هذا الماجل الفركسلذلك لن تجد أي عملة عربية أخي الكريم في هذا السوق لأسف

Moh.magdy
04-22-2016, 20:42
السلام عليكم..اخى الكريم
اشكر هذا المنتدى على المعلومات المهمة المتميز وهل من الممكن
ان سوق دمشق لازالت تعمل في طل الحرب..اتمنى التوفيق للجميع

bigoo
04-22-2016, 20:55
أصدر الرئيس السوري بشار الأسد بتاريخ 1/10/2006 المرسوم رقم (55) (قانون سوق الأوراق المالية)، والذي نص على إنشاء سوق للأوراق المالية في سورية، تعرف باسم سوق دمشق للأوراق المالية. كما نص المرسوم على أن تكون السوق مؤسسة تمول نفسها بنفسها، على أن تغطي أي عجوزات بواسطة قروض حكومية. كما نص القانون على إمكانية تحويل السوق إلى شركة مساهمة، عند توفر الظروف الملائمة لذلك.

mahmoudmazen501
04-22-2016, 21:01
اخي في الله احب اشكرك علي مجهودك القيم
والرائع في ابراز لنا اهم المصطلحات والتعريفات
بسوق دمشق

Moh.magdy
04-23-2016, 02:16
السلام عليكم ..اخر الكريم
اشكرك على طرحك لهذا الموضوع المفيد وانا شايف ان من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة..اتمنى التوفيق للجميع

ebn masr
04-24-2016, 02:23
اتمنا لسوق دمشق التوفيق والتقدم وان يهدى الحال دائما لكل ارض الله ويكتب الخير للجميع وبورصة دمشق اكيد بتتعامل باحترافية

fares2alex
01-21-2017, 22:57
اخي الغالي سيمبا انا لا اظن ان مثل هذه الاخبار سوف يكون لها تاثير عام او حتى خاص في سوق الفوركس

ومن الممكن من وجهة نظرك يكون له تاثير فممكن توضح لنا وجهة نظرك ؟

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لسوق دمشق السوري في ضل هذه النزاعات و الحرب الاهلية التي ادت الى اثر كبير على الاقتصادي السورية اصبحت المعاناة كبيرة

zizoo99
01-21-2017, 23:11
يا اخى شكرا لك على المعلومة اولا و لكن ما دخلنا نحن بسوق دمشق للاوراق المالية لا يوجد على ما اعتقد بالفوركس ما نتداول عليه فى بورصه دمشق او غيرها من البورصات و الاسهم العربية

karam sawan
01-21-2017, 23:14
مساء الخير جميعا ونشكر اعضاء المجموعة على مشاركاتهم في المنتدى
لا اظن ان سوق دمشق للاوراق المالية يأكل منه خبز ككون ان الليرة السورة في تراجع دائم
بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
01-25-2017, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على توضيح سوق دمشق الخاص بسوريا وربنا يفك كرب اخوتنا في سوريا العرب

emin14
01-25-2017, 23:46
الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

alasfarahmad
01-25-2017, 23:50
لسلام عليكم ورحمة الله
صديقننا العزيز، كان من الممكن أن تشهد سوق دمشق للأوراق المالية تطورا كبيرا، غير أن ظروف الحرب تركت آثارهها السلبية على التطور الاقتصادي السوري بصورة عامة، وعلى التطور المالي بصورة خاصة، فقد تعرضت العملة السورية لتراجع كبير، نتمنى لسوق دمشق أن يستعيد مجده، ويأخذ موقعه الصحيح في بنية الاقتصاد العربي، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

mid0killer
01-27-2017, 17:01
اخي الفاضل مشكور على الشرح الممتع والله ما كنت اعلم عن هذه البورصه من قبل الا منك الان بارك الله فيك

فوريكسي
01-27-2017, 20:24
لا اعلم ما علاقة سوق دمش ق بالفوركس اخي بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebn masr
02-15-2017, 15:14
اكيد لكل دولة تدخل فى البورصات هصوصا بورصة الاسهم والسندات مش بس دمشق انما كمان فى القاهرة فى مصر كل الدول فيها بورصة تداول

waelmma
02-15-2017, 15:31
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
سوق الاوراق المالية من الاسواق الشديدة الخطورة وبارك الله فيك اخى

مروه عصر
02-15-2017, 16:21
السلام عليكم
معلومه مهمه ومفيده جدا للاعضاء المبتدئين الذين ليس لديهم خبرات كافيه فى هذا المجال فلا يعرفوا ما هو سوق دمشق فهذا الموضوع يوضح لهم اشياء كثيره عن هذا السوق...

bakup28
02-15-2017, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن
غالبا العملاتتالعربية ليست شائعة و نادرا
ما يتمالاتداول عليها في الفوركس

zaheralwan
02-15-2017, 16:47
لا اعتقد اساسا ان للسوق الدمشقية لها اهمية تذكر في سوق الفوركس والعملات العربية كلها ليس لها اهمية وبالتالي اتمنى نشر المواضيع ذات العلاقة بسوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
02-16-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق دمشق هذه معلومه لاول مره تضاف علي معلوكاتس التي اعلمهاعن القوركس شكرا لاضافتها لمعبوماتي اخي تقبل مروري وجزاك الله خيرا

adamarwan
02-16-2017, 02:21
نعم اخى لكن اتمى من ان يعود
هدا الاملى الى كان عندنا فى هدا الاوطان
وان تنرجع افضل مما كنا يارب
وان نحقق كل الاحلام التى تنرى مستحيل الان
وحظ موفق اخى الغالى

ابوعلى
02-16-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مش عارف سوق دمشق وان شاء الله الكل ينجح فى التداوال والربح فى المجال والاستمرار ان شاء الله وتقبل المرور اخى الكريم

bakup28
02-16-2017, 06:08
اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن
غالبا العملاتتالعربية ليست شائعة و نادرا ما
يتمالاتداول عليها في الفوركس

waelmma
02-16-2017, 06:18
:)):o:yahoo: معلومات جيدة اخى الفاضل بارك الله فيك عليها
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله :)):o

kariim18
02-16-2017, 20:45
والله يا اخي الكريم علاقة الاسواق المالية ببعضها بتكون مهمة جدا وليها جانب من التحليل الاساسى مهم جدا
والله الموفق والمعين

aki
02-16-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على ه الموضوع الجميل والمفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع مشابهة في المستقبل لكي تعم الفائدة على الجميع.
حظ موفق

alonsoo
02-19-2017, 12:08
سوق دمشق ده فى دمشق مش كدا ؟ ما هنا ايضا فى اسواق كثيرة اخى الفاضل . لكن الافضل على الاطلاق سوق الفوركس اللى احنا فيه

remon2010
02-19-2017, 16:24
السلام عليكم جميعا
معلومه جديد اول مره اسمع عنها ياخى
مشكور عليها ومنتتظرين منك معلومات جديده اخرى تفيدنا
تقبل تحياتى

grow
02-19-2017, 17:08
سوق دمشق تهدف الي الاوراق الماليه
التي توفر المناخ المناااسب لتسهيل عمليه الاستثماار الناجح
بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع

ashmawey
02-25-2017, 14:46
اخي الكريم , اشكرك على المعلومات الوافية عن سوق دمشق , ولكن من الافضل ان نتكلم عن اقتصاد الدول التي نتداول بعملتها , لان معظم المتداولين يتداولون بالعملات الرئيسية
مع خالص الاحترام و التقدير

ali gamal
02-25-2017, 15:04

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 16:20
شكر ااخي العزيز ع المعلومه الاكثر من رائعه دي وفعلا انا كنت غافل بالمعلومه دي ومكنja اعرف حاجه عن اسوق دمشق

zakija
06-03-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Mhd nour
06-03-2017, 18:26
تحياتي اشكرك على المعلومات الوافية عن سوق دمشق , ولكن من الافضل ان نتكلم عن اقتصاد الدول التي نتداول بعملتها , لان معظم المتداولين يتداولون بالعملات الرئيسية بالتوفيق

annas
06-03-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
شكراا اخي على المعلومة ان شاء الله ربنا يجعلها في مزان حسناتك

Abu_Yassin
06-03-2017, 19:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى ممكن تكون معلومتك عن سوق دمشق للاوراق المالية مهمة للبعض ولكن لا أجدها مفيدة للفوركس

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم الكريم ان تصل حتى اغلق الشمع والله الموفق والمستعان و جزاك الله كل خير على الطرح وتقبل مروري على مواضيعك

nour3iny
06-03-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان موضوعك والمعلومات التى فى غير مهمه بسوق تدوال العملات الاجنبيه تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 21:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخس الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

asmaamagdy
06-03-2017, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تهدف سوق دمشق للأوراق المالية إلى توفير المناخ المناسب لتسهيل عملية استثمار الأموال وتوظيفها وتأمين رؤوس الأموال اللازمة لتوسيع النشاط الاقتصادي من خلال ترسيخ أسس التداول السليم والعادل للأوراق المالية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Ahmedtito22
06-04-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

Alaa2
06-05-2017, 18:43
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بداية أحب أن أشكركم على هذا الموضوع وهذه الأخبار المفيدة،
‏ثانيا أتمنى لكم جميعا كل التوفيق بحياتكم العلمية والعملية والنجاح المبهر الدائم إن شاء الله،،،
‏ثالثا كل عام. ‏وأنتم فرحين ناجحين إن شاء الله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

omar2017
06-05-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا اعتقد ان هذه المعلومه مفيدة بالمرع على المتداولين المبتدئين بالفوركس تقبل تحياتي

bassoumy
06-08-2017, 02:25
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن سوق دمشق والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربحكبيره من التداول بسوق الفوركس ونسحب منه ارباحنا

ahmedmahmoud2017
06-08-2017, 02:39
على ما اعتقد ان هذه المشساركه غير مفيدة بالمره ارجو اضافة المشاركات التي تفيد كل مبتدي تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم ارجو المزيد

اسلام مجدي عباس
06-08-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمته وبركاته موضوع مهم جدا فعلا وسوق دمشق
سوق حيوي جدا فعلا بارك الله فيك اخي علي مشاركتك

hooda
06-08-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وهي السوق الثانوية التي يتم فيها تداول أوراق مالية تم إصدارها سابقاً في السوق الأولي، وتهدف سوق دمشق للأوراق المالية إلى توفير المناخ ,تقبل مروري

abo.tali.wtalin
06-09-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم
ما تاثير سوق دمش على سوقنا فى الفوركس
والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

amine-14
06-09-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم طيب لا اعتقد ان معلومات عن السوق المالية لدمشق ستكون مفيدة اتن غالبا العملات العربية ليست شائعة و نادرا ما يتمالاتداول عليها في الفوركس

hooda
06-11-2017, 04:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
بدأ سوق دمشق أعماله الفعلية في تاريخ 10 آذار 2009 بعد حوالي الشهرين من العمل التجريبي وبعد تأجيل استمر حوالي السنتين,تقبل مروري

hussien_naguib
06-11-2017, 07:01
ما هذا الذي تقوله بسم بدمشق انني لا اعرفها في الجغرافيا كثيرا ولكن اعتقد انه دمشق هذه تقع في العراق كان بيرن على نهري دجله والفرات
ارجو ان تكون المعلومات الجغرافيه صحيحه مع اني في تعليم مصري وانت عارف التعليم المصري كفر منصور كله عند العرب صابون

waelmma
06-11-2017, 07:27
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انها معلومة
كنت اجهلها وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد من المعلومات

hooda
06-17-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي مؤسسة ذات استقلال مالي وإداري تتمتع بالشخصية الاعتبارية، وهي السوق الثانوية التي يتم فيها تداول أوراق مالية. تقبل مروري

manotripleewry
06-19-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته :) طاب مساؤكم :)
اخي الكريم اشكرك جدا علي هذه المعلومات الخاصه بسوق دمشق
اضفت لي ،،،بيانات واضحه ودقيقه ،،،تحيـــاتي لك وللجميع :)

one12
06-26-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب أنصحك اخي الكريم ان تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة مع تقبل مروري اخي الفاضل

emadomda
03-24-2018, 13:07
المرحلة الثالثة: مرحلة القبول

هذه هي المرحلة التي نأمل أن نراك فيها اليوم أو في القريب العاجل عقب قراءة هذا المقال. عندما تصبح إدارة الأموال والحدّ من المخاطر مسارًا بديهيًا، ستأخذ كلّ تجارة معنى جديدًا. الفرصة دائمًا متوافرة. في الوقت الراهن، مع ذلك، المخاطر هي محدودة. يشير ذلك الى أنّ بإمكانك تمضية كامل وقتك وأنت تبحث عن فرص عالية لدخول موقع مع نسبة مخاطر/مكاسب جيّدة. فالخوف أو القلق الذي شعرت به اختفى. من الممكن أن لا تكون التجارة ناجحة، ولكن مع خطّة لإدارة المخاطر، يكون الوضع قيد السيطرة.

بعد أن قبلت ميزات الخطّة الجيّدة لإدارة المخاطر والتي تتماشى مع شخصيتك، بات لديك الآن نوع من بوليصة تأمين ضدّ خسارة كمّيات كبيرة من الأموال في حسابك.

في حال لم تكن واثقًا من الأصعدة الأساسية للخطّة القويّة لإدارة الأموال، شاهد هذا الفيديو الآن. في النهاية، على الرغم من أنّ ليس كلّ تاجر هو رابح، لا تزال الفرصة سانحة أمامك للتطوّر والتقدّم مع كلّ تجارة تقوم بها من خلال مراجعة جريدة تداولاتك

A.mustafa
03-24-2018, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس افضل بكتير من التعامل اللي جاي ومن المهم ان الفوركس
كويس جدا ومن الافضل التعامل مع الفوركس..

mohamed kamal fadel
03-24-2018, 14:11
فى كل بلد او دولة يوجد سوق للاوراق المالية ليس دمشق فقط
العالم كله يوجد به سوق للاوراق المالية ولها تاريخ

amine saddiki
03-24-2018, 16:29
اخي الكريم شكرا على المعلومات الهامه والمفيدة لكن لق اعتقد ان هدا له دور او شيء في سوق الفوركس الموضوع دا بعيد جدا عن شغلنا