PDA

View Full Version : مهام سوق دمشق المالية

simba
10-19-2015, 22:11
وضع معايير مهنية لشركات الخدمات والوساطة المالية.

التحقق من قوة ومتانة الأوضاع المحلية لشركات الخدمات والوساطة المالية.

توفير قواعد وإجراءات سليمة وسريعة وذات كفاية من أجل نقل ملكية الأوراق المالية، وبالتالي القدرة الكبيرة على بيع وشراء
الأوراق المالية بسرعة كبيرة

Alsieed
10-27-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

midouknight
10-27-2015, 16:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب أكيد أن الأخبار الإقتصادية لها التأثير الكبير عل سوق
الفوركس لكن ما دخل أخبار الدولة السورية في المتاجرة على العملات
تقبل مروري

sharshabil
10-27-2015, 18:43
طيب هل انت تتاجر في سوق او بورصو دمشق
و هل هناك لعضاء هنا يفيدهم الموضوع اتمى ذلك . شكرا لك على النقل ,, تحياتي

kacembouden1
10-28-2015, 19:32

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sohayla
10-28-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله العلي العظيم انا اود ان اقول لك انني مجرد مبتدا في الفوركس وليس لي درايو بمهام سوق دمشق المالية
اللهم عاون اخواننا السوريين

tareq sleem
10-29-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

seifhd
10-30-2015, 13:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

heroo252
10-31-2015, 01:52
سوق دمشق ولا حتى اى سوق مصرى دى اسواق محليه
احنا فى الفوركس هدفنا اكبر من كده هدفنا السوق العملاق العالمى الفوركس
ترليونات الدولارات تداول يومى

amr001
01-16-2016, 21:30
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

Aymen_O
01-16-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل الخير على المعلومات القيمة و نتمى ان نستفيد كلنا من مجهوداتك

Ous7
01-16-2016, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة و الله ينصرك و يعزك و انشاء الله تلقاها منورة امامك

نادر صباح الدين
01-17-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة ذات الصلة بسوق دمشق للأوراق المالية، واعتقد أن لهذا السوق تأثير كبير على المستوى المحلي، ويعد إحداثه مطلبا أساسيا من مطالب رجال المال في سورية، وله ارتباطات كثيرة، كما يعد استمرار عمله وسط الحرب التي تعيشها سورية والضغوط الاقتصادية والسياسية والمالية التي يتعرض لها الاقتصاد السوري دليل على حيوية المشروع بالنسبة للسوريين، نتمنى لسوق دمشق لنجاح في الأداء، وتجاوز التحديات التي تعترضه على المستويين الداخلي والخارجي.

YMTMAX2
01-24-2016, 03:59
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

zekraoui08
01-24-2016, 05:29
اما اذا اتى الخبر اكثر من السابق وال من المتوقع فالخبر للاسف سلبى لان المحللون وضعو خطا من اول نقطة معينة اذا وصلها فيعتبر مؤشر ايجابى اما ان قل عنها فيعتبر ما زال التقرير سىء

ماذا استفيد من ايجابية الخبر او سلبيته ؟
اذا اتى الخبر على عملة سلبى فأن العملة تصبح ضعيفة امام كل العملات
مثال : خبر الاسترلينى
0.4%كيفية المتاجرة الاخبار تفصيللي calendar_previous_re المتوقع 0.3% الفعلى -1.5%

---------- Post added at 03:29 AM ---------- Previous post was at 03:28 AM ----------

لو لاحظتم الفترة من 11.00 الى 11.30 ستجدون الاسترلينى سقط امام جميع العملات
اما الدولار وامام الين وامام الفرنك وامام اليورو الخ الخ
( تاثير الخبر ما بين نصف ساعة الى ساعة وهناك اخبار تاثيرها ياتى قبل نزولها لقوة التوقع انه خبر سلبى او ايجابى فيقوم المستثمرون بالدخول قبلها وتتحرك العملة صعودا او هبوطا حسب دخول المستثمرين بيع للعملة او شراء ) وهناك اخبار تاثيرها ياتى متاخر بعد الخبر بفترة ويكون توقع الخبر مشكوك فيه ولا يدخل المستثمرون الا بعد التاكد من اتجاه الخبر )

never6
01-25-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissahd
01-25-2016, 13:59

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

islamhd
01-25-2016, 15:21
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mourada
01-25-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول مهام سوق دمشق المالية و اول مرة نسمع بهذا السوق و نتمنى لك التوفيق

latraaa
01-30-2016, 15:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أتمنى منك و الإخوة الكرام تقديم مواضيع ترقى للمستوى المطلوب الدي اراه قد غاب في هدا الموضوع، أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم موضوعا قيما إنشاء الله

snnaky
02-09-2016, 22:35
انا راضى زمتك يا اخى هل الموضوع دة بالشكل دة والمضمون دة لية اى علاقة بالفوركس من قريب او بعيد
دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى

ibrahem91
02-09-2016, 23:03
مثل هذه الاسوتاق لا يكون لها تاثير الا علي العملة المحليه
وبالتالي يمكن استثمار ايضا جيد وتحقيق ربح بدون العمل في الفوركس ولكن من خلال التعاملات الورقية

alizert2015
02-10-2016, 04:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على المعلومات حول مهام سوق دمشق المالية
و ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

soad labib sadek
02-27-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك و مجهودك و لكن انا عن نفسي ليست لدي معلومات عن سوق دمشق و لا اتداول به نهائيا لذا لن استطيع ان اضيف شيء علي موضوعك و بالتوفيق

Elgohary1024
02-27-2016, 22:53

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

messaoud43
02-28-2016, 00:01
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

ynwa1892
02-29-2016, 23:57
السلام اخي انت تقوم باشهار لشركة او سوق اخر وهذا المنتدى يمنع هذا لانهملك لشركة انستا فوركس ارجو ان تنزع الموضوع
وفقك الله

mouad bassim
03-01-2016, 01:35
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

global
03-01-2016, 02:31
يا اخي الكريم للاسف الان سوريا مدمرة كلها و800 ميليار دولار هي الان مدمرة بالكامل
والله الموفق والمعين

hamza215rix
03-01-2016, 02:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

توفير قواعد وإجراءات سليمة وسريعة وذات كفاية من أجل نقل ملكية الأوراق المالية، وبالتالي القدرة الكبيرة على بيع وشراء
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
0

simo1
03-10-2016, 11:46
شكرا لمرروك الذي عطر المكان
ونشر بشذاه أركان موضوعي
فبارك الله فيك

ردود كتابيــــــــة جميلة اوى

شكرا لكم أخواتي أسعدني مروركم وإعجابكم
بالموضوع وزادني سعادة
أشعرني بأني قدمت شيئا نال الإعجاب

ردود كتابيــــــــة جميلة اوى

الأوراق المالية بسرعة كبيرة

salimkala
03-12-2016, 20:53
تقبل مروري

karinho1991
03-16-2016, 17:39
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول مهام سوق دمشق المالية و اول مرة نسمع بهذا السوق و نتمنى لك التوفيق

karim ben el maati
03-16-2016, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
0

الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
جهد طيب وشرح رائع أخي الكريم
شكرا علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

mego997
03-16-2016, 17:59
اتمني من الاداره حذف مثل هذه المواضيع البلهاء التى تهدف فقط الى سرقه البونص والتي تقتل متعه المنتدي

ملاك الروح
03-16-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح مهام سوق دمشق بالفعل شركات الوساطة تحتاج الى جهة رقابية
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-17-2016, 21:14
اتمني من الاداره حذف مثل هذه المواضيع البلهاء التى تهدف فقط الى سرقه البونص والتي تقتل متعه المنتدي

mhmd.hmdy
03-17-2016, 21:35
دمشق ايه بقه كان الله فى عون سوريا الحرب
دمرت الاقتصاد رنا يفك كربهم وكرب كل بلاد المسلمين
ويحقن دمائهم ويعيد بلادهم لافضل مما كانت

mego997
03-22-2016, 20:07

mego997
03-28-2016, 18:26

mohamed naga
03-31-2016, 22:40
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله{

ali20
04-01-2016, 00:34
اسوق المل فى الدول العربية كو على حساب حركة السوق
عل سبيل المثال بييكون فى السوق السعودى حركات كبيرة جدا لانه بكدة سوف نجد انه فى السوق دة سيولة كبرة جدا

belabied
04-01-2016, 00:38
انني مجرد مبتدا في الفوركس
اللهم عاون اخواننا

mego997
04-04-2016, 15:45

فوزي
04-04-2016, 21:23
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن نهام سوق دمشق العالية اجابك اخى الكريم فاقولتوفير قواعد
وإجراءات سليمة وسريعة وذات كفاية من أجل نقل ملكية الأوراق المالية، وبالتالي القدرة الكبيرة على بيع وشراء
الأوراق المالية بسرعة كبيرة وشكرا

hamed mohamed
04-04-2016, 21:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،..

sofiane159
04-04-2016, 23:12
تقبل مروري

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بهان و لكن ياريت لو ارفقت موضوعك بروابط مباشرة لتحميل هده الكتب لو سمحت، لأنني أرى أنها قيمة و مفيدة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

بدون الصبر يا اخي لا يمكن الفلاح في اي مجال وبالخصوص في الفوركس الي فيه المتاعب النفسية خاصة
بالتالي لازم الصبر لان الصبر مفتاح الفرج ولا ياتي الفرج الا من وراء الضيق والاجتهاد والتعب

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 00:08
مشكووووور جدا اخى الفاضل على موضوعك المميز
ونرجوا ان يستفاد الجميع من معلوماتك
المحترفين والمبتدئين
وجزاك الله كل خير يا عزيزى

belabied
04-07-2016, 03:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-07-2016, 03:06
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد

neverlit5
04-09-2016, 02:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
04-09-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول مهام سوق
دمشق المالية و اول مرة نسمع بهذا السوق و نتمنى لك التوفيق :)

mego997
04-18-2016, 20:02

faresn95
04-23-2016, 21:01
اتمنى لكم اجازة اسبوع مريحة
شكرا لك على الافادة الجيدة و المفيدة و ارجوا من الله ان يوفقك في صفقاتك

nonam
08-06-2016, 18:04
السلام عليكم ....التعامل مع الاسواق العالمية بيغنيك عن التعامل مع الاسواق اللي انت بتتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع السوق الدولي العاملي من اهم الاسواق في المال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubfc
08-06-2016, 18:26
.التعامل مع الاسواق العالمية بيغنيك عن التعامل مع الاسواق اللي انت بتتعامل معاها ومن المهم جدا ان
يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع السوق الدولي العاملي من اهم الاسواق في المال التوفيق ان شاء الله في التداول

dellos
08-07-2016, 19:59
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق لكي تكون وساطة جيدة يجب ان تكون مرخصة من هيئات رقابية مالية قوية
تحياتي لك

ahmedmazen
11-20-2016, 18:19

zizoo99
11-24-2016, 23:09
يا اخى ماهذا الموضوع ؟؟؟
مادخل سوق دمشق المالية فى اسواق العملات العالمية و الفوركس فدمشق الان مليئة بالحروب لعنة الله على بشار الظالم فك الله أسر كل السوريين و أنعم عليهم يارب بالحرية و الأمن

alonsoo
03-14-2017, 12:37
من غير ما حد يزعل منى اللى سمعته ان اغلب البورصات المحلية فى الاسواق فيها للاسف لعب ولعب على كبير لكن الله اعلم ازاى هذا ما سمعت

hamadasalama
03-15-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز وبرجاء افادتنا بمعلومات اكثر عن الفوركس وجزاك الله عنا كل خير .............

medokarem
03-15-2017, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم مشكور لك علي المواضيع الجميله الذي تقدمها
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة

مروه عصر
03-15-2017, 23:06
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده عن مهام سوق دمشق الماليه الذى يعرفنا اشياء كثيره عن هذا المجال ويمكنا من تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلال العمل به ..

Mr Fathy
03-15-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم هو اصلا فى عملة سوريا على المنصات او العملات العربية عامة ؟ لانى عايز اعرف بس هى بتخضع للتحليل ولا لا ؟

fifi ghonem
03-15-2017, 23:50
شكرا علي الموضوع وعلي مجهودك في النقل لكن اعتقد ان التركيز علي الاسواق الكبيره العالميه اكثر من سوق دمشق بالرغم من اهميته جزاك الله خيرا تقبل مرورى

hamadasalama
03-16-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي طرحك للموضوع المميز عن مهام سوق دمشق وانشاء الله مزيد من موضوعاتك الرائعه التي تفيدنا

amanygamal
03-16-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اتمني لك كامل التوفيق والاستمراريه في تقديم مثل هذه الموضوعات واشكرك شكرا جزيلا علي تقديم تلك المعلومات لجميع الاعضاء .

magdy mahmud
03-16-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الحبيب علي هذه المعلومة المفيدة عن سوق دمشق المالي وبالتوفيق لسوريا الحبيبة ولحل الاخوة العرب

midobols
03-16-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا اخي الكريم والله العلي العظيم انا اود ان اقول لك انني مجرد مبتدا في الفوركس وليس لي درايو بمهام سوق دمشق المالية

محمدفؤاد
03-16-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى سوق دمشق ولا حتى اى سوق مصرى دى اسواق محليه
احنا فى الفوركس السوق العملاق العالمى الفوركس ترليونات الدولارات تداول يومى

kalimiro0
04-27-2017, 17:32
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق لكي تكون وساطة جيدة يجب ان تكون مرخصة من هيئات رقابية مالية قوية
تحياتي لك

dias40
04-27-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مثل هذه الاسوتاق لا يكون لها تاثير الا علي العملة المحليه
وبالتالي يمكن استثمار ايضا جيد وتحقيق ربح بدون العمل في الفوركس ولكن من خلال التعاملات الورقية

cladiator2007
04-27-2017, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

mohamed shams
04-27-2017, 20:18
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المعلومات القيمه التى تتعلق بالسوق
السورى ولكن الان السوق المتعلق بالحرب
بالتوفيق

nour3iny
04-27-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما المستفاد من مهام سوق دمشق وهل هو يؤثرعلى سوق العملات الاجنبيه تقبل مرورى

Mhd nour
04-27-2017, 22:55
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

ابوفؤاد
04-27-2017, 23:02
يتم التعامل مع البورصات التى تخص الاوق الماليه على غير النحو الذى يتم التعامل به على الفوركس مما ينتج عنه انه لابد من التعرفالجيد على طرق التدوال فى البورصاا ت الماليه و ذات السيوله العاليه

Mohammed Darwish
04-27-2017, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المواضيع الهامة تحياتي لك والله الموفق

moha-star
04-27-2017, 23:45
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على الموضوع لكن كما قالو الاخوة انه نحن في سوق الفوركس اللي مليء ...

تقبل مروري

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 13:54
السلام عليكم اخي الكريم .. جزاك الله كل الخير على المعلومات القيمة و نتمى ان نستفيد كلنا من مجهوداتك وف انتظار المزيد منك خي العزيز تقبل تحياتي

zunebha
04-29-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ولكن اعتقد باندلاع الخرب بسوريا قد تغيرت الامور بعض الشيء.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

ali gamal
04-29-2017, 14:06
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع

abutalia
04-29-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي المنشور الممتاز عن مهام سوق دمشق والله يوفقك وتنشر لنا المزيد من الموضوعات المميزه علي افضل منتدي فوركس عربي

Raed_ahmed
04-29-2017, 14:57
نشكرك اخي جزيل الشمر و الامتنان على هذه المعلومات القيمة جدا و نضف الى ذلك ان هذا السوق يتاثر تأثيرا كبيرا في وقت الاخبار الاقتصادية المهمة ما معناه انه تقدر تربح الكثير و الكثير لحظة الاخبار و العكس صحيح

skylol
04-29-2017, 15:14

اخي الغالي اشكرك على هذه المعلومة اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

el7agga
04-29-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن مهام سوق جمشق الدوليه ودائما تقدملنا اقري المواضسع الاخباريه الاقن=تصاجيهه التي تفيدنا

almajek22
04-29-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صراحه اخواني لم افهد ما المقصود بالموضوع ما هي بورصه دمشق وما هي ارتباطها بسوق الفوركس ارجو التوضيح من فضلكم وتقبلوو مروري والسلام عليكم ورحمه الله

tahar2015
04-30-2017, 21:22
السلام عليكم انا راضى زمتك يا اخى هل الموضوع دة بالشكل دة والمضمون دة لية اى علاقة بالفوركس من قريب او بعيد
دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى

alsaher
04-30-2017, 21:26
السلام عليكم أخي الكريم مشكور على الموضوع الرائع و تحليلك الممتاز نتمنى لك مسيرة موفقة اعانك الله تقبلوا مروري و تحياتي للجميع

Mazek
05-28-2017, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم و الصلاة علي خير الانبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و افضل التسليم.. اخي الفاضل لا اجد اي فاءدة من شرحك لسوق دمشق .. تقبل مروري

Mhd nour
05-28-2017, 11:48
نشكرك اخي جزيل الشمر و الامتنان على هذه المعلومات القيمة جدا و نضف الى ذلك ان هذا السوق يتاثر تأثيرا كبيرا في وقت الاخبار الاقتصادية المهمة ما معناه انه تقدر تربح الكثير و الكثير لحظة الاخبار و العكس صحيح

sinaa
05-28-2017, 14:38
تقبل مروري

bassoumy
05-29-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم عن مهام سوق دمشق الماليه وهي من المعلومات العامه الماليه لتي افادتني بشكل كبر والله الموفق

mid0killer
05-29-2017, 16:19
مشكوووووووووووووور ي اااخي الغالي على الموضوع الممتاز ده وشرح مهام سوق دمش اكيد فى حد هنا من اصدقاء المنتدي بيتداول فى هذا السوثق وبالتوفيق للجميع بالتداول والمزيد من الاراباح

hooda
07-06-2017, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحقق من قوة ومتانة الأوضاع المحلية لشركات الخدمات والوساطة المالية شكراً لك أخي العزيز على هذا الموضوع. تقبل مروري

ahmed housseini
07-14-2017, 08:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول مهام سوق دمشق المالية
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-14-2017, 09:52
تحياتي اخواني الكرام احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة و بالتوفيق

capoeira
07-14-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذا كان فى السابق قبل اندلاع الحرب
ان هذا السوق من اجل ان يعود كما كان يحتاج الى الكثير من الوقت و الكثير
من المال اذا عاد من الأصل

Naser Zobaidy
07-14-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان المنتدى مهمته الاساسية هي تعليم المبتدئين على مجال التداول في فوركس وكيفية التعلم على التحليلات الفنية والهندسية ولا اعتقد ان هذا الوضوع سينفعنا كثيرا لان السوق الدمشقية مثلها مثل الاف الاسواق اذا اردتنا التحدث عن هذه السوق فسنتحدث عن سوق اخرى وهذا ليس من ضمن اهداف المنتدى حسب اعتقادي وشكرا

yousee
07-14-2017, 14:09
إن كل سوق لديه مهمه الخاصة وبطبيعة الحال أن حتى سوق دمشق سيكون له مهام وكدلك بعض المميزات المختلفة عن الأسواق الأخرى

adamo92
07-14-2017, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و رائع لقد استفدت بالتوفيق
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yassmiina
07-14-2017, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مهم و مفيد للجميع اتمنى من الجميع ان يستفيد منه نتمنى لك المزيد من التالق
بالتوفيق لك و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه هامة جدا ولكن للاسف الاسواق العربيه لا تنفع ابدا للمبتدئ\ين في اعتقادي

bassoumy
07-17-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي ههامسوق دمشق الدوليه وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح عديده منسوق الفوركس الكبير

hamadasalama
07-19-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضع الهام جدا عن مهام سوق دمشق الدوليه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بالبونص

cladiator2007
07-19-2017, 23:56
لام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmedmahmoud2017
07-20-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا افضل التعامل مع اسواق التجارة العربيه للاسف تقبل تحياتعي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد

m7med
07-20-2017, 02:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لا اعتقد بان سوق دمشق له اي قيمه في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-20-2017, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
شكرا لك على شرح مهام سوق دمشق المالية استفدت فعلا عن ترتيب هذه المهام .... تقبل مروري

cladiator2007
07-20-2017, 04:50
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

amrelkomy
07-20-2017, 04:55
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله اقتصاد دمشق هو اقتصاد ضعيف جدا في ظل أزمة الثورات العربية الآي عصفت بنظام الحكم وجعلتها تتعرض لأزمة

hooda
08-09-2017, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم
توفير قواعد وإجراءات سليمة وسريعة وذات كفاية من أجل نقل ملكية الأوراق المالية، بالتوفيق للجميع في منتدي الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:47
تقبل مروري

sofiane14
08-31-2017, 13:50
توفير قواعد وإجراءات سليمة وسريعة وذات كفاية من أجل نقل ملكية
الأوراق المالية، بالتوفيق للجميع في منتدي الفوركس

A.mustafa
05-01-2018, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التعامل مع الاسواق العالمية بيغنيك عن التعامل مع الاسواق اللي انت بتتعامل معاها ومن المهم جدا ان
يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع السوق الدولي العالمي من اهم الاسواق

emadomda
05-01-2018, 16:18
ما الذي تعنيه أرقام هذا المؤشر تحديدا ؟

إذا جاءت قراءة مؤشر ISM أعلى المستوى 50 فان هذا يشير إلى وجود نمو في القطاع التصنيعي أو في الاقتصاد ذاته . على الجانب الأخر , إذا جاءت قراءة المؤشر ISM دون المستوى 50 فان هذا يشير إلى تراجع في القطاع التصنيعي أو إلى حدوث انكماش في الاقتصاد .

كيف يصدر مؤشر ISM عادة ؟

مؤشر ISM يصدر على أساس شهري, في يوم العمل الأول من الشهر تصدر أرقام الشهر السابق