PDA

View Full Version : سؤال بخصوص تداول العملات الغير مباشرة

Pages : [1] 2

windoor
10-20-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي هو بخصوص تداول الفرنك السويسري والين الياباني من خلال قراتي اللي فهمته اني اذا قمت بالتحليل وتبين لي ان الين سيرتفع عندها لن اقوم بعملية شراء بل ساقوم بعملية بيع ونفس الكلام في توقع انخفاض السعر
هل هذا الكلام صحيح ام لا وشكرا:(

mrtrad
10-20-2015, 13:55
نأخد عملة الفرنك السويسري وألين الياباني يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين ،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين هذا يعني أنك ستبيع الفران مقابل شراء ألين حاول دائن أن تعمل على هذا المنوال

csebai11
10-20-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعتقد انك تقصد التداول بالتحليل الاساسي الامر يعتمد على ترتيب العملة في الزوج

sohayla
10-20-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم كل ما ينطبق على العملات الرسمية او المباشرة فهو ينطبق على الغير مباشرة

nadjatalgeria23
10-20-2015, 17:31
يا اخي الكريم كل ما ينطبق على العملات الرسمية او المباشرة فهو ينطبق على الغير مباشرة
شكـــرا و وفقكم الله

ayoub321
10-20-2015, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم موضوعك أخي الكريم ليس واضح بنسبة لي لو سماحة حول بسط الموضوع أكثر لكي نستطيع أن نفديك أخي الكريم
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-27-2015, 18:41
ليس عندي فكرةو يااخي لانني افضال ان لا اتاجر على ازواج الفرنك
و لا احبها كتيرا عل كل اتمنى منن الاخوة اعطائك رايهم ,

sedikselim
10-27-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله

ياهلا والله
ذلك لان عندنا فى اسواق الفوركس العملات ازواج وليست فرادى
بمعنى وحسب ما فهمت من استفسارك ان معنى ان الين حيسقط هو ان تقوم بعملية شراء
وذلك لان الين هو الطرف الثاني فى زوج الدولار/ين او اليورو / ين... الخ,...
لذلك مدام هو الطرف الثاني امامنا اذا فنعكس العملية بدل شراء حتبقا والعكس صحيح
ونفس الموضوع ينطبق على الفرنك او اى عملة اخرى شوف الاول هى طرف اول او ثاني
لو وجدتها طرف اول يبقا حتنفذ نفس العملية .. لو طرف ثاني بالزوج يبقا تعكس العملية

asxqwzdc3
10-28-2015, 13:19
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

عمار ملكاوي
10-28-2015, 13:32
صديقي الكريم تستطيع الاستفادة من اراء الخبراء المتداولين بهذا النوع من العملات واتمنى لك الاستفادة من سوالك
تقبلوا مروري

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:34
اخي لا يمكن الحكم على السعر بهذه الطريقة فهناك تحليلات بل هناك اخبار قد تحكم السعر وتضغط عليه بالهبوط او الصعود
تقبل مروري

snnaky
11-14-2015, 21:23
يا اخى ببساطة انت تشترى من تتوقع صعودة وتبيع من تتوقع انخفاضة بغض النظر عن الأسماء يس لاحظ ان اسم العملة اللى بيكون فى الأول هو اللى انت بتبيعة او بتشترية
يعنى يورو دولار
يبقلاى لانت لو بتشترى يبقى بتشترى اليورو ولو تبيبع يبقى بتبيع اليورو واى شراء لليورو معناها انك بتبيع الطرف التانى اللى هو الدولار او اى اسم

alaa1
11-14-2015, 21:24
هلا
موضوع تداول العملات الغير مباشرة المعلومات التى قدمتها تعتبر مفيدة وقيمة جدا .. نشكرك ونتمنى عليك نرى المزيد من هذه المعلومات

imaddine1986
11-14-2015, 22:03
اخي انت حدد الطريقة التي تتاجر بها اولا لا تقوم بالخلط في الطرق حتى لا تضيع
هذه الطريقة تسمى بتحليل الاندكسات ثم تختار الاقوى والاضعف وتدخل عليه

ashraf mamdouh
11-14-2015, 22:06
اخى الكريم انا ايضا كنت فى حيرة من أمرى عندما قرات العملات المباشرة والغير مباشرة والكن عند التعامل مع الشارت فالكل سواء
اذا كنت تتوقع صعود السعر فعليل بالشراء واذا كنت تتوققع هبوط السعر فعلك البيع

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

baite
11-20-2015, 14:04
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 14:23
عملة الفرنك السويسري وألين الياباني يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين ،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين هذا يعني أنك ستبيع الفران مقابل شراء ألين حاول دائن أن تعمل على هذا المنوال

youssefito
11-20-2015, 14:23
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

heroo252
11-20-2015, 15:32
العملات الغير مباشره بيكن الدولر فيها مش عملة قراءه وانما عملة اساس
او هى عملات مع بعضها الدلور مش طرف فيها ودى زى اى عملات بنتاجر عليها فنى واخبارى

M.gamal9463
11-20-2015, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

dhmo
11-20-2015, 16:57
اخى الكريم انا ايضا كنت فى حيرة من أمرى عندما قرات العملات المباشرة والغير مباشرة والكن عند التعامل مع الشارت فالكل سواء
اذا كنت تتوقع صعود السعر فعليل بالشراء واذا كنت تتوققع هبوط السعر فعلك البيع

التوقع الصحيح بيكون بناء على تحليل قوي وايضا وعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

ppttss
11-20-2015, 17:17
يوجد عملات غير رئيسية فى المنصة يوجحد من التجار من يتداول عليها بس انا لا احب التداول الا على العملات الاساسية تلك العملات الاساسية تعتبر جيدة

malak558
11-20-2015, 18:09
زوج العملات بيكون من عملتين الاساسيه والثانيه
لو انت بتحلل اندكس العمله يبقى لازم تراعى العمله دى هى عملة الاساس ولا العمله التانيه للزوج عشان تحدد موضوع البيع او الشراء

abdelhakamel
11-20-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا جد متاسف لاني لم استطع ان افيدك في هذا المجال لاني لم افهم القصد من سؤالك والى اي شيء يرمي ارجوا ان تجد الاجابة عند بقية الاعضاء
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي من الاخر باتعد عن العملات الغير المباشرة ف ربما هناك صعوبة التوقع فيها خليك في العملات الرئيسية مثل الدولار و الباوند

asx
11-23-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-16-2015, 17:27
لا يا اخي هذا مجرد هراء و من قال هذا الكلام فلابد انه لا يعرف الفوركس اطلاقا بالنسبة للزوج هناك
عملة مباشرة و هي التي على اليسار اي هي التي يتحدد من خلالها ان كنا سنبيع الزوج ام سنشتريه

yansane
12-16-2015, 17:54
نأخد عملة الفرنك السويسري وألين الياباني يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين ،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين لذلك مدام هو الطرف الثاني امامنا اذا فنعكس العملية بدل شراء حتبقا والعكس صحيح ونفس الموضوع ينطبق على الفرنك او اى عملة اخرى شوف الاول هى طرف اول او ثاني لو وجدتها طرف

heroo252
12-16-2015, 22:48
وهو ده اهم ما فيها انما الاساسيه بيبقى قراءه زى اليورو دولر النيوزلندى دولر الباوند دولر الخ يعنى

yansane
12-17-2015, 19:53
بخصوص تداول الفرنك السويسري والين الياباني من خلال قراتي اللي فهمته اني اذا قمت بالتحليل وتبين لي ان الين سيرتفع عندها لن اقوم بعملية شراء بل ساقوم بعملية بيع ونفس الكلام في توقع انخفاض السعر صديقي الكريم تستطيع الاستفادة من اراء الخبراء المتداولين بهذا النوع من العملات واتمنى لك الاستفادة من سوالك

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخي يمكنك التداول على العملات الغير المباشرة كما يمكنك التداول على العملات المباشر المهم هو التحليل الدقيق و رسم مناطقك و توكل على الله و يكون خيرا ان شاء الله

neverlityouco1
12-20-2015, 18:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samieh
12-31-2015, 20:40
بما ان الين دائما طرف ثانى فى جميع العملات فان كلامك صحيح بمعنى عملة الدولار ين
لو التوقعات بتقول ان الين قوى اذا سابيع عملة الدولار ين والعكس صحيح

MOHAMED2701
12-31-2015, 21:03
بسم الله الرحمان الرحيم
نأخد عملة الفرنك السويسري وألين الياباني يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين ،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين هذا يعني أنك ستبيع الفران مقابل شراء ألين حاول دائن أن تعمل على هذا المنوال

salfe
12-31-2015, 21:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlityougo3
01-06-2016, 00:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-06-2016, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bazokadz
01-06-2016, 21:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

نادر صباح الدين
01-06-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله، لاشك في أن عمليات البيع والشراء في كل انواع التجارة ترتبط بتوقعات التجار للأسعار المقبلة أو المحتملة، فإذا توقع التاجر أن سعر السلعة سوف يزداد فمن االطبيعي أن يقوم بشراء المزيد منها، وإذا توقع انخفاض السعر فمن الطبيعي أن يتجه نحو بيع مالديه، وينطبق ذلك على العملات أيضا، فإذا توقع المتداول ارتفاع عمله مقابل عمله اخرى فمن الطبيعي أن يفكر بعملية الشراء، والعكس صحيح أيضا.

Bassem Hassani
01-07-2016, 00:55
لا انت فاهم غلط فى الفوركس فيه ازواج وعملات رئيسية هى الفقط التى يتم تحليلها فى الفوركس علشان بعدين تقدر تتداول على اى زوج لكن محلل لكل العملات الرئيسية المكونة لذه الازواج والتحليل بيكون تحليل فنى او تحليل اساسى ومن الافضل انك تدمج بين الاتنين علشان تصل الى نتيجة جيدة من الممكن تبقى نقطة دخولة حديدة والسعر لا يكسرها .

OsamaNasser
01-07-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هتلاقي اكتر من متداول خبير بيتعاملو مع هذا العملات هنا
اتمني ان يساعدوك ويساعدوني في الاستفادة من سوالك
تقبلوا مروري

neverlityougo2
01-10-2016, 18:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amr001
01-16-2016, 21:29
bhsoft44@gmail.com

Aymen_O
01-16-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل الخير على المعلومات القيمة و نتمى ان نستفيد كلنا من مجهوداتك

dhmo
01-20-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هتلاقي اكتر من متداول خبير بيتعاملو مع هذا العملات هنا
اتمني ان يساعدوك ويساعدوني في الاستفادة من سوالك
تقبلوا مروري

مافيش فرق بينهم وكلهم زي بعض وطبعا اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

mohamed ghardallou
01-20-2016, 21:17
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه موضوع فعلا جيد إنشاء الله تعم الفائدة على جميع المتداولين

yousse
01-20-2016, 21:47
أخي عندما تريد أن تحلل زوجا ما ليس من المعقول الدهاب لتحليل زوج أخر ليتبين لك إتجاه السعر فالزوج الدي تريد أن تحليله

monira salah
01-20-2016, 21:58
أعتقد إن مفيش اختلاف بينهم
ولازم أي متاجر أن يعتمد علي الخبرة لينال الربح
والخبرة تحتاج لوقت طوييل

mokran
01-20-2016, 22:28
بسم الله الرحمان الرحيم

محمد صلاح
01-20-2016, 22:37
اهلا ومرحبا بك اخى العزيز بس كل ده يترتب على ترتيب العملة يعنى لو العملة بتبدا بالين يبقى تشترى ولو بتنتهر بالين زى اليورو ين يبقى تبيع

jallou
01-20-2016, 22:47
العملات غير المباشرة

هي العملات التي يوضع رمز الدولار الأمريكي قبلها ويكون الدولار هو العملة الأساس

وأهم هذة العملات في السوق الدولية للعملات هي:
الين الياباني usd/jpy
الفرنك السويسري usd/chf
الدولار الكندي usd/cad
لماذا تم الاصطلاح على أن يكون اليورو والجنية الإسترليني من العملات المباشرة بينما الين والفرنك من العملات غير المباشرة ؟
الإجابة : إنه مجرد إصطلاح ..!!

ولعل الغرض منه التبسيط لأننا لو أردنا أن نعلم كم دولار يجب دفعه للحصول على ين واحد فإن ذلك يتطلب الكثير من الكسور , لذا فإن الدولار أمام الفرنك والين هو العملة الأساس .

وفي الحقيقة فإن لهذا الفارق في وضع الرموز بين العملات المباشرة وغير المباشرة آثاره في الكثير من الأمور التي سوف تقابلك في ما بعد .

muhhaamed Alli
01-20-2016, 23:27
العكس صحيح اخي اذا توقعت ذياده سعر الفرنكـ فعليكـ ببيع الين مقابل الفرنكـ ’ والعكس وهكذااا ,, :] :]

latraaa
01-20-2016, 23:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-20-2016, 23:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

muhhaamed Alli
01-21-2016, 01:23

zead ahmad
01-21-2016, 12:00
انا انصح اى تاجر ان يتداول على العملات الرئيسية حتى يكون تاجر فاهم وعارف لان العملات الرئيسية التى هى السبريد الخاص بها قليل يكون هى الافضل على الاطلاق يجب ان تعرف بان التداول على العملات الرئيسية افضل

soad labib sadek
02-27-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل هذا بيعتمد علي موقع العملة في الزوج و فعلا زوج اليون فرنك بيكون الين هو عملة التسعير لذلك اذا توقعت ارتفاع الين قم ببيع الزوج فعلا كلامك صح و بالتوفيق للجميع

messaoud43
02-27-2016, 23:59
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

mourada
02-28-2016, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

zizo199
03-20-2016, 21:52

dhmo
03-21-2016, 00:01

بس الاسعار وقتها بتكون مش ثابته وده عادي اخي وفي اي شركه علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم موضوعك أخي الكريم ليس واضح بنسبة لي لو سماحة حول بسط الموضوع أكثر لكي نستطيع أن نفديك أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:04
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
تقصد العملات الغير الاساسية ؟

neverlit3
03-25-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

taherup
03-26-2016, 00:57
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ملاك الروح
03-26-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم مثلا زوج يورو دولار وكان خبر على ارتفاع اليورو نعمل شراء حيث نشتري اليورو مقابل الدولار ولو كان الخبر ارتفاع الدولار نعمل بيع اي اننا قمنا بشراء العكس الدولار مقابل اليورو
اتمنى لك التوفيق

mounir trader
03-26-2016, 02:42
واو موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

youssef salieb
03-26-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

moodyloveelromansy
03-26-2016, 05:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

othman1
03-26-2016, 05:07
ليس عندي فكرةو يااخي لانني افضال ان لا اتاجر على ازواج الفرنك

و لا احبها كتيرا عل كل اتمنى منن الاخوة اعطائك رايهم

وشكرا

Ahmed Alam
03-26-2016, 07:26
شكراً أخى على هذا الموضوع الجيد والرائع معاً
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 04:26 AM ---------- Previous post was at 04:17 AM ----------

شكراً أخى على هذا الموضوع الجيد والرائع معــ،اً

newlookmostafa
03-26-2016, 09:11
تعلم الفوركس يحتاج الى وقت ومجهود حتى تصل فى النهاية للقدرة على تحقيق ربح
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 01:26
انت بدام صفقاتك بتفتحها وبتقعد وقت طويل معاك يعنى اكثر من 10 دقائق

على الاقل فاطمن على رصيدك مش هيتخصم ولاا حاجة الاسبريد

فقط هوة الذى يتم خصمة من كل صفقة تقوم بفتح

ebn masr
03-27-2016, 04:11
العملات كلها واحد اول مرة اعرف انه فى عملات غير مباشرة وعملات مباشرة معرفش انا بصراحة واشكرك جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bmw22077
03-27-2016, 06:35
السلام عليكم و رحمة الله
اولا مرحبا بك بيننا في المنتدى فمن خلال ملاحضتي لبروفيلك عرفت انك حديث في المنتدى و اشكرك على الشرح الجميل الفوركس كا قلت هي تجارة و مايميزها عن غيرها ان لها اسواق خاصة بها و هي البورصة

joker7diaa
03-27-2016, 06:57
نعم اخي الكريم انت تبيع عند توقع الانخفاض في السعر وتشتري عند توقع الارتفاع
وبما انك مبتدئ لا تبدأ على الفرنك والين شوف عملات اسهل في التحليل

korabikayoussef
03-27-2016, 08:15
السلام ورحمة الله وتعالى وبركاته شكرا على هذا الموضوع
موفق أخي الغالي

Carlos
03-27-2016, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل العملات تعمل بنفس النظام لو كان التوقعات مثلا تشير الى هبوط الدولار امام اليورو فأنك تدخل تبيع الدولار وتشترى اليورو وهكذا على كل العملات
تقبل مرورى

nan6jh1980
03-27-2016, 09:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي وضح قصدك بشكل اوسع ليتمكن الاجابة عليك
والي بيحصل للعملات كل يوم في تغير مش ضرورة يرتفع لفترة طويلة صرف اي عملة مقابل الاخرى
شكرا لطرحك هذا السؤال

Ahmed Alam
03-27-2016, 10:01
السلام عليكـم ورحمه الله وبركاته
الكثير من الأعضاء لا يحبون المخاطرة المزدوجة

---------- Post added at 06:52 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

الكثير من الأعضاء لا يحبون المخاطرة المزدوجـة

---------- Post added at 07:01 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

الكثير من الأعضاء لا يحبون المخاطرة المزدوجـة
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميـع

The_Gahbaz
03-27-2016, 15:35
انا مش عرف مين اللي وصلكم المعلومات الغلط دي
اي زوج في الدنيا لما بتتداول عليه بتشتريه لما السعر يرتفع وبتبيع لما السعر ينخفض
مفيش حاجه اسمها عملات مبارشره وعملات غير مباشره كلهم واحد في التعامل

akram mohamed obaid
03-27-2016, 15:41
اخي الكريم اعتذر نك اخي انا لااتداول على هذه العملات التي لاتحترم التحليل عليك بالتعامل والتداول مع العملات الرئيسيه والاساسيه مثل اليورو والجنيه والدولار والين والفرنك لان التحليلات تكون في مكانها المناسب

ahmadinho100
03-27-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هادا الكلام لا يمكن ان تجزم هل هو صادق ام لا فقط الصفقات هي التي ستقول لك هي هي ناجحة ام لا يا اخي

abdo mk
03-27-2016, 19:17
السلام عليكم
ه=ا الموضوع شيق وجميل ومفيد جدا
مشكورين كثيرا على الطرح الشيق
دمتم ودام عطاؤكم:bravo:

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

ستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركات

beast4ever
03-27-2016, 19:22
او هى عملات مع بعضها الدلور مش طرف فيها ودى زى اى عملات بنتاجر عليها فنى واخبارى

hamed mohamed
04-13-2016, 19:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع... و ...على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........*******......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....، .....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق........*/*/*......

neverlit6
04-15-2016, 13:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-15-2016, 14:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية الت يتقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة و القيمة إن شاء الله يا اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 05:20
العملات المباشرة والغير مباشرة
فمثلا لو اخنا البونن ين والتوقعات تفيد بان هناك ارتفاع فى عملة الين
اذا ساقوم البيع
والبيع هنا معناة اننى سابيع عملة البوند واشترى الين اليابانى

kamelamin
05-03-2016, 16:29
مرحبا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم كل ما ينطبق على العملات الرسمية او المباشرة فهو ينطبق
على الغير مباشرة..وبالتوفيق للجميع

latraaa
05-03-2016, 21:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

harimeche
05-04-2016, 17:06
يـــــــــــا اخــــي لمـــادا دخلت لهده المتـــــاهات فأسوع واحد في الديمو سيغنيك من هده الأشيــــــاء التي لا تسمن ولا تغني من جوع

نحن نحلل الزوج كيفمـــــا كان وإن كانت نضرتنا التحليلية له صغود فسنشتريه بغض النضر عن الزوج

مع التحية وبالتوفيق

YSN
05-04-2016, 17:10
يوجد عملات غير رئيسية فى المنصة يوجحد من التجار من يتداول عليها بس انا لا احب التداول الا على العملات الاساسية تلك العملات الاساسية تعتبر جيدة

salah elhabasha
05-04-2016, 17:11
وعليكم السلام ورحمه الله
هذا كلام صحيح ولنك يجب ان يكون ليك نظريه
يعني تشوف انهي عمله فيها اللي هترف وتشتري
شكرا ليك

doaa sary
05-09-2016, 22:04
العملة الاساسية بتكون ع الشمال
يعنى مثلا اليورو دولار لو بيعتة معناها
انك ايف الدولار اقوى من اليورو
ولو اشتريت يبقا اليورو ا قوى يعنى من الاخر قوة او ضعف العملة الاولى امام الاخرى

abdelmadjid41
05-09-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم نعم اخي هذا كلام صحيح لانهم عملات غير اساسية اتمنى انك استفدت

Iheb1302
05-10-2016, 01:44
ببساطة أخي عند توقع صعود الزوج تقوم بالشراء
و عند توقع هبوط الزوج تقوم بالبيع
تقبل مروري و فائق احترامي

loveface2002
05-10-2016, 01:47
التداول بالتحليل الاساسي الامر يعتمد على ترتيب العملة في الزوج
عندنا فى اسواق الفوركس العملات ازواج وليست فرادى
تستطيع الاستفادة من اراء الخبراء المتداولين

ahmadnigm
05-10-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياباشا مفروض العكس لو هيطلع اشتري ولو العكس اعكس.
ويردوا أتأكد عشان انا كبتدىء

hemos92
05-10-2016, 03:35
مشكورين اخوتى الكرام على الرد بوضوح على هذا الموضوع وفعلا احنا بنتعلم من الخبراء اللى فى الجروب ... بالتوفيق للجميع

reda samuel
05-10-2016, 03:40
نشكرك على اخي على سؤال " سؤال بخصوص تداول العملات الغير مباشرة " و ارجو نشر مواضيع للمبتدئين
موفقين باذن الله

kheireddine
05-10-2016, 04:19
♦♪♪☼☼سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة في برامج التداول اليوم لأنه يتعامل مباشرة مع النقود. عندما يحقق الشخص الربح من بيع أو شراء العملات, بإمكانهم ببساطة اضافته لحساباتهم والإنسحاب. وحقيقة أن الفوركس يتعامل في سوق اكبر-اكبر من بورصة نيويورك للتداول- يجعله اكثر جاذبية من ناحية مالية.☼
يعمل على مدار 24 ساعة☼♪_♪_♫_♫
ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي . وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.☼☼♪☻♦

naba03
05-10-2016, 06:52
سلام للاعضاء
هو عملة الفرنك السويسري وألين الياباني اذا لاحظت ارتفاع في احدهما
عن الاخر يتوجب عليك بيع المنخفظ واستبداله بلمرتفع وهكذا تصبح محمي من ضياع
الاموال وتجتنب الخسارة شكرا للجميع

yousse
05-10-2016, 08:44
عندما تطرح اسئلة حول العملات الغير اى،لمباشرة فغالبا تكون هذي الأسئلة متعلي بأمور لاماكن اى ولمفهوم لا ولكن نتمن أن أتجد جوابا

yousse
05-12-2016, 09:38
العملات الهيرلمبشرة أضن أن تدولات عيحا تكون مختليا عن التدول على العملات المبشرة ويمنى نيكون لا لأنه يفضل التعمل مع العملات الرئيسية

never
05-13-2016, 20:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamadso
05-13-2016, 20:23
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى وبالتوفيق للجميع

drissou45
05-13-2016, 20:28
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
انا اقولها دائما السر هو اداره راس المال الجيده ,بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

best39
05-14-2016, 23:23
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة و المفيدة بطبيعة الحال

never1
05-15-2016, 19:53

the iraqiwae knight
05-15-2016, 20:10
السلام عليكم
اخي الكريم
كلامك صحيح ولكن المبدا الذي تقيس عليه هو العملة الاساس عليها يكون قياسك فان قلت ان الفرنك ارتفع مقابل الين معناه انك ستشتري الفرنك وتبيع الين
والعكس صحيح ايضا تقبل مروري

seifhd
05-21-2016, 12:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

hamada alex
05-24-2016, 17:34

dhmo
05-25-2016, 01:49
الاختلاف في الحركه بس لكن هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

hossam123
05-29-2016, 11:58
يكون بناء على تحليل قوي وايضا وعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال

MOHAMED2701
06-22-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

kemo salah
06-22-2016, 07:33
العملات الغير مباشرة لها اقبال كءير فى التداول و ندعو اللة الخير انا جميعا فى،هذا المجال
والسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

nonam
07-05-2016, 17:58
السلام عليكم ....تداول العملات من المهم جدا التعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الظروف الحقيقية اللي في التعامل مع التداول الحققيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الصحيحة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-11-2016, 12:52
آخي متلاً تأخد أي زوج متلاً eur/usd ومع تحليلاتك وإسترتجيتك بان لك أن eur سوف يصعد

قم بدخول بيع وأدى بنلك أن eur راح يهبط أدخل بيع وهكدا و- تجني أربحك والله المستعان

kok0.com
07-11-2016, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم

raouf41
07-11-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد انك تقصد بالتحليسل الاساسي و هذا يعتمد على ترتيب العملة في الزوج

sob81
07-11-2016, 13:29
لازم فى اى تداول يتم على العملات سواء كانت العملات المباشرة او الغير مباشرة يجب ان يتم عمل التحليلات
الللازمة اولا ومعرفة الاتجاهات للسعر

medben
07-11-2016, 13:40
مشكور اخي على الموضوع
اعتقد انك تقصد التداول بالتحليل الاساسي يا اخي الكريم كل ما ينطبق على العملات الرسمية او المباشرة فهو ينطبق على الغير مباشرة

raoufbhl
07-11-2016, 14:10
السلام عليكم
هذا يعتمد على ترتيب العملة في الزوج المراد الدخول فيه إذا كانت العملة الأولى و كنت ترى أنها سترتفع أدخل شراء و إذا كانت العملة المقابلة التي ترى ارتفاعها فادخل بيع في هذا الزوج

aboubakeur_m12
07-11-2016, 14:15
التداول على عملة الفرنك السويسري يعتبر معقدا و يتطلب خبرة كبيرة في الفوركس و حنكة في التداول بحيث ان الزوج يتمتع بحركة قوية احيانا تكون عشوائية و متذبذبةةفي كثير من المرات و حتى و ان كنت بارعا في التحليل الفني يبقر التحليل الاساسي الاكثر توافقا مع الزوج لانه مربوط بشكل مباشر مع البيامات الاقتصادية و هذا يتطلب مجهود مضاعفا

nan6jh1980
07-11-2016, 14:25
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻚ ﺗﻘﺼﺪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺎﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻻﺳﺎﺳﻲ ﺍﻻﻣﺮ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺰﻭﺝ

algoddam
07-16-2016, 13:14
يمكنك اخي هذا لان العملات سواء كنت في الفرنك السويسري او غيره وهذا يعتمد على مدى معرفتك بذلك
انت كما قلت وكلامك صحيحا ويمكن ان تستعمله في كل العملات بالسواء
شكرا اخي بالتوفيق

golden19920
07-28-2016, 19:09
عليك يا اخي في البداية ان تقوم بتحليل الازواج ومراقابت الفريمات لكي تتمكن من تحديد الزوج هل هو هابط ام صاعد وان قمت بتحليل ادخل الصفقة دون خوف

analyst
08-05-2016, 16:23
اخي الكريم انت فقط تزعج نفسك بهذه التعقيدات الازواج تتعامل معاملة واحدة عندك في كل زوج يكون عندك عملة اساس وهي التي تكون على اليسار والعملة الثانوية على اليمين بهذا الشكل chf/pjy

mrdhia
08-05-2016, 16:44
اخي الكريم اعتقد انك تقصد بالتحليسل الاساسي و هذا يعتمد على ترتيب العملة في الزوج

michael1
08-05-2016, 16:47
من الممكن يا اخى ان تمشى عكس الاتجاهات فى بعض الاحيان ولكن خذ بالك من
الاخبار المهمة لانها من الممكن ان تاثر على السعر للازواج

alym
08-10-2016, 14:08
انته لازم فى الاول تعمل لنفسك استراتيجية تكسب بيها وبعد كدة تقدر تدخل بيع او شرا على حسب استراتيجيتك اللى انته استخدمتها سواء بيع او شرا او لا تدخل

Ayman Abdellatif
08-10-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
تحياتى لك اخى الفاضل و لسؤالك القيم .. الامر يعتمد على ترتيب الزوج كما ذكر احد الاعضاء فاذا كان الزوج الين فرنك مثلا يعنى هذا ان الخبر لو طلع إيجابى فى صالح الين يعنى هذا انك ستبيع الفرنك مقابل شراء الين و العكس .. تمنياتى لك بالتوفيق

محمد صلاح
08-10-2016, 14:51
اخى العزيز لو تقصد الكروسات بين العملات والعلاقات الطردية او المتوافقة اكيد الكلام ده موجود بين بعض العملات اما الين والفرنك مفيش علاقة

khalefamohamed
08-28-2016, 05:34
نعم اخى الكلام صحيح جدا
لأن العمله تبدأ بالفرنك السويسرى ثم بعد ذلك الين اليابانى
وبالتالى اذا وجدت ان الين سيرتفع معنا ذلك ان الفرنك سوف يهبط
وبالتالى تفتح عمليه بيع وليس شراء

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخي يمكنك التداول على العملات الغير المباشرة كما يمكنك التداول على العملات المباشر المهم هو التحليل الدقيق و رسم مناطقك و توكل على الله و يكون خيرا ان شاء الله
تقبل مروري .. .

laksis
09-17-2016, 23:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

adamarwan
09-18-2016, 15:48
اخى الغلاى انت السوق كله مفتوح على وحهك ممكن ان تحلل
السوق وان تختار من الازواج ما تريد المهم ان تكون ترعف التداول
والعملات التى تريد ان تعمل بها
وحظ موفق

chlor
09-18-2016, 16:58
اخي الكريم مرحبا بك بيننل هذا صحيح ففي هاته الحالة انت تقول ان العملة الثانوية سترتفع وبالتالي فات ستشتري العملة الثانوية وتبيع الرئيسية. تقبل مروري

zizoo99
09-18-2016, 17:36
اخى العزيز
شكرا لك على استفسارك فكلامك متناقض ليه ؟؟ اولا انت عملت تحليل فنى ممتاز جدا و توقعت من خلال تحليلك الفنى ان الين مثلا سيرتفع من المنطقى و الطبيع ان تاخذه شراء فلماذا تاخذه بيع ؟؟؟

بروفسير العرب
09-18-2016, 17:40
التدول فى العملات الغير مباشرة مثله مثل التدول فى العملات المباشرة
يختلف فقط انك فى العملات الرئسيه مثل اليورو دولار بتكون فى موشرات واخبار
وبتكون شبه عارف الاتجاة عكس العملات الاخرة من الصعب تحليل السوق بها

Gmal Elden
09-18-2016, 17:45
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا عن العملات الغير مباشره
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

xrif01
09-18-2016, 20:52
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اذا كان الين سيرتفع وبقوة عليك بيع الفرنك السويسري لانه سينهار بسبب ارتفاع الين
لكن عليك دراسة ايضا الفرند السويسري وقوته

Iheb1302
01-06-2017, 18:39
مرحبا أخي الكريم ببساطة عند توقع صعود الزوج تقوم بالشراء
و عند توقع هبوط الزوج تقوم بالبيع بالتوفيق و الارباح

aymen abdellaoui
01-06-2017, 18:40

chiheb316
01-06-2017, 20:09
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا افضل الاعتماد على الازاج المهجنة و التي لا تسمى بالغير مباشر (ازاج التي لا يكون فيها الدولار العملة الاولى ) بل الرئيسية منها كونها الاكثر سيولة

Mr Fathy
01-06-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم . الصراحة مش فاهم انت تقصد ايه من الكلام ده لكن انا شايف ان الواحد يركز فى عملة او اتنين افضل بكتير

tazi larbi
01-06-2017, 20:57
السلام عليكم اخي عموما الازواج التي بها الين تتطلب متابعه كبيرة لتتمكن من العمل بها لهذا اولا عليم العمل على تجربي لمدة لا تقل عن 3 اشهر لكي تتمكن من معرفه مصار الزوج لان ه غير ثابت والبيع والشراء يبقى على عمله القراءة وليس الثانيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمدفؤاد
01-06-2017, 23:00
يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين
،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين هذا يعني أنك ستبيع الفرانك

jaouad ouaiss
01-07-2017, 00:05
يجب ان تحدر من عملة الين وخصوصا زوج الباوند ين فمؤخرا توجد عليه تقلبات كبيرة من شانها ان تجع السوق يجن من الاجدر الالتزام باوامر الستوب في كل صفقة يكون فيها الين عملة تانوية

antr
01-07-2017, 00:25
وعليكم السام ورحمة الله وبركاته
اخى انت عايز تعمل هدج ولا اى وضح كلامك عشان كلامك مش مفهوم خالص يعنى اى ترتفع العملات الغير مباشرة اى العلاقة

Samirghatas
01-11-2017, 19:41
السلام عليكم اخى الغالى ممكن متداول يقولك الزوج للبيع واخر يقول الزوج للشراء انت الذى
تقرر هذا بنفسك بناءا على تحليلك ونظرتك للسوق ولا تنتظر توصية من احد حتى تتعلم

Karim Atef
01-11-2017, 19:44
تداول العملات الغير مباشره واللي هيا تسمي الكروسات بمعني مينفعش تتداول علي زوج الباوند ين من غير ما تعرف الدولار ين اخباره ايه او الباوند ين اخباره ايه لازم تحلل الاساسي الاول قبل تدخل في الكروس لو حلل الاساسي هتعرف تدخل عالكروسات هكذا رايي عن دخول صفقات الكروسات واللي هيا العملات الغير مباشره وموفق للجميع

sinaa
01-14-2017, 13:42
شكـــرا و وفقكم الله

elamir84
01-14-2017, 14:19
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

سيد2017
01-14-2017, 15:37
يا اخى الموضوع فى غايه السهولة بمعنى انك لو تتداول على الدورلا فرنك وتريد ان تشترى هذا الزوج فى هذه الحالة انت تشترى الدولار وتبيع الفرنك وان تريد ان تبيع الزوج فانك تشترى الفرنك وتبيع الدولار

Mastafa
01-14-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لكل الأعضاء لقد أستفدت كتيرا من هذه المواضيع والشكرا لكم ونتمنى لكم التوفيف وشكرا أخي.....

magic777
01-14-2017, 20:48
لا انصحك بها اخي لانك هتتابع تحليل زوجين مع الدولار كمان لانه المحرك الاساسي للسعر فهنا هيكون فيه تشتت يعني هتتابع ايه ولا ايه
وكمان الاخبار بتاعتهم ايضا

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله
اخي تداول العملات الاجنبية المباشرة لماذا تبحث على الغير المباشر و تترك المهيئ الموجود و ستربح ان شاء الله و كان من رزقك

alasfarahmad
01-15-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، فمن المعروف أن تقاطعات الأزواج تشمل أغلب العملات التي يتم التداول بها، وأن القواعد النظمة للتداول بزوج محدد هي نفسها القواعد الناظمة لعمليات التداول بزوج آخر، فعندما يشعر المتداول بأن عمله محدددة يمكن أن تخفض مقابل عملة أخرى فمن الطبيعي أن يقوم بعملية بيع، وإذا شعر بأن عملة من العملات يمكن أن ترتفع فمن المتوقع أن يقوم بعملية شراء، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله لموفق.

123Hasnaa123
01-15-2017, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :)):yahoo:
تداول العملات الكورسات حلو جداً ومميز بس لازم تكون الاول فاهم نفسيه العمله عشان تكسب منها وده شئ بيجي مع الوقت والممارسه
بالتوفيق

magic777
01-15-2017, 16:03
ركز اخي على التداول على العملات المباشره لو انت له جديد حتى تجد لها تحاليل واخبار وتوصيات وتتابع كل اخبارها بسهوله
وخصوصا اليورو والباوند وغيرهم

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله
التداول اخي الفاضل هو من احسن المجالات للربح ولا فرق بين المباشرة ولا غير المباشرة و شكرا لكم اخواني وفقنا الله و اياكم

ebn masr
02-08-2017, 07:35
العملات لاما بتكون مباضرة زى متلا زوج العملات اليورو دولار والاسترلينى دولار او عملات ليس بها الدولار زى الاسترلينى ين يابانى

alonsoo
02-08-2017, 07:59
الله اعلم انت ممكن تستخدم الاندكسات فى تلك الطريقة اخى الفاضل يعنى اندكس اليورو واندكس الدولار لمعرفة مناطق القوة والضعف

مروه عصر
02-08-2017, 09:26
السلام عليكم
لا يمكننى ان افيددك فى هذا السؤال لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه حتى استطيع افادتك بالرد الصحيح اتمنى من الاعضاء المحترفين الافاده لنا جميعا ..

hoodhood700
02-08-2017, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، نعم اخي كلامك صحيح وكقاعدة عامة فانه يجب دائما الانتباه قبل فتح الصفقات الى ان العملة الاولى في الزوج المقصود هي المعنية بعملية الشراء او البيع، شكرا وبالتوفيق

zaheralwan
02-08-2017, 10:43
صحيح اخي فيتم شراء العملة عندما يقل سعرها وبيعها عندما يرتفع سعرها وهذا هو المبدأ العام للربح في اسواق المال.

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:06
يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين
،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين هذا يعني أنك ستبيع الفرانك

latraaa
02-08-2017, 11:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي الراقي أخي الكيرم و انصحك بالعمل على التداول على العملات المعروفة و الي سبق و أن تم تقديمها من قبل و بالتفصيل القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

bakup28
02-08-2017, 11:23
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون
يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله
بالفعل هي خبايا و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله

ahmedmabroukkera
02-08-2017, 11:34
عندما تعتقد ان السويسري والين الياباني سيرتفع امام الين الياباني ذلك يعنى انك ستشتري الفرنك
عندما تعتقد ان السويسري والين الياباني سينخفض امام الين الياباني ذلك يعنى انك ستشتري الين

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
انا تداول في العملات المباشرة ولا افهم ماذا تقصد بالعملات الغير لمباشرة المهم ان تكون الازواج تتكون من عملات رائدة عالميا

emin14
02-15-2017, 23:07

skylol
02-20-2017, 01:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع اتمنى غيري يقدر يفيدك وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

ابوعلى
02-20-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه اللهاخى الكريم انا من راىانى الكلام ده لكل الازواج مش زوج واحد وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

muhammad ismail
02-20-2017, 02:35
التداول فى الفوركس اخى الكريم بيكون اما عن طريق عمليه البيع او عمليه الشراء لو عرفت ان سعر العمله هينزل يبقى انت بتبيع العمله
ولو سعر العمله هيرتفع بتقوم بعمليه الشراء وهو ده المكسب فى الفوركس

ashmawey
02-28-2017, 13:22
اخي الكريم , عليك بالتحليل الفني الصحيح لتحديد مكان نقطة المقاومة و نقطة الدعم , و بالتالي يمكنك تحديد نقطة الهدف بكل سهولة بعيدا عن المخاطر
مع خالص الاحترام و التقدير

TarekAbdallah
03-09-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد الأزواج يكون بين العملات باختلاف أنواعها ولا يوجد فرق

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:56
مش عارف انت تقصد ايه بالظبط لكن اللي فهمته ان فعلا في بعض العملات بيكون بينها علاقة
لو عملة طلعت التانية بتزيد وده بيكون بين بعض العملات زي الاسترالي والين

ashmawey
03-24-2017, 18:28
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ayouz
03-24-2017, 18:44
السلام عليكم اخي يجب ان تعرف انك حين تبيع مثلا زوج عملة معينة فانك تبيع العملة الرئيسية وتشتشري مباشرة العملة الثانوية هدا هو القانون المعمول به اظن

mirinda
03-25-2017, 00:26
مشكور اخى لطرحك هذا الموضوع الهام ولكن عليك قبل التداول معرفه المفاهيم الاساسيه للغه العملات سواء للبيع او الشراء انا اري انك بحاجه لدراسه مبادئ الامور

مصطفي السيد
03-25-2017, 07:53
اخي الكريم اعتقد ان هذا الكلام سليم
ولكنه ليس استراتيجيه متكامله يمكن الركون
اليها ده مجرد اساسيات للتداول فقط

abutalia
03-30-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع الجيد وانا بتداول بكل العملات ولكن الغير مباشره يكون السبريد فيها عالي

kalimiro0
04-26-2017, 20:52
مافيش فرق بينهم وكلهم زي بعض وطبعا اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

ali gamal
04-27-2017, 00:23
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mony Ezzat
04-29-2017, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا اعتقد ان الموضوع واحد في كلا العملات يعني مش في مشكله الاتنين نفس التحليل والدخول للصفقات

ali gamal
04-29-2017, 14:30
شكور اخي على الموضوع
اعتقد انك تقصد التداول بالتحليل الاساسي الامر يعتمد على ترتيب العملة في الزوجد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zouga91
04-29-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم على سبيل المتال ااذا كان زوج مثلا دولار ين تريد شرائه فان تشتري دولار وتبيع الفرانك والعكس صحيح في حالة البيع تتم العملية المعاكسى تلقائيا تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-29-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة. الفرنك السويسري من أهم العمولات الخاصة خلال الفترة الممتدة من لسنوات طويلة و البن الياباني أقوى من دلك و التداول خطير جدا

btareq
04-29-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
04-29-2017, 15:28
طيب هتبين الفرنك قصاد الين عشان الين سيرتفع كدا مظبوط يا غالي وعموما انت لازم تتعلم الاول قبل اي توقع تتوقعه لان توقع بيعتد على اللى موجود امامك على الشارت ومش هتعرف كدا غير لما تتعلم فوركس

ahmedmahmoud2017
04-29-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشاركه هامه جدا وتوضيح بايجاز لكل من لا يعلم منا هذه المعلومه الجيده تقبل تحياتي ومروري

nour3iny
04-29-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تعتمد عمليه الدخول فى الصفقات بالبيع او الشراء على تحديد العمله الاساسيه ان كانت صاعده او هابطه تقبل مرورى

hamadasalama
04-29-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم ولكني انصحك يا اخي الغالي ان تشتغل علي العملات الاساسيه التي يكون فيها السبريد قليل .................

alsaher
04-29-2017, 20:46
السلام عليكم اخي الكريم يجب عليك البحث جيدا لكي تتمكن من معرفة تداول العملات بفتح حساب تجريبي يتيح لك معرفة تداول جميع العملات و المعادن في سوق الفوركس اعانك الله

m7med
04-29-2017, 20:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Themantrade
04-29-2017, 21:02
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

mostafa ilsawi
04-29-2017, 23:10
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اعلم ان كل ما تعلمته من تحليل ينطبق علي العملات الاساسيه و العملات الغير مباشره
تقبل تحياتي

azzedine
04-30-2017, 00:41
اخي العزيز قد يكون تحليلك صحيح بنسبة لشارت الزماني للياوم و لكن في ساعة او 15 دقيقة قد يكون متغير تقبل مرورب

mabrouk
04-30-2017, 01:18
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل يوجد عملات غير رئيسية فى المنصة يوجحد من التجار من يتداول عليها بس انا لا احب التداول الا على العملات الاساسية تلك العملات الاساسية تعتبر جيدة تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم

Aya saied
04-30-2017, 01:43
ونفس الموضوع ينطبق على الفرنك او اى عملة اخرى شوف الاول هى طرف اول او ثاني

nepester
04-30-2017, 01:49
السلام عليكم

ساشرحها لك ببساطة

العملة ستنخفض و لتكن الين jpy و كانت الين هو الطرف الاول في الزوج مثلا jpy/chf ادا هنا تبيع

العملة سترتفع و لتكن الين jpy و كانت الين هو الطرف الاول في الزوج مثلا jpy/chf ادا هنا اشتري

العملة ستنخفض و لتكن الين jpy و كانت الين هو الطرف الثاني في الزوج مثلا jpy/chf ادا هنا تشتري

العملة سترتفع و لتكن الين jpy و كانت الين هو الطرف الثاني في الزوج مثلا jpy/chf ادا هنا تبيع

و طبقها على جميع العملات الباقية

fifi ghonem
04-30-2017, 02:27
نعم اخي الفاضل في حالة ارتفاع سعر العمله بتكون الصفقه بيع أما في حالة الانخفاض بتكون شراء وهذا ينطبق علي كل العملات وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري المتواضع

it manager
04-30-2017, 02:37
كل التداولات بتبقي علي زوج من الازواج ومعني انك بتشتري علي زوج اليورو دولار فده معناه انك بتشتري اليورو وبتبيع عملة الدولار

waelmma
04-30-2017, 07:46
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله يك والحقيقة انا احب التعامل فقط مع العملات الرئسية
وعلى راسهم اليورو دولار وجزاك الله خخيرا اخخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

ebn masr
04-30-2017, 08:35
فى الحقيقة انه نثل كل تلك العملات بيحتاج طبعا لتحليلات ومعرفة دائمة بالامور اللى من خلالها نستطيع عرفة حركة زوج العملات والله يوفقنا

zunebha
04-30-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي التحليل مهم جدا فهو يقدم بعض الامور حول عقد الصفقات.
ولكن احذر احيانا تصدر اخبار عالمية تغير كل شيء عن العملات.

ebn masr
05-02-2017, 12:11
اى زوج عملات هو فى الاخر مجرد زوج تستطيع من خلاله انك تقوم بالتداول والتعانل من خلاله والا سيتم عدم اتقانك لاظارة مجال سوق الفوركس

Lante
05-02-2017, 12:14
نأخد عملة الفرنك السويسري وألين الياباني يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين ،أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين

Ami abdou
05-02-2017, 12:17
نعم اخي الكريم ما كرته صحيح فمثلا على اليورو دولار اذا كان اليورو قوي سوف نقوم بعملية بيع الزوج و العكس صحيح ... بالتوفيق و تقبل تحياااااااااتى

yousee
05-02-2017, 13:23
ممكن أن تجد فرص حتى في العملات الغير مباشرة لأن التقة التي تتدول بها في العملات المباشرة هي نفسها التي تتدول بها العملات المباشرة فقط يجب أتكون حدرا أكتر

el7agga
05-02-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا جزيلا علي النشر للبوست عن التداول للعملات الغير مباشره وانا لا انصح بها وانصح بتداول العملات المباشره لان المتاجره بها سهله والسبريد قليل

rayzigar
05-07-2017, 13:12
انا لا اظن انه في الازواج الي فيها عملات غير مباشرة لازم تشتري مثلا وينزل السعر حتى يمكن انك تربح في الصفقة والعكس صحيح
ارى انه في اي زوج من الازواج مهما كانت العملات التي يضمها اشتري لما تتوقع صعود السعر وبع لما تتوقع نزول السعر والله اعلم

murad11
05-10-2017, 13:47
زوج العملات بيكون من عملتين الاساسيه والثانيه لو انت بتحلل اندكس العمله يبقى لازم تراعى العمله دى هى عملة الاساس ولا العمله التانيه للزوج عشان تحدد موضوع البيع او الشراء

zakariacr07
05-10-2017, 16:07

نعم أخي في حالة الإرتفاع بيع و في حالة الهبوط شراء لكن يتطلب الأمر دراسة جيدة للسوق

capoeira
05-10-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الافضل حتى لا تحدث اليك اى حالة من حالات الالتباس او تخطئ فى
تحديد مسار معين للصفقات الخاصة بك من الافضل ان تعتمد على حركة الاسعار و الاشكال التى تكونها فى
تحديد البيع او الشراء

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 23:02
نأخد عملة الفرنك السويسري وألين الياباني
يعي إذا توقعت أن الفرنك السويسري سيرتفع أمام ألين الياباني أي أنك ستشتري الفرنك مقابل بيع ألين ،
أما إذا توقعت أن الفرنك السويسري سينخفض أمام ألين هذا يعني أنك ستبيع الفران مقابل شراء ألين حاول دائن أن تعمل على هذا المنوال

Hamza El36
05-11-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه من الأفضل لو تقوم بالإستفادة من الخبراء الذين يقومون بالتداول على هذا النوع من العملات,....
بالتوفيق والنجاح للجميع يإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

el7agga
05-11-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصحك يا اخي الكريم بالتداول علي العملات المبائره افضل لان العملات المباشره يون السبريد فيها قليل اما العملات الغير مباشره اسلبريد فيها بيكون عالي الي حد ما والله الموفق

Abu_Yassin
05-11-2017, 23:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل كلامك صحيح فعندما تقوم بصفقة فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تقوم ببيع العملة الأخرى على الزوج وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

hamadasalama
05-11-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه تداول العملت غير المباشره السبريد بتاعه عالي جدا وانا لا افضل التداول به نهائيا والله يوفقنا ونحقق ارباح من البونص بالتجاره علي العملات الاساسيه

Raed_ahmed
05-12-2017, 18:42
اخي العزيز دعك من العملة تكون رئيسية او غير رئيسية ،، العملة التي تكون على اليسار سواء كانت اي عملة فهي العملة التي تطبق عليها العملية البيع او الشراء يعني اذا كانت بيع فالعملة التي على اليسار تكون بيع و التي على اليمين تكون شراء

مصطفي السيد
05-12-2017, 21:16
الامر يعتمد علي عمله الاساس فاذا كان لديك مثلا CADJPY
فاذا علمت ان الين سيرتفع فانك تبيع واذا علمت ان الين سينخفض فانك تشتري الدولار الكندي مقابل الين

hunter_world
05-13-2017, 02:43
انا لا احب التداول عليها لان الاسبريد بتعها بيكون عالي وفي منها عالي اوي كمان وحركتها مش حلوه اتمنا الحظر منها

mohamed97
05-17-2017, 16:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة:happy::o:o..

عاطف محمد
05-17-2017, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع اعتقد انك تقصد التداول بالتحليل الاساسي الامر يعتمد على ترتيب العملة في الزوج

big.pharaoh
05-17-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الموضوع مش كده يا غالي. ويفضل انك تتعامل مع كل عمله على حده عشان مش دايما بيمشوا عكس بعض

zakija
07-06-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

KARIM2017
07-06-2017, 13:30
تحيه طيبه وبعد
مثلا الباوند الين لو لاحظت هبوط الين
هاتشتري الباوند وهكذا تبيع الين

fathi22
07-06-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
عندما تكون العملة هي الاساسية تشتري وعندما تكون الثانوية تبيع

abutalia
07-06-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لا اتداول علي العملات الغير مباشره لاني اري اتنها عاليه المخاطكر جدا نظرا لارتفاع السبريد الخاص بها

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 20:58
السلام عليكم اولا اذا توقعت عن طريق التحليل الفني او الرقمي او التحليل الاخباري ان عملة ما سوف ترتفع امام عنلة اخري عليك بالشراء من العملة الاولي مقابل العملة الاخري والعكس صحيح

alaa mohamed
07-30-2017, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
على م اعتقد اخى الكريم ان لك يعتمد على ترتيب العمله فى الزوج ... اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ...
تقبل مرورى

cladiator2007
07-30-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تعتمد عمليه الدخول فى الصفقات بالبيع او الشراء على تحديد العمله الاساسيه ان كانت صاعده او هابطه تقبل مرورى

haoundz
10-15-2017, 21:09
سؤالي هو بخصوص تداول الفرنك السويسري والين الياباني من خلال قراتي اللي فهمته اني اذا قمت بالتحليل وتبين لي ان الين سيرتفع عندها لن اقوم بعملية شراء بل ساقوم بعملية بيع ونفس الكلام في توقع انخفاض السعر
هل هذا الكلام صحيح ام لا وشكراالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل هذا الكلام صحيح ام لا وشكرا

mohamed el haoussi
10-16-2017, 01:37
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
معلومات أسمعها لأول مرة
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

waelmma
10-26-2017, 10:08
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك لان الين هنا هو العملة التابعة او عملة المقام
يبقى فى هذه الحالة اذا ارتفع الين يبقى الزوج ككل سوف ينخفض يبىهنا سوف تدخل بيع

maryhano
10-26-2017, 17:35
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال و الله يا اخي الكريم لا يمكنني أن أقول اي سيء لأنني أول مرة أسمع بما تقول، أتمنى ان نرام في المستقبل القريب تقدم المواضوع و تشرح أين وجدت الكلميتين والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ehabbob
10-27-2017, 23:18
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء الخبراءفى الفرنك والين ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والله ولى التوفيق

magic10
10-27-2017, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لم اجرب التداول على هذه الأزواج لأفادتك لكن الأزواج الرئيسية تحترم التحليل

amine saddiki
10-31-2017, 01:10
صدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم موضوعك أخي الكريم ليس واضح بنسبة لي لو سماحة حول بسط الموضوع أكثر لكي نستطيع أن نفديك أخي الكريم

forexone1
10-31-2017, 03:34
كتابه حركه الاسعار جديده في اسواق الفوركس و اتعرف كيفيه تم تحرك الاثار التي قال اخبار اقتصاديه اللي تتصدر نتيجة للاخبار السياسية والاقتصادية الهاممه فى كثير من الدول الكبرى

zezo3
11-22-2017, 20:28
هل هذا الكلام صحيح ام لا وشكرا:(

من خلال سؤالك يتبين انك مازلت مبتدئ فى عالم الفوركس وتحتاج الى الخبره والمزيد من التعلم عموما من الواضح انك مازلت مبتدئ ما ينطبق على العملات الرسمية او المباشرة فهو ينطبق على الغير مباشرة ارجو من قراءه المزيد من الموضعات الخاصه بأنواع التحليل المختلفه والمتعدده يوجد هنا فى المنتدى قسم خاص بهذه الموضوعات حتى تكتسب المزيد من الخبرات فى هذا الشأن

abooali2017
11-22-2017, 20:57
الامر يتعلق باي عملة هى الاساس
مع تمنياتى بدوام التوفيق للجميع

lyo
11-22-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
ليس هناك اي فرق في التعامل مع العملات فقط يكون السويسري تمنه غال جدا في جميع الحالات من الاحسن الابتعاد عن زوج السويسري بالتوفيق انشاء الله

abooali2017
11-22-2017, 20:59
بمعنى انه اليورو دولار مثلا يكون اليور هو الاساس مقابل الدولار
فعليك ان تعرف العملات الاساسية

zakaria97
11-22-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا يوجد هناك فرق بين العملات الا اني شخصيا افضل التداول على عملة اليورو دولار