PDA

View Full Version : نصائح تداول الفوركس للمبتدئين

hameed94
10-20-2015, 14:48
تتواجد نصائح تداول الفوركس في جميع أنحاء الإنترنت. نراها تقريبا في كل مكان حتى على المنتديات وغرف الدردشة. هي كثيرة جدا وغالبا ما تكون مربكة أكثر من مفيدة. مع ذلك، هناك بعض نصائح التداول المفيدة بشكل خاص ودقيق للغاية. عليك فقط أن تتعلم تمييز الجيد من السيئ.

فيما يلي نصيحتين من أهم النصائح فيما يخص تداول الفوركس

- أعرف نفسك وسوقك قبل القفز في مياه عكرة:
تداول العملات هو عملية عمل لـ 24 ساعة. إنه أمر مربك حتى للمتداولين الأكثر خبرة. تحتاج إلى إجراء بحوث داخلية ومعرفة ما إذا كنت على استعداد لقضاء ليالي طوال. تذكر أنك سوف تسيطر على سوق على مدار 24 ساعة. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كانت لديك الجرأة الكافية للتحمل في كثير من الأحيان و خاصة أثناء ذروة نشاط السوق

- لا تستثمر أبدا مالا لا تستطيع تحمل خسارته:
لا تستثمر الأموال التي تمثل أساسا لصحتك الشخصية والعائلية مثل صناديق التقاعد أو الصناديق التعليمية. أنفق فقط المال الذي يمكن أن تخسره.

zesrt
10-22-2015, 13:46
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة يعد الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق تحياتي وتقبل مروري

zesrt
10-22-2015, 13:48
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

abdo momen
10-22-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
عمليه تداول الفوركس تحتاج الي خزان مال وصبر ولاتنتظر الكثير فمن الممكن ان تخسر جميع المال ولكن اثبت علي استراتيجيه معينه يا اخي الكريم

ayoub321
10-22-2015, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذه النصائح صديقي الكريم في الحقيقة موذعك جيدة وفي غاية في الأهمية أنا إستفاد من مواضيعك كثيراً
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

Wassa04
10-22-2015, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sharshabil
10-22-2015, 20:56
شكرا لك يااي على الموضوع هو يحتوي كتير من النصائح لمن اعتق ان
المتاجرين لن يفهموها حق الفهم الا اذا وقعوا فبي تلك الاخططاء .

xfdhtg
10-24-2015, 18:31
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 04:31 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

عمار ملكاوي
10-24-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة واتمنى الاستفادة منها من كل قارء بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

الخليل
10-24-2015, 19:21
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

snnaky
10-24-2015, 19:25
النصائح كتيرة اخى والأهم الأهتمام بالتطبيق ولا توجد نصائح ثابتة او مقاييس ثابتة ولكن هى انماظ من النصائح التى يمكن ان تكون معلومات وممكن ان تكون نتائج خبرات وهذة الخبرات ربما تكون حقيقة وربما لا
ولهذا لايمكن اعتماد نصائح ربما تختلف بأختلاف الظروف والأشخاص واعتبارها نوع من المقدسات التى لايمكن ان تتغير فهذا خطأ

hilali2010
10-24-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الكريم انا فعلا محتاج لموضوع زى ده
و إن شاء الله يستفيذ الجميع من الموضوع

waleed shaaban
10-24-2015, 19:36
بالنسبه للنصيحه الاولى لابد ان تعرف نفسك و قدرتك فلا مكن ان يكون احدنا بصره ضعيف و يدخل سباق السيارات هنا انت تضحى بنفسك
و بالنسبه للثانيه من المهم ان يكون العامل النفسى جيد و لك من خلال ان تتاجر بمال انت فى غنى عنه وارى ان انستا قد حلت مثل هذا الامر

simoredwan
10-25-2015, 16:21
**
**
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى أن يستفيد بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد
و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح

**

sharshabil
10-27-2015, 18:36
كثير افقز في المسياه العكرة لان في كل مرة اكتسف شي جديد
في الفوركس و الامور الذي نكتشفها مع الخسارة فعلا كتيرة جدا و لا تحصى

nassim126
10-27-2015, 19:14
السلام عليكم شكرا على موضوعك الجميل بالاضافة لدلك الادارة الجيدة لراس المال كي يتجنب المضارب الخسارة ما امكن

egyptian200100
10-27-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا نصائح مهمه لكل متداول
ولكن ليس للمبتدئين فقط
ولكن لكل متداول
فسوق الفوركس يعمل 24 ساعه
على مدار 5 ايام
وهذا امر مربك
مشكور
وتقبل مرورى

eins
10-27-2015, 19:19
شكرا لك اخي على مجهودك
و بارك الله فيك على هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

asxqwzdc3
10-28-2015, 14:29
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

zekraoui08
10-28-2015, 20:17
مشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة الموضوع هو يحتوي كتير من النصائح جزاك الله على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

tareq sleem
10-29-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

marwanadam
10-29-2015, 20:36
نعم اخى والكتير من الايجابيات التى يتميز بها هدا السوق لدى فاننا نجده من الامكان التى
تستقطب عدد كبير من الاشخاص وزبناء من انحاء العلم فى كل وقت
وبتوفيق

ASMAA TAHA
10-31-2015, 01:56
بالفعل نصائح مهمة جدا بالنسبة للمبتدئين خصوصا اخر نصيحة انك لست بحاجة الى اسثتمار مبلغ لا تستطيع تحمل خسارته اى انك لا تملك غيره ولا تتحمل ابدا ان تخسره معلومات رائعة شكرا لك

asxqwzdc1
10-31-2015, 22:26
الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول

asxqwzdc1
11-02-2015, 14:14
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

one god
11-04-2015, 16:54
المصيحة غالية فعلا يا اخي ومتوفرة في كل المنتدى انما للاسف لا احد في الغالب يعمل بها
بالتالي لازم الواحد لا يكتفي بقراءة الموضوع لا غير بل لازم العمل بالنصائح على الواقع

gadeer86
11-04-2015, 18:59
السلام عليكم اخي ..
اشكرك اخي على النصائح الذهبية للمبتئين .. فعلا لو وضع كل متداول هذه الامور بالحسبان صدقني لنيتعرضو لخسارة ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء :)

ahmedhathout
11-07-2015, 12:36
ومن اهم النصايح كمان انه ميتسرعش في دخول السوق الى بصفقه
مدروسه كويس قوي علشان الطمع والتسرع بيخلي المبتدئ يندفع الى السووق

metnaoui
11-07-2015, 12:44
السلام عليكم
موضوع مميز و رائع خاصة نصيحة راس المال يجب ان تكون غبر محتاج له لكي تدخل الي الفوركس
و لكي تكون نفسيتك جيدة و بدون ضغوط و بدون خوف من الخساؤة ثق بنفسك و تقدم
نع النصائح الموجودة علي النت بلا نهاية لكن حدد هدفك حلل جيدا و توكل علي الله
بالتوفيق للجميع و مزيدا ان شاء الله من النجاح

razgallah
11-07-2015, 22:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الاول لا اتفق معاك فمثلا الفترة الاسيوية لا تستطيع المتاجر لانعدام السيولة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

one god
11-10-2015, 12:22
النصائح فعلا يا اخي في المستوى الكبير وممكن تساعد الواحد على الرقي في الفوركس
بالتالي وجب علينا كلنا الالتزام بالقواعد الموضوعة في الطرح ونطبقها على الديمو

baite
11-10-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

dhmo
11-10-2015, 23:57
النصائح فعلا يا اخي في المستوى الكبير وممكن تساعد الواحد على الرقي في الفوركس
بالتالي وجب علينا كلنا الالتزام بالقواعد الموضوعة في الطرح ونطبقها على الديمو

بالفعل اخي مهم جدا هنا الالتزام بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

Bassem Hassani
11-11-2015, 18:21
اهم نصيحة انا اخدت بالى منها هى انك تعرف حجمك وحجم السوق الى انت داخله فسوق الفوركس اصلا المتداول الصغير فيه هى الى بيمكلك راس مال 50 الف دولار فما بالك بنحن اصحاب 100 و50 دولار ودا لان السيوله العالية فى الفوركس بتميزه عن غيره منا لاسواق سواء سوق الاسهم او السندات ودا لان حجم التداول فى الفوركس يوميا يبلغ 5 تريليون دولار

dhmo
11-11-2015, 20:46
اهم نصيحة انا اخدت بالى منها هى انك تعرف حجمك وحجم السوق الى انت داخله فسوق الفوركس اصلا المتداول الصغير فيه هى الى بيمكلك راس مال 50 الف دولار فما بالك بنحن اصحاب 100 و50 دولار ودا لان السيوله العالية فى الفوركس بتميزه عن غيره منا لاسواق سواء سوق الاسهم او السندات ودا لان حجم التداول فى الفوركس يوميا يبلغ 5 تريليون دولار

لطبعا هو ازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

asxqwzdc6
11-17-2015, 23:38
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo
11-21-2015, 00:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

star4ssa
11-21-2015, 01:20
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اشكرك فعلا اخى على بهذه النصائح والمعلومات القيمه والمفيده
والتى استفدت منها واتمنى ان توصل للجميع حتى تعم الفايده
بتمنالك مزيد من التوفيق والى مزيد من التقدم والى الامام

مريم ميري
11-21-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل النصائح تتشابه والمشكل الاساسي في عدم تطبيق هده النصائح
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

firas19
11-21-2015, 02:29
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة والمفيدة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asx
11-23-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

firas19
11-23-2015, 23:23
شكراً جزيلاً على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة والمفيدة
شكراً وبارك الله فيك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmednadji11
11-23-2015, 23:42
السلام عليكم
بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا في الشارت من
خلاله نستطيع معرفة اتجاه حركة السعر القادمة
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

haroug
11-24-2015, 12:18
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا شخصيا اتاجر كثيرا على معدن الذهب وما الاحظه هذة الايام هو حالة التذبذب الكبيرة
جدا لسعر الذهب حيث يصعب التحليل واالمتاجرة، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

yansane
11-24-2015, 12:30
في الحقيقة يعد الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق تحياتي اخي الكريم مشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة واتمنى الاستفادة منها من كل قارء بالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

asx1
11-27-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-27-2015, 20:43
والله يا اخي الكريم اشكرك على النصائح الذهبية للمبتئين ولاكن من سوف يقوم باتباع هده الخطوات لاننا عند الدخول في السوق ننسى كل شيء
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

والله يا اخي الكريم اشكرك على النصائح الذهبية للمبتئين ولاكن من سوف يقوم باتباع هده الخطوات لاننا عند الدخول في السوق ننسى كل شيء
والله الموفق والمعين

mechanical
11-29-2015, 13:30
السلام عليكم .... انت ف الاول لازم تتعلم الاساسيات بتاعه التداول ومن الممكن ان يكون الهدف بتاعك كبير
وانت ان شاء الله تتعلم التداول كويس جدا
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

nizar hidouri
11-29-2015, 14:23
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نصائح جميلة خاصة في ما يتعلق بالاموال
اضيف ايضا من الحكمة ان تحسب ن فقاتط كلها ستفشل
و بالتالي تجبرك هذه الفكرة على ادارة سليمة لراس المال

ynwa1892
11-30-2015, 18:11
السلام اخي انا ارى اجمل نصيحة واحلى نصيحة هي انك تتعلم كيف تدير راس مالك هذا هو الرسمي لتبقى اطول وقت ممكن
وفقك الله

Maam
11-30-2015, 18:22
التداول يحتاج الى وقت كبير ودراسه مسبقه قبل الخوض فيها وقراءه كتب والاطلاع وقراءه تجارب الاخرين
تقبل مرورى اخى الكريم

latraaa
11-30-2015, 18:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و النصائح القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تأثيرا إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

messaoud43
11-30-2015, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم بارك الله فيك و جزاك الله كل مافيه خير و بركة
نصائح ماسية او ذهبية ههههه بالفعل نصائح قيمة مشكووور
تقبل مروري سلام

neverlityougo3
12-10-2015, 22:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

brahim123
12-15-2015, 18:33
عليك ان تتأكد من كون خطتك واضحة وضوح الشمس، وان تكون بسيطة ليسهل عليك تطبيقها، وضمن اطار زمني واضح. مع اختيار المتغيرات التي عليك متابعتها في سوق تجارة الفوركس، وعليك ان تكون مدركا ضرورة عدم الحياد عن خطتك فالتمسك بها امر ضروري في مختلف ظروف السوق.

neverlityougo2
12-18-2015, 12:34

brahim123
12-18-2015, 12:43
استخدم النظام الصحيح

نقصد هنا منصة التداول الجيدة والمناسبة فالسرعة مطلوبة في مثل هذا السوق المتذبذب باستمرار وبطئ تنفيذ الأوامر قد يكلفك الكثير خاصة إذا كانت صفقتك كبيرة.

malak558
12-18-2015, 14:40
نصائح التداول فعلا كتير لانها خلاصة تجارب الاف المتداولين
لكن الاساس فى هذه النصائح بالتاكيد هو التعليم والتدريب فى البدايه لانه اول طريق النجاح

otmani
12-20-2015, 08:50
مشكور اخي على النصائح ومتفق معاك ان اشهارات شركات الوساطة منتشرة بشكل كبير

amr001
01-16-2016, 21:28
bhsoft44@gmail.com

Ous7
01-16-2016, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الله يعزك و ينصرك شكرا على هذه النصائح القيمة

نادر صباح الدين
01-16-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه النصائح، واعتقد أن أفضل عملية يمكن أن يقوم بها المتداول هي اكتسابه للمعرفة، فالمعارف هي الأساس في أية عملية تداول، وبدون المعرفة والخبرة يمكن أن يخسر المتداول القدر الكبير من رصيده المالي، ومن خلال المعرفة والخبرة يمكن أن يحقق المتداول الكثير من الأرباح، والله الموفق على كل حال.

sofien81
01-16-2016, 22:38
اخي الكريم شكرا لك على هذة النصائح الجميلة والمفيدة واتمنى الاستفادة منها من كل قارء بالتوفيق للجميع
و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mmaty
01-16-2016, 22:41
ميزة وصعوبة سوق الفوركس هو ان السوق يعمل طوال ال 24 ساعة فى ايام العمل من الاثنين الى الجمعة اى ان صفقتك يمكن
ان تستمر معك طوال الليل ولهذا كان من الضروريات وضع اوامر وقف الخسارة وجنى الارباح مع كل صفقة

dhmo
01-20-2016, 21:37
ميزة وصعوبة سوق الفوركس هو ان السوق يعمل طوال ال 24 ساعة فى ايام العمل من الاثنين الى الجمعة اى ان صفقتك يمكن
ان تستمر معك طوال الليل ولهذا كان من الضروريات وضع اوامر وقف الخسارة وجنى الارباح مع كل صفقة

كل النصائح هنا مفيده طبعا ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

manoo
01-20-2016, 21:41
الف شكر أخي الفاضل على هذي المعلومات والنصائح المفيدة للمبتدئيين
بارك الله فيييك وكتب الله أجرك

ابوفؤاد
01-20-2016, 21:57
مبدئك الاخير لهو البب لئسي لخساره الكثير لانه يضع المال عل اساس انه سوف يسحبه بنهايه الاسبوع و تاركا وراءه الارباح ليعمل بها
و بالتالى فان الخساره هنا تكون هدفه و ليس الربحكما يعتقد هو و ان كثيرا ممن دخلةا الى المنتدى لهم من الربحين و بالتلىلتوفر عنصر عدم المجازفه بماله

mrtrad
01-20-2016, 22:06
شكراً أخي على هذه النصائح هي فقط يجب دائماً أن تدكر المتدوعين بها حتى لا يقعوا في الخطأ لكن أغلبنا لا يعرف قيمة هذه النصائح إلا لما يخسر وعندها يتدكر هذه النصائح لهذا يجب أن تكون دائماً في مخيلتك قبل أن تدخل إلى أي صفقة اتمنى للجميع التوفيق ف هذا السوق وفي تداولهم

mokran
01-20-2016, 22:26
بسم الله الرحمان الرحيم
في الحقيقة يعد الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق تحياتي وتقبل مروري

محمد صلاح
01-20-2016, 22:38
من اهم الاشياء فى الفوركس انك تنظر الى الخلف وتتعرف اسباب الخسارة وليه خسرت اكيد فى سبب احليل خاطئ او منطقة دعم ا و مقاومة

jallou
01-20-2016, 22:52
بعض المتاجرين في اسواق السلع الاساسية ودرسوا الاقتصاد والتجارة يعلمون مصطلح الهيدج او التحويط
ويعرفون له معنى واضح وهو في الحقيقة قد يتشابه مع الهيدج في سوق تداول العملات او الفوركس ولكن
هناك عدة اختلافات بينهما ايضا. الهيدج او التحويط في سوق الفوركس هو في الحقيقة واحد من اهم
الاستراتيجيات التي نستخدمها للحد من الخسائر اذا حدثت في عملية تداول معينة, تقوم فكرتها ببساطة ان
تحوط الحركة التي تتحرك بها عملة محددة بواسطة التداول عليها وعلي عملة اخرى مقابلة لها بعملية
عكسية وربط الاثنين بنقاط توقف للخسارة. هذا يؤدي الي انك اذا خسرت في العملة الاولى ستضمن
بالتحرك العكسي للعملة الاخرى ان تعوض المبلغ الذي خسرته وتصبح وكأنك لم تخسر شيئا ولم تقم
بالعملية اصلا. وهذا يشبه فعلا عملية التحويط التي نشاهدها في لعبة كرة القدم عندما يعمد فريق ان يضغط
بدفاعه الخلفي تجاه وسط الملعب لدفع الهجوم بقوة ضد الفريق المقابل, ولذلك يضغط ويحوط الفريق الاخر
في نصف ملعبه ويعتمد على خطة الاعتماد على التسلل.

akram mohamed obaid
01-20-2016, 23:05
اخي الكريم مشكور على هذه النصائح الجيده لكن هنالك نصائح اخرى يمكن ان تنصح المتداولين بها مثل اداره راس المال والتخطيط السليم للاموال تحياتي لك
اللهم صل على محمد وال محمد

3arbi
01-20-2016, 23:10
شكرا يا اخي لك كتيرا على هده الارسادات والنصاءح ومزيدا من التالق ان ساء الله

عامر البرماوي
01-20-2016, 23:13
نتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

اخي الكريم مشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة واتمنى الاستفادة منها من كل قارء بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

muhhaamed Alli
01-20-2016, 23:16
انا اعتقد ان الفوركس صعب جداا للغايه ,, لكنه مربح وجيد وعمل جيد جداااا لمكن يريد الحصول علي عمل جيد ,, ومبالغ مالية جيده ,, :]

keroaym
01-20-2016, 23:20
نصائح تداول فوركس للمبتدائين اخى نشكرك على هذة النصائح التى تساعدج المتاجرين على التداول بصورة
جيدة فى الفوركس ونتمنى المزيد من النصائح المهمة

big.pharaoh
01-20-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اهم جزئيه هى رقم اتنين. اوعى تتاجر ابدا بفلوس متقدرش تتحمل خسارتها

justsmile
01-20-2016, 23:36
نصائح الفوريكس كثير و لا تعد.. ونحن بالفوريكس جدا محتاجين لهذي النصائح ..
لان النصائح تزيد على خبرتنا و تعلمنا الكثير .. لهذا انا اشكرك اخي الكريم لهذي النصائح ..

طارق سليم
01-20-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخي العزيز علي المعلومات النصائح التدول
في فوركس كل الاحترا وتقدير لك**
بتوفيق*

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

مرحبا ان النصائح ضرورية في العمل داخل منتدا فوركس كي يتجنب الاخطاء التي تحصل
داخل المنتدا وبتوفيق لي جميع الاخوة الاعضاء

latraaa
01-21-2016, 00:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء لله

wezo
01-21-2016, 01:05
نصائح جيده وخاصة للمبتدئين مثلي فكلما اتبعت التعليمات كلما زادت فرصتك في الارباح وعدم الطمع في التداول يبعد عنك الخساره
شكرا اخي الكريم

monira salah
01-21-2016, 01:20
في الحقيقه إستفدت من هذه المعلومات
ومن وجهة نظري أن الفوركس يظهر معقد لدي المبتدئين ولكن
عن طريق المعرفه والرقراءة عنه وتعلمه يظهر الموضوع سهل وبسيط

Zezobebo3
01-21-2016, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

اكرم التميمي
03-03-2016, 16:56
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات والنصائح المهمه والجميله يعتبر سوق الفوركس سوق صعب لذا يجب الحذر منه والتعليم الجيد والمستمر لكي تستطيع تحقيق ارباح جيده منه
تقبل مروري

مني عصام
03-03-2016, 17:03
صح معاك حق اخي وانا اعرف اشخاص حاولي دخول مجال الفوركس ووضعه في حسابتهم المبالغ التي يحتجوها
لحياتهم الشخصية وللاسف خسروها كلها زي ما بعرف ناس ايضا تداولت الفوركس وبتربح منه مبالغ جيدا
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

raedreda
03-03-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم ..دائما بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

ِِAhmed Nader
03-03-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
مشكور اخي الكريم علي ما قدمته ننتظر منك المزيد وربنا يوفقك

gamalcappy
03-03-2016, 17:50
شكرا لك يااي على الموضوع هو يحتوي كتير من النصائح لمن اعتق ان
المتاجرين لن يفهموها حق الفهم الا اذا وقعوا فبي تلك الاخططاء .

asmaa mahmod
03-03-2016, 17:54
اشكرك على فتح موضوعك الذى اعطى لكل عضو اعطى نصيحه للمبتدئين او التاكيد على كلام الجميع فعلا انا اتفق معاكم كلكو ان اهم عنصر يجب تحقيقه فى المبتدئين وغير المبتدئين البعد عن الطمع تقبل مرورى

abderrahmenanis
03-18-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة يعد الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق تحياتي وتقبل مروري

Hicham0202
03-18-2016, 17:10
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

neverlityou
06-07-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

helal
06-08-2016, 00:13
شكرا لك اخي على هاذه النصائح الرائعه ويجب على المستثمر اتباع النصائح من ناس اكثر خبره من اجل كسب هاذه الخبره وانا انصح كل مبتدئ ان لايستعجل بالاستثمار الا بعد سماع النصائح ومعرفه طريقه الاستثمار الصحيحه للربح السليم

emad1995
06-08-2016, 12:58

emad1995
06-11-2016, 15:37
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري......

nadin22
06-12-2016, 11:31
من اهم النصائح التى نحصل عليها هى عدم استثمار اموال تحتاج اليها فى حياتك
لان الفوركس سوق غير مضمون وممكن تتعرض لخسائر متتاليه قبل متكسب ودا هيكون اثره سئ

emad1995
06-12-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة يعد الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق تحياتي وتقبل مرورى....

shadea1991
06-12-2016, 13:13
وشكرا تقبل مرورى .

hossam123
06-12-2016, 13:53
نصيحة راس المال يجب ان تكون غبر محتاج له لكي تدخل الي الفوركس
و لكي تكون نفسيتك جيدة و بدون ضغوط و بدون خوف من الخساؤة ثق بنفسك

nonam
07-12-2016, 07:16
السلام عليكم .... شكرا علي النصايح الكويسة انا من نظري ان التعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الادوات الحقيقية والتعاملات اللي من اهمها الادوات راس المال وادارتة لان الادارة من الاشياء اللي بتحافظ علي الحساب
بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:05
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و لا تختبر عمق البحيرة بكلتا القدمين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hma2014
07-12-2016, 12:34
نصائح مهمة جدا بالنسبة للمبتدئين خصوصا اخر نصيحة بالفعل مهمة انك لست بحاجة الى اسثتمار مبلغ لا تستطيع تحمل خسارته اى انك لا تملك غيره ولا تتحمل ابدا ان تخسره

yaseranwer
07-12-2016, 12:37
اخي العزيز شكرا لهذة النصائح الغالية وفققك الله ومذيدا من التوفيق والارباح اخي ومع مراعاة ضبط النفس وادارة راس المال

raouf41
07-12-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على الشرح و على النصائح التي قدمتها لنا و التي تساعد خاصة المبتدئين منا

Zakariaa
07-12-2016, 13:34
نصائح مفيد اخي و جزاك الله عنا كل خير
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hero123
07-12-2016, 13:40
السلام عليكم
الف شكر للنصائح الجيده ولابد بالفعل من التعرف على الفوركس قبل ان تتداول لانه مجال كبير وخطير للغايه
ولابد من التعلم الجيد والحذر الشديد فى التعامل

Diaa
07-17-2016, 01:53
فوركس : في سلسلة مقالات للمبتدئين حول الفوركس سنتعرف بطريقة مبسطة على الفوركس وتداول العملات وكيفية المتاجرة به وعن ماهية سوق الفوركس واوقات عمله وكل ...
https://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=1&cad=rja&uact=8&ved=0ahUKEwjK0pu9ifnNAhWGnBoKHafzC7cQFghCMAA&url=https%3A%2F%2Fwww.ts3a.com%2F%25D9%2581%25D9%2 588%25D8%25B1%25D9%2583%25D8%25B3-%25D8%25AA%25D8%25B9%25D9%2584%25D9%2585-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2581%25D9%2588%25D8%25B1 %25D9%2583%25D8%25B3-%25D8%25B3%25D9%2588%25D9%2582-%25D8%25AA%25D8%25AF%25D8%25A7%25D9%2588%25D9%2584-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B9%25D9%2585%25D9%2584 %25D8%25A7%25D8%25AA%2F&usg=AFQjCNFoPQW2CIOXV8-kwTpidlxE0wFUgA&sig2=ItxKLY5jJwSNxJR0oQx4cw

Harmonic
07-17-2016, 09:38
مشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة الموضوع هو يحتوي كتير من النصائح جزاك الله على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

berserkern
07-17-2016, 11:00
المتداولون الجدد عليهم ان يعتبرو انفسهم في عملية تعلم مستمرة لمدة لا تقل عن سنة واحدة و في الغالب اكثر من ذلك بكثير والنتيجة لن تكون ديبلومة مثل الجامعات بل خبرات و مهارات لا تقدر بثمن و ارباح مستقبلية كبيرة

magid01
07-17-2016, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على الموضوع و انت ذكرت شيء مهم جدا و هو لا تتداول بمبلغ لا تتحمل خسارته كأن يكون هذا المبلغ سلف او قرض او حرمت اهلك من حوائج البين الاساسية فنصيحة لا تتداول بمال لا تتحمل خسارته تقبل مروري

rabihalghoul
07-17-2016, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد فإن المتداول المبتدئ يجب عليه المعرفة المسبقة والاطلاع الوافي على كافة
المعلومات في عالم التداول وان يتحلى بالصبر الكافي

The_Kuzaki
07-17-2016, 15:40
نمتنناتناتنتنتا
موضوع مميز و بوركت على الطرح المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

antr
07-17-2016, 15:50
مشكور اخى الكربم على النصائح وبالفعل هناك نصائح لابد ومعلومات ان كل مضارب يعرفها عشان يستفيد من السوق باقصى حد

bakup28
07-17-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للمتداول المبتدء يعد كل شيء جديد و معقد
و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك
لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل

aboubakeur_m12
07-17-2016, 16:13
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الطرح المميز الذي يستحق الاشادة و التنويه و اضيف الى كلامك في ما يتعلق بالنقطة الاولى ان التسرع في الدخول الى السوق قد يكلف المتداول تجرع الخسارة و ربما الحساب ان لم يلتزم المتداول بالستوب لوس و شخصيا اقع كثيرا في هذا المشكل لسبب انني لا اجد الكثير من التوصيات فادخل دون تحليل او اسلوب تداول

محمد صلاح
07-17-2016, 16:56
فعلا وهذه نصائح مهمة لاى شخص يحاول الدخول فى هذا السوق وكمان ما ينفعش ان الواحد يرمى فلوسه فى الهوا دون ان يعرف اين يضعها

algoddam
07-17-2016, 17:11
النصائح كثيرة في التداول وهي كلها صادقة وحقيقية الا الامر الصعب فيها اننا لا نلتزم بما نقرا من
نصائح بسبب الطمع احيانا ولا نرغب بالالتزام بذلك ربما لقلة الثقة او نريد ان نسرع في الربح
شكرا اخي على الموضوع

adamarwan
07-17-2016, 17:33
فى السوق العديد من المميزات التى فيه لدى
ما يجب ان تعرفه هو لبد من ان تحدد اى الامور
التى تجعل منك موجود فى هدا العمل وان تتمكن
من ان تحصد افضل النتائج
وحظ موفق

doaa sary
07-17-2016, 22:33
نصائح قيمة
واهم جملة فعلا مفيدة
لا تثتسمر مالا تستطيع خسارتة
عشان كا احنا بلجاء الى البونص لانو مجانى واذا خسرناة سهل يتعوض

bakdz
08-03-2016, 19:36
شكرا لك أخي العزيــز و جزاك الله ألف خير على النصائــح القيمة و كما أن للفووركس العدديد من القواعد على كل متداول احترامها و لكن للأسف معظم الامتداولون لا يحترموانها و تكون السبب في خسارتهم.

mourada
08-27-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اهم نصيحة يمكن ان نقدمها لكل مبتدئ هي التعلم الجيد و الائم الى ان يتوصل الى استراتيجية مربحة او ارباحها اكثر من خسائر و بالتوفيق للجميع

بروفسير العرب
08-27-2016, 19:06
نصائح رائعه ولكن للاسف قليل من المتدولين الجدد هم من يتبعو وينصت
الى تلك النصائح وايضا من ضم تلك النصائح الصبر على الصفقات وعدم الطمع فى الربح الكبير

laksis
09-17-2016, 23:30
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

Bouani
10-02-2016, 21:17
لماذا أخي كتبت ان المتداول عليه ان يسيطر 24 ساعة على السوق
عليه بالأحرى ان يتبع الجلسات الأكثر اهمية زي الامريكية و الوروربية
عله ان يعرف كيف يقتنص الفرص

abolo
10-02-2016, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل الكتير من الايجابيات التى يتميز بها هدا السوق لدى فاننا نجده من الامكان التى تستقطب عدد كبير من الاشخاص وزبناء من انحاء العلم فى كل وقت تقبل مروري اخي الفاضل

nadyna
10-03-2016, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
واصل على هذا المنوال

michael1
10-03-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام اعضاء المنتدى
المميز انا اشكر حضرتك اخى الكريم على هذه النصائح الهامة
فى التداول

zizoo99
10-04-2016, 12:13
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فالكثير من المبتدئين و فى مراحل تعلمهم الاول يكون عندهم ارتباك دائم من اين يبدأون و ماذا يتعلمون و ما المؤشرات و ما الفريم ثم ادخل على التوصيات و بعدين ادارة حسابات

latraaa
10-04-2016, 13:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أقول لك أنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، على اية حال يمكن من الإخوة الكرام العمل على البحث في المنتدى

maryam1
01-30-2017, 00:46
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

mrramy
03-16-2017, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل اسواق الفوركس اخى الفاضل ليست بالسهلة فالتعامل مع السوق يحتاج صبر وعدم تسرع
تقبل مروورى

Zinou0008
03-16-2017, 10:33
بالفعل اخي مهم جدا هنا الالتزام بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

sob81
03-16-2017, 10:39
نصائح تتدوا لالفوركس للمبتتدائين مشكور اخى على تقديم مثل هذة النصائح التىتفيد الجميع فى التتداول والتى تساعد على معرفة كيفية
اختيار الوقت المناسب فى التتداول

midobols
03-16-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية

tamermosa
03-16-2017, 12:42
شكرا اخي الفاضل علي نصايحك المهمة جدا. و من اهم ما قلت ان لا تستثمر أبدا مالا لا تستطيع تحمل خسارته . و اياك من السلف علشان الفوركس و اياك من السحب علي المكشوف بالبطاقات الائتمانيه.

magic777
03-16-2017, 13:19
النصائح الي بتكون في البدايه والي بيطلع عليها اغلب الناس الجديده في المجال لو فعلا تم تطبيقها صح هتكون فائده كبيره
لهم لكن الي بيحصل العكس دايما

smartawi
03-16-2017, 13:24
نصائح مهمة يا اخي والمتاجر الي يريد النجاح الاكيد انه لازم يلتزم بها ان اراد على الاقل الا يتمرجن
من جهة اخرى النصائح الجميل فيها انها تقلص على الواحد الزمن فبدل ما ينتظر انه يقع في مشكل او هفوة ويتعلم منها النصيحة تبين لك الهفوات كلها وتحذرك منها فانت تقوم تتفاداها من الاول وتختصر الوقت والتعب والخسارات

محمدفؤاد
03-16-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة
فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق

Mo7a
03-16-2017, 13:39
السلام عليكم روحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على فتح هذا الموضوع والنصائح الغاليه وفعلا لا يجب التسرع فى الدخول للتداول وفتح صفقات بدون علم وفهم ودراسه للسوق لان النتائج غالبا ستكون فى غير مصلحتك

saroonah
03-16-2017, 13:52
النصائح كثيرة وما أكثرها في النت سواء كتبها محترفون أو أشخاص دخلوا في هذا المجال وكلها مهمه وتصب في مصلحة المتداول ولكن عليك انت كمتداول أن لا تهملها بل خذ بها وتعلم كيف تبني تحليلاتك واستراتيجياتك بنفسك

Mr Fathy
03-16-2017, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم انا يا زعيم بفكر اصلا انى اودع مال من مالى الخاص فى المتاجرة على الفوركس بس خايف الصراحة لانى لسه ما اتقنتش الشغل عليه

hakim kimo
03-16-2017, 15:20
السلام عليكم
النصيحة الوحيدة التي اريد ان ادلي بها للمبتداين
اولا يجب تعلم الفوركس و اساسياته و شيئ بديهي
و لكن ما اريد قوله هو تعلم السيطرة على العواطف
فالعامل النفسي هو من افضل عوامل النجاح
سلام

hosam2020
03-16-2017, 15:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
للمبتدئين انصحك بالبدء على حساب تجريبى
و انصحك بمتابعه الايميلات التحليليه

sheka2017
03-16-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا واتمنى الخير والصحه والعافية للجميع

alonsoo
03-16-2017, 15:48
بارك الله فيك اخى الفاضل لابد اولا ان لا يتم التداول على اموال ليست ملكنا او اموال لا نتحمل خسارتها لانها ستؤدى الى كارثة بالفعل

meskine2009
03-16-2017, 15:52
شكرا اخي العزيز على هاته النصائح القيمة.

Samira shabban
03-16-2017, 23:28
نصائح مفيده جدا لكل متداول يريد النجاح فى هذا المجال
واهمها التدريب على حساب الديمو لاخذ الخبره فى التداول ....

muhammad ismail
03-16-2017, 23:29
اول حاجه اخى الكريم انك تتعلم الفوركس كويس جدا وتشتغل على استراتيجيتك الخاصه وتطورها بنفسك
الا ان تصبح تاجر محترف وتزداد نسبه ارباحك فى السوق

أنس أبوعودة
03-16-2017, 23:36
بارك الله فيك اخي على هاد الشرح المميز بالطبع اخي سوق الفوركس ليس بالساهل فلا تستثمر اموال لا تستطيع تحمل خسارتها ويجب عليك ادا دخلت السوق ان تكون مستعد لتحمل هيك احتمال لو صادفك يعني اخي ومشكووور اخي
وشكراا لك

skylol
03-17-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركتاه

اخي الغالي انا نصيحتي للمبتدئين انهم ما يستعجلوا في التداول والاهم من ذلك يتداولوا على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

m7med
03-17-2017, 01:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا اهم نصائح الربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مروه عصر
03-17-2017, 01:37
السلام عليكم
نصائح الفوركس للمبتدين هى :
التحلى بالصبر ومحاوله ضبط النفس والبعد عن الطمع حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها وعدم الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات...

hamadasalama
03-17-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي النصائح الهامه جدا التي تفيدنا في التداول ولابد من كل المتداولين ان يلتزمو بها لان شرط الالتزام مهم جدا في الفوركس

ابوعلى
03-17-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان شاء الله اقدر اتعلم واطبق اللى يعرغه ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
03-17-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المعلومات الهامة جدا لكل مبتدئ ارجو منك المزيد

مصطفي السيد
03-17-2017, 02:35
[QUOTE=hameed94;7230135]تتواجد نصائح تداول الفوركس في جميع أنحاء الإنترنت. نراها تقريبا في كل مكان حتى على المنتديات وغرف الدردشة. هي كثيرة جدا وغالبا ما تكون مربكة أكثر من مفيدة. مع ذلك، هناك بعض نصائح التداول المفيدة بشكل خاص ودقيق للغاية. عليك فقط أن تتعلم تمييز الجيد من السيئ.

اعتقد ان الحذر شي ضروري للتداول وخاصه بثروات
الا بعد وجود خبره كافيه واحتكاك بالسوق

zeze2017
03-17-2017, 02:37
https://www.youtube.com/watch?v=g_dpMht5P2s

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------أقوى وأفضل استراتيجية فوركس وصفقات لايف علي حساب حقيقى صفقة بيع وصفقة شراء

ahmedmahmoud2017
03-17-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على كل مبتدئ بالطبع الدخول للفوركس اولا بحساب تجريبي هذه افضل بالطبع تحياتي

bakup28
03-17-2017, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم
و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوي
خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة
فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة

waelmma
03-17-2017, 07:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واهم نصيحة الاتتسرع فى الدخول الى الصفقات قبل ان تتعلم
على التجريبى اطول فترة ممكنة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق

magic777
03-17-2017, 12:57
لابد من معرفه ايه هيا افضل واامن القواعد الي تحقق التداول الناجح للمتاجر وايضا تحميه من المخاطر الي ممكن تحصل معاه
وكده وده هو الافضل هنا

kariim18
03-18-2017, 17:41
بالفعل نصائح مهمة جدا بالنسبة للمبتدئين خصوصا اخر نصيحة انك لست بحاجة الى اسثتمار مبلغ
لا تستطيع تحمل خسارته اى انك لا تملك غيره ولا تتحمل ابدا ان تخسره معلومات رائعة شكرا لك

him
03-18-2017, 18:35
في هذه الحاله يوفر سماسره فوركس القدره للمتداولين علي التدوال بقيمه اكبر من قيمه حسابتهم بينما تعد هذه الاستراتجيه الوقت والجهد الكافي تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع اعضاء المنتدي الكران

stethoscope
03-18-2017, 19:10
فعلا اتفق معك جدا فى هذا الكلام لابد من كل واحد أن يعرف قدراته وإمكانياته ويخصص طاقته فى أنه يتعلم التداوال الناجح كما ينبغى وهو فعلا هينجح فى التداول ويحقق ارباح

Samira shabban
03-18-2017, 19:38
نصائح اكتر من مفيده
فعلا سوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه
ولكن ذلك لا يعنى التداول بشكل يومى لان ظروف السوق والفرص الجيده
لا تكون كل يوم ..

ELTalYaniii
03-18-2017, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
لقد استفدت من نصائحك اخي شكرا جزيللا لك اخي الكريم

khalidtrader
03-18-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم مشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة واتمنى الاستفادة لجميع أعضاء المنتذى..

magic777
03-18-2017, 20:45
هناك العديد من النصائح الي تعتبر ذهبيه للمتاجر الي لو فهمها وايضا حاول يطبقها صح وهو بيعمل هتكون عامل مساعد له
على تحقيق اي نجاح هو عاوزه

ilyestoumi
03-18-2017, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة واتمنى
الاستفادة منها من كل قارء
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

mido elshabrawy
03-18-2017, 21:14
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكرو اخي العزيز علي موضوعك نصائح الفوركس للمبتدئيين
و علي ذكرك لان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعه و يمكن التداول في اي وقت
فيجب علي كل مبتدئ و متداول ان يتوخو الحذر في انتقاء وقت التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aboeluosr
03-18-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معك حق اخى فلابد ان كل من يعمل فى الفوركس يعرف
جيدا انة معرض للاخطار فى اى وقت ولا يجازف بمال هو فى حاجة الية

ELTalYaniii
03-19-2017, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا اخي الكريم علي نصائحك الممتازة استفدت الكثير شكرا

bakup28
03-19-2017, 06:03
القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم و بينما
تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة
و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة

kalimiro0
03-20-2017, 16:30
نعم اخى والكتير من الايجابيات التى يتميز بها هدا السوق لدى فاننا نجده من الامكان التى
تستقطب عدد كبير من الاشخاص وزبناء من انحاء العلم فى كل وقت
وبتوفيق

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-20-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $ دولار. حسب الخبرة

fouadar
03-20-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Doha Mohamed
03-20-2017, 17:04
من النصائح التى اقدمها للمبتداء هو تعلم الفوركس وعدم الطمع وتعلم كيفيه اداره راس المال والدخول باللوت المناسب عدم الطمع حتى لا تتمرجن

grow
03-20-2017, 17:54
نعم يا اخي كلام صحيح
يجب ان لا يستثمر المستثمر ما لا يحتمل خساارته
ولو خسر يتعلم من اخطاءه ويستفيد منها من اجل انها متتقررش تاني تقبل مروري

khaled212
03-20-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ماتقدمة من معلومات مهمة للمبتدئين تستطيع أن تساعدهم علي التعلم والتداول لتحقيق الربح .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ebn masr
03-20-2017, 18:57
مفيش اى شك انه متل تلك التصائح غاية فى الاهمية ومعمة جدا وضرورى جدا اننا نتعرف على تلك المعلومات والنصائح حتى لو كنا محترفين

Samira shabban
03-20-2017, 19:21
اكيد نصائح مهمه جدا لكل متداول فى الفوركس
وانا ايضا انصحهم بمتابعه دراسه الفوركس ومعرفه ادواته
والتدريب على حساب الديمو ...

akkouche salah
03-20-2017, 19:23
السلام عليكم
أخي النصائح جيدة جدا للمبتدئين لذالك اي واحد يريد النجاح
علي العمل بهاته النصائح إذا اراد النجاح تقبل مروري

nour3iny
03-20-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من ضمن النصائح عند البحث على المعلومات بالفوركس يجب البحث عنها من مصادر موثوقه للاستفاده

ahmedm
03-20-2017, 19:44
اهم نقطة عدم الاسثمار فيما لا نستطيع تحمل خسائره وده طبعا النصيحة اللي الكل بينصح بيها المبتدئين وهي عدم الدخول بعقود كبيرة مع رافعة مالية مرتفعة لان ده ممكن يكون أكبر سبب في مرجنة الحساب الخاص بك

hamadasalama
03-21-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه والله وبركاته شكرا جزيلا علي النصائح الرائعه وانشاء الله دائما ما تقدم موضوعات قويه تفيدنا في تداول العملات الفوركس

ali gamal
03-21-2017, 02:23
يعد الفوركس صعبا جدا للغاية وخاصة عند البدائة فالمتداول المبتدئ يجب ان يكون صبورا وغير متسرع ويجب أن يكون لينا غير صالب مع السوق تحياتى

stethoscope
03-21-2017, 02:52
اخى السلام عليكم كل ما ذكرته مهم ومفيد جدا للمبتدئين ولا يمكن إغفاله لذلك اتمنى ان تترك من الموضوع نسخة فى قسم التعليم للمبتدئين لأنه هيفيدهم كتير باذن الله

bakup28
03-21-2017, 05:27
سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة
حساباتهم و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم
طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة

milomila
03-21-2017, 05:35
مشكور اخي الفاضل على النصاءح يجب على كل شخص مقبل علا مجال الفوركس ان يتعلم اولا تم بعد دلك يمر الى حساب تجربي حتى يتمكن من التاءقلم مع اجواء الفوركسو بعد دلك يفكر في الدخول في حساب حقيقي

abdallah.2017
03-21-2017, 06:02
نصحيتين غالتين سوف اضعهما تمام عينى حتى ﻻ اتعرض للخسارة وال بح المستمر والدائم وشكرا وتقبل مرورى .

Youssef saidi
03-25-2017, 23:12
تقبلوا مروري

Mr Brahim
03-25-2017, 23:17
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

Lante
03-26-2017, 13:01
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

ayman samy
03-26-2017, 14:21
بسم الله بالفعل اخي الكريم اتفقك معك جدا في نوعية المال المستخدم للتداول بأن لايكون داخلك الشخصي او مدخراتك العائليه للمستقبل ببساطه تاجر بالمال الذي تستطيع خسارته

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة لقد اصبت استاذي بنشر هذه النصائح القيمة للتداول وخاصة بالاخوة المبتدأين ودمت بمحبة الله

ashmawey
04-15-2017, 20:39
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مبتدا واستفد كتير من تلك النصاءح المميزة والمرتبة والمنسبة جزاك الله كل خير على طرحها والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mohamed Alsaeed
04-21-2017, 14:51
سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة
حساباتهم و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم
طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة

faical93
04-21-2017, 15:09
عليك مراعاة رأس مالك وعدم التهور في دخول الصفقات أخي الكريم بالتوفيق لك
تقبل مروري

fouadar
04-21-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

freetrade
04-21-2017, 15:28
كل المبتدئين يحتاجو للتعلم قبل ان يدخلو للسوق الحقيقي لانه دخولهم بصفقات عشوائية بيشكل خطر كبير علي حساباتهم وممكن يخسرو ويتمرجنو

ali gamal
04-21-2017, 15:36
عمليه تداول الفوركس تحتاج الي مال وصبر ولاتنتظر الكثير فمن الممكن ان تخسر جميع المال
ومشكور على هذةالنصائح الجميلة والمفيدة واتمنى الاستفادة منها لجميع

Iheb1302
09-14-2017, 01:31
مرحبا بك أخي الفاضل نصائح التداول فعلا كتير لانها خلاصة تجارب الاف المتداولين لكن الاساس فى هذه النصائح بالتاكيد
هو التعليم والتدريب فى البدايه لانه اول طريق النجاح بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

abo.tali.wtalin
09-14-2017, 02:42
افضل النصايح فى الفوركس
هى ان تتعلم من اخطاءك وان تستوعب معنى ادارة راس المال
وادارة المخاطر ووضع الاستوب لوز
الى هو امر وقف الخسارة

ahmedyassen
09-14-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى لبكريم على هذه المعلومات وكككن فى البايدايه البدء بحساب تجريبى لعدم الخساره

waelmma
09-14-2017, 07:21
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولايجب ابدا المغامرة باموال تحتاجها ولكن تاجر دائما اما بالبونص
او من اموال زائدة عن حاجتك والله الموفق اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع

mohamed321
09-14-2017, 09:06
قبل كل شيء هذا شيء جميل ان نرى مثل هذه المواضيع و المشاركات في المنتدى مما يؤدي إلى تقدمه و تطوره في الطريق الصحيح و يؤدي الى الازدهار
جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
نقاط مهمه ونصائح لكل متداول في مجال الفوركس

moh007
09-14-2017, 11:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم نصائح مفيدة جدا يجب على المتداولين ان يعملو بها
بيتوفيق

ehabbob
09-14-2017, 12:35
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونصيحتك الغالية للتداول فى الفوركس وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

shr
09-14-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومشاء الله السوق النهارده ماشي زي السلحفه كل عمله تحركها 3 نقاط وترجع لنفس السعر

جمال صادق
09-14-2017, 12:42
الادارة السيمة لراس المال هى افضل ما يمكن ان نتعلمكة من التداول و لابد من عمل المزيد من الخطط لاستخدام ادارة راس مال سليمة تساعد الحساب على تحمل الانعكاسات

KARIM2017
09-14-2017, 13:04
من افضل المقالات التي قراتها بكل تاكيد اليوم هي مقالتك
واضيف عليها ان لاندخل اي عمله عكس اتجاه السوق
مهما كان تحليلها امشي مع السوق والتزم بالاستوب بلوز

sob81
09-14-2017, 13:32
نصائح للتداول الفوركس للمبتدائين مشكور اخى على تقديم النصائح التى يستفيد منها الجميع فى المواضيع التى تفيد المبتداء فىا لتداول واختيار الوقت المناسب فى
التداول والعمل بطريقة مميزة فى التداول

محمد حافظ 120
09-14-2017, 13:41
نصائح جيده جدا بالفعل وانا اريد التاكيد علي النصيحه الثانيه حيث يجب علي كل متداول تحديد اقصي حد للخسارة يمكن ان يتحمله حسابه ووضع الاستوب لوز عند هذا الحد كما انه يفضل ايضا بالنسبة للمبتدئين عدم الدخول الي الحساب الحقيقي مباشره فالأفضل ان يبدأ المتداول بالحساب التجريبي ويجرب كل هذه النصائح عليه حتي يكون جاهزا للتداول علي الحساب الحقيقي

medo mohamed
09-14-2017, 13:57
بالفعل هى نصائح مهمه جدا" ولاكن المبتدئ كما ذكرت لا يعرف اى شئ عن التداول او السوق ولاكن يحتاج الى من يرشده فى بداية طريقه وأقول لهم تعلمو هو اهم بدايه لك فى عالم الفوركس ان التعليم الجيد يخرج من خلاله متداول جيد واتبع استراتيجيه جيده وادارة رأس مال صارمه وابتعد عن الطمع

A.mustafa
09-14-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
نصائح مهمة جدا بالنسبة للمبتدئين خصوصا اخر نصيحة بالفعل مهمة انك لست بحاجة الى اسثتمار مبلغ لا تستطيع تحمل خسارته اى انك لا تملك غيره ولا تتحمل ابدا ان تخسره

M.R
09-16-2017, 02:53
من يغوا فى هذا العالم ويفكر بان دخول الفوركس سيجد فيه ارباح فقط وسيخرج مليونيرا نتيجة الدعاية المغرر بها والمفرطة التى تلقا بظلالها على المبتدئين ويدفعهم الى الدخول فى صفقات فول مارجن وذلك بالتداول اربعة وعشرين ساعة معتقدين بان الفرص سوف تنتهى تكون نهايتهم خسارة حساباتهم

eslam etman
09-16-2017, 12:38
اخى العزيز من اهم نصائح التداول من وجهة نظرى هو ان يعتمد المتداول على نفسه وعلى تحليله هو فقط وليس الاعتماد على توصيات غيره او قنوات التليجرام وايضا ان يصبر وان لا يطمع فى الكثير من الربح وايضا ان يكون ذو خبرة جيدة فى اختيار زوج العملات الذى سيتداول عليه

KARIM2017
09-16-2017, 14:12
بكل تاكيد قبل الدخول في سوق التداول لابد من ان تعلم ان الفوركس مفتوح 5ايام في الاسبوع
ويجب ان تتعلم جيدا قبل الدخول حتي لاتخسر اموالك نهائيا
والتزم باداره راس مال صارمه

saber mostafa
09-16-2017, 14:16
معلومات مفيدة لكل متداول ولكن يجب علية ان يدير راسماله بطريقة مناسبة حتي لايتعرض لفقدانه بالاضافه يجب عبيك ان لايخاطر بالهامش كله من احل تدبيل حسابه فربما خسر راسمال كله ويجب عليه التأكيد من تحليلاته

hassansalwanagy
09-16-2017, 21:25
لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ،
تقبلوا مروري

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

فضل ايضا بالنسبة للمبتدئين عدم الدخول الي الحساب الحقيقي مباشره فالأفضل ان يبدأ المتداول بالحساب التجريبي ويجرب كل هذه النصائح عليه حتي يكون جاهزا للتداول علي الحساب الحقيقي
اهم نصائح التداول من وجهة نظرى هو ان يعتمد المتداول على نفسه وعلى تحليله هو فقط وليس الاعتماد على توصيات غيره او قنوات التليجرام وايضا ان يصبر وان لا يطمع فى الكثير من الربح

mohamed el haoussi
09-16-2017, 21:29
فعلا أخي من كترت النصائح و التحذيرات أصبحنا نكره كلمة نصيحة لك ان كنت مبتدأ.. والمشكل في بعض الاحيان هناك تضخيم للموضوع نتمنى التوفيق للجميع انشاء الله
تقبلوا مروري

Alaa Khamis
09-16-2017, 21:32
يجب اتباع هذا لكل مبتدئ فالفوركس سوق كبير
وفيه ربح لكن من لا يملك خبره ويتسرع ويتداول يمتل حقيقي علي حساب حقيقي دون تدريب وتعليم سوف يخسر
لذا يجب ان يصبر كل مبتدئ حتي يتعلم الاساسيات ويتبع الشروط وسجني خبره

om.talia.wtalin
09-17-2017, 22:06
نصايح مميزة ومرتبة ومنسقة لى كمبتدة فى مجال الفوركس انا دايما بستفاد من تلك المعلومات
المطروحة فى المنتدا المميز وننتظر الكثير من الشوحات

zam_bozo
09-17-2017, 22:13
بالفعل هذه تنبيهات ونصائح جيدة قليل من يلتفت اليها .. نحن فعلا ممنون لك أخونا الفاضل
ونرجو منك مواصلة هذه التنبيهات الجيدة لنا ولزملائنا المبتدئين .. نرجوا الله لنا ولك وللجميع التوفيق ..

selimelgebaly
09-17-2017, 22:59
بداية اشكرك على هذه النصائح مع اني لا اتفق معك في النصيحة الاولى حيث انه لا يجب ان تسخر نفسك للفوركس فقط ففي اعتقادي وهذا ماتعلمته من الشخص اللذي تعلمت منه انه ليس شرطاً الدخول في جميع الصفقات بل التركيز على زوج ودراسته واحدا تلو الاخر ومن ثم ستجد نفسك تدخل بكل هدوء في صفقاتك وانت مطمئن حتى ولو ضرب الستوب فلا داعي لان تتلف اعصابك وهذا ما يؤدي بنا الى النصيحة الثانية واللتي اتفق معك فيها كلياً وهو ان يكون من مال فائض وهذا ما يجعلك هادئاً وتستطيعانتحلل وبإذن الله تدخل في صفقاتك الناجحة لانها حينها ستكون بدون توتر وخوف مع تمنياتي للجميع بالتوفيق تقبل مروري

ahmed abdelmomen
09-18-2017, 00:22
شكرا اخي الكريم على هذا النصائح الغالية واعتقد ان اهم نصيحة هي تقبل الخسارة
كما تتقبل الربح لان السوق مكسب وخسارة ولازم تحط نسبة معينة للخسارة المرجحة

احمد نصر 22
09-18-2017, 01:48
بسم اللة الرحمن الرحيم نصايح حضرتك متقدمه جدا ولكنها غير مفمهومه ارجو ان تعيد ضياغه المعلومات بطريقه مبسطه اكتر حتى نفهمها جميعا ولكن اهم نصيحه ممكن ناخها هو ان نتعلم الاول جيدا

mohamed el haoussi
10-06-2017, 06:19
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
نصائح جد جد جد جد مفيدة لجميع الشباب المتداولين والمبتدئين.
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

waelmma
10-06-2017, 09:32
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء ان تدخل صفقتك
مع الترند العام وربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل تحياتى اخى الكريم

algendy
10-08-2017, 00:23
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم من صفات المتداول الناجح فى تداول الفوركس الصبر فهناك الصبر على اكتمال شروط استراتيجيتك و الصبر على بلوغ السعر لهدف الربح و الصبر على الخسارة العائمة مهما اقتربت من حد الستوب لوز