PDA

View Full Version : عضو البنك المركزي الاروبي ليند قلق من التضخم في منطقة اليورو

ELATTARI
10-20-2015, 15:24
صرح هدا اليوم عضو البنك المركزي الاربي لويس ليند هدا اليوم معطيا احتمالا بان تمديد برنامج التخفيف الكمي لشراء السندات في حال تطلب الامر مشيرا الى معدلات التضخم في منطقة اليورو ماتزال مقلقة بنسبة لاسبانيا اشار الى ان البلاد سوف تكون مهيئة لتعامل مع المخاطر الخارجية

3asssem
10-20-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

sifou46
10-20-2015, 15:38
صرح هدا اليوم عضو البنك المركزي الاربي لويس ليند هدا اليوم معطيا احتمالا بان تمديد برنامج التخفيف الكمي لشراء السندات في حال تطلب الامر مشيرا الى معدلات التضخم في منطقة اليورو ماتزال مقلقة بنسبة لاسبانيا اشار الى ان البلاد سوف تكون مهيئة لتعامل مع المخاطر الخارجية

adeljou
11-03-2015, 01:02
عضو البنك المركزي الاروبي ليند قلق من التضخم في منطقة اليورو

mohamedsonbol
04-17-2016, 19:20
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ohabaiba
04-17-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن عضو البنك المركزي الاروبي ليند قلق من التضخم في منطقة اليورو
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

ibrahimxm
04-20-2016, 12:08
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-21-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير