PDA

View Full Version : لا استطيع تفعيل حسابي في انستا فوركس

Abdelrahman Elkady
10-20-2015, 15:38
فعلت حسابي في المرحله الاولي بالبطاقه الشخصيه لكن عند التفعيل في المرحله الثانيه ليس لدي مستند يثبت عنواني غير البطاقه الشخصيه و يتم رفضها في كل مره

xfdhtg
10-22-2015, 13:34
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

akram mohamed obaid
10-22-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الا يوجد باسمك فاتوره كهرباء او وصل ماء او حساب بنكي الايوجد مستمسك لك غير البطاقه الشخصيه اذا لم يوجد فادخل الى قسم الدعم واشرح لهم المشكله

ridhamadrid
10-22-2015, 14:02
صورة ملونة لجواز سفر ساري المفعول أو أية وثائق تعريفية رسمية أخرى صادرة عن جهة رسمية (مثل: رخصة القيادة، بطاقة الهوية، الخ.). يجب أن تحتوي وثيقة التعريف على اسم العميل الكامل، وتاريخ إصدار أو انتهاء الوثيقة، مكان وتاريخ ولادة العميل أو رقم التعريف الضريبي وتوقيع العميل.
فاتورة خدمات حديثة (مثل: فاتورة كهرباء، غاز، ماء، هاتف، محروقات، إنترنت و/أو اشتراك بمحطات التلفاز، كشف حساب بنكي) تكون مؤرخة في فترة الستة أشهر الماضية، وتؤكد مكان الإقامة المسجل لديهم

sharshabil
10-22-2015, 20:39
ضروري يكون هناتك ورقو اثبات سكن حجاول ان تفتح حساب بنكي
او جيب شهادة سكتة يكون فبها اسنك و ععنوانك البطاقة لا يكن قبولها في التفعيل التاني

xfdhtg
10-24-2015, 17:50
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

ranyxmohamed
10-24-2015, 17:52
حضرتك المرحلة التانية مينفعش تفعلها بالبطاقة الافضل هو التفعيل بفتورة تليفون او فتورة غاز فاتورة كهرباء وهما بيطلبهم علشان يتاكده من محل سكانك واتمني ليك الخير

y4x
10-24-2015, 18:31
يا اخي ده قانون كل الشركات لازم اثبات سكن

اي اثبات ممكن فتوره كهرباء او فاتوره تلفون بس تكون باسمك

انت ممكن تعمل حساب باسم والدك لان اكيد هو معه فاتوره كهرباء او مياء او تلفون

roussi.27
10-24-2015, 18:53
كان عندي نفس المشكل عزيزي ، فعلت الأول بالبطاقة الشخصية ، وعندما اردت التفعيل الثاني بالجواز السفر لم يقبل وسألت الدعم قالوا لي لا يمكن التفعيل الثاني بالجواز السفر
فاستعملت فاتورة كهرباء المنزل على اسم ابي لكن بدون جدوى
فقمت بفتح حساب جديد فعل المستوى الأول بالجواز السفر ، والمستوى الثاني ببطاقة الشخصية

عمار ملكاوي
10-24-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اخي الكريم اذا كت تملك رخصت قياده تستطيع الاستفادة منها او باستخدام جواز السفر بالتوفيق
تقبلوا مروري

snnaky
10-24-2015, 19:11
يا اخى الكريم اى اثبات للعنوان الذى تسكن فية سواء كان فاتورة انترنت او فاتورة كهرباء او حتى عقد الأيجار واذا لم تتوافر علية وكانت كل هذة الفواتير باسم والدك مثلا فيكفى الأشارة الى هذا فى المستند المرفوع وهم يعرفون هذا وقد تمت الموافقة على تفعيل وثائق كتيرة بهذا الشكل المهم ان تعطيهم اى وثائق

الخليل
10-24-2015, 19:13
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

aymane
10-24-2015, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حتى أنا أعاني من هذا المشكل ولكن قرأت التعليقات وفهمت المشكل
وشكراا لجميع من قام بالرد على هذا الموضوع

osama147
10-24-2015, 19:36
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان شركة انستاا فوركس يوجد بهاا نوع من الصعوبة فى عملية تفعيل الحساب جميع الحسابات الجديدة
فى شركة انستا تتغلب فى التفعيل اي يجب ان تقدم اوراقك اكثر من مرة ويجب ان تكون اوراقك اكثر وضوحا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

waleed shaaban
10-24-2015, 21:01
امامك احد خياران ا ن ترسل طهر البطاقه مررا و تكرار ا ان تقوم بالتوجهالى اى شركه اتصالات و الحصول على فاتوره بها العنون و تقوم بارسالها الى التفعيل و الخيار الثانى من احد الاعضاء و لكن ام استعملاه و هناك اخر ان ترسل الفاتوره ان كانت لوالدك مع صوره البطاقه لوالدك

sharshabil
10-27-2015, 18:35
انت لازم يكون عندك اثبات سكن يااخي حت تتم تفعيل المستوة التاني
حاول انشاء حساب بنكي متلا او شي في اسمك و اطلب الفاتورة ,

ASMAA TAHA
10-28-2015, 01:40
تفعيل المرحلة الثانية فى شركة انستافوركس مهم جدا لكى تستطيع ان تسحب ارباحك المحققة ولكن هو سهل جدا يتم عن طريق اى وصل او فاتورة حديثين والاهم ان تكون الصورة واضحة

asxqwzdc3
10-28-2015, 22:41
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

otmani
10-31-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التفعيل في المستوى الثاني يكون بوثيقة ثبوتية لمحل السكنى وبالتوفيق للاخوة

ahmedhathout
11-13-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن تفعل المستوى التاني بفاتوره تليفون ومتهيألي ان دي اسهل وسيله
تقدر توفرها افضل من فواتير الكهربا والمياه

houssemmidou4
12-11-2015, 23:11
بطبيعة الحال يتم رفضها لان السمتوى الثاني يتطلب ارسال فاتورة كهرباء او غاز او ماء او هاتف
او انترنت من اجل اثبات لسكن و ان كنت تسكن مع الوالد فبامكانك فتح حساب بنكي و رسال ملخص الحساب

neverlityouco1
12-15-2015, 13:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مريم ميري
12-15-2015, 15:30
مساء النور يا اخي بالنسبة لعملية تفعيل الحساب تاخد وقت شوي فلازم بالاول ترسل ليهم الوثائق المطلوبة مثل صورة للبطاقة الوطنية وصورة
لاي وثيقة تحمل نفس العنوان الموجود ببطاقتك الوطنية وقم بارالها للموقع ممكن تاخد مسالة التاكد من الوثائق بعض الوقت ولو ماكنتشي اي
نتيجة يبقى الحل انك تراسل الدعم وتشوف ايش العمل

heroo252
12-15-2015, 15:47
انا كنت زيك مفعل المستوى الاوف واى وصل كهربا او مياه باسم والدى
لحد ما رفعت رخصة القياده بتاعتى للمستوىالتانى واتقبلت وممكن كشف حساب بنكى

justsmile
12-15-2015, 17:11
المستوى الثاني يحتاج ان يكون عنوانك بالوثيقة التي ترسلها باللغة الانجليزية ..
واذا لم تتمكن من تحصيل وثيقة باللغة الانجليزية بأمكانك ترجمة عنوانك ..
انظر للموضوع التالي اتمنى ان يساعدك ..
http://forex-masr.com/showthread.php?230821-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AA%D9%81%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%81%D9%88%D8%B1%D 9%8A%D9%83%D8%B3-(-2015-)

walidabou
12-15-2015, 17:28
هل تقصد أخي الكريم أن وثيقة الاقامة ليست بإسمك ؟؟
إذا كان كذلك قم بالاتصال بالدعم في الاسنتافوركس وأخبرهم عن المشكلة وسيقومون بتفهم الوضع
موفق

neverlityouco1
12-18-2015, 14:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عاشق الفوركس
12-19-2015, 21:57
ياخي حاول ان تغير في وثيقة العنوان يعني كل مرة يتم فيها ارفض ارسل رهم ويثقة اخرى مثلا فاتوة الهاتف او الماء الكهربياء او حساب بنكي ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

حسن ياسر
12-19-2015, 22:20
يا اخى حضرتك بترسل للشركةصورة من بطاقة الرقم القومي وذلك لتفعيل المستوى الاول وبعد كده بترسل صورة من ايصال مرافق وذلك لتفعيل المستوى الثاني

مصطفى حمدان
12-27-2015, 16:20
بالفعل يتم رفضها لانه لابد ان تستخدم مستند اخر غير الذى تم استخدامه فى المرحلة الاولى من التفعيل مثل جوازسفر او وصل مياه او وصل كهرباء او فاتورة التليفون او النت ونصيحة لا تربط حسابك بالمنتدىالا بعداتمام التفعيل

yahiahd
12-27-2015, 16:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

investment
12-27-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا صديقي العزيز التفعيل في المستوى الثاني هو المعقد لعدة اسباب كالامان وغيره
واتمنى من لله التوفيق والسداد

Alilou31
12-27-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هذه المشكلة واجهت الكثير من الاعضاء
التفعيل في المرحلة الثانية صعب حاول ان ترفع اكبر عدد ممكن من الوثائق الرسمية و ان شاء الله راح يقبلوها
بالتوفيق

ابوفؤاد
12-27-2015, 19:11
ابحث عن فاتوره م الممكن ان تستصدرها من اى جهه حكوميه يكون عليها اثبات السكن
و التفعيل الثاى يكو لتمكين م السحب و الاشتراك بلكوبى فوركس و خدمات اخرى كثيره
و يمكن التوصل بالشكه لتعرف اكثر

one god
12-29-2015, 19:27
صعب جدا يا اخي ان الواحد في الفوركس يعمل بونص كبير مثلا وفي الاخر لا يقدر يفعل الحساب ففعلا مؤلم
بالتالي انا دوما ما انصح الناس انهم يفعلوا الحساب اولا قبل حتى ربطه بالمنتدى حتى يتاكدوا من التفعيل له

bassem99
12-29-2015, 19:44
مرحبا باعضاء منتدى العرب.
بخصوص تفعيل حسابك في شركة انستا التفعيل الاول هو اثبات هويتك اما بخصوص التفعيل الثاني هو اثبات اقامتك واذا واجهت مشكلة فقم باستفسار عضو من اعضاء المنتدى مقيم ببلدك وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.