PDA

View Full Version : مواقع في سوق الفوركس تنبهك عن التقلبات

monta
10-20-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يوجد مواقع في سوق الفوركس تنبهك عن التقلبات و إصدارمؤشرات بيع وشراء و خاصتا عن الأخبار القوية و المباغتة
من يعرف ولو موقع منها

sharshabil
10-27-2015, 18:34
التقلبات تكون بسبب الاخبار يااخي
و الاخبار هناك مواقع تعرف بيها مواعد الاخبار حتى تتمكن من تفاديها و معرفو ايضا الاخبار القوية من الضصعيفة

kacembouden1
10-28-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sohayla
10-28-2015, 20:34
اؤلسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله العلي العظيم انا لا اعرف اي شيء حول الموضوع يا حبيبي العزيز
والله الموفق والمعين

salak
10-28-2015, 20:46
ممكن يا اخي تلاقي مواقع في مجال الفوركس تسلعد على توقع اتجاهات الاسعار في الازواج
انما لا تظن يا اخي ان التوجه دوما سيكون صحيح فلابذ من الخسارات في السوق الفوركسي

tareq sleem
10-29-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

seifhd
10-30-2015, 12:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

one god
11-03-2015, 17:32
مواقع مفيدة في رايي ان كانت تنبه الواحد من التقلبات القوية في السوق وهي جد حيوية
من جهة اخرى ارى انه مادام الواحد هارف قوة الاخبار فلازم يطلع عليها ولا يغفل عنها

ahmadajlouni
11-03-2015, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ان بدي اقول ان هناك الكثير من الشروط التي يجب الالتزام بها هي ان لا تكتب رسائل مشابها برسائل الاصدقاء و عدم نسخ الرسائل من الرسائل الاخرى

snnaky
11-20-2015, 18:01
لا يوجد مواقع الا مواقع التوصيات الصريحة وهى معروفة ولايمكن ان تكون توصيات موثقة 100% ولكن هتى اجتهادات ومواقع خاصة بالأخبار وهى التى تعرض توقيتات الأخبار وتعرض التوقعات التى من الممكن ان تتوافق معها او لا تتوافق ولكن هى توقعات من معطيات البيانات العامة المالية

abdelhakamel
11-20-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان مثل هذه المواقع ستعمل على تنبيه المتداول في حالة وجود اي اخبار جديد لذا فان هذه فكرة جيدة لم يعرف نرجوا منها الافادة
بالتوفيق لكل الاعضاء

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هنا الكثير من المواقع أخي التي تمد المساعدة لمشتريكيها من توصيات و اخبار و تحليلات للأزواج و منهم موقع انستا

heroo252
11-20-2015, 20:38
الوقت غدار ومتقلب وممكن جدا فى اى وقت حاجه تحصل تخليك تضطر
الى انك تغامر على امل تحقيق المكاسب المفاجئه بطرييقه مرضيه ليك

مريم ميري
11-23-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تقلبات السوق سببها الرئيسي الاخبار التي تاتي بشكل مفاجئ وتحدث تاثيرا ملاحظا على سعر العملة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك مواقع خاصة باخبار الفوركس تنبهك عن الاخبار القادمة ونسبة تاثيرها في اليوق
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

عاشق الفوركس
12-06-2015, 11:36
مشكور على كتابة الموضوع ويوجد العديد من المواق ع8 التي تدر لكك بمواقيت اخبار القوية والمهمة ومنها فوركس فاكتوري بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

monzersayed
12-06-2015, 11:59
لتقلبات تكون بسبب الاخبار لا تتاجر في ساعت الاخبار

thewaytosucsess
12-06-2015, 12:32
اخى الكريم معرفتك للاخبار ودرجة اهميتها تعطيك فكرة عن امكانية حصول تقلبات بالسوق ومواعيدها
اما انك تتفاداها او تتعامل معها على راحتك
من اهم هذة المواقع موقع اف اكس استريت وهو يدعم اللغة العربية
وموقع بلومبيرج ولكنه انجليزى ولا يدعم اللغة العربية

WASEM DALLOUL
12-06-2015, 12:39
السلام عليكم
انا بصراحة يا اخي الكريم لا أعرف مثل هذه مواقع ولكن بالنسبة لمواقع الإخبارية فأنا انصحك بموقع فوركس فاكتوري وهو موقع إخباري ممتاز يعطيك موعد الخبر وساعة حدوثه ومدى اهميته و تأثيره على العملة
وبالتوفيق للجميع

latraaa
12-06-2015, 13:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون قيمة و مفيدة للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و إن شاء الله نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yahiahd
12-06-2015, 14:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

adamarwan
12-06-2015, 15:50
ممكن ما عليك الى ان تبحت فى محركات البحت على الامر الدى تريد
وممكن ان تصل الى ما انت تريد ما عليك الى ان تبحت اخى
وحظ موفق

aboubakr el ayach
12-06-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب كل المواقع التي تعرض أو تصدر الاخبار الرئيسية الهامة في الفوركس هي مفيدة ويجب على المبتدئ فضلا عن المحترف أن يلم بعضها حتى لا يتم دخوله وقت الاخبار المعاكسة

ppttss
12-06-2015, 18:23
ان كنت تقصد بالمواقع اى مواقع للاخبار فتلك المواقع تعرفك اوقات الاخبار لان كل خبر تعرف قوته من السوق لان الاخبار تلك تعتبر مهمة جحدا ومعروفة وجيدة جدا

hafa1985
12-06-2015, 18:36
سواق السلع Commodities
وهي الأسواق ( البورصات ) التي يتم فيها بيع وشراء السلع الأساسية , من هذه السلع :

المواد الغذائية : كالقمح , الذرة , فول الصويا , الشعير ... الخ .

موارد الطاقة : النفط الخام , وقود التدفئة , الغاز الطبيعي ... الخ .

المعادن الصناعية : الحديد , النحاس , الكروم , الألمنيوم ... الخ .

المعادن النفيسة : الذهب , الفضة , البلاتين ... الخ .
سلامممممم
ممنخمون

محمد صلاح
12-06-2015, 23:10
لو قصدك على الاخبار اكيد فى مواقع كتير يتبقى عندها اجندة اقتصادية لاهم الاخبار ومدى قوتها ومدى تاثيرها على العملة والتوقعات المحتملة مثل فوركس فاكتورى

مريم ميري
12-07-2015, 00:16
السلام عليكم يا اخي يوجد مواقع تعطيك نسبة ارتفاع وانخفاض العملة في كل يوم ومنه يمكنك ان تستخلص مدى قوة عملة مقابل الاخرى وكدالك هناك
مواقع خاصة بالخبار فمن خلالها يمكنك ان تتوقع مدى التاثير الدي سيحدثه الخبر على اتجاه حركة السعر ومن بينها موقع الاخبار الاقتصادية الخاصة
بالفوركس وموقع الجريدة الاقتصادية وغيرها

nassim126
12-07-2015, 03:35
السلام عليكم اخي الكريم هده التقلبات تكون بسبب الاخبار الاقتصادية المهمة يعني يجب لن تكون متابع لجميع المستجدات وان تتعلم التنبؤ الصحيح

الاصيل
12-07-2015, 07:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توجد كثير من الشركات التى تقدم مثل هذه الخدمات سواء باجر او بدون اجر
يمكنك البحث فى الانترنت عن الشركات التى تقدم مثل هذه الخدمات
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ppttss
12-07-2015, 10:54
انت تقد الاخبار او مواقع الاخبار يجب ان تتبعها حتىتقدر تعرف اتجاة السعر وتقلبات الاسعار والعملات يجب معرفت كل هذا حتى تقدر تعرف ايه خبر العملة

raouf2014
12-07-2015, 11:08
ألمواقع كثيرة و متعددة و يمكنك بعملية بحث بسيطة انك تجد ما تبحث عنه
هذه المواقع تعطي توصيات و توقعات مما يساعد على عملية التداول

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 11:23
والله يااخى التقلبات فى الاسواق طبيعيه وهى نتيجه الأخبار
والأخبار بشكل اساسى تؤثر على السوق

yahiahd
12-07-2015, 12:12
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

ابو جعفر الطيار
12-07-2015, 13:45
السلام عليكم اخي العزيز
هناك الالاف من المؤشرات وهناك
الاف المواقع ولكل مجتهد نصيب
ابحث جيدا واجتهد وسوف تلقى ما يناسب
اسلوبك وعملك تقبل مروري اخي الكريم
شكرا جزيلا لك

ppttss
12-08-2015, 12:23
نعم يوجد ماقع مثل موقع التقويم الاقتصادى على جوجل فهو يعرفة تقلبات السوق وكيفية تشيلة تهلةه فهو يعتبر من افضل الاشياء بالنسبة له فهو المختص لهذا يجب وضعه امامك

onelove
12-08-2015, 23:11
فيدة في رايي ان كانت تنبه الواحد من التقلبات القوية في السوق وهي جد حيوية من جهة اخرى ارى انه مادام الواحد هارف

neverlityouco1
12-12-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
12-12-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر الاخبار من اهم اسباب التقلبات الكبيرة في سوق الفوركس و يمكنك الاعتماد عليها في دخول صفقاتك شرط ان تكون عارفا بنضام المتاجرة عليها

hafa1985
12-12-2015, 19:55
mig för jag älskar dig så
mig för jag älskar dig så mycket

حصل ذلك لأن صاحب وكالة السيارات اتاح لك الفرصة بمضاعفة leverage رأسمالك المدفوع وهو 1000$ إلى عشر أضعاف أي إلى 10000$ وبذلك أتاح لك الفرصة لأن تتاجر بسلعة قيمتها الفعلية أكبر بعشر أضعاف قيمة رأسمالك المدفوع .

هذا ما يسمى مضاعفة رأس المال أو الرافعة المالية Leverage .

فعندما تحصل على إمكانية مضاعفة رأسمالك عشر أضعاف معنى ذلك إنك مقابل دفعك – استثمارك – لمبلغ ما فإنة تتاح لك الفرصة للمتاجرة بسلعة تزيد قيمتها عشر أضعاف قيمة رأسمالك .

و mycket

yossry
12-13-2015, 04:32
اؤلسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
والله الموفق والمعين

majdifdf1
12-13-2015, 10:39
شكرا لك حول هذا الموضوع , وباعتقادي نعم ان هناك الكثير من المواقع الت تنبهك وتزيد معرفتك في هذا المجال , ولكني بصراحة كعضو جديد في المنتدى لا اعلم بها وارغي مثلك في الحصول على اسم بعض هذه المواقع .
شكرا لك على طرح هذا الموضوع .
مع تحياتي ...

heroo252
12-13-2015, 16:27
اكيد فى مواقع كتير بتتكلم عن الاخبار واهميتا
ونتايجها السابقه والمتوقعه وكل جديده
يخص التحليل الاساسى الى هو محرك ووقود السوق ده

neverlityougo2
12-15-2015, 21:39
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

messaoudb
12-15-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يوجد مواقع في سوق الفوركس تنبهك عن التقلبات و إصدارمؤشرات بيع وشراء و خاصتا عن الأخبار القوية و المباغتة
من يعرف ولو موقع منها

اخي الفاضل هل تنوي التداول بالاخبار اقصد تستعمل تقلبات السوق ؟
ام انك تنوي تفاديها ؟
بالنسبة للمواقع فهي كثيرة و عليك ان تختار منها ما يناسبك
اما فكرة التداول وقت الاخبار فهي مربحة اذا عرفت كيف تستثمر في الاخبار الجيدة و السيئة على حد سواء
و بالتوفيق للجميع

neverlityougo2
12-18-2015, 15:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yaskar
12-18-2015, 15:38
لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد صلاح
12-18-2015, 15:56
ملفيش اخى مواقع تنبه للتقلبات ده صعب اما الاخبار هناك مواقع تعرف بيها مواعيد الاخبار حتى تتمكن من تفاديها و معرفة ايضا الاخبار القوية من الضعيفة

Bassem Hassani
12-18-2015, 15:59
فيه مواقع كتير جدا فى الفوركس علشان تقوم بالاغراض دى ففى مواقع بتقدم لك الاخبار علشان تعرف تقلبات السوق وفيه مواقع بتقم لك مؤشرات وتحاليل فنية للسوق ودى منتشرة جدا سواء على المستوى العربى او الاجنبى وافضل موقع هوموقع فوركس فاكتروى بيقدم لك الاخبار المتوقعه ومدى تاثرها على السوق اليوم

neverlityougo2
12-20-2015, 21:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
12-20-2015, 21:22
لا اعرف اى من المواقع لتى تتحدث عنها ماذا تقصد بهذا الكلام ان كلامك يوحى ان هناك من يغلم بالمستقبل و هذا
غير موجود اة متوفر بلفوركس بالمره و لكن ربما توقع و كل امواقع الاخباريه تعطى توقعات

mrtrad
12-20-2015, 21:27
لا يا أخي لا توجد مواقع أو أي شيء ينبهك على تقلبات السوق لكن هناك مواقع تعطيك توقعات الخبر متلاً إذا كان إيجابي أو سلبي وأيضاً من يعطي التوقعات هم المحللون لكن أنا أنصحك أن لا تعتمد على هذه التوقعات وتحاول أن تتجنب التداول وقت الأخبار لأن هذا يسبب الخسارة لك

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مساء الفل للناس الكل
بسم الله نبدأ
هناك العديد من المواقع تعطيك توصيات صراحة جييدة جدا و مربحة غالبيتها و ايضا هناك مواقع الاخبار

Alilou31
12-20-2015, 23:01
السلام عليكم
نعم اخي يوجد مثل هذه المواقع و هي متخصصة في تغطية الاخبار الاقتصادية و متابعة المؤتمرات
موقع فوركس فاكتوري من افضل المواقع في هذا المجال
بالتوفيق يا غالي

مصطفى حمدان
12-27-2015, 16:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالطبع اخى الفاضل هناك مواقع مختصة فى تقديم الاحداث الاقتصادية ومواعيد صدور الاخبار الخاصة بالفوركس ومدى تاثير كل خبر وقوته وموعده على سبيل المثل موقع فوركس فاكتورى

yahiahd
12-27-2015, 16:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

investment
12-27-2015, 17:26
يا صديقي العزيز لا يمكن ومن المستحيل ان تكون هده المواقع صادقة 100 في المئة لانه سوق ضخم
واتمنى من لله التوفيق والسداد

Alilou31
12-27-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الاتجاهات و التقلبات في الفوركس تتوقعها بالتحليل
غير ذلك لا يوجد مواقع تنبهك باتجاهات السوق
يوجد مواقع تغطي الاخبار الاقتصادية و تعطيك نتائجها و التقلبات هنا تكون عشوائية اي لا تحترم التحليل

amr001
01-16-2016, 21:27
bhsoft44@gmail.com

Zezobebo3
02-01-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مواقع مفيدة في رايي ان كانت تنبه الواحد من التقلبات القوية في السوق وهي جد حيوية
من جهة اخرى ارى انه مادام الواحد عارف قوة الاخبار فلازم يطلع عليها ولا يغفل عنها منها موقع فوركس فاكتورى
ارجو ان تتقبل مرورى

ebn masr
02-08-2016, 10:57
انا بصراحة معرفش بالظبط اسماء ايه هى المواقع دى اللى تفيدك وكمان تفيدنى بصراحة فى متابعة التقلبات والاسعار وخلافه كنت قولتلك بصراحة

nonam
02-13-2016, 00:58
السلام عليكم ... من الممكن ان تدخل الي موقع investing وانت هتلاقي كل اللي انت عايزو من الاخبار
وكمان التقويم الاقتصادي اللي موجود باللغه العربية
بالتوفيق ان شاء الله

global
02-15-2016, 14:21
يا اخي الكريم انا لا اعرف اهته المواقع ولا اظن انها موجودة على الاساس لانها من المستحيل ان تكون صادقة
والله الموفق والميعن

yossry
02-15-2016, 14:24
ممكن يا اخي تلاقي مواقع في مجال الفوركس تسلعد على توقع اتجاهات الاسعار في الازواج
انما لا تظن يا اخي ان التوجه دوما سيكون صحيح فلابذ من الخسارات في السوق الفوركسي

dhmo
02-15-2016, 16:31
يا اخي الكريم انا لا اعرف اهته المواقع ولا اظن انها موجودة على الاساس لانها من المستحيل ان تكون صادقة
والله الموفق والميعن

فيه مواقع كتير بتجيبلك الاخبار وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

joker7diaa
02-15-2016, 16:51
انا لفت انتباهي الموضوع فكرتك بتعرض موقع مش بتطلب
لان من المستحيل حد يتنبئ بتقلبات السوق لانه المتاجرين اكتار والسيولة كبيرة وما بتعرف مين ببيع ومنين بشتري عشان هيك استحالة حد يتنبئ بالتقلبات

never10
02-16-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
02-16-2016, 23:16
اخي الفاضل المواقع الاخبارية كثيييرة و مليانة في السوق لا قم بانتقاء واحد او اثنين و توكل علي الله و لكن لا تنسي ان هناك اخبار مباغتة لا يستطيع احد ان يعرف عنها شيئا مقل بعض التصاريح المفاجئة من المواقع الكبيرة فهي غير مجدولة و تؤثر بشكل كبير في السوق

بالتوفيق

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:51
مواقع في سوق الفوركس تنبهك عن التقلبات
هل يوجد مواقع في سوق الفوركس تنبهك عن التقلبات و. الشراء والبيع في سوق الفوركس نموذج الشراء والبيع هو عملية سهلة لأي متداول

salimkala
03-09-2016, 17:41

moodyloveelromansy
03-09-2016, 18:29
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

salimkala
03-11-2016, 15:14
و الاخبار هناك مواقع تعرف بيها مواعد الاخبار حتى تتمكن من تفاديها و معرفو ايضا الاخبار القوية من الضصعيفة

ملاك الروح
03-11-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هنالك موقع اخباري اخي الكريم اسمه فوركس فاكتوري انصح به اتمنى ان يعجبك
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

newlookmostafa
03-13-2016, 16:12
تابع الروزنامة الاقتصادية ستجد فيها كل الاخيار بمواعيد صدورها
تقبل مروووروورى
تحياااااتى

messaoud43
03-16-2016, 12:03

doaa sary
04-10-2016, 20:48
اكتر التقلبات
اللى بتكون وقت الاخبار الاقتادية مثلا
وومكن نعرف قبلها
من المواقع الاخبارية
زى فوركس فكتورى
والاجنده الاقتصادية
بالتوفيق للكل

neversi5
04-11-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-11-2016, 20:02
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

algoddam
04-11-2016, 20:15
هذا في الاجندة الاقتصادية تجد نسبةالاخبار القوية ونسبة الاخبار العاديةوهذا موجود بكثرة في المواقع
التي تهتمبالفوركس والبورصات والاخبار الاقتصادية وهذه الاجندةمفيدة لكل متداول على بالموقع البحث قوقل اكتب الاجندة الاقتصادية فقط

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:22
ان كنت تتحدث ع المؤشرات الاقتصادية ف المواقع كتيرة
اما ان كنت تتحدث عم اي شي طائ و لو يكون مسجل من قبل و تتحدقث عنه بعض المواقع ف ياريت من يعرف يدلنا على واحد عربي

belabied
04-12-2016, 19:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

والمفيدة

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

والمفيدة

islam bahnsawi
04-15-2016, 17:19
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

نادر صباح الدين
04-15-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن كل المواقع تقدم بصورة عامة تحليىتها وتوقعاتها لحركة أسعار لعملات المتوقعة، ويقدم خبراء التحليل الفنني تصوراتهم باستمرار، ويمكن للمتابعين أن يكوننوا رؤى لما ينبغي القيام به في المراحل القادمة، ويمكن أن تكون هذه التوقعات صحيحة، ويمكن أن تكون خاطئة أيضا تبعا لكفاءة المحللين ومهاراتهم، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

mustaphakermad
04-15-2016, 17:29
السلام عليكم................ ورحمه الله وبركاته ..........................
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد و ينب الوقوع في الخسارة بنسبة معينة ويساعد المبتدئين لاكتساب الخبرة......................
جزاك الله............ ان شاء الله ...............................
تحياتي و تقبل مروري

HaMaDa99
04-15-2016, 17:29
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samir011
04-15-2016, 17:32
السلام عليكم اخى الحبيب يوجد موقع فوركس فكتورى يعطيك اوقات الاخبار وصدورها ومدى تأثيرها على السوق يمكنك متابعته

فوزي
04-17-2016, 00:57
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول مواقع في سوق الفوركس تنبهك
عن التقلبات لا يوجد مواقع الا مواقع التوصيات الصريحة وهى معروفة ولايمكن
ان تكون توصيات موثقة 100% ولكن هتى اجتهادات ومواقع خاصة بالأخبار
وشكرا

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 18:51
افضل المواقع الاخبارية اللى تفيدك وقت صدرو الاخبار وتعرفك مواعيد صدورها
1 موقف فوركس فاكتورى موقع اجنبى
2 موقع فوركس يارد موقع عربى
فية فديو بيشرح الموقع وكيفية الاستخدام

hosam1982
04-29-2016, 18:54
السلام عليكم
اخي لا توجد مثل هذه المواقع وان كانت موجودة فأنا لا اعرفها في الحقيقة ولم يمر علي اي موقع يقدم هذه الخدمة الذي اعرفه مواقع توصيات او مواقع تعليمية او مواقع المنتديات الحوارية

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:13
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ali gamal ali
05-29-2016, 02:59
فية مواقع كتيرة للاخبار ممكن تبحث على جوجل

best39
05-29-2016, 12:58
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
انا بصراحة يا اخي الكريم لا أعرف مثل هذه مواقع ولكن بالنسبة لمواقع الإخبارية فأنا انصحك بموقع فوركس فاكتوري وهو موقع إخباري ممتاز يعطيك موعد الخبر وساعة حدوثه ومدى اهميته و تأثيره على العملة

zaza0519
05-29-2016, 14:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 02:35
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 03:18
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
فوركس فاكتوي او انفستنج
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

rehaiem2305
06-14-2016, 03:27
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

omarballouch
06-14-2016, 03:39
السلام عليكم اخي
حتى ولو تواجدت هذه المواقع ، فهي قد تؤدي بك الى الخسارة ، انصحك
بعدم الاعتماد عليها ، حاول ان تعتمد على مواقع التوصيات

lebouziramzinio
06-14-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لا يوجد مواقع الا مواقع التوصيات الصريحة

yousse
06-14-2016, 03:47
التقلبات ف الفريكس دائم أتقن حتى لو نبهتك عن التقبى إياد ألم تكون تعرف كيف تتدول لن أتنجو منها وستخسر لا محلا فلهدة ضرر ن أيكون عندك خبرة في هدا المجال

bahoma310
06-14-2016, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد ان المؤشرات الاقتصادية هي من تنهيك عن التقلبات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

iheb777
06-16-2016, 03:53
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

mido eltayeb
06-16-2016, 04:03
السلام عليكم
هذه المواضيع يصعب عليا فهمها ولكنى اريد ان افهمها واريد توضيحا اكثر
وجزاكم الله خيرا اخوانى

bahoma310
06-16-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك كثير من المواقع و اكثرها امريكية و الوروبية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

feras nedal
06-17-2016, 19:13
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

elgenral1510
06-17-2016, 19:35
و الاخبار هناك مواقع تعرف بيها مواعد الاخبار حتى تتمكن من تفاديها و معرفو ايضا الاخبار القوية من الضصعيفة:woo:

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:15
لا يوجد مواقع الا مواقع التوصيات الصريحة وهى معروفة ولايمكن ان تكون توصيات موثقة 100% ولكن هتى اجتهادات ومواقع خاصة بالأخبار وهى التى تعرض توقيتات الأخبار وتعرض التوقعات التى من الممكن ان تتوافق معها او لا تتوافق ولكن هى توقعات من معطيات البيانات العامة المالية

emma91
06-17-2016, 20:40
بالنسبة للاخبار هناك فقط مواقع تنشر لك وقت الاخبار وتبين لك قوة الخبر
بالتوفيقللجميع

harimeche
06-17-2016, 20:43
من يعرف ولو موقع منها

----------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

الأفضل ك أن تتعلم التحليل الفني

وإن شاء الله بعد مدة ستجد في نفسك ما كنت تبحت عنه

في الآحر

مع التحية وبالتوفيق

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 21:18
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<57

zee1996
06-17-2016, 21:36
اخي الفاضل هناك الكثير من المواقع التي تقوم بهذا الدور حيث توفر للزوار اخبار مجانية قبل صدورها بأسابيع مع الثأثيرات المحتملة لكل خبر و نن هاته المواقع فوركس فاكتوري الذي يعد أفضل المواقع المجانية ا وسهلا في التعامل معه و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

elgenral1510
06-17-2016, 21:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

shadea1991
06-17-2016, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
والله الموفق والمعين تقبل مروري

skylol
02-18-2017, 01:21

اعتقد اخي الغالي يوجد مواقع ولكن يلزمك انك تتأكد من مصداقيتها حتى لا تخسرك راس مالك اتمنى التوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-18-2017, 01:47
في بعض المواقع اللي بتعرفك الاخبار القادمة زي فوركس فاكتوري وهو اهم
موقع اخبار ومنه بتعرف قوة الخبر وتأثيره المتوقع
بالتوفيق

nour3iny
02-18-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تقلبات السوق تكون نتيجه للاخبار وعليك دائما متابعه ومعرفه الاخبار حتى تستطيع معرفه اتجاه السوق ومواقع الاخبار يمكن البحث عنها فى جوجل

zianitrader
02-18-2017, 02:11
السلام عليكم اخي الكريم ...هناك عدة مواقع تحتوي على مفكرة الاحداث او الاخبار حيث ان الاخبار لها تاثير كبير على
السوق لذا فمن الافضل معرفة الاوقات التي تصدر فيها تلك الاخبار لتجنب الاداول و قتها

ابوعلى
02-18-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم السوق ش سهل ان شاء الله ربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل المرور اخى الكريم

ashmawey
02-23-2017, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , هناك مواقع كثيرة للتحليل الاخباري ولكن من الممكن ان تاخذ بكلامها وتكون النتيجة عكسية , فلا بد من التاني وقت صدور الخبر
مع خالص الاحترام و التقدير

A.mustafa
09-07-2018, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ان كنت تقصد بالمواقع اى مواقع للاخبار فتلك المواقع تعرفك اوقات الاخبار لان كل خبر تعرف قوته من السوق لان الاخبار تلك تعتبر مهمة جحدا ومعروفة وجيدة جدا...

zaghlol79
09-07-2018, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ان كنت تقصد بالمواقع اى مواقع للاخبار فتلك المواقع تعرفك اوقات الاخبار لان كل خبر تعرف قوته من السوق لان الاخبار تلك تعتبر مهمة جحدا ومعروفة وجيدة جدا...

شكرا علي هذا الرد لمواقع في سوق الفوركس

kirillazarov33
09-08-2018, 01:35
كل المواقع التي تعرض أو تصدر الاخبار الهامة في الفوركس هي مفيدة ويجب على
المبتدئ فضلا عن المحترف أن يلم بعضها حتى لا يتم دخوله وقت الاخبار المعاكسة

JISI90
09-08-2018, 02:14
لو قصدك على الاخبار اكيد فى مواقع كتير يتبقى عندها اجندة اقتصادية لاهم الاخبار ومدى قوتها
ومدى تاثيرها على العملة والتوقعات المحتملة مثل فوركس فاكتورى