PDA

View Full Version : استراليا في طريقها لاتخاذ قرارات لتقوية رأس المال في البنوك

karass1
10-20-2015, 17:39
صانعي القرار في استراليا في طريقهم إلى اتخاذ إجراءات وقرارات جديدة مع نهاية عام 2016 بشأن البنوك الاسترالية لضمان امتلاك البنوك مستويات قوية من رأس المال وذلك لمواجهة التطورات الحالية في الأسواق العالمية.

النظام البنكي في استراليا من وجهة نظرهم يحتوي على نقاط ضعف محتملة بسبب اعتماد البنوك على التمويل من خارج البلاد إلى جانب الرهن العقاري، ولهذا فالبنوك في حاجة إلى إجراءات أكثر قوة مقارنة مع مثيلاتها في الدول الأخرى.

في تقرير صدر عن وزارة الخزانة في استراليا أشار أن محتوى وتوقيت التغير في الإجراءات سيأخذ في اعتباره التطورات في الاقتصاد المحلي والتطورات في الإجراءات العالمية الخاصة بالبنوك والأسواق المالية.

قوة الأدوات المستخدمة في القطاع البنكي ستعمل على تأكيد استقرار النظام البنكي عن طريق الحفاظ على المزيد من رأس المال.

أكبر أربعة بنوك في استراليا قاموا بإضافة 20 مليار دولار استرالي في رأس المال الإضافي خلال هذا العام، إلا أن الحكومة ترى أنهم في حاجة إلى مزيد من قوة رأس المال وأن هناك العديد من التغيرات ستأتي على السيولة النقدية والتمويل والرافعة النقدية ومستويات رأس المال بشكل عام. وأن تكلفة تأمين النظام البنكي سيتحملها العملاء والمستثمرين.

midod
10-23-2015, 18:50
موضوعك استراليا فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

gadeer86
10-23-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع و الخبر .... شكرا لمشاركتنا اياه هنا .. سلمت يداك

بالتوفيق لك و لأعضاء المنتدى الكرام :)

shadymalek
10-23-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

mhamadfor
10-25-2015, 23:40
موضوعك استراليا فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

belabied
04-05-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-08-2016, 00:41
شكرا على طرح الموضوع و الخبر ....
شكرا لمشاركتنا اياه هنا ..
سلمت يداك

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

نادر صباح الدين
04-08-2016, 00:45
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، اعتقد أن استراليا باتت اليوم من الدول التي تعتمد في جزء كبير من قدراتها الصناعية على نفسها، فقد بات لها مستوى مقبول من التطور الاقتصادي والاجتماعي، كما أن فيها مستويات جيدة من التطور العلمي، ولهذا فمن المتوقع أن يكون لها مستقبل أفضل في منظومة الاقتصاد الدولي الجديد.

forexmoor
05-15-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ma2250
05-15-2016, 22:38
لك الشكر علي هذا الموضوع الحيوي والذي يتضح منه انك متابع جيد للاخبار الاقتصاديه التي تؤثر علي الفوركس
ومثل هذه الموضوعات تفيد الاعضاء الجدد امثالي فلك جذيت الشكر

basem adel
05-15-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

ahmadnigm
05-16-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بالفعل اخى الكريم استراليا من الدول العظمى وفعلا بتحقق نجاحات عاليه وتقدمات رهيبة في اقتصادها

sonaforex
05-16-2016, 17:51
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ahmedx
05-29-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

الأهلي المصري
05-30-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
استراليا في طريقها لاتخاذ قرارات لتقوية رأس المال في البنوك
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري