PDA

View Full Version : فيما تتجلى أهمية السوق المالية الإسلامية 1

Pages : [1] 2

simba
10-20-2015, 18:50
تتجلى الاهمية فيما يلي
1.
تمثل الوعاء الذي يستوعب السيولة المتوافرة في البلاد الإسلامية، ويحقق الأهداف التنموية، والتوازن، والتكامل للدول الإسلامية. ( )
2.
تعد آلية استثمارية لإدارة الفائض نحو تشغيل الأصول المالية، وللمؤسسات المالية الإسلامية، ولاحتضان الأدوات المالية الإسلامية

xfdhtg
10-22-2015, 14:09
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

ayoub321
10-22-2015, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة مشكلة كبيرة يعانيها الأعضاء في سوق الفركس هي فهم كيفية التطعمل مع الحسابات الاسلامية لذلك يا صديقي يجب إجتهد لوصول إلى المعلومة رائعة
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 16:54
انا بحب دعوم ومقاومات اساس الربح

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نحن نشكرك كثيرا على هذا الموضوع المختصر والمفيد والرائع واهمية هذا السوق كبيرة جدا ومتجلية جدا بحيث يعد من اكبر الاسواق العالمية سيولة

sharshabil
10-22-2015, 21:07
طيب لا اعتقد ان هناك اقتصاد اسلامي لان اغلب
المالمةال لدى الدولالعربيوو الاسلامية موجو لدى املسيكا و الغرب حتى يستعملوها ضدنا , شكرا لك

xfdhtg
10-24-2015, 18:45
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

hakim kimo
10-24-2015, 18:48
السلام عليكم
بالنسبة ليا تتجلى اهمية السوق المالية الاسلامية في سوق اللا ربوية
تمنياتي بالنجاح للجميع و شكرا لطرح هادا الموضوع مفيد

otmani
10-24-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
موضوع في المستوى اضن ان الفكرة الاساسية
في الاسواق الاسلامية تتجلى في احترام الشريعة

snnaky
10-24-2015, 19:23
طيب هو حضرتك كاتب موضوع عن اهمية ولا انت بتطالب بأن تكون القوة المالية اسلامية من خلال هذة الأدوات او استحدام عوامل كهذة
بصراحة موضوعك غير كافى لأظهار محتوى الموضوع يا اخى
الموضوعات يا اخى يجب ان تكون تحتوى على افادة او اضافة معلومة جديدة وهذا ما لم اجدة بموضوعك فصلا عن عدم الوضوح

عمار ملكاوي
10-24-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة جميلة ومفيده في اعتقادي ان انيستا هي احد الشركات التى تتبع النظام الاسلامي في تداولاتها
تقبلوا مروري

الخليل
10-24-2015, 19:30
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

waleed shaaban
10-24-2015, 20:14
ايف لعدم تمكنى من الرد عليك لجهلى عما تتكلم به او ماهو الموضوع الذى تتحدث عنه
احاول ان استنبط اى معلومه كى اعلق عليها لكن مع الاسف لا يمكننى ربما لانى مبتدئ و لم اتطرق الى مثل هذا لكلام و لم يمر على

Wassa04
10-24-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

zesrt
10-25-2015, 14:16
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

sharshabil
10-27-2015, 18:33
لا اعرف لما المواضيع مكررة انت عملت نفس العنوان فب موضوعين و نفس الفكرة
يا ريت تجمعهم فبي موضوع واحد يكون الامر افضل , تحياتي ,

ASMAA TAHA
10-28-2015, 01:42
طبعا بالفعل فان تجارة الفوركس تاخذ الكثير من السيولة فى البلاد الاسلامية والعربية الا انها بالرغم من ذلك فهى جيدة جدا لانها من الممكن ان تكون تقلل البطالة الى حد كبير فى هذه الدول

asxqwzdc4
10-28-2015, 22:42
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

otmani
10-31-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تتجلى اهميتها على الاساس الدي بنيت عليه وهي الشريعة الاسلامية وبالتوفيق

houssemmidou4
12-24-2015, 14:33
تتجلى اهمية السوق الاسلامية في انها تحقق مقاصد الشريعة الاسلامية من حفظ المال و النفس
و العرض حيث انها تحرص على عدم تضرر المتعاملين الاقتصاديين و استفادتهم جميعا

heroo252
12-24-2015, 15:11
مفيش اهم من انك بتشتغل حلال بعيد عن الربا والمعاملات الربويه
غير ان السوق الاسلامى بيريحك من الفوايد والسواب ووجع الدماغ ده كله

ahmed arrar
12-24-2015, 15:34
السلام اخي
والله لم افهم ابدا ماذ تقصد كيف السوق الاسلامية والفوركس مشهور بكلمة الاسواق العالمية لماذا ادخلت الديانة هنا
وفقك الله

one god
12-25-2015, 19:35
طبعا الحساب الاسلامي يا اخي في حالة لو كنت مسلم فهو جد مهم ولازمك تفتح حساب اسلامي لانه يخلو من الفوائد الربوية
بالتالي لا تحسب الامر سهلا فالحساب الاسلامي يجعل تعاملاتك في السوق ان شاء الله لا تشوبها الفوائد الربوية فهي حرام

take-profit
01-16-2016, 19:29
اهمية الاسواق المالية انها تتفق مع معتقداتنا الاسلامية و انها تجعلنا نعمل بشكل افضل
لانها لا تخالف الشريعة الاسلامية و هذا ما يهمنا

Mohamed Horus
01-16-2016, 19:34
أهمية السوق المالية الإسلامية في الفوركس يا أخي الفاضل هي البعد عن شبهة الربا
في التداول لأن الحساب الإسلامي لا يحتسب قيمة إضافية على التبييت لليوم التالي

latraaa
01-16-2016, 20:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام بالرغم من أنه قليل و ضعيف و يحتاج إلى الكثير من التفصيل إ شاءا لله يا اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ابوفؤاد
01-16-2016, 22:01
حد له راى بالكلام ده اانا بصراحه مش فاهم عما يتكلم بالضبط وما هى الاسواق الماليه الاسلاميه
و هل هى متواجده فعلا و منفصله اما مدموجه مع الاسواق الاخرى و بالاخير ارجوك تفهمنى

Aymen_O
01-16-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل الخير على المعلومات القيمة و نتمى ان نستفيد كلنا من مجهوداتك

Ous7
01-17-2016, 00:24
السلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته شكرا اخي على هذه المعلومة و اللهم يعزك و يعو الاسلام و المسلمين

zead ahmad
01-17-2016, 16:45
الاحسن والافضل على الاطلاق ان يكون الحساب الخاص بالمسلم حساب اسلامى لان الحساب الاسلامى يعتبر من احسن الحسابات التى ليس فيها فوائد تبييت هذا التبييت حرام به نسبة ربا

nonam
02-13-2016, 00:59
السلام عليكم ... انت كان من الممكن انك تعمل الموضوع كلة في صفحة واحدة لاني مش عارف الحقيقة اواصل بين الموضوعات
اللي انت عامها واللي هي عبارة عن موضوع واحد
بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
02-16-2016, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل واضح ان عندك معلومات قيمه و مفيده لذا ارجو منك ان تقوم بوضعها هنا حتى تعم الفائده على اعضاء المنتدى الكريم وارجو ان لا تبخل عينا تقبل مرورى

talel babchia
02-16-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية.............................. ........................بالتوفيق للجميع

zizo199
03-22-2016, 16:33
طيب لا اعتقد ان هناك اقتصاد اسلامي لان اغلب
المالمةال لدى الدولالعربيوو الاسلامية موجو لدى املسيكا و الغرب حتى يستعملوها ضدنا , شكرا لك

ahmed humedat
03-22-2016, 18:01
السلام عليكم
بالنسبة ليا تتجلى اهمية السوق المالية الاسلامية في سوق اللا ربوية
تمنياتي بالنجاح للجميع و شكرا لطرح هادا الموضوع مفيد

karinho91
03-27-2016, 14:20
معلومة جميلة ومفيده في اعتقادي ان انيستا هي احد الشركات التى تتبع النظام الاسلامي في تداولاتها
تقبلوا مروري

akram mohamed obaid
03-27-2016, 14:37
اكيد ان الاسواق الاسلاميه ينجذب اليها اكثر المتداولين لانها تكون من ضمن الشريعه الاسلاميه والابتعاد على المعاملات الربوبيه التي تتعامل مع فوائد التبييت لذا يجب ان تكون هذه الحسابات اسلاميه لكي نبتعد عن المحظور

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة مشكلة كبيرة يعانيها الأعضاء في سوق الفركس هي فهم كيفية التطعمل مع الحسابات الاسلامية لذلك يا صديقي يجب إجتهد لوصول إلى المعلومة رائعة
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

mmaty
03-27-2016, 16:18
اخى السوق المالية الاسلامية شئ والحسابات الاسلامية فى شركات الوساطة فى الفوركس شئ اخر مختلف تماما
فالسوق الاسلامية المالية هى سوق مشتركة بين عدد من الدول الاسلامية فقط تتعلق بالتبادل التجارى والمشروعات المشتركة

ملاك الروح
03-28-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الاسواق الاسلامية اتمنى مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-31-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم
انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا
.تقبل مروري.سلام

modyjoba
03-31-2016, 19:38
اهمية الاسواق الاسلامية انها ليست ربوية وتبعد عنك شك شبة الحرمانية من العمل في مجال الفوركس وانا افضلها كثير واحترم كثير من الشركات ومن ضمنها انستا انها تتيح لك الحساب الاسلامي لكي تتداول كما تريد

houarisat
03-31-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
السوق الماليةةةةة الإسلامية فوائدها كبيرة جدا لا يمكن حتى ان نحصيها لأنها إسلامية

مبتدئ و لكن...
04-02-2016, 23:56
الخسارنة فهي خسارة و اكيد ان اي خسارة ف يالفوركس
فهي ايكيد سكيون لها عواقب على الفوركس و على التداول
و لكن تبقى الخسارة لها تاثير ايجابي ان كان المتداول يتعلم منها

Elatman
04-03-2016, 00:10
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك
لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

فوزي
04-03-2016, 13:36
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال فى التى تجلى اهمية السوق تمثل الوعاء الذي يستوعب السيولة
المتوافرة في البلاد الإسلامية وايضا تعد آلية استثمارية لإدارة الفائض نحو تشغيل الأصول المالية وشكرا

hanmar
04-05-2016, 21:33
انا من راى ان افضل حاجه ف سوق التعامل ف الفوركس انه يوجد حسبات اسلاميه لان الكثير من الاخوه كان يشكك ف احتماليه الربح الحلا والحرام من الفوركس
لكن اظن مع الحاسبات الاسلاميه ليس هناك احتماليه ان يكون الربح حرام لانه بدون فوايد ده غير انه ايضا يححتمل الخساره وليس الربح فقط

فوزي
04-07-2016, 14:50
بسم اللة الرحمن الرحيم احى الكريم انت تسال وتقول فيما تتجلى أهمية السوق المالية الإسلامية
تتجلة اخى الكريم اهمية السوق فى ان المتاجرة من خلالة غير معرض للشبها وشكرا

hamed mohamed
04-07-2016, 15:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع ..و.. على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ..إن شاء الله.....، بالتوفيق لك.......

jaouad ouaiss
04-07-2016, 19:17
لا اري اي سوق اسلامية الكل غارق في الفساد
و الفقراء في مل مكا هيا فقط تسميات و دروس فارغة للاسف و من دون اي تطبيق او مضمون حقيقي

doaa sary
04-07-2016, 19:50
مهم جداا
يكون الحساب اسلامى
وانت بتسجل علم ع بدون فوايد
الا الفوايد حرام
وكمان هيتخصم منك
سواب وموميشن
بالتوفيق للكل

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع ممتازة وفكرة رائعة شكرا اخى الكريم على مورورك
بالتوفيق

harimeche
04-09-2016, 19:08
تتجلى الاهمية فيما يلي
1.
تمثل الوعاء الذي يستوعب السيولة المتوافرة في البلاد الإسلامية، ويحقق الأهداف التنموية، والتوازن، والتكامل للدول الإسلامية. ( )
2.
تعد آلية استثمارية لإدارة الفائض نحو تشغيل الأصول المالية، وللمؤسسات المالية الإسلامية، ولاحتضان الأدوات المالية الإسلامية

---------------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك أخـــــي سمبــــا على الطرح المفيد

وعلى هده المعلومات في ما يخص السوق

المالية الإسلامية

مع التحية وبالتوفيق

yahia1
04-09-2016, 21:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed naga
04-09-2016, 23:25
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل احب ان اشكرك علي هذا المجهود الذي بذلته في هذا الموضوع واتمني لك مزيد من النجاح والتالق

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:25 PM ----------

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل احب ان اشكرك علي هذا المجهود الذي بذلته في هذا الموضوع واتمني لك مزيد من النجاح والتالق
؛

HaMaDa99
04-09-2016, 23:26
استلم توصيات مقدمة من موقع يدعى جلف فوركس ، كانت جيدة وبمعدل توصية الى توصيتين باليوم ،وحسبما شعرت أن التوصيات ليست اوتوماتيكية كما في موقع فوركس سيجنال وانما شعرت أنها ناتجة عن تحليل أفراد .

neverlit5
04-11-2016, 12:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samasimo
04-11-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك
جميل جدا ويا ريت يتطبق فعليا

manar2015
04-11-2016, 14:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neversi5
04-12-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-27-2016, 18:58
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 15:06
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-28-2016, 22:35
انا بحب دعوم ومقاومات اساس الربح

MOHAMED2701
06-21-2016, 03:00
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

bahoma310
06-22-2016, 21:44
شكرا على الشرح البسيط و المفيد
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Forex-eg
03-17-2017, 19:02
الاسواق المالية الاسلامية دينيا جيدة جدا ولها معانى كبيرة ومحللاة شرعا ولكن اذا نظرت الى العالم الخارجى او العالم دون الاسلامى سترى انهم يتحدون فى البورصات الاخرى لقوة مكاسبها العالمية مشكور اخى على الموضوعات القيمة افدتنى كثيرا

ابوعلى
03-17-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول لازم الواحد يعرف انى اللى بيشتغل فيه ده حرام ولا حلال ربنا يوفقنا انشاء الله تقبل المرور اخى الكريم ان شاء الله

skylol
03-17-2017, 19:25

اخي الغالي موضوع مهم جدا وانا استفدت منو اتمنى الجميع يكون استفاد وبالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:10
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
الحساب الاسلامى اهم حاجة حتى تتجنب الربا والفوائد المحرمة
شكرا لك نتمني المزيد منك
دمتم في رعـــــــــــاية الــله

abdallah.2017
03-25-2017, 16:40
لم اتمكن ما تريد الوصول اليه اخ الكريم وﻻكن فى كﻻ اﻻمرين شكرا على المشاركة بيننا فى المنتدى واتمنى لك تقديم موضوعات جديدة وشكرا .

muhammad ismail
03-25-2017, 23:20
شركات الوساطه حاليا اخى الكريم تقدم حسابات اسلاميه خاليه من الفوائد على تبييت الصفقات لان كلنا نعلم
ان فوائد تبييت الصفقات محرمه فى الشريعه الاسلاميه

Lante
03-26-2017, 13:17
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

smartawi
03-26-2017, 13:40
اول مرة اسمع بالسوق المالية الاسلامية والادوار الي تقوم بها اي اهميتها وايضا التعريف الخاص بها
لاا عرف بالضبط ما الغرض من تواجد البورصات بصراحة غير انها مكان للربح ولكن فعلا لازم الاطلاع على هذه الامور بتدقيق

Mr Fathy
03-31-2017, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم اصلا االاسواق على طريقة الشريعة الاسلامية هتوفر لكل الشعوب الطمأنينة والرخاء دايما والله العظيم دى حقيقة مش محتاجة نقاش

marwa94
04-03-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان المميز للخبراء في سوق الفوركس عن نظرائهم من المبتدئن ان الخبراء بذلوا مجهودات جبارة في التعلم بحثوا كثيرا في حين ان المبتدين مازالوا في طور التعلم

soltanarab
04-03-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته...اخي لم افهم المغزى مما تريد قوله في موضوعك هدا فيما يخص السيولة المتوافرة في البلاد الإسلامية، وتحقيق الأهداف التنموية، والتوازن، والتكامل للدول الإسلامية..

ahmedmahmoud2017
04-03-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المشاركه الجيدى بالطبع التى تعجبني كقيرا

zakija
06-10-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

zouga91
06-10-2017, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع بارك الله فيك عزيزي كما يتميز سوق الاسلامي كونه خالي من الفوائد الربوية وحساباته كلها اسلامية

hooda
06-12-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تعد آلية استثمارية لإدارة الفائض نحو تشغيل الأصول المالية، وللمؤسسات المالية الإسلامية، ولاحتضان الأدوات المالية الإسلامية,تقبل مروري

yousee
06-12-2017, 15:03
إن أي سوق في العالم يساهم في شيء جيد في الاقتصاد خاصة ادا كان الإقتصاد الإسلامي آلدي يتميز بكتير من المميزات الرائعة والجيدة

fouadar
06-12-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

m7med
06-12-2017, 17:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اعتقد بان الفوركس حلال جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

annas
06-12-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
اخي الصراحة اناا لسا مش فاهم ايه الفرق بي الاسلامي والعادي وايه الاحسن

Hasni4
06-12-2017, 18:22
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

amir anwar
06-12-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلآ ميزة الحساباتا الأسلامية انها تكون طبقآ للشريعة الأسلامية و ده اللي بتوفره معظم شركات الوساطه

mostafa1995
06-14-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................
الصراحة اخي كلامك قد يكون صحيح
بس اعتقد اني موصلتنيش الرسالة اللي عايز توصلي اياها

ebrhim
06-15-2017, 10:08
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس لا يقاس بالجنس او العرق فالنجاح فيه يعود الى ذكاء و فطنة المتداول فيوجد الكثير من النساء ما يبدعون في تجارة الفوركس و يحققون اموالا طائلة و شخصيا لا اؤمن بفكرة ان الفوركس موجه للعنصر الذكري . تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-15-2017, 10:20
تحياتي لكم معك حق فالمتاجرة عبر الاخبار يعرضنا لفقد المال وخاصه رؤس الاموال الصغيرة لذلك ينبغى المتاجرة وفق التحليل المسبق والعمل من خلال استراتيجيه وعدم الخروج عنها مهما كانت الاغراءات بالربح و اذا اردنا المتاجرة عبر الاخبار ينبغى اتباع فترة زمنيه منايبه من 1:4 ساعات للتاكد من صحة الخبر تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 10:23
مرحبا اخي انا اتداول بالعملات الرئيسية مثل يورو دولار جنيه يورو دولار ينلانها تضهد حركة كيثرة كيثرة و بالتالي يوجد فرص كبيرة للربحبالتوفيق اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-15-2017, 19:20
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعمشكور على هذه الخلاصة أخي الكريماتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-15-2017, 19:20
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعمشكور على هذه الخلاصة أخي الكريماتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-15-2017, 19:27
تحياتي لكم اخي الكريم العمل بدون رافعه ماليه مستحيل وصعب جدا فكل الشركات تعمل برافعه ماليه ولا يمكنك ان تهرب منها ثانيا ستحتاج الي راس مال كبير جدا والخساره ستكون قاتله تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-19-2017, 13:47
مرحبا اخي كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-19-2017, 13:57
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fouadar
06-19-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
"سوق منظمة يتم فيها تلاقي إرادة المتعاقدين للتعامل بمختلف الأدوات المالية المشروعة"
تقبل مروري جزاك الله خير

amenaali
06-19-2017, 14:14
مرحبا اخي لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعضالشارتات توضح عليها ما تقصد تحياتي اخي او تقبل مروري

moneer
06-19-2017, 14:17
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الجيد مع تمنياتي ان تقدم لنا الافضل في المرات القادمة ان شاء الله
بارك الله فيك

Ahmed Khater
06-19-2017, 14:19
سلام الله عليكم ورحمتة وباركاته
عفوا اخى الكريم ولكن لك افهم الغرض من الموضوع هل مثلا تناقش الحسابت الاسلامية فى ال Forex ام تتكلم بوجه عام عن النظام المالى الاسلامى ؟
ارجو التوضيح

monayaa
06-19-2017, 20:10
مرحبا اخي نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

Marina101
06-19-2017, 20:12
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

lareen
06-19-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم لسلام عليكممشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمةجازاك الله كل خير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousif200
06-19-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله انا نفسي ان يبقي فية سوق مالية اسلامية كبيرة

لاكن الاسواق المالية كلها او معظمها المتحكم الرئيس فيها هي الدول الاوربية وامريكا

michael1
06-19-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى فى المنتدى انا
اعتقد فعلا ان هذه المعلومات الان تفيدنا كثيرا
فى المستقبل على التداول على الفوركس

Abu_Yassin
06-19-2017, 21:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى موضوع رائع طبعا وبفضل الحسابات الأسلامية دخل الملايين من المسلمين المجال

mghorab3
06-20-2017, 00:48
السلام عليكم اخي الكريم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-20-2017, 00:54
تحياتي لكم الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-20-2017, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

emo76544
06-20-2017, 09:19
وركاته فعلا اخي انت لما تفتح الصفقة موش عارف اذا كانت كسبانه او خسرانة الا لما تقفلها لانك ممكن تفتح صفقة في اولها خسارة وبعد كده يتحول لمكسب او العكستقبل مروري

monyaya
06-20-2017, 09:21
عن نفسى افضل دائماً التداول على زوج اليورو مقابل الدولار وذلك اولاً لانها عملة اساسية ثانياً ان هذا الزوجبالاخص يتمتع بأهتمام كبير من قبل المتداولون والخبراء ومتقنى التوصيات على مدار اليوم مما يجعل المضاربة عليه اسهل واوضح

Nony
06-20-2017, 09:25
السلام عليكم ورحمة الله موضوع حضرتك غير واضح بالمره وغير مترابط حتى حاولت ان افهم من ردرد بعض الاعضاء لاقيت ردودهم غير واضحه وغير مفهومه لااعلم لما .. الكلام غير مترابط ببعضه ارجو منك اعادة قراءة الموضوع وتعديله شكرا

may65343
06-20-2017, 09:31
يعتبر الدولار واليورو هما من الازواج الرئيسية فى المتاجرة حيث يعتمد عليها اغلبية المتاجري لصدق التليل الفتىالذى يتم عملة لهذة الازواج ولكن يوجد بعض العملات غير مستقرة مثل الين والباوند ولذلك يكون اتجارة عليهم غير مستقرة

lareen
06-22-2017, 18:06
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-22-2017, 18:07
السلام عليكم اخي الكريم اللي استقرت عليه قناعاتيانه طالما مش بنشتغل بالاسواب واهو عمولة التبييت يبقي ان شاء الله حلالوربنا يرزقنا جميعا من الحلال ويبعد عننا الحرام تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-22-2017, 19:25
السلام عليكم اخي الكريم النصائح كتيرة جدا جداومنها اولا لايجب ان تكون متسرع وان تهرول وراء صفقه غير مؤكدهرصيدك وهوا امامك افضل بكتير من صفر المارجن فاغتنم الفرص ودعك من اى شىء اخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-23-2017, 00:41
تحياتي لكم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 00:43
السلام عليكم اخي الكريم شكرا أخي الغالي على النصيحة المطروحة للأعضاء وشكرا على مشاركتنا تجربتك الخاصةطبعا الحساب التجريبي هو بداية التعلم كوسيلة طبعا وتبقى الممارسة هي الحلتقبل مروري بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 01:04
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طريقةالربح فى الفوركس ليست مجرد كلمات تكتب فى مشاركة وانما هى بذل جهد وتعب فى التعلم كيفية التداولالصحيحة وتحصيل الارباح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
06-23-2017, 01:11
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه المعلومات الان تفيدنا كثيرا
فى المستقبل على التداول على الفوركس,, تقبل مرورى

beka
06-23-2017, 13:49
●♥♥ ♥♥●كذا اذا بدك تدمج اكثر من استراتجيه وحده لازم لك يا غالي شو احتراف في الفوركسكذا يعني انك تقوم بتطوير استراتتيجه واحد

sheka2017
06-23-2017, 13:50
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته الفوركس بورصه لتداول العملات الاجنبيه يتم التداول فى السوق من خلال منصه الميتاتريد ذات الادوات العاليه الدقة لتحديد الاتجاهات والقمم والقيعات ولابد من الاعتماد على طريقى قوية وصارمه لادارة راس المال جيدا حتى لا تخسره تقبلووووو مرورى وتحياتى

may65343
06-23-2017, 13:54
اخى الفاضل العزيزجزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لترجمة المصطلحات التجارية

جمال صادق
06-23-2017, 14:04
لابد من فهم استراتيجيات جديدة يمكنها ان تعمل على تعلم الكثير من مفايهم و خبايا السوقو احتراف التداول على الترندات هو امر جيد و لابد منة لتحقيق ارباح جيدة

fathi22
06-23-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المعلومة لكن كان عليك ايضا ان تشرح ماذا نقصد بالسوق الاسلامية

may65343
06-24-2017, 09:09
لا يمكن باي حال من الاحوال الاعتماد على مؤشر بحد ذاته مهما كانت قوته لان كل المؤشرات تقرا حركة السعر وفق معدلات سابقة و لا يمكن ان تحسب مستقبل السوق جيدا الاستراتيجية تعتمد على عدة معطيات مجتمعة

beka
06-24-2017, 09:18
الدقة في الفوركس سبب من ضمن اسباب كثيرة تؤدي ألى النجاح ولكن من منا لايسهو أو يخطئ فالخطئ والسهو حق مكفول للتعلم لذلك الأخطائ والخسارة شر لابد منه

ebrhim
06-25-2017, 23:02
السلام عليكم اخي الكريم و ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع افادنى الكثير تقبل مرورى تسلم اخى الكريم كلك ذوق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 23:10
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-26-2017, 12:10
القانون بيقولالرد يكون هادف وبداخل الموضوعلاتكرر الرد في موضوع معين لاكثر من ردين في وقت قريبالردود لا تكون قصيره

amena
06-26-2017, 12:11
الخسارة طبعا هى جزء من مرحلة التعليم واكتساب الخبرة يجب ان نتقبلها ونستفيد منها

nenanena
06-26-2017, 12:12
لا استعله يا اخي و لا استعمل اي مؤشر حاليافقط الترند و الدعوم و المقاومات لا اعرف اي المؤشرات قد تنفع في التحليلو ايهم لا تنفع ابا و قد تغلطنا في التحليل

samer.forex
06-26-2017, 13:16
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركالته احسنت اخي الغالي شكرا لطرحك هذا الرائع فنحن ؤاالامة الاسلاميه نستفيد من هكذا امؤر ؤلاتنحصر فقط على دؤل الغرب ؤغيرها يجب ان نطؤر عقؤلنا ؤنستفيد من كل مايفيد تقبلؤ مرؤري اصدقائي

ebrhim
06-26-2017, 14:45
السلام عليكم اخي الكريم منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-26-2017, 14:53
تحياتي لكم اخى العزيزانا مليش زوج محدد بس انا بفضل الازواج اللىالاسبريد بتاعها 3 نقاط مش اكتر وتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-26-2017, 14:55
مرحبا اخي شكرا صديقي على هذا الموضوع ولكن هذا المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة بان نجعل هذاالمنتدى كل المواضيع الموجودة بة هى خاصة بالفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-26-2017, 15:03
مرحبا اخي طبعا اخطر خطاء كنت مخلى واحد يدير حسابى وكان بيكسبنى جامد وضعاف حسابى مرتين فى اقل من اسبوع وصلنا 150 دولار ودة كان تداول اوقات الاخبار وعند السحب الشركة قفلت الحساب بحجة انك تاجرت وكسبت اكثر من 10% من راس مالك وقت الاخبار ومش يكتفو بخصم الارباح لا بيقفلو الحساب كلة بالبونص فية 130 دولار حسبى الله ونعم الوكيل تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-27-2017, 03:35
أخي الكريم الفوركس حقيقة و ليسمجرد نصب و أحتيالأرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

mayrom
06-27-2017, 03:42
السوق يكون متذبذب جدا وقت الاخبارممكن ان يصعد 100 او 200 نقطة ويهبط بأضعاف ذلكوحدثت معى أكثر من مرة من قبلخصوصا مع اليورو دولار

nader6
06-27-2017, 04:09
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-27-2017, 04:11
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 04:13
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى ان تكون قد نفعت الناس إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بلتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-27-2017, 04:16
مرحبا اخي - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ilyess
06-27-2017, 04:21

lareen
06-27-2017, 04:23
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طريقةالربح فى الفوركس ليست مجرد كلمات تكتب فى مشاركة وانما هى بذل جهد وتعب فى التعلم كيفية التداولالصحيحة وتحصيل الارباح بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-27-2017, 11:32
موضوعك رائع ويا حبذا لو هناك لينكات لهذه المواضيع لكى تعم الفائدةوبالتوفيق والنجاح للجميع

emo76544
06-27-2017, 11:34
اختي الكريم اضن اني لي راي موافق لرائيك وهو اني ارى انه ليس هناك فرق بين المراة والرجل في العقل اوالقدرة او حتى قوة الشخصية بل متكافئان لدا اضن ان كما ينجح رجال في هدا السوق هناك ايضا نساء ناجحات

mghorab3
06-27-2017, 14:38
مرحبا اخي ?????? ????? ?????? ???? ??????? ???? ???? ?? ??? ????? ?????? ?????? ????????? ?????? ??????? ????????????? ?????? ??????? ????????? ??????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 14:42
مرحبا اخي المهم التعلم و اكتساب الخبرة حتى لا تخسرو تستطيع ان تتاجر بهذا المبلغ وسيكون لك ربح انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-27-2017, 14:47
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 14:52
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلنعم يمكنك البدء ب عشرة دولار واقل ان تستطيع او اكثر المهم في ادارة راس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 14:59
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-27-2017, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
"سوق منظمة تنعقد في مكان معين في أوقات دورية للتعامل الشرعي بيعا وشراء لمختلف الأدوات المالية، وتهدف إلى تعبئة المدخرات النقدية وتوجيهها نحو المشروعات المنتجة"

Lord_2009
06-27-2017, 15:46
أنا كمبتدأ و على حد علمي لا توجد سوق إسلامية بمعنى الكلمة حقيقية فكل سياسات و إقتصاديات الدول العربية و المسلمة تابعة لإستراتجية يحددها لهم الغرب في هذا السوق المالي

emadomda
06-27-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم صحيح والافضل من هذا انه لا يوجد ربا ولا يوجد شيئ محرم في هذا وهو امر جيد ومميز ويساعدنا علي التاقلم والتداول ونحن لسنا خائفون من شيئ

amalali
06-27-2017, 17:24
موضوعك رائع ويا حبذا لو هناك لينكات لهذه المواضيع لكى تعم الفائدةوبالتوفيق والنجاح للجميع

maryhan
06-27-2017, 22:49
بالفعل يا اخى هذه من اهم القواعد الاساسية التى يجب ان تمر على ذهن وعين وقلب كل متاجر بالفوركسويمكن ان نضيف اليها المزيد والمزيد من القواعد ولكن هذه جيدة جدا كنواة لتلك الاساسيات

mayrom
06-27-2017, 23:05
شكرا لك اخي على الموضوع الرائعاعتقد ان الخاسرون هم الأكثر لأن معظم الناسمصابة بالتسرع عايزة تكسب من غير ما تتعلم

myaer
06-27-2017, 23:43
السلام عليكم اخي الكريم شكرا أخي الغالي على النصيحة المطروحة للأعضاء وشكرا على مشاركتنا تجربتك الخاصةطبعا الحساب التجريبي هو بداية التعلم كوسيلة طبعا وتبقى الممارسة هي الحلتقبل مروري بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

migoo
06-27-2017, 23:45
اخي الكريم صراحتا الموضوع رائع جداا
عن اهميه الاسواق الاسلاميه
وشكرا

abdelmadjid41000
06-27-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على طرحك لهذا الموضوع المهم و انا اوافقك الراي في ان هذا السوق من اهم و اكبر الاسواق من بين الاسواق العالمية

raxid
06-28-2017, 01:02
بالنسبة لي تتجلى اهمية السوق المالية الاسلامية في سوق عدم التعامل بالمصارفات الربوية كالفائدة على القروض و التعامل بمبذا التقابض على السلع

nenanena
06-28-2017, 03:29
طبعا الرافعة المالية بتكون مفيدة لرؤس الاموال الكبيرة والصغيرةلكنها افيد للكبيرة علشان الهامش المستخدم لما بيكبر فى رؤس الاموال الكبيرة مفهوش خطورة زى الهامش المستخدم بيكبر فى رؤؤس الاموال الصغيرة التى تتاكل بسرعة شديدة بعكس راس المال الكبير

amena
06-28-2017, 03:29
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

amonyaa
06-28-2017, 03:47
بعد التحيه لاخواني الاعضاااءاخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوىانا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرامواتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيعارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااطوتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرامتقبل مروري^☼

ETrade
06-28-2017, 03:50
في نظري اسواق المال الاسلامية بدون قيمة، وغير معترف بها دوليا، فلا توجد سوق مالية عربية واحدة تشاركة باالاسواق الدولية ولها تأثير قوي، فكل هذه الاسواق التي تتحدث عنها محلية
لهذا الاسواق العالمية الكبرى تفرض قيودها على التجارة العالمية وتحدد قيمة المنتجات والمعادن والنفط والعملات وتجرب الدول الاسلامية على الخضوع لها.

nader6
06-28-2017, 04:04
السلام عليكم اخي الكريم بصراااااحه فى ناس بتفضل هذه المتاجره الاليهوفعلا بيكسبو منها كتير والاكسبرتات مربحه جداولكن انا عن نفسى لا افضلها نهائياتقبل تحياتى وبالتوفيق ياااارب تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-28-2017, 04:08
مرحبا اخي أهم خطر ممكن يصيبك ان انت ممكن حسابك يطير بالكامل ولا تستطيع أن ترجعه مرة أخري لانك لو خسرته يبقي كدة خلاص يا معلم تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-28-2017, 04:12

monayaa
06-28-2017, 16:27
مرحبا اخي أهم خطر ممكن يصيبك ان انت ممكن حسابك يطير بالكامل ولا تستطيع أن ترجعه مرة أخري لانك لو خسرته يبقي كدة خلاص يا معلم تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 16:28
السلام عليكم اخي الكريم انا عاوزة اشكرك شكرا جزيلا علي الموضوع بتاعك دهوالله ولي التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-28-2017, 16:28

monya0
06-28-2017, 16:31

lolo2014
06-28-2017, 16:42
تحياتي لكم الفوركس هو عبارة عن التداول الالكتروني للازواج التي تتكون من عملتين احدهما اساسية و الاخرى ثانوية شكرا لك على التوضيح وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-28-2017, 16:46
مرحبا اخي في الواقع زوجتي وقضيت عددا من كمية لي من الوقت في الفوركس. فهو يقع في حوالي 6 ثلاثين يوما. الفوركس هو غالبا ما يكون مربحا جدا إذا كان الرجل أعمال الحفاظ على تلك القاعدة داخل الأعمال الفوركس. فإنها قد جيدا داخل الأعمال النقد الاجنبى. تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-28-2017, 16:46
مرحبا اخي فعلا اخي الكريم اغلب الخاسرين في الفوركس يفتقدون الى الاداره الجيده لراس المال والتخطيط السليم ونقص المعرفه بامور الفوركس وعدم وجود خطه محكمه وناجحه لتحقيق اهدافهم جاعلين الفوركس كلعبه القمار وهذا الشيئ يجعلهم يخسرون اموالهم بالكامل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-28-2017, 16:58
السلام عليكم اخي الكريم والله يا اخى موضوع الى انت بتكلم فيه مفيد وياخد ايضا بالاعتبار ويحتاج الى مشرفين وخبراء المنتدى يردوا علينا فيه ولكن انا باعتقادى انهم لازم يكونوا بيستفادوا فعلاا انما ازاى الله اعلم لان على رايك لو كدا كان كل الناس دخلت الاسلامى ورحمت نفسها من النسبه الماخوذه فى تبيت الصفقه يعنى ملحوظتك دى عندك حق فيها ياريت فعلاا حد يفيدنا فى الامر الله يكرمكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-28-2017, 21:33
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

lareen
06-28-2017, 21:34
مرحبا اخي اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليلاتمنا التوفيق لي وللجميع---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-28-2017, 21:37
تحياتي لكم اخى الفاضل تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوقتختلف عن الاخرين واذا اردت التداول وقت الافتتاح فعليك باختيار العملات المناسبة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-28-2017, 21:37
تحياتي لكم منتدى mt5 المهم جدا للتاجر الحصول على جميع المعلومات لمعرفة الأعمال. إذا كان التاجر يتعلم في في هذه المقالة يجب ان التجارة باستخدام التخطيط داخل هنا. ذلك لأن التاجر الحقيقي يجب أن يتداول باستخدام الصبر في هذه التجارة معينة. نقدر ذلك. تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
06-28-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بصراحه مش شايف اى افاده بالموضوع وياريت يكون فى موضوعات فيها افاده اكثر مش موضوعات الغرض منها جمع البونص تقبل مرورى

2017wydadi
06-29-2017, 02:19
طبعا الحساب الاسلامي يا اخي في حالة لو كنت مسلم فهو جد مهم ولازمك تفتح حساب اسلامي لانه يخلو من الفوائد الربوية
بالتالي لا تحسب الامر سهلا فالحساب الاسلامي يجعل تعاملاتك في السوق ان شاء الله لا تشوبها الفوائد الربوية فهي حرام

maryhan
06-29-2017, 02:46
مرحبا اخي معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-29-2017, 02:50
مرحبا اخي اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-29-2017, 02:51
تحياتي لكم اخى اعتقد انة من المفترض التعلم اولا وانصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ولتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-29-2017, 02:52
السلام عليكم اخي الكريم كل تاجر لابد انه يتعلم ن ااخطاء التى يقع فيهاانا عن نفسى تعلمت من اخطاء كثيرة جدافى الفوركس ل يوم قد نقع فى خطا ويجب الاستادة من كل الاخطاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohammed Darwish
06-29-2017, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

maryhano
06-29-2017, 02:59
مرحبا اخي اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
06-29-2017, 15:49
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

mayrom
06-29-2017, 15:59

فوريكسي
06-29-2017, 20:22
السوق المالية الاسلامية ضرورية والواجب دعمها ونشرها في كل الاسواق المالية وهي تنتشر وتنمو بضطراد واستمرار حتى في الدول الغربية بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
06-29-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله
تتجلى في المنتوجات و المعاملات الحلال يا اخي الفاضل و هذا الامر هو اللاهم مثقارنة مع البورصات العالمية

ebrhim
06-30-2017, 03:08
تحياتي لكم وبركاته اخى الكريممن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلوبالتوفيق للجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-30-2017, 03:09
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 03:12

Cold Fire
06-30-2017, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل على هذا الطرح المميز و المفيد على امل ان تستمر في تالقك معنا و كل التوفيق لك و لنا جميعا باذن الله

one
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
مرحبا اخي أعتقد المخاطر اختيار وخطيرة للغاية في الحياة ولكن في بعض الأوضاع فمن الممكن أن تصبح منتجة من المخاطر. في كل عمل واحد في الوقت الحاضر هناك خطر من أجل كسب المزيد من الاعتماد فقط على الشخص كمية من كان في حاجة للمخاطرة في الربح والخسارة أيضا للمساعدة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 03:15

فوريكسي
06-30-2017, 04:06
اسوق المالية الاسلاميو مهمة لنا كمسلمين لانها سوق اسلامية اولا وللهالم اجمع لانها اسواق بمنتجات مالية نظيفة بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amena
06-30-2017, 05:13
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 05:25
مرحبا اخي لا اجد اى فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى الا فقط ان الحساب التجريبى المشاعر فيةمش بتكون زى الحساب الحقيقى بمعنى الطمع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 05:31
تحياتي لكم ..في الحقيقه لن استطيع افادتك فانا عضو جديد في الفوركس وليس لدىمعلومات عن ماتسال عنهتحياتى للجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 05:38
تحياتي لكم فعلا اخي يمكن لاي احد تحقيق المليون اذا التزم بالاشياء التى ذكرتها فى موضوعك تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 06:22
مرحبا اخي في اعتقدي شخصي انو الفوراكسالتجارة اوراق الماليةاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
06-30-2017, 06:23
السلام عليكم اخي الكريم ليس له تشريع فى مصر واعتقد ان السبب فى انه بيكونفى خوف من خروج العمله الصعبه فى مصر بسبب الخسارهف ى السوق او اى سبب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 06:24
تحياتي لكم يا اخي الكريم اانا اقول بان الفوركس حقيقة وليس نصبواختيال والدليل على ذلك هناك الكثير الذين ياكدون بانهم اخرجو بنوص من حساباتهم تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 06:26
تحياتي لكم تحياتي لكم يمكنك المتاجرة بجميع الازواج التي تتيحها لك شركة الوساطة في حسابك الخاص.بالنسبة لشركة انستافوريكس تسمح لك بالمتاجرة في عدد كبير من الازواج بالاضافة الى المتاجرة في الذهب وبعض الاسهم.وطبعا انت من يختار الزوج الذي تريد، لكن ينبغي ان تكون لك خبرة فيه وقادر على تحليله ومعرفة تقلباته اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
06-30-2017, 08:18
مرحبا اخي مما لا شك فيه ان التعلم و التجارة بالسوق يؤهل و يساعد التاجر فى تعظيم ربحه من هذا المجال من خلال الاقتراب من الفرص التى تشجع التاجر الى تحقيق ربحه السريع من هنا و التجارة بالترند تسهل عملية الارباح فى التجارة---------- Post added at 10:30 PM ---------- Previous post was at 02:16 AM ----------التجارة على الترند العام للسوق يعتبر ميزة جيدة جدا لاى تاجر لكى يربح و يبتعد عن الخسارة فى هذا المجال و التجارة على الترند العلم يسهل على التاجر تحقيق ارباح من هذه التجار و يجب التجارة على الترندات فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 08:35
مرحبا اخي يا اخي هل انت تتحدث عن الاخبار ؟ اناانصحك بعدم الاعتماد علي الاخبار لانه غير ثابت تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 10:17
مرحبا اخي اخى الكريم ان كنت تريد نصيحة للمبتدئين فاهم نصيحة استطيعان اقدمها هى ادارة راس المال يجب الاهتمام وتعلم ادارة راس المال وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 10:31
مرحبا اخي كا شخص يبدا في شيء ما يكون لا يعؤف شيءلكن الوصول الى الهدف الراد يتطلب صبرو نفس طويل و عدم استسلام لان الاستسلام يخلي الكتير يتخلى عن اهدافه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 10:35
تحياتي لكم الحسابات المتوفرة أخي تبدئ من حساب مايكرو وهو أصغر حساب و لا أنصحك به فهو يتحرك ب خمسة أرقام بعد الفاصلةمتلا الأورو دولار في الحساب ستاندار هو 1.3358 أما على الحساب مايكرو فهو على هدا الشكل 1.33581 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 12:31
تحياتي لكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

medben
06-30-2017, 12:45
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري

sham
06-30-2017, 12:58
السلام عليكم اخي الكريم شرح الفوركس ببساطه انه سوق مالى كبير بيتمتداول العملات الاجنبيه عن طريقه وبيتم فيه التعاملمن خلال العملا الاجنبيه فقط حيث تقوم ببيع عمله وشراء عمله تانيه عمله مقاب لعمله بالاختصار الشديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

cladiator2007
06-30-2017, 14:55
أهمية السوق المالية الإسلامية في الفوركس يا أخي الفاضل هي البعد عن شبهة الربا
في التداول لأن الحساب الإسلامي لا يحتسب قيمة إضافية على التبييت لليوم التالي

dalia elsayed
06-30-2017, 15:00
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. مشكور على مشاركتنا استراتجيتك يا غالى وإن شاء الله نستفاد كلنا منهاو انا على فـكرة عندى استراتجيتى الخاصة و الحمد للهوجزاك الله كل خيرواتمنا تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 15:05
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى على الموضع وعلىالافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومةيتم الاخوى من الاستفادةمنها فى الحيات بتعهم فى التداولوبتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
06-30-2017, 15:34
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعةواتمنى ان يستفيد منها الجميع فى تحقيق الكثير منالارباح نظرا لانها استراتيجية بسيطة وسهلة الاستخدام والله الموفق للجميعلكن يجب اختبارها اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 15:47
مرحبا اخي أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرأخي الغالي وحسب تجربتي المتواضعة أضن أنالتحليل الفني والكلاسيكي هو من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ridouane10
06-30-2017, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات يا اخي الكريم .اتمنى ان يستفيد الجميع.

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

بالتوفيق للجميع .

maryhano
06-30-2017, 18:18
السلام عليكم اخي الكريم وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحعندما يصعد السعر كثيرا سيعمل مقاومة بالاعلىجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 20:48
تحياتي لكم فعلا اخي يمكن لاي احد تحقيق المليون اذا التزم بالاشياء التى ذكرتها فى موضوعك تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 20:51
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريمانا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وشكرا لك لافادتي و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

forexman11
06-30-2017, 21:32
يجب علينا ان تكون جميع المعاملات الخاصه بنين في التجاره في الاسواق في سوق الفوركس للعملات الاسلاميه و يجب ان تكون حساباتنا اسلاميه حتى نبتعد عن الربا والفوائد

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله
على ما اعتقد واخي في مجموعة من المجالات الاقتصادية من بينها كمية تقدر بالجدية في البترول و الغاز .

amalali
07-01-2017, 01:47
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الأستراتيجية بصراحه أراها إستراتيجية سهله وبسيطه وغير معقده وأي متداول مبتديء يستطيع ان يستخدمها وبالنسبة لي سأجربها اولا على الحساب التجريبي قبل ان اطبقها على الحساب الحقيقي وأتمنى لك التوفيق مشكور اخي على تقديمك لهده الاستراتيجية المهمة في التداول ساحاولالتدرب عليها في الحساب الديمو لارى ان كانت ستنجح معي سلام. تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 01:51
السلام عليكم اخي الكريم والله مبارك عليك الربح اخى الكريم واتمنى لك المواصل هكذا بامر اللهبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

omar2017
07-01-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا من المحبين للنظام الاسلامي للتداول الجيد تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد

amonyaa
07-01-2017, 02:23
تحياتي لكم اخى الحبيب اعتقد انة من المفترض ان يقوم المتداول بالتعامل مع اى زوج من العملات طالما انة يستطيع التحليل الجيد للسوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 03:51
مرحبا اخي خطئي دوما هو سوء اختيار التوقيت رغم ان تحليلي و توقعاتيصحيحة و تمام لكن عند دخولي في صفقة اخسرهاتقبل مروري أخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 04:05
تحياتي لكم ، وعبد الله بن سليمان المسعري، وعبد الرحمن بن سحمان، وعلي الحواس، وعبد الله بن عبد الرحمن بن باز ابن أخيه، وعبد الرحمن بن إبراهيم ابن أخيه كذلك، وعبد اللطيف بن شدين، وسعد بن عيسى الزير. تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 07:19
تحياتي لكم نصائح ممتازة لكل مبتدا في المجال وجميع النصائح مفيدة واحسن نصيحة عجبتني هي 4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 09:30
السلام عليكم اخي الكريم انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرالكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 09:33
مرحبا اخي فى الفوركس اكيد بيكون فية مزايا كثرة جدااكيد من مزايا الفوركس انه سوق بيكون فية حرك كبيرة جدا واكيد فى الفوركس ايضا بيكو ن فية ربح كبير جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

beka
07-01-2017, 10:03
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريمعلى الموضوع الرائع بنسبة لنا المبتدئينافدتنا لتجنب الوقوع فى الخطا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 10:07
تحياتي لكم اخى الكريمانصحك عدم التداول لان كثير من الائمة حرموا التعلم على الذهب و لاتأخد بكلامى دون بحث لانك انت من سيحمل الوزر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 15:42
تعويض الخساره تكون الصفقات المدروسهحتى يستطيع ان يكمل بشكل سليم

emanoytre
07-01-2017, 15:46
و رحمة الله اعتقد ان السببهو عدم الاستفادةمن الاخطاء

may65343
07-01-2017, 15:46
انا شخصيا اتاجر على جميع الأزواج للعملات الرئيسية والثانوية والمهم تكون هناك فرصة جيدهوشكرا

fouadar
07-01-2017, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب الاسلامي لتجارة الفوركس هو ذلك الحساب الخالي من الفوائد الربوية بجميع أشكالها مهما كانت مدة العقد المبرم بين الطرفين. ونقصد هنا بالفوائد الربوية أي الفوائد التي يدفعها المتداول للبنك مقابل ترك الحساب مفتوحاً لليوم التالي أو للمدة التي يريدها

nonatr54
07-01-2017, 16:50
انا شخصيا اتاجر على جميع الأزواج للعملات الرئيسية والثانوية والمهم تكون هناك فرصة جيدهوشكرا

mayor
07-01-2017, 23:05
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل أتمنلى كل خير لك وموضوع جيدوأشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصعدد المتادولين الذين يدخلون الصفقة يؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 23:06
تحياتي لكم شكرا جززيلا على هذه القواعد المهمه جدجا ولك كل الشكر والتحيه منى لك على هذا البوسط الرائع الى فيه نصايح كتير اوى ممكن تفيد الكل اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar2017
07-02-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصثراحة التداول وفقا للنوعيه الاسلاميةى هي الافضل على الاطلاق بالطبع وتكون بعيدة عن الشكوك بالطبع

abo.tali.wtalin
07-02-2017, 01:02
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك المميز والمرتب
انا دايما بستفاد منكم لاننى مبتدا
وتقبل مرورى

M0hsenalawady
07-02-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
النظام المالي الاسلامي بيكون خالي من الربا والمقامره ولذلك نحن هنا في شركة انستا فوركس حسابنا اإسلامي يعني خالي من فوائد التبييت اي الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية

adamo92
07-02-2017, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المفيد لقد استفدت كثيرا جزاك الله كل الخير
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

ahmedshiref1
07-02-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحبابى فى الله كان معكم أحمد شريف أحمد أحسنت اخى الله يوفقق واتمنى نشر فدييو توضيحاى