PDA

View Full Version : فيما تتجلى أهمية السوق المالية الإسلامية 3

simba
10-20-2015, 18:52
الجزء 3
أهمية السوق المالية الإسلامية تتجلى فيما يمكن أن تقدمه لتنمية الاقتصاد والتي تتمثل خاصة فيما يلي

تنمية العادات الادخارية للأفراد وذلك بتشجيعهم على استثمار الفائض من الدخل في قنوات ادخارية تؤمن لهم دخلاً إضافيا ومشروعا،ً وتتيح لهم سهولة بيع الأدوات المالية، وهذا ما يوفر لهذه المدخرات درجة عالية من السيولـة

xfdhtg
10-22-2015, 14:17
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ayoub321
10-22-2015, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الفركس سوق كبير والتعامل معه يجب أن يكون على طريقة إسلامية كي تنجح نجاح كبير لذلك انصح كل من يقرر دخول السوق وفتح حساب اسلمي يجن أن يبحث عبر النت على فتوي لهذا السوق
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الاسواق المالية الاسلامية باتت الآن محط أنظار الدول الاوروبية والامريكية الثرية ومنها على سبيل المثال الاسواق البريطانية والامريكية لما توفره للافراد من فرص الاستثمار

sharshabil
10-22-2015, 21:03
عالم الاسواق الماليوة عالم كبير وفيه كتير اشياء و معلومات لاوم الالمام بيها
حتى نفهم تلك الاسواق وايضا يسهل علينا فهن الية الفوركس . تحياتي

snnaky
11-11-2015, 23:21
طكب يا اخى اية العلاقتين الاىفى موضوع
يعنى اية علاقة الموضوع اولا بالفوركس الأجابة بدون اى مجاملة لا توجد اى علاقة بين ما ذكرتة انت وبين تجارة الفوركس لا من قريب ولا من بعيد اذا مضوع لا فائدة منة
ثانيا اية علاقة اللى حضرتك كتبتة بتخصيصة بالدول الأسلبلامية رغم ان ما تقولة هو كلام عام وليس خاصة بالدول الأسلامية او الأقتصاديات الأسلامية
الأجابة ايضا لا توجد اى علاقة لأن الكلام عام

heroo252
11-11-2015, 23:35
اهم حاجه اننا بنتحرى الحلا وبنبعد عن كل شبهة ربا او حرمانيه وده كفايه
لاننا بندعوا ربنا يبعد عنا الحرام وان يرزقنا من حلاا ويبارك لنا فيه

asxqwzdc6
11-18-2015, 01:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
12-06-2015, 20:41
شكرا لك على المضووع وعل المقال القيم امل تقم لنا الجديد في المستقبل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-06-2015, 20:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

ابوفؤاد
12-06-2015, 21:39
مع الاسف ان الاسواق المايه التى نتحدثعنها لا تكاد تكون كتوفره الا لدى البعض القليل من الدول الاسلامييه
و ينقصها الخبره اللازمه لاداره تلك الشركات و الاستثمار و بالتالى الفشل هو الناتج و عدم الثقه

onelove
12-06-2015, 22:11
الحبيب الاسواق المالية الاسلامية باتت الآن محط أنظار الدول الاوروبية والامريكية الثرية ومنها على سبيل المثال الاسواق البريطانية والامريكية لما توفره للافراد

elfaresyoussef
12-06-2015, 22:29
السلام عليكم انا طبعا انصح كل من يريد النجاح في سوق الفوركس الكبير و المليء بان يسجل و يبدا مشوارة بحساب اسلامي لكي يحقق ما يريد

neverlityougo3
12-13-2015, 16:47
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

الاصيل
12-13-2015, 17:05
السوق المالية الاسلاميه هى التى حرمت الربا وبذلك دفعت اصحاب رؤس الاموال الى استثمار اموالهم حتى لا تاكلها الزكاة وبذلك دعمت الاسواق الماليه برؤس اموال كبيرة جدا كانت السبب فى زيادة التبادل و التجاره
تمنياتى لكل اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adamarwan
12-13-2015, 17:42
لكن هده الامور التى قلت لبد من ان تكون ماشى على ما احل الله لنا
من الاحمال والصفقات ليس فقظ فى الظهار وانما حتى فى البطن
وحظ سعيد

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:49
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

fillane1
12-13-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على المقال والموضوع المهم والمعلومة اسضا
تقبل مروري وبالتوفيق للكل

majdifdf1
12-13-2015, 23:14
شكرا لك على هذا التقرير الرائع . لقد كانت للتجارة الاسلامية والاقتصاد الاسلامي الاثر الكبير في كثير من المجتمعات الغربية ادى في كثير من الاحيان الى الازدهار والتقدم والتطور .
مع تحياتي لك .

Zezobebo3
01-24-2016, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الفركس سوق كبير والتعامل معه يجب أن يكون على طريقة إسلامية كي تنجح نجاح كبير لذلك انصح كل من يقرر دخول السوق وفتح حساب اسلمي يجن أن يبحث عبر النت على فتوي لهذا السوق

YMTMAX2
01-25-2016, 23:38
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

mahmoud massry
01-28-2016, 07:01
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
بصراحه انا زعلان جدا من الناس الى بتدخل تكتب اى مواضيع وخلاص من اجل البونص يا اخى الكريم اكتب حاجه يستفيد بيها غيرك وفى نفس الوقت انت كمان تاخد بونص

abdelsamed.uk
01-28-2016, 07:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

---------- Post added at 05:03 AM ---------- Previous post was at 05:02 AM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

islamhd
01-28-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

never5
01-29-2016, 21:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sami1985
01-29-2016, 21:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

mokran
01-29-2016, 22:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم

---------- Post added at 09:05 PM ---------- Previous post was at 08:57 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

MahmoudNofal
01-29-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله اخى مشكور على الفكرة و ياريت و الله نرجع للاسلام فى كل شئ فهو شامل و كامل و لكن للاسف

aminetns
01-29-2016, 22:14
السلام عليكم

الفوركس يحتاج تعلم ومثابرة والبحث عن استراتيجية مناسبة من خلال التجريب على الحساب التجريبي
شكرا لك

valencia
01-29-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المشكلة ليست في المال حاليا لكن في الطرق الاستثمارية
التي نجد اغلبها يعتمد على المحرمات في التعاملات لهذا لا تجد الكثير يستثمر

islamhd
01-30-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

نادر صباح الدين
01-30-2016, 01:04
اعتقد أن المسلمين في الوقت الراهن عامة، والعرب خاصة، يتحدثون عن أهمية الاقتصاد الإسلامي في تطور اقتصاد الدولة، من حيث تشجيعة على الانفاق وعدم تجميد الأموال، وغير ذلك من العوامل التي يمكن بالفعل أن تسهم في بناء الاقتصاد الوطني السليم، ولكن التجربة كما هو ملاحظ بعيدة جدا عن التنظير، فالاقتصاد الاسلامي في واد، والممارسات الاقتصادية الإسلامية في واد آخر ولاحول ولا قوة إلا بالله.

starnew
01-30-2016, 01:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقجدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب في عديد المواضيع إ نشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

nonam
02-13-2016, 01:00
السلام عليكم ... شكرا علي التعامل مع الموضوع بالبساطة اللي انت شايفها انا كنت عايز ان انت
تلم الموضوع كلة في صفحة واحدة بدل البهدلة اللي انت عاملها دي
بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
02-16-2016, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا متابعك من الاول خالص ومتابع مواضيعك الشيقه وبصراحه انا استفدت كتير منها وارجو انك تستمر بعرض المزيد منها وارجو تقبل مرورى واحترامى

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:53
information فيما تتجلى أهمية السوق المالية الإسلامية 3

ﻫﻤﻴﺔ ﺍﻟﺒﺤﺙ. ﺘﺘﺠﻠﻰ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺍﻟﺩﺭﺍﺴﺔ ﻤﻥ ﺨﻼل ﺍﻟﻬﺩﺍﻑ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ. : .1. ﺒﻴﺎﻥ ﺍﻨﻭﺍ. ﻉ ﺍﻟﻌﺎﺌﺩﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻭﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ... ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻹﺴﻼﻤﻴﺔ ﻭﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺭﺒﻭﻴﺔ ﻭﺒﻴﺎﻥ ﺃﻭﺠﻪ. ﺍﻟﺘﺸﺎﺒﻪ ﻭﺍﻻﺨﺘﻼﻑ ﻓﻴﻤﺎ ﺒﻴﻨﻬﻡ . .3. ﺘﺤﻠﻴل ﺃﻫﻤﻴﺔ ﻭﺠﻭﺩ ﺃﺴﻭﺍﻕ ﺍﻟﻤ

never101
02-24-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
02-24-2016, 12:43
حيث صرح دارا ماهر من بنك إتش إس بي سي نيويورك أن الإسترليني واليورو سيسيران بنفس الإتجاه نحو الأسفل لكن ليس بنفس القدر من الهبوط، وعلى هذا الأساس تراجع اليورو دولار خلال اليوم

zizo199
03-21-2016, 17:45
حتى نفهم تلك الاسواق وايضا يسهل علينا فهن الية الفوركس . تحياتي

prince9096
03-21-2016, 18:05
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

harimeche
03-21-2016, 18:20
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا أخـــــــــي وأشكرك على هده

المعلومــــــــات المهمة في ما يتعلق بأهمية

السوق المالية الإسلامية

-----

مع التحية وبالتوفيق

othman1
03-21-2016, 18:27
نعم هذي تعتبر مساعدة لنا نحن موضوع حلو اتمنى لك الاستمرار وان

تعم الفائدة للاخوان الاعضاء وعامة العرب الذين للاسف لا يجدون

هيك مواضيع وشكراا

ملاك الروح
03-21-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح الاسواق المالية الاسلامية بانتضار مزيد من المواضيع القيمة حول هذا
اتمنى لك التوفيق

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم

جمال الحيا
03-21-2016, 22:53
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس وهذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

justsmile
03-21-2016, 22:58
مع اني بصراحة لم افهم الكثير من موضوعك ..طيب اخي لما لا تقوم بشرحه باسلوبك ؟؟ حتى نفهمه بشكل اسهل .. ؟؟ مشكور على اي حال ..

Ahmed magdyi
03-22-2016, 01:18
أرجو لك دوام التقدم والنجاح
و المزيد من الأنجازات والأبداعات
مشكور على هذا الدرس والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين

neverlit3
03-23-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mim0333
03-23-2016, 11:41
متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص منى

ahmed abdelatif
03-23-2016, 11:47
السلام عليكاخىالكريم ورحمه الله وبركاته
مششششششششششششششكور ع الطرح اريئع
خى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺◙☻0☻♠

mohamedforex4
04-24-2016, 22:22
حتى نفهم تلك الاسواق وايضا يسهل علينا فهن الية الفوركس . تحياتيلك يا غالي .

emma91
04-26-2016, 14:35
شكرا على هذه المعلومات ايها الاخ الفاضل موضوعك مرتب ومفيد
واتمنى ان يشتغل الاخوة علة الحساب الاسلامي وان يتجنبوا الحسابات التي فيها فوائد
ربي يوفق الجميع انه على ذلك قدير

Harmonic
06-29-2016, 09:23
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
بصراحه انا زعلان جدا من الناس الى بتدخل تكتب اى مواضيع وخلاص من اجل البونص يا اخى الكريم اكتب حاجه يستفيد بيها غيرك وفى نفس الوقت انت كمان تاخد بونص

kaka25
07-04-2016, 22:40
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

analyst
08-13-2016, 16:13
شرح جيد اخي لاهمية الاقتصاد الاسلامي اكيد ان فهم الاقتصاد الاسلامي من شانه ان يساعد العلم العربي على تطوير اقتصاده بشكل ملموس وليس فقط الاقصاد العربي بل العالمي ان صح التعبير

maryam1
01-17-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق بإذن الله

ali gamal
01-18-2017, 15:01
تتنوع وتختلف تعاريف السوق المالية الإسلامية عند العلماء والباحثين حسب موضوعها ونوعها، إلا أن أغلبهم يأخذ تعريف السوق المالية الإسلامية من تعريف السوق المالية الإصطلاحي الوضعي ويضعها في إطار شرعي إسلامي، و فيما يلي أهم التعاريف لهذه السوق:
1. للسوق المالية معنيان، معنى واسع يضم مجموع التدفقات المالية في المجتمع بكافة آجالها القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل بين أفراد المجتمع ومؤسساته وقطاعاته، ومعنى ضيق ينحصر في سوق أو بورصة الأوراق المالية. وفي ضوء هذا المعنى الواسع فإن السوق المالية لا تنحصر في مكان محدد، وإنما في معاملات محددة، ومن هنا فإن مصطلح السوق المالية الإسلامية يمكن أن يتضمن المعاملات المالية المنضبطة بالضوابط الشرعية( ).
2. "هي التي يمكن أن تتداول فيها الأدوات المالية من الأسهم، والصكوك الإسلامية على الوجه الذي تجيزه الشريعة الإسلامية".(2(

ebn masr
02-20-2017, 23:51
ترجع الى بعض الشيوخ انه الفوائد فيها شبه حرمانية ولكن الافضل والامثل اننا فى الافضل اننا نجعله حساب اسلامى فقط وشكرا اخى الفاضل

mid0killer
02-21-2017, 00:12
مشكور وبارك الله فيك على الشرح وبامر الكل المشككين هيستفادو من الموضوع لان الاسواق الماليه الاسلاميه لازم الكل يغير رائيه ناحيتها

alonsoo
02-21-2017, 08:43
بارك الله فيك اخى الفاضل على طرحك الجميل انت عارف لو العالم كله طبق النظام الاسلامى العالم كله هيعيش فى امان والله العظيم

ebn masr
02-21-2017, 15:48
السوق الاسلامية الميزة الوحيد ة اللى فيها هو. انه مفيهاش فوائد والتعاملات المالية بتكون على النطاق الاسلامى دائما وواجب اننا نتعامل به وشكرا

mahmoudtaha33
02-21-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع مميز وارائع اخي في تقدم
شرح وافي ومفيد والاسوق المالي الاسلامي
من انجح الاسواق في الفوركس
بالتوفيق اخي

waelmma
02-21-2017, 16:14
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان اهم شىء فى الموضوع ان يكون الحساب اسلامى
وبارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك الله خيرا :)):))

ilyestoumi
02-21-2017, 16:26
تنمية العادات الادخارية للأفراد
تؤمن لهم دخلاً إضافيا ومشروعا،ً
تتيح لهم سهولة بيع الأدوات المالية
بالتوفيق أخي الكريم

كامل
02-21-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي العزيز والفاضل على هذا الموضوع والذي يناقش الاحوال المالية والاقتصادية

bassem forex
02-25-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الاسواق المالية الاسلامية باتت الآن محط أنظار الدول الاوروبية والامريكية الثرية ومنها على سبيل المثال الاسواق البريطانية

skylol
02-25-2017, 01:08

الحمدلله اخي الغالي كل شيء بنسويه حلال ولو كان في سوق الفوركس اي حرمانية كان ما احد اشتغل فيه اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود تحييتك على هذه المعلومات القيمة التى دائما تفيدنا بكل المعلومات المفيدة وتقبل مرورى وتحياتي لك

tazi larbi
02-25-2017, 01:24
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والاسلام صالح لاي عمل وليس المال فقط واكيد ان الغرب اكتشفوا هده الحقائق وسبقون للعمل بها والدليل تووفيرهم حسابات اسلاميه للعملاء اتمنى لكم النجاح والله الموفق

شمس الحياة1986
02-25-2017, 01:43
ترجع الى بعض الشيوخ انه الفوائد فيها شبه حرمانية ولكن الافضل والامثل اننا فى الافضل اننا نجعله حساب اسلامى فقط وشكرا اخى الفاضل
تقبل مروري

ابوعلى
02-25-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحساب الاسلامى احسن ربنا يبعدنا عن الحرام وربنا يوفق الجميع تقبل المرور

ayoubfc
02-25-2017, 11:38
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة الفركس سوق كبير والتعامل معه
يجب أن يكون على طريقة إسلامية كي تنجح نجاح كبير لذلك انصح كل من يقرر دخول السوق
وفتح حساب اسلمي يجن أن يبحث عبر النت على فتوي لهذا السوق .

مروه عصر
02-25-2017, 14:26
السلام عليكم
هى تساعد الاشخاص على تعلم الادخار الدخل الفائض لديهم من خلال السوق الماليه الاسلاميه التى لا يوجد بها اى شئ يحرم فهى تعمل من خلال القواعد الاسلاميه ...

mr.khalled
02-25-2017, 14:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتىة
بارك الله فيك اخى
على المعلومات القيمة وتوضيحك لاهميه السوق المالية الاسلامية

doaa sary
02-25-2017, 15:49
والله الحساب الاسلامى مش هيفدنا بشيئ اصلا سعات بنلاقى الكوميشن سلبى وسعات ايجابى ومعرفش ع اى اساس بتتحسب فايدة التبييت!
مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

Mr Fathy
02-25-2017, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم انت عا ف يا زعيم لو ان كل العالم كله اشتغل على الاقتصاد الاسلامى كان زمان الدول كلها مرتاحة والله العظيم مش زى ما احنا عايشين كدا

nasro benz
02-25-2017, 16:07
السلام اخي ممكن ان توضح اكثر في موضوعك هذا عن فائدته في سوق الفوركس لكي تعم الفائدة بيننا بارك الله فيك
وفقك الله

abumazen
02-25-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم وانشاء الله مزيد من مواضيعك التي تساعدنا علي فهم السوق بدرجه كبيره

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي الغالي كلنا يفصل الكريقة الاسلامية في الفوركس واتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

stethoscope
03-27-2017, 23:50
السلام عليكم فعلا بعد الاسلام من اكتر العوامل التى نظمت المعاملات المالية بشكل فيه خير لكل البشر لذلك يجب أن نتبع ما امر به الاسلام فى المسائل الاقتصادية ونبتعد عن كل ما نهى عنه

mohamed_elsayed
03-28-2017, 00:16
احييك علي هذا الموضوع الجيد والرائع وانا من رأيي أن الفوركس افضل طريقة لاستثمار فهي موثوقه جدا ولكن تحتاج الي الخبرة والدين حلل هذه التجارة

khalidtrader
03-28-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها فهي مهمة جذا و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام ..

ali gamal
03-28-2017, 00:37
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة
شكرا لك على المضووع وعل المقال القيم

mohamed shams
03-28-2017, 00:42
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك لاطراء المعلومه والموضوع ولكن نامل
بان يكون للاقتصاد الاسلامى له قوه فى السوق
بالتوفيق

hamadasalama
03-30-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهمية السوق الاسلامية حيث ان العالم العربي وجد فتاوي تحرم المتاجره بالفوركس فجاء دور شركات الوساطه لعمل حسابات اسلامية

zeze2017
03-30-2017, 01:59
https://www.youtube.com/watch?v=4WMh42Qx6_4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته-----------------------------------------كيف تحقق مئات النقاط باستراتيجية MACD في سوق الفوركس

yousee
04-21-2017, 17:14
الأسواق المالية الإسلامية لها أهمية كبيرة في إقتصاد الدول وهدا لا يعرفه الكتير من متخصيين الإقتصاد فالإقتصاد الإسلامي له مكانته في العالم

Lante
04-21-2017, 17:22

fouadar
04-21-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تأسست السوق المالية الإسلامية الدولية في البحرين لتوفير ما تحتاجه المصارف الإسلامية من سيولة و منتجات مصرفية إسلامية
تقبل مروري جزاك الله خير

houarisat
04-21-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا فالسوق المالية الإسلامية قائمة على الربح من الإستثمار عكس الأسواق الغير إسلامية فهي قائمة على الإستثمارات + الربا وهو محرم في الإسلام والحمد لله

Abu_Yassin
04-23-2017, 00:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد طبعا الاسواق المالية الأسلامية اتاحت فرصة كبيرة أمام الكثير من المسلمين لدخول المجال وأهم هذه الأسواق بالتأكيد هى سوق الفوركس والحسابات الأسلامية

tahar2015
04-23-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

KARIM2017
06-21-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل الاحترام والتقدير علي معلوماتك القيمه
التى نستفاد منها كثيرا

Mahamme
06-21-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كلامك صحيح وفي محله، اهم شيء بالعمل في الفوركس لازم يكون على الطريقة او الشريعة الاسلامية لانها تمون خالية من الفوائد المالية وغير ذلك. من المميزات

nour3iny
06-22-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الطرح لاهميه سوق الاوراق الماليه الاسلاميه التى تساهم فى ازدياد الاستثمار تقبل مرورى

bitcoin
06-22-2017, 01:13
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد ...

sonson
06-24-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المضووع الهام عن اهميه السوق السالاميه وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق

ahmedmca
06-26-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل سوق المالية الإسلامية نحن كعرب تفيدنا في شريعتنا

zunebha
07-30-2017, 20:53
اصل الاسواق المالية الاسلامية هو النظام الاسلامي الحديث الذي ياخد منبعه من القرآن والسنة وهذا ما يؤدي به الى التألق والنجاح على جميع الانظمة الاخرى رغم تطورها وحداتثها.

shr
07-30-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن الاسواق الاسلاميه دي فالبورصه بس مش فالفوركس لاني ما سمعتش عنها من قبل فالفوركس...وشكرا

michael1
07-30-2017, 21:11
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا احب فعلا ان اشكرك على هذه المعلومة المفيده لنا جميعا فى المنتدى
الكريم هنا

عمر عبدالرحمن
08-04-2017, 22:04
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تعين علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تعين علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 23:37

A.mustafa
05-03-2018, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الفوركس يحتاج تعلم ومثابرة والبحث عن استراتيجية مناسبة من خلال التجريب على الحساب التجريبي ...

annas
06-08-2018, 02:39
مش فاهم لو امكن تبسيط اكثر ازاي الاسواق المالية
الاسلامية تشجع على الادخار كيف يكون ذلك لو امكن
التبسيط ذون ذكر المصطلحات الاقتصادية مبهمة الفهم