PDA

View Full Version : المقصود بأطراف السوق

simba
10-20-2015, 18:55
السلام عليكم
1.
السوق : إدارة وإصدار، وتداول.
2.
الهيئات الإشرافية : الهيئة الشرعية، وهيئة الأوراق المالية.
3.
الوسطاء الماليون : مصارف وشركات وساطة مالية إسلامية.
4.
الأصول والأدوات والأوراق المالية المتداول بها في السوق.
5.
الجهات المصدرة والمديرة لهذه الأصول والأدوات والأوراق المالية.
6.
المتعاملون في السوق : المستثمرون والمتحوطون.

xfdhtg
10-22-2015, 14:22
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ayoub321
10-22-2015, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا التوضيح أنا شخصياً لم أكون أعرف ماهية أطرف السوق أو صناع السوق بتحديد أي
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-22-2015, 22:03
شكرا على المصطلحات هناك فهلا كتير ما لا نعرفه في الاتسواق النالية
و من درس الاقتصاد و سوق المال سيبكو الامر اسهل له لفهم الفزركس

xfdhtg
10-24-2015, 20:43
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

عمار ملكاوي
10-24-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذه التعاريف المفيد اتمنى الاستفادة منها في القريب العاجل بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

zesrt
10-25-2015, 15:03
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

sharshabil
10-27-2015, 20:00
المعلومالت التي تنقله كلها او الااغلبية خاصة بالبورصات
و ليس بالفورس يااخي لاوزم تعمل الفرق بينهم , شكرا ل و تحياتي .,

snnaky
10-27-2015, 20:44
ماذا اخى من استفادة
ماذا قدمت اخى من خلال موضوعك وماهى المعطيات والنتائج المفيدة التى وجدها المتاجر البسيط فى موضوعط
الموضوع ياسيدى ليس عبارة عن كلمات بدون اى تفصيل وليست كلمات لتكوين موضوع بل كلمات لتكوين افادة لمن يقرأ الموضوع
ارجوا الأهتمام اكثر بما يفيد المتداول البسيط المبتدأ

asxqwzdc4
10-28-2015, 18:42
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sharshabil
10-28-2015, 23:47
كان لازم تح اولا عن اي سوق تتحدث قبال لن تعلاف ما هي اطرافهه
اعتقد انك تقصد سوق البورصة لتم تحدثت عن اصول ة اسهم , تحياتي

one god
11-02-2015, 17:29
شكرا يا اخي على هذه المعلومات القيمة وفعلا الواحد لا يعرف هذا الامر في البداية
بالتالي لا احد يظن ان هناك العديد من الاطراف كلهم يتدخلون في السوق

مريم ميري
11-05-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اطراف السوق المقصود بهم هم التجار الكبار والصغار الابناك الهيئات الرقابية للبورصة وكدالك
شركات الوساطة المالية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

nadjatalgeria23
11-05-2015, 16:52
اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذه التعاريف المفيد اتمنى الاستفادة منها في القريب العاجل بالتوفيق للجميع
شكرا و بالتوفيق

mohamedelmaghrapy
11-05-2015, 19:00
اصبت واحسنت سيد (simpa) بالنسبه لموضوع اطرااااف السوق فهذا موضوع مهم جدا وفي غايه الاهميه
كمان لاي شخص بدو يعرف وتطلع لكل محركي الاسواق من هيئات رقابيه لبنوك لمستثمرين . :) فهمت

basim
11-05-2015, 20:39
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذا الموضوع بخصوص ما المقصود باطراف السوق
وهوشرح وافي للمؤسسات العاملة في الاسواق المالية نتمنى منك المزيد من المواضيع
الاكثر فاعلية في سوق الفوركس

dhmo
11-12-2015, 18:05
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذا الموضوع بخصوص ما المقصود باطراف السوق
وهوشرح وافي للمؤسسات العاملة في الاسواق المالية نتمنى منك المزيد من المواضيع
الاكثر فاعلية في سوق الفوركس

لازم نقدر ضخامه السوق ده وانه سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

Wassa04
11-12-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

heroo252
11-12-2015, 20:35
الى يهمنى انا ان السوق 3 اطراف انا المتاجر ووسيط فوركس زى انستا فوركس
وبنك الوسيط بيكون بينى وبينه وممكن الوسيط يكون هو نفسه البنك بس الوسيط المحترم ميعملش كده

dhmo
11-12-2015, 20:59
وبنك الوسيط بيكون بينى وبينه وممكن الوسيط يكون هو نفسه البنك بس الوسيط المحترم ميعملش كده

والبعد عن طرق المخاطره لان طبعا المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

محترف فوركس
11-12-2015, 21:08
أساسيات التحليل الأساسي في سوق العملات (http://souq**solutions.com/2015/11/05/%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA/) هي احد المقالات المهمة في مدونة الفوركس (http://souq**solutions.com) المهتمة بهدا المجال حيت ستجدون افضل الدروس و المقالات عن تجارة العملات (http://souq**solutions.com/2015/10/10/%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA/) .

marwanadam
11-12-2015, 21:19
اخى اتمنا ان تتمكن من الشرح الاعمق وان لا تضع فقط عناوين
الان دالك يحتاج الى الشرح الكتير لدى من الافضل فى المرة الاخرى ان تضع موضوع متكامل
وبتوفيق

osama147
11-12-2015, 21:24
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان اطراف السوق بشكل عام اخي هي تساعد المحللين فى تحديد اتجاة السوق
بشكل عام ويجب ان نتعلم كل مايخص عالم الفوركس وعالم تداول العملات
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ana3araby
11-12-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى موضوع اطراف السوق فعلا موضوع مهم جدا للغاية اشكرك على طرح هذا الموضوع انا شخصيا استفدت منه

hamdi44
11-12-2015, 21:26
يعتبر التدريب والتعليم مهم جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل تن تبدا فى التداول على حساب حقيقى
لكم منى اطيب التحيات

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 23:12
اطرااف السوق اخي كما قولت فعلا ... وهي السوق : إدارة وإصدار، وتداول.الهيئات الإشرافية : الهيئة الشرعية،
وهيئة الأوراق المالية.والوسطاء الماليون : مصارف وشركات وساطة مالية إسلامية والأصول والأدوات والأوراق المالية
المتداول بها في السوق والجهات المصدرة والمديرة لهذه الأصول والأدوات والأوراق المالية والمتعاملون في السوق :)

luka95
11-15-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد ومفيد اخي الفاضل ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذه المعلومات المفيدة وجزاك الله
كل خير
وبالتوفيق لك اخي الفاضل

dhmo
11-15-2015, 13:26
يعتبر التدريب والتعليم مهم جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل تن تبدا فى التداول على حساب حقيقى
لكم منى اطيب التحيات

الفهم العام هنا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tareq sleem
11-20-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخي علي التعريف الجيد والشرح
المفيد والجميل **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله**

star4ssa
11-20-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالجميع اخوانى
جزاكم الله كل خير على هاى االمشاركه اللى بجد استفدنا منها
اتمنى فعلا اخى الافاده من الاخوه المشاركين وارجو بطرحك المميز
عن المقصود باطراف السوق بالتوفيق

jaouad ouaiss
11-20-2015, 14:03
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك هلى هدا الطرح القيم لهدا الموظوع المفيد حقا والدي استفدنا منه كتيرا حقيقة حبد لو طرحت المزيد من متل هده المواظع .تحياتي

otmani
11-20-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هؤلاء هم المستفيدون من سوق الفوركس
وشكرا على الموضوع المتميز وبالتوفيق

Mohamed osama kotb
11-20-2015, 14:17
جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

dhmo
11-20-2015, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

وكمان اخي طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

asx
11-23-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

firas19
11-23-2015, 23:47
شكراً جزيلاً على هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة والمفيدة
شكراً وبارك الله فيك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haroug
11-24-2015, 11:38
اخى الكريم قرائة اسعار الصرف بالنسبة للازواج سهل و لكن لا يمكنك فهمه بتلك الطريقة فلا بد من مشاهدة
الفيديو الخاص به فى القسم التعليمى و المارجن هو ان يخلو الحساب من اى قيمة حسابية من المال..

milanowolf18
11-24-2015, 11:41
سوق الفوركس يعتمد على الكثير من المتدخلات التي تجعله معقد بعض
الشيء ولكن أكبر المتدخلين هم أصحاب السوق أوبما يعرف بالبنوك
الكبرى وأصحاب القرار ثم يأتي المستثمرون الكبار والصغار.
شكرا

Shadi
11-24-2015, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التوضيح المميز و الهام \جزاك الله كل الخير

baite
11-24-2015, 12:39
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

asx
11-27-2015, 12:48

mechanical
12-03-2015, 21:32
السلام عليكم ... اولا شكرا ع لي الموضوع بس ياريت التعامل مع الموضوعات يبقي في تنسيق اكتر من كدة لان التعامل مع
الموضوعات بالطريقة دي من الممكن ان يجعلها مملة
باتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
12-03-2015, 22:22
ممكن ان نقول المكوات التى يتكون منها السوق
لكى تعون هناك سيولة لهدا فمعرفة هدا الامر ممكنا ان تعرف مع من تريد ان تتداول وكدال الفرص التى تختار
وحظ سعيد

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:22
فعلا اخى كلامك مظبوط جدا وهى دى اطراف السوق الفعليه
والى فى منهم بيتجكموا فى السوق واحنا نفسنا من احد تلك الاطراف كمتداولين

Bassem Hassani
12-10-2015, 23:37
اطراف السوق نقدر اننا نلخصهم فى ثلاث اطراف بيكونوا مكونين لسوق الفوركس
المركز الاول : البنوك المركزية الحخاصه بالدول التى تتداول بعملاتها فى سوق الفوركس ودا لانهم بمثلوا حصه كبيرة من سيوله الفوركس اليومية
المركز الثانى : المحافظ والشركات الماليه والاستثمارية الكبرى تانى فى المركز الثانى
المركز الثالث : المتداول الفردين الى راس ماللهم تتراوح من 1 الى 100000 دولار امريكى

essa essa
12-11-2015, 00:01
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه المعلومات القيمة
بارك الله فيك و جازاك الله كل خير

neverlityouco1
12-14-2015, 12:18

aym
12-14-2015, 12:26
المقصود باطراف السوق وونشكرك على هذا الموضوع المهم والموضح فى الفوركس ونتمنى المزيد
من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع

neverlityouco1
12-16-2015, 22:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-17-2015, 19:55
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا التوضيح أنا شخصياً لم أكون أعرف ماهية أطرف السوق أو صناع السوق بتحديد أي على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله
اطراف السوق تتمثل في البنوك الكبرى و كبار التجار المضاربون الأصول والأدوات والأوراق المالية المتداول بها في السوق.
و القائمة طويلة

neverlityougo2
12-20-2015, 13:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yaskar
12-20-2015, 13:47
في وقت الكتابة يفقد الزوج 0.44% عند 1.0598 مع وجود الدعم التالي عند 1.0519 (قاع 13 أبريل) في طريقه إلى 1.0456 (قاع 16 مارس). في الاتجاه الصعودي فإن اختراق 1.0805 (23.6% من 1.1496-1.0591) قد يفتح الباب لـ 1.0829 (قمة 12 نوفمبر) وأخيرا 1.1058 (sma لـ200 يوم).

مصطفى حمدان
12-27-2015, 16:16
تعتبر هذه الجهات هى التى تتمركز حولها عملية التداول فى سوق الفوركس ومن هنا ياتى دور كل جهة فى تقديم العمل المختصة فيه وهناك بعض القوى الراسمالية المؤثرة فى سوق الفوركس مثل الجهات الحكومية الكبرى

investment
12-27-2015, 19:40
والله يا اخي الكريم انا لا اعرف للاسف هادا المصطلح واتمنى من الله الاجابة من الاخوان في المنتدى
والله الموفق والمعين

mustaphalamine
12-27-2015, 19:57
في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين علذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول منارة. و لهذا يجب أن تتوفر لدىسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتى التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هوي على درجة أعلى من المخاط المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

ابوفؤاد
12-27-2015, 20:43
كل م ه دخل بلسوق من بائع و مشترى و جهه رقابيه و جهه مورده و موفره للسيوله لتى نعمل بها
وسطاء معنين بتجميع الاوردارات و ارسالها اى البنك كل هؤلاء هم قوى السوق

nonam
02-13-2016, 00:54
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح عن مين اللي موجود في عالم الفوركس من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس الحقيقة افضل من التعامل
اللي موجود هنا في المنتدي التعليمي
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-13-2016, 12:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و لكن يا اخي الكريم ار ىأنه من الأفضل العمل على التفصيل لكي يستفيد منه الإخوة أكثر إن شاء الله

mido elshabrawy
02-13-2016, 14:01
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك المقصود بأطراف السوق
من هيئات رقابيه و شرعيه و مستثمرين و بنوك مرزكيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 17:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك المقصود بأطراف السوق
من هيئات رقابيه و شرعيه و مستثمرين و بنوك مرزكيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

فيه معلومات كتير هنا لازم نعرفها ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

Mohamad Hassan
02-16-2016, 01:59
اكثر معلومة استفدتها هنا هى عدم الخروج مبكرا و التمسك بالاستراتيجية التى رسمتها
نحتاج المذيد من الثقة للخروج من العمليات و الكثير من التأنى و عدم التسرع قبل فتح أى عملية
شكرا جزيلا لموضوعكم

farid don
02-16-2016, 08:07
احب ان اضيف معلومة اخرى
الأساس النقدي
وهو مجموع الأصول المالية السائلة بما يشمل العملات
الورقية والمعدنية التي يملكها الأفراد والمؤسسات والموجودة
كاحتياطي نقدي في البنوك المركزية.

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:33
اشكرك اخي جزيل الشكر لتوضيح موضوع اطراف السوق
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

take-profit
02-16-2016, 16:49
في الحقيقة لم افهم الغاية التعليمية من هذا الموضوع و هناك معلومات في الحقيقة لم اسمع عنها من قبل
فمن الجيد ان توضح الموضوع و عن ما يتكلم

starnew
02-16-2016, 16:50
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة
جزاك الله خير

شروق
02-16-2016, 16:51
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

soad labib sadek
02-16-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك و موضوعك المميز من نوعه و معرفة اطراف السوق بتساعد المتداولين في فهم الجو العام في هذا العالم و يجب بعد ذلك ان يتعرف علي كل طرف علي حدة و من اهم تلك الاطراف هي الجهات الرقابية

بالتوفيق

mohammed control
02-16-2016, 21:20
اخى الكريم في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم
. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج

ahmedmomenali
02-16-2016, 22:00
شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح الرائع وفعلا في اطراف كتير داخلة في سوق الفوركس
لانه من اكبر الاسواق في العالم وسيولته اضعاف بورصة الاسهم

عاشق الفوركس
03-13-2016, 01:29
مشكور على المضووع وعلى الاضافة القيمة امل ان تقدم لنا الجديد في المستقبل القريب ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

aissaalg
03-14-2016, 13:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ملاك الروح
03-14-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك مني جزيل الشكر اخي الكريم على توةضيح اطراف السوق والاهم من هذا كله ادارة المخاطر
اتمنى لك التوفيق

hamza215rix
03-14-2016, 18:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
1.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
1

latraaa
03-14-2016, 22:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

Sinan Tareq
03-14-2016, 22:51
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

وشكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التوضيح المميز وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء ....

talel babchia
03-14-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص ...............................................ب لتوفيق للجميع

mohamedforex4
04-25-2016, 16:54
شكرا على المصطلحات هناك فهلا كتير ما لا نعرفه في الاتسواق النالية
و من درس الاقتصاد و سوق المال سيبكو الامر اسهل له لفهم الفوركس وشكرا .

samyyy
04-25-2016, 17:03
شكرا لان سؤالك اتاح لنا معرفه بعض الاشياء وجزاكم الله خيرا

انا لم اكن اعلم عن الهيئه الشرعيه هذه وعن اطراف السوق

yahia1
04-25-2016, 19:53
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 11:46
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
صراحة انا اعرف جميع هذة الاطراف
ولكن اول مرة اعرف ان جميعهم يسمى اطراف السوق
شكرا على هذة المعلومة الرائعة
تقبل مرورى اخى الكريم

best39
05-18-2016, 14:49
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........

xrif01
05-18-2016, 15:03
اهلا وسهلا اخي الكريم طرحك رائع طبعا ابدعت ووافيت في نشر معلومتك وستكون افادة رائعة لكل المستجدين في الميدان
شكرا جزيلا اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

اهلا وسهلا اخي الكريم طرحك رائع طبعا المقصود بالاطراف لامر مهم خاصة للمستجدين ولك الشكر الجزيل
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

youssf
05-18-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات المهمة والمفيدة
والتي شرحت فيها مامعنى الاطراف المتداخلة في سوق الفوركس والتي هي محور المعاملات المالية الاجنبية

bachir123
05-18-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة اللله أخي الكريم بارك الله فيك اخي أتمني ل ك التوفيق والنجاح جزاك اللله الف خير وسلام
شكر علي هذا الموضوع الرائع انا عن نفسي لقد إستفدت منك وجزاك الله الف خير وسلام و دمة في رعاية الله أخي
نحن فيي انتظارك في مواضيع أخيرى اخي العزيز بارك الله فيك انت و كل أعضاء المنتدي الكرام جزاكم الله الف خير

drissou45
05-18-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصبحكم مبروك
شكرا على دكر المقصود لاطراف السوق وشكرا اخي
تقبل مروري ,تحياتي لكم

mhran
05-18-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
اشكرك اخي الكريم عبى هذا الموضوع حول اطراف السوق
و لكن في الواقع هناك مصطلحات اتنمى لو تشرح المقصود منها
مثل المتعاملون في السوق جزء منهم المتحوطون
ما المقصود بالمتحوطون؟

KHARBOUCHESALAH
05-18-2016, 21:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
لكننى مستجد واريد تحميل كتب تشرح اطراف السوق
شكرا جزيلا

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

لكننى مستجد واريد تحميل فيديو تشرح اطراف السوق
شكرا جزيلا

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لكننى مستجد واريد تحميل كتب تشرح اطراف السوق
شكرا جزيلا

seifhd
05-20-2016, 18:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-26-2016, 03:48
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

wassim1999
05-26-2016, 03:48
شكراً

جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

issamess
05-26-2016, 04:45
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا التوضيح أنا شخصياً لم أكون أعرف ماهية أطرف السوق أو صناع السوق بتحديد أي
مروري لشخصك الكريم أخي ...........
بالتوفيق للجميع

sa3020
05-26-2016, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والموضوع الجيد والمعلومات
المهمه عن السوق والاطراف المشاركه به وكيفيه التداول وتحقيق الارباح وشكرا

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم

nasro benz
06-12-2016, 15:48
السلام اخي
نعم سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم ويحتوي على مفاهيم عديدة وجديدة على اصحاب الاقتصاد يجب ان نعرفها جيدا
وفقك الله

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 16:10
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على المجهود المبذول واصل ‏كل عام وأنتم بخير تقبل وتحياتي وشكرا

medizem
06-12-2016, 16:49
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي ...
الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو
هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخل :)

tenon
06-12-2016, 16:54
السلام اخي
نعم سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم ويحتوي على مفاهيم عديدة وجديدة على اصحاب الاقتصاد يجب ان نعرفها جيدا
وفقك الله

اوالاكيد هنا دايما ان اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:00
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هذه مصطلحات للاسهم للسوق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

islam bahnsawi
06-16-2016, 09:12
شرح لاطراف السوق اكثر من جيد أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم العافية،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

housseyn cherachir
06-16-2016, 09:50
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

mido eltayeb
06-16-2016, 10:52
السلام عليكم
تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في هذه الحالة
وجزاكم الله خيرا اخوانى

DadreamChaser
06-16-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
موضوع رائع متناسق في محله اخي
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى
بارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

yousse
06-16-2016, 17:34
شكرا 3 أحذية المعو،اى هاد المعونتد أيسعدنة في أقتسب معومات جدد فنك الكتير من لا أيعرف الماعن من أطرف السوق لهدا شكرا

iheb777
06-16-2016, 17:35
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

bodamj
06-16-2016, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك رائع جدا اخى الكريم ومصطلحات فى غايه الروعه
والجمال نتمنى المزيد منك اخى وان نراك دائما وتقبل مرورى وتحياتى

iheb777
06-16-2016, 18:27
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

iheb777
06-16-2016, 18:41

bodamj
06-16-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مقال عجبنى كثيرا اخى الكريم ولك حقا جزير الشكر والعرفان
واقدم لك خالص مرورى وتحياتى لك وعلى مجهودك الكبير معنا تقبل مرور اخى وشكرا

ouahakou
06-16-2016, 19:04
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته
شكرا لك اخي في الحقيقة لم اكن اعرف هذه الكلمات شكرا لك مرة اخرى
مع متمنياتي لك بالتوفيق انشا الله

iheb777
06-16-2016, 19:05

harimeche
06-16-2016, 21:57
السلام عليكم
1.
2.
3.
4.
الأصول والأدوات والأوراق المالية المتداول بها في السوق.
5.
الجهات المصدرة والمديرة لهذه الأصول والأدوات والأوراق المالية.
6.
المتعاملون في السوق : المستثمرون والمتحوطون.

--------------

وعليكم الســـــلام ورحمة الله وبركاته

أهلا اخــــي وشكرا لك على الموضوع

وعلى هده النقـــــاط 6 المفيدة بخصوص

أطراف الســـــوق

مع التحية وبالتوفيق

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 23:06
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&877

ajgoogle
06-16-2016, 23:35
االلهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين نعم اخي اطراف السوق بطبيعة الحال هو كل من له العلاقة به خاصة المؤترين فيه

iheb777
06-16-2016, 23:36

gh3020
06-17-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى على هذة المعلومات الرائعة عن اطراف السوق
فى انتظار مشاركات اخرى قادمة ان شاء اللة

ahmedahmed1
06-17-2016, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اطراف السوق اول مرة اسمع به الصراحة وعاما اضافه جيده وتقبل مرورى وشكرا

magdy mahmud
06-17-2016, 13:58
جزاك الله خيرا علي هذا الطرح الجميل للمعلومات الجملية عن اطراف السوق انا بالنسبة لي كمبتدئ انا استفدت منه لذلك اشكرا جدا
تقبل مروري وفائق احترامي

abdelmadjid41
06-17-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا عن نفسي كنت اعرف قليلا ماهية هذه الامور لكنك قمت بتوضيحها بشكل رائع شكرا على هذه المبادرة

mouayed
06-17-2016, 14:26
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق.

deli
06-17-2016, 14:38
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة ..
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري :ok:

mouayed
06-17-2016, 14:50
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق....

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 15:34
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############981

الصبر
06-17-2016, 17:01
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الجميع ليس غافلا عن مسالة ان الارزاق بيد الله
لكن الاخذ بالاسباب و الاهتمام بالمتاجرة واجب لان الاستراتيجية قد لا تنجح معى ثم بقليل
من المجهود تنجح معى لانى صححت اخطاء المرة السابقة بالتوفيق ان شاء الله

yansane
06-17-2016, 17:56
انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ahmed humedat
06-17-2016, 18:52
تقبلوا مروري

ahmed5
06-19-2016, 15:41
منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا التوضيح أنا شخصياً لم أكون أعرف ماهية أطرف السوق أو صناع السوق بتحديد أي

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 20:44
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏‏لا أعرف شيئا عن الأطراف السوق

Forex-eg
03-14-2017, 15:56
معلومات جيدة للتعلم لاكنها ناقصة اتمنى من جميع المبتدئين الخوض تجربة التعلم فى البورصات والمنتدى التعليمى لفوركس وعن التداولات وسوق العمل والعملات والاقتصاديات وتذبذب البورصات

Mr Fathy
03-17-2017, 07:12
بسم الله الرحمن الرحيم الوسطاء معروفين طبعا انهم اول طرف فى السوق لان هما اللى بيدونا الاسعار الفورية منةىالبنوك مباشرة وبيتقال انهم صناع السوق

kariim18
03-18-2017, 18:10
اخى اتمنا ان تتمكن من الشرح الاعمق وان لا تضع فقط عناوين
الان دالك يحتاج الى الشرح الكتير لدى من الافضل فى المرة الاخرى ان تضع موضوع متكامل
وبتوفيق

amanygamal
03-18-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك شكرا جزيلا علي تعريف اطراف السوق من وجهه نظرك واتمني منك يا اخي ان تستمر في تلك الشروحات بذلك الاسلوب المتميز والسهل والواضح .

احمد فرحان منصور
03-18-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني ارجو منكم ايضاح اكثر عن اطراف السوق لنتعلم كلنا اكثر فكل معلومة تكسبها اليوم هي كنز حقيقي في المستقبل اتمنى التوفيق للجميع

ilyestoumi
03-18-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
مشكور على هذا التوضيح أنا شخصياً لم أكون أعرف ماهية أطرف السوق أو صناع السوق بتحديد

ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

chlor
03-18-2017, 18:26
اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وسوق الفوركس كبير جدا لذلك يصعب السيطرة عليه وتوجيهه بسبب كثرة اطرافه ولكن هناك مايسمى بصناع السوق وهم من يتحكم احيانا باتجاهه ويكون ضحاياهم التجار الصغار. تقبل مروري

smartawi
03-20-2017, 13:54
فعلا فهمت يا اخي ان كل هذه الجهات التي ذكرتها لها علاقة بالسوق الفوركسي وهي فعلا اطراف الفوركس
انما الاكيد اننا كربما العنصر الي يخسر او يربح اي المتاجرون والمتحوطون يعني كل الاطراف الاخرى تربح بلا خسارات اما نحن نخسر او نربح

ayman samy
03-20-2017, 14:10
بسم الله اخي الكريم هناك اطراف رئيسيه في السوق وتعتبر هي المحرك الرئيسي لأتجاه السوق صعودا وهبوطا وهي البنوك المركزيه لدول الكبري والحكومات وصناديق الاحتياط ويأتي بعد ذالك شركات الوساطه ومتداولين التجذئه

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله
لا اعرف المقصود باطراف السوق ان كنت تريد ان تقصد من يحرك السوق فهذا سؤال يجتاج الى شرح عميق

alonsoo
03-21-2017, 07:13
المشكلة الكبيرة كلها تكمن فى اطراف المتداولين فى السوق . هل تعلم ان هناك اشخاص فقط وليس بنوك تضخ صفقات بملايين يوميا حاجة وهم يعنى

ابوعلى
03-23-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم السوق يعنى احترام وادارة راس مال جيده وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهت قبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ahmedmca
03-28-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم ما ذكرته من المؤسسات لسوق و الشركات

kariim18
03-28-2017, 19:34
اولا شكرا ع لي الموضوع بس ياريت التعامل مع الموضوعات يبقي في تنسيق اكتر من كدة لان التعامل مع

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 23:36
اعتقد ان السوق مليء بالاطراف والهيئات المشاركة فيه من بنوك وشركات كبرى
وبعض الدول وبرضه المستثمرين الصغار وكله ده بيأثر على السوق وعلى حركة السعر

stethoscope
03-28-2017, 23:48
شكر لك على توضيحك كيفية إدارة الأسواق المالية وما الأطراف التى تتحكم فى هذه المنظومة لما فى ذلك من أهمية كبيرة من المهم أن تعرف مين يدير السوق الذى تعمل به وما الوضع الحقيقى

kalimiro0
03-29-2017, 15:36
اولا شكرا ع لي الموضوع بس ياريت التعامل مع الموضوعات يبقي في تنسيق اكتر من كدة لان التعامل مع

yousee
04-01-2017, 13:55
أطراف الصوص كنت أضن أن لها مع أخر ولكن عندما شرحتها ببساطة أصبحت الأن أفهم المعنى الحقيقي لهده الجملة هناك الكتير من المفاهيم التي لازلنا لم نفهمها بشكل غير جيد

foot
04-01-2017, 14:15
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ...........................

doaa sary
04-01-2017, 15:51
بصراحة مفهمتش حاجه
واضح ان الموضوع مش خاص بالفوركس اول مرة اسمع لفظ اطراف السوق!
دة تجارة او بورصة
عموما مشكوور
بالتوفيبق للجمييع

capoeira
04-01-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السوق يعتبر كل طرف من الاطراف التى تفضلت وذكرتها ايها الاخ الكريم له دور
اساسى لايمكن باى حال من الاحوال الاستغناء عنه

LAIRB
04-01-2017, 16:32
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نتمنى ان تعود مرة اخرى وبفيديو جيد
شكرا اخي على هده المعلومة لاكن بصراحة واجهة بعض الصعوبات في فهم الموضوع لاكن جيد اشكرك كثيرا:rules::rules:

yaseranwer
04-01-2017, 16:32
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Aymen djouani
04-01-2017, 16:38
السلام عليك و رحمة الله تعالي و بركاته بعد بسم الله أخي الكريم مشكور علي هذا الطرح و الموضوع الرائع. عن السوق و. المنظمات أو الأطراف المتحكمة فيه. عموما مشكور

hooda
08-01-2017, 14:18
الأصول والأدوات والأوراق المالية المتداول بها في السوق.. تقبل مروري

Muhammed Mustapha
08-01-2017, 14:51
اخوانى الكرام اما بعد اخى الكريم لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الشيق لقد افدتنا كثيرا لانه يوجد كثير من من لايعرف شيء عن الفوركس وكيفيه الاتجار فيها ، نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
مشكور أخى على طرحك هذه المعلومات المفيده
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيده

skylol
08-01-2017, 14:58

اخي الغالي موضوع مفيد جدا ومعلومات انا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

A.mustafa
05-08-2018, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
صراحة انا اعرف جميع هذه الاطراف
ولكن اول مرة اعرف ان جميعهم يسمى اطراف السوق
شكرا على هذة المعلومة الرائعة شكرا لك ..

annas
05-29-2018, 01:45
شكرا اخي على المعلومات اخي لو امكن انا
اريد شرح مبسط للمصطلحات هذه وما معناها
وهل لها اخبار قد تاثر عل. حركة السوق وهل امكن طريقة للتعامل معها

yacrao
05-29-2018, 03:42
اطراف السوق هي الجهات المؤثرة في سعر العملات بما فيها المتاجرين الخواص وهذا يفيد في تتبع الصفقات الكبيرة وطويلة الامد