PDA

View Full Version : 1شروط المضاربة في السوق المالية الإسلامية

simba
10-20-2015, 19:07
الجزء الاول من الشروط
*
أن تتم عملية البيع أو الشراء بسعر معروف مسبقًا.
**
أن تكون المخاطرة محسوبة ومبنية على قدرة تنبؤية لدى المضارب
.( ) أي أن لا تخرج المضاربة عن حدود المخاطرة المقبولة والمبنية على أسس مسببة للاستفادة من الفروق الطبيعية للأسعار

xfdhtg
10-22-2015, 15:14
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

solaeman alkhwaldeh
10-22-2015, 15:19
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على هذا هوو الكلااام فقط

ayoub321
10-22-2015, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع بصراحة أنا إستفاد منه كثيراً خاصةً وأنه حسابي إسلامي
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

الخليل
10-22-2015, 17:18
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

aboubakr el ayach
10-22-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الراشع والمفيد والمختصر في الحقيقة هذه هي الشروط التي تتطلبها المعاملات المالية الاسلامية في البورصة تحياتي وتقبل مروري

Wassa04
10-22-2015, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم ....و كل هذه الشروط
تصب في مصلحة المتداول عندما يطبقها

sharshabil
10-22-2015, 22:50
لا افهم النمكتير من السلسلة التي تنقلها لنا من خلال حلقات
عن الاسواق المالية على كل شكرا لك و اتمنى ان تكون مفيدة للجميع .

med1985
10-25-2015, 18:15
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال

sharshabil
10-27-2015, 19:47
في الفزركس ليس هناك اختلاف في ذلك لانك تعرف
السشعر الذي تشتري منه و تعرف السعر الذي تبيع منه , على كل ياريت تجمع مواضبعك المشتتة

tareq sleem
10-30-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

houssemmidou4
12-25-2015, 14:23
مشكور على الموضوع و المسالة الفقهية الخاصة بالفوركس وقع فيها اختلاف كبير
بين العلماء في عصرنا الحالي حيث ان هناك من اجازها و هناك من حرمها و حذر منها

yansane
12-25-2015, 20:53
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو عن الاسواق المالية على كل شكرا لك و اتمنى ان تكون مفيدة للجميع .

one god
12-30-2015, 15:18
انا حتى الان لم اربح في الفوركس ولم احقق النجاح المرجو فارباحي ان وجدت لا تتعدة بضع دولارات لا غير
بالتالي التجارة في رايي في المجالات المالية من هذا النوع لازمها وقت وايضا حجم راس مال جيد للبدء

heroo252
12-30-2015, 15:30
اجمل ما فى الحساب الاسلامى انه خالى من الفوايد والمعاملات الربويه
فا بيمكنك من الشغل السليم فى اللوقت المناسب بدون خوف من تبييت الصفقات ليوم اخر او غيره

zee1996
12-30-2015, 17:23
اخي الفاضل أغلبية المتداولين خاصة المبتدئين منهم يشكون في مدى مشروعية الربح في التداول في سوق العملات الأجنبية من الناحية الشرعية لكن يجب عليهم الاطمئنان ما دامو قد فتحوا حسابات إسلامية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

neverlityougo2
01-01-2016, 23:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
01-02-2016, 05:46
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر السشعر الذي تشتري منه و تعرف السعر الذي تبيع منه , على كل ياريت تجمع مواضبعك المشتتة عن الاسواق المالية على كل شكرا لك و اتمنى ان تكون مفيدة للجميع .

zead ahmad
01-02-2016, 11:00
هذا الحساب الاسلامى لو بتلك الطريقة فهو تداول اسلامى بدون فوائد ولا ربا ولا اى شيء محرم لذلك احب ان يكون هذا الشيء معروف ومميز ويجب معرفة تلك الاشياء حتى تقدر تعرف

latraaa
01-07-2016, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bassem Hassani
01-10-2016, 10:55
اه حاجة تقريبا هى الحساب الاسلامية ودا لان الحسابات الاسلامية بتكون خاليه من الفوائد الربوية وهى محرمة شرعا طبعا والان غالبيه شركات الفوركس بتوفر حسابات اسلامية علشان تكسب عملاء من العربى ودا لان العرب ليهم نسبة كبيرة من التداول فى السوق من خلال شركات الوساطة فلازم الشركة توفر المتطلبات الازمة لهذه لفئة .

mmaty
01-10-2016, 11:40
كيف يتم البيع والشراء بسعر معروف مسبقا انت تتوقع حركة السعر واتجاهه وبناءا عليه تقوم اما بالبيع او اما
بالشراء وبناءا على توقعاتك التى لابد ان تكون مبنية على تحليل للسوق سوف تكون صفقتك رابحة اوخاسرة

nonam
02-13-2016, 00:40
السلام عليكم ... شكرا علي التعامل الجيد مع الموضوع ومن الممهم ان تتعرف علي الشروط بتاعه المضاربة لان التعامل المحسوب
من المهم ان يكون افضل من الكتير من التعاملات الغير جيدة
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-14-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
02-14-2016, 21:18
عززت البيانات القوية ارتفاع الدولار حيث ارتفع الدولار/ين بنسبة 0.7٪ ليتداول عند 113.21 في أواخر التعاملات، مواصلا الانتعاش من أدنى مستوياته في 15 شهرا عند 110.96 الذي سجله يوم الخميس

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:49
اعتقد ان اهم شيء هو ان مايكونش فيه فوائد ربوية في السوق المالية الاسلامية
يعني اكتر تعاملات البنوك اللي فيها فوائد معظم الشيوخ بيحرموها لذلك من الافضل فتح حساب اسلامي

aminetns
02-14-2016, 22:53
موضوع مهم شروط المضاربة في السوق المالية الاسلاامية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MahmoudNofal
02-14-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله اخى فى ضوابط شرعية اخرى موجودة و لازم تتطبق و الا الفوركس يبقى ساعتها حرام

aissaalg
02-15-2016, 15:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never10
02-16-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

شروق
02-16-2016, 17:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

aym
02-16-2016, 17:09
شروط المضاربة فى الاسواق المالية الاسلامية نشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد
الجميع فىالفوركس والتىتساعد المتاجرين على التداول بشكل جيد

soad labib sadek
02-16-2016, 19:16
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك و مناقشتك للجانب الاسلامي الشرعي لموضوع الفوركس و انا طبعا لست متخصصة في الجوانب الشرعية لذا لن استطع ان اضيف شيئا لموضوعك

بالتوفيق

never11
02-17-2016, 21:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
02-17-2016, 22:25
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي طرحك و مناقشتك للجانب الاسلامي الشرعي لموضوع الفوركس و انا طبعا لست متخصصة في الجوانب الشرعية لذا لن استطع ان اضيف شيئا لموضوعك

بالتوفيق

بنعرف نختار الاصح بعد التعلم ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

zizo199
03-21-2016, 21:05

yousse
03-21-2016, 21:09
شروط المضاربة في السوق الملية هناك الشروط المعفى الدي يعرفها الكل وهنك شروط أخرى أنت الدي تحددها من خلال خبرتك

lebouziramzinio
03-22-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هذا راجع لك ، في الفزركس ليس هناك اختلاف

mohamedforex4
04-24-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الراشع والمفيد والمختصر
في الحقيقة هذه هي الشروط التي تتطلبها المعاملات المالية الاسلامية في البورصة تحياتي وتقبل مروري وتحياتي

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى على موضوعك
وننتظر منك باقى الاجزاء
لكى يستفاد الجميع من معرفة باقى شروط الحسابات الاسلامية
بالتوفيق

best39
05-20-2016, 14:29
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
هذا الحساب الاسلامى لو بتلك الطريقة فهو تداول اسلامى بدون فوائد ولا ربا ولا اى شيء محرم لذلك احب ان يكون هذا الشيء معروف ومميز ويجب معرفة تلك الاشياء حتى تقدر تعرف

akram bahnsawi
05-20-2016, 15:30
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 15:52
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدرواتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع

forexfox
06-20-2016, 01:54
لا يوجد حد اقصى للربح في الفوركس ويمكنك اخي ربح مبالغ كبيرة من الاستثمار في هذا المجال ولكن يجب عليك ايضا ان تعلم بأن الفوركس مجال فيه الكثير من المخاطرة وان تدير راس مالك بشكل جيد حتى لا تخسره بسرعة وتحياتي لكم

WASEM DALLOUL
06-20-2016, 02:06
السلام عليكم
شكا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول شروط المضاربة في السوق المالية الأسلامية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

bodamj
06-20-2016, 03:28
نعم اخى كلامك ضحيح جدا يجب المضاربه فى الفوركس بامر محسوب جدا
ويجب وضع ادارة راس مال جيدة وصارمه بلوت صغير جدا اخى وشكرا لكم

harimeche
06-20-2016, 05:21
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا أخـــي سمبــــا ومشكور على الموضوع

وعلى هده المعلومة بخصوص شروط المضاربة

في السوق المالية الإسلامية

مع التحية ..

masman
06-20-2016, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الراشع والمفيد والمختصر في الحقيقة هذه هي الشروط التي تتطلبها المعاملات المالية الاسلامية في البورصة تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيق ..,,

mohammadd
06-20-2016, 14:00
لا يوجد حد اقصى للربح في الفوركس ويمكنك اخي ربح مبالغ كبيرة من الاستثمار في هذا المجال ولكن يجب عليك ايضا ان تعلم بأن الفوركس مجال فيه الكثير من المخاطرة وان تدير راس مالك بشكل جيد حتى لا تخسره بسرعة وتحياتي لكم

miralmoka
06-20-2016, 14:08
السلام عليكم ورخمه الله وبركاته ايها الاعضاء الكرام بصراحه هذا الموضوع مهم التاكد منه
قبل البدا في التداول حتي نضمن ان الربح ليس فيه اي شبهه حرام

ghost.mastar
06-20-2016, 14:09
السلام عليكم اخى نت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو

raouf41
06-20-2016, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على المعلومة الرائعة و على افادتنا بخبرتك و معرفتك لهذه الامور

forexfox
06-20-2016, 20:41

الصبر
06-21-2016, 02:15
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل والقمه فى الروعه وجعلك الله اماما لتعليم المبتدئين امثالى تقبل مرورى وجزاك الله خير
فى تقدم مستمر ان شاء الله
واتمنى مواضيع اكثر افاده كما تعودنا منك
شكرا لك

Harmonic
06-21-2016, 02:22
كيف يتم البيع والشراء بسعر معروف مسبقا انت تتوقع حركة السعر واتجاهه وبناءا عليه تقوم اما بالبيع او اما
بالشراء وبناءا على توقعاتك التى لابد ان تكون مبنية على تحليل للسوق سوف تكون صفقتك رابحة اوخاسرة

Dhouib Mohamed
06-21-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل منطقي اتفق معك فيه
ونرجو من الله التوفيق

othmane azer
06-21-2016, 02:24
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*

kaka25
06-21-2016, 20:37

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على هذا هوو الكلااام فقط

ramzi77
06-21-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

mostafa tiger
06-21-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخي الكريم
معلومه جميله جدا ومفيده

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

نرجو المزيد من هذه المعلومات للاستفاده منها

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

مع فائق احترامي لشخصك الكريم

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

اجو ان تتقبل مروري

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنَّ الْإِنْسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً (19) إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً (20) وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعاً (21) إِلَّا الْمُصَلِّينَ (22)

صدق الله العظيم

rehaiem2305
06-21-2016, 20:59
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

iheb777
06-21-2016, 21:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

drissou45
06-21-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الكريم لا تنسى اداره راس المال الصارمه وشكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم ,

MASTER TRADER
06-21-2016, 21:13
مشكور على الطرح وعلى الافادة حول الكضاربة في الفوركس والرافعه على امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء ىالله ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

mohammadd
06-22-2016, 12:21

alatn123
08-29-2016, 19:57
هل انت متأكد من هذا الكلام ؟ وماهي حجتك ؟ لا اضن ذلك اضن ان الحساب الاسلامي من شروطه فقط الغاء السواب
بالتوفيق يا غالي

Gmal Elden
08-29-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري

omaroh1989
08-29-2016, 21:32
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع بصراحة أنا إستفاد منه كثيراً خاصةً وأنه حسابي إسلامي
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahmedhanafy
08-29-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور اخي الكريم علي توضيحك هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصروما هي متتطلبات المعاملات المالية الاسلامية في البورصة تحياتي وشكرا لك .

mourada
08-30-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ليكون حسابك اسلامي عليك الا تستفيد من فائدة التبييت و الحمد لله الان شركة توفر لنا هذا النوع من الحسابات بدون تعب فقط تختاره اثناء فتح الحساب

warda2102
08-30-2016, 00:14
انا اعرف انو الحساب الاسلامي لايتصمن السواب و يجب كذلك العمل بلرافعة 1/1

doaa sary
09-03-2016, 21:57
كلام سليم دى الشروط لكلل شخص حابب ينجح ف الفوركس
يحسب المخاطرة مش يدخل وخلاص ويعلى اللوت واول ما السوق يعكس 50 ولا100نقطة يتمرجن بالكتير نكسب10%او نخسر!

ebn masr
09-03-2016, 22:03
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا بخصوص التداول والمضاربات بالطريقة الاسلامية والسلام عليكم

Foreexx
09-03-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته نعم أخي الكريم هي الشروط التي تتطلبها المعاملات المالية الاسلامية في البورصة

csebai12
09-03-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ابضا يجب ان نخق شرط التقابض عن طريق التداول بالاموال فقط و ان نحقق شرط المتاجرة دون فوائد بالخساب الاسلامي

michael1
09-03-2016, 23:17
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع واعتقد ايضا
ان المخاطرة موجود حول الناسمعظم الوقت ولا يوجد ابدا شئ امان للاسف

analyst
09-12-2016, 13:30
مشكور اخي الكريم على هذه السلسلة التثقيفية الخاصة بموضوع المضاربة و شروطها من الناحية الفقهية اتمنى ان يستفيد الكل من هذه السلسلة التعليمية من اجل ان نتعلم تجنب الشبهات

zizoo99
09-12-2016, 13:59
شكرا لك اخى الكريم
فالفوركس طبعا يمكنك احتساب المخاطرة و الخسارة مقدما اى قبل فتح الصفقات و ذلك بمعرفة عدد نقاط الخسارة و قيمة النقطة و اللوت و ايضا الاسعار معروفة وسبريد اى زوج معروف مسبقا

bossmony
09-13-2016, 17:09
الشروط وهي واضحة جدا و هي التقابض أي اليد في اليد وهو محقق و الحمد لله وكذا حذف الربا وهي الفائدة التي تقدمها الشركات للعملاء لكل صفقة بحساب إسلامي وهو متوفر في أغلب الشركات ومنها إنستافوركس

xrif01
09-13-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك سعيد بخصوص شروط المضاربة في السوق المالية الاسلامية فقد ابدعت فيه حقا اتمنى لك التوفيق

salahethamri
09-13-2016, 17:48
السلام عليكم اخي
اريد ان اقول بأن هذا النوع من المواضيع يجب ان يتم النشر والتوسع فيه كثيرا لانه مهم لنا نحن العرب المسلمين
وشكرا

satmou
09-13-2016, 17:49
شكرا أخي على المعلومات المفيدة
خاصة لنا نحن من نملك حسابات إسلامية
فقد تبين لنا العديد من الأمور

adamarwan
09-15-2016, 21:21
فى لاعديد من الامرو التى لبد
من ان تكون اضعها فى الحسبات لكى
تمكن من ان تتداول فى السوق وان تتعرف على كل الامور المهة
وحظ موفق اخى الغالى

snapping
09-15-2016, 21:59
نعم شروط منطقية و لكن دعني أضييف لك
معرفة نقطة الدخول و نقطة الخروج و نقطتي الاستوب لوز و ال
تايك بروفيت كتخطيط مسبق

samielwardi
09-16-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع و الجميل جدا واشكر الاخوة الذين ساهموا في اتراء النقاش الجاد والحوار الهادف في هذا المنتدى الجميل

Forex-eg
04-12-2017, 19:37
من اهم شروط المضاربة فى سوق المالية الاسلامية عدم وجود فوائد ولا عربون لبداء الصفقات والتداولات المهمة مشكور على المعلومات القيمة

ebn masr
04-12-2017, 19:42
دة موضوع فى غاية الاهمية لانه راجع الى انه السوق الاسلامى يتميز بالكثير من الامور التى يعتمد عليها وبالتالى لازم انه يقوم على اسس ثابتة

marwa94
04-12-2017, 20:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

alonsoo
04-19-2017, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ ان المخاطرة بالنسبة للارباح تكون جيدة لان المخاطرة العالية فى السوق ستعصف بالحساب يوما ما

Lante
04-19-2017, 11:12
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط

skylol
05-06-2017, 01:38

اخي الغالي لا يوجد شوط للتداول ولكن يوجد شيء اسمه الحساب الاسلامي وهو لا يكون فيه عمولة وبالتوفيق للجميع

zunebha
05-06-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا جزيلا لتوضيحك للحساب الاسلامي في هذا المقال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mony Ezzat
05-06-2017, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام حضرتك صحيح لازمن يكون في اساس للمتاجره ويكون في تحليل والدخول يكون بحجم قليل في الصفقه

nour3iny
05-06-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الشروط حسب الشريعه الاسلاميه للعمل بالفوركس معروفه وغير قابله للنقاش تقبل مرورى

Hamza El36
05-06-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا بد وأن يكون سعر الشراء أقل من سعر البيع...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ebn masr
05-09-2017, 02:22
المضاربة فى السوق المالية الاسلامية مهمة جدا علشان كدة لازم انه اللى هايتعامل ويتداول على اسس التداول الاسلامى يعرف شروطها

Mr Fathy
05-09-2017, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم هو اصلا المفروض اننا منخاطرش فى السوق اوى يا زعيم يعنى ممكن مثلا تكون المخاطرة بتاعتنا ٢٪

ali gamal
05-09-2017, 14:44
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع بصراحة أنا إستفاد منه كثيراً خاصةً

tamermosa
05-09-2017, 14:54
شكرا اخى الفاضل على موضوعك القيم عن شروط المضاربة في السوق المالية الإسلامية
بالفعلا لا يجب ان نصل الى مرحلة المخاطرة و المقامرة ، تقبل تحياتي

Abu_Yassin
05-09-2017, 20:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب ومشكور على الموضوع والنقاط التى ذكرتها قد تمت معالجتها بظهور الحسابات الأسلامية بشركات الفوركس والتى من خلالها دخل الملايين من المتداولين ألى المجال

Mohamed Youssef
05-09-2017, 21:28
يومك مبارك أخى الفاضل
ربنا يغنيينا بالحلال يارب وييسر الحال لنا
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز

mr.khalled
05-10-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى العزيز....
بالفعل اخى انا من شروط المضاربه فى السوق المالية الاسلامية ان تتم عمليات البيع او الشراء بسعر معروف مسبقا
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

latraaa
05-10-2017, 11:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و انصحك أخي الكريم بالعمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تستفيد من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إ نشاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لكو للجميع إن شاء الله، بالتفويق لك أخي الكريم

yousee
05-10-2017, 11:30
إن الأسواق الإسلامية فيها الكتير من الشروط لكي تضارب بحيت أنه من أهم هذه الشروط أنه عليك أن تضارب بدون فوائد ربوية لأنها حرام شرعا

Feras Alibrahim
05-10-2017, 11:55
شكرا اخي الكريم على هذا الطرح واتمنى ان يكون فيه
الفائدة للجميع

magic777
05-10-2017, 12:32
لازم نعرف ان فيه شروط عامه في كل الشركات وشروط خاصه لبعض الشركات او بعض الانظمه زي البونصات وغيرها لابد ان نطلع
عليها جيدا قبل فتح الحساب

btareq
05-10-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا لدروسك الجميلة
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله
يا خي الشروط المهمة للمتاجرة في الدين الاسلامي هي ان تكون حساباتك خالية من الوافئد الخاصة ب التبييت

murad11
05-18-2017, 17:29
الحسابات الاسلامية بتكون خاليه من الفوائد الربوية وهى محرمة شرعا طبعا والان غالبيه شركات الفوركس بتوفر حسابات اسلامية علشان تكسب عملاء من العربى ودا لان العرب ليهم نسبة كبيرة من التداول فى السوق

ابوفؤاد
05-18-2017, 20:53
و هل ياترى التعاملات التى تجرى على الفوركس تنطبق عليهالشروط التى تتحدث عنها و بالتالى بتمكن من العمل على اسااس اسلامى يفيد فى الدنيا و الاخره و لعلى ادرى ان الامر حلال الى ان يتبيم لم الطريق الصحيح

ebn masr
05-19-2017, 00:51
دة من اهم وسائل التداول فى سوق الفوركس فى السوق الاسلامية اللى بيتم ايضا التداول فيها من الكثيرين من المتاجرين فى السوق ومشكور

cladiator2007
05-20-2017, 09:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

Mony Ezzat
05-21-2017, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازمن يكون الحساب اسلامي عشان تحقق ارباح بدون فوائد ربويه ويكون الربح حلال ان شاء الله

عاطف محمد
05-22-2017, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع بصراحة أنا إستفاد منه كثيراً خاصةً وأنه حسابي إسلامي مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

hooda
07-23-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أن تكون المخاطرة محسوبة ومبنية على قدرة تنبؤية لدى المضارب بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

XznMAn
07-24-2017, 04:42
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا تقبل مروري.....

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:19
فإن ذلك راجع لك ، فبعض البائعين ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تعين ختارون معدلات ا. و من الهام ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن تلك النسبة من المحتمل أن تصبح زيادة عن هذا لو أن المتداولون لمساندة والصمود كأهداف للفوز ، وآخرون يختارون مقادير ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لجميع كسب ، على أية حال

عمر عبدالرحمن
08-20-2017, 20:58
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تعين علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

hassansalwanagy
08-20-2017, 21:07
اتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..

A.mustafa
05-02-2018, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
موضوع مهم شروط المضاربة في السوق المالية الاسلاامية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك ...

zndo910
05-03-2018, 03:01
انخفض مؤشر مديري المشتريات من خلال 1.4 نقطة إلى 51.5 في مارس اذار بعد متفوقا بانخفاض 0.6 نقطة إلى 52.9 في فبراير شباط.

في حين أن القراءة فوق 50 تشير إلى النمو المستمر في النشاط الصناعي، وكان الاقتصاديون يتوقعون مؤشر لإظهار انخفاض أكثر تواضعا إلى 52.5.

وقال بيتر Boockvar العضو المنتدب في مجموعة ليندسي، 'قل ما سوف، والاقتصاد الأميركي قد تباطأ بشكل كبير في Q1.'