PDA

View Full Version : هو تداول العملات الأجنبية سوف تؤثر على الحياة الاجتماعية والأسرية ؟

djabdou9
10-20-2015, 20:13
لقد رأيت بعض المتداولين الذين هم دائما مشغول في التجارة مع الفوركس، و أفراد أسرهم وأصدقائهم تشكو دائما بأنهم عدم وجود الوقت بالنسبة لهم ؟ هل هو صحيح أو علينا أن نتعلم إدارة الوقت لإدارة كلا منا العمل والحياة الاجتماعية؟

xfdhtg
10-22-2015, 15:18
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ayoub321
10-22-2015, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

الخليل
10-22-2015, 17:10
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

csebai11
10-22-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكيد من الضروري تعلم ادارة الوقت و تقسيمه لما يتلاءم مع متطلباتنا

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 17:40
فى الحقيقة نعم ستأثر للأسف :(

hakim kimo
10-22-2015, 17:44
السلام عليكم
شكرا اخي على هاذا الموضوع المهم و التفاتة الرائعة
اوافقك الراي اخي غكثير منا من يجعل تداول هم الوحيد في قضاء يومه
هادا يعود على المرئ و تنضيمه لوقته
فوقت العمل له وقت و للاصدقاء وقت و للنشاطات يومية وقت
و ما احب اضافته هو اننا نسطيع تنضيم وقتنا بشكل كافي ليلم بكل انشطتنا
و شكراا

Wassa04
10-22-2015, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صحيح اخي الكريم في بعض الحالات يصبح المتداول غائبا
تماما عن العائلة و منغمس في التداول و هذا يطلق عليه ادمان الفوركس
وهو خطير جدا لذلك يحبذ معرفة ادراة الوقت و تقسيمه تقبل مروري

sharshabil
10-22-2015, 22:53
ان وصل الى مرجحلة الادمانت طبهعا ياتر و ياتر كتيرا لان المتاكحر
ينسى ان له جواب اخرى من الحيالة و له اسرة و اصدقاء الخ يفتكر فقك الفوركس ,

med1985
10-25-2015, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً

sharshabil
10-27-2015, 19:46
الامر يعتمد على شخصيتك هناك من يسمح لاي شي ان يطغة عليه
و على حياته و هناك من لا يسمح بذلك و يعطي اقل وقت ممكن .

eslam11
10-27-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته يا اخي العزيز احب ان اقول ان صحيح الفوركس ستداول فيه الناس في مدار ال24 في اليوم يلس من الضروري ان تعمل كل 24 ساعه ولكن من الممكن ان تعمل في الفتره الصباحيه وان تعيش حياتك الاجتماعيه في الفتره الاخري

asxqwzdc1
10-28-2015, 16:34
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

osama147
10-28-2015, 16:41
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان سوق الفوركس ممكن ان يلهي بصراحة اي تاجر عن اصدقائة وعن اهله بسبب متابعة الشارتات لذالك اخي
كلماا كان الفوركس مفهوم اكتر يكون العمل محدود بشكل افضل وبشكل جيد ولا يحتاج الى وقت كبير للتداول
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asxqwzdc3
10-29-2015, 11:09
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

sinn
10-29-2015, 11:10
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

---------- Post added at 09:10 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

mida2014
10-29-2015, 16:13
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

kacembouden1
10-31-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc1
11-01-2015, 22:41
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

one god
11-10-2015, 12:47
السوق او العمل عموما يا اخي لا يمكن ياثر على حياة الشخص الا لو كان لا ينظم اوقات العمل في اليوم او اسبوعيا فالسبب في كل المشاكل ان الواحد لا يخصص وقتا محددا للعائلة او للحياة عموما

Kader
11-10-2015, 13:30
اه ممكن جا لانه سريع التعلق بيه و ممكت ان ندمن عليه
و لكن الامر يتعلق بشخصية كل واحد كلما كانت شخصيته ضعيفة كلما كان عنده قابلية الادمان كبيرة .

labsir
11-10-2015, 16:34
والله يا اخي الامر يعتمد على شخصيتك هناك من يسمح لاي شي ان يطغة عليه او لا وحسب ايضا طبيعة الشخص
والله الموفق والمعين

ppttss
11-10-2015, 16:39
مين قال كدا لا يؤثر الفوركس على اى شيء اسرى ولا اجتماعى نهائيا

لا يؤثر هذا نهائيا لذلك يعتبر الفوركس يساعد على الحياة ولا يؤثر نهائا لذلك الكل يربح منه بخبرته

waleed shaaban
11-10-2015, 16:41
ان هذا الاكلام صحيح و لكن ليس على المستويات التى تعدت مرحله الابتداء بالفوركس و من المؤكد ان العمل فى اوله ياخذ الكثير من الوقت حتى تتمكن من ان تدرس السوق جيدا فيصبح الاهتمام مبالغ فيه من قبل البعض و لكن ما ان يحقق الهدف بمعرفه لسوق و هدوء النفس فان الامر يعد اصبح عادى و تعود ااحياه الى طيغتها

مريم ميري
11-18-2015, 15:46
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة نعم الفوركس قد غير استطاع تغيير حياة العديد من الناس ولكن شرط التعلم والمثابرة
وانا ايضا اود ان اشارككم تجربتي فقد دخلت هدا المجال مند عامين واستطعت سحب 200 دولار وبعد دالك سحبت 500 دولار استعملتها في سفر الى
تركيا وبعد دالك اشتريت سيارة ولله الحمد واعتمد على الفوركس بشكل شبه كلي فب دخلي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

engaym
11-18-2015, 15:48
السلام عليكم اخى بالطبع لو فى نظام فى الوقت اكيد لن يؤثر على هذة العلاقات ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد
الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

tareq sleem
11-20-2015, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

abdelhakamel
11-20-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس تاثر على الحياة الاسرية والاجتماعية للمتداول ولكن من الناحية الايجابية وليست الناحية السلبية
بالتوفيق لكل الاعضاء

ppttss
11-20-2015, 11:17
نعم لتداول يمكن ان يؤثر على حياتك لو ربحت اكيد سوف ترتاح وتسد جميع احتياجاتك الخاصة من هذا العمل لذلك يعتبر هذ العمل ممتاز ويحقق جميع احتياجاتك الخاصة

magdyking
11-20-2015, 11:20
برنامج التداول الجيد سوف يعرض لك الأسعار الحية التي يمكنك التداول فعليا من خلالها, وليس فقط أسعار دلالية. أيضا فهو سيعرض أوامر الإيقاف وحدود الربح وبشكل سريع سوف يسمح لك بإرفاق هذه الأوامر إلي مركز التداول

snnaky
11-20-2015, 11:42
هو حضرتك بتتكلم فى حاجة ليس لها اى علاقة بالفوركس اللى بتتكلم علية امر متباين ومختلف من شخص لاخر اية علاقتة بالفوركس وما يهتم بة المتداول
دة سلوك شخصى ومش كل واحد زى التانى وبعدين دى تجارة وكل واحد بيقرب منها زى ماهو عاوز المهم اية الجديد او المفيد اللى حضرتك قدمتهولنا هنا عشان نتعلم منة
الأجابة ولا اى حاجة

mechanical
12-04-2015, 11:06
السلام عليكم ... بالطبع لو انت شايف ان انت ممكن تقضي وقت اكبر بكتير من اللي المفروض تتعامل معاة فية يبقي ان
اكيد هياثر عليك لان التعامل مع الاهداف الغير واضحة يودي بيك الي الخسارة للوقت ايضا
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
12-04-2015, 11:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا لب يجب تنصيص وقت للتجارةفي الفوركس و وقت للتفرغ للعائلة و للعبادة ايضا وهو الشيء الاهم.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

aym
12-04-2015, 11:38
لو فى نظام فى الحياة وتعود على ترتيب وقت للعمل فى التجارة العملات والوقت الاخر لباقى
مهام الحياة بالتأكيد سوف يكون الحياة عادية وبالتوفيق

thewaytosucsess
12-04-2015, 11:45
بالطبع اخى الكريم كل شىء بالحياة له مميزات وله عيوب وضريبة لابد من دفعها
وفى سوق الفوركس ان لم تستطع ادارة وقتك جيدا وتحديد اوقات معينة للتداول ستخسر الكثير من العلاقات الاسرية والعائلية للاسف
وهى خسارة فادحةبالطبع لا تقدر بمال

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:12
فقط يكون بالمرحله الاولى بالتعليم و لمن لهم شهيه علميه كبيره فانه يحرص على ان يحصل عليه باسرع وقت
و من المؤكد ان هذا لكلام بعد فتره التشبع و العمل يزوالو تعود ى طبيعتك و هذا م يحدث

younes-dz
12-04-2015, 12:25
صباح الخير اخي الفاضل وتداول
العملات الأجنبية يؤثر على الحياة الاجتماعية
والأسرية مشكورين على طرح الموضوع بارك الله
فيك تقبل مروري

hafa1985
12-04-2015, 15:27
havee
my newxpaper

yansane
12-04-2015, 15:31
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي تأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق.

latraaa
12-04-2015, 16:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و الجيد و لكن أرى أنه لو تم اثرائه بالكثير من المعلومات لكي يرقى ألى مصاف المواضيع الكبيرة التي تقدر المنتدى، على اية حال مجهود قيم و مشكور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاءالله

onelove
12-04-2015, 18:30
ان وصل الى مرجحلة الادمانت طبهعا ياتر و ياتر كتيرا لان المتاكحر ينسى ان له جواب اخرى من الحيالة و له اسرة و اصدقاء الخ يفتكر فقك الفورك

ppttss
12-05-2015, 14:18
لا يؤثر التداول نهائيا عليك من قال هذا لا يمكن فعل هذا العمل والتجارة فى التداول فى الفوركس لا يؤثر نهائيا على الحياة الاجتماعية نهائيا بل تساعد التاجر على مساعدته الاجتماعية

neverlityougo3
12-12-2015, 11:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-12-2015, 14:39
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً
مروري

عاشق الفوركس
12-17-2015, 22:33
مشكور على المضووع وعلى الطرح القيم وعلى الموضوع امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-20-2015, 15:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

amoor
12-20-2015, 15:57
الفيبوناتشي مهم جدا لافي تحديد الصفقات
لكن لا يمكنك الاعتماد عليه بمفرده عليك دمج اكثر من مؤشر حتى يعطيك نقاط دخول قوية في الصفقاااات

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

لمستثمرين في الاقتصاد الأمريكي مما يساعد على زيادة الطلب على شراء الأسهم والاستثمارات الأمريكية وبالتالي زيادة الطلب على شراء الدولار مما يؤدي لارتفاع سعره مقابل اليورو .
وقد يحدث العكس تماماً إن كانت البيانات الاقتصادية سيئة بالنسبة للقتصاد الأمريكي .
مثل هذه البيانات الاقتصادية والتي تؤثر على أسعار العملات لفترات قصيرة كتأثير نفسي تهم المتاجر بالعملات .
وأحياناً يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة أو انخفاضها .
فمثلاً : قد يصرح رئيس البنك المركزي الياباني تصريحاً قد يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدو

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي الغالي في احسن منتدى في العالم العربي
لا اخي ليس هناك علاقة بينهم نهائيا

take-profit
01-16-2016, 18:55
بالطبع الفوركس بياخد وقت كبير جدا و اكيد كل ده بياثر علي الحياة الاجتماعية و الاسريه و الحل بسيط
و يكون في التركيز علي تنظيم الوقت و هذا ليس بالامر صعب

amr001
01-16-2016, 21:48
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

justsmile
01-16-2016, 22:25
صحيح فأغلب المتداولين ينسون حياتهم و ينشغلون بالفوريكس ..
ولكن اعتقد من يضع خطة و هدف و ينظم وقته اعتقد انه لنيواجه هذا الشيء ..

OsamaNasser
01-16-2016, 22:56
الامر يرجع للمتداول نفسه
تلاقي متداولين مرابطين قدام المنصه 24 ساعه في خوفا من ان تكون هناك فرصه دخول كويسه لصفقه وتفوتهم
وفيه متداولين تاني مخصصين وقت معين للفوركس او بيحولو استراتيجيتهم لبرنامج تداول الي ومريحين نفسهم وعندهم الوقت الكافي لاسرتهم واصحابهم

mmaty
01-16-2016, 23:53
مهم جدا عمل توازن بين حياتك المجتمعية والاسرية وبين حياتك فى سوق الفوركس لكى تستطيع الاستمرار لان الانشغال طوال
الوقت بالسوق واهمال حياتك الاخرى والابتعاد عن الاهل والاصدقاء سيؤثر على نفسيتك فى المستقبل مما قد يجعلك لا تستطيع الاستمرار

Aymen_O
01-17-2016, 00:24
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

dhmo
01-20-2016, 20:50
مهم جدا عمل توازن بين حياتك المجتمعية والاسرية وبين حياتك فى سوق الفوركس لكى تستطيع الاستمرار لان الانشغال طوال
الوقت بالسوق واهمال حياتك الاخرى والابتعاد عن الاهل والاصدقاء سيؤثر على نفسيتك فى المستقبل مما قد يجعلك لا تستطيع الاستمرار

في البدايه هيكون فيه انشغال كبير لان اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

mody555
01-21-2016, 14:13
عندما يربحون، عليهم أن ينظروا إلى أقصى حد من إمكانات تلك السيناريوهات. لقد تحدثنا عن هذا الموضوع في المقال "كيف تجني ثمار أكبر"، هناك تعلم التجار كيفية الاستفادة من الصفقات المربحة وذلك بنقل أوامر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل.

heroo252
01-21-2016, 15:54
فعلاومع الاسف من عيوب الفوركس انها بتبعد الواحد نوع ما عن الاسره
والاهل والعلاقات الاجتماعيه وكمان الااصدقاء وتربطك امام الشارت لساعات طويله يوميا

Sami1985
01-21-2016, 18:45
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الفوركس يسبب الادملن عليه..
تقبلوا شكري...

Zezobebo3
01-21-2016, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم

mody555
01-22-2016, 13:59
تظهر أعلاه نسخة من الأنماط التي يمكنك أن ترى كيف تبدو من دون سعر أو وقت على الرسم البياني.

نمط الشراء سيبدو دائمًا على شكل حرف m مع امتداد للساق الأمامية. كما سيبدو نمط البيع دائمًا كحرف w مع امتداد للساق الأمامية.

hossam122
01-22-2016, 14:32
فى بدايه تعلمى الفوركس كنت هكذا أصدقاء قالو لا لم نراك منذ فترة وبالفعل كنت مشغول بالتعلم لكن بعد أن تعلمت أصبح لدى وقت كبير للأسرة والأصدقاء

never5
01-24-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zekraoui08
01-24-2016, 01:36
وهي سوق مستمرة ثابتة في مكان تقام في مراكز التجارة والمال في مواعيد محددة يغلب أن تكون يومية ،يجتمع فيها أصحاب رؤوس الأموال والسماسرة للتعامل في الأوراق المالية وفقا لنظم ثابتة ولوائح محددة وتتسم سوق الأوراق المالية بحساسية شديدة فهي أول من يتأثر بالكساد والرواج وفي جميع الأحوال العادية يتحدد سعر الأوراق المالية بعوامل العرض والطلب شأنها في ذلك شـأن أي سلعة أخرى .

---------- Post added at 11:35 PM ---------- Previous post was at 11:35 PM ----------

وهناك تعريف آخر لسوق الأوراق المالية بأنه عبارة عن نظام يتم بموجبه الجمع بين البائعين والمشترين لنوع معين من الأوراق أو لأصل مالي معين وتمكن المشترين من بيع وشراء عدد من الأسهـم والسندات داخل البورصة عن طريق السماسرة أو الشركات العاملة في هذا المجال .

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:35 PM ----------

•سوق إصدار الأوراق المالية (السوق الأولية):يتم في نطاقها التعامل مع الأوراق المالية عند إصدارها لأول مرة؛ وذلك عن طريق ما يسمى بالاكتتاب، سواء تعلق ذلك بإصدار الأسهم عند تأسيس الشركات الجديدة أو عند زيادة رأسمالها بعد التأسيس، أو بإصدار السندات عند الحاجة إلى قروض طويلة الأجل. والاكتتاب في الأسهم قد يكون خاصا (مغلقا) أي مقصورا على المؤسسين وحدهم وقد يكون عاما؛ وذلك عن طريق طرح كل أو بعض أسهم الشركة على الجمهور للاكتتاب فيها. أما الاكتتاب في السندات فغالبا ما يكون عاما، حيث يتم اللجوء إلى الجمهور للاكتتاب في السندات.

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:36 PM ----------

•سوق تداول الأوراق المالية(السوق الثانوية) : يتم في نطاقها التعامل على الأوراق المالية التي سبق إصدارها في السوق الأولية وتم الاكتتاب فيها. ويشمل تداول هذه الأوراق المالية بالسوق الثانوية البيع والشراء بين حاملها وأي مستثمر آخر؛ لذا فالملاحظ في هذه السوق أن متحصلات بيع الأوراق المالية لا تذهب إلى الجهة التي أصدرتها بل تذهب إلى حاملي هذه الأوراق الذين يحصلون على ناتج عملية البيع؛ فهم يتحملون الخسائر (في حالة نقص سعر بيع الورقة عن سعر شرائهم لها)، كما أنهم يجنون الأرباح (في حالة زيادة سعر بيع الورقة عن سعر شرائهم لها) .

Bassem Hassani
02-05-2016, 15:43
اى حاجة فى الحياةمن المكن انها توثر على جوانب حياتك الاجتماعة والاسرية ولكن الحل يمكن فى تنظيم الوقت فعندما تنظم وقت هتعرف ازاى تتعامل مع كل حاجة فى حياتك مش من المعقول ان يكون كل وقت عمل او مش من المعقول ان كل وقت يكون ترفيه وزيارات وخروجات وكل هذا .

soad labib sadek
02-05-2016, 19:47
اخي الفاضل احب ان اوجه اليك انا سؤال .. و هل العمل الاوف لاين او في اي مجال غير الفوركس سيجعلك متفرغ لاسرتك و حياتك الاجتماعية ؟؟ .. في رايي لا فاي عمل يتطلب تخصيص وقت له و لو قليل و بالتوفيق للجميع

yansane
02-05-2016, 21:52
فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً

global
02-05-2016, 22:22
يا اخي الكريم نعم ان التداول يجعل الشخص عصبي وحاد الطبيعة لانه ينهك العقل والجسم معا
والله الموفق والمعين

islamhd
02-06-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

badr mohamed el masry
02-06-2016, 13:49
يجب على كل شخص ان يحدد وقت خاص للعمل وا وقت خاص للاسرة وا الاصدقاء
وا الفوركس ممكن ان تعمل فى اليوم ساعتين او 3 سعات فقط عند الوصول اللى هدفك اليومى وا انسى الفوركس حتة اليوم التالى

ibrahem91
02-06-2016, 15:02
احيانا كثيره تجد ان التداول فعلا في اسواق الفوركس تاخذ منك الكثير من الوقت
وبالتالي فان التعامل الصحيح مع سوق الفوركس يحتاج الي تنظيم لتوفير الوقت

el batoul
02-06-2016, 15:08
قدر المحللون الماليون الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس بحوالي 3 تريليون دولار (3 ألاف مليار دولار يوميا) حيث أن الاف الملايين من الدولارات تباع وتشترى كل ثانية .[1] وكمثال على ذلك، اظهرت دراسة مسحية نفذتها مجموعة المرشدين العرب ان حوالي 70 الف أردني يتاجرون في العملات الاجنبية على الهامش (فوريكس) بمبالغ قاربت 7 مليون دولار اميركي.[2]

bilal86
02-06-2016, 15:09

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

طبعا اخي التداول يؤثر على حياتك الاجتماعية كلها من الالف للياء سواء ايجابيا او سلبيا موفق

starnew
02-06-2016, 15:20
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nonam
02-13-2016, 00:42
السلام عليكم ... من الممكن ان يشغلك زي اي شغل من الممكن ان تعمل معاة او فية من الممكن ان اكون
خارج البيت وقت كتير من الممكن ان انشغل برضة
بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
02-13-2016, 01:00
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق.

Zezobebo3
02-16-2016, 22:12
قدر المحللون الماليون الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس بحوالي 3 تريليون دولار (3 ألاف مليار دولار يوميا) حيث أن الاف الملايين من الدولارات تباع وتشترى كل ثانية .[1] وكمثال على ذلك، اظهرت دراسة مسحية نفذتها مجموعة المرشدين العرب ان حوالي 70 الف أردني يتاجرون في العملات الاجنبية على الهامش (فوريكس) بمبالغ قاربت 7 مليون دولار اميركي.[2]

بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل ردك ليس له علاقه بموضوع المنتدى او ماشابه لذا ارجو منك ان تقوم بتعديل مشاركتك حتى نستفيد منها جميعا ولتعم الفائده ولتلتزم بقوانين المنتدى رجاءا

abdulsalam
02-16-2016, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل ردك ليس له علاقه بموضوع المنتدى او ماشابه لذا ارجو منك ان تقوم بتعديل مشاركتك حتى نستفيد منها جميعا ولتعم الفائده ولتلتزم بقوانين المنتدى رجاءا

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

خارج البيت وقت كتير من الممكن ان انشغل برضة

talel babchia
02-16-2016, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في بعض الحالات يصبح المتداول غائبا
وهو خطير جدا لذلك يحبذ معرفة ادراة الوقت .................................................. .....بالتوفيق للجميع

mando1999
02-16-2016, 22:59
من رأيي الشخصي و من دراستي لعلم النفس اري انه يوثر بشكل كبير سلبي كبير جدا فان الانسان بطبعه يميل الي ربح الاموال و الكسب فيؤثر بشكل غير ملحوظ علي علاقاته الاجتماعيه دون ان يدري هو
بل الوسط المحيط به سواء من افراد اسرته او اصدقائه هم من يلاحظون ذلك ..
و حل تلك المشكله هو تنظيم الوقت ما بين العمل و الواجب الاسري ... لان تنظيم الوقت هو سر كل نجاح.

zizo199
03-22-2016, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكيد من الضروري تعلم ادارة الوقت و تقسيمه لما يتلاءم مع متطلباتنا

karinho91
03-27-2016, 14:26
الامر يعتمد على شخصيتك هناك من يسمح لاي شي ان يطغة عليه
و على حياته و هناك من لا يسمح بذلك و يعطي اقل وقت ممكن .

akram mohamed obaid
03-27-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي الكريم عندما دخلت الى سوق الفوركس وتعلمت عليه وحصلت على ارباح اصبحت انطوائيا قليل الاختلاط واللقاء مع الاصدقاء والاقارب همي الوحيد هو الفوركس لاغير

kymslye
03-27-2016, 19:59
ما راح تاتر اخي بس إدا ادمنته راح تقلب حياتك لهدا من الافضل لكل شخص تفكير في ترتيب التوقيت لتداول و للحياة الأسرية وهيك نكونو وفقنا بين الاتنين و قمنا بتحقيق دخل وفي نفس الوقت نعيش في عالمنا الواقعي مرتاحين

neverlit4
03-28-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aminetns
03-28-2016, 19:41
لا اعتقد ذلك اخي المهم ان ننظم او\قاتنما شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاك الروح
03-29-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اعتقد لا يؤثر ابدا بطفضل الاوامر المعلقة اخي الكريم حيث اصبح العمل مشوق وسهلا ولا يتطلب الانتضار واخذ الوقت
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-31-2016, 20:24
لا طبعا مين قال كده . يا رنس. بالعكس ده بيصنع حياه اسريه لطيفه خالص . تخيل كده وانت مع زوجتك بالبيت
وتقول لها ا1دذهبي وراقبي حركه الاسعار ههههههه . وهكذا وهكذا فهمت . فلا طبعا الوفكرس ممتاز لكل الناس والاسر . :)

harimeche
03-31-2016, 21:46
لقد رأيت بعض المتداولين الذين هم دائما مشغول في التجارة مع الفوركس، و أفراد أسرهم وأصدقائهم تشكو دائما بأنهم عدم وجود الوقت بالنسبة لهم ؟ هل هو صحيح أو علينا أن نتعلم إدارة الوقت لإدارة كلا منا العمل والحياة الاجتماعية؟

-------------------

اكد الخبراء في هدا المجـــــــــال وانا أأيدهم في هده النقطة

انه لا يجوز ان تتداول أكثر من ثلاثة ساعات في اليوم

وممكن تصنع إدارة لوقتك تكون مثلا ستعة في الصباح تم ساعة مع الضهيرو

وساعتين المتبقيتن في المســـــاء أو كمت تريد

belabied
04-10-2016, 21:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:35
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yansane
04-11-2016, 17:28
ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً

neverlit5
04-12-2016, 17:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi5
04-13-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jilali
04-13-2016, 14:11
انا متفق معاك هادا مشكل عربي نحن لا نستطيع ادارة وقتنا ولاكن هدا راجع لعامل الحاجة المادي. لان التداول عندنا يكون مبالغ قليلة وا لي هدا يجب علينا التداول لمدة كتيرة لجني ربح قليل. معا تحياتي مبتدا

ebn masr
04-16-2016, 22:08
اة قد يتسبب مجال المتاجرة فى سوق التداول الى خسارةىالمتداول كثير من العلاقات الاجتماعية والاسرية لانها تجعله اكتر انطوائا

moodyloveelromansy
04-16-2016, 22:45
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 06:21
على ما اعتقد هذة النوعية من المتداول خاطء فى التعمل مع الفوركس
لان هناك يوم السبت والاحد عطلة الاسواق يمكن تخصيصهم للعائلة
كما ان افضل الاوقات فى التداولهى من 4 ساعات الى 6 ساعات يومين
ويكون فيهم التركيز عالى اكثر من ذلك يقل التركيز

mohcine amari
04-29-2016, 11:06
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي انت من ستاتر على نفسك ادا كانت نفسيتك ليست قوية يجب العمل متل الروبوت

FOREX7
04-29-2016, 14:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ebn masr
04-29-2016, 14:31
اللى شايف انها هاتاثر يبتعد عن المجال دة وكل واحد وعارف نفسه واللى هايحصل وتقبل دائما مرورى على موضوعاتك بترحاب

ghost.mastar
05-10-2016, 22:10
الفوركس فى اغلب الاوقات او فى بعض الاحيان يترك انطباع بالوحده وده فى حاله الخساره اى انسان فى حاله الخساره بيكون عايز يقعد امام الصفقه بتاعته حتى يطمئن انها سليمه وان كانت رابحه يمكن وضع التاك بروفت والاستوب لوز

saleh05
05-10-2016, 23:52

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never
05-12-2016, 14:43

seifhd
05-13-2016, 19:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

best39
05-14-2016, 13:13
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
السوق او العمل عموما يا اخي لا يمكن ياثر على حياة الشخص الا لو كان لا ينظم اوقات العمل في اليوم او اسبوعيا فالسبب في كل المشاكل ان الواحد لا يخصص وقتا محددا للعائلة او للحياة عموما

mohamadso
05-14-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
بالتوفيق للجميع السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
بالتوفيق للجميع

zaza0519
05-14-2016, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Mr-alialkhbeer
05-14-2016, 13:31
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

latraaa
05-14-2016, 13:33
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير إن شاء الله في المستقب لالقريب إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

elprince
05-14-2016, 13:47
السلام عليكم، اخي الكريم كما قلت من الضروري تنظيم الوقت ليس فقط في الفوركس بل في حياتنا اليومية دائما.
ومن جانب آخر ارى أن الفوركس يمنحك وقت اكثر من بعض المهن الاخرى كما انه يمكنك ان تحمل حاسوبك و تتداول في اي مكان

mohcine amari
05-14-2016, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي التداول يغير حياتك 360 درجة لكن انت من تحدد دالك
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

best39
05-14-2016, 15:51

ahmedshata
05-14-2016, 16:19
شكرا جزيلاً لك على الموضوع المفيد
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير
بارك الله فيك وتمنياتي لك بالتوفيق

yansane
05-14-2016, 16:21
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على علمك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك إجتماعية كثيراً

loveface2002
05-15-2016, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم

nadin22
05-15-2016, 14:21
فعلا السوق بياخدك وبيشغل وقتك بشكل كبير
وناس كتير علاقتها باللى حواليها اصدقاء وعائله اتاثرت كتير بعد دخولهم لسوق الفوركس

جمال صادق
05-15-2016, 14:38
اعتقد ان درجة تاثير التدالو على الحياة الخاصة و الاجتماعية عل حسب شخصية المتداول و كيف يمكن ان يعالج الامور و الشكلات فى التداول

doaa sary
05-15-2016, 20:07
اكيد الفوركس
مهم جدا وغيرلى حياتى
وبعتبرة وظيفه من المنزل
وليا دخل شهرى خاص بيا
وان شاء الله يكبر واحقق كل احلامى ف المنتدى وانستا
بالتوفيق للجمييع

never1
05-16-2016, 16:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-16-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
نعم اخي ولكن يجب ان تنظم وقتك اخي الفاضل وشكرا
تقبل مروري تحياتي لكم

at.at.coo
05-16-2016, 17:00
في بادء الامر ومع الفترة الاولى من بدء الشخص بالتداول بالفوركس فان البورصة تاخذ كل وقته بل تاخذه من حياته العامة ةالاسرية بشكل كبير ولكن بعد فترة يبدء بالرجوع لحياته الطبيعية فيصبح اكثر تحكم باعصابه لجهة الصفقات ويستطيع معرفة الاوقات التي يتحرك بها السوق بشكل كبير

بسام سعادة 1
05-16-2016, 17:41
اخي الكريم انا على حسب وجهة نظري افضل ان اكون مشغولة بالفوركس احسن من ان اكون مشغولة بالقيل والقال

best39
05-17-2016, 11:06

sabahnamous
05-17-2016, 12:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nassim126
05-20-2016, 08:35
السلام عليكم اخي لا ازن ان تجارة الفركس ستبعدك عن الاسرة لانها اصبحت سهلة للحبير والمحترف الدي يدير حساباته غبر التيليفون فقط

yousse
05-20-2016, 09:06
لا هذ مجرد خرفات لا أساس له منلسح تجرى لعملات هي تجر كأي تجار وامل كأي عمل عليك أن تندم وقتك ون ت تعمل فيهذي التجرة غير حدة الأيوجد أي شيء من هدى القبيل

messaoud43
05-26-2016, 13:40
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 21:20
في التداول بسوق الفوركس ومع توضيح مثال سهل للمتداول المبتدئ لتطبيق عملية الهيدج او التحويط بشكل عملي في سوق تداول العملات. علينا اولا ان نفهم ان العملات الاجنبية يصعب جدا التنبؤ بالاتجاه الذي تتحرك فيه واليه, لذلك من الصعب ان نستخدم عملية الهيدج بسهولة ودون دراسة واختيار دقيق لزوج العملات الذي نربطه ببعض في عملية تطويق واحدة وكلا منهما تقابلان عملة واحدة قوية اكثر استقرارا

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

ربط الين الياباني بعملية عكسية مع اليورو “العملة الاوروبية الموحدة” وكلا العملتين تقابلان الدولار الامريكي في زوجين مختلفين. وفي عملية الهيدج ستفعل عملية شراء للين الياباني وتقابلها بعملية بيع لليورو, والهدف في النهاية هو حماية الحساب اذا خسرت عملية الشراء الاولي للين وتعويضها بمكسب عكسي لليورو أو العكس, ويكون اسوأ الفروض هو كشف الحساب في العمليتين أي التعرض للخسارة في كلا الحالتين وهذا احتمال وارد بكل اسف.

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:18
غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل هو تداول العملات الأجنبية سوف تؤثر على الحياة الاجتماعية والأسرية ؟
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

zaza0519
05-28-2016, 00:15
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdomj
05-28-2016, 01:43
حلوة دى خوى نمس انت بتهتم انت بالعلاقه الحميه حبيبى يابو نسمه
متحطش الفوركس انت ف دماغك بس وانت هتبقى كويس ان شاء الله

dora1
06-11-2016, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 07:23
السلام عليكم اخي الكريم طبعا بدايتها ستكون سلبية الى حد كبير وقد تؤثر سلبا على الحياة الاجتماعية والاسرية لكن مع الاحتراف ستكون ملتزما كاي عمل
اخر لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

mid0killer
05-18-2017, 15:32
اكيد يا اخي الفاضل كلامك التدول العملات الاجنبيه لا يئثر اي شئ على الحياه الاسريه بالعكس من يربح ويحقق ارباح بالسوق يزيد من معيشة اسرته وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والشركه والسوق

joseph2
05-18-2017, 15:39
هو تداول العملات الأجنبية سوف تؤثر على الحياة الاجتماعية والأسرية
ساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية
أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك
خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحسا

raxid
05-18-2017, 15:42
بالطبع يا أخي الكريم بتأكيد أخي الكريم سوف تجد نفسك منغلق على عملك الذي هو سوف يصبح الفركس وسوف تكون منعزل على حياتك

skylol
05-18-2017, 15:47
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي يجب ان لا تؤثر على العلاقات الاجتماعية خاصة بين الاهل والاقارب لان ذلك سيعتبر مرض وبالتوفيق للجميع

Rozeta
05-18-2017, 18:16
فعلا اخي يوجد بعض الاشخاص من يستهلك وقته كاملا امام الفوركس ولكن يو جد من يفتح الصفقه ويضع لها التتيك بروفيت والاستوب لوز ولا يضيع وقته امامها

big.pharaoh
05-18-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف فعلا الفوركس بيسيطر عليك بطريقه غريبه وبيخلي الوقت يتسرق منك وتكون انطوائي بشكل كبير

AMR ELSISY
05-18-2017, 19:40
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الممكن تخصيص وقت للتداول يا صديقى ومن الافضل ذلك لعدم البعد عن حياتك الاجتماعيه والاسريه فالاسرتك عليك حق

latraaa
05-18-2017, 20:28
مشكور أيخ الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح القيم اخي الكيرم و اتمنى ان نراك من اللدين يستفديون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله و تحقق الكثرمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله

M0hsenalawady
05-18-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم من المعروف أن الفوركس وتداول العملات الأجنبية بياخذ وقت كبير وتركيز عالي ولكن عند السبت والاحد اجازه في مجال الفوركس انصح بالترفيه علي الاهل

khaled20
05-18-2017, 21:00
اخي الكريم عندما الانسان يتعمق في الفوركس فانه يقضي اغلب اوقاته علي الفوركس
فبالتالي يشتكي الاصدقاء والاهل هو فقط يري المتداول ان الفوركس شئ رائع فبيستمر عليه

abo.tali.wtalin
05-18-2017, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم
والله اخى الكريم كل حاجة راجعة لتحديد وقتك وظبتة فى التداول
والله الموفق المستعان لك ولهم
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Doaa hassan
05-18-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخى الفاضل من وجهة نظرى فعلا اخى نعم سوف يؤثر على الحياة الاجتماعية والأسرية ولكن
اخى يجب عليك تنظيم الوقت لا تطرق الوقت يسرقق وبالتوفيق يااارب

zakariacr07
05-18-2017, 21:49

يجب تنظيم الوقت أخي الكريم لإعطاء كل شخص حقه ز الفوركس عبارة عن عمل لذا يسهل تحديد الوقت فيه

Mohamed Youssef
05-18-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
لا لم يؤثر التداول اطلاقا على الكلام ده
مشكور اخى على هذا الموضوع وعلي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عاطف محمد
05-18-2017, 22:53
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى.. أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر.. واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء.. فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع.. وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

ebn masr
05-18-2017, 23:13
العمل فى سوق التداولات يحتاج الى مجهود وتركيز ومتابغة دائمة علشان كدة بتؤثر على تلك العلاقات الاجتماعية والاسرية بالتاكيد

capoeira
05-18-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول عمل مثل كل الاعمال التى يؤديها اى فرد ففى حالة قيامك بالتداول لفترات طويلة من
الافضل ان تكون تلك التداولات رابحة فى النهاية من اجل ان تفوز على الاقل بالربح و ليس فقط مجرد ابتعاد عن الحياة الاجتماعية دون فائدة

nour3iny
05-19-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا فى البدايه الفوركس بيكون واخد كل وقتك لحد ما تكتسب خبره بس بردوه لازم تنظم وقتك عشان ما تبقاش منعزل تقبل مرورى

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
انت الوحيد الذى تنظم وقتك بين اهلك و اصحابك و تجارتك فى الفوركس
و لكم جزيل الشكر اخى

ilyess
05-19-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد

cladiator2007
05-20-2017, 09:52
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

عاطف محمد
05-22-2017, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع اكيد من الضروري تعلم ادارة الوقت و تقسيمه لما يتلاءم مع متطلباتنا

tamermosa
05-22-2017, 00:42
بالطبع اخي الفاضل ، فللأسف التداول في الفوركس بيؤثر تأثير كبير
على الحياة الاجتماعية و بيسبب عزلة عن المحيط الأسري و لازم نتعلم ان احنا ننقذ نفسنا من المطب ده

mrramy
05-23-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انا كنت بعانى ولكن لما اتجههت الى السوينج والصفقات الطويلة اصبحت مرتاح البال اخى الكريم والله

hooda
07-21-2017, 05:06
في التجارة مع الفوركس، و أفراد أسرهم وأصدقائهم تشكو دائما بأنهم عدم وجود الوقت بالنسبة لهم بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

waelmma
07-21-2017, 08:48
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل ان التداول فى الفوركس بياخد
وقت طويل جدا من حياة الواحد وبيؤثر على الحياة الاجتماعية

IBR
07-21-2017, 11:41
سلام اخي الكريم يمكن ان يكون الفوركس لبعض انه ياخذ كل وقتهم ولكن انا اعتبره هو الذي يحريرك من مديرك في العكلل زلن تجد اي شخص يعطيك الاومر
وبتالي الوقت الذي تريدد ان تنهي عملك تنهيه وهذا ما يجعلنا نفضل العمل في الفوركس ولا يجب على المتداول نقل مشاكله وخسارته الى افراد اسرته والمحيطين به

ابراهيم مرسى
07-21-2017, 11:44
اعلم ان الأسرة والمجاملات الاجتماعيه هى من اهم اولويات الانسان بل يجب ان تكون كذلك وكل عمل يؤثر على ارتباطك باسرتك هو هباء وخسارة ايا كانت الارباح المادية التى ستجنيها منه فالاهتمام بالاسرة مقدم على ما سواه

AhmedGhazzi
07-21-2017, 11:50
نعم للأسف هذا ما نلاحظه ، الفوركس يسيطر عليك ويسرق وقتك ، لذا لا بد من تعلم إدارة الوقت والتوفيق بين حياتك الاسرية والفوركسية :)

yassmiina
07-21-2017, 12:09
متداولي الفوركس لهم يومين بالاسبوع يمكنهم الاستمتاع بها مع افراد اسرتهم
تقبل تحياتي و سلامي و بالتوفيق لك

cladiator2007
07-21-2017, 12:25

zunebha
07-21-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته طبعا واكيد هناك بعض الاشخاص التداول ياخد وقتهم كثير اي انهم مدمنين ولا يكثرتون لما يحدث في حياتهم اليومية ولا يكثرتون لاسرهم واولادهم وهذا شيء سلبي بالفوركس

capoeira
07-21-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر فى غاية البساطة وليس بهذا التعقيد
فى حالة ان الامر يناسبك استمر به اما اذا كان غير مناسب لك اتركه فورا

2017wydadi
07-21-2017, 13:49
السلام عليكم اخى بالطبع لو فى نظام فى الوقت اكيد لن يؤثر على هذة العلاقات ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد
الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله. التداول بالعملات بالعكس تملك وقت كبير أفضل من الأعمال أخرى المتداول يملك وقت كامل يتعدى اليوم. .........

Anas123
07-21-2017, 14:39
عندما تجد الدولة أن سعر عملتھا أصبح مرتفعاً جداً مما سیؤثر على صادراتھا بشكل خطیر تعمد للتدخل المباشر في سوق
العملات حیث تقوم ببیع كمیات ضخمة من عملتھا لتخفض سعرھا

A.mustafa
08-23-2018, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس فى اغلب الاوقات او فى بعض الاحيان يترك انطباع بالوحده وده فى حاله الخساره اى انسان فى حاله الخساره بيكون عايز يقعد امام الصفقه بتاعته حتى يطمئن انها سليمه وان كانت رابحه يمكن وضع التاك بروفت والاستوب لوز...

MENDJA
08-23-2018, 22:04
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته اخواني الكرام
لقد قدمت في احد الردود على احد المواضيع كتاب ادارة الوقت لابراهيم الفقي و لمن يريد الاطلاع لكم الرابط
https://www.google.dz/search?q=%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9% 84%D9%88%D9%82%D8%AA+%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%8 7%D9%8A%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%82%D9%8A&rlz=1C1CHBD_enDZ771DZ772&oq=%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84&aqs=chrome.2.69i57j69i60j69i59l3.4532j0j4&sourceid=chrome&ie=UTF-8