PDA

View Full Version : التداول مع المحمول.

Pages : [1] 2

djabdou9
10-20-2015, 20:16
مرحبا أصدقاء ...
أنا أبحث عن الهواتف التي تساعدني في التداول.
يمكن لأحد أن يقول لي أي النقال هو أفضل ل تجارة الفوركس

sharshabil
10-27-2015, 19:45
انا جربت التدتول في انستلا فوركس على طابليت و ليس هاتف
و لكت المنصة تعلق هناك من جربهاف الايفون جيد للتداول .

salak
10-31-2015, 11:42
لم استصغ الى الان مسالة التداول من خلال الهاتف لان ارى الامر غير ناجح ومريح
بالالي افضل التحليل والتداول من خلال اللابتوب لانه اوضح وفيه كل الحرية

ahmedhathout
11-13-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا في التحليل واستخلاص الفرص للدخول في السوق
انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول

snnaky
11-23-2015, 19:46
مرحبا اخى
انت عاوز تتداول عن طريق الهاتف نعم الهاتف يحقق ميزة ولكن ليس الهاتف يمكنك ان تعتمد علية بشكل دائم ولكن هو احد الحلول التقنية التى يمكنك ان تعتمد عليها فى الأوقات الصعبة ولكن لا غنى ابدا ابدا اخى عن المنصة المعتادة على الحاسب المكتبى وعموما بالنسبة لما تريد اى هاتف اندرويد يمكنة ان يفى بالغرض المطلوب

moh19DZ
11-23-2015, 20:18

fouad djaafri
11-23-2015, 20:21
اكيد اخي ان التداول على الهاتف له مميزات كبير و انا جربته
لكنني افضل التداول عن طريق الحاسوب لانني استطيع عن طريقه التحكم في كل ما اريده

asx1
11-26-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-26-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم انا لا انصحك بالتداول في الجوال لان الجوال ليس فيه المميزات التي في الحاسوب
والله الموفق والمعين

magedman
11-26-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله
انا جربت منصة الاندرويد غير جيدة لاستخلاص الفرص
لكن اعتقد اي هاتف يشتغل بنظام الويندوز سوف يكون جيد جدا مثل الكمبيوتر

عبد الرحيم رافا
11-27-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي من أحسن الهواتف للنت أو لأي شيء بصفة عامة خد لك أيفون من شركة أبل النسخة الاخيرة 6s اتمنى اكون ساعدتك وبالتوفيق لك اخي الفاضل

midouknight
11-27-2015, 17:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي برنامج المتتردر 4 بصيغة ال-apk
يشتغل مع جميع الهواتف التي تدعم الأندرويد لا تخف

mohamed ghardallou
11-27-2015, 17:10
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه طريقة رائعة لتباشر تدولك في كل مكان

heroo252
11-29-2015, 15:44
منصحش حد بالموباسل وتحميل منصات الموبايل والحاجات دى مفيش احسن
من اللابات او الكمبيوتر الشخصى فى شغل الفوركس وتحميل منصات التداول

jalal20
11-29-2015, 15:46
من خلال منصة mt4 للآيفون والآيباد يمكنك الآن التمتع بمنصات التداول الأكثر شعبية في المجال من خلال وظائف متنقلة بالكامل. افتح وأغلق الصفقات من الآيفون أو الآيباد الخاص بك بسهولة، راقب الأسواق وقم بإجراء التحليلات الفنية مباشرة من خلال جهازك الذكي مع أكثر من 30 مؤشرا تقنيا مجهز مسبقا

ynwa1892
11-30-2015, 13:20
السلام اخي المشكل ليس في الهواتف المشكل اي انرويد يشغل منصات التداول هكذا يجب انتطرح السؤال وان شاء الله ستجد الاجابة
وفقك الله

karimlool
12-06-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يمكن التداول من الهاتف المحمول في اي مكان وزمان ليس هنالك مشاكل فيلم يجب ان يكون الهاتف اندرويد تحميل منصه التداول

latraaa
12-06-2015, 13:37
يا اخي الكريم التداول على المحمول يكون على اي جهاز يحوي تطبيق اندويد، و هدا من خلاله يمكنك العمل على التداول، و لكن نصيحة مني لا تثق كثيرا في المحمول، أنصحك بالعمل على الحاسوب فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 18:06
ممكن ان تحمل على الهاتف الدى تريد منصة التداول
من خلال المراكز التجارية ونت تختار الهائف الدى تريد
وحط موفق اخى فى هاد المجال

aboubakr el ayach
12-06-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بالنسبة للهاتف الذكي فالتداول من خلاله صعب للغاية وخاصة فيما يتعلق بفتح الصفقات وطبعا سيكون هذا من خلال اعتمادك على التحليل وهذا الاخير صعب للغاية في الهاتف

hafa1985
12-06-2015, 18:55
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان ) ...

AbdoOsos
12-06-2015, 19:00
شكرا على هذا الموضوع لانى فعلا كنت محتاجله....
مش عارف ازاىاتداول من على الهاتف

ابوفؤاد
12-06-2015, 19:55
التليفونات التى من اممكن ان تقوم بتنزيل الميتاتريدر عليها من خلال جوجل بلاى
و بدايه من الاندرويد الى ما هو اعلى منه فى التطور و سرعه المعالج يعنى احدث الاجهزه

محمد صلاح
12-06-2015, 22:57
انا جربت هاتف سلمسونج جلاكس وجربت عليه اكثر من برنامج لاكثر من شركة

يس المشكلة هو برنامج لمجرد فتح الصفقات وليس للتحليل ومتابعة استراتجية

ahmedazzouz
12-06-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جميع الهواتف التي تعمل بنضام الاندرويد و يجب ان تكون نسخة الاندرويمن 4.0 و اكثر لان برنامج الميتاتريردر يتطلب ذلك.بالتوفيق

مريم ميري
12-07-2015, 00:03
مساء الخير يا اخي لا انصحك باستعمال الهاتف المحمول في التداول فهو صعب نوعا ما في عملية تحليل العملة والرسم على الشارت لدالك تبقى افضل
وسيلة للعمل في البورصة هو الحاسوب لانه يعطيك صورة اوضح عن المنصة وللاشارة فقط برنامج المستاتريدر لاغلب الشركات يتاقلم جيدا مع الحاسوب
كما انك بشركة انستا فوركس ادا كنت تشتغل بالبونيس سيصعب عليك الكتابة بالهاتف بينما الجهاز افضل واسهل

nassim126
12-07-2015, 03:44
السلام عليكم اخي الكريملا انصحك باستخدام الهاتف سوى في الديمو لانك تحتاج لتحليل الازواج بدقة والهاتف لايور لك كل المزايا متل الحاسوب تقبل مروري

wiss2008
12-07-2015, 05:19
هاتف يحقق ميزة ولكن ليس الهاتف يمكنك ان تعتمد علية بشكل دائم ولكن هو احد الحلول التقنية

الاصيل
12-07-2015, 07:33
انا اتعامل مع المنصه بتليفون سامسونج
احيانا يعلق واحيانا لا يفتح اساسا واحيانا لا يوافق على غلق او فتح صفقه
لكن كل هذه العيوب امام انك تكون داخل السوق فى اى مكان تعتبر عيوب بسيطه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

neverlityougo3
12-13-2015, 20:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-16-2015, 11:29

amr001
01-16-2016, 21:47
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

justsmile
01-16-2016, 22:18
بصراحة انا لا اتعامل مع الهواتف بالتداول ..
افضلدائما الحاسوب فهو اضمن..
لاني اسمع ان المنصة بها مشاكل مع الهاتف المحمول ..

OsamaNasser
01-17-2016, 00:37
بالنسبه للتليفون المحمول او الموبايل فانت ممكن تستخدم اي سمارت فون اندرويد او ios
لكن الموبايل ممكن تستخدمه في متابعه صفقاتك المفتوحه بكل سهوله
لمن لو بتفكر تستخدمه في التحيل فالافضل انتك تستخدم كمبيوتر او لابتوب

dhmo
01-20-2016, 20:42
بصراحة انا لا اتعامل مع الهواتف بالتداول ..
افضلدائما الحاسوب فهو اضمن..
لاني اسمع ان المنصة بها مشاكل مع الهاتف المحمول ..

الموبايل للمتابعه لكن التداول الحقيقي على شارت كبير وطبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

latraaa
01-22-2016, 13:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك يا اخي الكريم قم بالتداول على الحاسوب أفضل،لأن منصة التداول على الهواتف ليس بالعملية ويمكنها أن تفقدك الكثير من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

nonam
02-13-2016, 00:43
السلام عليكم ... من الممكن ان تشتغل علي الموبايلات الاندرويد وعلي حسب امكانياتك من الممكن ان تستعمل المحمول
في التداول وانت اللي تحدد السعر علي حسب امكانياتك
بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-22-2016, 18:04
و لكت المنصة تعلق هناك من جربهاف الايفون جيد للتداولة

hilali2010
03-22-2016, 18:07
السلام عليكم
أنا أفضل التداول على الحاسوب و رغم ذلك اتداول مة حين لىخر على الهاتف
انا عندي سوني إكسبيريا لا اجد معه اية مشاكل
و لكن أظن ان الايفون سيكون جيد كذلك

drsafaseefo
03-22-2016, 18:39
التداول على المحمول يكون أصعب نوعا ما فبعد اتقان التداول على الجهاز المكتبي أو اللابتوب
نقوم بتجربة التداول على المحمول
وكن أرى صعوبة بعض الشئ في التحليل الفني
تقبل مروري

ملاك الروح
03-22-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذا كنت ترغب بالتداول عن طريق لابتوب انا انصحك بنوع توشيبا اما اذا رغبت هاتف محمول بامكانك ان تشتري اي جهاز يدعم الجيل الثالث ونظامه اندرويد
اتمنى لك التوفيق

عاشق الفوركس
03-23-2016, 13:27
والله هناك العديد من الهواتق التى تيمكن التدوال بها في الفوركس وانا انصحك ب الكمبوتر الثابت احسن لمنع الاخطاء في فتح او اغلاق الصفققاتبالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ahmadinho100
03-23-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي فانا احبد التداول عبر الحاسوب فهو يعطين نضرة واسعة على السوق و التحليل الفني يا اخي بالوفيق

abderrahmenanis
03-24-2016, 21:39
مرحبا اخى
انت عاوز تتداول عن طريق الهاتف نعم الهاتف يحقق ميزة ولكن ليس الهاتف يمكنك ان تعتمد علية بشكل دائم ولكن هو احد الحلول التقنية التى يمكنك ان تعتمد عليها فى الأوقات الصعبة ولكن لا غنى ابدا ابدا اخى عن المنصة المعتادة على الحاسب المكتبى وعموما بالنسبة لما تريد اى هاتف اندرويد يمكنة ان يفى بالغرض المطلوب

جمال صادق
03-24-2016, 22:48
من الممكنا ن يكون هناك فهم حقيقى لكيفية التداول من خلال المحمول و علينا ان نتعلم العمل من وقت لاخر و الاستفادة من طرق التعلم و تطبيق التداول الذكى

zee1996
03-24-2016, 22:51
اذا كنت تريد تحليل افضل للسوق يجب عليك الاعتماد على المنصة الخاصة بالكمبيوتر لان الخاصة بالهاتف ينقصها الكثير من الادوات التي تساعدك في تحليل السوق و في النهاية اتمنى التوفيق للجميع في المنتدى

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
نعم يمكنك التداول بالهاتف المحمول اخي

justsmile
03-24-2016, 23:23
بصراحة اخي انا اتأسف منك لاني لا استخدم الهاتف بالتداول .. استخدم الاب توب .. لاني سمعت ثقل المنصة على الهاتف ..
لا اعلم انظر للردود لربما افادك احد الاعضاء

karbon
03-24-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول عن طريق الموبايل صعب جدا واتمنى لك التوفيق ان شاء الله

neverlit3
03-25-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

faresn95
03-25-2016, 21:32
اتمنى ان تكونوا بخير و جمعة مباركة
انا شخصيا لا احب التداول من الهاتف لانه صعب التحليل الفني منه
بالتوفيق للجميع

hussein.nu
03-25-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء. و
منصة ميتا تريدني على الهاتف الذكي لديها نفس مميزات المنصة على الحاسبة
و انا تتداول بها دائما
و تحياتي للجميع الاعضاء منتدى

Mohamed Mounir Mahmoud
03-25-2016, 23:34
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم................
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق...................
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

السلامُ عليـكُم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم................
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّــق واتـمني لك النجـاح والتوفيــق...................
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري.... :) :) :)

mhmd.hmdy
03-25-2016, 23:37
انا مش مع ان الواحد يفضال متعلق بالفوركس وهو كمان خارج المنزل
هفضل العمر كله امام الشارت كده وابعد عن الاهل والاقارب لا مش ممكن

saleh05
03-25-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

esoufian
03-25-2016, 23:51
السلام علكم اخواني الكرام من نضريتي انا الهاتف لن يقوم بعمل الحاسوب لنلك انا افضل العمل بالحاسوب و يبقى لكل اختياره

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 23:57
الفرق واضح جد التجريبى هو الديمو الى حتتعلم من خلاله ومن خلا التعلم سوف نفكر فى الخطوة القادمةوالتى هيا الحساب الحقيقى ولا تتعجل فى الحساب الحقيقى لانو دة بحساب راس مال حقيقى وسوف تخسر راس مال فتعلم واربح

neversi4
03-28-2016, 19:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamadaelkomy
03-28-2016, 20:00
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات
جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك
اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

HaMaDa99
03-28-2016, 20:01
استخدام منصات الهاتف المحمول ستغير الطريقة التي يتداول بها الناس. لم تعد بحاجة أن تكون ملتصقا بشاشة التداول بعد الآن، حيث يمكنك متابعة الأسواق عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ووضع الصفقات في الوقت المناسب، بغض النظر عن مكان تواجدك في أي مكان في العالم. تقدم **Pro إصدارات الهاتف المحمول لمنصات التداول الرئيسية التابعة لها، كلها تجمع الفائدة بلا وجود تعارض في المصالح، وبدون الحاجة إلى الدخول من بيئة عمل مكتبية.

doaa sary
03-28-2016, 20:02
مش اى موابيل طبعا
لازم يبقا وندوز
او اندرويد
يعنى يكون فى نت
واى فاى او شريحه داتا
وممكن تتاجر عن طريق تابلت
بالتوفيق لخى ليك وللجمييع

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم انا قمت بالتدالو على اجهزت اندرويد كثيرة
ولكن افضل جهاز تداولت علية هو اى باد اير ابل ممتاز فى التحليلات والرسومات وكل شىء
بالتوفيق اخى

فوزي
04-18-2016, 18:06
احد الاعضاء بيقول أنا أبحث عن الهواتف التي تساعدني في التداول.
اخى الكريم ان افضل الطرق فى الفوركس مهما حدا

tarek2016
04-18-2016, 18:14
بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا في التحليل واستخلاص الفرص للدخول في السوق

samir011
04-18-2016, 18:15
السلام عليكم بالنسبة للتداول على الهاتف انا لم اجربه بعد ولاكن اعتقد ان إصدارات سامسونج s كلها مناسبة وجيدة فى التداول على المنصة

zakariaguemi
04-18-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هداا الموضوع جميع هواتف سمارت فون تدعم أمطتريد

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

ahmed5
04-30-2016, 07:37

dali riadh
04-30-2016, 09:23
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

hosam1982
04-30-2016, 13:10
مرحبا أصدقاء ...
أنا أبحث عن الهواتف التي تساعدني في التداول.

السلام عليكم
انا عن نفسي استخدم الموبايل للتداول وكتابة المشاركات في المنتدى بالرغم من ان عندي لاب توب وجهاز كمبيوتر مكتبي وموبايلي اندرويد من نوع سامسونج برايم . كل ماعليك ان تفعله هو تحميلك لتطبيق ميتاتريدر 4 . من جوجل بلاي وهو مجاني وسهل الاستعمال لكن لا تستطيع اضافة اي مؤشرات خارجية للاسف

helmi nsir
04-30-2016, 21:49
بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا في التحليل واستخلاص الفرص
افضل التحليل والتداول من خلال اللابتوب لانه اوضح وفيه كل الحرية

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:15
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ramzi77
05-28-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله ،

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

messaoud43
05-28-2016, 15:42
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zineb01
05-28-2016, 16:47
التليفونات التى من اممكن ان تقوم بتنزيل الميتاتريدر عليها من خلال جوجل بلاى
و بدايه من الاندرويد الى ما هو اعلى منه فى التطور و سرعه المعالج يعنى احدث الاجهزه

عرآقي
05-30-2016, 11:23

عرآقي
06-02-2016, 13:30

masr16
06-03-2016, 19:42
و لكت المنصة تعلق هناك من جربهاف الايفون جيد للتداول .

معتصم سباعنة
06-03-2016, 20:05
أخي الكريم يمكنك استخدام الهواتف الذكية التي نظامها اندرويد او ايفون او يمكنك اسخدام التابلت او الايباد

nehad
06-03-2016, 21:28
انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول تقبل مروري...

SALAMA22
06-03-2016, 21:31
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من oklokjjkjkl

tenon
06-04-2016, 01:43
أخي الكريم يمكنك استخدام الهواتف الذكية التي نظامها اندرويد او ايفون او يمكنك اسخدام التابلت او الايباد

منصه الموبايل للمتابعه وليس للتحليل وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

houarisat
06-23-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
جميع الهواتف الأن تحتوي على برناممج ميتاتريدر وهي كلها بنفس النسخة معناه أن أي هاتف يمكنه ان يفي بالغرص المهم يكون هاتف ذكي

harimeche
06-23-2016, 21:12
مرحبا اخى

------------------

من وجهة نضري تقريبـــــا مثلك إلا انني أستخدم كل شيء

حاسوب أو حــــاسوبين منزليين ولابتوب وهــــــــاتف

لكن الأريح هو حاسوب منزلي حتى انه أفضل من اللابتوب

مع التحية ..

drissou45
06-23-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
احسن شيء اخي الكريم هو التداول على الحاسوب لبيان الشارت جيدا وشكرا
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

هاوي
06-23-2016, 21:25
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

khaled20
06-23-2016, 21:51
اخى الكريم هناك الكثير من الهواتف الذكية التى يمكنك العمل من خلالها بالمنصات طبعا لكن انا جربتها و وجدتها
صعبة الى حد ما و وجدت ان الحواسب الالية افضل بكثير بالتحكم و العمل من خلاله

csebai12
06-24-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصحك ان تختار عاتف ذكي يعمل بنضام الاندرويد كنه الافضل و الاكثر سلاسة في التعامل مع منصة المييتاتيردر

bechirbenchagra
08-26-2016, 16:47
ي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
رقم الهاتف

معاودة الاتصال

مشروع مسابقة من نوع جديد: جوائز حقيقية في منافسات مثيرة على الحسابات التجريبية

تطور جديد في الاستثمارات بسوق الفوركس: زيادة التحكم في المخاطر والتوزيع التناسبي للأرباح.

جرب MobileTrader *********، تطبيق محمول يسمح لك بالتداول في جميع أنواع حسابات MetaTrader4 عبر أي جهاز محمول يعمل بنظام أندرويد. تحميل...
Android Trader هي منصة تداول متكاملة ستتيح لك ممارسة التداول باستخدام أي جهاز جوال يعمل بنظام التشغيل اندرويد.

NANOF
08-26-2016, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي اعتقد جميع انواع الهواته النقالة المعتمدة على نضام التشغيل انريود يمكنك من استخدام الميتاترادر عليها اما بما يخص نوع الجهاز هذا يعتمد
على مدى امكانياتك ممكن جهاز غالاكسي س 2 او س3 اما الافضل طبعا هو هاتف الغالاكسي نوت 3 لما لديه من امكانيات هائلة بالضافة للقلم يساعد في تحديد بدقة رائعة
تحياتي

remon2010
08-26-2016, 17:29
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يمكنك ان تداول على اى جهاز سامسونج
اندرويد فهو جيد فى التداول وسهل ويمكنك تحميل المنصه
من بلاى استور
بالتوفيق لك

bechirbenchagra
08-31-2016, 11:51
يتميز التداول عبر الجوال على منصتي ميتا تريدر 4 و 5 بسهولة الاستخدام، وسرعة التنفيذ. إبقى على إطلاع على تحركات السوق المالية في اي وقت ومن اي مكان، حيث أنه تتوفر جميع الوظائف والادوات التي تحتاج اليها لبدء التداول بأمان وحرّية.
جرب MobileTrader *********، تطبيق محمول يسمح لك بالتداول في جميع أنواع حسابات MetaTrader4 عبر أي جهاز محمول يعمل بنظام أندرويد.

inShare

جرب MobileTrader *********، تطبيق محمول يسمح لك بالتداول في جميع أنواع حسابات MetaTrader4 عبر

alym
08-31-2016, 12:08
الهواتف الاندرويد تستطيع بها ان تتداول وبكل سهولة لكن مشكلة التداول عن طريق الهواتف انه ةلا تستطيع وضع موشرات او ترسم ترندات ودعوم

Gmal Elden
08-31-2016, 12:22
شوف ياغالي بالنسبه لهذا الموضوع انا جربت التداول في انستا فوركس على تابليت و ليس هاتف
و لكت المنصة تعلق هناك من جربهاعلي الايفون جيد للتداول
تقبل مروري ياغلي واتمني لك التوفيق

doaa22
08-31-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو فى الحقيقه عن نفسى انا افضل التداو عن طريق الجهاز الكمبيوتر لانه بيدينى الفرصه للقيام بالعديد من
المهام فى وقت واحد ممكن استخدم الموبيل بس للمتابعه

y4x
08-31-2016, 12:53
انا لا اتداول من المحمول

بس زايك بفكر ان اشتري جهاز محمول اتداول عليه

في السفر مثلا بس المهم نوع المحمول

Bouani
09-19-2016, 19:33
الهواتف ممكن تتيح لك التداول بها
في أجهزة الأندرويد و كذلط الأي او اس
ممكن تنزل تطبيق الميتاتريدر 4 و كله تماما شغال
و من هنالك ممكن تبدأ تتاجر

Gogoadnan200
10-05-2016, 12:14

Seif joker
10-05-2016, 13:51
بسم الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد اخبارك اخي في الله ان التداول على منصه الاندرويد و هي الميتاتريدر 4 توفر لك الراحه اذا كنت مشترك في اكثر من شركه وساطه الفوركس وايضا تستطيع التحليل عليها بالمؤشرات والترنجات والمقاومات الطبيعيه لكن السوق انك لا تستطيع تشغيل اكسبيرت عليها او اضافه مؤشر وايضا في تجربتي لا يعمل البولينجر باند بشكل كافي عليها او يعمل بخط واحد ثلاثه خطوط كمان علي لكن انا 90 في المئه ادخل وتداول على الهاتف الجوال لنا ويسعدني اكثر لان يكون معي في كل مكان

ahmadinho100
10-05-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الاونة الاخيرة ابح غالبية المتداولين يفتحون الصفقات عبر الهاتف المحمول و لاكن يكون التحليل احسن عبر الحاسوب فهو اوضح يا اخي

Samirghatas
10-07-2016, 17:41
اخى الفاضل التداول على الحاسب اكيد افضل من التداول على الهاتف لانة بة
مميزات وادوات اكثر من الهاتف لكن ممكن تتابع الصفقات على الهاتف عادى

zizoo99
11-27-2016, 16:27
شكرا لك اخى على استفسارك
فأى هاتف ذكى حديث يكون افضل بشرط ان يكون به نظام تشغيل اندرويد او أب ستور الخاص بشركة ماك فهناك نسختين للهواتف خاصة بهذين النظامين و يتم التعامل مع المنصه بمنتهى البساطة و لكن ليس بالتفصيل كما فى نسخة الكومبيوتر الكامله

karinho91
11-27-2016, 18:49

big.pharaoh
11-27-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا منزل منصة انستا من خلال جوجل بلاي. وسهله جدا في الاستخدام صراحه افضل من الكمبيوتر

Fadi Malak
11-27-2016, 18:53
لا انصحك بالتداول عبر الهاتب فهو شئ متعب وشاق جداً ولك ان ما دمت تحب هذا فأنصحب استخدام الايباد او التابليت فهو افضل كثيراً من الموبيل المحمول
اتمني ان اكون افدتك بالاجابه

rahigrib
11-27-2016, 22:01
التداول من الهاتف الذكي او من الطابلات او الجهاز المكتبي سواء السوق هو هو بل بل العكس
اعتبر التداول على الهاتف الذكي افضل لاني اكون مع السوق في اي مكان في البيت وخارجه

tazi larbi
11-27-2016, 22:53
السلام عليكم التداول على الحاسوب مثل التداول على الهاتف عادي واي هاتف ذكي اندريود ممكن ان تتداول عليه عادي كما انك تاخذه معك اين تريد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
11-27-2016, 23:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذا الموضوع المهم ولكنى اعتقد ان التداول عن طريق المحمول لن يوضح لك المنصه بالشكل للمطلوب والافضل التداول بكون من الكمبيوتر
وشكرا لك

Mohamed Khateeb
11-27-2016, 23:17
يمكنك اخي التداول من الهاتف المحمول الذي يدعم الاندرويد او نظام iso يمكنك تحميل مناصات التداول
الميتاتريد4 من خلال التابليت وانا اوفضل التداول من جهاز اللابتوب

جمال صادق
11-27-2016, 23:25
التداول باستخدام المحمول من الممكن ان يكون من الطرق الجيدة للعمل و لكن من الافضل ان يكون مقترنا بالعمل على معرفة الاخبار الاقتصادية و تتبع افضل الاستراتيجيات الممكنة من وقت لاخر

thewaytosucsess
11-27-2016, 23:42
يمكنك الدمج بين العمل على جهاز الحاسب الالى العادى والمتمثل فى المنصة العادية
وايضا استخدام الهاتف النقال فيمكنك عمل تحليلاتك وكل الامور وفتح الصفقات حتى من على منصة الحاسب الالى
ويمكنك متابعتها فقط عن طريق الجوال وبالتالى افضل الجوالات التى انصحك بها هى الايفون بالطبع اى اصدار ولكنها ميزة وسهلة التعامل عن الاندرويد المريض

mohamed saad
11-28-2016, 00:20
اعتتقد ان التداول على الهاتف النقال هام جدا ولكن يحتاج الى نظام معين للتداول فأنا ارى ان الهاتف النقال لا يصلح الا للمتابعة فقط لانك لن تستطيع ان تضع مؤسرات ولن تستطيع ان تقوم بتحليل الزوج ولذلك فلا استغناء ايضا عن جهاز الكمبيوتر وايضا من مميزات الهواتف النقالة انها تحمي حساباتك من اي امور طارئة قد تعطل التداول مثل انقطاع التيار الكهربائي وغيره

ahmedhanafy
11-28-2016, 00:40
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكنك الاعتماد الكلي في استخدام الهاتف للتداول في الفوركس حيث ان الهاتف يمكنك ان تعتمد علية بشكل دائم في متابعة الصفقات ولكن هو احد الحلول التقنية التى يمكنك ان تعتمد عليها فى الأوقات الصعبة ولكن لا غنى ابدا ابدا اخى عن المنصة المعتادة على الحاسب المكتبى بم فيها من الحصول علي كل المعلومات من السوق .

جمال صادق
11-28-2016, 00:47
التداول من خلال الهاتف المحمول قد يكون سمة من سمات التدالو الحديث الا ان البعض منا قد لا يعتقد انها اسلوب سريع لما بة من قصور فى بعض وظائف الميتارتيدر فى جهاز الحاسب

michael1
11-28-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صديقى العزيز انا افضل دائما الموبايل الاندرويد فى
التداول وهو كثير الانواع علىحسب ما تحب انت
لا يوجد فرق كبير بينهم

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله
الهاتف المحمول اخي ممل في التداول ولا يمكنك التحليل عليه بشكل جييد ابدا و انا جربت الايباد و ما نفع

magic777
11-29-2016, 00:35
علشان تتاجر على موبايل لازم يكون له شاشه كبيره او تابلت افضل ولكن لو هترسم وتحلل فنيا انصحك تعمل على لابتوب ولكن تتابع
الصفقات بتاعتك من الموبايل عادي بعد التحليل

karinho91
11-29-2016, 14:53

tamermosa
11-29-2016, 16:55
أخى الكريم ، لا غنى ابدا عناستخدام المنصة المعتادة على الحاسب المكتبى ( الكومبيوتر العادى ) وعموما بالنسبة لما تريد اى هاتف اندرويد يمكنة ان يفى بالغرض المطلوب و دلوقتي بقوا كتير قوي و متوفرين ،
بس زي ما قلت لك المنصة المعتادة على الكومبيوتر العادي هي الأحسن و الأفضل و بتبين كل المعلومات و الشارتات بسهولة و يسر
تقبل تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى الكرام

فوريكسي
11-29-2016, 17:37
النتداول ممكن من اي جهاز بما في ذلك المحمول وهذا امر جيد بيسهل ويقرب الفوركس اكثر شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوريكسي
11-30-2016, 22:49
التداول من المحمول امر رائع وجيد جدا يمكنك من التداول من اي مكان شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med09090
11-30-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا انصحك باستعمال الهاتف المحمول في التداول فهو صعب نوعا ما في عملية تحليل العملة والرسم على الشارت لدالك تبقى افضل وسيلة للعمل في البورصة هو الحاسوب لانه يعطيك صورة اوضح عن المنصة واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

karinho91
12-01-2016, 14:00

bakup28
12-01-2016, 16:11
جربت منصة الاندرويد غير جيدة لاستخلاص الفرص
لكن اعتقد اي هاتف يشتغل بنظام الويندوز سوف
يكون جيد جدا مثل الكمبيوتر

maryam1
12-01-2016, 21:20
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

magic777
12-20-2016, 13:27
لا يسمى العمل على المحمول تداولا اخي بل هو متابعه للصفقات المفتوحه لانك مش هتقدر تحلل خالص او ترسم على المحمول مش هيكون سهل
او واضح اكتر من شاشه الكمبيوتر

medosaper
12-20-2016, 13:29
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الرائع والمميز وشكر لكل الاخوه الاعضاء الذين قامو بالرد عليك
تحياتى للجميع وتقبل مرورى

latraaa
12-20-2016, 14:47
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم اولا و العمل على التداول على الحاسوب لأنه يوقدم الطكثير من الوضوع و الكثير من الأمور يمكنك أن تجدها بشرعة على العكس من التداول على المحمول الدي فيه الكثير من الأمور مختزلة

wahid357
12-20-2016, 15:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بخصوص الهاتف النقل انصحك باستعمال هاف ذو شاشة كبيرة الحجم لاكثر دقة كهاتف galaxy note بالتوفيق اخي

شبه منحرف
12-20-2016, 15:34
صراحة اخى الكريم انا لااحبذ على الاطلاق التحليل والتداول باستخدام الموبايل وانما الافضل استخدام جهاز كمبيوتر مكتبى او لاب توب وتستخدم الموبايل فقط لو كنت مثلا بتاخد توصيات جاهزه وتدخلها فقط اما التحليل مش هتعرف تشوف كويس لو انت على موبايل

Espoir
12-20-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله الهواتف الذكية كلها تستطيع تمليل المنصة عليها ولكن لا تساعد على التحليل الهواتف من اجل فتح وغلق الصفقات فقط لا غير بالتوفيق

big.pharaoh
12-20-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم افضل منصه هي منصة الكمبيوتر او اللاب توب ولكن اذا اردت فيمكنك الدخول من تابلت افضل من الهاتف

ebn masr
12-20-2016, 16:06
فى هواتف كتيرى جدا ومتعددة تقدر انك تشتغل غليها وتضع عليها منصة التداول الميتاتريدر وربنا يوفقك ويوفقنا جميعا لما فيه الخير

hamedibrahim
12-20-2016, 16:06
الميتاريدر بينزل علي اي تليفون اندوريد او ايفون
هو خفيف ملوش مطلبات جهاز قوي
بس مش هتعرف تحليل عليه تعديل وتنفيذ صفقات فقط
انصحك بتاب 10 بوصه كويس والشكل افضل عليه

JOUNES TEKTAK
12-20-2016, 16:11
والله يا اخي انا شخصيا جربت منصة التداول على تابلت
التداول بها عادي كاللابتوب
عاى العموم لا يوجد فرق بين التابلت و الهاتف
انا انصحك بغالاكسي او اي فون

ayoubfc
12-20-2016, 17:44
انت عاوز تتداول عن طريق الهاتف نعم الهاتف يحقق ميزة ولكن ليس الهاتف يمكنك ان تعتمد
علية بشكل دائم ولكن هو احد الحلول التقنية التى يمكنك ان تعتمد عليها فى الأوقات الصعبة ولكن
لا غنى ابدا ابدا اخى عن المنصة المعتادة على الحاسب المكتبى وعموما بالنسبة لما تريد اى هاتف
اندرويد يمكنة ان يفى بالغرض المطلوب

AHMED NOLE
12-20-2016, 18:43
جربتها ومن اول يوم قولت لا مش هينفع

فى فرق برده لما يكون التداول على الكبيوتر مفيش اعصاب للتتعامل مع المنصه على الاندرويد

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
12-20-2016, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل صراحتاً استخدمت منصة التداول من هاتفى الاندرويد فقط للمتابعة و ليس للتداول و افضل ان احلل و اتابع السوق من خلال اللاب توب فهذا يعطى مساحة افضل لرؤية التفاصيل عن قرب تمنياتى لك بالتوفيق

محمدفؤاد
12-20-2016, 23:55
السلام عليكم بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا في التحليل وفرص للدخول في السوق
انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول لكن جربت على الايفون شغال كويس بس مشتغلتش عليه خالص

best39
12-24-2016, 18:36

بدر اشطيبي
12-25-2016, 01:41
اي سمارت فون يمكنك التداول من خلاله اخي يكفي ان تقوم بتحميل
خاصية الميتاتريدر من بلاي ستور ثم تعمل على البحث عن شركتك

7o0oda
12-25-2016, 01:59
أنا مش من أنصار التداول علي الموبايل أصلاً لصعوبة التحليل الجيد عليه ولكن لو محتاج فأنا أقترح عليك أن يكون علي الأقل تابلت أكيد هيكون أفضل وأنسب بالنسبة لعملية التداول والتحليل

waelmma
12-25-2016, 07:59
:)):)):)) والله اخى الفاضل انا بتعامل مع موبيل سامسونج بنظام الاندرويد
وهو سهل التعامل مع نظام فتح واغلاق الصفقات من خلال الموبيل لكن تحليل الصفقات بيكون على اللاب توب اسهل من خلال الميتاتريدر

فوريكسي
12-31-2016, 21:12
التداول على المحمول رائع جدا ويسهل الوصول للاسوالق شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

big.pharaoh
12-31-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تقدر من خلال اي هاتف اندرويد انك تحميل منصة الميتاتيدر وتشتغل بيها. وكذلك الاي فون

فوريكسي
12-31-2016, 21:48
التداول من خلال المحمول شيء جيد جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ayman Abdellatif
12-31-2016, 21:55
اخى الكريم انصح بالتداول عبر الحاسوب فهو افضل فى التحليل و اذا اردت متابعة المنصة و انت بعيد عن الحاسوب اختار اى جوال يعمل على نظام الاندرويد او الاى او اس الخاص بشركة ابل ارجو ان تتقبل مرورى

ahmed abdelmomen
12-31-2016, 22:48
انا جربتها على موبايل سوني على الاندرويد هي كويسة لكن التداول على الكمبيوتر
افضل بكتير لانك بتعرف تحلل عليها وتفتح الصفقات وتقفلها بشكل افضل

Ayman ElSayed
01-01-2017, 01:16
السلام عليكم
الموبايلات الاندرويد يمكنك ان تعمل عليه من خلال الميتاتريدر من البلاي ستور
وكلما كانت الشاشة اكبر معاك كان التعامل معه جميل اكثر وامتمكن اكثر

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله
انا اكره شيئ اسمه التداول من الهاتف المحمول لا تحليل جييدة ولا روئية واضحة ولا اي شيئ يشبه الحاسوب ابدا

magic777
01-13-2017, 20:17
الموبايل دايما اخي للمتابعه ولا للتداول عليه لان ببساطه مش هتقدر تشوف السعر براحتك الشاشه صغيره ومش هتعرف ترسم الترندات وكده ممكن
تعمل رقمي مثلا عليه

ibr08
01-14-2017, 02:27
م استصغ الى الان مسالة التداول من خلال الهاتف لان ارى الامر غير ناجح ومريح

123Hasnaa123
01-14-2017, 02:42
اخي الكريم اي موبايل فيه خاصيه البلاي ستور ان شاء الله تقدر تضارب منه
لانك بتنزل منصه لافوركس منها
وعموما نظام ios و الاي فون والويندوز كمان ليهم منصات توكل ع لي الله وهات الموبايل المناسب
بالتوفيق

alonsoo
01-14-2017, 07:04
الصراحة اخى الفاضل انا اتداول من على جهازى الللب توب ولا اعتمد االهاتف اصلا لان ارى انه سيكون صغير الحجم بالنسبة لما تعودت عليه فى الشارت
العادى على جهاز الكمبيوتر او اللاب الخاص بى

ebn masr
01-14-2017, 07:14
فى انواع كثيرة جدا ومتعددة تعينك على التداولات فى شركات التداولات وتقدر من خلالها انك تتداول عادى جدا زى الكمبيوتر

waelmma
01-14-2017, 07:54
:o:o:o اخى الفاضل اهلا وسهلا بك والحقيقة ان المنصة على الهاتف بتخليك فقط متابع للصفقات وممكن ان
تغلق وتفتح صفقة منها لكن التحليل الحقيقى بيكون افضل على اللاب توب وعلى كلا سامسونج موبيل كويس ممكن تنزل المنصة عليه

bakup28
01-14-2017, 12:07
منصة الاندرويد غير جيدة لاستخلاص الفرص
لكن اعتقد اي هاتف يشتغل بنظام الويندوز سوف
يكون جيد جدا مثل الكمبيوتر

creatorman1978
01-14-2017, 18:36
اى هاتف به نظام الاندرويد او نظام حديث يمكنك من خلالة تحميل منصة الميتاتريدر فور والتداول منه ولكن نصيحة لا تقم بالتحليل من الموبايل عليك فقط بمتابعة صفقاتك المفتوحة او تحديد نقطة دخولك بعد ان قمت بالتحليل من جهاز pc عادى

ibr08
01-14-2017, 18:41

محمدفؤاد
01-14-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا
في التحليل وفرص للدخول في السوق انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول

Mr Fathy
01-14-2017, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم. حاليا يا زعيم كل التليفونات حاليا جديدة وحديثة وبتدخل على النت تقدر تجرب منها اى نوع مفيش مشكلة او هاتلك تاب

monji125
01-14-2017, 19:14
موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات المعادن "كومكس" و"نيمكس"، بورصات الطاقة، اسواق رؤوس الاموال او الاسهم اسواق الديون اوالسندات، اسواق السلع ومنها عصير البرتقال والخنازير والبيض والحبوب والسكر والبن.

a7medsedik
01-14-2017, 19:39
نعم يمكنك التداول ومتابعة المنتدى وموقع انستا فوركس لكن يجب عليك ان تقتني هاتف مميز زو امكانيات عاليه حتي تستطيع التحكم بشكل اسرع وبدون توقف
سواء هاتف بنظام اندرويد ولكن بامكانيات عاليه رام ومعالج ومساحه عاليه او موبايل بنظام ios

HadeerKamal1
01-14-2017, 19:43
من افضل الهواتف التي تساعدك في تجاره الفوركس هي هواتف الاندرويد وسريعه التحميل وان كان لديك فرصه الحاسوب فهيكون افضل ليك لو انت سريع الاستخدام له.

magic777
01-14-2017, 19:44
طبعا احنا كده كده هنحتاج الموبايل بس المهم طبعا اننا نعرف ازاي نتابع الصفقات من عليه من غير ما يتطلب ده تحليل او رسم وكده لان
على الموبايل مش هتقدر ترسم جيدا

Mony Ezzat
01-14-2017, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان التداول عن طريق الهاتف المحمول متوفر جدا مع شركة انستا وتقدر حضرتك تشترك فيها من خلال الموبايل بتاع حضرتك

magic777
01-22-2017, 19:17
لو انت معاك محمول كبير من الي له شاشه كبيره هنا هتقدر بالفعل تحلل عليه وده الافضل طبعا ولكن الموبايلات الي الشاشه
بتاعتها صغيره انصحك تتابع بس عليها

Rozeta
01-22-2017, 19:25
انا لم اجرب من قبل التداول وهذه هيا البدايه لي ولكن من وجههة نظري ان موبايل بنظام اندرويد

hoos
01-22-2017, 19:37
انا اعتقد ان معظم الاجهزت الذكية الجديدة اللي بتعمل بنظام الاندرويد ينفع تسطب
عليها اي برنامج تداول من جوجل بلاي ستور خاص بالتداول والفوركس

wahid08
01-22-2017, 20:37
بسم الله الرحمان الرحيم
انصحك باستعمال هاتف ذكي كبير الحجم مثل note 4

emin14
01-22-2017, 20:41
تتداول عن طريق الهاتف نعم الهاتف يحقق ميزة ولكن ليس الهاتف يمكنك ان تعتمد علية بشكل دائم ولكن هو احد الحلول التقنية التى يمكنك ان تعتمد عليها فى الأوقات الصعبة ولكن لا غنى ابدا ابدا اخى عن المنصة المعتادة على الحاسب المكتبى

hamadasalama
01-22-2017, 23:10
اي هاتف اخيى الكريم اندرويد او اي فون يمكن ان ينزل عليه برنامج المتاجره ولكن انصحك بالتحليل علي جهاز الكمبيوتر لما يمتلكه من ادوات ومؤشرات
اكثر بكثير من الموجوده علي المحمول

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

لا افضل اطلاقا التداول علي المحمول لاني لم استطيع التحليل الفني بشكل سليم
اما الكمبيوتر فان ادواته كثيرة وتستطيع التحليل بشكل اكبر

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 23:14
انصحك بانك تستخدم هتاف شاشته كبيره علشان تعرف تشوف معلومات اكتر عن السعر بشكل اوضح اي هاتف اندرويد هيكون افضل باذن الله عن تجربه يعني

Mahmoud hesham
01-22-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة اللة زوبركاتة
انا مثلا اخى استخم هاتف هواوى بى 9 لايت للتداول وهو هاتف اكثر من رائع وانا اكتب معظم التعليقات من علية وعملت الحساب بتاع الانستا من علية
تقبل مرورى ....؟؟؟؟...؟؟؟...

him
01-22-2017, 23:56
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع التداول مع المحمول

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

zezo3
01-23-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بصراحه انا مجربتش التداول بإستخدام المنصه الموجوده على الموبايل مش عارف انا لا اثق فيها كثيرا مع ان لدى الكثير من الاصدقاء يتعاملون بها .

medizem
01-23-2017, 01:38
لم استصغ الى الان مسالة التداول من خلال الهاتف لان ارى الامر غير ناجح ومريح :)
بالالي افضل التحليل والتداول من خلال اللابتوب لانه اوضح وفيه كل الحرية !!

ahmed samaha
01-23-2017, 02:55
اى هاتف من الهواتف الذكيه التى تقوم بتوفير نظام اندرويد تستطيع التداول بها
ولكن اختار جهاز امكانيات عاليه حتى لا تد مشقه فى التعامل

محمدفؤاد
01-23-2017, 06:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا
في التحليل وفرص للدخول في السوق انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول لكن جربت
على الايفون شغال كويس

Hanaasnaa
01-23-2017, 07:26
التداول علي الكمبيوتر اسرع لان الحروف اكبرواوضح واسرع
المحمول خاصة لوتاتش ممكن تعلق اوبزراير ايضا ممكن تتعب وتكتب غلط والله يوفق الجميع

him
01-23-2017, 21:33
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع التداول مع المحمول

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله
اكره شيئ اسمه التداول بالمحمول لانه صغير ولا يسمح لك بفتح الصفقات و تحديد الاهداف بالسرعة اللازمة

ابو ريماس
01-24-2017, 00:08
السلام علايكم ورحمه الله
اخى انا لم اقوم بتجربه التداول من خلال المحمول لانى انه سيكون متعب وانا ارى ان التداول من خلال الكمبيوتر او اللابتوب سيكون افضل بكثير ويجعلك تشعر بالراحه اثناء التداول

big.pharaoh
01-26-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... افضل شيء للتحليل هو الكمبيوتر او اللاب توب انما بقة بالنسبه المتابعه للسعر. فممكن تستغل الهاتف المحمول في كده

ebn masr
03-07-2017, 22:28
انواع الموبايلات التى يمكن من خلالها انك تتداول تصطب عليها منصة التداول كثيرة جدا وعلشان كدة لازم اننا نتعرف عليها جيدا لكى نقوم بالتداول من خلالها

m7md97
03-07-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم فعلا لقد اصبت بقولك انه يجب الحفاظ على نسخه من سجل الصفقات , فأفضل طريقه للتعلم هي التعلم من الاخطاء الشخصيه السابقه و تجنبها لاحفا , فعلا انا اوافقك الرأي..

Gooo
03-08-2017, 00:38
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

ahmedm
03-08-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة التداول من خلال الموبايل صعب جدا بالاضافة الي ان المنصة بتعلق بشكل متكرر واحيان كتير الاسعار بثبت ومش بتتحرك مع ان السعر بيكون طالع نازل علي الشارت في الكمبوتر

big.pharaoh
03-08-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك بالمتاجره من خلال الكمبيوتر لو انت عندك خبره وبتحلل السوق لكن لو بتاخد توصيات يبقى ادخل من الفون عادى

ilyestoumi
03-08-2017, 01:26
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
لم استصغ الى الان مسالة التداول من
خلال الهاتف لان ارى الامر غير ناجح
ومريح

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

hamadasalama
03-08-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الاندرويد والاي فون اخي الكريم يوجد برامج الميتا كوست عليهم ممتاز مثله مثل الكمبيوتر

Abdouemad
03-08-2017, 01:49
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميع الهواتف النقالة يمكن ان تتداول بها باستخدام منصة ميتا تريد ... شكرا لك على السؤال

m7med
03-08-2017, 01:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اخي الكريم استخدام اي هاتف ذكي للتداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
03-08-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال على الهاتف النقال يكون لمتابعه الصفقات وليس للتحليل وغيرها من الادوات لصعوبه ذلك من خلال الهاتف

muhammad ismail
03-08-2017, 21:34
فى الحقيقه اخى الكيرم معنديش اى فكرة عن الهواتف اللى ممكن تستعملها انا بستخدم
اللاب توب لانه افضل بالنسبالى وبقدر استخدمه اسرع واسهل

TarekAbdallah
03-08-2017, 22:11
السلام عليكم اعتقد ان التداول ع منصة الحاسوب افضل من المحمول لتجنب مشاكل الايفافات والتعليق من جانب المنصه والاستمتاع بمزايا أكثر من خلال الحتاسوب

stethoscope
03-08-2017, 23:12
اه محدش يقدر ينكر ان الفون سوف يساعد فى انجاز العمل افضل بكثير من العمل التقليدى بي اعتقد ان جهاز ايفون او تابلت ممكن يساعدك فى ذلك ولو حد جرب ونفع ياريت يقول حتى يعرف الجميع كيف واى نوع جهاز

mostafa1995
03-08-2017, 23:13
يمكنك التداول مع المحمول ولكن لا انصحك يمكن ان لا ترى الرسوم البيانية جيدا او خطا بالتاش اي اللمس قد يؤدي الى خسارة

hamza222
03-09-2017, 00:19
السلام عليكم ان الاعتمادواستخدام طريقة التداول بالهاتف المحمول ستغير طريقة التداول التى يتبعها الناس وانه لم تعد هناك حاجه ان تكون ملازما لشاشة التداول بعد ذلك حيث تستطيع متابعة الاسواق من خلال تليفونك الذكى او الجهاز اللوحى وعقد الصفقات فى اى وقت

Hala Abdo
03-09-2017, 01:51
انا تليفوني اندرويد و بعمل الردود منه ياريت نعرف هينفع في التداول ولا هيكون صعب

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد انه يوجد العديد من الهواتف النقاله ولكن الكمبيوتر افضل بسبب التحليلات الفنيه الهامه

hakim kimo
03-09-2017, 14:41
سلام
صباحكم سعيد
اخي ان كل الهواتف الاندرويد تستطيع تحميل فيها المنصات التداول
لكن العيب هو انه لا تستطيع التحليل فيها بل فقط لفتح الصفقات و مراقبة الاسعار
فتحليل يجب عليك التحليل بالحاسوب
تمنياتي بالنجاح

drahmedmagdy
03-09-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا بصراحه التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا في التحليل واستخلاص الفرص للدخول في السوق انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول انا جربت التدتول في انستلا فوركس على طابليت و ليس هاتف و لكت المنصة تعلق هناك من جربهاف الايفون جيد للتداول

zakariacr07
03-09-2017, 15:32

كل الهواتف الذكية تستطيع تنزيل برنامج التداول عليها أخي الكريم و التداول من المحمول أسهل من الأجهزة الأخرى

smartawi
03-09-2017, 15:37
لا افضل بصراحة التداول عبر الهاتف لانه بصراحة لا يعتبر مريحا وواضحا كما اللابتوب العادي
الواحد ممكن في رايي فقط يعتمد على التصفح من خلال الهواتف انما التحليل والتداول الافضل الكمبيوتر العادي او اللابتوب

mid0killer
03-09-2017, 15:47
يا غالي اي هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد او ال ios وان شاء الله هيشتغل معاك المنصه وهتعرف تتداول بس ياريت يكون عندك كومبيوتر تعرف تحلل من عليه

magic777
03-09-2017, 16:04
مع المحمول لو انت هتقفل وتفتح صفقات يبقى لازم يكون معاك تحليل على ورقه مثلا علشان متنساش التحليل بتاعك ولا النقاط الي
حددتها لان الموبايل مش هتعرف تحلل عليه

hoodhood700
03-09-2017, 16:10
والله انا حملت منصة التداول الخاصة بالاندرويد على جهازي وهو جهاز صغير وبسيط جدا لكن المنصة تعمل بشكل عادي وتحتوي على كل الادوات التي توجد بمنصة الكمبيوتر وليس هناك اي مشكلة.

shimaa3434
03-09-2017, 16:27
أخي العزيز، التداول من خلال الكمبيوتر سوف يكون أفضل من التداول من خلال الهاتف ولكن لكل شخص له الظروفه الخاصة به

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل الهواتف فى التدوال التابلت ممكن جهاز تابلت تتداول كويس
رأيت موضوع وكتابتك له فى تميز وابداع
اتمنى لك مزيد من المواضيع الهامة والقيمة لكل المتداولين

sheka2017
03-18-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

Ayman Abdellatif
03-18-2017, 16:54
اخى الكريم التطبيق متاح لاجهزة الاندرويد و اجهزة اى او اس الا اننى صراحتاً افضل التداول عن طريق اللاب توب يعطى مساحة للرؤية اوضح للشارت و استخدم الهاتف فقط للمتابعة عندما اكون بعيد عن اللاب و لك الحرية بالطبع

lionhmada
03-18-2017, 16:59
اي هاتف محمول ذكي سيفى بالغرض سواء يعمل بنظام تشغيل الاندرويد او اي او اس الخاص بهوانف وانظمة الايفون , ولكن ستشعر بأن المنصة طوال غير مكتملة , حيث ان منصات الكمبوتر يمكنك اضافة ما تشاء من مؤشرات او اكسبرتات تساعد على التداول بالاضافة للحجم المناسب للشارت والادوات لرسم الترندات , لذلك اعتمد على منصات الكمبوتر بشكل اساسي واجعل منصة الهاتف للتداول بشكل ثانوي وطاريء .

abdallah.2017
03-18-2017, 16:59
ليك بشراء موبايل يقبل المنصه العالمية وكذلك ان يكون سلس معك فى التداول والعمل مع المؤشرات وتقبل مرورى ..

mehdiradwan2
04-06-2017, 06:15
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله تحية طبية اخواني المتداولون العرب اينما كنتم لم استصغ الى الان مسالة التداول من خلال الهاتف لان ارى الامر غير ناجح ومريح اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح تقبل مروري اخي .......

gemi
04-06-2017, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قارى ان حد بيقول ان منصة الاندرويد مش كويسة فى التحليلات ممكن تحلل على اى مكان برا وتدخل من الموبيل بعدها

waelmma
04-06-2017, 07:20
:(:(:( اخى الفضل بارك الله فيك والحقيقة انا بتعامل مع سامسونج تابلت
وهو كويس فى تنزيل المنصة والتجارة عليها وربنا يبارك فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

baker31
04-10-2017, 21:36
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
04-11-2017, 09:49
السلام علبيكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك اخى الكريم استخدام اى موبايل يعمل بنظام الاندرويد وسوف تستطيع التداول عليه بدون اى مشكلة ولكن انصحك التداول من خلال كمبيوتر او لاب توب افضل

abouseada
04-11-2017, 10:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم انصحك بموبايل نوت 3 سامسونج ..عملى جدا و تقدر تتحكم فيه بسهوله بخلاف الايفون او غيره من الهواتف او هكذا اظن ....شاكر ليك تقبل مرورى

midobols
04-11-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
والله يا اخي الكريم انا لا انصحك بالتداول في الجوال لان الجوال ليس فيه المميزات التي في الحاسوب

zunebha
04-11-2017, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل كل الهواتف الذكية تستطيع التداول بعا.
خاصة الهواتف التي تدعم اندرورد بالتوفيق .

anas ahmed
04-11-2017, 11:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك اخي الكريم التداول علي المحمول اذا كنت تنفذ او تتابع توصيات فقط اما اذا كنت تحلل فأعتقد ان التحليل علي المحمول سيكون صعب و ان كان هناك من يحللون علي المحمول
و تقبل مروري

magic777
04-11-2017, 12:02
انت مع المحمول بيكون في مقدورك المتابعه لكن التحليل على الموبايل صعب ولكن لو بتحلل رقمي وكده هيكون الامر اسهل طبعا
من التحليل الفني على شاشه الموبايل

fathi22
04-11-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
كل هواتف الذكية تصلح لبرنامج الميتاتريدر ولجميع الشركات ولكن لا يمكن اضافة المؤشرات اليها

Lante
04-11-2017, 12:14

Ibrahim galal
04-11-2017, 12:18
شكرآ اخي الفاضل علي معلوماتك الرائعه والمفيده الغاليه واتمنا منك المزيد
تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

MONNAS
04-11-2017, 12:22
لسلام عليكم ورحمة الله
التداول بالموبايل هيبقى صعب جدا خصوصا في التحليل واستخلاص الفرص للدخول في السوق

rayzigar
04-11-2017, 12:45
انا جربت اتاجر بمنصة التداول على الايفون ولكن لم يعجبني الامر وكنت غير مرتاح وعدت الى التداول من خلال اللابتوب العادي كما الاول
انا بصراحة لا ارتاح بالتداول بالهاتف والمنصة فيه تكون في شكل غير الشكل العادي الي متعود عليه في اللابتوب وافضل العمل في الكمبيوتر افضل واوضح

mahmoud552
04-13-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اى هاتف حديث اخى يكون سريع حتى تتمكن من سرعة فتح الاوامر واغلاقها
بارك الله فيك اخى الكريم دائما ما تفيد الجميع بالمواضيع الهادفة
من نجاح لنجاح ان شاء الله

antr
04-13-2017, 16:19
ممكن تتابع الصفقات من على التلفلون لكن انك تحلل وتضارب من التلفون صعب شوية لان الكثير من الناس بيكون على ذلك صعب لابد من كمبيوتر

KARIM2017
04-13-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه اللهوبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز الفون ليس مصدر اساسي للتعامل مع الفوركس والتداول
انما هو مصدر فرعي للتعامل حال وجوب ظروف تمنع التعامل من اللاب توب
تحياتي اخي العزيز

M0hsenalawady
04-13-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الهاتف المحمول افضل

Abu_Yassin
04-13-2017, 18:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز كل ما كان المحمول أكثر تطورا كل ما كانت أمكانية التداول من خلاله أكثر سهولة وخصوصا جوالات سامسونج الجديدة أكثر من رائعة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

murad3infor
04-13-2017, 19:29
السلام عليكم
اخي كل اجهزة الاندرويد الحديثة تدعم برنامج
الميتا تريدر فقط ابحث على جوجل بلاي وستجده
وابدأ بالتداول

Bastof
04-13-2017, 19:39
في الحقيقة موضوع اكثر من الرائع حيث استفتد من بعض الدروس التي تخص تداول الفوركس والنجاح فيه حيث تعرفت على طرق التداول الصحيحة وتجنب الوقوع في الخسارة

murad11
05-30-2017, 22:01
التليفونات التى من اممكن ان تقوم بتنزيل الميتاتريدر عليها من خلال جوجل بلاى و بدايه من الاندرويد الى ما هو اعلى منه فى التطور و سرعه المعالج يعنى احدث الاجهزه

abutalia
05-30-2017, 22:51
السلام عليكمم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام وبالفعل التداول علي المحمول سهل جدا وجعل اي صفقه تكون سهله التداول وانت في اي مكان

هدير البدري نور
05-30-2017, 23:48
نعم يا اخي يوجد في شركه انستا فوركس يا اخي تداول عن طريق
الهاتف المحمول واسئل برضو الدعم الفني الخاص بالمنتدي بالتووفيق للجميع

amine-14
06-01-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول على الهاتف له مميزات كبير و انا جربته
لكنني افضل التداول عن طريق الحاسوب لانني استطيع عن طريقه التحكم في كل ما اريده

mrmrmrmr
06-01-2017, 20:51
انا شخصيا افضل استخدام الهاتف فى التداول وهو مميز وممتع وممكن ان تتداول عن طريق الهاتف اذا كنت خارج المنزل عكس الكمبيوتر

hussein1985
06-01-2017, 20:53
اى موبايل حديث تستطيع العمل من عليه مع لمنصه لكن انصحك اخى الحبيب الافضل لك ان تعمل على
اللاب توب وتحلل من عليه حتى تكون المنصة او الشارت واضح ثم تتابع على المحمول تحرك السوق فقط

zouga91
06-01-2017, 20:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك الرائع انصحك بالتداول فقط على الحاسوب الهاتف لن تظهر لك الامور جيدا افضل الحاسوب او لوحة الكترونية

waelmma
06-04-2017, 08:07
;););) اخى الفاضل بارك اله فيك انا استعمل تابلت سامسونج اس ام وهو جيد جدا فى استخدامه للمنصة
لكن بيعيب كل المحمول انك متقدرش تضع المؤشرات و التردات على الشارت الا القليل منها

zakariacr07
06-04-2017, 09:31

أخي الكريم كل الهواتف الذكية يمكنك أن تحمل عليها منصة التداول فقط إختر الهاتف الذي يناسبك

number1
06-04-2017, 10:08
طبعا الهواتف الذكيه اتاحت لنا برامج في خصائص عديده للتداوي في سوق الفوركس في اي وقت واي مكان و جعله التداول في سوق الفوركس هل على الاطلاق وبدون اي مشاكل تحدث لنا حيث وانا نستطيع ان نفتح صفقات ونغلقها في اي مكان وفي اي وقت وفي اي زمان حيث وان الهاتف المحمول صغير و يمكن ان يتحرك بي في اي مكان في العمل في المنزل في الشارع في المولات في اي مكان توجد فيه

Anas.Talaat2
06-04-2017, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
أنصحك أخى بتجنب المحمول بالعمل فى فوركس العرب لأنه قد يشعرك بالملل و يزيد من وقت كتابتك فلذلك أنصحك بالعمل من كمبيوتر أو لابتوب و لو تصر على محمول فأنصحك بالهواوى أو السامسونج أو اللينوفو

Mahmoud.salman
06-04-2017, 11:25
السلام عليكم اخي انا جربت منصه الاندرويد لقد وجدتها جيده للغايه واعتمدت عليها في التحليل في اكثر الاوقات ولكن هناك كثيرون يقولون ان الكمبيوتر او لاب توب افضل كل علي حسب

shahie
06-04-2017, 11:27
اخى الكريم لا اعلم شئ بخصوص هذا الموضوع
سننتظر سويا رأى احد الاعضاء ممن لديهم المعلومات الجيده حتى يحدثونا فى الامر
والله الموفق والمستعان

Jordan forexyy
06-04-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اتداول عن طريق التابليت طبعا دى متل الموبايل صعب جدا هو بس تكون بعيد عن اللاب توب ومش قادر توصله او تفتحه خسب الظروف لكن الاب توب افضل بمثير من ناحيه قراءه الشموع اليابانيه ولتحليل شكرا جدا لموضوعك الحماسي

Mahmed.a
06-04-2017, 11:47
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بفضل استخدام الجهاز العادي في التداول وتقبل مروي وبتوفيق