PDA

View Full Version : هل من احد ؟

egyptian200100
10-20-2015, 23:41
هل يوجد احد فى المنتدى هنا
وصل انه اتحوله البونص
وربنا كرمه وكسب
وسحب فلوسه فعلا

zesrt
10-22-2015, 21:41
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:39 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

katreenaziz
10-22-2015, 21:59
بلطبع اخى الفاضل انا سحبت ربح من الفوركس والحمد لله وللعلم انا حسابى بونص ولا مرة عملت ايداع لا تقلق لو ربحت هتسحب ربحك بحرية اتمنى لك التوفيق والنجاح

med1985
10-25-2015, 18:08
بلطبع اخى الفاضل انا سحبت ربح من الفوركس والحمد لله وللعلم انا حسابى بونص ولا مرة عملت ايداع لا تقلق

sharshabil
10-27-2015, 20:52
هناك يا اخي من سحب و لكن الكتير تخسر البونص او تععلق حساباتها
لكن لازم ان لا يكون الامر حاجز لازم نحاول حتلا نسحب . تححياتي

asxqwzdc4
10-28-2015, 18:52
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

akram mohamed obaid
10-30-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا ربحت من البونص لكني لم استطع سحبه لان الحساب تم اغلاقه ولا اعرف السبب لهذا الامر تحياتي لك عزيزي

one god
11-02-2015, 23:20
فعلا يا اخي هناك الكثير من الاعضاء استلم البونص وتاجر به وربح وسحب ارباحه
بالتالي الامر ربما رهين فقط بالربح اولا انما موازاة مع قوانين التداول بالبونص

eslam11
11-03-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته معظم الجروب تحول لهم اموال و كسيبو منها مال

asxqwzdc6
11-13-2015, 18:28
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

murtadha alkaragolly
11-13-2015, 19:00
السلام عليكم
اخي الان انا وصلت الى تحويل مبلغ في اول شهر لي في المنتدى الى حسابي في شركة انستافوركس وتم التحويل بالشكل الصحيح الحمد لله والباقي الله كريم

luka95
11-15-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لقد وصلني البونص فعلا وقمت بالمتاجرة به وحققت بعد الارباح وسحبتها على بنك نيتلر لذلك اعمل وانت
مطمئن والتزم جيدا بشروط التداول ولن تواجه مشكلة باذن الله
وبالتوفيق لك

عبير زيد
11-15-2015, 23:37
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

csebai11
11-15-2015, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم بالنسبة لي كل شهر يحول البونص و اتاجر به و اسحب ارباحي دون مشاكل

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 23:54
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 16:47
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

asx
11-24-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-24-2015, 13:16
اهاعضاء كتير سحبت اموال وانا واحد منم صحيح انا مسحبتش مبالغ كبيره
واناقصى مبلغ كان 50 دولار لكن انا سحبت من المجال برده زى ناس كتير

malak558
11-24-2015, 13:18
ايوه انا اخدت بونص اكتر من مره وعملت ارباح وسحبتها
ومعتقدش ان لسه الناس بتسال السؤال دا وفى الااف كل شهر هنا ومستمرين لسنين

asx1
11-27-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

reyad george
11-27-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك يا اخي من سحب و لكن الكتير تخسر البونص لانهم يتداولون عليه بدون اداره راس مال بالتوفيق للجميع

ringo
11-27-2015, 18:35
والله يا اخي الكريم انا اقول لك ان هنالك اناس اصبحو ميلبونبرات عن طريق الفوركس وليس سحبو 1000 دولار بل 1000000 دولار كمصطفى بلخياط
والله الموفق والمعين

doaa sary
11-27-2015, 19:05
انا بقالى 3سنين بكسب واسحب
ومعنديش مشاكل مع انستا
الحمد لله
اطمن اخى
بس التزم بالقاونين

heroo252
11-27-2015, 19:20
اه طبعا كتير جدا من الاعضاء وانا واحد منهم انا سبق وسحبت كتيرر من المنتتى
اه مبالغ مش كبير لان البونص بتاعى بيبقى قليل اقصاها كان 50 دولار عالمونى بوكرز

مريم ميري
12-09-2015, 14:10
مساء النور نعم انا اشتغل مع المنتدى مند عدة شهور واشارك كل شهر بالمنتدى واي مبلغ اجمعه من كتابة التعليقات يتم تحويلة مباشرة الى
حسابي بشركة انستا فوركس واتداول به ولله الحمد استطعت تحقيق ربح 50 دولار وطلبت سحبها الى بنك البايونير وانصح المتداولين بالعمل
مع المنتدى فالمنتى والشركة صادقين

aboubakr el ayach
12-09-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة الي فأنا لم أكسب قط من الفوركس ولكن قبل قليل كنت قد قمت بالمشاركة في أحد الموضوعات المتميزة لأحد الاعضاء الكرام الذي وضع فيها كل صفقاته القديمة التي كان مجموع أرباحها تقريبا مائة دولار بالتمام والكمال. طبعا هناك الكثير ممن كسب في الفوركس.

adamarwan
12-09-2015, 14:15
ممكن لنت كدالك ان تسحب ما يجب ان تعرف اخى الغالى
هو ان تتعلم وان ترعف الطرق التى ممكن ان تيح لك النجاح فى السوق
هدا هوا الامر المهم لديك وحظ موفق

snnaky
12-12-2015, 21:22
اهلا ومرحبا بك اخى الكريم ويبدو انك مش مصدق او انك تحتاج الى ان تجد الثقة فى هذا الأمر ولهذا اقول لك اخى الكريم ان هناك المكثير والكثير ممن تحول اليهم البونص اول كل شهر ومنهم ايضا من ربح ومنهم ايضا من سحب هذة الأرباح اى ان الأمر ليس دعابة وليس نصبا بل هى حقيقة

al12
12-12-2015, 21:29
اهلا
عن تجربة امر حقيقى وانت عندما تكتسب الخبرة وتقدر على تحقيق الارباح من التجارة بالعملات سوف تكتشف سر من اسرار الفوركس
شكرا

Maam
12-12-2015, 23:00
السلام عليكم
انا برضه سمعت ناس كتيير حسابهم وقف عند السحب وانا محتار بصراحه خايف بعد ما اتاجر حسابى يتقفل برضه زيهم
بالتوفيق وتقبل مرورى

mrtrad
12-12-2015, 23:23
أنا يا أخي وصلني البونص الخاص بالمنتدى وعملت بعض الصفقات على الحساب وكسبت بعدها سحبت الأرباح إلى حسبي في البنك واستلمتها المهم أن الشركة مضمونة وتدفع للأعضاء هنا حاول أن تجمع بونس كبير من المشاركات المهم أن تحقق الأرباح وسوف تسحبها إن شاء الله إلى حسابك في البنك

yaskar
12-13-2015, 00:09
السلام عليكم

أنا يا أخي وصلني البونص الخاص بالمنتدى وعملت بعض الصفقات
على الحساب وكسبت بعدها سحبت الأرباح إلى حسبي
في البنك واستلمتها المهم أن الشركة مضمونة وتدفع

justsmile
12-13-2015, 02:01
هذا اول شهر لي بالمنتدى ..
وانا انتظر انيأتي الشهر الجديد ليتحول لي البونص..
لكن لا تقلق فكل الاعضاء هنا يؤكدون على انهم اخذوا البونص و تاجروا به و سحبوا الارباح ..

neverlityouco1
12-15-2015, 20:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
12-15-2015, 20:45
صراحة كان لى سؤال بهذا المعنى وكثير ردوا بانهم تم تحويل الربح الى حسابتهم البنكيه
لكن بالنسبة لى لم اجرب هذا الموضوع لانى للاسف لم احقق ارباح الى الان
كنت اتمنى تحقيق ربح لاشجع لااعضاء ولكن للاسف
تمنياتى للجميع بالتفويق و النجاح

وطن ابو صلاح
12-15-2015, 21:09

ابوفؤاد
12-15-2015, 21:11
تصدق انى اتحوالى 12 دولار بونص و عملت ارباح 12ةنصف و سحبتهم الشهر ده
شهر 12 اى و الله و لو مش مصدق انت حر و انا مش هاعتبك لازم تجرب بنفسك

farid007
12-15-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله طبعا هناك ربح وسحب

otmani
12-15-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لحد الساعة لازلت اخسر البونص الدي اكتسبه وانشاء الله يوفقنا مستقبلا

aldralmknon1412
12-15-2015, 23:43
اخي لا اعتقد شركة انستا تحتال لانها تقدم عروض رائعة
وليس فقط هذا المنتدى الذي يعطي بونص بل هناك منتديين
غير هذا فغير معقول ان تحتال او تنصب لان لاحاجة لفعل ذلك

neverlityougo2
12-18-2015, 18:54
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

roussi.27
12-18-2015, 19:03
بالطبع انا واحد من الأعضاء الذي اقول لك استلمت البونص واستلمته كاملا والحمد لله بدون اي مشاكل
وبخصوص الربح والسحب الأرباح ايضا سحبت ووصلني المبلغ عادي بدون اي مشاكل ايضا ، لذلك انا احب هذه الشركة

Alilou31
12-18-2015, 20:31
اهلا بك اخي
انا واحد من الناس الي جمعوا البونص وتمرجن حسابهم
البونص يصل فعلا لكني لكني ام اسحب بعد الارباح
اكيد تستطيع السحب فالشركة صادقة

neverlityouco1
12-21-2015, 16:36

islamhd
12-24-2015, 21:38

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مصطفى حمدان
12-27-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فانا بالمنتدى منذ فترة وسحبت ارباح من حسابى ولكن فى الاخر الحساب اتقفل ولكن فتحت حساب جديد ومازال العمل مستمربالمنتدى لحين اشعار اخر

mustaphalamine
12-27-2015, 19:59
معظم الجروب تحول لهم اموالاموال و كسيبو منها مالالسلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته

onelove
12-27-2015, 20:24
اخى الفاضل انا سحبت ربح من الفوركس والحمد لله وللعلم انا حسابى بونص ولا مرة عملت ايداع لا تقلق لو ربحت هتسحب ربحك بحرية اتمنى لك التوفيق

imaddine1986
12-27-2015, 20:42
اخي انا الحمد لله سحبت عدت مرات من انيستا ومن خلال البونص
الذي تقدمه الشركة مقابل الردود
ان شاء الله التوفيق للجميع

Ami abdou
12-27-2015, 20:44
نعم اخى الكريم انا بالفعل تحصلت على البونص و سحبت و لكن اصبحت اعانى كثيرا من غلق الحسبات رغم انى ملتزم بقوانين الشركة و الله اعلم اعتقد الشركة تغلق الحساب حتى في حالة الشك فقط

samieh
12-31-2015, 20:58
طبعا يا اخى معظمنا تاجر بالبونص وكسب ارباح وتم سحبها بالفعل وانا واحد من الناس اللى سحبت ارباح كذا مرة من البونص
فانستا صادقة لا تقلق يا اخى والمنتدى ايضا

ahmedazzouz
12-31-2015, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الكثير من الاعضاء حققوا ارباح من خلال التداول بالبونص و قاموا بسحب الارباح عادي و انا واحد منهم.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

neverlityougo2
01-06-2016, 11:05

latraaa
01-06-2016, 19:17
نعم اخي الكريم، البونيص قد تم تحويله في العديد من المرات و التي أتمنى أن يكون قد وصل للجميع أيضا، أتمنى أن يكون قد وصل إليك أيضا، فإن لم يصل فإن هناك مشكل عليك الإتصال بالدعم الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاءا لله

neverlityouco1
01-10-2016, 21:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

amr001
01-16-2016, 21:36
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

justsmile
01-16-2016, 22:45
نعم اخي انا .. ولست انا فقط معظمنا هنا نجح و سحب ..
بالنسبة لــ وصول البونص فأحب ان اؤؤكد لك ان البونص من المنتدى يصل لا تقلق ..

OsamaNasser
01-16-2016, 22:49
انا شخصيا لساه لان لسه ده اول شهر ليا في المنتدي ومتحولش ليا اي بونص قبل كده
لكن هتلاقي هنا مواضيع عن اثبات الدفع وسحب الارباح من انستا لناس نجحول في التداول بالبونص وربنا كرمهم وخدوا ارباح كويسه

نادر صباح الدين
01-16-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذا الاستفسار، أنا من الذين قمت بتمويل حسابي عن طريق البونص بمقدار 50 دولار خلال فترة زمنية ما، وبعد عمليات التداول أصبح رصيدي المالي 65 دولار، فقمت بسحب 10 دولار من قبيل التجريب، إلى بنك نيتلتر، وبالفعل تم تحويل المبلغ بكل يسر وسهولة، اتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول والربح الوفير بإذن الله تعالى.

dhmo
01-20-2016, 21:34
نعم اخي انا .. ولست انا فقط معظمنا هنا نجح و سحب ..
بالنسبة لــ وصول البونص فأحب ان اؤؤكد لك ان البونص من المنتدى يصل لا تقلق ..

المهم نركز قبل العمل عليع على انه اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

mody555
01-21-2016, 13:47
عندما تتمكن من تحديد إجراء تصحيح مسطح، يمكنك البحث عن ثلاثة أشياء لمساعدتك على رؤية أن التصحيح المسطح يتم تشكيله بالفعل، وعندما يكون التصحيح قد انتهى، حيث يمكنك هذا من أن تبحث اتخاذ تجارة مدارة جيدا في اتجاه هذا الاتجاه العام.

monira salah
01-21-2016, 13:50
بالفعل أنا سحبت ربحي لا تقلق
وأنا أيضا حسابي بونص لم اض فيه أموال ولا مرة
وبالتوفيق

big.pharaoh
01-25-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ايوه الحمدلله انا من الناس اللى اتحولها بونص وسحبت ارباح. وكتير. غيري

mahmoud massry
01-27-2016, 00:46
انا لسه اول شهر وبجمع البونص علشان ابتدى اتاجر على حساب انستا وان شاء الله اول ما اربح هبلغكم بتحربتى

never6
01-28-2016, 14:45

nonam
02-13-2016, 00:47
السلام عليكم ... كتير جدا من الناس سحب اموال انا عن نفسي سحبت اموال من الحساب القديم بس السبوكيات الغلط اللي انا كنت بعملها من الممكن
ان تكون هي اللي ادت الي الاغلاق للحساب
بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
02-13-2016, 10:58
اخي الكريم
هنالك الكثير من المتداولين في سوق الفوركس وبالاخص المتواجدين في هذا المنتدى وانا منهم من تحول له البونص واستطاع تحقيق ارباح من الفوركس وتحويل الاموال الى حسابه
تحياتي

midouknight
02-13-2016, 11:41
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب تأكد أن الربح من الفوركس ليس وهم والكثير من
الموتجرين يربحون من سوق الفوركس ولكن لابد من توفر إستراتيجية مداولة ناجحة

dhmo
02-14-2016, 21:24
اخي الكريم
هنالك الكثير من المتداولين في سوق الفوركس وبالاخص المتواجدين في هذا المنتدى وانا منهم من تحول له البونص واستطاع تحقيق ارباح من الفوركس وتحويل الاموال الى حسابه
تحياتي

بس هو الاهم ازاي تحقق مكسب به والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

nuclear2010
02-14-2016, 21:48
السلام عليكم جميعا
اهلا ومرحبا بك اخى الكريم ويبدو انك مش مصدق او انك تحتاج الى ان تجد الثقة فى هذا الأمر ولهذا اقول لك اخى الكريم ان هناك المكثير والكثير ممن تحول اليهم البونص اول كل شهر ومنهم ايضا من ربح ومنهم ايضا من سحب هذة الأرباح اى ان الأمر ليس دعابة وليس نصبا بل هى حقيقة
تقبل تحياتى

dhmo
02-15-2016, 23:45
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

طبعا لابد من توفرها وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

never11
02-17-2016, 16:15

neverlit1
02-18-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit1
02-19-2016, 22:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-19-2016, 23:51
يا اخي الكريم انا الان في مرحلة جمع البونص ولم استلم بعد اي بونص من الشركة الى حد الان
والله الموفق والمعين

take-profit
02-29-2016, 17:31
نعم يا اخي هناك بعض الاعضاء اللي بيسحب فلوسه في ايده و لكن قلة لان
فيه كتير بيكسب و بيحاول يتاجر و يكسب اكتر لكن بخسر المكسب ده

ynwa1892
02-29-2016, 23:17
السلام اخي شركة انستا فوركس جد رائعة وممتازة وغير نصابة وانا سحت الكثير والكثير منها ارجوا ان تتاجر في شركة انسا
وفقك الله

Abdelhedi
02-29-2016, 23:50
ن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير
وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

reyad george
03-01-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمعت ناس كتيير حسابهم وقف عند السحب بس اكيد عملو خطا ضد الشركة و سياستها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aymen.hachani
03-01-2016, 01:38
أعلن الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن مؤشر أسعار المنتجين خلال شهر يناير / كانون الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية لتشهد ارتفاع بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة السابقة التي كانت منخفضة بنسبة 0.2% وهي نفس ...

newlookmostafa
03-01-2016, 09:24
المهم هنا فى المنتدى هو التعلم وبعد هذا يمكنك الاتجارة
سواء بالبونص او بالايداع
لا تقلق من هذا الموضوع
مهم جدا التعلم والتطور وتكوين رؤية للسوق
تستطيع من خلالها تحقيق الارباح
والبعد عن عن الخسائر
تقبل مرررىر
تحياااتى

simo1
03-10-2016, 11:15
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

معاينة الصورة

ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

هل يوجد احد فى المنتدى هنا
وصل انه اتحوله البونص
وربنا كرمه وكسب
وسحب فلوسه فعلا

lebouziramzinio
03-11-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل معظم الجروب تحول لهم اموال و كسيبو منها مال

ملاك الروح
03-11-2016, 22:16
نعم اخي الكريم انا تم تحويل البونص وحققت الارباح وسحبتها عن طريق ماستر كارد بايونيير
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

messaoud43
03-12-2016, 00:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

salimkala
03-13-2016, 15:56
لكن لازم ان لا يكون الامر حاجز لازم نحاول حتلا نسحب . تححياتي

messaoud43
03-16-2016, 11:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

neverlit3
03-17-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
03-17-2016, 18:14
نعم اخي انا تحول لي البونص الحمد لله . وانا انتظر انيأتي الشهر الجديد ليتحول البونص الجديد .. لا تقلق اخي لان المنتدى موثوق .. بالتوفيق

dhia hidouri
03-17-2016, 18:16

aissaalg
03-18-2016, 13:44
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mohamedforex4
03-19-2016, 18:46
ايوه يا باشا والله كل الناس بتعرف الموقع بيتم تحويلهم بونص شهرين وشهر كده حضرتك بتشتغل
عادى وبيتم الحصول علي البونص بطريقه مضمونه :)

alialkhbeer
03-19-2016, 19:55
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا

نعم اخي انا من الناس لي وصلهم البونص و ربحت و سحبت عدة مرات و لله الحمد و الشكر

messaoud43
03-25-2016, 13:15

aissaalg
03-25-2016, 13:18
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

latraaa
03-25-2016, 13:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، وأقو للك لا تقلق المنتدى قيم و صادق و سوف يقدم لك ما تريد إن شاء الله، و الحمد لله لقد تعاملنا معه لمدة أطثر من ثلاث سنوات و الحمد لله من دون أي مشكل يدكر

ebn masr
03-31-2016, 05:31
اكيد طبعا هناك اعضاء كتيرين تحول لهم اكيد البونص بشكل شهرى وفاموا بالتداول عادى جدا واكيد فيهم ربنا كرمه عادى جدا

harimeche
03-31-2016, 05:51
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

إن كنت تقصد هل سحبنا لاموال من إينيستـــا

فنعم يا صديقي فالكثير من الغخوة سحبوو

وانا شخصا سخبت أكثر من مرة

مع التحية ...

nan6jh1980
03-31-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه النصائح من الشركه التي انت مشترك بها وهي عباره عن توصيات يمكنك اخذها بنظر الاعتبار او لاتاخذها او لاتعتمد عليها عزيزي والموفقيه للجميع
تقبل مروري

ahmadinho100
03-31-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي هادا لا شك فيه الكل هنا يصله البونوص في اول الشهر ويتداول و هناك اشخاص تكسب و تسحب

mourada
03-31-2016, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز هنا ي المنتدى من كسب من البونص و سحب و انا منهم و الا فلماذا نحن هنا نجتهد لكسب البونص و المتاجرةبه لو لم نكن نسحب الارباح و تقبل مروري

جمال صادق
03-31-2016, 13:04
اعتقد ان المنتدى بة العديد من الاقسام التعليمية التى ربما تفيد فى تعلم المزيد من الخبارت التى ممكن تفيد فى التداول بانواعة المختلفة

عيسى
03-31-2016, 17:32
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

hamed mohamed
04-08-2016, 00:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ............/*//......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،........*////////*

samir011
04-08-2016, 00:50
اخى الحبيب شركة انستا فوركس غنية عن التعريف وموثوقة جداً ويوجد الآف الأشخاص يتعاملون معها يومياً وبخصوص السحب أؤكد لك انك عندما تصل وترح سوف يكون بإمكانك سحب الأرباح من الشركة بسهولة

تحياتى لك...

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
سؤال بالنسبة للناس اللى سحب من الارباح فية اى شروط او قيود على السحب وماهو اقصى مبلغ يمكن سحبة فى الاسبوع او فى الشهر

neversi5
04-11-2016, 17:41

---------- Post added 04-11-2016 at 02:41 PM ---------- Previous post was 04-10-2016 at 05:18 PM ----------

neverlit5
04-12-2016, 17:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-12-2016, 18:39
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

ahmadinho100
04-12-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي هناك عدد من الناس الدين اعرفهم استعانوا بالبنوص و نجحوا في تداولهم و سحبوا ارباحهم

belabied
04-13-2016, 00:33
والمفيدة

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

والمفيدة

YSN
04-13-2016, 01:06
مساء النور نعم انا اشتغل مع المنتدى مند عدة شهور واشارك كل شهر بالمنتدى واي مبلغ اجمعه من كتابة التعليقات يتم تحويلة مباشرة الى
حسابي بشركة انستا فوركس واتداول به ولله الحمد استطعت تحقيق ربح 50 دولار وطلبت سحبها الى بنك البايونير وانصح المتداولين بالعمل
مع المنتدى فالمنتى والشركة صادقين

بروفسير العرب
04-16-2016, 15:47
نعم يوجد اشخاص ولاكن ليس بالكثير لان الكثير من الاعضاء فى هذا المنتدى
لا يتبعون التعليمات والبنود فى المنتدى وان تبعوها فى المنتدى ففيخالفوها فى موقع انيستا للفوركس عن طريق التداول بشكل غير صحيح
بالبونص المحول لهم

HaMaDa99
04-16-2016, 15:56
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

yansane
04-16-2016, 17:06
المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

wentwor
04-16-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم اخي بفضل الله و بعد استلام البونص على حسابي بشركة انستا فوركس و بعد فتح صفقات
و الربح سحبت اموال على بنك الكتروني بفضل الله

zaza0519
05-15-2016, 17:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-16-2016, 18:21
نعم اخي بفضل الله و بعد استلام البونص على حسابي بشركة انستا فوركس و بعد فتح صفقات
و الربح سحبت اموال على بنك الكتروني بفضل الله

ولاستمرار الربح لابد من خبره جيده وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

ahmed humedat
05-16-2016, 18:42

nassim126
05-17-2016, 15:06
السلام علايكم لم اسحب بعد يا اخي لكن اصدقائي قامو بالسحب بكل مصداقية وشفافية يعني ما عليك الا بالتداول والربح بالتوفيق

dhmo
05-19-2016, 19:12
السلام علايكم لم اسحب بعد يا اخي لكن اصدقائي قامو بالسحب بكل مصداقية وشفافية يعني ما عليك الا بالتداول والربح بالتوفيق

فيه الي سحبوا فعلا ووقت السحب هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

seifhd
05-20-2016, 14:58

mohamedmohsen
05-21-2016, 16:09
سلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته معظم الجروب تحول لهم اموال و كسيبو منها مال
لكن لازم ان لا يكون الامر حاجز لازم نحاول

best39
05-22-2016, 22:04
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
ايوه انا اخدت بونص اكتر من مره وعملت ارباح وسحبتها ومعتقدش ان لسه الناس بتسال السؤال دا وفى الااف كل شهر هنا ومستمرين لسنين ...

nadin22
05-22-2016, 22:32
انا كنت فى المنتدى من كذا سنه قبل ميتقفل حساب التداول بسبب اخطاء فى التداول
لكن استلمت بونص اكتر من مره وحققت منه ارباح وسحبتها بس المهم تتعلم كويس وتراعى شروط التداول

golden1985
05-22-2016, 22:46

اخى الكريم مشكور على سؤالك لانى انا لم تتيح لى الفرصة لاسحب من هالموقع ان شاء الله يكون هالموقع جيد وتحسن الظن به واستمر في الربح دون إيداع ان شاء الله شكرا لك تقبل مرورى....

aminovdz
05-22-2016, 22:49
السلام عليكم مشكور اخي انا ايضا مثلك انتظر و احاول جمع البونص للمتاجرة انشاء الله نتوفق على العموم ناس كثير ربحت و سحبت
تقبل مروري سلام

Mohammad shafik
05-22-2016, 22:57
بالتاكيد اخي الفاضل صديقي حول الرصيد وقام بالتداول فيه وجنا ارباح جميلة ثم سحب الارباح
ارجو ان اكون افدتك من خلال تعليقي

latraaa
05-23-2016, 00:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقيء القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقيء القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله

محمد صلاح
05-23-2016, 00:44
اهلا بك اخى العزيز يبدو انك لسه جديد وما عندكش ثقة فى انستا لا اطمن انا والله سحبت اكثر من مرة بس نصيحة لا تسحب مباغ كبير مرة واحدة ولكن اسحب المبلغ على دفعات

esraa33
05-23-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتته ايوه فعلا انا اشتغلت على المنتدى وكونت
بونص واشتغلت بيه فى السوق لما الشركه حولتهولى على الحساب بتاعى وفعلا اشتغلت فى
السوق وسحبت الارباح بتعتى اشتغل انت بس على انك تتعلم صح فى الاول

latraaa
05-23-2016, 01:02
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

akram bahnsawi
05-24-2016, 01:35
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

best39
05-24-2016, 15:45
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
ايوه انا اخدت بونص اكتر من مره وعملت ارباح وسحبتها ومعتقدش ان لسه الناس بتسال السؤال دا وفى الااف كل شهر هنا ومستمرين لسنين ...

never1
05-24-2016, 15:46

mostafagamil
05-24-2016, 15:48
اول مرة اجرب الجروب اخى ولاكن فى شروحات كتير بتثبت ان ناس سحبت البونص للمنصه وحققو منها فلوس

hibaahmed
05-24-2016, 15:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الدخول فى صفقات عكس الترند لها خطوره عاليه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

amr145
05-24-2016, 15:54
انى اهوه لو عايز حاجة ممكن تتكلم معايا شوية عادى مفهاش حاجة خالص لأن ده من ضمن المصلحة

messaoud43
05-27-2016, 18:47
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

ramzi77
05-27-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

latraaa
05-27-2016, 21:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissaalg
05-28-2016, 15:28
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

helmi nsir
05-29-2016, 11:57
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
بطبع اخى الفاضل انا سحبت ربح من الفوركس والحمد لله وللعلم انا حسابى بونص ولا مرة عملت ايداع
لكن لازم ان لا يكون الامر حاجز لازم نحاول حتى نسحب
تحياتي

dora1
06-11-2016, 22:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

alasfarahmad
06-11-2016, 22:19
صديقنا العزيز مشكور على هذا السؤال، اعتقد أن عددا كبيرا من المتداولين سبق لهم أن حصلوا على البونص ومارسوا عملهم في عمليات التداول وحققوا الأرباح التي يتطلعون عليها، كما أن عددا كبيرا من المتداولين تمكنوا من سحب أرباحهم التي حققوها من عمليات التداول، نتمنى لك التوفيق، والله الموفق على كل حال.

islam bahnsawi
06-13-2016, 09:10
بالطبع صديقى هناك الكثير ممن حول لهم البونص ونامل من اللة ان يجزينا خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

0o0KaRiM0o0
06-13-2016, 13:07
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم انا و لكن مبلغ السحب قليل يعني 7 $ و لم اجرب المبالغ الكبيرة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

رومانى
06-13-2016, 13:08
اخى العزيز لا تقلق انت تعمل تحت مظلة شركة محترمة وهى شركة انستا فوركس وكذلك مندى اكثر من رائع منتدى فوركس مصر
وللعلم انا لم اسحب اى ارباح لانى لم اكسب حتى الان ولكن اثق فى تلك الشركة .

farouk91000
06-13-2016, 14:12
بارك الله فيك اخي الكريم
نعم اخي هناك الكثيير من الاعضاء ممن ربحوا من البونص وسحبوا ارباحهم
موفق اخي

farouk123
06-13-2016, 14:14
لـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وسغيك من اجل اصال هذه الفكرة الاكـثـر مـن رائـع
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

raouf41
06-13-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم العديد من المرات سحبت الارباح من انستا فوركس لذا لا يوجد اي مشكلة في التعامل معها

tenon
06-13-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم العديد من المرات سحبت الارباح من انستا فوركس لذا لا يوجد اي مشكلة في التعامل معها

المهم نركز على اختيار وسيله سحب جيده وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

Samirghatas
10-16-2016, 18:12
اخى الكريم انا بامانة وبصراحة وصل لى البونص وقمت بالتداول وربحت وسحبت
الارباح الحمدلله لكن اذا خالفت القوانين سوف يحذف حسابك ولا تحصل على شئ

goodjob
10-16-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
ادا كنت متداول جيد تسحب ارباحك بكل بساطة

salah elhabasha
10-20-2016, 00:07
انا لم اربح حتى الان ولكن اعرف كثرون ربحو اتمنى لك التوفيق
الربح سهل ولا تستسلم للخسارة

mido elshabrawy
10-20-2016, 01:17
بالفعل اخي الفاضل لقد قمت بالعمل علي البونص و قمت الحمد لله بعمل ارباح و تم سحبها بحمد الله
و لكن يجب ان تتبع قوانين الشركه في التداول حتي لا تتعرض لغلق الحساب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

michael1
10-20-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى طبعا اكيد يوجد الكثير منا
ربح هنا فى المنتدى والشركة ايضا وسحب بعض من الارباح الممتازة

saleh05
10-20-2016, 01:58

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mahmoud552
03-22-2017, 13:23
اكيد اخى فى ناس كتير كسبت من البونص كل شهر
منتدى اكثر من رائع الكل موجود ليستفاد من مواضيع الجميع
اتمنى النجاح للجميع وبالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اصدقائي هذا المنتدى بالتعاون من انستا فوركس يشكل نقطة تحول في حياة من يتقنة ويعمل عليه بشكل صحيح

جمال صادق
03-22-2017, 13:26
بالتاكيد انةهناك الكثير من الاشخاص اللذين قاموا بالسحب من الشركة و انة لا توجد عهناك اى شروط للسحب و انة من مميزات الصدق فى المنتدى

ashmawey
04-11-2017, 13:47
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tamermosa
04-11-2017, 13:55
ايوه و لله الحمد انا حققت ارباح من قبل و سحبت. المهم بس تجتهد و تتعلم كويس و تحقق ارباح و ان شاء الله تسحب ارباحك. تقبل تحياتي

A.mustafa
04-11-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
سؤال مهم جدا و استفدت منه بخصوص البونص والسحب وانا اعتقد ان الشركه ذات مصداقيه
فلا داعي من الخوف منها ...
تحياتي تقبل مرورى

alonsoo
04-11-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايوا اخى الفاضل اغلب الناس هنا ما شاء الله اتحولهم البونص وكسبوا منه وسحبوا فلوس كمان

zunebha
04-11-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اكيد اخي الفاضل يوجد الكثيرين انا عن نفسي لحد الان لم اسحب.
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري.

saidassouik
04-11-2017, 14:27
السلام عليكم
أنا مثلك لا زلت مبتدأ في المنتدى و موقع إنستا و حسب شهادة العديد من الاصدقاء
فقد تمكنوا من سحب الارباح باستعمال البونص فقط
نتمنى التوفيق للجميع

magedaly007
04-11-2017, 14:34
موضوع ممتازيا صديقى وهو من اهم عوامل النجاح ولكن اخى الكريم انصحك اولا بالتركيز على الدراسة المتانية والدقيقة لسوق الفوركس والعملات المختلفه
عليك بالعمل اولا والسعى وراء هدفك كى تحقق ما تريد

remon2010
04-11-2017, 14:41
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز انا تحول لى البون من
شركه انستا المحترومه وبالفعل سحبت ارباحى منها بدون اى مشاكل
تقبل تحياتى

ghost mastar
04-11-2017, 14:43
لمهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله

Samira shabban
04-11-2017, 16:47
انا وكثير من الاعضاء هنا فى المنتدى يصلهم البونص شهريا
ونستطيع التداول وتحقيق ارباح وسحبها من الشركه بدون اى مشاكل ...

DJILANI39
04-11-2017, 17:31

عاطف محمد
04-11-2017, 19:08
السلام عليكم اخي الكريم انا جديد في الفوركس ولم اسحب ولم اودع الى الان ولكن فعلا يا اخي هناك الكثير من الاعضاء استلم البونص وتاجر به وربح وسحب ارباحه

Bastof
04-11-2017, 19:16
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

rayzigar
04-12-2017, 12:08
في الواقع يا اخي انا اول شهر لي في المنتدى ولم استلم اي بونص ولكن متاكد ان شاء الله ان المنتدى صادق مع كل الاعضاء فيه هنا
انما لو رايت ستجد الكثير من الاعضاء عامل بونصات كبيرة جدا ولو كان لا يستلم البونص الاول ما كان جمع كل ذلك القدر ما شاء الله

Lante
04-12-2017, 12:31
بلطبع اخى الفاضل انا سحبت ربح من الفوركس والحمد لله وللعلم انا حسابى بونص ولا مرة عملت ايداع لا تقلق لو ربحت هتسحب ربحك بحرية اتمنى لك التوفيق والنجاح

magdylotfy2
04-12-2017, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان بلطبع اخى الفاضل انا سحبت ربح من الفوركس والحمد لله وللعلم انا حسابى بونص ولا مرة عملت ايداع لا تقلق لو ربحت هتسحب ربحك بحرية اتمنى لك التوفيق والنجاح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mr Fathy
04-18-2017, 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم اه يا زعيم الحمد لله رب العالمين والكلام ده حقيقى والشركة محترمة جدا ومش نصابة اصلا فمتخافش يعنى

tazi larbi
04-19-2017, 00:38
السلام عليكم نعم اخي انا تداولت وكسبت مال وحولته ووصلني وصرفته والحمد لله المهم ان تعلم لتربح ولا تظن ان الربح سهل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mo7a
04-19-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نعم اخي الكريم يوجد العديد من الاعضاء الذين يعملون فى المنتدي وبالبونص من فترات طويله ويحققون ارباح وانا عن نفسى وصلنى ربح الشهر الماضى وربحت منه وسحبت الارباح وبعدها خسرت للاسف

midobols
04-19-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

murad11
05-27-2017, 23:35
لا اعتقد شركة انستا تحتال لانها تقدم عروض رائعة وليس فقط هذا المنتدى الذي يعطي بونص بل هناك منتديين غير هذا فغير معقول ان تحتال او تنصب لان لاحاجة لفعل ذلك

abutalia
05-27-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم الموضوع صادق جدا والشركه محترمه والبونص بينزل كل شهر وبنسحب منه كل الارباح التي نحققها ..............ز

Hamza El36
05-28-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يوجد الكثير والكثير أخي الكريم......
ما عليك للربح في الفوركس إلا التعلم....
والله المستعان..
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

nour3iny
05-28-2017, 02:55
الحمد الله وصل البونص وتم التدوال بيه وسحب الارباح المهم نتعلم كويس عشان ما نخسرش تقبل مرورى

waelmma
05-28-2017, 06:14
:o:));) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا فعلا تم تحويل بونص لى
وتاجرت بها وحققت ارباح وسحبتها اكثر من مرة واله الموفق

elhosene
05-28-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا اول شهر لي في التعامل مع المنتدي
وبشهادة الجميع ااكدلك ان تعبك ومجهودك
لم يروح هضر وتقبل مروروي اخي العزيز

zakariacr07
05-28-2017, 20:14

نعم أخي الكريم يوجد الكثير من الأعضاء سحبوا أرباح جيدة من البونيص

joseph2
05-28-2017, 20:16
يوجد نقطة مهمة أخرى وهي أنه يجب على المتداول أن يفهم جيدا أنه عندما يتعلق الأمر بمفهوم "الرافعة المالية" فإنها حقا تزيد من فرص الربحية، ولكنها بنفس الوقت تزيد أيضا من مخاطر التداول ويمكن بسهولة أن تؤدي بالنهاية إلى تدمير حساب التداول الخاص بك.
فعلى سبيل المثال، عند استخدام رافع

hitman-97
05-28-2017, 20:44
نعم اخي الكريم الحمد لله قمت بسمحب 50 دولار عملت من بونص المنتدي
اثناء فتره البيت كوين والصعود القوي الذي حدث عليه
تقبل مروري اخي الكريم
السلام علكيم ورحمه الله وبركاته

khalidtrader
05-28-2017, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم فعلا هناك الكثير من الاعضاء استلم البونص وتاجر به وربح وسحب ارباحه
بالتالي الامر ربما رهين فقط بالربح اولا انما موازاة مع قوانين التداول بالبونص...

m7med
05-28-2017, 20:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم ربحت الكثير من منتدا فوركس العرب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hussein1985
05-28-2017, 21:00
انا من سعداء الحظ الذى تحول له رصيد البونص الى حسابه وبالكامل وتم التداول على المنصة الخاصة
بالشركة وقد ربحت وتم تحويل الارباح على بنك سكريل ووصل الى حسابى خلال ايام قليله . لا تستمع لاحد وابدأ بالعمل

Mohamed Youssef
05-30-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي المنشور اخي اكريم
موضوعك افادني واعجبني اخي الكريم
تمنياتي لك بالنجاح وتقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 12:14 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
منشور رائع ومتميز اخي الكريم
لقد افادني موضوعك اخي الكريم كثيرا اشكرك علية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmedhathout
05-30-2017, 00:18
ايوه طبعا ان سحبت اكثر مره واعضاء كتير جدا بيسحبوا باستمرار المهم انك
متخالفش قوانين الشركه

abutalia
05-31-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم البونص بيتحول كل اول شهر وبنسحب منه ارباحنا بشكل عادي والله الموفق والمستعان علي كل خير وربح كبير من السوق

yousee
05-31-2017, 16:41
أنا اتحول لي البونص وربي كرمني وسحبت الفلوس فعلا فهده الكلمات كافية لتجعلك متحفز لكي تتعلم وتصبح أكتر نجاحا و تعmل ليلا نهارا لكي تصل أنت ايضا لهدا المستوى

hooda
07-02-2017, 04:37
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك أخي العزيز الحكيم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده. تقبل مروري

zakariacr07
07-04-2017, 14:10

نعم أخي الفاضل أعرف أشخاص و صلهم البونيص و حققوا ربح و قاموا بسحبه على البنوك الإلكترونية التي تتعامل معها الشركة