PDA

View Full Version : تحرك الاسعار غريب

egyptian200100
10-20-2015, 23:44
هل لاحظ احد ان الاسعار
بتطلع مهما تطلع وتنزل تانى
لنفس المكان مره تانيه

ولا ده عادى

xfdhtg
10-22-2015, 19:38
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لتحرم الاسعار الفجائية فاني ارى ذلك ممكنا وعاديا في بعض الاحيان وخاصة اثناء صدور الاخبار او اثناء التحرك المفاجئ للمؤشرات الاقتصادية الكبرى

xfdhtg
10-24-2015, 13:00
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 11:00 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

mouse
10-24-2015, 13:14
وهذه هي البورصة الدولية للعملات والتي قلنا إنها من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبيوتر والإنترنت OTC . وستكون أنت أيضاً مرتبطاً بهذه السوق وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .

بطبيعة الحال ستكون مرتبطاً مع شركة الوساطة عن طريق منصة التداول (برنامج خاص عبارة عن platform) ستزودك فيه شركات الوساطة في سوق

for-trade
10-24-2015, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
السوق يا اخي يمكن ان يكون في تدبدب في بعص الاحيان
و لهدا يجب ان تتجنبه لانه يمكن ان يخسرك الكتير من الاموال

mouse
10-24-2015, 13:20
مثلاً رمز الدولار الأمريكي هو USD اختصاراً U.S dollar
ورمز الدولار الكندي هو CAD اختصاراً ل Canadian dollar
ورمز الدولار الأسترالي هو AUD اختصاراً ل Australian dollar
وهكذا لكل عملة تتبع أي دولة رمز خاص بها symbol تعرف به .

وأنت من حيث المبدأ يمكنك أن تبيع وتشتري عملة أي دولة من دول العالم . ولكن المتاجرة بسوق العملات يتركز أساساً ببيع وشراء أربع عملات وهي :

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

اليورو : وهي العملة الأوروبية الموحدة ورمزه EUR .
الين الياباني : وهو عملة اليابان ورمزه JPY اختصاراً ل Japanese yen .
الجنية الإسترليني : وهو عملة بريطانيا ورمزه GBP اختصاراً ل Great Britain pound .
الفرنك السويسري : وهو عملة سويسرا ورمزه CHF اختصاراً ل Confidralic Helevitica Franc .

ففي سوق العملات تتم 80% من المتاجرة في بيع وشراء العملات الأربع السابقة . ولكن مقابل ماذا ؟
أي عندما تريد شراء اليورو فماذا ستدفع مقابله ؟ وعندما تريد بيع اليورو فعلى ماذا ستحصل ؟
وعندما تريد شراء الين فماذا ستدفع مقابله ؟ وعندما تريد بيع الين فعلى ماذا ستحصل ؟ على الدولار الأمريكي .

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 13:24
تحرك الاسعار ليس بغريب ولا اي شئ . :) لان هذه هي حركه السوق الاصليه . وهي التزبزب .
وليس السير في خطوط مستقيمه . :) فهمت لذا فان الحركه الاساسيه للسق هي التذبذب :)
وبالتوفيق ان شاء الله .

yazan titi
10-24-2015, 13:29
هذا ما يعتمد عليه اغلب المتداولون وهو سلوك الزوج في نسق معين اي خطوط دعم و مقاومة
اعتيادية او متكررة لمعرفة وقت الدخول الى الصفقة و وقت الخروج منها و وقت وقف الخسارة

جابر1979
10-24-2015, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تتأثر العملات اما بالأخبار او بتغير نسبة الباءعين و المشترين و كذا تكون لأصحاب صناع السوق تحركات غير اعتيادية ، بالتوفيق

osama147
10-24-2015, 13:37
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي الامر ليس بما تفكر صح السعر يصعد وممكن ان يعود اخي فى حال كان الارتفاع اخي كاذب ممكن
ان يعود الى السعر الى قوته من جديد اما فى حال كان الارتفاع او الهبوط بقوةا لعملة فصعب ان يرجع
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

engaym
10-24-2015, 13:37
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى تحرك الاسعار الذى يتحرك بناء على الاخبار الاقتصادية المهمة
لحالة البلاد المشتركة فى الفوركس ونتمىن التوفيق للجميع فى الفوركس

alaa1
10-24-2015, 13:44
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
اخى الكريم .......... فعلا تحرك الاسعار غريب لكن بالخبرة تقدر تفهم الاتجاه العام بنسبة كبيرة جدا
لكم منى اطيب التحيات

xfdhtg
10-25-2015, 18:32
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sharshabil
10-27-2015, 20:35
لكن عن اي مكان تتحدث عنه الاسعار ممكن ات تتحرك و تترك مكان لا ترجع اليهابدا يااخي يعني لا تعتمج على لامر
الذي ذكرت لانم ممكن ان تبقى معلق كتيرا ,

مريم ميري
10-27-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحرك الاسعار احيانا اخي الكريم يكون غريب جدا ودالك لاسباب كثيرة يا اما الاخبار تاتي عكس التوقعات او اسباب اخى
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:19
لا طبعا ممكن السعر يوصل لنقطة ومعتش يوصل اليها الا بعد سنين طويلة يعنى ومن الممكن ان السعر لا يرجع لهذه النقطة ابدا مش شرط السعر لما يكون فى مكان يرجعله تانى مش بتحصل دائما

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس دائما اخي الكريم - هناك اخبارك تتحكم بالسعر وكذلك العقود والمتداوليين من خلال اخذ العقود يتم تحريك السوق وهكذا
تقبل مروري

abdougagi33
10-30-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن تحرك السوق الغريب هذه الفترة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

abdelhakamel
10-30-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان ان الاسعار ترتفع لاسباب قد تكون احداث اقتصادية او سياسية وفي حالة انخفاضها الى مستواها الاول فيكون لنفس الاسباب
بالتوفيق لكل الاعضاء

tareq sleem
11-13-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اود ان ادكر الموضوع ان العملات قدتنخفض
تكون سياسة الدول في المبيعات ان القيمة لها دور كبير**وشكرا**

---------- Post added at 08:57 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان تحرك الاسعار هي سياسة متبعة لي امر
معين متل حدوث شيئ في التجارة او الصرف او السيولة الدولة امور مهم في تحديد الغريب

marwanadam
11-14-2015, 01:17
اخى فى اوقات فى السوق ممكن ان تجدث اشساء
وخصوص فى وقت الاخبار لدى لا ينصح ان يتم التدال فى هدا الاوقات
وبتوفيق

snnaky
11-23-2015, 19:57
طب ماهو دة طبيعى وبديهى بس هو الأهم هى ممكن تنزل لنفس المكان اللى طلعت منة بعد كام من الوقت والزمن وممكن تطلع للمكان اللى هبطت منة بعد كام من الوقت
الموضوع من حيث المعلومة دى مش معلومة يا اخى دى حقيقة ودة امر طيبيعى سواء على الفترة القصيرة او البعيدة
اقصد ان ما تقولة ليس اكتشاف بل ان الأكثر اهمية ويبحث عنة الكافة هو متى يحدث هذا

asx1
11-26-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Shadi
11-26-2015, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير و الامتنان صديقي العزيز على شرحك الرائع لغرابة تحركات الاسعار في الوقت الحالي
و السلام عليكم و رحمة الله

ringo
11-26-2015, 14:02
والله يا اخي الكريم نعم تقريبا تحرك الاسعار غريب لكن بالخبرة تقدر تفهم الاتجاه العام بنسبة كبيرة جدا
والله الموفق والمعين

asx1
11-30-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
11-30-2015, 18:43
ممكن اة كتير السعر بيعدى ع المكان كذا مرة ويوصل للسعر
يعنى مثلا اليورو هبط حوالى 500 نقطة وطلعهم تانى وهبط تانى ومعظم العملات فعلا بتعدى ع الارقام كذا مرة معرفش صدفة ولا اية

neverlityougo2
12-10-2015, 11:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-10-2015, 12:39
الاسعار دائما في تقلبات متغيرة في الصعود والنزول ويمكن ان تثبت في بعض الاحيان اما ان ترتفع وتعود لنفس المكان كا تم ذكره من الممكن ولكن عادة ما تكون خلال فترة محدودة ز
يحياتي للجميع ..........

gogo9093
12-10-2015, 12:48
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

Maam
12-10-2015, 12:57
السلام عليك
هى دى حركه السوق الاصليه اللى بتتسمى التزبزب طبعا دراسه السوق مهمه جدا لتوقع العملات وانخفاضها وارتفاعها
بالتوفيق وتقبل مرورى

latraaa
12-10-2015, 13:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة، و لكن أرى أن الموضوع ليس بالسهل و يحتاج إلى تحليل الخبراء الداريين بما يدور في عالم التداول و الأسواق، و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من الخبرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
12-10-2015, 14:27
و هذا ما يتحدث عنهاتحليل اللاسيكى ان السعر كلما ارتفاع لابد له ا يعود لة حيث كان و من هنا نقول
ن اداره راس المال هى التى تربحك فلا تاخذ صفقه قبل ان تعرف الى اى مكان يمكن للرصيد ان يصمد حال ان انعكس السعر

adamarwan
12-10-2015, 15:12
عادى الان السعر يمر ب 4 مراحل الاول الصعو والنزول
وكالدك التجميع التجميع هو الدى ممكن ان ترى فيه متل هدا الامر اخى
وحظ سعيد

مصطفى حمدان
12-27-2015, 16:10
اخى الفاضل طبيعة الحال فى سوق الفوركس هو صعود السعر ونزوله مرةاخرى وهكذا ومن هنا يحقق المتداولون ارباحهم عند اختيارهم للاتجاه الصحيح للسوق سواء صاعدااو هابطا وتحقيق الاهداف المطلوبة

yahiahd
12-27-2015, 16:44
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

one god
12-27-2015, 17:50
تحرك الاسعار الغيريب يا اخي والقوي يكون في العادة من طرف الاخبار اي بسبب اخبار جد قوية
بالتالي لو كان هناك مشكل ما بلا اخبار ولا سيولة ضخت في السوق فربما المنصة او النت

neverlityouco1
12-29-2015, 22:10

نادر صباح الدين
12-29-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، طبيعي صديقنا العزيز الأسعار ترتفع تارة وتنخفض تارة أخرى، وتعود من حيث بدأت في كثير من الأحيان، فلو دققت النظر في المخطط البياني لحركة الأسعار تجد أن المخطط يأخذ طريق الصعود فيصل إلى نقطة محددة، ثم يأخذ مسار الهبوط ويصل نقطة محددة، وهكذا دواليك، لا يستقر في موقع، وهو معرض للتغير في أي موقع.

yahiahd
12-29-2015, 23:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
12-30-2015, 00:26
تحركاتت السوق فى سوق الفوركي ممكن وقت الخر تصعد وتهبط عشرات النقاط
وممكن مئات فى دققائق
وترجع تانى تهبط القدر ده بتبقى هوجائيه فى السوق

chlor
12-30-2015, 00:31
هذا صحيح اخي الكريم فالاسعار تصعد ثم تنزل ولكنها تعود الى سعر الصىف الابتدائي بسبب تدخل البنوك المركزبة والحكومات في تثبيت سعر الصرغ. انظر الى الفرنك سويسري/دولار فتراه يصعد ثم يعود الى 0.98

take-profit
01-14-2016, 21:27
الطلوع و النزول اللي انت ملاحظه ده حاول تلاحظه علي الفريم الاصغر هتلاقي مناطق تذبذب واضحة
من الممكن استغلالها علي اساس انها مناطق دعوم و مقاومات

aissa222
01-14-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب
الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك .

amr001
01-16-2016, 21:35
هي البنوك الكبرى في العالم، وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا، وتمثل هذه البنوك نسبة 38.7% من حجم التداول في سوقالعملات(الفوركس)، وفيم يلي قائمة بأكبر البنوك الاستثمارية في العالم مرتبة تبعًا لحجم التداول الخاص بها طبقًا لإحصائية مصرف التسويات الدولية لعام 2013

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 21:47
السلام عليكم
هذا صحيح تماما يا اخي الكريم ولكن هذا ليس قاعدة فأحيانا السعر يكون في مناطق ويغادرها ولا يعود إليها أبدا
وبالتوفيق للجميع

justsmile
01-16-2016, 22:23
طبعا اخي و هذا هو الفوريكس سعر يرتفع و سعر يهبط .. وبالعكس
و ما علينا الا معرفة متى يرتفع و متى يهبط لنستطيع اخذ قراار شراء او بيع ..

mmaty
01-17-2016, 00:02
هل لاحظ احد ان الاسعار
بتطلع مهما تطلع وتنزل تانى
لنفس المكان مره تانيه

ولا ده عادى

فى الغالب عندما تكون الحركة سريعة سواء فى الهبوط او الصعود تعود الحركة لتصحح التحرك السريع لكنها لا تعود فى
احيان كثيرة الى نفس النقطة التى صعدت منها وايضا فى بعض الاحيان لا تعود ابدا اذا كان الزخم عاليا جدا

hossam122
01-19-2016, 23:10
الفوركس يعيد نفسه دائما وفعلا توجد بعض العملات تجد أن السعر ينزل ثم يصعد ويكرر إلك اكتر من مرة الصعود والهبوط ويجب استغلال ل ذلك أثناء ابتداول

mokran
01-19-2016, 23:20
بالسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
السوق يا اخي يمكن ان يكون في تدبدب في بعص الاحيان
و لهدا يجب ان تتجنبه لانه يمكن ان يخسرك الكتير من الاموال

Ayoub fad
01-19-2016, 23:20
ما يعتمد عليه اغلب المتداولون وهو سلوك الزوج في نسق معين اي خطوط دعم و مقاومة
اعتيادية او متكررة لمعرفة وقت الدخول الى الصفقة و وقت الخروج منها و وقت وقف الخسار و شكرا .......

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 23:31
حركه السعر بالنسبه لزوج العمله طبيعيا جدا ويتحرك بحركه غير متوقعه نسبيا وما علينا هو ان نتوقع فقط السعر
ولكن ان نجذم ان السعر سيسير في هذا المستوي 100% فهذا مستحيل لكثره الاخبار والعوامل التي تأثر علي حركه السوق

Zezobebo3
01-20-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الحبيب بالنسبة لتحرم الاسعار الفجائية فاني ارى ذلك ممكنا وعاديا في بعض الاحيان وخاصة اثناء صدور الاخبار او اثناء التحرك المفاجئ للمؤشرات الاقتصادية الكبرى
ارجو ان تتقبل مرورى وشكرا لك اخى وحبيبى واتمنى ان تكون قد وفقت فى ردى الك ولا تنسانى من الدعاء

zekraoui08
01-20-2016, 01:56
يرجع المحللون والمتداولون بسوق الأسهم السبب في الوضع السيئ الذي يعيشه السوق حاليا إلى تلك القروبات التي سيطرت على الشركات الصغيرة والخاسرة وتمكنت من رفع أسعارها لمستويات عالية لم تصلها شركات تربح المليارات، وتسببت في انحسار الاستثمار عن الشركات الكبيرة بالسوق.:o

muhhaamed Alli
01-20-2016, 03:01
انا اراه بصورة عاديه وليس به قلق علي الاطلاق اخي ومن الطبيعي ان يذداد الشعر وينخفض حسب الشراء والبيع ولا يوجد ما يقلقك

best1
01-28-2016, 23:33
طبيعة تداول العملات الأجنبية لا تناسب الاستثمار بقدر ما تناسب المضاربة والتغطية (يمكن القيام بالتغطية في الأدوات المستقبلية). من الممكن من ناحية ما الاستثمار

mahmoud massry
01-29-2016, 18:42
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
طبعا هو ده الطبيعى لان الاسعار دايما فى تذبذب مبتمشيش ابدا فى خط مستقيم شويه صعود وشويه هبوط تانى

doaa sary
01-29-2016, 19:42
ممكن اة كتير السعر بيكون حركتو غريبة
زى النهاردة كدا اخبار ضعيفه والدولار ين طار لفوق
شهر 1و12 من اسواء الشهور

yahiahd
01-29-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Sami1985
01-29-2016, 22:21
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

Bassem Hassani
01-30-2016, 17:15
لا مش شرط ان الاسعار تتحرك فى نفس الناطاقات لانه لو كان الفكرة كلها كدا كان السوق مفهوش اى تحليل وكانت البنوك فلست بدرى وطبعا السوق مكانش ممتع ولكن الاسعار افى الغالب بتتحرك فى اتجاهات بناء على مبدا التحليل الفنى وكمان التاريخ يعيد نفسة على الشارت ودا نقدر نحل عليه من خلال دراسة الدعم والمقاومة والترندات هنعرف ان التاريخ ليه تاثير عن المناطق دى .

jooebouguezzi
01-30-2016, 17:56
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدةjj

hmadnahox
01-30-2016, 18:19
يا اخي الكريم ان الاسعار خارج وقت الاخبار يكون لها تحرك جد منطقي ويتماشى مع جميع التحليلات
والله الموفق والمعين

never5
02-01-2016, 01:35

Zezobebo3
02-01-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لتحرك الاسعار الفجائية فاني ارى ذلك ممكنا وعاديا في بعض الاحيان وخاصة اثناء صدور الاخبار او اثناء التحرك المفاجئ للمؤشرات الاقتصادية الكبرى ارجو ان تتقبل مرورى

kamelamin
02-01-2016, 19:29
مرحبا السوق يا اخي يمكن ان يكون في تدبدب في بعص الاحيان
و لهدا يجب ان تتجنبه لانه يمكن ان يخسرك الكتير من الاموال..وبالتوفيق للجميع

muhhaamed Alli
02-01-2016, 19:38