PDA

View Full Version : السوق الكفء

simba
10-21-2015, 19:31
السوق الكفء
Efficient Market))
هو السوق الذي يعكس بشكل كامل جميع المعلومات المتاحة، سواء تمثلت تلك المعلومات في القواعد المالية أو في المعلومات التي تبثها وسائل الإعلام أو في السجل التاريخي لأسعار الأسهم في الفترات الماضية، أو غير ذلك من المعلومات التي تؤثر على القيمة السوقية للأسهم نتيجة لقرارات بعض المستثمرين.( )
إن كفاءة السوق المالية تحددها توافر المعلومات وتوصيلها بسرعة وبأقل التكاليف إلى كافة المتعاملين في السوق بوقت واحد حتى لا يتميز مستثمر عن آخر بمعرفة المعلومات والاستفادة منها بشكل غير عادل، فمن يعلم أولاً يربح أولاً ومن يعلم أخيراً يخسر أولاً.

sharshabil
10-27-2015, 20:31
طيب شكرا لك على المصطلحات و عن السوق الكفئ قران دة مرات هاته العشية في كذا موضوع متفرقين
و هي نفس الفكرة اتمنى المواضع القادمة تكون اهم من ذلك ,

Abdelhedi
10-27-2015, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
في الحقيقة انا اعتقد علي الفوركس هو السهل الممتنع و هو ما يجب علي المتداولن تعلمه و الله مستعان شكرا

asxqwzdc4
10-28-2015, 19:13
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mida2014
10-28-2015, 19:30
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

basim
10-28-2015, 19:31
السوق الكفء
Efficient Market))
هو السوق الذي يعكس بشكل كامل جميع المعلومات المتاحة، سواء تمثلت تلك المعلومات في القواعد المالية أو في المعلومات التي تبثها وسائل الإعلام أو في السجل التاريخي لأسعار الأسهم في الفترات الماضية، أو غير ذلك من المعلومات التي تؤثر على القيمة السوقية للأسهم نتيجة لقرارات بعض المستثمرين.( )
إن كفاءة السوق المالية تحددها توافر المعلومات وتوصيلها بسرعة وبأقل التكاليف إلى كافة المتعاملين في السوق بوقت واحد حتى لا يتميز مستثمر عن آخر بمعرفة المعلومات والاستفادة منها بشكل غير عادل، فمن يعلم أولاً يربح أولاً ومن يعلم أخيراً يخسر أولاً.

شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة
وعن تعريف مصطلح السوق الكفء وشرحه نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مستقبلا

sohayla
10-28-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا يا عزيزي على المجهود المبدول الدي قمة به والله الموفق والمعين
والى لقاء وموضوع اخر

salak
10-28-2015, 22:10
لو حللت يا اخي السوق جيدا باي اسلوب تحليل انت تتقنه فاكيد بتفهم حركة السعر مستقبلا
انما بالتاكيد في اخر المطاف حتى الادارة المالية تكون حاسمة في نجاح التوقع عادة

otmani
10-28-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومات المفيدة الان معلومات السوق
في متناول كل متداول عبر مخطط الشرط

seifhd
10-28-2015, 22:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mida2014
10-29-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

ahmed bakry
11-06-2015, 14:39
معلومة مهمة جدا اخى الكريم عن تعريفك لمصطلح السوق الكفء واتمنا منك المزيد من لمعلومات والتعريفات والمصطلحات وتقبل دايما مرورى