PDA

View Full Version : اصناف كفاؤة السوق الفوركس في الشريعة 1

simba
10-21-2015, 19:38
: *أ) المستوى الضعيف للكفاءة
وهو المستوى الأدنى للكفاءة، حيث يعرّف السوق على انه كفؤ إذا كانت الاسعار الحالية للسهم تعكس بالكامل جميع المعلومات التي تحتويها الاسعار الماضية (التاريخية)، وبالتالي لا يمكن استخدامها كأداة للتنبؤ بحركة الاسعار المستقبلية للأسهم، ولذلك ليس من الممكن للمتعاملين في السوق أن يحققوا عوائد فوق عادية (Upnormal Return) باستخدام الأسعار التاريخية للأسهم

sharshabil
10-27-2015, 20:28
ل اعتقد ام مستو ةى المفاءة الذي تحدثت عنه في عدة مواضيع ممكن ان يكون
في سوق قالفوركس و الا انكان موجود ياريت تعطينا امثلة عنها

salak
10-29-2015, 18:03
من منا اليوم ياا خي ينظر الى الشريعة في تعامله فالبعض ارى انهم لا يفكرون الا في الربح الكبير متجاهلين اي حكم شرعي للفوركس ولا الابناك الاكترونية ولا اي شيء

nassim126
10-29-2015, 18:30
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للتداول بالاسهم ممكن لكن اخي فالعالم الكبير جان اعتمد بشكل كبير على الماضي وبالتالي كفاءة كبيرة في التداول "؟

seifhd
10-30-2015, 13:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

houssemmidou4
12-30-2015, 19:22
موضوع جميل جداا حول اصناف كفاؤة السوق الفوركسية في الشريعة حيث انه يمكن
ان نقول ان السوق في تكافؤ اذا كان يعكس القراءات و التحليلات السابقة التي قام بنشرها المحللون

heroo252
12-30-2015, 19:30
السوق اوقات بيكون واضح المعالم ترند واضح وتصحيحات واضحه وماشىبشكل سهل
وممكن تلاقيه معقد متبقاش فاهم حتى الترند العام ايه والمسيطر البيع ولاالشراء

عاشق الفوركس
01-09-2016, 12:27
شكرا لك على المووضع وعلى التطرق الى اسواق الكفائة امل ان يفيد الاخوة في المنتدى ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 12:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي تقدمت به، هو من بين الآراء التي يجب علينا احترامها و التي لابد من الأخد بها بعين الإعتبار، مشكور أخي الكيرم مرة أخرى و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

take-profit
01-15-2016, 02:44
بمناسبة المستويات التاريخية التي تكلمت عنها فهي لا تكون بالضرورة مستويات لاعتمادها مناطق ارتداد
فما يحدث بيكون غالبا عكس كل التوقعات و هذا هو سر السوق

Bassem Hassani
01-15-2016, 16:46
انا دايما فى حكاية مدى شرعية الفوركس واى حد يسالى فى المنتدى هنا او فى اى مكان اخر بحب اقوله عندك النت تقدر تدخل عليه وتعرف اكتر عن المجال دا وازاى ماشى وايه الحرمانية اىى ممكن تكون فيه وفى الاخير لازم تستفى قلبك علشان تعرف الحلال من الحرام

aym
01-15-2016, 17:18
اصناف كفاؤة السوق اشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع
فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة صحيحة ان شاء الله

mmaty
01-15-2016, 17:30
مستوى الكفاءة لا يمكن تطبيقه على سوق الفوركس لكن اعتقد ان هذا يعتبر خاص بسوق الاسهم الذى يختلف فى نواحى كثيرة
عن التداول فى سوق الفوركس لان مؤشرات السوق تختلف بين مؤشرات سوق العملات ومؤشرات سوق الاسهم

never4
01-21-2016, 17:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mahmoudpoha1
01-21-2016, 17:53
اصناف كفاؤة السوق اشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع

Sami1985
01-21-2016, 18:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

Zezobebo3
01-21-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بمناسبة المستويات التاريخية التي تكلمت عنها فهي لا تكون بالضرورة مستويات لاعتمادها مناطق ارتداد
اتمنى اننى قد وفقت فى شرح وجهه نظرى

latraaa
01-21-2016, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن يا اخي الكريم أرى أن الأمر يحتاج غلى الكثير من التفصيل لكي نتعلم إن شاء الله

islamhd
01-21-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bekkouche mohamed ali
01-21-2016, 21:23
بارك الله فيك علي المعلومات والموضوع ولكن هل الكفاءة تقاص علي الربح والخسارة فالربح هو اللدي يحدد مدي كفاءة الموقع تقبلوا مروري

mody555
01-22-2016, 13:19
يظهر أعلاه مثال حول كيفية ملاحظة تاجر فنّي اتّجاه يشمل 6000 نقطة حيث يتمتّع الدولار الأسترالي بقوّة كبيرة مقارنة باليورو الذي تضربه موجة من الضعف. يكون التاجر في صدد التداول وفق مسار هذا الإتّجاه عبر بيع زوج اليورو/أسترالي (بيع اليورو وشراء الأسترالي في الوقت نفسه).

hunter_world
01-23-2016, 22:59
مشكور علي موضعك دا اخي الكريم اتمنالك التوفيق اخي ومزيد من الموضيع المفيده انا بحاول اني الم اكبر قدر من المعلومات وتقبل مروري

mohammed hassan123
01-23-2016, 23:02
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الف الف شكراخى الغالى على هذا الموضوع
وفى انتظار مواضيع جديده وبلتوفيق للجميع

Mrs
01-23-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

samir abdoo
01-23-2016, 23:52
موضوع مهم جدا وشيق للغايه اشكرك علي هذا الموضوع استفدت منه كثيرا
وسوف اقراء فيه واعرف عنه معلومات اكثر وبالنجاح والتوفيق لك ولجميع العاملين في مجال الفوركس

snapping
01-23-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة المستويات التاريخية التي تكلمت عنها فهي لا تكون بالضرورة مستويات لاعتمادها مناطق ارتداد

justsmile
01-24-2016, 00:10
ممم مع اني لم افهم الكثير من هذي المعلومة لانك لم تشرحها بشكل مفهوم .. لو انك شرحتها لنا باسلوبك افضل من نسخها و وضعها بالمنتدى ..

zizo199
03-22-2016, 21:54
موضوع جميل جداا حول اصناف كفاؤة السوق الفوركسية في الشريعة حيث انه يمكن
ان نقول ان السوق في تكافؤ اذا كان يعكس القراءات و التحليلات السابقة التي قام بنشرها المحللون

justsmile
03-23-2016, 02:10
حسنا اخي مع اني لم افهم الكثير من هذي المعلومة لانك لم تشرحها بشكل مفهوم ..
و لو انك شرحتها لنا باسلوبك افضل من نسخها و وضعها بالمنتدى ..!!

ali20
03-23-2016, 04:54
بيكون فى السوق اشياء كثيرة التجر اكيد يجب اه يعرفها
التاجر لن يكون يعرف اى شى بكل سهولة فى السوق بس الخبرة لها تاثير قوى جدا بكدة سوف نحصل على معلومات

ahmed abdelatif
03-23-2016, 09:21
الفاضل اخى مشكورررررررررر لك ع حسن طرك نتمى المزيد من الطروح الجميله
(التاريخية)، وبالتالي لا يمكن استخدامها كأداة للتنبؤ بحركة الاسعار المستقبلية للأسهم، ولذلك ليس من الممكن للمتعاملين في السوق أن يحققوا عوائد فوق عادية (Upnormal Return) باستخدام الأسعار التاريخية للأسهم
تقبل مروري

lebouziramzinio
03-23-2016, 09:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضلالسوق اوقات بيكون واضح المعالم ترند واضح وتصحيحات واضحه

dhmo
03-23-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضلالسوق اوقات بيكون واضح المعالم ترند واضح وتصحيحات واضحه

وكلها متاحه لينا وهو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

aissahd
03-23-2016, 12:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ynwa1892
03-25-2016, 21:54
السلام اخي لكن يقال ان التحليل الزمني اهم حاجة في التحليلات وهو بدئ يثت نفسه من خلال نتائج احد المشاربين
وفقك الله

ملاك الروح
03-26-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح تلك الاصناف التي تخص سوق الفوركس بانتضار مزيد من التوضيحات والاصناف
بالتوفيق

youssef salieb
03-26-2016, 05:06
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

Ahmed Alam
03-26-2016, 07:25
إنه بالفعل موضوع جيد جيدا للنقاش وتبادل الخبرات
جزاك الله ألف خير وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 04:23 AM ---------- Previous post was at 04:22 AM ----------

إنه بالفعل موضوع جيد جيدا للنقاش وتبادل الخبـرات
جزاك الله ألف خير وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

إنه بالفعل موضوع جيد جيدا للنقاش وتبادل الخبـرات
جزاك الله ألف خير وربنا يوفق الجمـيع

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 01:35
استاد الدهب من اهم المعادن و اكتر من دالك فهو العمود الاساسي في القتصاد لجميع الدول
شكرا لك على الموضوع و سابحت عن تتمته في صفحتك الخاص بادن الله

ghiles
03-27-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها .تقبل مروري.سلام

karbon
03-27-2016, 01:40
شكرا أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي تقدمت به، هو من بين الآراء التي يجب علينا الاهتمام بها و التي لابد من الأخد بها بعين الإعتبار، شكرا أخي العزيز مرة أخرى و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

neversi4
03-28-2016, 12:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
03-28-2016, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

neversi4
03-29-2016, 01:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ghiles
03-29-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة الرائعة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

hs123
03-29-2016, 02:31
مرحب
يجب دائما السوال عن شريعية الفوركس والتاكد فبل دخول السوق لكى يطمئن كل المتعاملين مع العملات بنها تجارة مثل اى تجارة اخرى

بالتوفيق

Mohamed Ahmed Metawea
03-29-2016, 08:05
للتداول بالاسهم ممكن لكن فالعالم الكبير
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

mohamedforex4
04-15-2016, 23:57
من منا اليوم ياا خي ينظر الى الشريعة في تعامله فالبعض ارى انهم لا يفكرون الا في الربح الكبير
متجاهلين اي حكم شرعي للفوركس ولا الابناك الاكترونية ولا اي شيء وشكرا . !!!

HaMaDa99
04-16-2016, 00:05
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

malakrohy
04-17-2016, 10:43
لدى المتداولين إمكانية الوصول إلى أنواع مختلفة من الطلبات تداول العملات التي يمكنهم استخدامها بتشكيلات مختلفة لتنفيذ تداولاتهم. الشرح التالي سوف يوضح كل واحدة

dhmo
04-17-2016, 11:26
لدى المتداولين إمكانية الوصول إلى أنواع مختلفة من الطلبات تداول العملات التي يمكنهم استخدامها بتشكيلات مختلفة لتنفيذ تداولاتهم. الشرح التالي سوف يوضح كل واحدة

لابد ان يكون العمل بدون الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

aissaalg
05-28-2016, 13:11
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hossam123
05-28-2016, 13:15
ى حد يسالى فى المنتدى هنا او فى اى مكان اخر بحب اقوله عندك النت تقدر تدخل عليه وتعرف اكتر عن المجال دا وازاى ماشى وايه الحرمانية اىى ممكن تكون فيه وفى الاخير لازم تستفى قلبك

harimeche
05-28-2016, 16:54

------------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأسواق متشــــــابهة نوعــــا مـــا

لكن هو الآن أضنه يتكلم عن الأسهم

أو انه ناسخ الموضوع ولا يعرف أين يتكلم

مع التحية ..

magik999
05-28-2016, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

messaoud43
05-28-2016, 17:30
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-29-2016, 04:56

helmi nsir
05-29-2016, 11:00
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
يمكن ان نقول ان السوق في تكافؤ اذا كان يعكس القراأت و التحليلات السابقة التي قام بنشرها المحللون

dora1
06-11-2016, 20:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

abderrahmenanis
06-14-2016, 20:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي الدي تقدمت به، هو من بين الآراء التي يجب علينا احترامها و التي لابد من الأخد بها بعين الإعتبار، مشكور أخي الكيرم مرة أخرى و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

xrif01
06-14-2016, 20:34
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا معلومة جد مفيدة ولك مني الشكر والتقدير
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

saddiki05
06-14-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على شرح هذا الموضوع
والتطرق الى صنف من اصناف كفاؤة سوق الفوركس في الشريعة
و هو المستوى الضعيف الكفاؤة حيث لا يمكن التنبؤ بحركة السعر المستقبلية انطلاقا من الاسعار الماضية.

zizou reds
06-14-2016, 21:41
شكرا اخي موضوع جميل و لكن للاسف هناك من يهتم بالربح فقط و لا يهتم بالشريعة و احكامها في تعاملاته التجارية
اتمنى لك التوفيق

eyad ghanem
06-17-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله
السوق اوقات بيكون واضح المعالم ترند واضح وتصحيحات واضحه وماشى بشكل سهل
وممكن تلاقيه معقد متبقاش فاهم حتى الترند العام ايه والمسيطر البيع ولا الشراء وشكرا

cherkaoui AAOUIQA
06-17-2016, 04:04
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏شكرا على الإفادة التوضيحات ‏أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم والله ولي التوفيق

medizem
06-17-2016, 05:08
السوق اوقات بيكون واضح المعالم ترند واضح وتصحيحات واضحه وماشىبشكل سهل
وممكن تلاقيه معقد متبقاش فاهم حتى الترند العام ايه والمسيطر البيع ولاالشراء :)

bahoma310
06-17-2016, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشريعة الاسلامية تحلل الفوركس
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

iheb777
06-17-2016, 18:01
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

yansane
06-18-2016, 00:21
في سوق قالفوركس و الا انكان موجود ياريت تعطينا امثلة عنها بمناسبة المستويات التاريخية التي تكلمت عنها فهي لا تكون بالضرورة مستويات لاعتمادها مناطق ارتداد مرة أخرى و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

ganoun
06-21-2016, 18:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم
و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية
إن شاء الله يا أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

nonam
07-27-2016, 20:27
السلام عليكم ... من المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الاوامر والانواع اللي موجودة في الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات المهمة في التداول
التعامل مع الحساب الحقيقي اللي بيكون عايز تركيز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medokarem
02-27-2017, 22:59
السلام عليكم اخويا العزيز شكرا لطرح المعلومات القيمة والرائعة
كل الشكر والامتنان على روعه مواضيعك
دائما متميز في الانتقاء

emin14
02-27-2017, 23:31
موضوع جميل جداا حول اصناف كفاؤة السوق الفوركسية في الشريعة حيث انه يمكن ان نقول ان السوق في تكافؤ اذا كان يعكس القراءات و التحليلات السابقة التي قام بنشرها المحللون

M0hsenalawady
02-27-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده ممكن يكون صحيح ولكن لا بد من الرجوع للأزهر الشريف للفتوى

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 23:54
هو احيانا السوق بيكون في حالة ضعف كبيرة وبيوصل لنقاط سعرية تاريخية
وده في الغالب بيكون بسبب اخبار قوية في السوق اثرت بشكل كبير على العملة

skylol
02-28-2017, 00:12

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

drahmedmagdy
02-28-2017, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اعتقد ام مستو ةى المفاءة الذي تحدثت عنه في عدة مواضيع ممكن ان يكون بمناسبة المستويات التاريخية التي تكلمت عنها فهي لا تكون بالضرورة مستويات لاعتمادها مناطق ارتداد
فما يحدث بيكون غالبا عكس كل التوقعات و هذا هو سر السوق في سوق قالفوركس و الا انكان موجود ياريت تعطينا امثلة عنها

muhammad ismail
02-28-2017, 01:43
طبعا اخى الكريم التداول بيكون عن طريق التحليل انك بتعرف الاخبار بتاعه لسوق وتقدر بعدها انك تدخل الصفقه
بناء على المعلومات دى وتعرف اذا كانت الصفقه رابحه ولا خاسرة

kkrim184
02-28-2017, 17:29

alonsoo
02-28-2017, 17:34
انا م اتطرق من قبل لمثل هذا الموضوع واعتقد انه لن يفيدنى كمتداول لاننى حاليا اتعامل على سوق العملات ولا اتعامل مع الاسهم

ebn masr
03-09-2017, 00:18
رك منى جزيل الشكر على تلك المعلومات الهامة والجيدة والمفيدة وانا عن نفسي بشكرك جدا غليها لانى بالفعل فى غاية الاهمية والاحترام وشكرا

ابوفؤاد
03-09-2017, 00:27
معنى هذا الكلام ان البناء على اساسالمعلومات التاريخيه السابقه لا يمكن ان تربح منها الكثير و انما بحدود معلومه لدى خراءالفوركس و بالتالى لابد من استخدام اكثر م طريقه للتنبؤ و دمجها و التعرف على ما فيها

ashmawey
03-29-2017, 23:35
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zeze2017
03-29-2017, 23:36
https://www.youtube.com/watch?v=-NstMJwyGlM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------استراتيجيه عفريت الفوركس السحريه------------تقبلووووو مرورى

احمد لطفى
03-29-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل التمنيات بالتوفيق والنجاح واتمنى كثرة نشر مثل هذه المواضيع التى تربط الفوركس بالشريعة الاسلامية فهى ماستبقى لنا
وكل هذه الدنيا الزائفة فانيه ولابيقى لك الا الصالحات اللهم ارزقنا رزقا حلال طيبا

مروه عصر
03-30-2017, 01:49
السلام عليكم
شكرا لك على المعلومات المفيده والمهمه التى لا يعرف عنها المبتدئين شئ لقله خبراتهم بهذا المجال فمثل هذه الالمواضيع مفيده جدا لنا..

nour3iny
03-30-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحه لم أفهم الموضوع جيدا وما المقصود منه ارجو التوضيح أكثر تقبل مروري

ali gamal
04-30-2017, 15:19
مشكور لك على المووضع وعلى التطرق الى اسواق الكفائة امل ان يفيد الاخوة في المنتدى ان شاء الله
و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

AMR ELSISY
04-30-2017, 15:21
لماذا تنازلت الاسعار الحاليه فقط اتمنى ان تستفيض اكثر من خيثت الشرح فى هذا الموضوع ومشكورة على هذا الطرح الرائع

abdelrazek elshafaay
04-30-2017, 17:14
خي الكريم بالنسبة للتداول بالاسهم ممكن لكن اخي فالعالم الكبير جان اعتمد بشكل كبير على الماضي وبالتالي كفاءة كبيرة في التداول وتقبل تحياتي ومروري

zakija
06-30-2017, 11:31
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

emadomda
04-14-2018, 18:17
عملات الكروسات تكون في أغلب الوقت ذات ترند واضح :
بما أن كل العملات الرئيسية في سوق العملات مرتبطه بالدولار الأمريكي معني ذلك أن اي خبر علي الدولار الأمريكي سوف يتسبب في حركه العملات الأساسية عموما . الولايات المتحده الأمريكية صاحبة أكبر أقتصاد في العالم , ونتيجة لذلك يتفاعل المضاربين بقوة مع أي تقارير أخبارية أمريكية , حتي لو أنه لا يسبب تحولا كبير علي المدي الطويل .
اذا كنت من مضاربين الترند , فبعض عملات الكروسات في أغلب الوقت يكون متابعة الترند بها أسهل من العملات الأساسية , وقد تكون أسهل لك لمتابعة الترند وتكون واثق من نقطة دخولك لأنك تعلم ان هذه المناطق سو تصمد أكثر من صمودهم علي العملات الرئيسية

ehabbob
04-15-2018, 00:19
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة عن المستوى الضعيف للكفاءه سوق الفوركس
زالله ولى التوفيق

A.mustafa
04-22-2018, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
للتداول بالاسهم ممكن لكن فالعالم الكبير
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ...

manotripleewry
04-22-2018, 17:25
اهلا بيك اخى الكريم وبكل الاعضاء الكرام
بصراحه انا قرات الموضوع ولكنى لم افهمه بشكل
يجعلنى اشارك برائى اتمنى ان تشرحه اكثر من هذا

forexman11
04-23-2018, 23:47
اصناف كفاءه السوق المستوى الضعيف في اذا كانت السوق ضعيف تكون نزول فى اسعاروعندما يكون جيد يكون هناك ارتفاع في جميع المؤشرات الفنيه وجميع الاسعار و اذا كان الزوج او السوق ضعيف يكون هناك مشاكل كبيره جدا في الاسعار

muhammdmr
04-24-2018, 02:31
: *أ) المستوى الضعيف للكفاءة
وهو المستوى الأدنى للكفاءة، حيث يعرّف السوق على انه كفؤ إذا كانت الاسعار الحالية للسهم تعكس بالكامل جميع المعلومات التي تحتويها الاسعار الماضية (التاريخية)، وبالتالي لا يمكن استخدامها كأداة للتنبؤ بحركة الاسعار المستقبلية للأسهم، ولذلك ليس من الممكن للمتعاملين في السوق أن يحققوا عوائد فوق عادية (Upnormal Return) باستخدام الأسعار التاريخية للأسهم

بالعكس من الممكن ان يحققوا عاوائد فوق العاده طالما ان السهم سجل علي في السنوات السابقه ارتاعات ذات عوائد مرتفعه من الوارد ان يزيد الطلب علي سعره ويزيد سعره فوق العاده وهناك كثير من الاسهم ذات صيت قوي يتزايد عليها المتداولين كل عام وبالتلي يرتفع سعرها وتسجل في كل مره ارتفاعات اعلي ليس هناك حد معين لارتفاع سعر السهم او انخفاضه طالما يتزايد الطلب عليه مثل اسهم شركات التكنولوجيل الفيس بوك وجوجل وايضا شركه ابل ذات عوائد مرتفعه في كل عام عن التي قبلها

falestine
04-24-2018, 05:18