PDA

View Full Version : اصناف كفاؤة السوق الفوركس في الشريعة 3

simba
10-21-2015, 19:40
*) المستوى القوي
وفقاً لهذا المستوى من الكفاءة فإن أسعار الأسهم في السوق تعكس جميع المعلومات المتعلقة بما فيها المعلومات العامة والخاصة، حيث يتضمن المستوى القوي للكفاءة أن المعلومات الخاصة (الداخلية) يصعب استخدامها لتحقيق عوائد فوق عادية، ذلك لأن المعلومات تنعكس بصورة مستمرة من قبل السوق

xfdhtg
10-23-2015, 17:15
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-23-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نحن جميعا نشكرك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة الاسهم والمتاجرة فيها افضل من العملات ولكن لكل منهما مميزات وعيوب

simoredwan
10-23-2015, 17:47
////////
إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على
///////

sharshabil
10-27-2015, 20:12
يا ريت تعطينا متال حي جتلا ننعلاف ما هي الك اللكفائة و لماذا تعكس الصوؤة
لاني لم افهم الكتير من الموضوع , بى كل اتمنى الاستفادة م الاعضاء هنا

asxqwzdc3
10-28-2015, 17:20
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

mida2014
10-28-2015, 20:53
الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

alaa1
10-28-2015, 20:54
هلا
لا افهم ماذا تريد ........ نريد ردود ومشاراكت ايجابية فىالمنتدى حتى لا يفقد اثره فى التعليم والتثقيف

tareq sleem
10-29-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

mohmed1214
10-29-2015, 19:14
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

eslam11
10-29-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز احب في البدايه ان اشكرك علي هذا الكلام الرائع لكن انا افضل سوق العملات عن سوق الاسهم و السندات

nassim126
10-29-2015, 19:42
السلام عليكم اخي الكريم اظنني لم افهم ولو شيء بسيط من موضوعك صراحة واتمنى انك تتكلم عن العملات احسن من الاسهم

abdougagi33
10-30-2015, 16:56
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص سوق الفوركس و الشريعة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ridhamadrid
10-30-2015, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور جدا اخي على الموضوع المفيد و المعلومات القيمة جعله الله في ميزان حسناتك. لا تحرمنا من جديدك. تقبل مروري بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
11-01-2015, 01:31
كل الشكر ليك على معلومتك وتقبل دايما بوافر القبول لمرورى على معلومات وموضوعاتك وان اضع ردى عليه واقتراحاتى وشكرا جدا ليك

abdougagi33
11-03-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو اصناف كفاءة سوق الفوركس في الشريعة
اتمنى لك تداولا موفقا

csebai11
11-03-2015, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كيف نستفيد من هذه المستويات في سوق الفوركس لانك تتحدث عن سوق الاسهم

soad labib sadek
02-27-2016, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته اخي الفاضل بارك الله فيك علي المفاهيم الاقتصادية التي تشرحها و هي بالطبع مفاهيم لا تساعد في التداول و لا تفيد الاعضاء و المتاجرين في الفوركس في رايي الشخصي و لكن مجهود يستحق كل احترام و تقدير

بالتوفيق

neverlit1
02-29-2016, 13:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

basma.seif
02-29-2016, 14:23
مرحبا
هو موضوع موضح المستويات القويةو اصناف التكافؤ بين الاسهم و السندات و كمان العملات و السلع و بالنسبة إلى أن أسعار الأسهم في السوق تعكس جميع المعلومات المتعلقة بما فيها المعلومات العامة والخاصة اي معنى ذلك تؤثر على اسعار العملات المحلية و العالمية

bmw22077
02-29-2016, 14:30
تسلم تلك اليد التي قد كتبت حروف هذا الموضوع بالتوفيق لك اخي العزيز
الكل قد استفاد من موضوعك المتميز والفريد من نوعه
لكل من دخل عالم الفوركس عززي كاتب الموضوع
اسمحلي بات تتقبل مروري
مشكور اخي كل الشكر علي الموضوع المتميز

Federerista
02-29-2016, 14:44
موضوع مميز و شرح مبسط لاصناف كفاؤة السوق في الشريعة بالنسبة للفوركس صراحة موضوع الفوركس وعلاقته
بالشريعة اي بخصوص التحريم او التحليل هو موضوع شائك والله اعلم هل تم الحسم فيه ام لا

messaoud43
02-29-2016, 21:34
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

ibrahimabdulsalam
02-29-2016, 21:34
نعم اخي العزيز بعد السلام عليكم لقد استفد كثيرا من موضوعك الشيق والمرتب بالتوفيق لك
عزيزي المتميز موضوعك في غايه التميز لانه جديد من نوعه من وجهه نظري المتواتعه شكرا لك ……

mhmd.hmdy
02-29-2016, 21:40
الفوركس من الناحيه الشرعيه امرمحير ومحدش يقدر يقولك
راى قاطع او فتوى اجمع عليها الجمهور فى كون الفوركس حلال ام حرام
ويا رب يكون حلال

global
02-29-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع اتمنى لك كل التوفيق والنجاح
والله الموفق والمعين

dhmo
03-02-2016, 13:15
الفوركس من الناحيه الشرعيه امرمحير ومحدش يقدر يقولك
راى قاطع او فتوى اجمع عليها الجمهور فى كون الفوركس حلال ام حرام
ويا رب يكون حلال

السوق هنا مختلف ومليان طرق وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

karinho1991
03-20-2016, 19:09
الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
اصناف يعني هل هناك فوائد او ما شابه ذلك من الامور المحرمة

neverlit4
03-26-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-29-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح موضوع كفاءة السوق بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-29-2016, 21:42
يا جمااااعه . متفضلوش بقه كل شويه . تقولوا حراو حلال علي دماغتكوا . :) !! مخلصنا من القصه دجي وقولنا انه حلال
عاادي لانه تبادل ولكن الفرق انه عن طريق الانترنت . !! فهمتوا . وربنا يكرم الجميييع :)

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

الفوركس شغاااااااااااال عادي يا حج حلال . هذا يعد استثمار يا اخي . وليس ربا مثلا والعياذ بالله . !!!!
لذلك ايضا انا اختلف شخصيا مع الذي يقول ان ارباح البنك ربنا !! لا طبعا اسمها ارباح وليس فوائد . وشكرا .

GoOoDa
03-29-2016, 22:07
الصراحه انا مش فاهم اى حاجه من اللى انتا كاتبو دا يا ريت توضحلنا اكتر
واضح انك جديد هنصحك تبدا تتاجر بحساب ديمو و لمده شهر او اكتر لحد ما يبقى عندك استراتيجيه ثثابته
و بعد كدا تاجر فى حسابات حقيقيه

raouf41
03-29-2016, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع القيم المفيد حول اصناف كفاؤة السوق الفوركس في الشريعة شكرا

mohamedforex4
04-15-2016, 22:39
يا ريت تعطينا متال حي جتلا ننعلاف ما هي الك اللكفائة و لماذا تعكس الصوؤة
لاني لم افهم الكتير من الموضوع , بى كل اتمنى الاستفادة م الاعضاء هنا وشكرا لكم .

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 22:55
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع صراحة و مساء الفل للناس الكل
صراحة اخي لم افهم قصدك انت تكلمت عن المنظور الديني ام ماذا؟

---------- Post added 04-16-2016 at 07:55 PM ---------- Previous post was 04-15-2016 at 11:17 PM ----------

مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
بالنسبة للمتاجرة في اسهم الشركات يقتصر على نشاط الشركة نفسها

ghost.mastar
05-15-2016, 23:10
بالفعل اخى وفقاً لهذا المستوى من الكفاءة فإن أسعار الأسهم في السوق تعكس جميع المعلومات المتعلقة بما فيها المعلومات العامة والخاصة، حيث يتضمن المستوى القوي للكفاءة أن المعلومات الخاصة

xrif01
05-15-2016, 23:12
اهلاوسهلا اخي الكريم ومساءك سعيد حقيقتا موضوع شيق وجميل شكرا على معلوماتك تقبل مروري تحياتي ودمت بود

mohamed2610
05-15-2016, 23:15
حقيقة الاسهم والمتاجرة فيها افضل من العملات ولكن لكل منهما مميزات وعيوب

bachir123
05-15-2016, 23:30
السلام عليكم اخي الكريم تسلم أيديك علي هذه المعلومات
بارك الله فيك أتمني لك النجاح والتوفي جزاك الله ال خير وسلام
أنحن في إنتظارك في مواضيع اخرى وسلام

abdelmadjid41
05-15-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لم افهم من كلامك شيئا اتمنى ان تفصل قليلا حتى نستفيد منك

never
05-16-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-17-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لم افهم من كلامك شيئا اتمنى ان تفصل قليلا حتى نستفيد منك

ولابد ان نجرب الي بنتعلمه هنا عملي و الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

zaza0519
05-17-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 20:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-17-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

harimeche
05-26-2016, 19:29
الســـلام عليكم وورحمة الله

اخــــي الكريم حـــاول تنضيم موضوعك أكثر

لانه غير واضح وغير مفهوم

فلقد فهما العنوان لا غير

مع التحية ...

abdomj
05-26-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم المستوى الاول
من السوق واصناف كفائه السوق فى الشريعه كلها موضيع جميله
جدا اخى واشكرا على هذا

drissou45
05-26-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى ان تكونو في تمام الصحه والعافيه
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

medosytara
03-28-2017, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اتفق معك يا صديقي في موضوعك القيم هذا وشكرا على اعضاء على التفاعل جيد الذي يضع منتدى والاستفادهزمن ذلك في وجه خصوص

بالتوفييق

ابوعلى
03-28-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله اخى اىاللكريم الصح انك انت لازم تعرف الصح وان كان الموضوع حلال ولا لا ربنا يبعدننا عن الحرام يارب تقبل المرور اخى الكريم

michael1
04-28-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير
من المزايا فى التداول على الفوركس وشكرا لك على هذا

sydo0033
04-28-2017, 15:38
موضوع جيد جدا حتى انا استفدت منه كثيرا
لم تكن عندي معومات كافية عن الموضوع مشكورين

جمال صادق
04-28-2017, 16:48
اعتقد ان الامر لا يعنى الشريعة فى شىء فان التداول فى سوق الفوركس هو عبارة عن تداول تجحارى عادى للعملات و لا يمكن ان نضيف اى من الحرمانية للعمل فى سوق الفوركس باى حال من الاحوال

Mhd nour
04-28-2017, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم

اتفق معك يا صديقي في موضوعك القيم هذا وشكرا على اعضاء على التفاعل جيد الذي يضع منتدى والاستفادهزمن ذلك في وجه خصوص

بالتوفييق

midobols
04-28-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا

abo.tali.wtalin
04-28-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعك مميز وراءع اخى الكريم
انا يستفاد من معلوماتك والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

alonsoo
04-30-2017, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل رغم ان الموضوع اراه اكاديمى بحت للذين يدرسون اقتصاد وعلوم سياسية مثلا

muhammad ismail
04-30-2017, 06:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التذبذب اخى الكريم مشهور فى الفوركس جدا والاتجاه فى الفوركس ليس اتجاه اتجاه واحد فقط حتى فى الاتجاه العام ان كان صاعد
لازم هتلاقى هبوط فى الشارت والعكس صحيح ايضا

waelmma
04-30-2017, 06:36
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب دراسة السوق دراسة جيدة قبل الدخول
فى اى صفقة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

mohamed97
05-02-2017, 23:10
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااا
تقبل مروري .... تحياتي:woo::rules:

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:34